المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدار لأعمال الصرافة تطلق خدمة التحويل بـ "الفيزا كارد"



سيف قطر
21-04-2010, 05:54 AM
الأنصاري: حريصون على منح العملاء أفضل المنتجات..
الدار لأعمال الصرافة تطلق خدمة التحويل بـ "الفيزا كارد"
2010-04-21


الدوحة-الشرق:
ضمن التطوير الدائم للمنتجات وانطلاقاً من حرصها على تقديم أفضل الخدمات المبتكرة وأكثرها جودة ومواءمة لرغبات وطموحات العملاء، أعلنت شركة الدار لأعمال الصرافة عن إطلاق خدمة التحويل بنظام الفيزا كارد وبطاقة الصراف الآلي عبر فروعها في معيذر، الغرافة، بن عمران، النصر وفيلاجيووهي خدمة سهلة الاستخدام لكل من يحمل هذا النوع من البطاقات والتي توفر على العميل الدفع النقدي.
وتعتبر هذه الخدمة امتداداً لمجموعة خدمات الدار لأعمال الصرافة التي تضع التميز والابتكار في مقدمة أولوياتها حيث تلتزم بتقديم أفضل الخبرات بما يضمن الكفاءة وتوفير الوقت والجهد للعملاء في ظل ما يشهده السوق من منافسة.
وقال السيد عبدالعزيز الأنصاري رئيس مجلس إدارة الشركة: إننا نسعى دائماً إلى منح العملاء أفضل الخدمات تجسيداً لالتزامنا الذي يضع العملاء الهدف الأول في كل خدماتنا.
وأكد أن الدار تسعى من خلال منتجاتها إلى تقديم قيمة مضافة للعملاء وبما يصب في خلق الترابط والتواصل الذي يعزز راحة العملاء وهوما نستشعره في توسع حجم نشاطنا وقاعدة عملائنا باستمرار الأمر الذي يؤكد المصداقية والمكانة المرموقة التي وصلت إليها الشركة.
وتعد الدار لأعمال الصرافة مؤسسة مصرفية رائدة تتمتع بمكانة متميزة ونمومتسارع بفضل خدماتها عالية الجودة التي توفرها عبر فروعها بأحدث وسائل التكنولوجيا وطاقم موظفيها الذي يعمل بروح الفريق الواحد.