المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (الاقل كلفه في قطر )الدولي الإسلامي يطلق خدمة تمويل السيارات



عزوز المضارب
18-04-2010, 03:36 AM
الدولي الإسلامي يطلق خدمة تمويل السيارات
الأقل كلفة في قطر



مصون الأصفر: نحرص على تقديم قيمة مضافة للعملاء
ا انطلاقا من حرصه على تقديم أفضل الخدمات وأكثرها مصداقية وجودة وموائمة لمتطلبات العملاء أعلن الدولي الإسلامي عن إطلاق تمويل السيارات الجديد الذي يعتبر الأقل كلفة على الإطلاق في قطر.

وقال السيد مصون محمد الأصفر مساعد المدير العام للخدمات المصرفية في الدولي الإسلامي في تصريح صحافي بمناسبة هذا الحدث المتميز: إن الدولي الإسلامي يحرص على الدوام على تخصيص العملاء بأفضل المنتجات والخدمات وهو يعتبر أن التزامه تجاههم هو التزام نابع من رسالته التي تأسست على الشراكة الوطيدة مع العملاء.

وأضاف إن المنتج الجديد الذي يسري اعتبارا من 18-4 وحتى 17-6 -2010 يتميز بعدة مزايا تجعله ذات طبيعة تنافسية غير عادية فهو أولا يتواءم مع جميع متطلبات العملاء الراغبين باقتناء سيارات من مختلف الانواع والمواصفات كما أن المنتج يتميز بنسبة ربح تعتبر الأقل تكلفة على الإطلاق في قطر وهو ما يؤكد المصداقية العالية للبنك تجاه مختلف عملائه ورغبته بأن يحصلوا على الخدمات التي تلبي احتياجاتهم بأيسر السبل وأسهلها.

وقال الأصفر: إن التمويل الجديد الذي يبدأ من نسبة أرباح منخفضة لاتتجاوز 2,80 بالمئة يتضمن فترة سماح تمتد لثلاثة أشهر فضلا عن إمكانية حصول العميل على سعر تأمين شامل تنافسي بحسب رغبته وهي إضافة يقدمها البنك للعملاء تأكيدا على التزامه السعي لحصول العملاء على افضل منتج وبشروط تناسبهم.
وأكد بأن الدولي الإسلامي يسعى من خلال المنتجات المبتكرة التي يطلقها أن يقدم قيمة مضافة نوعية للعملاء وهو ماحرص عليه عند طرح المنتج الجديد الذي نثق بأنه سينال رضى العملاء من المواطنين والمقيمين .

وذكّر السيد مصون الأصفر: بأن الدولي الإسلامي اعتاد على طرح خدماته بروحية الحرص على مصالح العملاء والعمل معهم وفق اتجاهات تطلعاتهم وبما يصب بالنهاية في خلق نوع من الترابط المتواصل الذي يتيح تحقيق أقصى راحة ممكنة للعملاء.

والدولي الإسلامي من البنوك الرائدة في قطر ويتمتع بقاعدة عملاء واسعة تزداد باضطراد بفضل خدماته ومنتجاته المتنوعة عالية الجودة والخصوصية والعناية ذات المستوى الرفيع التي يوليها البنك لجميع عملائه الأمر الذي يعكس فلسفة العمل المتطورة التي يعمل وفقها البنك بجميع فروعه.








الاخبار التي تاتي قبل اعلان الارباح بيوم واحد او نفس يوم الاعلان
عليها علامات استفهام ؟؟؟!

النهار
18-04-2010, 03:51 AM
هل يمكن البنك يمول في شراء سياره والحساب في بنك ثاني

وحش قطر
18-04-2010, 05:16 AM
هل يمكن البنك يمول في شراء سياره والحساب في بنك ثاني



اعتقد يمكن لكن الفائدة اكثر