المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الحجر السعودي زين ؟

هدوء العاصفة
26-04-2010, 10:11 PM
سعودي سوري احترت واحد يقول زين وواحد يقول يبقع .. كل واحد يمدح بضاعته :rolleyes2:

انتظر نصايحكم ومشورتكم

N7eEeS
26-04-2010, 10:25 PM
مساك الله بالخير
اخوي نفس ماقلت لك مافي مجال للمقارنه بين السعودي والسوري وحتى الاردني.
الافضل الاردني ومن ثم السوري وعقبهم السعودي.
وحتى السوري والاردني في منهم درجات وانواع وكل شي بثمنه.
الارخص السعودي بس عيبه امتصاص الماء ويملح وهذا معروف للجميع.
اضرب لك مثال لاني جالس ابي اركب حق بيتي الاردني طلع علي ب 500 الف ريال تقريبا.
السعودي تقريبا 180 الف ريال.
وموصي واحد في الاردن يشوف لي كم السعر هناك وبيرد لي خبر اول مايرد راح احط لك السعر.
السعودي واحد من الشباب راح الرياض وهو كان مركب حق بيته من مصنع طيف نجد المتر بدون تركيب من 40-55 ريال تقريبا من غير الشحن بس حجرهم حلو.

فويرط
26-04-2010, 10:46 PM
مرحبا

اعرف ناس مركبين حجر سعودي يقولون ان مستوي مثل العازل
بارد في الصيف ودافي في الشتاء من داخل البيت
واعرف محل يركب حجر سعودي ومسوي بيوت من زمااان ، وماسمعت من اهل البيوت اللي مركبين الحجر السعودي ان بقع او في مشاكل ومركبينه من اكثر من 8 سنوات
وانا بصراحة ناوي اركب على بيتي حجر سعودي
واما السوري والاردني ماعرف عنهم شي

هدوء العاصفة
26-04-2010, 11:02 PM
مساج الله بالخير
اختي نفس ماقلت لج مافي مجال للمقارنه بين السعودي والسوري وحتى الاردني.
الافضل الاردني ومن ثم السوري وعقبهم السعودي.
وحتى السوري والاردني في منهم درجات وانواع وكل شي بثمنه.
الارخص السعودي بس عيبه امتصاص الماء ويملح وهذا معروف للجميع.
اضرب لج مثال لاني جالس ابي اركب حق بيتي الاردني طلع علي ب 500 الف ريال تقريبا.
السعودي تقريبا 180 الف ريال.
وموصي واحد في الاردن يشوف لي كم السعر هناك وبيرد لي خبر اول مايرد راح احط لج السعر.
السعودي واحد من الشباب راح الرياض وهو كان مركب حق بيته من مصنع طيف نجد المتر بدون تركيب من 40-55 ريال تقريبا من غير الشحن بس حجرهم حلو.

جزاك الله خير اخوي نحيس .. بس 500 ريال بالمتر غااااااااالي .. مانقدر عليه

اذا السعودي مب زين ليش يركبونه في السعودية :rolleyes2:

هدوء العاصفة
26-04-2010, 11:03 PM
مرحبا

اعرف ناس مركبين حجر سعودي يقولون ان مستوي مثل العازل
بارد في الصيف ودافي في الشتاء من داخل البيت
واعرف محل يركب حجر سعودي ومسوي بيوت من زمااان ، وماسمعت من اهل البيوت اللي مركبين الحجر السعودي ان بقع او في مشاكل ومركبينه من اكثر من 8 سنوات
وانا بصراحة ناوي اركب على بيتي حجر سعودي
واما السوري والاردني ماعرف عنهم شي

في وين بيتهم ممكن نشوفه ؟ 8 سنين اعتقد مدة زينة عشان الواحد يحكم بدال كلام البياعين الغير موثوق

شكرا لك اخوي فويرط

N7eEeS
26-04-2010, 11:43 PM
جزاك الله خير اخوي نحيس .. بس 500 ريال بالمتر غااااااااالي .. مانقدر عليه

اذا السعودي مب زين ليش يركبونه في السعودية :rolleyes2:

اختي البيت كامل طلع ب خمسمائة الف ريال قطري مو المتر شدعوه رخام كريما مارفل مو حجر :)
السعودي انا ماقول انه مهوب زين بس جودته اقل ويمتص ماء وفي انواع منه شوفي الموقع هذا
http://www.sastook.com/2.html
ومسألة أن الناس تركبه كل واحد واستطاعته لو كانوا يقدرون يركبون سوري او اردني ركبوا، وكل شي بثمنه.
يعني اتجيني انا مستخسر المبلغ على الحجر الاردني بس متردد بينه وبين السعودي اذا راح يطلع الفرق بسيط راح اركب الاردني وانتظر الرجال يرد علي خبر.

شموخ دائم
27-04-2010, 11:24 AM
,

,

السلام عليكم ورحمه الله

اتمنى تعليقي هنا يفيد ويوضح بعض الامور

اشتغلنا بكل انواع الحجر والحمدالله اقدر اوضح امور كثيره انا اتكلم عن الحجر الطبيعي

الحجر السعودي
حجر طيب جدا وهو حجر كلسي من جبال السعوديه وممتاز وما عليه كلام من ناحيه العزل ومن ناحيه توحد اللون ودرجته ونقاوه الوانه يوجد البيج والاصفر منه والابيض
وراح يعيش ما دام البيت عايش ولا تخافون منه ابد بالعكس انا انصح فيه لان سماكته عاليه و
جودته ممتازه وشكله ممتاز وسعره اكثر من ممتاز تقريبا سعره في ال 80 ريال
يتميز بجمال الديزاينات الفريمات الي تركب حول الشبابيك جدا راقيه واجمل من الشغل الاردني
وسعرها طيب

عيوبه

1- اثناء التركيب يمتص الماء الخلطه الاسمنتيه الي بالخلف وتظهر على سطحه بقع صفراء
وبعد شهرين من التركيب تزول كل البقع ويتوحد اللون باذن الله ويطلع جماله

2- درجه تشربه للماء الامطار اكثر من الاردني ولكن مافي مشكله كلها فتره بسيطه ويعود لونه الطبيعي وهذا شي ما يخوف ابدا ومابي احد يقلق من هذا الموضوع لان تجار الحجر الاردني يستقلون هذا الموضوع بمبالغه حتى يباع الاردني لان الربح فيه اعلى للتاجر

الاردني
حجر طيب جدا ومعروف بانواعه ومنها الرويشد ومعان وهو حجر من الصخور البركانيه ويختلف عن السعودي اختلاف كلي من هذه الناحيه ودرجه تشربه للماء اقل من السعودي
وهو مضمون نفس السعودي مادام البيت باقي فالحجر باقي دون تحديد مده لعمر الحجر
لانه حجر طبيعي والحجر الاردني جودته اعلى من الحجر السعودي ويتفاوت سعره
للممتر بحدود 140 ريال الى 160 ريال بحسب النوع والشكل

عيوبه

للاسف يتم احيانا التلاعب بسماكه الحجر يوصل الدوحه سماكته اقل من الحجر السعودي بشي بسيط وهذا يعمل فرق بالسعر والوزن والشخص العادي لا يميز هذا الفرق ولكن المتخصص فيه يلاحظه بسهوله
يتم احيانا خلط حجر مختلف النظافه يخلط الجيد مع كميه غير جيده اذا اول مره تطلب حجر راح تقع في هذا المشكله واذا تعاملت مع محل معروف بالدوحه ماراح تواجه هذه المشكله
وانا شخصيا حصلت معي هذه المشكله في احد مشاريعنا

انا لا اقلل من جوده الحجر الاردني ابد بكل امانه هو الافضل ولكني احذر من استيراده
للافراد حتى لا قدر الله ما يقعون في هذه الاخطاء

بالنسبه لي انا ركبت لبيت الوالده حجر اردني
وبيوت الاخوان والاخوات حجر سعودي
وكذلك لبيتي راح استخدم السعودي لقناعتي بشكله وجودته

والله يوفق الجميع

,

,

اخوك

شموخ دائم

هدوء العاصفة
27-04-2010, 01:28 PM
جزاك الله خير اخوي شموخ دائم .. كفيت ووفيت وارحتني .. هل تركب حجر سعودي ؟ ممكن ترسل لي رقمك اذا تركب ؟

شموخ دائم
27-04-2010, 02:07 PM
,

,

مرحبا

يعطيك العافيه

بالنسبه للشركه نشتغل في المشاريع الكامله مثل الفلل ومشاريع الدوله

وللاسف ما نشتغل في التركيب او امور بسيطه او الصيانه

ولكن نتعامل مع شركات وافراد لخدمه مشاريعنا وجربناهم

اقدر افيدك اعطيك عنوان او ارقام الي نتعامل معاهم

والله يوفقك يارب

اخوك

شموخ دائم

مهره
27-04-2010, 04:17 PM
والله احنا ركبا حجر سعودي زين بس وقت المطر يشرب ماي ويسبب مثل ملوحة بس كلفنا بحدود 200 الف

المهم ركب والحمد لله

r07
27-04-2010, 05:42 PM
,

,

السلام عليكم ورحمه الله

اتمنى تعليقي هنا يفيد ويوضح بعض الامور

اشتغلنا بكل انواع الحجر والحمدالله اقدر اوضح امور كثيره انا اتكلم عن الحجر الطبيعي

الحجر السعودي
حجر طيب جدا وهو حجر كلسي من جبال السعوديه وممتاز وما عليه كلام من ناحيه العزل ومن ناحيه توحد اللون ودرجته ونقاوه الوانه يوجد البيج والاصفر منه والابيض
وراح يعيش ما دام البيت عايش ولا تخافون منه ابد بالعكس انا انصح فيه لان سماكته عاليه و
جودته ممتازه وشكله ممتاز وسعره اكثر من ممتاز تقريبا سعره في ال 80 ريال
يتميز بجمال الديزاينات الفريمات الي تركب حول الشبابيك جدا راقيه واجمل من الشغل الاردني
وسعرها طيب

عيوبه

1- اثناء التركيب يمتص الماء الخلطه الاسمنتيه الي بالخلف وتظهر على سطحه بقع صفراء
وبعد شهرين من التركيب تزول كل البقع ويتوحد اللون باذن الله ويطلع جماله

2- درجه تشربه للماء الامطار اكثر من الاردني ولكن مافي مشكله كلها فتره بسيطه ويعود لونه الطبيعي وهذا شي ما يخوف ابدا ومابي احد يقلق من هذا الموضوع لان تجار الحجر الاردني يستقلون هذا الموضوع بمبالغه حتى يباع الاردني لان الربح فيه اعلى للتاجر

الاردني
حجر طيب جدا ومعروف بانواعه ومنها الرويشد ومعان وهو حجر من الصخور البركانيه ويختلف عن السعودي اختلاف كلي من هذه الناحيه ودرجه تشربه للماء اقل من السعودي
وهو مضمون نفس السعودي مادام البيت باقي فالحجر باقي دون تحديد مده لعمر الحجر
لانه حجر طبيعي والحجر الاردني جودته اعلى من الحجر السعودي ويتفاوت سعره
للممتر بحدود 140 ريال الى 160 ريال بحسب النوع والشكل

عيوبه

للاسف يتم احيانا التلاعب بسماكه الحجر يوصل الدوحه سماكته اقل من الحجر السعودي بشي بسيط وهذا يعمل فرق بالسعر والوزن والشخص العادي لا يميز هذا الفرق ولكن المتخصص فيه يلاحظه بسهوله
يتم احيانا خلط حجر مختلف النظافه يخلط الجيد مع كميه غير جيده اذا اول مره تطلب حجر راح تقع في هذا المشكله واذا تعاملت مع محل معروف بالدوحه ماراح تواجه هذه المشكله
وانا شخصيا حصلت معي هذه المشكله في احد مشاريعنا

انا لا اقلل من جوده الحجر الاردني ابد بكل امانه هو الافضل ولكني احذر من استيراده
للافراد حتى لا قدر الله ما يقعون في هذه الاخطاء

بالنسبه لي انا ركبت لبيت الوالده حجر اردني
وبيوت الاخوان والاخوات حجر سعودي
وكذلك لبيتي راح استخدم السعودي لقناعتي بشكله وجودته

والله يوفق الجميع

,

,

اخوك

شموخ دائم

اخوي شموخ بغيت اعرف الحجر السعودي 80 ريال للمتر مع التركيب؟
اذا ال 80 ريال للمواد فقط...طيب كم يكلف التركيب للمتر؟
وممكن رقم الشركه اللي دايما تتعامل معاها في الحجر السعودي و شكرا

بوفهد 5555
27-04-2010, 09:26 PM
مرحبا انا اقول لك ركب السعودي و ماعليك من الكلام والله انه درجة اولى وانا عندي ارقام مصانع بالرياض وانا رحت لهم بنفسي شغل درجة اولى مب صيني ارخص لك في الدوحة يركبون لك الحرامية المتر من 170 الى 180 لكن في الرياض المتر بين 40 الى 55 والشحن الفين ريال والتركيب في الدوحة بين 45 الى 50 ريال الفرق وايد لا تتفق مع احد يركب لك الحجر من عنده والله حرامية

مالي ومال الناس
27-04-2010, 09:41 PM
اتمنى تشوف فلل مركب فيها حجر سعودي وكذلك اردني عشان تركب اللي يعجبك وانت مقتنع شخصياً

بالتوفيق ان شاءالله

هدوء العاصفة
27-04-2010, 09:43 PM
اخوي بوفهد تعرف حد ممكن يورد لي حجر واعطيه مبلغ بس يكون شخص ثقة

السهم الثابت
04-05-2010, 04:22 PM
اخوي بوفهد تعرف حد ممكن يورد لي حجر واعطيه مبلغ بس يكون شخص ثقة

انا الحين قرب بيتي يخلص مركب حجر سعودي وكنت بركب حجر اوردني ورحت للاردن وفي الاخير رديت للحجر السعودي بعد مارحت للسعودية واخذت فكرة كاملة واقتنعت ان فعلا الحجر السعودي احسن من غيرة بكل المقاييس بس الترويج للحجر السوري والاوردني لان ياخذون فايدة اكثر ويقدرون يتلاعبون في الحجر بكيفهم
المهم انا عندي صاحب مصنع شيبة سعودي حضرمي ويخاف اللة تعاملت معاة وامين ويحب هل قطر الي حاب يتعامل وياة حجرة نظيف و ويقصة عند الطلبية
انا كنت متعامل مع صاحب مصنع بالرياض سوري وقص علي بحجر قديم ومقاسات غلط وفي الاخير صار الكميات ناقصة بحوالي 7000ريال

والاسعار من المصنع بالسعودية الحجر الابيض والاصفر علي 42 والسعر خاص لي لاني اعرف شخص عن طريق رجل صديق لي بالسعودية
البرمات المتر الطولي على 4 ريالات والمفروز علي 50 ريال وديكورات الشبابيك على حسب الديكور والمقاس بالمتر الطولي
سعر التركيب
انا مركب علي 40 ريال المتر المربع والبرمات علي 25 والمفروز مبروم علي 25 والشبابيك على 150 المتر الطولي وبيتي جاهز الحين
وسعر الشحن 1400 عندي تريلة توصل ليين قطر والمخلص 400

وبخصوص الحجر السعودي اذا تحط مادة عازلة للرطوبة عمرة مايشرب ماي ولا يملح واذا يملح ويرطب خلال شهر يرجع للونة الطبيعي
والي يبي اي استفسار انا حاضر على الخاص

بو نايف
05-05-2010, 09:13 AM
بيض الله وجهك يالثابت

kenwood
05-05-2010, 10:39 AM
انا الحين قرب بيتي يخلص مركب حجر سعودي وكنت بركب حجر اوردني ورحت للاردن وفي الاخير رديت للحجر السعودي بعد مارحت للسعودية واخذت فكرة كاملة واقتنعت ان فعلا الحجر السعودي احسن من غيرة بكل المقاييس بس الترويج للحجر السوري والاوردني لان ياخذون فايدة اكثر ويقدرون يتلاعبون في الحجر بكيفهم
المهم انا عندي صاحب مصنع شيبة سعودي حضرمي ويخاف اللة تعاملت معاة وامين ويحب هل قطر الي حاب يتعامل وياة حجرة نظيف و ويقصة عند الطلبية
انا كنت متعامل مع صاحب مصنع بالرياض سوري وقص علي بحجر قديم ومقاسات غلط وفي الاخير صار الكميات ناقصة بحوالي 7000ريال

والاسعار من المصنع بالسعودية الحجر الابيض والاصفر علي 42 والسعر خاص لي لاني اعرف شخص عن طريق رجل صديق لي بالسعودية
البرمات المتر الطولي على 4 ريالات والمفروز علي 50 ريال وديكورات الشبابيك على حسب الديكور والمقاس بالمتر الطولي
سعر التركيب
انا مركب علي 40 ريال المتر المربع والبرمات علي 25 والمفروز مبروم علي 25 والشبابيك على 150 المتر الطولي وبيتي جاهز الحين
وسعر الشحن 1400 عندي تريلة توصل ليين قطر والمخلص 400

وبخصوص الحجر السعودي اذا تحط مادة عازلة للرطوبة عمرة مايشرب ماي ولا يملح واذا يملح ويرطب خلال شهر يرجع للونة الطبيعي
والي يبي اي استفسار انا حاضر على الخاص

بيض الله وجهك يا خوي ، ولا عليك أمر ترسل لي على الخاص رقم صاحب المصنع للحجر السعودي واكون لك شاكر لو تفيدني بارقام الشركة اللي ركبت لك الحجر في البيت، وجزاك الله ألف خير.

sastook
06-05-2010, 09:02 AM
اختي البيت كامل طلع ب خمسمائة الف ريال قطري مو المتر شدعوه رخام كريما مارفل مو حجر :)
السعودي انا ماقول انه مهوب زين بس جودته اقل ويمتص ماء وفي انواع منه شوفي الموقع هذا
http://www.sastook.com/2.html
ومسألة أن الناس تركبه كل واحد واستطاعته لو كانوا يقدرون يركبون سوري او اردني ركبوا، وكل شي بثمنه.
يعني اتجيني انا مستخسر المبلغ على الحجر الاردني بس متردد بينه وبين السعودي اذا راح يطلع الفرق بسيط راح اركب الاردني وانتظر الرجال يرد علي خبر.

السلام عليكم ورحمة الله
نورد الحجر لقطر

السهم الثابت
19-07-2010, 12:26 AM
هاي رقم صاحب مصنع الحجر بالسعودية وانا انصح بتعامل ومعاة والي خايف انا برتب لة الاوضاع واستلم منة فلوسة ووصلة الحجر لين باب بيتة وللعلم ابي المصلحة لاهل قطررررر غير القطري لا يرسلي

طلال سيف حضرمي من اهل الرياض

GXR
20-07-2010, 02:56 AM
يالسهم الثابت جزاك الله خير تكفى ياخوك العبوا فينا السوريين يقولون السعودي فيه مليون عيب والسوري والاردني بدون عيوب والله العظيم الواحد تعب من كثر مايلف عليهم واسعارهم ناااااااااااااااااار وجزاك الله الف خير

abdulla666
25-09-2010, 02:47 PM
ولا عليك أمر ترسل لي على الخاص رقم صاحب المصنع للحجر السعودي واكون لك شاكر لو تفيدني بارقام الشركة اللي ركبت لك الحجر في البيت، وجزاك الله ألف خير.

بوفهد 5555
26-09-2010, 07:58 AM
اخوي هدوء العاصفة انا انصحك بالسعودي و ماعليك من الكلام ما يتغير انا دايم اروح الرياض واعرف بيوت مركبينه من 15 سنة ولا تغير والحين في طريقة جديدة للتركيب (التركيب الميكانيكي) بالبراغي احسن من الاسمنت واكثر عازل للبيت ولا يمتص الماء انا توني راجع من الرياض ومريت على اكثر من مصنع للحجر وكلهم قالوا لي التركيب الميكانيكي احسن وان اهل الرياض من سنتين يستخدمون هذي الطريقة والحجر ما يتغير

بوفهد 5555
26-09-2010, 08:03 AM
اذا تبي بارسل لك رقم المدير بكره لان الرقم عندي في البيت اسمه مصنع راك ممتاز تتصل فيه وتعطيه المقاسات واللون الي تبيه وهم ثقة انا طلبت منهم العام حجر اصفر حق واحد من الربع لعمارة

بويوسف
26-09-2010, 10:38 PM
اخوي بوفهد ماعليك امر رقم التلفون .. واذا عندك حد زين بالدوحة يركب وباسعار جيدة ..

المخباط
01-10-2010, 11:43 AM
اخوي بوفهد ماعليك امر رقم التلفون .. واذا عندك حد زين بالدوحة يركب وباسعار جيدة ..

نفس الطلب اذا تكرمت

ZURICH
02-10-2010, 01:47 PM
تعاملت مع خمس سوريين في تركيب الحجر
ماعجبوني
والحين معاي هندي فنان وأمين وشغله يبرد القلب
الي يبي رقمه يراسلني

ابو علاوي
03-10-2010, 03:24 PM
باعتباري مختص في الحجر :
الحجر السعودي وسط اذا ماقورن بالسوري او الاردني
ورح يكون احلى لوتركب بطريقة ميكانيكية حتى مايمتص ماء الاسمنت
لانه يبقع فترة ويرجع الى لونه الطبيعي بعد فترة
اما اذا كان الحجر سيئ صعب يرجع
واذا كان سيئ ومحطوط اساس للفيلا رح يهتري بعد كم سنة وهذا حصل معاي شخصيا بسبب الرطوبة والملوحة
اما عن السعر سمعت بعض الاخوان يقولون ان السوري او الاردني يربحون منه المقاولين اكثر فهذا كلام غير صحيح
لان سعر الحجر السوري او الاردني غالي عدا عن النقل
النقل يكلف من السعودية 2000 ريال مع الجمارك
اما من الاردن 7000 ريال
ومن سورية 8000 ريال
ركب حجر سعودي بطريقة ميكانيكية وركب الاساس جرانيت وتوكل على الله
لكن اختار المعمل المناسب في السعودية مثل طيف نجد او معمل التقدم او خالد
وابتعد عن الجرمان لان حجرهم سيئ جدا
لكن اذا بغيت شي طيب جيب حجر سوري او اردني سعره اعلى من السعودي بشوي لكنه مضمون ولونه رائع واهم شي يكون التركيب نظييييييف
لان لون الحجر السعودي يشبه الصبغ
وفي السعودية يركبونه بطريقة ميكانيكية لان العمال ارخص عندهم ومتوفرين بكثرة
وبقطر العكس
وهذي صور لشغلنا فيلا في الدفنة
الواجهات حجر سعودي ممسوح
والنوافذ والاعمدة حجر سوري حلبي

المنسى
05-10-2010, 01:03 PM
باعتباري مختص في الحجر :
الحجر السعودي وسط اذا ماقورن بالسوري او الاردني
ورح يكون احلى لوتركب بطريقة ميكانيكية حتى مايمتص ماء الاسمنت
لانه يبقع فترة ويرجع الى لونه الطبيعي بعد فترة
اما اذا كان الحجر سيئ صعب يرجع
واذا كان سيئ ومحطوط اساس للفيلا رح يهتري بعد كم سنة وهذا حصل معاي شخصيا بسبب الرطوبة والملوحة
اما عن السعر سمعت بعض الاخوان يقولون ان السوري او الاردني يربحون منه المقاولين اكثر فهذا كلام غير صحيح
لان سعر الحجر السوري او الاردني غالي عدا عن النقل
النقل يكلف من السعودية 2000 ريال مع الجمارك
اما من الاردن 7000 ريال
ومن سورية 8000 ريال
ركب حجر سعودي بطريقة ميكانيكية وركب الاساس جرانيت وتوكل على الله
لكن اختار المعمل المناسب في السعودية مثل طيف نجد او معمل التقدم او خالد
وابتعد عن الجرمان لان حجرهم سيئ جدا
لكن اذا بغيت شي طيب جيب حجر سوري او اردني سعره اعلى من السعودي بشوي لكنه مضمون ولونه رائع واهم شي يكون التركيب نظييييييف
لان لون الحجر السعودي يشبه الصبغ
وفي السعودية يركبونه بطريقة ميكانيكية لان العمال ارخص عندهم ومتوفرين بكثرة
وبقطر العكس
وهذي صور لشغلنا فيلا في الدفنة
الواجهات حجر سعودي ممسوح
والنوافذ والاعمدة حجر سوري حلبي

اخوى كم كلفت الحجر الى فى هاذى الفله للمتر

ZURICH
26-11-2010, 02:23 PM
تعاملت مع خمس سوريين في تركيب الحجر
ماعجبوني
والحين معاي هندي فنان وأمين وشغله يبرد القلب
الي يبي رقمه يراسلني

لكل الي راسلني ووعدتة اني اعطية رقم الهندي بعد مايخلص الشغل الي عندنا

هذا رقمة 55305676

وانا اشهد انة فنان ويكفي انة ملتزم بمواعيدة

احلى تحية لكمــــ

ابو علاوي
26-11-2010, 08:58 PM
لكل الي راسلني ووعدتة اني اعطية رقم الهندي بعد مايخلص الشغل الي عندنا

هذا رقمة 55305676

وانا اشهد انة فنان ويكفي انة ملتزم بمواعيدة

احلى تحية لكمــــ

هذا اعرفه
نسميه احنا سقراط
اشتغل عندنا بأم صلال وهرب ولا كمل الروبة

ZURICH
27-11-2010, 02:17 AM
هذا اعرفه
نسميه احنا سقراط
اشتغل عندنا بأم صلال وهرب ولا كمل الروبة

مااظن في هندي بيكون اسمة سقراط وياليت توضح سبب هروبة من عندكم

عشان كل من يتعامل معاة ينتبة ..

بس السؤال عزيزي ليش ماهرب من عندي مع ان فلوسة يستلمها اول بأول !!!

sepasteyn
29-11-2010, 04:32 PM
مرحبا - انصحك بالسوري الحلبي متوسط السعر وجيد جدا ، واقدر اوفره لك مباشره من سوريا واكيد رح تكون تكلفته اقل ، واما الفنيين للتركيب هم موجودين وبأسعار جيدة ومناسبة واكيد قبلها رح تحتاج مصمم للواجهة وللبيت بشكل كامل هم موجود ، للتواصل

sweety
01-12-2010, 07:17 PM
الى الاخ حوران الرجاء ارسال رقم الهندي الى ركب لك الحجر لاني الصراحة ناوية اركب حجر وفي نفس الوقت خايفة اتعامل مع جنسيات عربية

ابو علاوي
01-12-2010, 10:09 PM
الى الاخ حوران الرجاء ارسال رقم الهندي الى ركب لك الحجر لاني الصراحة ناوية اركب حجر وفي نفس الوقت خايفة اتعامل مع جنسيات عربية

55305676
وهذا الرقم الثاني77219251

sweety
02-12-2010, 11:44 PM
محتاجه هندي فنان لتركيب الحجر والصراحة في بعض الجنسيات الاخرى خايفة اتعامل معاها

sweety
03-12-2010, 12:15 AM
محتاجة فلبيني فنان لتركيب الرخام والسيراميك لوسمحتو

فواز1976
13-12-2010, 07:02 PM
بالنسبه لتشرب الماء بالحجر السعودي .... يمكن حمايته بمواد عازله شفافه خاصه بحيث يدهن الحجر

هذه المواد متوفره بمحلات العزل المائي والحراري ...... كما انه على حسب علمي بعض مصانع الحجر بالسعوديه او المقاولين يعملونها لعملائهم بمقابل

بالتوفيق