المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للمهتمين بسهم السلاااااااااااااااااام

بوعليان
05-03-2006, 12:54 PM
للمهتمين بسهم السلاااااااااااااااااام

قمت باتصالاتي لجهااااااااااااات رسمية وتم اخبااااااااااااااري بأن الاسهم اللتي تم الاكتتاب فيهاااااااااا لاسهم السلاااااااااام تمت الموافقة المبدئية لادراج الاسهم وتحديدا" خلال اسبوووووع من تاريخة بالكثيرررر والف مبروووووووووك لملاك السهم ومن ثم سوف يتم تحديد الارباااااااااااااااااااااح وانشالله خيررررررررررررررررررررر :app: :app: :app: :app: :app:

خسران
05-03-2006, 01:04 PM
شكراً على هاللخبر، بس خايف أنه يضغط على السهم أكثر و يزيد العرض

المفكر
05-03-2006, 01:07 PM
مواشي :funny: الرعاية :funny: المتحدة :funny: السلام :funny: المصرف :funny: المطاحن :funny: الفحص الفني :funny: المخازن :funny:
الحلقة المفرغة

B_Boss
05-03-2006, 01:09 PM
هذا الخبر موفي مصلحة السلام
أقول لك ليش
الأسهم مال زيادة راس المال كانت بسعر 15 ريال
والحين السهم تقريباً بـ18 أو 19 ريال
فإلي عنده ألف سهم الحين .. بيقول أنا ببيعها بسعر 18 ريال وبعدين كأني اشتريتها بـ15 ريال لما تنزل الأسهم الزيادة
والله أعلم

بوعليان
05-03-2006, 01:17 PM
لا ياخووووووي ماعتقد لانا اللي فكر نفس الفكرة هاذي باع من اصل الاسهم اللي عنده واعتبرها اسهم الاكتتاب لين يحصل على الكمية المكتتب فيهاااا فتطمن السهم ماينزل عن ال 15 ريال واعتقد انا قريب يووووصل 25 ريال لانه سهم حقه انا يكون حاليا" من 25 -27 ريال ومن ثم يصعد الى مستوياته العاليه انشالله العلى القدير

بوعليان
05-03-2006, 01:18 PM
شكراً على هاللخبر، بس خايف أنه يضغط على السهم أكثر و يزيد العرض

لاياخووي تطمن وضع السلاااااااااااام افضل بكثيررررر من شركاااااااااااات كثيرة بالوقت الحاااااااااالي ;)

LaW
05-03-2006, 01:29 PM
اتمنى ايكون توقعك صحيح يابوعليان؟بس أبي اسأل هل تم انهاء موضوع المشتكي للنيابه العامه والا للحين لانه الموافقه على ادراج اسهم الزياده تمت في حينه ولكن الموضوع تأخر بسبب النيابه العامه..ومشكور على متابعة سهم السلااااام يابوعليان

roadrunner
05-03-2006, 01:35 PM
وشخبار اسهم بنيان .. ماقالوا بيدمجونهم مع السلام العالمية ...

الخوف بعد الدمج سهم السلام يوصل ريال

الجزيرة
05-03-2006, 01:41 PM
>> متى توزيع الارباح.؟؟
انا شريته من اسبوع ... هل استحق الارباح ولا لا افيدونى جزاكم الله خير

qatari1
05-03-2006, 10:50 PM
>> متى توزيع الارباح.؟؟

طبعاً تستحق الأرباح إذا لم تبع حتى تاريخ آخر يوم قبل انعقاد الجمعية العمومية....والتي لم يحدد موعدها بعد.

قطري وافتخر
05-03-2006, 11:43 PM
انتبهوا ترى بعد ادراج الاسهم الجديده فيه احتمال ينزل بعد .....!!!!! :eek3: :eek3:

الشرقية
06-03-2006, 12:04 AM
بعد ايش جاءت الموافقه يالوزارة الاقتصاد الله يرحمة الميت !!!!!!!! [b]

بوخالد2
06-03-2006, 12:28 AM
يسلمووووووووو على الخبر الحلو :nice:

Rayyan
06-03-2006, 02:43 AM
ان صحت هذه الاخبار وتمت الموافقه على ادراج اسهم الاكتتاب فهذا يعني ان جميع اجراءات زيادة راس المال سليمه وهذا بحد ذاته ينفي ادعاءات من اثارو الشك في مصداقية الشركة . بنسبه لنزول سعر السهم اكثر مع نزول اسهم الزياده فأتوقع لن يطول كثيرا لان السهم يعتبر الان في القاع خصوصا عندما يتضح للجميع ان كل ماقيل على الشركة مجرد تلفيق وأقاويل .

بوعليان
06-03-2006, 06:54 AM
اتمنى ايكون توقعك صحيح يابوعليان؟بس أبي اسأل هل تم انهاء موضوع المشتكي للنيابه العامه والا للحين لانه الموافقه على ادراج اسهم الزياده تمت في حينه ولكن الموضوع تأخر بسبب النيابه العامه..ومشكور على متابعة سهم السلااااام يابوعليان

شبه حلو الاشكالية بينهم :funny:

بوعليان
06-03-2006, 06:55 AM
>> متى توزيع الارباح.؟؟

طالما الجمعية العمومية ماجتمعت رسمي تستحق :)

بوعليان
06-03-2006, 07:00 AM
ان صحت هذه الاخبار وتمت الموافقه على ادراج اسهم الاكتتاب فهذا يعني ان جميع اجراءات زيادة راس المال سليمه وهذا بحد ذاته ينفي ادعاءات من اثارو الشك في مصداقية الشركة . بنسبه لنزول سعر السهم اكثر مع نزول اسهم الزياده فأتوقع لن يطول كثيرا لان السهم يعتبر الان في القاع خصوصا عندما يتضح للجميع ان كل ماقيل على الشركة مجرد تلفيق وأقاويل .

وزير الاقتصااااااااد بنفسه يوم الاجتماااااااااااااع قال انا الوضع القانوني للشركة 100% وانا الدراسة السوووووقية للشركة كانت دقيقه جدا" :deal:

صراف
06-03-2006, 09:25 AM
بس اتمنى انا الشركه وبعض المساااهمين ترفع قضيه على بو 100 سهم الي عمل مشاكل للشركه بهدف التشووويه بسمعتها وتناسى هذا الذي يتباكى امام الوزير على مصلحة السوق ودعمه فقد تناسى بأنه اول من اثر على الاف المساهمين بالشركه خاصه اصحاب القرووض وغير ذلك من مشاكل عديده ومايعانونه من مشاكل نفسيه اثرت حتى على حياتهم المعيشيه ....

صدقت الوزارة عندما ردت عليه بأنه يستغل تلك الامور لمصالحه الشخصيه والدليل على ذلك مشكلته مع السلام لو كان غير ذلك لما افتعل بو 100 سهم هذه المشكله وعرض المساهمين من ابناء بلده للخطر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :court:

bu shhab
06-03-2006, 09:34 AM
شكرااااااااااااااا على الخبر

الله يوفق الجميع

الاستاذ
06-03-2006, 12:05 PM
هؤلاء هم الباكون الشاكون , وهذا الذي اشترى 100 يفكر ان يرفعه ليستفيد , بعد ان ذهبت شكواه للحفظ وارجو ان لايكررها مع شركة اخرى , واتحداه ان يفعلها مع شركة حكومية , والله من وراء القصد

BO KHLIFA
06-03-2006, 12:13 PM
هؤلاء هم الباكون الشاكون , وهذا الذي اشترى 100 يفكر ان يرفعه ليستفيد , بعد ان ذهبت شكواه للحفظ وارجو ان لايكررها مع شركة اخرى , واتحداه ان يفعلها مع شركة حكومية , والله من وراء القصد

أخي من كلامك تقول ذهبت شكواه للحفظ .. هل فعلا حفظت القضية وانتهت الاشكالية ..

إخواني المتضررين لا تقولوا إلا شيء واحد وهو ( حسبنا الله ونعم الوكيل ) فهذه الجملة كفيلة لاسترجاع حقوقكم ..

h2004
06-03-2006, 12:16 PM
سانسى السوق الى ان يتذكرني بالخير

الاستاذ
06-03-2006, 12:19 PM
بالتاكيد اخي ستذهب للحفظ , فهي شكوى كيدية

الحريري
06-03-2006, 12:21 PM
بو عليان
إنت إتقول إن السلام وضعها إحسن من كثير من الشركات.
و أنا رأيي و أرجو إنك تتقبله هو:
إن أضعف شركة في السوق هي السلام و بعدين مواشي و بعدين الرعاية الطبية
و بالنسبة لوضع الشركة : ما أبي أبث شائعات و لكن بتسمع خبر وايد خطير عن الشركة و إذا عندك ( إتصالات ) أرجو منك الإتصال بهم و طرح هذا السؤال عليهم.
في أي خبر عن أعضاء مجلس إدارة السلام؟
و أكرر أنا ما أبي أبث شائعات
و شكرا
و أخيرا الشركة فااااااااااااااااااااااااااشله لأبعد الحدود

امير الاسهم
06-03-2006, 01:20 PM
ناس شافوا بو مئة سهم في في الجمعيه العموميه كان يبي يبي يأجل موعد الاحقيه في اسهم الاكتتاب

وكان يبي احد يسانده او يوقف معاه من المساهميين بس محد عطاه وجه شكله كان يبي يشتري كميه

كبيره وبعدها صاده قهر.........

وبعدين قام وقعد يسوي مشاكل على الشركه ومحد تضرر الا المساهمين والله يعينه على دعوة احد منهم

ومسويلي مستثمر ومحلل يمكن بكره يطلع نفسه صانع سوق بعد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

alhilam
06-03-2006, 01:23 PM
بو عليان
و بالنسبة لوضع الشركة : ما أبي أبث شائعات و لكن بتسمع خبر وايد خطير عن الشركة و إذا عندك ( إتصالات ) أرجو منك الإتصال بهم و طرح هذا السؤال عليهم.
و شكرا

السلام
ياخوان نحن نملك اسهم بالسلام
وتعبنا من القيل والقال
وكل يوم طالع احد من الاخوان في المنتدي
ويقول عندي اخبار عن الشركة ( بس ما ابي اقول) ؟؟؟؟؟؟؟
الضاهر السالفه الغاز
وافلام جيمس بوند

تعبنا وياكم

رحال
06-03-2006, 01:34 PM
آ خر المطاااااااااااااااااااف :

سلااااااام عليهم بعد ما أفلسوناااااااا 000 و أموالنااا في يديهم وهم أنكرونا

أشتري سهمهم ولكن نسونا نسونا 000 وفي البورصة سأبقا أسيرا لهم ؟

Rayyan
06-03-2006, 02:45 PM
بو عليان
و شكرا
الحريري
اذا كان لديك مايمكن قوله فلاتتردد . مع توضيح مايدعم قولك لكي تكون انت السباق في نقل الخبر وتحسب لك في تحري اخبار الشركات . اما بنسبه لضعف الشركه وترتيبها الاخير في السوق بعد المواشي والرعايه الطبيه يبدو لي انك محلل اقتصادي فنود منك التكرم بتحليل فني يوضح ذلك خصوصا ان الشركة حتى هذه الحظه لم تكشف عن نتائجها الماليه ل 2005 فبذالك تعم الفائده ويستفيد الكثير من معلوماتك القيمه

صراف
06-03-2006, 03:07 PM
اخي الحريري....

ياليت تفهمني كيف الرعايه افضل من السلااااااااام او حتى المواشي او المطاحن ؟

الرعايه اعلنت خسارتها الكبيرررررره
والسلام ارباح الربع الثالث من 2005 بأكثر من 35 مليووون ومتوقع ارباح كبيره قريبا بالربع الرابع

بالاظافه هو أفضل ارباح من المواشي والمطاحن !!!!!!!!!!!!!!!!!

وبالاظافه الى مشاريعها المستقبليه ..... ونموا ارباحها
ولا اتصور ادارة سوق دبي لديها من الغباء الذي يجعلهم يوافقون على ادراج السلام بسوق دبي وهي اسواء شركه بسوق قطر.....
ياليت تفهمني كيف حسبتها بأنها الاسو اء... يمكن انك مخترع حسبه جديده خاصه بك مانعرفها ياليت ترشدنا عليها لكي نستفيد منها !!!!!!!!

ثاني شي شنهو الخبر الخطير الي حظرتك تعرفه دون عن الناس كلهم .... ليكون مثل القضيه الخطيره الي كنتم ترددونها وخليتوا المساهمين تشك بالشركه وبالاخر طلعت السالفه سالفة بو 100 سهم ..... اذا عندك شي و واثق من مصادرك الخارقه قول الخبر الخطير ولا سكوتك افضل ....

لكن انشاء الله الشركه بترد عليكم بالافعال مو بالاقوال عند اعلان الارباح وتوزيعها على المسااااااااااهمي ...

يأخي حدث العاقل بما يعقل

الله يعطيك على قد نيتك

بو سالم
06-03-2006, 05:18 PM
اخوي الحريري

ما اقدر اضيف بعد كلام اخوي صراف بس بكرر جملة وحده قالها :

الله يعطيك على قد نيتك

أحزان قطر
06-03-2006, 06:52 PM
بو عليان
و شكرا

الله أيعين ملاك سهم السلام مب قادرين أيفرقون بين الموضوع (( 100 سهم أو أختلاس )) أما عن فشـــــل هذة الشـركة والله مرة طرحت بأنني ما أمن بألاحتفاظ بسهم هذة الشـركة لمدة يوم في محفتظي اذا شريتة اليوم بعته باجر وكثيراُ ممن هم أنتقدوني وقالوا أنتي ماتعرفين شي بس الحمدالله عى كل حال والله ايعوض ملاك السهم يارب وأنشالله مشكلتهم تحل :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

mam
06-03-2006, 08:38 PM
thank you for the news

4seasons4
06-03-2006, 10:02 PM
هل سينال العقاب التي تسبب بالخسائر مستثمري السلام

بيل جيتس
06-03-2006, 10:16 PM
اخوانى ... انا لست من المطبلين لسهم معين لكننى حبيت اوضح لكم امر ..

اظننا جميعنا نعلم ان السلام تم ادماج 15 شركه معها هذا العام اظن ان هذه الشركات ليست بالغباء حتى تندمج مع شركه فاشله كم قال اخونا الحريرى . بل هذه الشركات لديها خبراء ماليين ومتخصصين فى هذا المجال ويستطيعون ان يحكموا على شركه مثل السلام اذا كانت فاشله ام لا حتى يستطيعوا اخذ القرار المناسب فى عملية الدمج ..

نحن فى العاده عند هبوط سهم شركه ما نلوم الاداره ونبدا بالقيل والقال ان الشركه فاشله .. الادارة حراميه واشياء من هذا القبيل .... وعند ارتفاع السهم نبدا بالقول هذه الاداره ولا فلا اداره ناجحه بمعنى الكلمه .. شركه ذات شفافيه ..

من لا يصدق هذا الكلام ممكن الرجوع الى المشاركات الخاصه بالسلام فى شهر 11 و 12 الماضيين وسوف ترى مقدار المدح فى شركة السلام وادارتها ..

خلاصة القول سهم السلام هبط مع هبوط السوق ككل ولا توجد شركه فى السوق لم تصل الى اسعار اقل مما وصلت لها فى 2004 . من الشركات القياديه الى شركات الخشخاش . مع التحفظ ..

ان شاء الله السهم سوف يعود الى امجاده السابقه .. لكن الصبر الصبر ثم الصبر

ولا والف لا للبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــع بخساره بدون مبرر

LaW
06-03-2006, 10:30 PM
آ خر المطاااااااااااااااااااف :

سلااااااام عليهم بعد ما أفلسوناااااااا 000 و أموالنااا في يديهم وهم أنكرونا

أشتري سهمهم ولكن نسونا نسونا 000 وفي البورصة سأبقا أسيرا لهم ؟
:funny: :funny: ابدعت يارحال..هذا هو لسان حال المساهمين وياريت يتبرع لنا راشد الماجد وايعيد الاغنيه بس بهاالكلمات على الاقل ننسى هم السلاااام :)

alm3na2006
08-04-2006, 03:33 PM
صباح الليل اخوي الحريري
اعتقد انك لم تعرف راس مال شركة السلام حتى تقارنها بالرعاية والمواشي ولم تعرف ارباح الشركة في السنوات الماضية مع احترامي لك ولا عن ارباحها
وياليت تخبرنا عن الخبر الخطير الي وزارة الاقتصاد وافقت على زيادة راس المال وموافقت سوق دبي للاوراق المالية على ادراجها في سوق دبي في القريب العاجل اعتقد ان عندك مستندات مهمة لم تستطع وزارة الاقتصاد ولا سوق دبي الحصول عليها ارجو افادتهم بها
مع احترمي لك