المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج شبابنا

الشحروره
25-04-2010, 11:24 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

برنامج شبابنا الذي يبث على تلفزيون قطر القناة العامه (( مصخرة حقيقيه )) لا اعرف ما هو الهدف منه وما الفكرة الذي يريد يطرحها هذا البرنامج .
والى اين يريد ان ياخذنا هذا البرنامج سواء كنا مشاهدين كبار او صغار شباب وبنات .
من خلال هذا البرنامج لا اشاهد سوى الضحك والمصخرة بين البنات والشباب والبنات يرشحون احد الشباب والشباب يرشحون احد البنات ويقومون برحلات الى البر والبحر خلط لا حترام للتعاليم الدين او التقاليد والعادات.
تلفزيون قطر بسكم من هذي البرامج التي لا يوجد لها هدف وووووووووواضح وياليت تحطون برامج مسابقات التي تبرز مدي ثقافتهم وحنا كمشاهدين نستفيد منها ومن كميه المعلومات التي تتوفر في هذا النوع من البرامج.:thumbdown:

ثرية
25-04-2010, 11:34 AM
فعلا البرنامج قمه في السخااااااااااااافه ماعرف شنو الهدف منه شباب وبنات قااعدين في الاستوديو كنهم قاعدين في كافية يعني وبصرااحه برنامج يفشششششل

بـــــــنت النوخـّــــذه
25-04-2010, 11:37 AM
قلتيها برامج سخيفه والاسخف الي يقدمون يابلفيت ناس كول ومودرن 000 الحمد الله والشكر يحسبون هذا تطور ورقي 00000000 مخوخ عربيه بحته

حنان الدنيا
25-04-2010, 11:39 AM
اول مره اشوفه امس وبصراحه قعدت اضحك

وبرنامج تافه وماله اي معنى

بو الجوري
25-04-2010, 11:42 AM
الحمدلله ما شوف تلفزيون قطر إلا ليلة رمضان :.. عشان يعلنون تحري الهلال :.. :)

رمــش الغلا
25-04-2010, 11:50 AM

أحسن لك

والله برامج تافهه الصراحة
ماتستحق المشاهدة :anger1:

hemoud123
25-04-2010, 11:54 AM
الحقيقه ما اتابع تلفزيزن قطر بتاتا واول مره اسمع عن برنامج من هذا القبيل
لكن ما يمنع تقول لنا الساعه كم يحطونه خلتا نشوف وندلي بدلونا

ام سلطون
25-04-2010, 11:58 AM
صج صج
يفشللللللللللللللل

الشحروره
25-04-2010, 12:58 PM
شكرا للجميع ........ يحطونه الساعه 7 مساء او 7 ونص يوم السبت

البدع
25-04-2010, 01:14 PM
أنا شفته بالصدفة

صدق تفاهة

والي صدمني اعلانهم بلباس اجنبي (وكاب على الراس)

تلفزيون قطر اصبح تافه

وانا ما اتبعه الا في رمضان عشان المدفع

لاجئ عاطفي
25-04-2010, 01:18 PM
هالنوعيه من البرامج موجوده في كل التفزيونات تقريبا ماشفنا حد منكم اعترض عليها ؟؟ هذي هي نوعية البرامج هالايام ووايد انشوقها في تلفزيونات الكويت والبحرين والاماارات والام بي سي وغيرها من التلفزيونات يعني ماجات على تلفزيون قطر بس

excited
25-04-2010, 01:19 PM
انا عادة اتابع قناة فتافيت اذا بغير عن نكلودين للعيال لانها القناة الوحيدة اللي اقدر اقوم من الصالة وانا متطمنة ان ماراح يطلع مقطع مايناسب العيال

اما قناة قطر شفت البرنامج من كم اسبوع وكانو رايحين جزيرة السافلية وبنتي تمت تقول ماما وين ابوهم وامهم وهذي الكبيرة (12 سنة ) لانه ظنتهم عايلة :secret: بس عاد انا غيرت عن المحطة لان ماعجبني الموضوع وحتى مسلسلاتهم اللي يابلفيت خليجية ماصخة ومب شي الا صداقة وحب وخرابيط الله يرحم مسلسلات قبل (درب الزلق - جحا - خالتي قماشة - ؟؟؟)

الرويـس
25-04-2010, 01:24 PM
وأثره برامجه وااضح على نك (الشحرورة) صباح

:(

الشحروره
25-04-2010, 01:36 PM
شكرا اخوي الرويس اترفع عن الرد

ام السعف
25-04-2010, 01:38 PM
سحبنا النت بشكل عام عن التلفزيون

الا القنوات الرياضية الفال لها نفتك منها

رجل الجزيرة
25-04-2010, 01:39 PM
يقلدون قناة السعودية الثانية شاب وبنات وما تنزلون عربي إلا يتكلمون إنقليزي وبس، الصراحة فضيحة.

قناص الخليج
25-04-2010, 01:40 PM
للاسف برنامج تافه والمقدمين قطريين

قطر دزاين
25-04-2010, 01:42 PM
انا عادة اتابع قناة فتافيت اذا بغير عن نكلودين للعيال لانها القناة الوحيدة اللي اقدر اقوم من الصالة وانا متطمنة ان ماراح يطلع مقطع مايناسب العيال

اما قناة قطر شفت البرنامج من كم اسبوع وكانو رايحين جزيرة السافلية وبنتي تمت تقول ماما وين ابوهم وامهم وهذي الكبيرة (12 سنة ) لانه ظنتهم عايلة :secret: بس عاد انا غيرت عن المحطة لان ماعجبني الموضوع وحتى مسلسلاتهم اللي يابلفيت خليجية ماصخة ومب شي الا صداقة وحب وخرابيط الله يرحم مسلسلات قبل (درب الزلق - جحا - خالتي قماشة - ؟؟؟)

نكلودين

هي الدمار يا انك ما تشوف او ما تبعت برامجها

سبونج كل شوي مطلعينه بكلسونه هذا اقل شي ترى

فا انتبه ما فيه محطه اطفال ما فيها خلل كبير

شويهينــه
25-04-2010, 01:47 PM

انتبه من هالقناه

قطر دزاين
25-04-2010, 01:48 PM
الانفتاح طال عمرك ولا شلون العالم يعرفون:)

ماريسا
25-04-2010, 01:50 PM

this:nice:

الشحروره
25-04-2010, 01:56 PM
شكرا على مشاركه

الشحروره
25-04-2010, 11:35 PM
يا ليت لكل يشارك

الشاه بندر
25-04-2010, 11:40 PM
قناة نكلودين
حاسبو منها بها مسلسل يدعو بصوره صريحه للحنس بين الاطفال
يدسون السم بالعسل

الشحروره
26-04-2010, 08:40 AM
للرافع

الوجبه
26-04-2010, 08:54 AM
الشحروره .. بس فضول

انتي عندج انتساب من 2005 وعضويه قديمه .. واليوم مشاركه .. يعني 6 سنوات واقفه .. بس سوال

فضولي شوي ..

شلون ما ضيعتي الاسم طول هذي الفتره والباسورد

الشحروره
26-04-2010, 09:32 AM
اختي الوجبه شكرا على مرورك
اختي انا دايم متواجدة ولم اغيب يوم عن المنتدى لكن كمشاهدة فقط لا اشارك لا قليل

ام السعف
26-04-2010, 09:42 AM
الشحروره .. بس فضول

انتي عندج انتساب من 2005 وعضويه قديمه .. واليوم مشاركه .. يعني 6 سنوات واقفه .. بس سوال

فضولي شوي ..

شلون ما ضيعتي الاسم طول هذي الفتره والباسورد

:secret:

عاد ما توقعت مثل هالسؤال منك انت بالذات

عندها إيميل تكتب إيميلها يطرشون لها اليوزرنيم و الباسوورد :eek5:

Charisma
26-04-2010, 09:47 AM
نفس الحال شفته من يومين وتميت اضحك على سخافه البرنامج

يعني حاطين المذيع والمذيعه ورى وتحت طاولات ومكس شباب مع بنات .. وكلن يناظر الكامرا مادري يعني شالرساله اللي يبون يوصلونها ...

بررامج سخيفه انا اقول لو يرجعون يعرضون برامج قبل :

افتح ياسمسم.. امرح واربح.. برنامج ذهبيه جابي.. ونشوى الرويني.. ابرك لهم من هالبرامج اللي تنعرض الحين

تعلموا من قناة ابوظبي

الاستثمار
26-04-2010, 09:50 AM
قمة التفاهه والمصخره

الوجبه
26-04-2010, 09:54 AM
والله اختي ام السعف .. انا كم منتدى ضيعت الباسورد لان كان البريد على القديم والمنتدى بعدها طلب البريد الرسمي

الجديد :)

ما توقعت انك مش فاهمه سوالي ام السعف :)

ام السعف
26-04-2010, 10:00 AM
والله اختي ام السعف .. انا كم منتدى ضيعت الباسورد لان كان البريد على القديم والمنتدى بعدها طلب البريد الرسمي

الجديد :)

ما توقعت انك مش فاهمه سوالي ام السعف :)

بصراحة فهمته بالشكل اللي انكتب و ما فهمت شي ما بين السطور

اي عضو مشترك بالبريد العادي يحط إيميله و يدخل
فلو عندي اشتراك من عام 2004 مثلا على بريد الهوتميل
احط البريد و اشوي الا رسالة واصلتني باليوزر نيم و الباسوررد،،
إلا لو ان النظام في المنتدى اهنيه غير فهذا شي ثاني ،،

الرويـس
26-04-2010, 10:11 AM
^
سلامتج
الامور طيبة والنظام هو نفسه
انتوا بس لا تنسونا من صحن الهريس

:p

الوجبه
26-04-2010, 10:11 AM
صحيح كلامك اختي ,, اعتقد اللي يتم فتره طويله بدون مشاركات على ايميل قديم مثل الهوت ميل

وغيره والاداره بعدها تطلب الايميل الرسمي ينلغى اشتراكه .. وهذا اللي حصل معاي .. طبعا ارد واسجل

في المواقع بالبريد الرسمي المعروف .. بما اني ادخل بنك واحد :) اما اللي له 10 فهذا راجع للاداره :)

هذا في منتديات مهمه وكبيره واللي فيها متابعه ومصداقيه .. وضحت اختي .. طلعنا من الموضوع ..

يسمح لنا راعي الموضوع .. لان تلفزيون قطر (ديليت و بلوك ) من الرسيفر :)

ضوى
26-04-2010, 10:16 AM
تلفزيون قطر ماحط عليه الا اوقات الأذان عشان الورعان مايقولون ماسمعنا الاذان
بس هالبرنامج شفته يوم الجمعة كنت اتابع مباراة العربي ( مؤازرة لعيالي وابوهم ) ويوم صاحت ساعة الاذان حطيته على التلفزيون عشان اسمع الاذان ، وكان البرنامج واحدة لابسة رياضة مع المذيع في شارع وتبي تسوق دراجة وضحك وسوالف ، الصراحة ماعجبني حسيت مب لنا هالبرنامج

ان شاء الله تتطور هالقناة والله مايشفع لهم الا العريفي والبرامج الدينية الاخرى اللي يحطونها الله العالم بتستمر في دورة مايو والا بيغيرون

khalid.qtr
26-04-2010, 10:19 AM
صج برنامج فاشل ويفشل، والمشكلة واللي يخليك تفتشل زيادة إن البلدان الثانية على بالهم هذا هو الشاب القطري وبنات قطر هذيله هم وهذا لبسهم، والبرنامج مافي أي مظهر يدل إن يعكس راي الشباب القطري، وخاصة فكرة الاستوديو الحضور الموجود " لاتعليق " على الأقل القنوات الثانية تعرض نفس البرنامج بس بطريقة أحسن بوايد فيه أفكار أخبر برنامج رايكم شباب على قناة الراي أول مابدأ كان تعبان وبعدين تطور ، وكان في برنامج على قناة سما دبي جداً تطور ويعكس صورة الشاب الإماراتي والفتاة الإماراتية وطريقة تفكيرهم، إذا بعلق ماراح أحصل نقطة إيجابية، كله في كوم والإخراج والتصوير في كوم.

ام السعف
26-04-2010, 10:20 AM
صحيح كلامك اختي ,, اعتقد اللي يتم فتره طويله بدون مشاركات على ايميل قديم مثل الهوت ميل

وغيره والاداره بعدها تطلب الايميل الرسمي ينلغى اشتراكه .. وهذا اللي حصل معاي .. طبعا ارد واسجل

في المواقع بالبريد الرسمي المعروف .. بما اني ادخل بنك واحد :) اما اللي له 10 فهذا راجع للاداره :)

هذا في منتديات مهمه وكبيره واللي فيها متابعه ومصداقيه .. وضحت اختي .. طلعنا من الموضوع ..

يسمح لنا راعي الموضوع .. لان تلفزيون قطر (ديليت و بلوك ) من الرسيفر :)

حصل معاك اهنيه في هالمنتدى ؟

تغيير الإيميل بشكل عام ماله دخل بمنتدى كبير و مصداقية ،،
إلا اذا اصحاب الشأن لهم وجهة نظر في الموضوع ،،

عندي اشتراك في منتدى سعودي كبير من عام 2000 و اشتراك ثاني
في منتدى كويتي بنفس الإيميل الحالي من عام 2000 كل مابغيت استرجع
بعض كتاباتي رحت لهم ناسية نك نيمي كم داش فيه يطرشون لي اياه
مع ترحيب حار اني طلبته ،،

ولا قط مرة اطلبوا مني إيميل رسمي

و لحد يطلب هريس في مواضيع ثانية :(

الوجبه
26-04-2010, 10:25 AM
اختي انا واحد (اسمع الكلام) :)

يعين ما احب اللف والدوران .. الاداره ارسلو فتره ان كل واحد يرسل ايميله الرسمي سجلت به وغيرت

القديم .. وهكذا مع بعض المواقع المهمه .. يعني يقولون (النظام) زين :) ودايما البس الحزام ما احب

المخالفات :)

ويقول لج امشى عدل يحتار عدوك فيك .. هذا اللي خلاني اسال الاخت شحروره .. شلون لين الحين موجوده

بالايميل القديم :)

وانتي بعد اختي ام السعف ..

يعني مجرد اساله فقط ..

نبي ثريد مع الهريس :)

الشحروره
26-04-2010, 12:38 PM
للرافع

ام السعف
26-04-2010, 12:47 PM
اختي انا واحد (اسمع الكلام) :)

يعين ما احب اللف والدوران .. الاداره ارسلو فتره ان كل واحد يرسل ايميله الرسمي سجلت به وغيرت

القديم .. وهكذا مع بعض المواقع المهمه .. يعني يقولون (النظام) زين :) ودايما البس الحزام ما احب

المخالفات :)

ويقول لج امشى عدل يحتار عدوك فيك .. هذا اللي خلاني اسال الاخت شحروره .. شلون لين الحين موجوده

بالايميل القديم :)

وانتي بعد اختي ام السعف ..

يعني مجرد اساله فقط ..

نبي ثريد مع الهريس :)

دام انك تسمع الكلام ،، احتمال هي بعد اسمعت الكلام
ودزوا لها رسالة خاصة و غيرت الإيميل وبدت تشارك قبل
ما يغيرون لها الدنيا بكبرها :shy:،،

على العموم لحد يتهور و يطلب ثريد و طلبات الهريس في الموضوع الثاني :telephone:

الشحروره
02-05-2010, 11:30 AM
طلعتوا عن الموضوع ورحتوا بعيد وخليتوا الموضوع الاساسي ................ شئ غريب

البعيد
02-05-2010, 12:24 PM
ماله هدف الا هدم القيم والاخلاق وزيادة الجرأة عند المراهقين اكثر مما هي عليه الان

مطيع الله
09-05-2010, 02:40 AM
موضوع من مدة
واليوم موضوع جديد

تعس المفسدون

ابو ضمير
05-06-2010, 07:09 PM
ههههه شوفوهم الحين

ابو ضمير
05-06-2010, 07:11 PM
اسمعوا سوالفهم بااااااايخه ههههه صراحه قمة المصخره هم اصلا مش عارفين ايش يقولون

السيف5
05-06-2010, 07:21 PM
برنامج فاشل

مع الناس
05-06-2010, 08:34 PM
برنامج شبابنا = ثقل دم غريب ؟ لا يوجد في اي برنامج سخيف اخر !!