المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعيين المال كابيتال (دبي)المدير الرئيسي الوحيد خارج الأردن لإكتتاب تعمير



نديم
03-03-2006, 04:21 PM
تعيين المال كابيتال المدير الرئيسي الوحيد خارج المملكة الأردنية الهاشمية


لطرح الأسهم الأولية للاكتتاب العام في شركة تعمير

أعلنت تعمير، شركة تطوير العقارات الأردنية، اليوم عن تعيين شركة المال كابيتال ش.م.خ. المدير الرئيسي الوحيد خارج المملكة الأردنية الهاشمية لطرح أسهمها الأولية للاكتتاب العام.

هذا وقد حصلت تعمير على موافقة لجنة الأوراق المالية الأردنية لإصدار نحو 53 مليون سهم (ما يعادل 25% من رأسمالها الإجمالي: 73,61 مليون دولار أمريكي) للاكتتاب العام بسعر 1.0 دينار أردني للسهم الواحد.

بدأت فترة الاكتتاب من 28 فبراير 2006 ولغاية 13 مارس 2006. وسيتم طرح الأسهم للتداول في بورصة عمان بنهاية شهر أبريل 2006.

تأسست شركة تعمير، التي تتخذ من مدينة عمان مقراً لها، عام 2006 برأسمال يبلغ 212 مليون دينار أردني( 294 مليون دولار أمريكي). تهدف الشركة إلى تطوير مشاريع سكنية وسياحية عديدة، إضافة إلى مناطق تجارية وصناعية في سائر أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية.

وقد حظيت خطط تعمير الرئيسية التي تمحورت حول تطوير وحدات سكنية منخفضة التكاليف بدعم كبير من خلال تأسيس ''شركة القروض العقارية''، التي يرتكز هدفها الجوهري على توفير تسهيلات قروض طويلة الأمد إلى كافة فئات السكان الأردنيين المحتملين.

وصرح ناصر النابلسي، الرئيس التنفيذي للمال كابيتال قائلاً: ''نحن فخورون بحصولنا على امتياز طرح أسهم تعمير الأولية للاكتتاب العام، لا سيما وأن تعمير الآن على وشك الانتقال إلى المرحلة التالية من مسيرة نجاحها لتصبح شركة مساهمة عامة، ويسرنا أن نرحب بكافة المساهمين الجدد معنا. نحن نرى في طرح أسهم تعمير الأولية للاكتتاب العام في السوق فرصة عظيمة لكافة المستثمرين المتحفزين إلى المساهمة في دفع عجلة النمو في المنطقة، إضافة إلى أنها توفر عائدات مجزية لأولئك المساهمين. بالرغم من كونها شركة حديثة العهد، إلا أن المشاريع الحالية قيد التطوير تظهر أن تعمير تزخر بفريق إدارة على قدر عال من الكفاءة والخبرة، علاوة على ثقافة عملها الإبداعية الفريدة. نحن في المال كابيتال ملتزمون دائماً بالاستمرار في توطيد أواصر علاقتنا مع تعمير والمساهمة في تنمية مشاريعها التجارية والأهم من ذلك تحقيق المزيد من العائدات المجزية للمساهمين كافة.''

إن المال كابيتال التي حصلت على ترخيص من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي وتتخذ من دبي مقراً لها، تزخر بقاعدة رأسمالية صلبة وتعد بمثابة مؤسسة متكاملة يديرها كوكبة من المؤسسين المتميزين. تسعى المال كابيتال إلى تحقيق رؤيتها الطموحة المتمثلة في جذب الخبرات الاستثمارية العريقة وتطبيق أرقى المعايير العالمية، ما يمكنها من أن تصبح في مصاف كبرى شركات الاستثمار المرموقة في المنطقة.

ستكون المال كابيتال بمثابة المدير الرئيسي الوحيد المفوّض خارج المملكة الأردنية الهاشمية بإصدار أسهم شركة تعمير الأولية للاكتتاب العام

مغروور قطر
03-03-2006, 04:22 PM
شكرا لك على الخبر

نديم
03-03-2006, 04:23 PM
مغرور أذا انت بدبي انصحك بالاكتتاب فيها ...تراها منيحة

مغروور قطر
03-03-2006, 05:27 PM
مغرور أذا انت بدبي انصحك بالاكتتاب فيها ...تراها منيحة
لا والله مش في دبي وصحيح ممتازه جدا