المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل توافقوني الرأي ؟؟؟؟؟؟

أحزان قطر
03-03-2006, 01:15 PM
يا أخوان لاحظنا قبل فترة عند أغلاق مكتب أحد الوسطاء الا وهو قطر للاوراق المالية أنخفض التداول بشـــــــكل عام في الســـــــــوق ولاحظنا كذلك تأثيرة على معظم الشــــــــركات المدرجة في السوق أي أن المضاربين كانوا ليس لهم ذاك الوجود القوي وكما لاحظنا تأثير ذلك على ســــــــــهم دلالة الذي أنهار فور الاعلان عن ذلك وكان هبوطة أشبة بأن الشــــــــــركة أعلنت أفلاســـــــــها ولكن ماحدث أن هذة الشــــــــركة لم تكن جاهزة لاستقبال أي مفاجاءه بأغلاق مكتب وساطة وكما لاحظنا في لقاء سعادة وزير الاقتصاد نفى بأن تكون شركة دلالة شركة خسرانة وأفاد أحد الحضور بأنها لها أرباح وأن ماحدث هو أمور داخلية وكما نعلم نحن بأن شركة دلالة لم تكن مستعدة لاستقبال أي مفاجاءه في السوق من أغلاق مكاتب أو ماشابة ولاحظنا كذلك بأن سعادتة وضح بأن أغلاق هذة المكاتب أمر منتهى منة ولارجعة فية وأنه سينفذ في مايقارب الاشهر القادمة عند أنتهاء المهلة الممنوحة لهم وأنا أرى نعم سينفذ ولكن هل ستعود الروح لفترة للسوق والحيوية ومن ثم معا أغلاق المكاتب يحدث ماحدث في الفترة الســــــــابقة من تداول أشبة بالانهيار أنا أتمنى أن يعاودوا النظر في قرار أغلاق المكاتب وهناك مقترحات أحتمال أن تمنع ماحدث أن يحدث مرة أخرى الا وهو الســــــــماح لهذة المكاتب أن تعمل وأن تكون تحت مظلة شركة دلالة وأن يكون نشــــــاطهم مشــــــــترك الا أن تصل شركة دلالة لمستوى من الخبرة والاستيعاب لاي ظرف الاغلاق لهذة المكاتب نحن نعلم جيداُ بأن دلالة تم تأسيسها وأدراج بوجة السرعة ومباشرة عملها كذلك لكي تكون الشـــــركة الاولى في السـوق ولكن بهذة الطريقة لا أعتقد بأنها ستكون كذلك أعتقد بأن الامور تأتي بالتدريج وبوجود الموظفين الخبرات فيها ولا سيكون ذلك سلبي لا أيجابي على السوق بشكل عام لاحظنا عودة الطلبات على ســــــــهم دلالة في الايام الفائتة وكان يوم الخميس بحجم 19 الف سهم ولكن بعد ماذا ؟؟؟؟ هل لان موعد عودة فتح مكتب قطر للاوراق المالية بتاريخ 5/3 في أنتظار تعليقاتكم :deal:

شمعة الحب
03-03-2006, 01:33 PM
اختي احزان قطر كل شركات الوساطه فيها تلاعب مش شركة قطر اللي سكروها وكلها راح تكون تحت مضلة دلاله ولكبار يتناحرون مابينهم وبين بعض وحنا الضحيه وليش لبنوك لا لان يصعب فيها التلاعب نوعا ما ,,, وابشرك حتى الهيئه المؤهله راح يكون فيها نفس الاشخاص الامعه اللي في سوق حاليا السوق بعد ماطلع منه الدكتور العبدالله رافض اي احد يدخل في شئونه اصبح خراب السوق به ناس ماتقدر تتكلم ولاتتخذ اي قرار ولا خطوه ايجابيه السوق به مسئولين من لكبار وهوامير كبار وتحتهم شلل من لصغار وبروكريه تلعب معاهم على كيفهم والشركات مش محافظه على الاسهم بحسب ارباحها لان الكل يلعب والحبل متروك على الغارب .. والله يشوف لنا ..شكرا اختي على طرح الموضوع .

أحزان قطر
03-03-2006, 01:37 PM
اختي احزان قطر كل شركات الوساطه فيها تلاعب مش شركة قطر اللي سكروها وكلها راح تكون تحت مضلة دلاله ولكبار يتناحرون مابينهم وبين بعض وحنا الضحيه ,,, وابشرك حتى الهيئه المؤهله راح يكون فيها نفس الاشخاص الامعه اللي في سوق حاليا السوق بعد ماطلع منه الدكتور العبدالله رافض اي احد يدخل في شئونه اصبح خراب السوق به ناس ماتقدر تتكلم ولاتتخذ اي قرار ولا خطوه ايجابيه السوق به شلل من لكبار وتحتهم مسئولين صغار وبروكريه تلعب معاهم على كيفهم والشركات مش محافظه على الاسهم بحسب ارباحها لان الكل يلعب والحبل متروك على الغارب .. والله يشوف لنا ..شكرا اختي على طرح الموضوع .

والله كلامج صح أختي وللاسف الصغار هم الضحية :looking: