المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير للعرسان و العوايل من الكاميرات المخفية في غرف الفنادق

qatar213
21-04-2010, 02:22 AM
تحذير للعرسان و العوايل من الكاميرات المخفية في غرف الفنادق

السلام عليكم إخواني وأخواتي الأعضاء,
طبعا الموضوع باين من عنوانه واللي خلاني أكتب عنه, أنه جاني مقطع فيديو على البلاكبيري مصور داخل غرفة نوم في أحد الفنادق الخمس نجوم والكاميرا مخفية في مكان مقابل للسرير والشخص اللي مصورينه بالصوت والصوره مع عروسته يبين من لباسه (الثوب والغتره والعقال بوكراكيش ) ولهجته أنه قطري, وما أبغي أدخل في تفاصيل المقطع بس ما أقدر أقول ألا :

يا غافلين لكم الله.

الهدف من الموضوع هو ليس تخويفكم ولكن التنبيه عليكم إخواني وأخواتي من الوقوع ضحية لضعفاء النفوس وعديمي الضمير اللي همهم هو التلذذ بكشف عورات المسلمين, والحذر واجب علينا قبل ما يوقع الفاس في الراس.

هذي الكاميرات الخفية صغيرة جدا لدرجة أنها غير مرئية عمليا بالعين المجردة , وهي إما أن تكون سلكيه أو لاسلكيه وممكن العثور عليها في أي شيء تقريبا في هذه الأيام مثل :

أولاً: الأماكن المقابله لسرير النوم .

شاشات التلفزيون : (مكانها في الغالب يكون بالقرب من مكان استقبال إشارة الريموت كنترول) لذلك يجب التأكد من خلف جهاز التلفزيون إذا كان فيه أسلاك أضافية غير أسلاك الريسيفر (جهاز الاستقبال) مع العلم بأن أسلاك الكاميرات مشابهه لأسلاك الرسيفر. ينطبق هذا على أي جهاز الكتروني موجود في هذا المكان

ساعة الحائط : يكون مكان الكاميرا في الغالب عند الرقم (12) أو في الإطار الخارجي للساعة , أما بالنسبة للساعات الرقمية فيكون مكانها في المقدمة الزجاجية للساعة ويمكن التأكد من وجود أو عدم وجود كاميرا داخل الساعة وذلك بقلب الساعة والتأكد من عدم وجود كرت للذاكرة.

أماكن أخرى مثل اللوحات الجداريه , المرايا , مفاتيح الكهرباء , علب المناديل, معطر الغرف.

ثانياً: سقف الغرفة .

يمكن تواجد الكاميرات في أجهزة كشف الدخان أو الحريق أو حتى في إضاءة السقف (السبوت لايت)

والله يستر علينا وعلى جميع المسلمين

وهذا الرابط للتعرف على أنواع الكاميرات المخفية :

http://www.securitycamerasystemblog.com/category/home-protection/security-cameras/hidden-cameras/

الوعد2016
21-04-2010, 02:28 AM
جزاك الله خير
نعم تصير هذي الاشياء
ولا حول ولا قوة الابالله

كركم
21-04-2010, 02:30 AM
احييك في البدايه على غيرتك وتحذيرك لأخوانك.. بس عندي ملاحظتين:

الأولى :اخوي تعتقد ان ممكن فندق خمس نجوم وله سمعته ممكن يضحي بكل الارباح الخيالية عشان يصور واحد مع زوجته ؟ انا من رأي صعب وايد
ثانيا : على ما أعتقد ان المقطع اللي تتكلم عنه هو فيلم انتشر لوحده هي اللي حاطه الكيمرا بدون ما يدري ريلها( صحاب العقول في راحة)..وتطلقت قبل لا تكمل شهر العسل..

qatar213
21-04-2010, 02:49 AM
احييك في البدايه على غيرتك وتحذيرك لأخوانك.. بس عندي ملاحظتين:

الأولى :اخوي تعتقد ان ممكن فندق خمس نجوم وله سمعته ممكن يضحي بكل الارباح الخيالية عشان يصور واحد مع زوجته ؟ انا من رأي صعب وايد
ثانيا : على ما أعتقد ان المقطع اللي تتكلم عنه هو فيلم انتشر لوحده هي اللي حاطه الكيمرا بدون ما يدري ريلها( صحاب العقول في راحة)..وتطلقت قبل لا تكمل شهر العسل..

مشكورة أختي على المرور والتعليق

بس بخصوص الملاحظات انا ما تكلمت عن سياسة الفنادق في هذا الخصوص ولكن قمت بوصف الفندق ولكن هذا ما يلغي انه في ناس ضعاف النفوس يشتغلون في هذي الفنادق.
واللي وصلني هو عبارة عن عدة مقاطع وليس مقطع واحد وزاوية التصوير من مكان واحد وهذا يدل على أن الكاميرا موضوعة في ماكن معين

qatar213
21-04-2010, 03:00 AM
جزاك الله خير
نعم تصير هذي الاشياء
ولا حول ولا قوة الابالله

مشكور اخوي على المرور وجزاك الله من الخير كله

كركم
21-04-2010, 04:11 AM
مشكورة أختي على المرور والتعليق

بس بخصوص الملاحظات انا ما تكلمت عن سياسة الفنادق في هذا الخصوص ولكن قمت بوصف الفندق ولكن هذا ما يلغي انه في ناس ضعاف النفوس يشتغلون في هذي الفنادق.
واللي وصلني هو عبارة عن عدة مقاطع وليس مقطع واحد وزاوية التصوير من مكان واحد وهذا يدل على أن الكاميرا موضوعة في ماكن معين

اول شي انا واحد فديت خشمك..
وفعلا في ضعاف نفوس بس من ناحية ثانية في قوانيين صارمة في الفنادق وربك يستر على اللي يسون الغلط لعل وعسى يتوبون شلون بيفضح اللي طالبين الستر ..!!!
ومثل ماقلتلك اذا كان المقطع متصور قدام سرير والمعرس غترته بيضة فأقولك هذا هو المقطع الي اتكلم عنه وانتشرت سالفته في الدولة اللي تصور فيها..وكان من تخطيط العروس..
على العموم يعطيك العافيه على الموضوع

غربة مشاعر
21-04-2010, 04:17 AM
اشكر اخي صاحب الموضوع على التحذير

أخ كركم ماشاء الله عليك نسجت القصة الخيالية على كيفك..‏!!‏
اشدراااك ان الزوجة هي الي حاطة الكاميرا علشان تنشره ؟!!‏
ليش ما يكون الزوج؟ش وليش ماتكون القصة من نسج خيالك؟!!‏
الله يهديك بس

بنت^البحرين1
21-04-2010, 04:21 AM
الحين هدوا سالفة العروس والا المعرس ..

السالفة صارت وخلصت .. واخونا قطر كتب الموضوع عشان الكل ينتبه .. هي نصيحة اللي يحب ياخذ بها

وصلى الله وبارك على سيدنا محمد

كركم
21-04-2010, 05:21 AM
اشكر اخي صاحب الموضوع على التحذير

أخ كركم ماشاء الله عليك نسجت القصة الخيالية على كيفك..‏!!‏
اشدراااك ان الزوجة هي الي حاطة الكاميرا علشان تنشره ؟!!‏
ليش ما يكون الزوج؟ش وليش ماتكون القصة من نسج خيالك؟!!‏
الله يهديك بس

اخوي هالكلام مب من عندي هذي قصة انتشرت في الجرايد والمقطع بعد انتشر..ماقلت ان العروس هي اللي انشرت المقطع قلت هي اللي صورت المقطع وواضح فيه انها تضبط مكان الكميرا في بداية المقطع..بس الظاهر طاح بيد واحد ولد حرام نتيجة اهمالها وانتشر..!!

ونشكر الأخ على التحذير....بس شنو بعد هالتحذير؟..هل بياخذ كل معرس معه سكروب ويقعد يفك في الاجهزة الكهربائية في السويت عشان يتأكد ان مافي كميرات؟...طبعا لا

مسكين قلبي
21-04-2010, 07:15 AM
جزاك الله كل خير

الله يستر على جميع المسلمين

عضو قديم
21-04-2010, 07:34 AM
اخوي هالكلام مب من عندي هذي قصة انتشرت في الجرايد والمقطع بعد انتشر..ماقلت ان العروس هي اللي انشرت المقطع قلت هي اللي صورت المقطع وواضح فيه انها تضبط مكان الكميرا في بداية المقطع..بس الظاهر طاح بيد واحد ولد حرام نتيجة اهمالها وانتشر..!!

ونشكر الأخ على التحذير....بس شنو بعد هالتحذير؟..هل بياخذ كل معرس معه سكروب ويقعد يفك في الاجهزة الكهربائية في السويت عشان يتأكد ان مافي كميرات؟...طبعا لا

:nice::nice::nice::nice:

Gentleman
21-04-2010, 07:36 AM
السالفة هذي قديمة أنا شفت الفيديو قبل أكثر من 4 سنوات بس اللي في الفيديو إماراتيين مب من قطر.

إينشتاين
21-04-2010, 07:44 AM
العرس في البيت ابرك

الأصيلة
21-04-2010, 07:52 AM
هذه الأيام مع ضعف الوازع الديني وضعف النفوس وانتشار الحسد في قلوب الناس
كل شيء جائز وممكن....
تصوير كان / اعمال وسحر وشعوذه...أمور لم تكن من قبل
يجب الحذر من كل شيء ..
وهناك من يستخدم حتى القائمين بالخدمة في العرس كـ صب القهوه او اللف بـ المدخن والبخور ...وغيره...
لا يمنع ضعاف النفوس والحاقدين
من ابتزازهم بالمال من اجل وضع شئ للعروس مع البخور او مع الورد الذي ينثر أمام العروس...
وحدث ذلك كثيرا...
فالحذر واجب...
شكرا لـ صاحب الموضوع..

المشتاقه الى الجنه
21-04-2010, 07:58 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
خذوا حذركم
والله يستر علينا

@north_star@
21-04-2010, 08:04 AM
لله يجزيك الخير على التحذير وفعلا كل شي جايز بهالزمن ودائما الاحتياط واجب

Sharshooooor
21-04-2010, 08:34 AM
كان قريب لي وزير السياحة من سنوات يحذر من قاعات الاعراس والكاميرات المراقبة

ماريسا
21-04-2010, 08:45 AM
جزاك الله خير ع التنبيه
الله يستر ع الجميع

أم حصابي
21-04-2010, 10:03 AM
ياااااااااااااااااااااارب سترك في الدنيا والآخرة

بلاميعاد
21-04-2010, 10:08 AM
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

شبح الصمت
21-04-2010, 10:15 AM
اشدعوه من الي يحط

لا حول ولا قوة الا بالله

يعني ما نحجز حجر مع اهالينا ونغير جو

استغفر الله العظيم

الدوحي7
21-04-2010, 10:22 AM
لاحول ولاقوه الا بالله من على باله في ذاك اليوم ان في كيمرات والله مشكله،،جزاك الله خير على التنبيه الى في يوم عرسي مب متذكره ،،

مدير
21-04-2010, 12:14 PM
السالفه الي ذكرتها اخوي هي سالفة قديمة .. ومثل ما ذكرها واحد من الاعضاء الكرام الزوجة كانت تصور لغرض معين .. وللاسف وصل الشريط لاصحاب النفوس الضعيفه وانتشر

من جانب اخر فيه اجهزة موجوده في النت .. والي هي Cam detector ممكن تكشف عن وجود كاميرات الفيديو الخفيه ,, ممكن تفيد الشخص الموسوس

السندان
21-04-2010, 12:53 PM
خذوا الحذر وتجنبوا الفنادق قدر الامكان

حقيقه
21-04-2010, 01:16 PM
باال الحين الكل بيشك ومب حاجز في الفندق

ام المطاوعه
21-04-2010, 06:23 PM
مااقول الا الله يهدي الجميع

مشتاقة لقطر
21-04-2010, 07:01 PM
حبيت جهاز كاشف الكاميرات من وين ممكن ناخذه ؟

تحداني
21-04-2010, 07:40 PM
العرس في البيت ابرك

.
.
يازين أعراس البيت أيشحلانها
لا اعتقد هذا الامر شائع في قطر وفنادق قطر
ليس من باب استبعاد حدوث ذلك .. ولكن كل شئ واضح وضوح العيان
الخوف الزائد والحذر منه ضروري ... ولكن ليس لهذه الدرجه ..
كذا راح نختنق في البيوت . وكل مكان راح انوسوس فيه ..

.
.
جملكم الله برضى الرحمن

تحداني
21-04-2010, 07:43 PM
حبيت جهاز كاشف الكاميرات من وين ممكن ناخذه ؟

.
.

محلات النسر الذهبي .. كما هو موضح في الاعلان
فوق في صفحه المنتدى :)

.
.