المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال للأخوه الخلجيين

s@s@s@s
04-03-2006, 08:53 PM
سؤال للأخوه الخليجيين بعد بنك الريان لو تم طرح شركه أو بنك أو أو أو أو أو للأكتتاب هل سوف

تشارك في الأكتتاب واذا كان ردك لا فلماذا واذا كانت هناك أخطاء فكيف يتم تلاشيها ونحن تعودنا

منكم الصراحه ونحب رأيكم بكل أمانه :p :p :p

Agent007
04-03-2006, 09:14 PM
سؤال للأخوه الخليجيين بعد بنك الريان لو تم طرح شركه أو بنك أو أو أو أو أو للأكتتاب هل سوف

تشارك في الأكتتاب واذا كان ردك لا فلماذا واذا كانت هناك أخطاء فكيف يتم تلاشيها ونحن تعودنا

منكم الصراحه ونحب رأيكم بكل أمانه :p :p :p

2006 هو عام الاكتتابات .. وهو اضمن من مطبات البورصة

مستثمر عليمي
04-03-2006, 10:49 PM
القرار يتوقف على قوة الشركة اللي بتنزل طبعا وعلى النسبه المخصصه للخليجيين.. إذا كانت تسوه بنكتتب أما إذا ما كانت تسوه ما بكتتب.. يعني على سبيل المثال بنك الريان خصصو للخليجيين كلهم 25% وماشالله إخوانا السعوديين طبعا بحكم كثرة عدد السكان خذو الحصه الأكبر وآخرتها طلعنا بــ 140 سهم.. وأنا أشوف السالفه ما تسوه العنوه والسفر لي الدوحه للإكتتاب :con2: يعني في حل أنا أشوفه مناسب .. إن يكون الإكتتاب للخليجيين في بلدانهم.. وطبعا يتم التنسيق بين الشركه المطروحه مع أحد البنوك في كل بلده.. وبهالطريقه بتوفرون علينا وعليكم التعب :nice:

JULY
04-03-2006, 11:05 PM
الانتظار حتى يتم طرح الشركه للتداول وشرائها افضل من متاعب الاكتتاب ومتاعب البحث عن جوازات

النااس ..... والفرق اللي بيكون في سعر الاكتتاب وسعر بداية التداول الواحد يعتبره بدل مصاريف السفر

والفنادق وتاجير السياره . هذا اذا ما كاان مشتري جوازاات بعد .

يعني اشتريها من التداول احسن واوفر واريح

مثااال

داانه غااز

سعر الاكتتاب درهم

ووصلت اثناء التداول الى اثنين ونص درهم

mosahm
04-03-2006, 11:06 PM
لن نشارك ونكرر تجربة مريرة

ملك الناقلات
04-03-2006, 11:15 PM
بعض الاخوان الخلجيين من الكويت والسعودية اعرفهم - عندهم استعداد لتكرار التجربه

بحريني 2006
05-03-2006, 12:12 AM
انشاء بنكتتب .......
بس أخي مستثمر عليمي أنت اي تعب تعبته من الأكتتاب في الريان؟

مستثمر عليمي
06-03-2006, 01:22 AM
انشاء بنكتتب .......
بس أخي مستثمر عليمي أنت اي تعب تعبته من الأكتتاب في الريان؟
مشكور اخوي بحريني 2006.. والمثل يقول --> من لديه حيلة فليحتال :deal:

الاسهم الخليجية
06-03-2006, 01:39 AM
كان الله في العون.

الزامل فهد
06-03-2006, 02:22 AM
بصراحه لا .. لسبب بسيط لو حسبت تكاليف سفري بالاضافه للتعب والمشقه للاكتتاب اتوقع العمليه ما تستاهل بالاضافه اني ابتعطل عن المضاربه بالسوق ... في الايام اللي ابقضيها خارج السعوديه وبصراحه يمكن تضارب بعد عصر وجمبك القهوه والشاهي ومتكى وتطلع مربح المساهمه ... موو دايم ممكن تخسرها من بكرا الصبح :d

مشكور اخوى

أخلاق
06-03-2006, 12:26 PM
اذا اسلامي فقط اشارك
لكن بيني وبينك قد لا يشدني اي اكتتاب قادم ... فكل شركاتكم التي بالسوق باسعارها الحالية تمثلي لي اكتتابات جديدة . :) امسك ما ابيع ... بل ازيد الكمية دائما مع انخفاض السعر :app: بديت اشك اني صعيدي مو سعودي :nice:

أخلاق
06-03-2006, 12:30 PM
بصراحه لا .. لسبب بسيط لو حسبت تكاليف سفري بالاضافه للتعب والمشقه للاكتتاب اتوقع العمليه ما تستاهل بالاضافه اني ابتعطل عن المضاربه بالسوق ... في الايام اللي ابقضيها خارج السعوديه وبصراحه يمكن تضارب بعد عصر وجمبك القهوه والشاهي ومتكى وتطلع مربح المساهمه ... موو دايم ممكن تخسرها من بكرا الصبح :d

مشكور اخوى

قطر تستاهل العنوة مو شرط الاكتتاب ...أنا اصلا اتحجج بالاكتتابات علشان بس اجي قطر .

ما قلتلكم صعيدي نصاب :funny:

الزامل فهد
06-03-2006, 12:40 PM
اخلاق ... والله ما حلفتني اني جيت اكتتب ببنك الريان بس شفت الزحمه على الجوازات السيارات حوالى كيلوين عن المنفذ ديورت .. للرياض من جد .. لا ومديور معاكس رجعت مع التراب يمين ==== فكنا الله ما غرزنا ههههه

أخلاق
06-03-2006, 03:25 PM
اخلاق ... والله ما حلفتني اني جيت اكتتب ببنك الريان بس شفت الزحمه على الجوازات السيارات حوالى كيلوين عن المنفذ ديورت .. للرياض من جد .. لا ومديور معاكس رجعت مع التراب يمين ==== فكنا الله ما غرزنا ههههه

اختر الوقت المناسب .. انا جيت ما لقيت زحمة
اليوم الأول للمشافيح اللي جو الدوحة ولا معاهم شيك مصرفي ولا حساب
اليوم الثالث جوا افواج بعد ما اخذوا شيكات مصدقة
انا اختر اليوم الثاني بحكم عندي حساب بقطر ومعي شحنة جوازات اكتتبت بسهولة وكرم شاي قهوة .. ألخ وتنظيم رائع من اهل قطر اشهد لهم فيه .. ونفذت اول عملية استثمارية جلدت فيها صناعات قطر بسعر 131 (جلدت يعني نفذت كمية شراء بالسهم ) من ذاك اليوم وانا أجلد السهم على دفعات متباعدة ولا ابيع مع انه يحقق لكي ربح كل مرة بالارتداد وادري انه راح ينزل ومبسووووووووووط علشان ازيد الكمية .. أخر شي بجلد السهم بالحديدة اللي راح ابقى عليها اتوقع اني راح اجلد السهم بالحديدة على سعر 98 :d

لكن اللي جو بعدي شكلهم الغالبية ديوروا ريوس ترابي بسبب الزحمة ههههههه
انصحك اجلد سهمين
1- اعمار بسوق دبي
2- صناعات قطر بسوق قطر

هاجاكم بها
06-03-2006, 03:35 PM
خذ الكلام اللي يجمد على الشارب الاكتتابات القادمه لا محاله او ما فيه مجال للمناقشه من جهة الحضور لو مسموح لنا في الهند والسند بنكتتب ما عندنا مشاكل
بس حاولوا تسهلون الدعوى واتفقوا مع البنوك بينتكم بين في كا فة دول الخليج