المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من صالة التداول

مغروور قطر
04-03-2006, 06:31 AM
من صالة التداول

حادث مؤلم
احد الأشخاص خرج من صالة البنك في آخر الاسبوع الماضي والتي حققت فيه الكثير من الاسهم خسائر أكثر من عشرين بالمائة وهو في حالة غضب شديد ومتغير الوجه بالون الأسهم في صالة التداول التي اكتست بألوان الأحمر وما أن تعدى بضعة أمتار عن البنك ليرتطم برصيف الشارع ثم بشجرة وخرج ولم يصب بأذى وهو يقول فعلاً الأسهم لا تستحق أن يدفع الانسان ثمنا لها الحياة .

لست رجلا
أحد المساهمين وعد أبناءه بعد أن يحققوا معدلا ممتازا في النصف الاول من الدراسة بأنه سوف يشتري لهم سيارة وظل يماطل في وعده بعد ان خرجت نتائج الفصل الأول وذلك طمعاً في مكاسب أكثر الى حين الاسبوع الماضي عندما ذكره احد أبنائه بوعده الذي قطعه فقال الاب في انفعال (انا لست رجلا إذا قصدكم أن الرجال عند وعده وشوفوا لكم اب آخر يشتري لكم سيارة) .

باع سيارته
وضع مساهم كل ما يملك من مال في سوق الاسهم وكان إذا احتاج يقوم ببيع بعض الاسهم بنفس المبلغ الذي يحتاج اليه وفي الاسبوع الماضي بحكم ان السوق عرض بدون طلب احتاج الى مبلغ من المال وحاول ان يبيع أي سهم ولكن دون فائدة ليضطر لبيع سيارته من أجل تحصيل المبلغ.

وراء كل رجل عظيم امرأة
في موقف بطولي وشجاع عندما رأت زوجه زوجها يخسر الآلاف ونفسيته تزداد سوءا من يوم الى آخر قامت ببيع الذهب الذي تملكه وجاءت بمبلغ الذهب مع بعض النقود التي ادخرتها طوال السنين الماضية لتقدمه الى زوجها في بادرة طيبة قائلة له إذا لم ينفع الذهب في مثل هذه المواقف فلا خير فيه وثمن الزوج هذا الموقف الشجاع من زوجته ووعدها بأحسن منه عندما يعود للربح من جديد.

الرميحي
04-03-2006, 06:38 AM
اسال الله ان يعوضهم خيرا ويبارك لهم في اموالهم

مشكله البورصه والله يامغروور

يعطيك العافيـــــــه ياشيخ

مغروور قطر
04-03-2006, 06:39 AM
اسال الله ان يعوضهم خيرا ويبارك لهم في اموالهم

مشكله البورصه والله يامغروور

يعطيك العافيـــــــه ياشيخ
هاهاها اي والله والله يعافيك اخوي الرميحي

NO LIMIT
04-03-2006, 07:06 AM
الفلوس أحنه أنجيبه مش الفلوس أتجيب الأنسان المفروض مانخلى هذىالظروف أتأثر على الواحد ويكون ايمانه أقوى من جذى.........الله يكون فى عون الهوامير!

Qtri
04-03-2006, 07:30 AM
صباح الخير فعلا قصص واقعيه صارت لناس كثار من نزول البورصه وقصص اشد منها بعد واعجبتني زوجة الرجال وقفت وياه يوم باعت د>هبها اعرف ناس متزوجين الزوجه تختلف مع زوجها في الاكتتاب على بطاقات الابناء والله زمن تسلم اخوي وغرور يعطيك العافيه

مغروور قطر
04-03-2006, 02:35 PM
صباح الخير فعلا قصص واقعيه صارت لناس كثار من نزول البورصه وقصص اشد منها بعد واعجبتني زوجة الرجال وقفت وياه يوم باعت د>هبها اعرف ناس متزوجين الزوجه تختلف مع زوجها في الاكتتاب على بطاقات الابناء والله زمن تسلم اخوي وغرور يعطيك العافيه
الله يسلمك اخوي وشكرا لك

forever
04-03-2006, 09:13 PM
مشكور ... الله يعوضهم ويعوضنا خير .

مغروور قطر
04-03-2006, 09:19 PM
مشكور ... الله يعوضهم ويعوضنا خير .
العفو اختي وامين يارب العالمين

ملك الناقلات
04-03-2006, 09:30 PM
الناس ضاعت احلامها مع انهيار السوق
والله يعوض عليهم