المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحجاب ممنوع في فرنسا حتى على الخليجيات

alfaqeer
25-04-2010, 11:03 PM
طالبت وزيرة حقوق الإنسان الفرنسية السابقة بمنع ارتداء الحجاب عن السائحات المسلمات اللاتي يفدن إلى فرنسا, وتحولت إلى مفتية عندما استشهدت إمام جلسة للبرلمان الفرنسي بالقرآن في عدم فرضه الحجاب على المسلمات, وكان قد طالب ساركوزي سابقا بمنع الحجاب بشكل عام في فرنسا, ووصف ساركوزي في خطاب أمام أعضاء البرلمان، الحجاب بأنه "علامة استعباد" للمرأة وقال إنه "ليس رمزا دينيا"، مؤكدا أنه "لا يمكن أن نقبل في بلادنا نساء سجينات خلف سياج ومعزولات عن أي حياة اجتماعية ومحرومات من الكرامة.. هذه ليست الرؤية التي تتبناها الجمهورية الفرنسية بالنسبة لكرامة المرأة".وفي عام 2004 أقر قانون حظر ارتداء علامات دينية واضحة على التلاميذ في مدارس الدولة الفرنسية، وأصبح الحجاب الإسلامي ممنوعا فيها بموجب هذا القانون.
يالله يا زوار باريس قاطعوا فرنسا وإلا اسمحوا لنسائكم فسخ الحجاب.
أبو دحيم

Charisma
25-04-2010, 11:13 PM
بعد بيروحون

طرفه
25-04-2010, 11:15 PM
بلاد الله واسعه ونحن لسنا في حاجة اليهم
الحجاب اولاٌ وقبل السفر وخلال السفر وبعد السفر

sahrleel
25-04-2010, 11:18 PM
شلون الحين الحريم وبالذات الخليجيات بيروحون على فرنسا

اقول بس اغلبهم هم في الاساس ما يحطون الحجاب في الدول لين راحوا اي بلد اخر والله المستعان

ويستر علينا وعلى المسلمين

الأصيلة
25-04-2010, 11:20 PM
ما أعتقد أنهم سيلزمون المسلمات السائحات بخلع الحجاب
كيف ونحن هناك نلبس العباءة والحجاب ...
ولا أظن هناك من يستطيع إجبارنا على خلعهما..
قد يكون هذا في المدارس والجامعات..
وإلا كيف سيلاحقوا المتحجبات وينزعوا حجابهم...

N7eEeS
25-04-2010, 11:21 PM
على الاقل اللي بيروح سياحه ارض الله واسعه بس ماهو حال المسلمات هناك في بلد العلمانية والديمقراطيه!!وفرنسا بتجني على نفسها بالقرار هذا!
الله كريم ونصر من الله وفتح قريب

محمد افندي
25-04-2010, 11:23 PM
الفرنسيين هذولاء غير محترمين :)

العلمانية نظام ليبرالي , بمعنى اخر لكل شخص حرية التصرف الثقافية و الدينية و الاجتماعية !؟

فأين الخلل يا فرنسا العلمانية , سبحان الله لما تقولون ما لا تفعلون

hemoud123
25-04-2010, 11:31 PM
اخي انت متاكد من الخبر ؟
لان الرئيس الفرنسي طالب بمنع النقاب في جميع انحاء فرنسا اما الحجاب اول مره اسمع هذا الخبر ياليت تعطينا الرابط لو سمحت

مساهم فنان
25-04-2010, 11:46 PM
شلون الحين الحريم وبالذات الخليجيات بيروحون على فرنسا

اقول بس اغلبهم هم في الاساس ما يحطون الحجاب في الدول لين راحوا اي بلد اخر والله المستعان

ويستر علينا وعلى المسلمين
يا أخي اتقِ الله الغالبية العظمى من البنات الخليجيّات محجبات في أوروبا .

الفرنسيون يفكرون في منع السائحات من لبس النقاب في فرنسا، لكنهم متخوفين من ذلك .. . ليس لأن المسلمين سيثورون ويطالبون بعدم تطبيق منعه .لالالا... إنما لأن السياحة الفرنسية ستتأثر فيما لو طبق على السائحات .

لوطبقوا منع الحجاب فعلى الدول الإسلامية أن تمنع الأوروبيات من التكشف ولبس القصير والمغري .

hemoud123
25-04-2010, 11:58 PM
http://www.lefigaro.fr/politique/2010/04/21/01002-20100421ARTFIG00252-le-port-de-la-burqa-sera-totalement-interdit-.php

le-port-de-la-burqa-sera-totalement-interdit
لبس البرقع سيصبح ممنوعا او سيتم منعه بصوره عامه

غزلان
26-04-2010, 12:06 AM
ماظن اكيد فيه لبس بالموضوع
طول عمرنا نلبس العبايه والحجاب ولا مره حد قال كلمه

النهار
26-04-2010, 12:08 AM
المعامله بالمثل الي يحضر الي ديرت العرب منهم يلزم عليهم اللباس المحتشم والحجاب

المها قطر
26-04-2010, 12:09 AM
الحين المفاصيخ يخلونهم على راحتهم وبكيفهم وحرية شخصية
زين اعتبروا الحجاب حرية شخصية اشتبون انتوا بالحجاب وش ضارهم فية
ولا اعتبرونا راهبات
العيايرة يعرفون كل شي وان كل دين لة احكام وقانون واخلاقيات بس يبون يضايقون ويسيطرون على الناس
الجبناءخايفين من انتشار هذا الدين

alfaqeer
26-04-2010, 12:22 AM
اعتقد ان لم أكد أجزم بأن الحجاب سيمنع في فرنسا, والمسألة مسألة وقت.
عموما مشروع نزع الحجاب سيأخذ حقه كما هو الحال مع البرقع, والهدف من منع السائحات هو الضغط على الداخل من المحجبات والمنقبات, فاذا أقر القانون, سيكون سهل تطبيق منع الحجاب على المسلمات الفرنسيات , لأنه من باب اولى تطبيق القانون على المقيم من السائح. وبلجيكا تتجه الآن الى منع النقاب بشكل عام والخطة التالية الحجاب, أكرر المسألة مسألة وقت, اما بخصوص السياحة, فلن تتأثر بشكل كبير , والفرنسيين لديهم رصيد قوي من العلاقات مع الدول الخليجية ما يغنيهم عن الخوف من تضرر عائدات السياحة, كما أن الدول الخليجية لا يوجد لها لوبي لايقاف هذه القوانين, بل البعض من العلماء ذهب الى احترام المسلمين لقوانين فرنسا وشرعا المسلم الذي يحمل الجنسية الفرنسية ملزم بقوانينها حتى لو ناقضت الاسلام, لذا حرم بعض العلماء الا في نطاق ضيق التجنس بالجنسية الكافرة ومنهم شيخنا الألباني يرحمه الله بسبب هذه القوانين الوضعية التي قد تجبر المسلم على قتل المسلم كما حدث في الفتوى الشهيرة بجواز قتل الأمريكي المسلم أخيه المسلم العراقي أثناء الغزو. وحتى لا يساء فهمي من أنني أؤيد إحترام قوانين الدول الكافرة , فأنا كنت احمل جنسية اوروبية وتخليت عنها بسبب فتوى الشيخ الألباني لأن الدين بالنسبة لي أولى الدنيا ورضا الخالق اولى من رضا المخلوق.

عموما تعودنا على الغرب أن يبدأ بمقترح قانون وبعد فترة يتحول الى قانون, قد تكون فرنسا استشفت الهجرة المعاكسة الى دول المغرب, فبادرت الى هذه الخطوة كي تمنع عودتهم مرة أخرى اذا فكروا بالعودة الى فرنسا .

ابودحيم

ديمه
26-04-2010, 12:27 AM
مبدأ المعاملة بالمثل على أجندة مجلس الوزراء و”الخارجية”
د. أنور قرقاش: الحكومة تتبنى معالجة أي حالة سوء معاملة لمواطني الإمارات في الخارج

قدر الدكتور قرقاش وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي دور أعضاء المجلس الوطني بخصوص الصعوبات التي يواجهها المواطنون بشأن تأشيرات الزيارة للدول الأجنبية. وأكد أن الحكومة تضع مصلحة المواطنين على رأس قائمة أولوياتها، وأنها تتابع مصالحهم من خلال الاتصالات التي تجريها بالجهات المعنية بهذا الشأن.

أوضح الدكتور قرقاش بصورة قطعية أن هذا الموضوع يحظى باهتمام خاص من قبل مجلس الوزراء، حيث تناولت الصحافة جهود الحكومة في هذا الصدد بشكل إيجابي. وأكد أن لكل دولة في العالم إجراءاتها، وفي ما يختص بالمعاملة بالمثل فإن ذلك يأخذ حيزاً مهماً في أجندة مجلس الوزراء ووزارة الخارجية وسيكون له متابعة دقيقة وحثيثة. وتتبنى الحكومة هذا الموضوع بقوة وسيتم معالجة أي حالة سوء معاملة أو إجحاف بحق أي من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

ياليت يطبق هذا النظام في كل الدول الخليجيه والاسلاميه وحده بوحده ليش صايرين ضعاف لهم قال يا فرعون من فرعنك قال مالقيت احد يردني:anger1:

ديمه
26-04-2010, 12:32 AM
بل البعض من العلماء ذهب الى احترام المسلمين لقوانين فرنسا وشرعا المسلم الذي يحمل الجنسية الفرنسية ملزم بقوانينها حتى لو ناقضت الاسلام,

{إِنَّ الَّذِينَ تَوَفَّاهُمُ الْمَلآئِكَةُ ظَالِمِي أَنْفُسِهِمْ قَالُواْ فِيمَ كُنتُمْ قَالُواْ كُنَّا مُسْتَضْعَفِينَ فِي الأَرْضِ قَالْوَاْ أَلَمْ تَكُنْ أَرْضُ اللّهِ وَاسِعَةً فَتُهَاجِرُواْ فِيهَا فَأُوْلَـئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَسَاءتْ مَصِيرًا}

بوحارب
26-04-2010, 12:34 AM
خبر حلو

على الأقل تنقطع السياحة عن فرنسا

ومايسويها الا مؤمن ذو دين وخلق ويغار على حرماته !

alfaqeer
26-04-2010, 12:41 AM
لا بد ان ننظر الى الواقع الذي نعيشه ونطرح المقترحات وفقه, نحن بحاجة الى الدول الغربية, لعدة أسباب لا تخفى عليكم, فنحن شعوب كماليات والكماليات تأتينا من الغرب, ونحن شعوب مستهلكة, ولا نعرف معنى الانتاج, والمنتجات الأساسية بالنسبة لنا وبالنسبة لهم تافهه تأتينا من هناك, وجل مستلزمات الحياة الضرورية من وجهة نظرنا وتافهه من وجهة نظرهم تأتينا من عندهم, فاذا كان هذا حالنا , اليس من الأولى ان نكون ضعافا امامهم بالرغم من أن تطورهم التقني وغيره ورفاهيتهم قامت على نفطنا وغازنا, وأذكر مرة دار نقاش حاد بيني وبين أحد الأمريكان, عند محطة بنزين, وتطاول علي بالتخلف والجهل كوني مسلم عربي, وسألته سؤال واحدا فقط, قائلا له, كيف بلغ الغرب التطور التقني؟ اليس بسبب بترولنا والذي لو أحسن حكامنا استغلاله كما هو في ال73 لما تجرأت على رميي بالتخلف والجهل, فلم ينبت ببنس شفه.
اذن نحن ضعاف لأن مصير حكامنا في أيدي الغرب, واذا قدموا رعاعهم الى بلادنا حظيوا بكل الحصانات ونزهوا عن المحاسبة وشل القانون امام مخالفاتهم , واذا اصرينا على محاسبتهم, سحبوا خبراءهم وتركونا في ظلمات لا نبصر, هذه الحقيقة المرة والتي علينا تقبلها, أما اذا اردنا ان نغير الواقع ونستغني عن خدماتهم لنبقى احرار وساده , فعلينا النظر الى الوطن من زاوية بناء الانسان والارتباط بالأرض والأهل والقربى, وليس من زاوية المادة وهذا موضوع يطول الحديث فيه.

وجهة نظر

أبودحيم

alfaqeer
26-04-2010, 12:46 AM
الأخت ديمه

ليتك تربطين هذه الآية بالاقتباس أعلاه. حيث انني لم أفهم قصد الاستشهاد بالاية .

جزاك الله خير

فزعـــــ قطر ـــــة
26-04-2010, 12:46 AM
لو العرب والمسلمين عندهم كرامه كان وقفووو مع بعض وقاطعوووا السفر لهالبلد والله هم اللي راح يخسروووووون ..وراح تتضرر سياحتها ..
اللي يبيعك مرة بيعه مليون مرة
والله المستعااااان ..اشفيها السياااحه في تركياااا والا الدول العربيه لبنااان فوق الجبل يازينها

وحيد-الشوق
26-04-2010, 12:51 AM
سبحان الله يحاربون الاسلام بأي طريقة

لعنة الله عليهم

حسبي الله ونعم الوكيل

ديمه
26-04-2010, 01:12 AM
بل البعض من العلماء ذهب الى احترام المسلمين لقوانين فرنسا وشرعا المسلم الذي يحمل الجنسية الفرنسية ملزم بقوانينها حتى لو ناقضت الاسلام,

{إِنَّ الَّذِينَ تَوَفَّاهُمُ الْمَلآئِكَةُ ظَالِمِي أَنْفُسِهِمْ قَالُواْ فِيمَ كُنتُمْ قَالُواْ كُنَّا مُسْتَضْعَفِينَ فِي الأَرْضِ قَالْوَاْ أَلَمْ تَكُنْ أَرْضُ اللّهِ وَاسِعَةً فَتُهَاجِرُواْ فِيهَا فَأُوْلَـئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَسَاءتْ مَصِيرًا}

اللي قصدته اخوي حين قال بعض العلماء باحترام قونين الدول الغربيه حتى لو ناقضت الاسلام

الرسول صلى الله عليه وسلم لما ضيق مشركوا مكه الخناق على المسلمين ولم يعد بامكانهم اداء شعائر دينهم امرهم بالهجره الكل الاغنياء والضعفاء حتى ان بعض الاغنياء ترك كل ما يملك من اجل الهجرة ومن لم يهاجر دون سبب وبقي في المهانه لا يستطيع ان يؤدي شعائر دينه نزلت فيه هذه الاية فايش عذر من يبقى في بلاد الكفر وكل يوم طالعين بقرار ضد الاسلام والمسلمين خوفا على عمل كل بلاد المسلمين تعذرته وما به رزق الا في بلادهم

احترم قوانينهم صح لكن لما يجي قانون صدر ضد ما اوجب علي الاسلام ارتدائه فلا والف لا ولازم اقول ارض الله واسعة والرزق بيد الله سبحانه خصوصا لو وجدت ان هذه القوانين صادره للمسلمين خاصا ليش ما قالوا عن الراهبات اللي يلبسون الحجاب بانهم يجب عليهم خلعه والا هم وقار وتدين واحنا ارهاب وتخلف وليش مازوجوا الراهبات اللي محكوم عليهم يتمون عزابية طول عمرهم حين اختاروا التقرب الى الله ليش ما قالوا امتهان لحقوق وكرامة المرأة الامر واضح بس احنا اصابنا الوهن

alfaqeer
26-04-2010, 01:16 AM
اختي الكريمة ديمه

أسأل الله ان يجعلك فخر للمسلمين على هذا الرد الجميل, وبالفعل من يهاجر ويفر بدينه فهو معذور ولكن ما بال من يهاجر الى ديار الكفر من اجل حفنة من الدولارات ؟
جزاك الله خير على المشاركة وبارك الله فيك ونفع.

ابودحيم

مرتبش
26-04-2010, 01:46 AM
النقاب وليس الحجاب
وهذا عندنا صاير في بعض الاماكن ( سبقناهم)

بوحارب
26-04-2010, 01:52 AM
النقاب وليس الحجاب

صح كلامك

وهالشي صار في بنك قطر الدولي الأسلامي :)

ممنوع لبس النقاب للموظفات

امحق اسلامي بس

monatee
26-04-2010, 02:31 AM
على اللي يقولونه ويسوونه هالبلدان الاجنبيه

بعد نروح لهم

الصراحه احنا اللي ماعندنا ذرة كرامه في نفسنا

واللي يشتغل في المطار يشوووف اعداد الخليجين اللي يسافرون اوربا وبذات لندن وباريس

وبعض الخليجين ينزلون الدوحه ترانزيت عشان يروحون اوروبا ع الخطوط القطرية

قطرية فذة
26-04-2010, 02:51 AM
خافوا من الإسلام ان ينتشر

شاهد الفيديو على اليو تيوب بهذا العنوان هنا

استكشف ملفات الفيديو فلم امريكي يحذر من قيام دولة اسلامية بحلول عام2016 على (http://www.************/watch?v=R_7NCvRVLNo&feature=related)Netlog

موضي قطر
26-04-2010, 07:59 AM
وهل سوف يمنع اليهود من لبس القلنسوة ؟؟ وهل ستمنع الراهبات من غطاء رؤوسهن ؟؟

اقسم بالله ان العرب والمسلمين ماراح يقاطعون فرنسا خاصة اللي يطلق عليهم في

( الغرب فقط ) المعتدلين :secret:

دلة الرسلان
26-04-2010, 08:01 AM
النقاب وليس الحجاب

كلامك صحيح الحظر على النقاب وليس الحجاب وحجتهم أن المذاهب الأسلامية مختلفة في

اباحة كشف المرأة المسلمة لوجهها ، وشخصيا ما الومهم بعد العمليات الأرهابية في بريطانيا

التي استغل فيها النقاب .

ســـهم
26-04-2010, 08:04 AM
كلامك صحيح الحظر على النقاب وليس الحجاب وحجتهم أن المذاهب الأسلامية مختلفة في

اباحة كشف المرأة المسلمة لوجهها ، وشخصيا ما الومهم بعد العمليات الأرهابية في بريطانيا

التي استغل فيها النقاب .

دله

انتم تتكلمون عن جرائم اتركتبت في بريطانيا خلف النقاب

والله ماسمعت عنها

ذكرونا الله يذكركم الشهاده .

alfaqeer
26-04-2010, 08:05 AM
اكيد لا ياموضي, هذول يهود يعرفون من أين تؤكل الكتف, اما بالنسبة للمقاطعة, فحتما لن يقاطعوا والا لو استغنينا عن العطورات الفرنسية ومنتوجات دور الأزياء, سيعرفون كيف يسنون القوانين مستقبلا ويضعون نصب اعينهم الشعوب وليس الحكومات, ولكن وبكل صراحة الرهان على الحكومات رهان خاسر ولن يأتي بأي نتيجة, فالحكومة لا تستهلك منتجاتهم بل الشعب اذن على الشعب مقاطعة منتجاتهم كما حدث مع الدانمارك وان كان دون المستوى ولكن على الأقل هولندا خشيت ورفضت عرض فلم قتنة على اي دور عرض خوفا على مصالحها من المقاطعة.
انا اعتقد ان الحل الوحيد لايقاف سلوك الغرب المقاطعة الشعبية لمنتوجاتهم, وشرق اسيا كالصين والهند وكوريا لديها البديل.

وجهة نظر

أبودحيم

بومبا
26-04-2010, 08:06 AM
توني جايه من فرنسا
والحمدالله كلنا كنا بحجابنا واحتشامنا
محد قالنا شي ومحد منعنا عن شي
غير كذا نسبه كبيره من اقتصاد دولتهم يعتمد عالسياحه
ما اتوقع يبون يخسرون هالشي

اهل قطر
26-04-2010, 08:09 AM
طالبت وزيرة حقوق الإنسان الفرنسية السابقة بمنع ارتداء الحجاب عن السائحات المسلمات اللاتي يفدن إلى فرنسا, وتحولت إلى مفتية عندما استشهدت إمام جلسة للبرلمان الفرنسي بالقرآن في عدم فرضه الحجاب على المسلمات, وكان قد طالب ساركوزي سابقا بمنع الحجاب بشكل عام في فرنسا, ووصف ساركوزي في خطاب أمام أعضاء البرلمان، الحجاب بأنه "علامة استعباد" للمرأة وقال إنه "ليس رمزا دينيا"، مؤكدا أنه "لا يمكن أن نقبل في بلادنا نساء سجينات خلف سياج ومعزولات عن أي حياة اجتماعية ومحرومات من الكرامة.. هذه ليست الرؤية التي تتبناها الجمهورية الفرنسية بالنسبة لكرامة المرأة".وفي عام 2004 أقر قانون حظر ارتداء علامات دينية واضحة على التلاميذ في مدارس الدولة الفرنسية، وأصبح الحجاب الإسلامي ممنوعا فيها بموجب هذا القانون.
يالله يا زوار باريس قاطعوا فرنسا وإلا اسمحوا لنسائكم فسخ الحجاب.
أبو دحيم

السلام عليكم ورحمة الله
يا اخوان ياريت تقرون صح
هي طالبت بس
بس مال صدر قرار الزامي
يكفينا نسمع ونسمع ، كم من الي مضطر يروح,, بنقل المواضيع امانه
الله يعينا ويعينكم

سوق واقف
26-04-2010, 08:11 AM
ما أحلى مكة والمدينة ودول الخليج

واذا بتروح برع

ماليزيا _ الصين_كوريا الجنوبية _هولندا

اهل قطر
26-04-2010, 08:13 AM
كنت متطوعه في مؤتمر اسلامي عندنا وطلب مني خلع النقاب مدة المؤتمر
اسافر الى اوربا بالنقاب
ولم اجد اي مضايقه بل العكس تماما اجد الجميع يهب لمساعدتي
اجد مضايقات في دول الخليج
في قطر كم من امرأة مرت امامي وقالت اعوذ بالله بسبب النقاب وعباة الراس
التفتيش في اوربا قبل ان اطلب يرسلون لي سيده

hemoud123
26-04-2010, 08:29 AM
انا اعتقد ان الحل الوحيد لايقاف سلوك الغرب المقاطعة الشعبية لمنتوجاتهم, وشرق اسيا كالصين والهند وكوريا لديها البديل.

زعم الفرزدق أن سيقتل مربعا. أبشر بطــول سلامة يا مربع

بعض من جهلاء الغرب طعنوا المسلمين في صميم عقيدتهم ومع ذلك فشلت نداءات المقاطعه فشلا ذريعا حتى في مقاطعة الشيكولا:)
المقاطعه تنجح عتدما تقوم بها شعوب لا تمانع التضحيه بكل شي في سبيل قضية ما فعلا لا قولا
لو كتب لك الطبيب روشته مضاد حيوي لطفلك ذو السنتين ودخلت الصيدليه في عز المقاطعه ووجدت دواء منتج مصري او صيني او هندي واخر من انتاج امريكي او دنمركي او فرنسي , فايهم ستختار ؟
اتمنى تكون الفكره وصلت

قطري !
26-04-2010, 08:34 AM
ألأمر سهل جدا

لاحد يروح لها

من زينها الحين لا طب ولا علم ولا سياحه.....

hemoud123
26-04-2010, 08:38 AM
كنت متطوعه في مؤتمر اسلامي عندنا وطلب مني خلع النقاب مدة المؤتمر
اسافر الى اوربا بالنقاب
ولم اجد اي مضايقه بل العكس تماما اجد الجميع يهب لمساعدتي
اجد مضايقات في دول الخليج
في قطر كم من امرأة مرت امامي وقالت اعوذ بالله بسبب النقاب وعباة الراس
التفتيش في اوربا قبل ان اطلب يرسلون لي سيده

دي اصدقك اختي بس احس انها قويه
والسبب ان 80% من النساء القطريات المتزوجات اللائي في ست الاربعينات تقريبا منقبات , وكذلك الكثير من البنات في العشرينات والثلاثيتيات منقبات سواءا كن متزوجات او لا
فما ادري عن اي قطر التي تتدثين عنها والتي تتعرض فيها المراه المنقبه للمضايقه ؟ لا ومن من ؟ من امرأه مثلها
اختي ترى السالفه قويه شوي

ماريسا
26-04-2010, 08:38 AM
فعلاً أنا مستغربة المفروض فرنسا دولة ليبرالية تحترم الديانات و لا تتدخل في الامور الشخصية
لو منعوا النقاب ما ألومهم
بس الحجاب؟ ليش؟
الله المستعان

hemoud123
26-04-2010, 08:48 AM
فعلاً أنا مستغربة المفروض فرنسا دولة ليبرالية تحترم الديانات و لا تتدخل في الامور الشخصية
لو منعوا النقاب ما ألومهم
بس الحجاب؟ ليش؟
الله المستعان

يا جماعة الخير القرار يتعلق بالنقاب او البرقع وما له اي علاقه بالحجاب وهذا الرابط

http://www.lefigaro.fr/politique/201...-interdit-.php

youssefar200
26-04-2010, 08:54 AM
اخواني ..
ما تستغربون محاربتهم للإسلام في الغرب .. انظروا الرابط لمعرفة الجواب ..
والله أعلم .

http://www.************/watch?v=PvwXFJuTK30&feature=related

youssefar200
26-04-2010, 08:56 AM
http://www.************/watch?v=PvwXFJuTK30&feature=related

youssefar200
26-04-2010, 08:57 AM
اخواني الرابط على اليوتيوب ..فقط انسخ الرابط وبدل بدل الستارز كلمة youtube
لا اعلم لماذا لاتظهر عند النسخ

youssefar200
26-04-2010, 08:58 AM
************/watch?v=PvwXFJuTK30&feature=related

youssefar200
26-04-2010, 09:01 AM
http://www. youtube .com /watch?v=0yEewOYu0yI

الخارجية
26-04-2010, 09:04 AM
عادي .. هم في الطيارة الامور خالصة الدفه والحجاب في الشنطة .. طبعاً مش كلهم

قطر دزاين
26-04-2010, 09:08 AM
والله ما يودي اهله الى الدول الاروبيه اللى اللي قاقد عقله ايش بيشوف هو واهله غير المناظر اللي حتى اهل اروبا يستحون يشفونها والعرب مبسوط انه ودا اهلة

فهذل ليس ببعيد عن الديوث

alfaqeer
26-04-2010, 09:14 AM
ساأختار ياحمود الصيني والهندي بعد التوكل على الله, ومبدأك هذا يلغي التوكل على الله والعياذ بالله ولا أخالك تقصد ذلك, ولنعلم ان الشافي الله وانا بكلا صراحة مضادي الحيوي واطفالي هو المُرة , وبعدين هناك دول عربية تنتج هذه المضادات وبمعايير عالمية, ولكن يبدو انك مصاب بعقدة الأجنبي , لذا ترى ان الحلول في كل ماينتجون وأن كل ما ينتجه الغرب هو المعافي والسليم , هذا يسمى أخي الكريم الهزيمة النفسية التي مازال يعيشها من يؤمن بمبدأك لأنه لا يريد ان يرى بأن الأصل في الأمور التغيير والمعلومة لم تعد حكرا على الغرب, وأشكرك على توضيحك للاخوان والاخوات لأن البعض لديه ازمة فهم, فنحن نتحدث عن مطالبة كما ذكرت, ومشروع قرار وليس قرار, وتعليقات الاخوان للأسف كانت في وادي آخر وكأننا نقلنا خبر قرار صدر للتو.

ابودحيم

اهل قطر
26-04-2010, 09:26 AM
ليش قويه
الحين اماكن كثيره تطلب من الوحده تشيل النقاب قبل لا تشتغل عندهم
والسبب لمنع النقاب بسبب النواحي الامنيه
ثراك براحتك اخوي تصدق والا لا
شكبرها
اسمع
المؤتمر الاسلامي الي انعقد قي قطر
كان فيه عدد كبير من المتطوعات ,, بلغوا ان يتركوا النقاب لمدة ثلاث ايام فقط
لاسباب امنيه
وينهم عن ربي الي لبسوا النقاب علشانه

ســـهم
26-04-2010, 09:32 AM
الحجاب ممنوع في الجامعات

والآن النقاب

وبعده ماذا

لاتأتي الأمور كلها مع بعض بل رويدا رويدا حتى يتسنى لهم استيعاب العقل العربي وتخليه عن امور دينه

واحد تلو الآخر حتى يكون الأسلام مسمى فقــط .

Mishari
26-04-2010, 09:33 AM
يا الله قاطعوهم على السياحه وشوفو شلون يغرون القرار

برق لمع
26-04-2010, 09:34 AM
الدول الاسلامية ما تقدر تقول شي للاوروبيات
ماتقدر لان اوروبا بكبرها تحكم العرب
ولا ليش دولة اسلامية تشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله ترضى بنساء اوروبا ولبنان يتفصخون في بلادنا وعلى الملا ماكفتهم الفنادق

Qtrstyle
26-04-2010, 09:34 AM
هههههههههههه انا اتوقع بتزيد الزحمه والأقبال على فرنسا p=
الله يستر علينا وعليهم ..

hemoud123
26-04-2010, 10:53 AM
ساأختار ياحمود الصيني والهندي بعد التوكل على الله, ومبدأك هذا يلغي التوكل على الله والعياذ بالله ولا أخالك تقصد ذلك, ولنعلم ان الشافي الله وانا بكلا صراحة مضادي الحيوي واطفالي هو المُرة , وبعدين هناك دول عربية تنتج هذه المضادات وبمعايير عالمية, ولكن يبدو انك مصاب بعقدة الأجنبي , لذا ترى ان الحلول في كل ماينتجون وأن كل ما ينتجه الغرب هو المعافي والسليم , هذا يسمى أخي الكريم الهزيمة النفسية التي مازال يعيشها من يؤمن بمبدأك لأنه لا يريد ان يرى بأن الأصل في الأمور التغيير والمعلومة لم تعد حكرا على الغرب, وأشكرك على توضيحك للاخوان والاخوات لأن البعض لديه ازمة فهم, فنحن نتحدث عن مطالبة كما ذكرت, ومشروع قرار وليس قرار, وتعليقات الاخوان للأسف كانت في وادي آخر وكأننا نقلنا خبر قرار صدر للتو.

ابودحيم

واضح ان فكرتي لم تصل كما اردت من سياق ذاك المثال , ما كنت اقصده بالظبط انهم يملكون اسباب كل شي تقريبا من قوة وعلم
اما فهمك للتوكل على الله فهو فهم غريب , اذا يا اخي لا تشتري الدواء لابنك ولا تعطيه المره من باب التوكل على الله ,اما انا يا اخي الكريم فلا والله , قد اشتري لابني لعبه صناعة الصين او حذاء رياضه اجلكم الله اما الدواء فلا والله ما اشتري له الا المضمون وهذا من حقه على خاصة وان قضية الحليب الصيني المسموم ما زالت تتفاعل
اما مسالة عقده الاجنبي والهزيمه النفسيه فهذا كلام انشائي لا استطيع ان اجاريك فيه
اشكر لك سعة صدرك وطرحك للموضوع

موضي قطر
26-04-2010, 11:04 AM
الأخ اللي ذكر ان المستهلكين لبضائعهم هم المواطنين وليس الحكومات اقول اخوي الحكومات تدفع

لهم المليارات ايضاً حاكم عربي اشترى قصر اثري ب 100 مليون دولار وواحد اشترت زوجتة عقد

من الألماس النادر النقاء ب 70 مليون دولار وبيوت ازياء يشتريها عوائل حاكمة وغيره الكثير

المقاطعة يجب ان تكون رسمية اولاً ومن ثم شعبية حتى تأتي بثمارها وعلى الحكام مقاطعتهم

في بعض المؤتمرات والصفقات ولا احد يقول هذه التزامات وخسائر ( من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه ) او ان هذه عقود

والمسلم لازم يرويهم انه ملتزم اقول له ( متى الغرب التزم معانا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ) :anger1:

جنوب الدوحه
26-04-2010, 11:07 AM
انا سمعت الاخبار .. النقاب وليس الحجاب :)

alfaqeer
26-04-2010, 11:33 AM
الأخ حمود

وجهة نظرك لها احترام , وحقك تؤمن بأن الدواء الغربي هو الشافي بعد الله, ولكن انا اؤمن العكس احيانا, الا اذا كان هذا الدواء لا بديل له, ولكن طالما ان هناك دواء يقوم مقامه في المفعول, فأنا سأتعامل معه بدلا من الغربي بعد التوكل على الله, اما بالنسبة للحليب الفاسد, فليكن في علمك بأن الكثير من المنتوجات الغربية تحتوي على بعض المواد المسرطنة ولكن بنسب تؤثر على المدى البعيد,والشي بالشيء يذكر, هولندا من الدول المصنعة للأدوية , تم اكتشاف كثير من العلاجات تؤدي الى العقم لدى النساء , واكتشفت في السعودية والبحرين وعادت الشركات تصدر بأسماء ثانية, هذه مسألة لا تقتصر على الصين أخي الكريم انما العالم بأجمعه منخرط في هذه اللعبة وليكن في معلومك ان السيراميك المستورد من بعض الدول الاوروبية فيه نسبة الاشعاع النووي اكثر من المعدل. ونحن نتعامل معه يوميا في منازلنا وفي مرافق الحياة الأخرى.

الأخت موضي
للأسف ان الحقيقة هي اننا كشعوب من يثري ميزانيات الشركات الأجنبية, ولو علمتِ كم يصرف اهل الخليج على المكياج قد لا تصدقين, فضلا عن الكماليات الأخرى, وللأسف ان النساء هن اكثر المستهلكات للكماليات الاوروبية , قد يكون هذا الأمر صعب ولكن هي الحقيقة ولا يجب ان نقفز على الحقائق اذا اردنا نحل مشكلة, الحكومات صفقاتها موسمية اما نحن احتياجاتنا يومية .

شكرا على مروركما

ابودحيم

ماريسا
26-04-2010, 12:03 PM
يا جماعة الخير القرار يتعلق بالنقاب او البرقع وما له اي علاقه بالحجاب وهذا الرابط

http://www.lefigaro.fr/politique/201...-interdit-.php

إذا تكلموا عن النقاب إذن اتوقع الحجاب مسموح
لأن أكيد النقاب ماينلبس من غير حجاب

الصحراء
26-04-2010, 12:08 PM
ساركوزي يحسب على اليمين المتطرف في فرنسا وله مواقف عدائية تجاه المسلمين يكفي ولاءه لاسرائيل