المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابشركم ظهرت النتيجه ( حليمه بخير )

hemoud123
13-04-2010, 04:24 PM
في المجلس والكل يتابع المباراه الهامه الا راشد لم يترك التيلفون من يده وهاهو يجري اتصال هنا واتصال هناك :telephone:
عسى ما شر يا بوسنيده ؟
يا اخي انتوا والله مب عايشين مع الناس ,
بل بل ايش اللي صاير ؟
يا اخي الخليج والعالم العربي كله واقف على رجيله وانتوا ماتدرون شسالفه جالسين مع المباراه ,:anger2:
طيب قول لنا ايش اللي صاير

حليمه , حليمه بولند امس طاحت وتعور كاحلها , واليوم بتظهر نتيجه الفحص , شفت مسج في البلاك بيري يقول يمكن عندها الرباط الصليبي , الله يستر , الله يستر , واضح من عدد الاتصالات التي تاتيه واضح انه ليس وحده ,
بعد فتره من الهدوء صاح كالملدوغ ابشركم ابشركم حليمه بخير حليمه بخير , نتيجة الفحص ظهرت , حليمه بخير ,:happy:
قد لا نختلف على اسلوب الاعلاميه حليمه بولند المميز او طريقنها المحببه الى النفس في التقديم او حتى حضورها الاعلامي , ولكن
هل وصل الاعلاميون عندنا الى هذه الدرجه من النجوميه بحيث ينشغل الشارع عن بكرة ابيه بموضوع تعرضهم لاصابه او وعكه
وهنا لا يفوتني الحقيقه ان اقول للشعب العربي ( تستاهلون سلامة حليمه ) وخطاها الشر

شجرة الدر
13-04-2010, 04:29 PM
شر البلية مايضحك ،،

وانا اقول للشعب العربي (( احسن الله عزاكم في شبابكم إذا كانت هذي اهتماماتهم ))

بوعلي2
13-04-2010, 04:30 PM
قبل نتطنز على الغرب الا مايكل شدخ الا بينزل اغنيه مع اخته الا مادونا عندها حفله الا جينفر لوبز كرشت => شدراك ليكون تتابعهم بوعلي :omg:

والحين جا دورنا يالعرب ندور على الفنايين بالدور :omen2:

انا ملاحظ ان راشد الماجد بدى يحثلها وصارت له خدود وهو قصير شوي يعني مايوارج مولييييه لازم يضعف والا شقولكم :telephone:

تسلم للموضوع الطيب :victory:

لاتحرمنا من الجديد الرائع

اخوك بوعلي

عاشق الشهادة
13-04-2010, 04:30 PM
خاطري اشوفها على الطبيعة علشان اعطيها بوكس في عينها :anger1: اقولك لا يغرك الطير بصفت الريش ؟
يـ اريش العين :nice:

بوعلي2
13-04-2010, 04:34 PM
خاطري اشوفها على الطبيعة علشان اعطيها بوكس في عينها :anger1: اقولك لا يغرك الطير بصفت الريش ؟

تحمل تضربها بعينها يابومحمد :shy:

بعدين يصير لها دودو بعينها :telephone:

عاشق الشهادة
13-04-2010, 04:36 PM
تحمل تضربها بعينها يابومحمد :shy:

بعدين يصير لها دودو بعينها :telephone:

بل :eek5: دود او دودو :telephone: الله يكافينا الشر يـ بوعلي2

hemoud123
13-04-2010, 05:23 PM
قبل نتطنز على الغرب الا مايكل شدخ الا بينزل اغنيه مع اخته الا مادونا عندها حفله الا جينفر لوبز كرشت => شدراك ليكون تتابعهم بوعلي :omg:

والحين جا دورنا يالعرب ندور على الفنايين بالدور :omen2:

انا ملاحظ ان راشد الماجد بدى يحثلها وصارت له خدود وهو قصير شوي يعني مايوارج مولييييه لازم يضعف والا شقولكم :telephone:

تسلم للموضوع الطيب :victory:

لاتحرمنا من الجديد الرائع

اخوك بوعلي

شرفت والله اخوي بوراشد
ثصير شوي ؟ الا نتفه , صح كلامك لازم يراقب وزنه شوي

hemoud123
13-04-2010, 05:24 PM

تقدر تتحمل عداء الشعب الخليجي كله ؟
تعوذ من ابليس وانا اخوك :secret:

hemoud123
13-04-2010, 05:26 PM
شر البلية مايضحك ،،

للناس فيما يعشقون مذاهب

وافق شنن طبقة
13-04-2010, 06:29 PM
ياكثر طيحاتها ..<<متابع لها هههه

hemoud123
13-04-2010, 06:51 PM
ياكثر طيحاتها ..<<متابع لها هههه

الشخصيات العامه دائما عرضه للمتابعه , والا اكيد الناس كلها تمشي وتطيح

La Bella
13-04-2010, 06:53 PM
هههههههههه

ماريسا
13-04-2010, 07:55 PM
هههه
ما حب حليمة .. تحاول تجذب العالم بدلع مصطنع و جمال مزيف
في مذيعات أخريات يمكن ما وصلوا لشهرة حليمة بس يستحقون التقدير و الإحترام و الإعجاب لروحهم الجميلة و مرحهم و أسلوبهم الحلو من الجمهور من غير إبتذال و لا قلة ادب

hemoud123
13-04-2010, 09:36 PM
هههه
في مذيعات أخريات يمكن ما وصلوا لشهرة حليمة بس يستحقون التقدير و الإحترام و الإعجاب لروحهم الجميلة و مرحهم و أسلوبهم الحلو من الجمهور من غير إبتذال و لا قلة ادب

رايك احترمه وان كنت اختلف معاه
فطبيعة البشر انها ترفض تصديق الشي اللي ما تتوقعه , فمثلا لو شفنا انسانه طويله جدا نقول اكيد لابسه كعب عالي , او نشوف انسانه شعرها طويل نقول اكيد لابسه شعر مستعار , مع ان الحقيقه هذا طولها وهذا شعرها الطبيعي
وهذا ينطبق على الاعلاميه حليمه بولند , فكثير من المرات هي قالت انها ما تتصنع وان هذا اسلوبها الطبيعي , بس فيه من الناس اللي مب قادر يصدق ان كل هذا الجمال والحضور الاعلامي والعفويه الطفوليه والدلال الطبيعي الصادق ممكن يجتمع في انسانه وحده
مع ان اكثر الناس اللي عرفوها من قرب قالوا انها طبيعيه جدا

pure
13-04-2010, 09:42 PM
هههه

بلييييييييييييييز من صجج تسبين حليمه واللي كاتب الموضوع hemoud123 ؟؟!

انتي بس سوي سيرج لمواضيعه بالاستراحه

كلها على " نفس الشكل والشاكله "

الا حليمه كان بياكلها "ا لبووع بووع "

ولا حليمه الطيوبه الاموره مظلومه ومسكينه وكان يبي يطلع لها من ورا الشاشه يعطيها عصير ليمون تهدي اعصابها !!

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه استغفرالله كثير

والحمدالله بكرا واصيلا هههههههههههه

hemoud123
13-04-2010, 10:34 PM
كان يبي يطلع لها من ورا الشاشه يعطيها عصير ليمون تهدي اعصابها !!

هههههههههههه

والله شرقت من الضحك الله يجزاك خير

هدهد سليمان
13-04-2010, 10:37 PM
لا صدق ليش مغتريين بهالبنيه .. على قولة المصريين دي بويه يا باشا !
ما صخه مصاخه وخذت دعايه اكبر من حجمها .. الله يهديها بس

hemoud123
13-04-2010, 10:50 PM
لا صدق ليش مغتريين بهالبنيه .. على قولة المصريين دي بويه يا باشا !
ما صخه مصاخه وخذت دعايه اكبر من حجمها .. الله يهديها بس

ياليتك والله كنت في مسقط في خليجي 19 وتشوف بعينك شلون الجماهير تفاعلت معاها
انسانه بهالحضور الجماهيري في كل مكان ومناسبه حرام نظلمها
http://www.roo7oman.com/tube/watch1304.html

هدهد سليمان
13-04-2010, 10:52 PM

:) لا اعجاب بقوه :) .. الله يهديها ويصلحها :nice:

بنت^البحرين1
14-04-2010, 01:15 AM
سليمه صكتها وصكت الثور ريلها اللي ماعنده ذرة غيره على مرته .. وحده لانصاف الليالي تنقز وتنطط جدام الخلق يوم قصير ويوم مفصخ والحالة حالة

وفرحانين لي فيها؟؟

انسانة حركاتها وتصرفاتها مبتذلة ومتصنعة لأبعد الحدود .. وودي قسم بالله اسطرها من القهر بالذات يوم قدمت في الكويت برنامج في رمضان ولين قالت بوعبدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالل ه وووووووووعي عليها

اي اعلامية الله يهداكم

وحده كل يوم استعراض ومكياج وشعر وينها ووين الاعلام ؟؟

hemoud123
14-04-2010, 01:56 AM
سليمه صكتها وصكت الثور ريلها اللي ماعنده ذرة غيره على مرته .. وحده لانصاف الليالي تنقز وتنطط جدام الخلق يوم قصير ويوم مفصخ والحالة حالة

وفرحانين لي فيها؟؟

انسانة حركاتها وتصرفاتها مبتذلة ومتصنعة لأبعد الحدود .. وودي قسم بالله اسطرها من القهر بالذات يوم قدمت في الكويت برنامج في رمضان ولين قالت بوعبدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالل ه وووووووووعي عليها

اي اعلامية الله يهداكم

وحده كل يوم استعراض ومكياج وشعر وينها ووين الاعلام ؟؟

حرام عليك يا بنت البحرين
واحد من الربع كان مسافر ضمن فريق كرة قدم من الدوحه الى البحرين , بقول لما وصلنا كانت حليمه واصله على رحله ثانيه , بقول بدون شعور بدينا نفتح لها الطريق علشان تمر وتتجاوز الصف وكل واحد يقول لها تفضلي الشيخه حتى اللاعبين الاجانب , وهي تمشي وتقول ( امبيييييييييه احرجتوني , امبييييييييييييه )
المهم قال واحد يا جماعة ترى ان شاء الله بنفوز هذا طالع خير علينا , وفعلا فزنا والحمد لله

بنت^البحرين1
14-04-2010, 02:04 AM
اي صاج نفس يوم تروح تشجع الكويت وخسروا الكويت ،، ويهها كان نحس عليهم

انا والله استغرب لين اشوف رياييل واقفين كتف بكتف دفاع مستميت عنها ،، بذمتكم هل هذي انسانة تستحق الواحد يدافع عنها ؟؟ عالسفور اللي هي فيه ؟؟ عالحشمة ؟؟ عاللبس المحترم ؟؟ على شنو بالضبط ؟؟

فوق وتحت بقايا ايران في الخليج

هذلان
14-04-2010, 02:08 AM
رايك احترمه وان كنت اختلف معاه
فطبيعة البشر انها ترفض تصديق الشي اللي ما تتوقعه , فمثلا لو شفنا انسانه طويله جدا نقول اكيد لابسه كعب عالي , او نشوف انسانه شعرها طويل نقول اكيد لابسه شعر مستعار , مع ان الحقيقه هذا طولها وهذا شعرها الطبيعي
وهذا ينطبق على الاعلاميه حليمه بولند , فكثير من المرات هي قالت انها ما تتصنع وان هذا اسلوبها الطبيعي , بس فيه من الناس اللي مب قادر يصدق ان كل هذا الجمال والحضور الاعلامي والعفويه الطفوليه والدلال الطبيعي الصادق ممكن يجتمع في انسانه وحده
مع ان اكثر الناس اللي عرفوها من قرب قالوا انها طبيعيه جدا

الله يكمّلك بعقلك

hemoud123
14-04-2010, 02:21 AM
اي صاج نفس يوم تروح تشجع الكويت وخسروا الكويت ،، ويهها كان نحس عليهم

انا والله استغرب لين اشوف رياييل واقفين كتف بكتف دفاع مستميت عنها ،، بذمتكم هل هذي انسانة تستحق الواحد يدافع عنها ؟؟ عالسفور اللي هي فيه ؟؟ عالحشمة ؟؟ عاللبس المحترم ؟؟ على شنو بالضبط ؟؟

فوق وتحت بقايا ايران في الخليج

بعيدا عن اللمز والغمز ما فيه انسان كامل
لكن انا بسالك سؤال واتمنى تكونين صريحه
لما عرفتي ان حليمه تعرضت لاصابه , بينك وبين نفسك ما تمنيتي لو كنتي انتي المصابه مش هي ؟
يعني بحكم شهرتها وبحكم حضورها

إينشتاين
14-04-2010, 08:00 AM
لما عرفتي ان حليمه تعرضت لاصابه , بينك وبين نفسك ما تمنيتي لو كنتي انتي المصابه مش هي ؟

الله يكمّلك بعقلك

شبح الصمت
14-04-2010, 08:05 AM
مسكين متابع لها

مشكلة الي ينعجبون في ممثلة والا البنات الي ينعجبون في ممثل

ليش تحرقون قلوبكم ليكون الشباب بياخذون الممثلة الي مالها حصر ولا عد من الجماهير .

اقول حب القاع من ثم اسجد ركعتين واشكر الله على نعمته

بو الجوري
14-04-2010, 08:14 AM
وهذا ينطبق على الاعلاميه حليمه بولند , فكثير من المرات هي قالت انها ما تتصنع وان هذا اسلوبها الطبيعي , بس فيه من الناس اللي مب قادر يصدق ان كل هذا الجمال والحضور الاعلامي والعفويه الطفوليه والدلال الطبيعي الصادق ممكن يجتمع في انسانه وحده مع ان اكثر الناس اللي عرفوها من قرب قالوا انها طبيعيه جدا

:eek5:

M!$s ĀŁ!eN
14-04-2010, 08:16 AM
دام الناجح يحصل القذف من الناس ...
ويطعنونه من ورا
شفيك تكلمون جذي ف المره ..
الله يرحمها برحمته ويهديها يارب ..
ادعووو لها بهدايه بدل الحش فيها ..

كازانوفا
14-04-2010, 09:28 AM
ههههههههه الله لا يبلينا يا رب

oْـِـِْـِ جِ ـِِـِرِدِ آنـِـِسـِْـِاِنِ
14-04-2010, 09:33 AM
بس الصراااحه هي حلوه ..

حـمـد قـطـر
14-04-2010, 09:39 AM
شر البلية مايضحك ،،

:nice::victory::nice::victory::nice::victory::nice ::victory:

hemoud123
14-04-2010, 11:37 AM
بس الصراااحه هي حلوه ..

بس مع الاسف الصراحه ما تعجب ناس كثير
وبصرف النظر عن جمال الشكل , جمال الروح هو اللي محبب الناس فيها كاعلاميه خليجيه

ضي
14-04-2010, 11:43 AM
هي ما عليها زود بس هذا الي يسمونه صناعة النجوم
وصناعة وهمية
يعني من كثر ما يعرضونها لنا في وسائل الاعلام الناس قامت تهتم فيها
ولا الموضوع ما يسوى
فالاعلام مستفيد والنجم مستفيد وبعض الجماهير للأسف تصدق[ والجماهير مب مستفيدة شي /color][color="darkorange"]

تسلم اخوي حمود
ودمت بالف خير

hemoud123
14-04-2010, 11:47 AM
هي ما عليها زود بس هذا الي يسمونه صناعة النجوم
وصناعة وهمية
يعني من كثر ما يعرضونها لنا في وسائل الاعلام الناس قامت تهتم فيها
ولا الموضوع ما يسوى
فالاعلام مستفيد والنجم مستفيد وبعض الجماهير للأسف تصدق[ والجماهير مب مستفيدة شي /color][color="darkorange"]

تسلم اخوي حمود
ودمت بالف خير

تحليل سليم ومنطقي
لكن من ناحية الفايده اعتقد ان حتى الجماهير استفادت , لذلك نشوف الكثير من البنات يقلدون اسلوبها المحبب لنفس في طريقة الكلام والتعامل مع الناس , رغم ما تتعرض له من هجوم في كثير من الاحيان غير مبرر
شكرا على مرورك العطر

oْـِـِْـِ جِ ـِِـِرِدِ آنـِـِسـِْـِاِنِ
14-04-2010, 11:53 AM
بس مع الاسف الصراحه ما تعجب ناس كثير
وبصرف النظر عن جمال الشكل , جمال الروح هو اللي محبب الناس فيها كاعلاميه خليجيه

وأنا وااحد منهم ماتعجبني تصرافتها وأستعراضها اللاعقلاني
لكن أذا جئنا من ناحية الجمال ... بدون مبالغه هي جميله
والجمال نعمة ماأعتقد أن هنالك من يرفض الجمال عند النساء أو الوسامه عند الرجال
وهذا وصفي للمرأة
الدين
الجمال
الخلق

hemoud123
لك تحياتي

ضوى
14-04-2010, 11:57 AM
الحمد لله رب العالمين اللي سكر قلبي عن هالبرامج التافهة والمذيعات المتبرجات واخبارهم السخيفة ، وياربي يثبتني ويثبت عيالي وعساهم مايعرفون شئ عن هالعالم التافه

hemoud123
14-04-2010, 12:17 PM
الحمد لله رب العالمين اللي سكر قلبي عن هالبرامج التافهة والمذيعات المتبرجات واخبارهم السخيفة ، وياربي يثبتني ويثبت عيالي وعساهم مايعرفون شئ عن هالعالم التافه

اللهم امين
ولكن اعتقد الحل الوحيد للوصول الى ما تتمنينه هو منع جهاز التلفزيزن من دخول البيت ,وهذا شي مستحيل في هذا الزمن , وحتى لو منعته في البيت بيشوفون في بيت عمهم او خالتهم الا اذا منعناهم ما يتواصلون مع العالم
يمكن تقدرين تمنعينهم وهم ابناء سنتين وثلاث واربع ولكن مع تقدم العمر وسيطرة حب الاستكشاف والفضول اعتقد يصبح مستحيل نمنعهم يشاهدون البرامج التلفزيونيه التي تعرض خلال اليوم
وانا هنا اتكلم عن البرامج العاديه البريئه والمسليه والتي قد يرى البعض انها تافهه
شاكر مرورك

بوغانم995
14-04-2010, 12:21 PM
يبيلــــــــــــــــــه مسـيره على هل الخــــبر .....وبسسسس وع ع عوه

ضوى
14-04-2010, 12:25 PM
اللهم امين
ولكن اعتقد الحل الوحيد للوصول الى ما تتمنينه هو منع جهاز التلفزيزن من دخول البيت ,وهذا شي مستحيل في هذا الزمن , وحتى لو منعته في البيت بيشوفون في بيت عمهم او خالتهم الا اذا منعناهم ما يتواصلون مع العالم
يمكن تقدرين تمنعينهم وهم ابناء سنتين وثلاث واربع ولكن مع تقدم العمر وسيطرة حب الاستكشاف والفضول اعتقد يصبح مستحيل نمنعهم يشاهدون البرامج التلفزيونيه التي تعرض خلال اليوم
وانا هنا اتكلم عن البرامج العاديه البريئه والمسليه والتي قد يرى البعض انها تافهه
شاكر مرورك

ليش امنع جهاز التلفزيون ؟؟ بالعكس التلفزيون فيه المفيد وفي الغير مفيد والحمد لله الغير مفيد ملغي تماما ومرتاحة من هالشئ ، الحمد لله عيالي رياييل وطلعاتهم ميالس ولعب كورة ، ماقول عيالي ملايكة مايشفون مسلسلات اشوف وياهم بس ابيك تجيب برنامج من برامج الاخت المذكورة له هدف ومضمون اقدر اضيع من وقتي ساعة كاملة اشوفه واستفيد وعيالي كذلك؟؟ البرامج التافهة كثيرة والحمد لله عيالي مايستهويهم اشكال حليمة وربعها ، ولله الحمد والمنة من قبل ومن بعد

مبارك سعد
14-04-2010, 12:34 PM
حليمة هذة مب مرة مثل الحريم لو فيها خير ماكسرت اصحون البيت كل هذا علشان متغسلهم تأخذهم

وتكسرهم وترميهم في الزبالة هذة مرة ما ينشد فيها الظهر بس فالحة تصبغ وجها بكل الالوان علبة الاوان

متنقلة انا مستغرب اشلون يقولون كويتية يعني شنهو بولند ؟؟؟؟؟ الله يخلف على شبابنا اذا مهتمين

بكاحل بولند روحواادعو لمرضى الاطفال اللي فيهم السرطان مب حليمة اللى تعصي ربها ليل نهار

ام الفوازير التافة اللي ماورها منفعة ولاتنفع الاسلام بشئ

hemoud123
14-04-2010, 12:40 PM
ليش امنع جهاز التلفزيون ؟؟ بالعكس التلفزيون فيه المفيد وفي الغير مفيد والحمد لله الغير مفيد ملغي تماما ومرتاحة من هالشئ ، الحمد لله عيالي رياييل وطلعاتهم ميالس ولعب كورة ، ماقول عيالي ملايكة مايشفون مسلسلات اشوف وياهم بس ابيك تجيب برنامج من برامج الاخت المذكورة له هدف ومضمون اقدر اضيع من وقتي ساعة كاملة اشوفه واستفيد وعيالي كذلك؟؟ البرامج التافهة كثيرة والحمد لله عيالي مايستهويهم اشكال حليمة وربعها ، ولله الحمد والمنة من قبل ومن بعد

الله يبغلك فيهم انشاء الله يا اختي وتفرحين فيهم ويكونون دايما عند حسن ظنك
لكن المنطق يقول ان انتي جيل وابنائك جيل ثاني مختلف ولا يمكن تختلفين معي في هذا الشي
يعني البرنامج اللي تشوفينه انتي تافه ولا يستحق المشاهده من وجهة نظرك ليس بالضروره ان يكون نفس حكم ابنائك عليه , ولايمكن ايضا ان تحكمين عليهم انهم ما يشاهدون الا البرامج التي من ورائها فايده من وجهة نظرك والا سيكون هذا نوع من التعسف يؤدي الى التصادم لا سمح الله
في النهايه اختي قد يمتثل الابناء في البيت لرغبة الام والاب من باب الطاعة والحب ولكن مع اصدقائهم بيعيشون حياتهم وحياة جيلهم ( صدقيني )

ضوى
14-04-2010, 12:45 PM
الله يبغلك فيهم انشاء الله يا اختي وتفرحين فيهم ويكونون دايما عند حسن ظنك
لكن المنطق يقول ان انتي جيل وابنائك جيل ثاني مختلف ولا يمكن تختلفين معي في هذا الشي
يعني البرنامج اللي تشوفينه انتي تافه ولا يستحق المشاهده من وجهة نظرك ليس بالضروره ان يكون نفس حكم ابنائك عليه , ولايمكن ايضا ان تحكمين عليهم انهم ما يشاهدون الا البرامج التي من ورائها فايده من وجهة نظرك والا سيكون هذا نوع من التعسف يؤدي الى التصادم لا سمح الله
في النهايه اختي قد يمتثل الابناء في البيت لرغبة الام والاب من باب الطاعة والحب ولكن مع اصدقائهم بيعيشون حياتهم وحياة جيلهم ( صدقيني )

اخوي حمود ، ولدك على ماتربيه ، علي اوجههم للصح وهم براحتهم اذا مشوا في الغلط راح يحصلون جزاهم ويتحاسبون بس اكيد مارح اقيدهم وهم بهالعمر ، بس بكل صدق عيالي يكرهون هالنوعية من البرامج ، عندي ولد يحب البرامج الرياضية والمصارعة والثاني يحب المسلسلات وبعد مب اي شئ نوعية معينة والحمد لله الحياة ماشية اهم شئ انت تبري ذمتك امام رب العالمين

hemoud123
14-04-2010, 12:47 PM
حليمة هذة مب مرة مثل الحريم لو فيها خير ماكسرت اصحون البيت كل هذا علشان متغسلهم تأخذهم

وتكسرهم وترميهم في الزبالة هذة مرة ما ينشد فيها الظهر بس فالحة تصبغ وجها بكل الالوان علبة الاوان

متنقلة انا مستغرب اشلون يقولون كويتية يعني شنهو بولند ؟؟؟؟؟ الله يخلف على شبابنا اذا مهتمين

بكاحل بولند روحواادعو لمرضى الاطفال اللي فيهم السرطان مب حليمة اللى تعصي ربها ليل نهار

ام الفوازير التافة اللي ماورها منفعة ولاتنفع الاسلام بشئ

استغفر ربك يا بوسعد انت مطوع جزاك الله خير ما يجوز هذا الكلام هذا اسمه قذف المحصنات الغافلات وعقوبته عند الله شديده وقانا الله واياك من شرها
وما اظن ان مقياس المرأه عندك بعدد الصحون اللي تغسلهم او تكسرهم والا صج الله يخلف على شبابنا

hemoud123
14-04-2010, 12:48 PM
اخوي حمود ، ولدك على ماتربيه ، علي اوجههم للصح وهم براحتهم اذا مشوا في الغلط راح يحصلون جزاهم ويتحاسبون بس اكيد مارح اقيدهم وهم بهالعمر ، بس بكل صدق عيالي يكرهون هالنوعية من البرامج ، عندي ولد يحب البرامج الرياضية والمصارعة والثاني يحب المسلسلات وبعد مب اي شئ نوعية معينة والحمد لله الحياة ماشية اهم شئ انت تبري ذمتك امام رب العالمين

كلام سليم وعين العقل
الله يبلغك فيهم وشكرا على مرورك العطر

بنت^البحرين1
14-04-2010, 11:33 PM

انا مالمزت ولا غمزت ..

وارد اقولها بقايا ايران فالخليج .. هي من أصول ايرانية ، والا بولند شنو يعني ؟؟ معروف انها عيمية مب عربية

بعدين انا مادري اصلا انها متعرضه لاصابة على قولتك ،، ودام الحين عرفتك منك باقولها يعلها من هالحال واردى وبسم الله علي من الشر ،، ادعي على نفسي عشانها ليش ليكون من بقايا هلي هي ؟؟ انا الحمدلله وحده محترمة نفسي وحاشمة عمري بعباتي وشيلتي مب حاطة نفسي معرض للقاصي والداني .. الله لا يجيب علي هذاك اليوم اللي ادعي فيه على نفسي بدلها ،، قلعتها

هذي شهرة الواحد يتشرف فيها؟؟ اي مشهورة هي لانصاف الليالي فالتلفزيون ترقص وتنطط حق العالم ، بالعربي ممصخرة نفسها

اخوي .. اعتقد من احلى البرامج اللي كانت تستحق ان الواحد يطالعها ،، برنامج العريفي اللي كان يبث على قناة قطر في شهر رمضان قبل الفطور .. بدل ماتسهر لي نص الليل تنتظر برنامجها السخيف

عسى بس ماينط لنا حد الحين ويقول انتوا تقولون جذي محترين منها !!

يارب تستر علي وعلى خواتي والمسلمين والمسلمات يارب

مبارك سعد
15-04-2010, 06:25 PM
واخيرا عرفنا معني بولند معنى بولند بالفارسي الاعجمي الايراني ( طويل) سووا بحث معني بولند

بالايراني

بيطلع لكم معنا واصلة فارسي يعني اسم حليمة اسمها حليمة طويل بدون اي اصل او فخيذة يعني اسم

وفي النهاية بعد اسم يعني احنا نتكلم بالايراني واحنا ماندري ونقول طويل واحنا مب عارفين معناة متعجب ليش يقولون حليمة الكويتية ليش ما يقلون حليمة الايرانية ما فيها شئ

كلا يفتخر بأصلة الله يخلف على الكويت اذا هي مشوها صورة الكويتيات العرب بالتميع والضحك مع كل

الرجال والبس القصير والمكياج الصارخ ما اقول الا الله يهديها

findi
15-04-2010, 09:20 PM

هههههههههههههههههههههههههه

شر البلية مايضحك والله

الله يشفيك

اقصد الله يهديك :nice:

حليتان*
17-04-2010, 01:04 AM

ترا مارضا على بنت بولند :( :anger1:

خطاج الشر يا حليمة هاهاهاهاهاهاههاا:tease:

حليتان*
17-04-2010, 01:13 AM

رزيل خالد العرافة :nice: