المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ستكون مرحلة انتقالية من تويوتا الى نيسان بين الشباب

مجلان
26-04-2010, 12:30 PM
هل ستكون مرحلة انتقالية من تويوتا الى نيسان بين الشباب مع ظهور نيسان الجديد وهل يثبت جدارتة في رمال سيلين لما قام مندوب شركة تويوتا اليبانية بتجربة تويوتا لاندكروزر في سيلين من اسبوعين وشكرا

عضو قناص
26-04-2010, 12:45 PM
يامرحبا بك مجلان اتوقع بينتشر .. كل اللي ودك فيه تلقاه بالجديد وسع وقوة ورزة وثابت

النيسان وهو قديم قوي .. والجديد مهبووول شفته وهو يملع اللكزس

شفت تطعيسه فيديو على رنجات 18 مب صاحي

مجلان
26-04-2010, 09:05 PM
قناص مشكور على المرور

Dream Team
26-04-2010, 10:45 PM
كل شي جايز

ولكن الشركة خسرت فئه كبيره من الشباب اللي مايقدرون يدفعون 150+ ألف ريال

يعني الحين اللي وده بنيسان يحط كاش في جيبه 190 ألف + الأقساط = 220 ألف إلى 230 ألف

هاذي لو بياخذ أقل نوع

أو ينطر سنة ولا سنيتن لين يحصل له واحد مستعمل يكون سعره طايح

G0LD
26-04-2010, 10:57 PM
وعلى الإقبال الكبير وتصريح الشركه وبالنسبه للسياره ماعليها كلام

أتوقع راح ياخذ مساحه كبيره بين الشباب لاتننسى 400 حصان وناهيك عن المميزات الأخرى

ومندوب المبيعات في قطر يقول اقبال كبير عليه وماعندهم منه !!

ولو تلاحظ الكثير راح يجيبه من السعوديه والإمارات !!

ولكل حادثة حديث !!

لاهنت على الطرح الطيب :)

نيساني
26-04-2010, 11:02 PM

أتوقع راح ياخذ مساحه كبيره بين الشباب لاتننسى 400 حصان وناهيك عن المميزات الأخرى

ولكل حادثة حديث !!

كلام سليم100%
وشكرا يا مجلان

قناص 787
26-04-2010, 11:08 PM
والله يالغالي الموتر دعايته اكبر منه والله ان واحد من الربع وانا معاه كنا في لكزس والموتر 2010 والله ماله امل مع اللكزس والايام جايه وقريب بينزل فلم حق اللكزس والنيسان وتشوفون اللكزس وش تسوي في النيسان وبالنسبه ان الشركه تقول مافي مواتر والله كله كلام فاضي روح الوكاله وشوف بنفسك والله ان الموظفين يلاحقونك بس علشان تشتري وقولهم انك بتشتريه كاش وشوف شلون الموتر يطلع من تحت الارض لا يقصون عليكم الزلامات تراااااااااااااااااااااااااااااااه مايسوى بو مقصات كنه باجيرو والايام جايه

Dream Team
27-04-2010, 12:36 AM

ماعندهم منه .. تبي اتعرف السبب .. روح معارض خط سلوى وبيبطل العجب :)

المعارض ظاربين ظربتهم الحين في الموتر لأنه توه جديد

يطلعه من الوكاله ويبيعه بأغلى من الوكاله بـ 10000 ريال وأكثر

وهاذي حال التجاره

غريم قطر
27-04-2010, 12:43 AM
الصراااحه نيسان لا راح ولاجى وسعره خيالي شدعوه 285 على وشوو اخذلي لكزس فوريل ولا موتر الماني ابرك بكره بتبين عيوووبه

قلب شاعر
27-04-2010, 12:44 AM
انا صرااحه اشوفه مايسوى سعره ....يا جماعه الواقعيه شويه ؟؟؟

الشباب الحين فيهم طربه تجديد ويبغون يجربونه وهاذا اللي يخليهم يقولون هاذا الكلام ...لكن لما نيجي للعقل ...مين راح يقط 260 الف في موتر بعد سنه مايسوى 180 الف يطيح سعره ...الا اذا كان عنده خير وماتهمه فلوسه...

وبعدين الطامه الكبرى ..... قطع غيار النيسان أسعارها خياليه ...شي مب طبيعي ... حتى لو كان احسن من التويوتا مواصفات ....بس انا يهمني ان الموتر يمسك بسعره وقطع غياره..حتى لو جديد ومايحتاج قطع غيار

شبك وليت وبانه وصدام في التويوتا أصليه.... بقيمه ليتات نيسان زينون شدعوه

نيساني
27-04-2010, 02:08 AM

الشباب الحين فيهم طربه تجديد ويبغون يجربونه وهاذا اللي يخليهم يقولون هاذا الكلام ...لكن لما نيجي للعقل ...مين راح يقط 260 الف في موتر بعد سنه مايسوى 180 الف يطيح سعره ...الا اذا كان عنده خير وماتهمه فلوسه...

اللي قط في الفكسار 2009 فل ابشن ب 250الف او اكثر واصله الحين 180الف

لا و270 حصان تعبوا اعمارهم تصدق!:)

وبعدين الطامه الكبرى ..... قطع غيار النيسان أسعارها خياليه ...شي مب طبيعي ... حتى لو كان احسن من التويوتا مواصفات ....بس انا يهمني ان الموتر يمسك بسعره وقطع غياره..حتى لو جديد ومايحتاج قطع غيار

معلومه حبيت اضيفها انا ماراح احلف على مواتر لكن بطلب منك طلب صغيرون اسئل عن قطع الغيار الحين بعد ما مسكت حماية المستهلك

تدري بكم قيمة جامة كروزر اماميه بدون شغل يد ب 1400 بعد الخصم

وفي النيسان ب1200 من غير خصم وبدون شغل يد للتيوتا والنيسان

فاتمنا اللي عنده تعقيب ياريت يوضح وانا معاك ولا اجامل حد قطع غيار النيسان قبل غاليه اما الحين لااااااااااااااااااااااااااااااا

روح محل قطع غيار في الغرافه مقابل الدجاج الحار خلف المسجد واسئله بكم الايل للتيوتا وبكم للنيسان

وغريبه مرت عليك ومادريت :secret::secret:

والسموحه منك نقاط وحبيت اوضحها:):)

حليتان*
27-04-2010, 02:44 AM
معلومه حبيت اضيفها انا ماراح احلف على مواتر لكن بطلب منك طلب صغيرون اسئل عن قطع الغيار الحين بعد ما مسكت حماية المستهلك

فاتمنا اللي عنده تعقيب ياريت يوضح وانا معاك ولا اجامل حد قطع غيار النيسان قبل غاليه اما الحين لااااااااااااااااااااااااااااااا

روح محل قطع غيار في الغرافه مقابل الدجاج الحار خلف المسجد واسئله بكم الايل للتيوتا وبكم للنيسان

:nice:

هذلان
27-04-2010, 03:00 AM
بدون تحيز

الكل يعرف مشكله البريك الازليه في الجيات و اللكسز من سنه ٩٨ وهو في مشاكل البريك

اليوم كنت مع مجموعه شباب واحد منهم عنده لكسز فورويل الجديده يفكر يبيعها بسبه البريك .. مايكمل ٨ الاف كيلو البريك يرقل . طبعا قيمه السفايف رخيصه ولكن الايل الحين يمشيك ١٠ الاف سفايف ماتكمل مايصير !

القطري554
27-04-2010, 07:42 AM
صباح الخير يا نيسان

فديو على الطاير للنيسان الجديد 400 حصان

http://www.************/watch?v=MaDXyIV1FQM

مكان النجوم أكتب youtube. com

G0LD
27-04-2010, 08:31 AM

ولكل حادثة حديث !!

وحبيت أضيف

النيسان من سنة 1951 م حتى 2009 ماقصر وثبت جدارته بإمتياز وخصوصا

من سنة 1988 م حتى 2009 م كان له إقبال كبير من الجميع نقدر نقول

ولفت أنظار أصحاب سباق السيارات الدوليه وخصوصا الراليات !!

في قطر وكثير من الدول !!

وبعدين الي يقول سعره يطيح خلونا نكون واقعيين شوي نيسان بترول موديل 89 كم

سعره وتيوتا جي 89 كم سعره ومن أفضل ؟

تجدون التويوتا 89 مايعدي سعره 8 الاف او 10 بالكثير

نجي حق النيسان ويكون نظيف ماتحصلونه حتى لو ب 20 ألف !!

-------------

فما بالكم نيسان بترول 2010 هل تتوقعون مراح يكون أقوى وأفضل ومرونه وثبات

أتوقع صعبه من تلك الشركه بأن تضرب هذا الموديل في السوق !!

ولكل حادثه حديث !!

وعلى فكره أنا جربت السيارتين وكذلك قمت ببيع الكزس وحتى عرضتها هنا وتم بيعها وهي

2009 حتى أشتري نيسان بترول !!

والكل وذوقه !!

هذا نيسان بترول قطري وفيه بعد الكثير !! شفتوا جي في رالي ؟ وحتى لو في الرالي قدر يتماسك مثل النيسان طبعا لا !!
!!

http://www12.0zz0.com/2010/04/27/05/637089766.jpg (http://www.0zz0.com)

بوسيف الهاجري
27-04-2010, 09:10 AM
با النسبه للرافاهيه نقدر نقارنها بلكزس وبا النسبه للسعر فا اعتقد ارخص بكثير من اللكزس
الموتر جديد با الكامل وفيه انظمه متطوره ومدرسه ومجربه خصيصا لمنطقه الخليج
الاقبال كثير عليه والسعر على حسب الاختيار لنوع السياره با النسبه للكمليات و عدد الاحصنه
السيارات متوفره في الوكاله على كلام مندوب المبيعات عندهم سعر الفل ابشن في الدوحه 285 الف في السعوديه لحد الان مانزل نفس الي في الدوحه عندهم بو كيمره وحده بس وسعره تقريبا 245 الف
انا با لنسبه لي جربت الموتر فيه قوه خارقه بس مشكلته الكتمه من تعشيقه لي تعشيقه اذا كان منيول اتحس راسك بيضرب في القزازه

Alpinestars
27-04-2010, 09:11 AM

كلاااااااااااااااااااااااام سليييييييييييم اخوي وانا معاك فاللي قلته
اصلأ التويوتا زادوا الاسعار بمراحل من غير مايشعرون الناس بهذا الارتفاع
الناس لين الحين على تفكيرهم القديم ان التويوتا ارخص من النيسان

والنيسان تم تعديل اسعار قطع الغيار وصارت اقل من التويوتا بس محد واعي لهذا الشي
وفي شي ثاني اي قطعه استهلاكيه في النيسان تدووووووم اكثر من التويوتا بكثيير عن تجربه

فمان لله

وحبيت أضيف

النيسان من سنة 1951 م حتى 2009 ماقصر وثبت جدارته بإمتياز وخصوصا

من سنة 1988 م حتى 2009 م كان له إقبال كبير من الجميع نقدر نقول

ولفت أنظار أصحاب سباق السيارات الدوليه وخصوصا الراليات !!

في قطر وكثير من الدول !!

وبعدين الي يقول سعره يطيح خلونا نكون واقعيين شوي نيسان بترول موديل 89 م
سعره وتيوتا جي 89 كم سعره ومن أفضل ؟
تجدون التويوتا 89 مايعدي سعره 8 الاف او 10 بالكثير
نجي حق النيسان ويكون نظيف ماتحصلونه حتى لو ب 20 ألف !!
-------------
فما بالكم نيسان بترول 2010 هل تتوقعون مراح يكون أقوى وأفضل ومرونه وثبات
أتوقع صعبه من تلك الشركه بأن تضرب هذا الموديل في السوق !!
ولكل حادثه حديث !!
وعلى فكره أنا جربت السيارتين وكذلك قمت ببيع الكزس وحتى عرضتها هنا وتم بيعها وهي
2009 حتى أشتري نيسان بترول !!
والكل وذوقه !!
هذا نيسان بترول قطري وفيه بعد الكثير !! شفتوا جي في رالي ؟ وحتى لو في الرالي قدر يتماسك مثل النيسان طبعا لا !!
!!

http://www12.0zz0.com/2010/04/27/05/637089766.jpg (http://www.0zz0.com)

اتفق معاك في الرأي 100%100
بس العالم مايبون يعترفون بالواقع

نيساااان وبس يالحبيييب :nice:

Dream Team
27-04-2010, 09:54 AM
بدون تحيز

الكل يعرف مشكله البريك الازليه في الجيات و اللكسز من سنه ٩٨ وهو في مشاكل البريك

اليوم كنت مع مجموعه شباب واحد منهم عنده لكسز فورويل الجديده يفكر يبيعها بسبه البريك .. مايكمل ٨ الاف كيلو البريك يرقل . طبعا قيمه السفايف رخيصه ولكن الايل الحين يمشيك ١٠ الاف سفايف ماتكمل مايصير !

اسمحلي أقولك رفيجك مايعرف يسوق

واحد من الربع عنده لكزس وسواقته كرمك الله والسفايف يعيشون عنده 10 آلاف وهو مرتاح

وعلى قولتك من 98 البريك فيه مشاكل مادري من وين جايبها .. فكسار عندنا من سنة 2000 وانباع السنة اللي طافت وعمرنا ماشتكينا من بريكه .. وجكسار 2004 وبعد ماش اشتكينا من بريكه

يعني الجامه صارت مقياس

ليش ماقلت ليت البترول سوبر سفاري كم سعره وقارنته بليت الفكسار ..

تدخل عندهم موتر حق تصليح حادق يقولك بيكلف 36 ألف وماينزلون لك ولا ريال وتصلحه في الكراج مع قطع الغيار بـ 12 ألف

التويوتا صلحنا قير تماتيك وكلف تصليحه 12 ألف ريال ووقت استلام السياره نزلوا السعر إلى 6200 ريال واللي مب مصدق يراسلني عالخاص وبعطيه رقم السياره ويروح يشيك بنفسه في الوكاله اللي في الصناعيه

الشي اللي أبي أوضحه ان في بعض القطع رخيصه عند النيسان ولكن في قطع ثانيه يطلعون قيمة القطع الرخيصه منها والمستهلك نايم في العسل

وأكيد هالشي موجود في التويوتا بعد

فالواحد يحاسب لما يشتري قطع غيار عشان يعرف وين الخلل في السعر

MANSOOR75
27-04-2010, 12:10 PM
محد بصرحه يغطي على اللكزس 570 الملك وبكل جداره لا تقارن ونتوا بكرامه الحمار مع الحصان

My Trip2
27-04-2010, 12:41 PM

اتصدق انا كنت باقول مثل كلامك بس انت ماقصرة كفيت وفيت

انت ماقلة الا الكلام الي يدخل العقل

انا اتعب عمري واشتري سياره قطع غياره غالي ولا بعد سنه يطيح من سعره وااااااااااايد ليش
الواحد يفكر ابعقله ,,, مب عشان السياره توه يديد وتولعين في العالم وشو يعني اذا طاف الكزس شي عادي دافين في جبده 400 احصان بعد حرام عليه اذا ماطاف الكزس

بعطيكم مثال الحين لو جبت لكزس 2007 وجيبت نيسان 2007 سوبر سفاري رقم واحد اشتاخذ ,, ولاتقولون ان النيسان القديم في شي ترى بعد النيسان القديم في مواصفات حلوه بس كلشي بلعقل

انا وغير براحه بياخذ لكزس

يازين الكزس زيناه من زمان نسمع ان الكزس موتر كشخه ,, في حد سمع حد قالة ان النيسان موتر كشخه

ترى انا ماعندي لكزس عشان اتحطون في بالك اني امدحه عشان عندي

يارب املك لكزس لان موتر يسوى ان الواحد يفكر يملك

ترى هذي وجة نظري انا

هذلان
27-04-2010, 02:02 PM

واحد من الربع عنده لكزس وسواقته كرمك الله والسفايف يعيشون عنده 10 آلاف وهو مرتاح

وعلى قولتك من 98 البريك فيه مشاكل مادري من وين جايبها .. فكسار عندنا من سنة 2000 وانباع السنة اللي طافت وعمرنا ماشتكينا من بريكه .. وجكسار 2004 وبعد ماش اشتكينا من بريكه

لا ما اسمحلك

بعدين من كلامك انه مواتركم غير عن الناس اتوقع طلبيه خاصه غير عن مواتر هل قطر .

الفي اكس ار من ١٩٩٨ فيه مشكله بريك لين سنه ٢٠٠١ عدلو المشكله في سنه ٢٠٠٢ سوو الجي اكس ار و الفي اكس ار بريك abs
و صار مقبول ولكن مايعتبر بريك محترم .

الشكل الجديد من ٢٠٠٨ و فوق البريك فيه مشكله و نوع السفايف ردي
اي حد يدخل موتره تشييك بدون نقاش سفايف و تورنه درام ويل .. ايش هذا

طيب رفيجك الي عنده اللكسز و يعرف يسوق و البريك يمشيه ١٠ الاف .. مستانس يعني ؟ شنهو ١٠ الاف و ابدل سفايف و اسوي تورنه للدرام ويل . موتر ادفع فيه ٣٦٠ الف و كل شهرين ابدل له ايل و سفايف ؟
اللكسز فيها خلل في البريك و للحين الشركه ماعرفت تعالج الخلل .

Dream Team
27-04-2010, 04:43 PM
لا ما اسمحلك

الفي اكس ار من ١٩٩٨ فيه مشكله بريك لين سنه ٢٠٠١ عدلو المشكله في سنه ٢٠٠٢ سوو الجي اكس ار و الفي اكس ار بريك abs

طيب رفيجك الي عنده اللكسز و يعرف يسوق و البريك يمشيه ١٠ الاف .. مستانس يعني ؟ شنهو ١٠ الاف و ابدل سفايف و اسوي تورنه للدرام ويل . موتر ادفع فيه ٣٦٠ الف و كل شهرين ابدل له ايل و سفايف ؟

دام هاذي اسلوبك فأرفع نفسي عن الرد عليك

أكلمك باحترام وترد بطنازه ؟؟ والنعم فيك والله

تحياتي لك وعلى اسلوبك

هذلان
27-04-2010, 05:14 PM
اقدر جدا اسباب عدم الرد و شاكر لك

وبيك تقرا الاقتباس من مشاركتك

خير ليكون هندي

Dream Team
27-04-2010, 06:30 PM
اقدر جدا اسباب عدم الرد و شاكر لك

وبيك تقرا الاقتباس من مشاركتك

خير ليكون هندي

يزاك الله خير

واشفيه الهندي مب انسان؟؟

وهل رفيجك بيطيح من مكانه ولا بيرتفع لو عرف يسوق؟؟ لو جوابك كان اي فالله يعينك

وإذا امزعلتك وايد هالكلمه وماقدرت تنام بسبتها فاسمحلي عالكلمه وآسف

هذلان
27-04-2010, 09:04 PM
يزاك الله خير

واشفيه الهندي مب انسان؟؟
وهل رفيجك بيطيح من مكانه ولا بيرتفع لو عرف يسوق؟؟ لو جوابك كان اي فالله يعينك
وإذا امزعلتك وايد هالكلمه وماقدرت تنام بسبتها فاسمحلي عالكلمه وآسف

لا تنها عن فعل وتأتي بمثله

اعتذارك مقبول طال عمرك

نيساني
27-04-2010, 10:46 PM

يعني الجامه صارت مقياس

وليش ماتصير مقياس انا كتبتها لانها انكسرت عندي مرتين وروح شوف شكثر المواتر اللي تبدل عند الفارس وسؤال تقدر تمشي بدون جامه (الحين بتعرف قيمتها)

بعدين اذا ما اعجيتك الجامه انا قلت حق اخوي كمثال وطلبته يروح يسئل هالايام هذي بعد ماجات حماية المستهلك

ماسئلت نفسك بكم الايل وفلتر بدون تركيب؟

وبدليك على مكانه وانت متجه من دوار الغرافه الى اول اشارات الغرافه التجاري بعد الدوار ب30 متر خذ اول لفه يمين في محل دوم اتعامل معاه (قطع غيار )اسئله ليش ايل التيوتا اغلى من النيسان؟السؤال اللي حير العلماء؟

وشوف كم الفرق وليش عبدالغني ناقص المفروض يخلي الايل لكم ب ريال من كثر مواتر التيوتا :secret:

وبالنسبه لك روح اسئل عن كلج +بيرنق+فريويل للجي 2002 جير عادي

واذا طلع اغلى من النيسان اتمنى تثبت للشباب لان الكوتيشن معاي ويقول النيسان ارخص
والله على مااقول شهيد

ليش ماقلت ليت البترول سوبر سفاري كم سعره وقارنته بليت الفكسار ..وان شاء الله امشي بدون ليتات حاط لي بجلي احتياط في الموتر :victory:

تدخل عندهم موتر حق تصليح حادق يقولك بيكلف 36 ألف وماينزلون لك ولا ريال وتصلحه في الكراج مع قطع الغيار بـ 12 ألف

التويوتا صلحنا قير تماتيك وكلف تصليحه 12 ألف ريال ووقت استلام السياره نزلوا السعر إلى 6200 ريال واللي مب مصدق يراسلني عالخاص وبعطيه رقم السياره ويروح يشيك بنفسه في الوكاله اللي في الصناعيه

الشي اللي أبي أوضحه ان في بعض القطع رخيصه عند النيسان ولكن في قطع ثانيه يطلعون قيمة القطع الرخيصه منها والمستهلك نايم في العسل

واتمنى ان الفكره اوضحت :):)

رحال
28-04-2010, 02:25 AM
النيسان الجديد :nice:

بوعبدالله779
28-04-2010, 07:28 AM
ياجماعة الموضوع للنقاش يعني الكل يطرح فكرته والاكيد في ناس تحب النيسان وفي ناس تحب تويوتا وفي النهاية لا انا ولاانت راعي الشركة ونحصل ارباح يعني خلينا نناقش الموضوع بكل احترام . وانا بكل امانه احب النيسان بس مع اللي يقول انه سعر يطيح اكثر من التويوتا في البيع وفي نفس الوقت احب النيسان لانه الخدمة عندهم فوق الممتاز والدليل انه عندي سيارة ارمادا من 3 سنوات والحمدلله مادفعت فيها اي شي للتصليح الا تشيك العادي فقط واي شي الضمان يتكفل فيه والزين انه الشركه تبدل لي القطعة مب تصلحه وانا متاكد انه هل خدمة مب موجودة في تويوتا وبعد اكد انه سفايف النيسان ماشاء الله فوق الممتاز تدوم اطول من تويوتا وقطع الغيار بالفعل النيسان نزلت الاسعار بس بعد مب مثل تويوتا يعني كل سيارة لها عيوب ومميزات والناس اذواق والسوق يتسع للكل .

Alpinestars
28-04-2010, 08:53 AM
لا ما اسمحلك

اخوي والله انا معاك في الـــرأي
عن تجربـــــــــه

فتك العديد
28-04-2010, 11:33 AM

يعني الجامه صارت مقياس

ليش ماقلت ليت البترول سوبر سفاري كم سعره وقارنته بليت الفكسار ..

اخوي بالنسبه لقطع غيار النيسان نزل سعرها وايد عن قبل وعلى فكره صارت اسعارهم معقوله وارخص من التويوتا واذا انت تتكلم عن تصليح قير تويوتا ب 12 انا اقولك احنا مبدلين قير فتك تربترونك وهو معروف انه غالي لانه عادي واتوماتك مبدلينه كاااامل في الوكاله مع التركيب ب 15 الف وبعد شاري قير عادي لنيسان فتك انكسر لانه مافيه ايل وخذته من عندهم كامل في كارتونه مع الهاوزنق ب 7300 بس
وللعلم انا ماشي على القير من الامارات لين قطر وماانكسر الا نهايه الخط يعني شوف المسافه الي استحملها بدون ايل وللعلم القير ماانكسر كامل الي انكسر بس الترس الخامس وانا كملت باقي الخط بالترس الرابع لين وصلت البيت ويوم نزلت القير في الكراج ماحصلوا فيه الا لتر واحد بس والقير يشيل 4 لتر وللعلم الايل الي فيه من الوكاله لين وقت تبديل القير والموتر موديل 2002 بس خروج شهر 8 -2001 يعني من اوائل الفتكات الي وصلت قطر وانا بدلت القير في شهر 12 الي طاف يعني الايل مشاني 8 سنين بالوفا والتمام والله اعلم من متى ايل القير ناقص وانا اداوم في الموتر كل يوم واقبض فيه خط مسيعيد وانا اشهد للموتر وتوني بايعه ب 69 الف شلون تقولون انه مايمسك سعره
وعلى فكره النظيف يمسك سعره سواء تيوتا ولا نيسان اهم شي نظافه البدي والمحركات

MANSOOR75
28-04-2010, 11:40 AM
والله الي يسوق اللكزس ما يتنازل عنه وعن سواقته واستعماله لا لنيسان ولا حتى بنتلي واسال مجرب

+qatari+
28-04-2010, 11:48 AM
الصراااحه نيسان لا راح ولاجى وسعره خيالي

:nice: عدل كلامك اخوي

والكبير كبير .. وصعبه تقارن نيسان بتويوتا

والسوق يشهد :thumbup1: واكبر دليل ان النيسان طايح فالشوارع والسوق وسعره يطيح بسرعه

.. ارجو تقبل التعقيب بصدر رحب ياجماعه لانها كلها حديد

والسموحه ع الاطاله

ولد شرق
28-04-2010, 02:23 PM
هل ستكون مرحلة انتقالية من تويوتا الى نيسان بين الشباب مع ظهور نيسان الجديد وهل يثبت جدارتة في رمال سيلين لما قام مندوب شركة تويوتا اليبانية بتجربة تويوتا لاندكروزر في سيلين من اسبوعين وشكرا

عفوا اخوي الشق الاول والثاني من السؤال و فهمناه بس وين المنطق في ( لما قام مندوب شركة تويوتا اليبانية بتجربة تويوتا لاندكروزر في سيلين من اسبوعين وشكرا)؟

اشدخل السؤال اللي طارحه في قيام مندوب الشركة بتجربة تويوتا لاندكروزر في سيلين مع انك كنت تتكلم عن النيسان و فجأة دخلت على مندوب التويوتا؟

gxr o.z
28-04-2010, 02:26 PM
....

بلخص لكم الموضوع كله

النيسان الجديد

ماله حل

.....

الـخـالـدي
28-04-2010, 03:58 PM
السلام عليكم

يعطيك العافيه على الموضوع الطيب

بصراحه النيسان الجديد ماله حل .. كفايه فخامته .. غطى على الكسزس

ولحد يقول مايعيش ومايعمر .. اللي بيحط هالمبلغ فهالموتر ماعتقد يفكر يظرب فيه طعوس

وعلى فكره اللحين النيسان الجديد صار ارز من الكسزس

اخوكم الخالدي

مجلان
28-04-2010, 09:48 PM
عفوا اخوي الشق الاول والثاني من السؤال و فهمناه بس وين المنطق في ( لما قام مندوب شركة تويوتا اليبانية بتجربة تويوتا لاندكروزر في سيلين من اسبوعين وشكرا)؟

اشدخل السؤال اللي طارحه في قيام مندوب الشركة بتجربة تويوتا لاندكروزر في سيلين مع انك كنت تتكلم عن النيسان و فجأة دخلت على مندوب التويوتا؟

اشكر جزيل الشكر على مرورك بخصوص المندوب بعد ماشاف النيسان في الطعوص حب يجرب التويوتا للعلم موجود في جريدة الراية من اسبوع وهو يجرب اتيوتا في سيلين ومر على ورشة الوكالة الي في الصناعية الغريب ليش هل فترة فقط اهتم ليش ماهتم اول مانزل التويوتا في 2008 وشكرا

مجلان
28-04-2010, 09:49 PM
اشكركم على المرور بخصوص المندوب بعد ماشاف النيسان في الطعوص حب يجرب التويوتا للعلم موجود في جريدة الراية من اسبوع وهو يجرب اتيوتا في سيلين ومر على ورشة الوكالة الي في الصناعية الغريب ليش هل فترة فقط اهتم ليش ماهتم اول مانزل التويوتا في 2008 وشكرا