المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المجموعة الدولية للاستثمار تقوم بتشكيل لجنة لمفاوضة دائنيها



ROSE
26-04-2010, 08:11 AM
المجموعة الدولية للاستثمار تقوم بتشكيل لجنة لمفاوضة دائنيها





الأنباء الكويتية 26/04/2010
أفادت شركة المجموعة الدولية للاستثمار ‏بأنها قامت بإخطار شركة اي اي جي فاندنج ليمتد بأنها لم تقم بسداد التوزيعات الدورية البالغة 3.3 ملايين دولار التي استحق دفعها ‏ في 12 ابريل الجاري والمتعلقة بصكوك المضاربة الإسلامية البالغ قيمتها 200 مليون دولار والمستحقة في عام 2012.

وأكدت المجموعة في بيان على موقع سوق الكويت للأوراق المالية الالكتروني ان اعمالها واعمال شركاتها التابعة تسير بشكل طبيعي وان المعاملات اليومية والمعتادة لهذه الشركات لم تتأثر بهذه الخطوة. وتعمل المجموعة حاليا على تشكيل لجنة تمكنها من البدء بمفاوضات بناءة مع دائنيها بما يضمن استمرار ممارستها لاعمالها بشكل طبيعي.

وقامت المجموعة بتكليف شركة كي بي ام جي للاستشارات ومكتب الوقيان والعوضي والسيف للمحاماة بالتعاون مع مكتب دي ال ايه بيبر العالمي بهدف المساعدة في ‏ تقديم الخيارات المطروحة لخطة اعادة الهيكلة.

وبدأت شركة كي بي أم جي بمراجعة مستقلة لاعمال المجموعة، ويشمل نطاق ‏ المراجعة إعداد تقييم مبدئي للوضع المالي الحالي للشركة والخيارات المطروحة امامها، ومن المتوقع تقديم تقرير مرحلي بهذا الشأن في 31 مايو القادم على ان يقدم التقرير النهائي في 30 يونيو القادم.