المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تقرا جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــريدتك ؟؟

kooool
29-04-2010, 12:30 AM
لناس عادات في قراءة الجرائد منهم من يحب التمدد وجنبه شي حار او بارد وشي يمضغه على حسب وفيهم من ياخذ الرياضية ويحذف الباقي وفيهم اللي يهتم بامور اخرى وهكذا ..بالنسبة لي
اقراء العناوين الرئيسية وبعدين الصفحة الاخيره وادعس ريس من اخر الجريدة الى اولها اعمل مسح ميداني وبعدين اافتر على الرياضية اشوف الصور والعناوين واخر شي امخمخ على المقالات ان كان به ي يستااااهل وهذا كله اما بعد شروق الشمس او بعد الغروب ماحب اقراها في الدوام وطبعا احب يكون جنبي شاي منعنع او محبك او حليب زنجبيل من وقت الشاي وسلامتكم

بدون
29-04-2010, 12:53 AM
بعد ما أخلص شغلي ،،، آخذ بريك مع كوب شاي و أقرأ الجريدة من النهاية للبداية
أبدأ بكاريكاتير محمد عبداللطيف ،،، و بعدين أمر مرور الكرام على باقي الجريدة

و بعدين عودة للعمل

القراءة المتمعنة في البيت!!!

الأصيلة
29-04-2010, 01:14 AM
انا تعودت اقراها من الصبح الساعة 7
ومن النت افتحها كاملة وأقرأ العناوين وإذا مهمة
أقرا الموضوع تحتها ...
مع تناول افطار الرجيم...
من النت حسيت ارتب وأفضل بلا أوراق كثيرة..

kooool
29-04-2010, 06:46 AM
من النت حسيت ارتب وأفضل بلا أوراق كثيرة..

صباح الخير للجميع ...بالنسبة للنت حلوه القراءة اذا كانت على السريع ..بس متعة تقليب الصفحات يمين يساااار فوق تحت كني اتهاوش معها متعة هههه ..وبالنسبة للمواضيع كل واحد له اهتماماته , حيث اني اقرا الشرق كنت اتابع زاوية اسمها حوارالقوافي لشاعر كويتي مبدع اسمه المعوشرجي بس انقطعت وماعاد اتجي ..ولكن حصلت له موقع في النت فيه كل الردود والحوارات ..
ياليت من كل واحد يقول لنا ايش اللي يركز عليه اكثر ويتابعه كل يوم في الجريدة وليييييييييييش ؟؟؟؟