المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالب المشورة

_QTR_
22-04-2010, 01:58 PM
يالربع عندي فلا في الدحيل وراء محطة مدينة خليفة اللي فيها الفردان والتويوتا اللي قبل اللاند

الفلا 450 متر

الفلا لصيقه بس على سند ملكية منفصل

الدور الارضي عباراة عن صالتين مفتوحين على بعض و غرفتين وحمامين ومغاسل

الدور الثاني عبارة عن 4 غرف نوم بس انا سويتهم غرفة ماستر بصالة بحمام و غرفتين اضافيات بينهم حمام

بنت هاوس عبارة عن غرفة للخدم مع حمام وغرفة ثانية لتخزين الملابس والكوي عبارة عن 6 في 5

والملحق عبارة عن مطبخ خارجي واستور او مخزن وغرفة سائق بحمام و مخزن ثاني

بالاضافة الى حمام في الحوش .. والفلا فيها حوش حلو وموقف لسيارتين غير المظلات الخارجية لمواقف السيارات خارج البيت

البيت عمره تقريبا 13 سنة وللامانة كل سنة اسوي له صيانة كاملة من يوم ماخذيته

الحين لو افكر اني ابيع كم يجيب لي يالربع

amr92
22-04-2010, 02:06 PM
السلام عليكم
ممكن يجيب لك مليون و 600 الف والله اعلم

_QTR_
22-04-2010, 02:31 PM
السلام عليكم
ممكن يجيب لك مليون و 600 الف والله اعلم

اقول كيف الحال

في دلال جايب لي وحدة تشتري الفلا بـــ 2 مليون و 300 الف

وانت تقووووول لي مليون ونص

شفت الفلل اللي انت عارضهم ... تعتقد يسوووون السعر مالك

حمد
22-04-2010, 04:06 PM
هلا اخوي

بالنسبة للفيلا الي عندك .... صراحة اذا جايبت لك السعر الي ذكرته وهو 2300000 بيع .... وان شاء الله انك ربحان ( هذا رايي )

والسبب

سعر الارض فقط ..... على سعر السوق حاليا ... تقريبا 1000000

وبنيانك يعتبر قديم .... 13 سنه ... مش شي بسيط .... وعطوك فيه 1300000 اشوف انه سعر ممتاز

بعدين اخوي .... بالنسبة لبيتك .... يعتبر فيه عيب .... وهو انه متلاصق .... وحط نفسك مكان اي شراي ....لو ان جدامك بيت متلاصق وبيت منفصل تاخذ اي بيت .؟

واذا تبي تعرف السعر زين ولالا .... دور في الفريج الي فيه بيتك ... وشوف الفلل الـ 450 منفصله .... على كم ..... وبنيانها جديد .... اعتقد ان سعرها قريب من سعرك او اقل

على العموم الله يوفقك والراي رايك

ولو انا مكانك .... والشور شوري ... اتوكل على الله وابيع

طبعا بالنسبة لراي الي ذكرته .... هذا بدون لا شوف مكان البيت ... ممكن مكانه مميز ... او علي شارع عام ...والله اعلم

QtrAngel
23-04-2010, 01:05 AM
انا من رائي الاخ حمد في كل كلمه قالها

نصيحتي بيع بالسعر هذا .. السوق نازل هالايام
وبعدين الحسبه تعتمد على البنيان وسعر الارض في المنطقه ..
وسعر الارض يعتمد على موقعها بالضبط في المنطقه ..

amr92
23-04-2010, 01:42 AM
اخوي انت طلبت المشوره وليش زعلت الفلا عمرها 13 سنه واذا جابت لك هلسعر بيع وانت مغمض عيونك بسرعه وان شاء الله تجيب لك 5 مليون الله يوفقك ويرزقك ان شاء الله والفلل الي عارضها انا مو متلاصقه وجديده

فديت قطر
23-04-2010, 04:04 PM
بالتوفيق

السهم البلاتيني
23-04-2010, 04:29 PM
بالتوفيق

_QTR_
25-04-2010, 09:34 AM
هلا اخوي

بالنسبة للفيلا الي عندك .... صراحة اذا جايبت لك السعر الي ذكرته وهو 2300000 بيع .... وان شاء الله انك ربحان ( هذا رايي )

والسبب

سعر الارض فقط ..... على سعر السوق حاليا ... تقريبا 1000000

وبنيانك يعتبر قديم .... 13 سنه ... مش شي بسيط .... وعطوك فيه 1300000 اشوف انه سعر ممتاز

بعدين اخوي .... بالنسبة لبيتك .... يعتبر فيه عيب .... وهو انه متلاصق .... وحط نفسك مكان اي شراي ....لو ان جدامك بيت متلاصق وبيت منفصل تاخذ اي بيت .؟

واذا تبي تعرف السعر زين ولالا .... دور في الفريج الي فيه بيتك ... وشوف الفلل الـ 450 منفصله .... على كم ..... وبنيانها جديد .... اعتقد ان سعرها قريب من سعرك او اقل

على العموم الله يوفقك والراي رايك

ولو انا مكانك .... والشور شوري ... اتوكل على الله وابيع

طبعا بالنسبة لراي الي ذكرته .... هذا بدون لا شوف مكان البيت ... ممكن مكانه مميز ... او علي شارع عام ...والله اعلم

مرحبا اخوي حمد
تسلم على الرد الطيب والتحليل الممتاز
على العموم اللي بتشتري الفلا طلع بيتها جنبي يعني جارتي
وعطتني هذا السعر لانها تبي البيت حق ولدها

انا من رائي الاخ حمد في كل كلمه قالها

نصيحتي بيع بالسعر هذا .. السوق نازل هالايام
وبعدين الحسبه تعتمد على البنيان وسعر الارض في المنطقه ..
وسعر الارض يعتمد على موقعها بالضبط في المنطقه ..

تسلمين اختي

اخوي انت طلبت المشوره وليش زعلت الفلا عمرها 13 سنه واذا جابت لك هلسعر بيع وانت مغمض عيونك بسرعه وان شاء الله تجيب لك 5 مليون الله يوفقك ويرزقك ان شاء الله والفلل الي عارضها انا مو متلاصقه وجديده

تسلم لى الرد

بالتوفيق

للجمبع يالغالي

بالتوفيق

للجميع يالشيخ