المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 5 فلوس أرباح «نابيسكو» المتوقعة في الربع الأول



ROSE
26-04-2010, 08:17 AM
5 فلوس أرباح «نابيسكو» المتوقعة في الربع الأول





الأنباء الكويتية 26/04/2010
علمت «الأنباء» من مصادر مطلعة أن الشركة الوطنية للخدمات البترولية «نابيسكــو» من المتوقع أن تحقق أرباحا قدرها 255 الف دينار ما يعادل 5 فلوس للسهم لفترة الربع الاول من العام الحالي وذلك بزيادة طفيفة عن الأرباح التي حققتها الشركة في الفترة المناظرة من العام الماضي والتي تقدر بـ 252 الف دينار ما يعادل 4.6 فلوس للسهم.

وذكرت المصادر ان الشركة تقدمت لمناقصتين في سلطنة عمان مؤخرا ومتوقع الترسية خلال الفترة القليلة المقبلة، مشيرة إلى أن الشركة مؤهلة للفوز بمثل هذه المناقصات خاصة وبعد دخولها إلى نشاط التسميت في الآبار العميقة.

وأوضحت المصادر أن الشركة تستهدف التوسع في عمليات حفر الآبار العميقة من خلال التعاون مع شركة هاملتآأند بند، حيث تم توقيع مذكرة تفاهم معها للحصول على مناقشات مع شركة نفط الكويت، ومن المتوقع تحقيق معدلات نمو مرتفعة نظرا إلى حجم المشروعات النفطية الكبيرة المنتظر الدخول عليها مع تنفيذ الخطة الخمسية.

وأشارت الى أن مجلس ادارة الشركة سوف يجتمع يوم الخميس المقبل لاعتماد النتائج المالية المرحلية للشركة. تجدر الاشارة الى أن أرباح «نابيسكو»، التي تقوم بالعمليات المساندة في حفر الآبار، ارتفعت إلى 2.17 مليون دينار ما يعادل 39.5 فلسا للسهم بنهاية عام 2009، وذلك بنسبة زيادة قدرها 1042% عما تم تحقيقه خلال نفس الفتـــرة من العام الماضي 2009.