المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرصة للشباب القطري الراغب في إنشاء عمله الخاص!

ictQATAR
29-04-2010, 04:06 PM
تتوجه مسابقة فهرس قطر والتي يطلقها المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (اى سي تي قطر) للشباب القطري الراغب في إنشاء عمله الخاص. فإذا كنت تجد في نفسك الموهبة والشجاعة والقدرة على إدارة وتنمية دليل فهرس قطر – دليل الأعمال التجاري الالكتروني والذي يسمح بتواصل الشركات مع بعضها البعض ومع العملاء في أي زمان ومن أي مكان - فقدم إلينا طلبك لاقتناص فرصة التأهل للفوز بادرة فهرس قطر.

ستقيم الطلبات المقدمة بناءا على عدة معايير تشمل المؤهلات العلمية والخبرة العملية بالإضافة إلى قوة وإبداعية الفكرة المطروحة من قبل المتقدم. وسيطلب من أصحاب الطلبات الكاملة والمؤهلة للتصفية تقديم عرض لخطط عملهم أمام لجنة التحكيم.

شروط التقديم
- يمكن تقديم خطة العمل من قبل الأفراد أو المجموعات
- يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 20 عام
آخر موعد لتلقى طلبات التقديم هو الخميس الموافق 6 مايو 2010

طريقة التقديم:
يرجى تحميل وتقديم نموذج الطلب كما هو مبين على الرابط التالي: www.fahrasqatar.com. إذا كان لديك أية أسئلة يرجى الاتصال على هاتف: 9744995532

كلاسيك قطر
29-04-2010, 04:13 PM
شي جميل والله

مشكووووووووور يالغالي

نورهان88
30-04-2010, 12:23 AM
يوالله شيء جميل الله يوفقك

جاسم22
30-04-2010, 12:37 AM
فإذا كنت تجد في نفسك الموهبة والشجاعة والقدرة على إدارة وتنمية دليل فهرس قطر – دليل الأعمال التجاري الالكتروني والذي يسمح بتواصل الشركات مع بعضها البعض ومع العملاء في أي زمان ومن أي مكان - فقدم إلينا طلبك لاقتناص فرصة التأهل للفوز بادرة فهرس قطر.

مافهمت ولا شي وشدخل الفهرس في انشاء مشروع او عمل خاص
وهل انا اللى بسوي الفهرس والدعم حق شنو؟

هدوء العاصفة
30-04-2010, 12:48 AM
بروبوكاندا .. هي فرصة صج والا مجرد show كالعادة ؟ لو صج يدعمون الشباب القطري كان قبلوا المتقدمين وانا قدمت في هالجهة كقطري وكمدير مشروع ووصلني ايميل اعتذار مع اني قابلت في معرض التوظيف لبناني مادري فلسطيني مدير مشروع وسألني كم سؤال اتضح انه مش فاهم كثير في المشاريع .. بدلة وكرافتة ويلااااااااا كلو ماشي اهم شي الشكل :)

جاسم22
30-04-2010, 12:59 AM
بروبوكاندا .. هي فرصة صج والا مجرد show كالعادة ؟ لو صج يدعمون الشباب القطري كان قبلوا المتقدمين وانا قدمت في هالجهة كقطري وكمدير مشروع ووصلني ايميل اعتذار مع اني قابلت في معرض التوظيف لبناني مادري فلسطيني مدير مشروع وسألني كم سؤال اتضح انه مش فاهم كثير في المشاريع .. بدلة وكرافتة ويلااااااااا كلو ماشي اهم شي الشكل :)

والله مالومك فعلا هاذي الحقيقه يعني مثلا هالفهرس شي مبهم ماندري ايش المطلوب منا ولا ايش اللى احنا بنستفيده مشروع وبس

monatee
30-04-2010, 03:17 AM
حتى مافهمت شي

شسالفه بالضبط

مشتاقة لقطر
30-04-2010, 11:34 AM
شسالفة ؟؟؟

ماريسا
30-04-2010, 11:42 AM
أرجو التوضيح

ictQATAR
30-04-2010, 04:31 PM
شكراً لجميع المشاركين. للتعرف على تفاصيل أكثر عن مسابقة امتلاك "فهرس قطر" ، يرجي حضور الجلسة التى يعقدها المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (اى سي تي قطر) في الثاني من مايو بفندق منتجع وفريج شرق بالدوحة من السادسة والنصف مساءً وحتى التاسعة مساءً للتعرف على شروط المسابقة والتى سيفوز بها صاحب أفضل خطة عمل مقدمة للجنة التحكيم.

بالنسبة لتعليق العضو "هدوء العاصفة"، نرجو إمدادنا بالمزيد من التفاصيل، إذ أن باب التقدم للمسابقة لم يفتح بعد وسيتم شرح شروط التقدم للمسابقة بالتفصيل في جلسة بعد غد الاحد بفندق الشرق.

ممنوع اللمس
30-04-2010, 09:11 PM
كل الشكر عالطرح

MCTs
30-04-2010, 09:35 PM
عجبتي الفكرة وكنت على وشك التقديم .. ولكن الفقرة التالية .. !!

في حالة تأهل مقدم الطلب للقائمة الأولية فإنه بهذا يعطي الحق للمجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بنشر أسماء الأفراد أو الشركات والبيانات غير المالية
والصور والتسجيلات المرئية والمسموعة لكل الفعاليات المتعلقة بالمسابقة، وذلك لأغراض الطباعة والإعلان والعلاقات العامة وغيرها.
• جميع القرارات بشأن جميع المسائل المتعلقة بالمسابقة، تتم بناءا على تقدير المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
• يملك المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الحق المطلق في تفسير هذه القواعد، أو تغييرها أو تعديلها، وفقا لما يراه مناسب ا.ً
بالتوفيق للمشاركين ..

قطرية فذة
30-04-2010, 11:14 PM
مع احترامي ماصدقهم الافضل على الأفراد يقومون بنفسهم
لعل منهم من يسرق الأفكار

بختصار ليست خطوه ايجابيه

ولكل شأنة

ليــث قطر
01-05-2010, 03:59 PM
الصراحة أحب اشكر المجلس الاعلى للاتصالات على هذه الفرصة النادرة

حسب ما سمعت أن الفهرس مشروع فيه بيانات للشركات في قطر وانهم اشتغلوا على المشروع سنة كاملة وقاموا بأكثر من 60 الف اتصال للتأكد من البيانات

انا بحضر وبشوف ..

واشوفها فرصة متميزة للشباب .. خاصة ان المجلس يستهدف الشباب القطري فقط

اتوقع لو في شاب قطري تقدم بخطة تسويقية ممكن يشغل الفهرس ويسوي له بزنس حلو ..

بالتوفيق

ليــث قطر
01-05-2010, 04:00 PM
عجبتي الفكرة وكنت على وشك التقديم .. ولكن الفقرة التالية .. !!

بالتوفيق للمشاركين ..

اتوقع قصدهم الاعلان عن اسم الشخص اللي بيفوز بالفهرس في الجرايد

ictQATAR
04-05-2010, 06:55 AM
تم تمديد آخر موعد لتلقي طلبات التقديم إلى 15 مايو 2010.