المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لنطالب جميعا" أستقاله أداره الرعايه

s@s@s@s
04-03-2006, 05:02 PM
والله أنا من قبل كتبت عن الرعايه واليوم يعلنون عن الخسائر والله حرام ألي يصير ولا شخص ظهر وقال سبب الخسائر هل سوء الأدره اذا كان سوء الأداره فعليهم الأستقاله علما" بأن فلوس الناس ليس لعبه بيدكم يامحترمين نحن كمساهمين نطلب أستقالتكم جميعا" وبدون أستثناء أي أحد منكم بسبب فشلكم ليحل مكانكم أشخاص ذو كفائه عاليه أو يتم أعلان أفلاس الرعايه :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

فارس الكلمة
04-03-2006, 05:09 PM
طيب .. ما هي أسباب الخسائر المتراكمة التي منيت بها الرعاية الطبية ..؟
هل يمكن أن نبحث عن الأسباب ..؟
استقالة مجلس الإدارة لن يحل المشكلة كثيراً ..

s@s@s@s
04-03-2006, 05:17 PM
طيب .. ما هي أسباب الخسائر المتراكمة التي منيت بها الرعاية الطبية ..؟
هل يمكن أن نبحث عن الأسباب ..؟
استقالة مجلس الإدارة لن يحل المشكلة كثيراً ..

مشكور أخوي فارس الكلمه نحن والله مانعرف سبب الخسائر وكنا نتمنا من الأدره الظهور والتكلم بصراحه سبب الخسائر وليس الجلوس مكتوفين الأيدي من الأداره وأنا في أعتقادي هذا هو الحل الوحيد
:anger2: :con2: :con2:

ابو الاسهم
04-03-2006, 05:36 PM
أهم سبب للخسائر هو مجلس الادارة الضعيف

s@s@s@s
04-03-2006, 06:16 PM

مشكور أخوي أبو الاسهم علي المشاركه وأتمني من الأخوه في المنتدي التثبيت حتي يتم أستقاله مجلس أداره الرعايه فلوسنا راحت وطي :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

فارس الكلمة
04-03-2006, 06:29 PM
بكم شاري السهم .. و كم عددهم ..؟.. و متى ..؟
لعلك تنجو من الخسارة .. إن امكن ..

s@s@s@s
04-03-2006, 06:36 PM
:
بكم شاري السهم .. و كم عددهم ..؟.. و متى ..؟
لعلك تنجو من الخسارة .. إن امكن ..

والله في شهر 7 أو 8 يوم تم اعلان عن زياده رأس مال الشركه 200% وشتريت 3000 سهم لي وأبنائي بـــ 116 ريال للسهم ولم أبيع الي اليوم هذا والله المستعان :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

عضو المنتدى
04-03-2006, 07:16 PM
.

المفروض أن يتم الأعلان عن أفتتاح الرسمي للمستشفى

لحد الأن لم يتم أعلان أفتتاحة ...لأنه قد يغير من سعره الحالي

والصراحة إدارة المستشفي تأخرو كثيرا .... في أفتتاحة !!!

.

عضو المنتدى
04-03-2006, 07:18 PM
[b]

والصراحة إدارة المستشفي تأخرو كثيرا .... في أفتتاحة !!!

المفروض أن يتم الأعلان عن أفتتاح الرسمي للمستشفى

لأنه قد يغير من سعره الحالي

شكرا

.

غزاوي
04-03-2006, 07:25 PM
يا شباب اعطو الأدارة الوقت الكافي لتسبت وجودها

حمد
04-03-2006, 07:28 PM

يقال والله اعلم

انا الناس اكتتبوا بالمستشفى قبل 12 سنه

هذا الي سمعته

حمد

محمد2
04-03-2006, 08:34 PM
يقال والله اعلم

انا الناس اكتتبوا بالمستشفى قبل 12 سنه

هذا الي سمعته

حمد

:deal: :deal: :deal: صح اخوي حمد وانا واحد منهم أثناء تأسيس الشركة على ما أعتقد في بداية التسعينات 0وفي تلك ألأيام كانت شركة الكهرباء والنقل البحري ايضا نكتتب فيهم 0
وخذوا الجماعة الفلوس وكانوا يتاجرون فيها برع الديرة ولم تنشأ اي شركة من الشركات المذكورة 0لا ارباح نحصل ولا اي شي آخر وتم الحال كذلك الى ان باعت الدولة محطة الكهرباء على الشركة 0والنقل البحري بدأت تشتغل وكانت تخسر في تلك ألأيام النقل البحري 0 الى ان بأتت الشركة تنتج وتعطي أرباح للمساهمين0
علما أن السهم الواحد في تلك ألأيام عند ألتأسيس كان ب 100 ريال 0 وبعد ذلك جزء السهم الى عشرة اجزاء ليصبح ب 10 ريال للسهم الواحد 0
وكنا ننتظر سنين بعد ألتأسيس عل وعسى يرتفع السهم0 ومب الحين تكتتب اليوم بعشرة وتبيع بعد يومين ب 40 او50 على ألأقل 0
ومقر شركة المستشفى كان عند سينما الخليج ومقر شركة الكهرباء في عمارة المانع اللي عند المجموعة على الدائري الثالث 0ومقر النقل البحري في فله من الفلل اللي خلف مركز العسيري وانتقلوا بعد ذلك الى البنك البريطاني اللي الحين نادي الجسرة 0
أما بالنسبة للرعاية ( المستشفى )الى ألأن لم أعرف مكانها الجديد بعد ما انتقلوا من المكان السابق اللي كان جنب السينمات0وهذا خير دليل ان الشركة كانت ميتة لأن لا اجتماعات ولا اخطار اصحاب ألأسهم 0اللهم عندما أرادوا زيادة راس المال اخطرونا 0 ورحنا عطيناهم فلوسنا اكثر علشان يخسرونا اكثر

ملك الناقلات
04-03-2006, 08:35 PM
بصراحه تأخروا في الافتتاح أكثر من الازم
ويجب المحاسبة

s@s@s@s
04-03-2006, 09:10 PM
:anger2: :anger2: كلامك أخوي محمد2 صح 100% وللعلم بأن مكان المستشفي الآن في أبن

عمران وكانت الأرض لمحطه لتوزيع المياه عن طريق الدناكر وتابعه للحكومه وأعتقد بأن الحكومه

منحتهم الأرض :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

رحال
05-03-2006, 07:56 AM
أعتقد بعد أفتتاح الشارع سيعلن عن أفتتاح المستشفى !!!

بوخالد الذيب
05-03-2006, 08:02 AM
المحاسبه أن كان هناك تقصير 00000وليس الاستقاله فقط

شسالفة
05-03-2006, 08:26 AM
بصراحه تأخروا في الافتتاح أكثر من الازم
ويجب المحاسبة
:anger1: :anger1: :anger1:

أحزان قطر
05-03-2006, 09:18 AM
الشـــــــركة سهمها خلاص قال بايوووووووووووو وعروض بدون طلبات الحمدالله أنه أنا مانصحت أحد وطلعت غلطانة وقلت لكم من البداية أنها شركة خسرانة ولا تنتظرون كلام الي ايقولون طلال بن الوليد بيشتري فيها ولا بيفكر فيها عموماُ الله ايكون في عون ملاك سهم الرعاية

المال والسلطه
05-03-2006, 10:01 AM
الضاهر الحفريات اللي في الشارع المقابل للمستشفى اهي السبب
هههههههههه
شر البليه ما يضحك

قـــــــــــ44ــــــطر
05-03-2006, 11:23 AM
اخوي غزاوي اي وقت الي المفروض نعطية للادارة
الادارة سار لها اكثر من 5 سنوات ولم تعمل شي..
اي وقت اطول محتاجين ..
انا اايد اقتراح بتقديم الادارة الحالية استقالتها
لاعطاء المجال لادارة جديدة وطاقات وافكار جديدة ترفع من شأن
هذه المؤسسة...

s@s@s@s
05-03-2006, 11:23 AM
والله أنا من قبل كتبت عن الرعايه واليوم يعلنون عن الخسائر والله حرام ألي يصير ولا شخص ظهر وقال سبب الخسائر هل سوء الأدره اذا كان سوء الأداره فعليهم الأستقاله علما" بأن فلوس الناس ليس لعبه بيدكم يامحترمين نحن كمساهمين نطلب أستقالتكم جميعا" وبدون أستثناء أي أحد منكم بسبب فشلكم ليحل مكانكم أشخاص ذو كفائه عاليه أو يتم أعلان أفلاس الرعايه :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

بعد ماتم اعلان الخسائر لاحظ شنو صار في سهم الرعايه وبكره رايح ينزل اكثر والسبب الأداره الفاشله والسؤال ليش مايعلنون خساره الرعايه وتعلن الأفلاس :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1:

s@s@s@s
05-03-2006, 12:58 PM

أخوي غزاوي أسمحلي أن أقول لك الظاهر أنت غير متابع الي متي نصبر علي هالاداره أنت تعرف كم اداره تغيرت حتي الآن
اعتقد أنها الثالثه :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

milan
05-03-2006, 02:03 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اللورد
05-03-2006, 02:08 PM

السبب
تراكم القرارات الخاطئة لمجالس الإدارات السابقه

s@s@s@s
05-03-2006, 04:48 PM
السبب
تراكم القرارات الخاطئة لمجالس الإدارات السابقه

شكرا" ياللورد والله يكثر من أمثالك في مناصرتنا ضد الأداره الفاشله بالأستقاله :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

Taj
05-03-2006, 05:34 PM
لما يكون عندك فندق 5 نجوم ولا يوجد زبائن ما هي النتيجة التي ستحققها؟ طبعاً الخسارة .

وللأسف الشديد إن مستشفى الرعاية لا يوجد به أطباء يعني مبنى على الفاضي هل هذا يعقل . وعندما سألت احد الأعضاء عن سبب تأخر فتح المستشفى قال لي : اننا نبحث ان استشاريين على مستوى عالي وحتى الآن لم نجد اطباء أكفاء لينالوا شرف العمل في مستشفى الرعاية قلت له : وعلامات التعجب ظاهرة على وجهي لينالوا شرف العمل !!! لماذا ؟ لا يكون هذا مستشفى جون هابكنز وأنا مش داري.

المستشفى يا جماعة حتى الآن لم يشتغل والسبب هم القائمين عليه خاصة إدارة المستشفى وانا احمل المسؤولية اعضاء مجلس الادارة . تحياتي

ارتفاع
05-03-2006, 05:41 PM
الشـــــــركة سهمها خلاص قال بايوووووووووووو وعروض بدون طلبات الحمدالله أنه أنا مانصحت أحد وطلعت غلطانة وقلت لكم من البداية أنها شركة خسرانة ولا تنتظرون كلام الي ايقولون طلال بن الوليد بيشتري فيها ولا بيفكر فيها عموماُ الله ايكون في عون ملاك سهم الرعاية

:court:

المراقب
05-03-2006, 05:43 PM
مصيبة كبرى .....................

يجب طلب إجتماع عاجل وفوري مع إدارة المستشفى للنقاش .........

السهم في الهاوية وسيستمر في الهبوط إذا لم يكن هناك تحرك
من ملاكه وطلب لقاء الإدارة والإستفسار عما يجري ويحدث.......

Taj
05-03-2006, 06:51 PM
مصيبة كبرى .....................

يجب طلب إجتماع عاجل وفوري مع إدارة المستشفى للنقاش .........

السهم في الهاوية وسيستمر في الهبوط إذا لم يكن هناك تحرك
من ملاكه وطلب لقاء الإدارة والإستفسار عما يجري ويحدث.......

عندي اقتراح : لو يتم تسليم ادارة المستشفى للمستشفى السعودي الالماني او لمستشفى الفقية ، اعتقد ان الوضع سيختلف جداً .. مجرد رأي شخصي.. تحياتي

الأستشاري
05-03-2006, 07:03 PM
أمري طبيعي أن يحقق المستشفى خساير . وعلى الملاك ان يعتبرون . لأنهم محد شاف ميزانية المستشفى قبل الشراء . وقد نصحت أكثر من مستثمر بعد م الشراء بسبب الخسارة ولكنه أصر وقال المستشفى بدأ العمل وسوف يحقق أرباح .

وهذي النتيجة أمام عينكم خسائر بلغت 53 مليون ريال

عليان
05-03-2006, 07:07 PM
السهم سيواصل الهبوط حتى يدخل المستثمرين المستشفى مرضى ويدفعون من أموالهم للفواتير والأدوية ويدعمون الرعاية لسد الخساير الضخمة التي تعبر عن سوء ورداءة التنظيم الإداري الموجود حالياً .

عضو المنتدى
05-03-2006, 07:15 PM
.

الذي أدى إلي وضع المستشفى بهذه الصورة السيئة هو القرض الربوي الذي

تم أخذه بدايه التأسيس وأدى إلي تراكم الديون عليه بشكل كبير ...

ومن ثم تم تحويلة بعد ذلك إلي قرض أسلامي بعد ما زادت خسائره

حتى يتعامل المستثمرين بأسهمة !

الله يعوض ملاكه الخير ويوفق إدارته .

.

شمعة الحب
05-03-2006, 07:39 PM
الحين مافيه فايده الخربطة كلها بتروح من صيد امس الشركات الجيدة بتشوفون اسعارها النص بعد توزيع الارباح والشركات اللي ماتتوافق مع نشاطها حولت القاع بتنبني من جديد ..وهذا اللي يبيون يوصلون له بالضبط الخسران يغربل من بين الاسهم ليطفو الرابح فوق . هذي هي غربلة السوق واعادة بنائة لمعرفة السهم الطالح من الفالح بس التخصصي ادارته جيدة ;) شسالفه بكرة تشوفونه طالع رغم خسارته هذا للقدماء لاحد بعد يشتري ويلومني.. هذا يومني اصرخ بعلى صوتي امسكو الاسهم القياديه واللي تدعمها الحكومه كل يطنز الحين اخذوا لا وينك يلي تصحني اشتري فيه كنت تبي دبسني تفكرني غبيونه :anger2: انا اطالب بستقالة واحد في بالي خلى الناس كلها على ويها تتحمل الخساير :anger2: :court:

ابو الاسهم
05-03-2006, 08:18 PM
الصراحة كل الحكاية سوء ادارة

لان القطاع الطبّي الخاص مزدهر في قطر

وانا شخصيّاً لي اصدقاء اطبّاء في القطاع الخاص يتجاوز دخلهم ربح العيادة صافي 300 الف ريال شهريّاً

يجب تغيير الادارة

عبدالرحمن
05-03-2006, 10:12 PM
انا صفيت اسهمي فيها من فترة والله يجزى محلليلنا كل خير على النصيحة الطيبة في ذيك الايام يوم كان السهم على 48

الساهر
05-03-2006, 10:29 PM
ياناس ليش الاداره ماتقول شي ترى احنا جمعنا فلوسنا بشقى ماجبناها من البحر لازم يقولون وشو المشلكه احنا شارين الاسهم على 40 و50 وشو الحلول الي بيسونها بصراحه كارثه شركه في هذا الاقتصاد القوي تعلن خسايرها وبعدين ساكتين على سواد وجه الشركه ليش والله لازم يشوفون صرفه الشركات وزعت ارباحها الاهذي ولا ليش يزيدون راس مالها200% مادام انها خسرانه

تسقط الاداره

تحياتي

قطري وافتخر
06-03-2006, 12:06 AM
ياجماعه من يقول ما فتتحوه توه من فتره صاير فيه حالة ولاده ووزعوا صورها في كل مكان ..... !!! بس الظاهر كانوا مسوينها دعايه يعني فررررررررررري ..... !!!!!!!!؟؟؟

قناص قطر
06-03-2006, 12:15 AM
اعتقد حان الوقت ؟ !

لاعلان افلاس الشركه

مثل الترفيهية

الله يعين ملاك السهم

أحزان قطر
06-03-2006, 01:15 AM
اعتقد حان الوقت ؟ !

لاعلان افلاس الشركه

مثل الترفيهية

الله يعين ملاك السهم

الله ايكون أيعين ملاك الســـــهم والله وأتمنى أن يكون لهم درس صحيح بأنة قاسي نوعاُ ما بس هذة هي نصيحتي لهم ومن فترة لا لغير الشركات الحكومية والتي للحكومة فيها جزء لانها أولا واخيراُ قوية والاستثمار فيها أفضل :deal:

s@s@s@s
06-03-2006, 08:59 AM

أشكر الجميع علي دعمكم بمطالبه مجلس الاداره الفاشله بالأستقاله

ونحن نعرف كمساهمين أننا خسرنا كل شيئ والدليل علي هذا لاحظ الطلب

والعرض ومن هذا المنطلق نطلب من الحكومه الرشيده بالتدخل ومحاسبه

الاداره الفاشله بما تسببت من خسائر للمواطنيين أو حتي للمقيمين .

وأعدكم بأننا لم نسكت لهذه المهزله من قبل أشخاص لا يعرفون

ضميرهم والدليل لم يظهر ولا مسؤول لتحدث عن سبب الخسائر :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1:

المفكر
06-03-2006, 09:03 AM
الرعاية ناطرة استشاريين على مستوى عالي جدا :funny:
انا اقول يفتحون محل لرعاية الشباب ويخلون اقسام للمساج بالطين على راس مجلس ادارتهم مع جاكوزي :funny:

mam
06-03-2006, 11:01 PM
Hi every body, why there is no body whant to wait this share need long long time to become up, so if you can wait for longer time please do so. It is not a matter of days, but it is a matter of years

s@s@s@s
07-03-2006, 09:07 AM
Hi every body, why there is no body whant to wait this share need long long time to become up, so if you can wait for longer time please do so. It is not a matter of days, but it is a matter of years
:court: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

s@s@s@s
07-03-2006, 10:30 AM
:court: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

( لايغرك الطير بصفت ريشه ) الشركه خسرانه والأيام بتثبت كلامي

s@s@s@s
07-03-2006, 02:50 PM
لنردد لا للإداره نعم للأستقاله وسوف نحاربك إلي أن تتركون الرعايه :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

الساهر
07-03-2006, 09:57 PM
اليوم كلمت الرعايه واسأل عن اسباب الخساير وان ليش مايفصحون في الجرايد وشو الحلول الي راح يقدمونها وراح يرضون به المساهمين وسألت عن التغير في المجلس قالو لي انه 100% راح يتغير مجلس الاداره والله يوفقنا

ولكم مني جزيل الشكر

s@s@s@s
07-03-2006, 11:27 PM
اليوم كلمت الرعايه واسأل عن اسباب الخساير وان ليش مايفصحون في الجرايد وشو الحلول الي راح يقدمونها وراح يرضون به المساهمين وسألت عن التغير في المجلس قالو لي انه 100% راح يتغير مجلس الاداره والله يوفقنا

ولكم مني جزيل الشكر

أحب أفيدك أنه حتي الآن لم يتم أي شيئ

والسؤال كيف يتم تغيرهم أو أستقالتهم دون محاسبتهم

وكيف حصلت الخساره إلي 53 مليون هل المبلغ بصيط

وتدهور السهم الي 17 هذه لا بد الرد عليها من قبلهم

s@s@s@s
08-03-2006, 09:14 AM
أحب أفيدك أنه حتي الآن لم يتم أي شيئ

والسؤال كيف يتم تغيرهم أو أستقالتهم دون محاسبتهم

وكيف حصلت الخساره إلي 53 مليون هل المبلغ بصيط

وتدهور السهم الي 17 هذه لا بد الرد عليها من قبلهم

:court: :court: :court: :anger2: :anger2: :deal: :deal:

الساهر
08-03-2006, 09:30 AM
كلامك صح اخوي او كانت خسارتنا بسيطه والحين سارت خسارتنا 200% عجل ليش يزيدون راس المال دام انها خسرانه وبعدين خبر الاستقاله قالي الشخص الي كلمته في الرعايه يعني انتم راح تحاججونهم عن اسباب الخساير وتحققون وياهم اكيد العذر بيكون اقبح من ذنب

تحياتي الغالي

milan
08-03-2006, 09:34 AM
يمكن تكون خسايرهم للتشغيل يعني للحين في طور البناء!والله أعلم

s@s@s@s
08-03-2006, 07:04 PM
يمكن تكون خسايرهم للتشغيل يعني للحين في طور البناء!والله أعلم

شكرا" milan لاكن مافهمت شنهو قصدك طور البناء تعني المبني او تجهيزات الطبيه ارجو التوضيح :anger2: :anger2: :anger2: