المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب تذاكر نهائي كأس سمو ولي العهد لكرة القدم ضروري

Radnes
23-04-2010, 06:51 PM
الي يخبر او عنده تذاكر لمباراة نهائي كأس ولي العهد لكرة القدم يعلمني لاني محتاج تذاكر والي سمعته ان التذاكر توزعت بالكامل وحتى لو تذاكر يمين او يسار المقصورة او العائلات بعد تمشي وياليت الى عنده تذاكر ويبي يبيعهم يراسلني على الخاص

عاشق الشهادة
23-04-2010, 08:32 PM
للاسف تذاكر المخصصه للندي العربي انباعت بالكامل روح نادي الغرافه يذكرون حاطين خيام وعاملين مهرجان للجاليات ويوزعون عليهم تذاكر بالمجان , واذا انت وعلى حسب علمي ميولك عرباووووي آبشر بعشر تذاكر مدرجات الدرجه الثالثه والوعد الساعه 4 العصر غداً عند بوابه جماهير النادي العربي وماطلبت شي يالغالي

بواردي
23-04-2010, 11:07 PM
للاسف تذاكر المخصصه للندي العربي انباعت بالكامل روح نادي الغرافه يذكرون حاطين خيام وعاملين مهرجان للجاليات ويوزعون عليهم تذاكر بالمجان , واذا انت وعلى حسب علمي ميولك عرباووووي آبشر بعشر تذاكر مدرجات الدرجه الثالثه والوعد الساعه 4 العصر غداً عند بوابه جماهير النادي العربي وماطلبت شي يالغالي

ممكن تقول لي وين الخيام
الربع يبون تذاكر ومسندريني

حلوة هاي مهرجان للجاليات

اقلها جاليات عربية
مهب ناس مايعرفون عربي:nice:

ياخودااااااه

محمد_ قطر
23-04-2010, 11:20 PM

الحمدالله جمهورنا جمهور مب جاليات ... لو في جاليات بحظرون حياهم الله ... بتشوف جمهور الغرافة شنو بيسوي بالملعب .... الوعد في الملعب ...

وعلى فكره ترا التذاكر خلصت واحد من شيوخ الغرافة جزاه الله خير شرا كل التذاكر وقام يوزعها حق جمهور الغرافه ببلاش ... تكريما للجمهور الغرفاوي ...

مب انتوا قمتوا توزعونها بفلوس والي يبي تذكره يشتري ...

اذا كنا حاطين اخيام ... على قولتك طبعا مافي اخيام في نادي الغرافة لو فيه ... هاذي خيمه العرضه وفوزنا عليكم ان شاءالله ..

عاشق الشهادة
23-04-2010, 11:26 PM
ممكن تقول لي وين الخيام

حلوة هاي مهرجان للجاليات

اقلها جاليات عربية

ياخودااااااه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه الجاليات العربيه :victory:
بس لاتكثر منها :) لان الاعضاء فاهمين من هم جماهير الاندية القطرية من غير جماهير العربي والريان .

والله زين في نفرين من الغرافه يلبطون لين الحين في هذا القسم الرائع

عاشق الشهادة
23-04-2010, 11:29 PM
ممكن تقول لي وين الخيام

حلوة هاي مهرجان للجاليات

اقلها جاليات عربية

ياخودااااااه

الحمدالله جمهورنا جمهور مب جاليات ... لو في جاليات بحظرون حياهم الله ... بتشوف جمهور الغرافة شنو بيسوي بالملعب .... الوعد في الملعب ...

وعلى فكره ترا التذاكر خلصت واحد من شيوخ الغرافة جزاه الله خير شرا كل التذاكر وقام يوزعها حق جمهور الغرافه ببلاش ... تكريما للجمهور الغرفاوي ...

مب انتوا قمتوا توزعونها بفلوس والي يبي تذكره يشتري ...

اذا كنا حاطين اخيام ... على قولتك طبعا مافي اخيام في نادي الغرافة لو فيه ... هاذي خيمه العرضه وفوزنا عليكم ان شاءالله ..

و شهد شاهد من أهلها :nice:

غير البشر
23-04-2010, 11:32 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

اشكل في الضحك :shy:

الله يقطع ابليسك والله انك عجيب :nice:

yosif1
24-04-2010, 10:49 AM
انا ابي اربع تذاكر للمبارة

عاشق الشهادة
24-04-2010, 11:45 AM
شباب الي يبي تذاكر للدرجه الثالثة وخاصه للنادي العربي يجي الساعه 3 العصر عند بوابه جماهير النادي العربي وفالكم طيب عندي المتبقي عندي 70 تذكرة فقط .

nasser 519
24-04-2010, 11:49 AM
اخووووووووي
روووح نادي العربي بتحصل توني الحين جااي من النادي و ماخذ

والله يوفق العربي اليوم :)

حليتان*
24-04-2010, 05:07 PM
التذاكر متوفرة في الاستاد ......لكن قريب بتخلص