المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جــــريــــدة الـــــرايـــه !!!!!!!! شـــهالصــــــــورة ؟؟؟

Charisma
30-04-2010, 11:28 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بصراحة انصدمت من الصورة اللي انعرضت في قسم استراحة الرايه :secret:

http://store2.up-00.com/Apr10/O6716083.jpg (http://www.up-00.com/)

اترك لكم التعليق :rolleyes2:

الاسمر
30-04-2010, 11:38 AM
ملء فراغ في الجريدة/ طبعا لا حسيب ولا رقيب، واذا اعترضت راح يحولونك لجنة حقوق الآنسان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماريسا
30-04-2010, 11:40 AM
:nop::nop::nop::nop::nop:

طموحي عالي
30-04-2010, 11:51 AM
شنو هالصوره يخرعون العالم

خل يحطون ورده طفل كاركاتير اي شي

بس مايخرعون العالم

بـــــــنت النوخـّــــذه
30-04-2010, 12:00 PM
اوووووووووووووووووب

:secret:

اتصدق تصفحت الرايه اليوم وما انتبهت للصوره بس يوم ركزت اهنيه عرفت ان الناس همهم يسدون الفراغات في الجرايد بأي صوره عاد حظكم نصيبكم تراعي الذوق العام ولا ما اتراعي 00صراحه يبيلهم الجرايد مخالفات مروريه اههههههه :(

طلعة الروح
30-04-2010, 12:08 PM
شفيهم ينوا واقعدوا

سهم طويل الأجل
30-04-2010, 12:11 PM
انت بهالطريقة نشرتها زيادة
يعني زدت الطين بلة !!!

لاجل QT
30-04-2010, 12:13 PM
:omg:

شنهو ذي ....عيب عليهم والله...

وهذي انشالله غلطة مطبعية ؟؟:anger1:

الرقيب وينة راقد ولا ايش سالفتة:anger1:

yosif1
30-04-2010, 12:19 PM
مرة ثانية مع صور جريدة الر اية

بس ها المرة احسن من المرات الثانية الي ما حطو صورة شبة عارية

Charisma

بس مايخرعون العالم

صباح الخيرر

ANONYMOUS
زين ماحطوها الصفحه الاولى

Charisma
30-04-2010, 12:20 PM
اوووووووووووووووووب

:secret:

اتصدق تصفحت الرايه اليوم وما انتبهت للصوره بس يوم ركزت اهنيه عرفت ان الناس همهم يسدون الفراغات في الجرايد بأي صوره عاد حظكم نصيبكم تراعي الذوق العام ولا ما اتراعي 00صراحه يبيلهم الجرايد مخالفات مروريه اههههههه :(

اي والله وينه الخرجي عنهم :nice:

Charisma
30-04-2010, 12:21 PM
انت بهالطريقة نشرتها زيادة
يعني زدت الطين بلة !!!

1- الصورة منتشره بجريدة قطرية ماعتقد بنشرها في منتدى اكثر منهم

2- لو شافوا ردود الفعل تجاه هالصورة هالشي بيخليهم مايستخفون بعقولنا مرة ثانيه او على قولة الاخوان يملون الجريدة باشياء مالها داعي
3- يعطيك العافيه :victory:

Charisma
30-04-2010, 12:22 PM
:omg:

شنهو ذي ....عيب عليهم والله...

وهذي انشالله غلطة مطبعية ؟؟:anger1:

الرقيب وينة راقد ولا ايش سالفتة:anger1:

هذا الهدف من الموضوع.. ابي اعرف في رقابه ولا لا !؟؟؟ :rolleyes2:

Charisma
30-04-2010, 12:23 PM
مرة ثانية مع صور جريدة الر اية

بس ها المرة احسن من المرات الثانية الي ما حطو صورة شبة عارية

اي والله اسكت خصوصا يوم تتصفح قسم الاخبار الفنيه .. بلاووووووووووووووووي

:anger1:

Charisma
30-04-2010, 12:25 PM
Anonymous
طلعة الروح
ماريسا
الاسمر

لاهنتوا عالمشاركات .. ونبي نعرف بس في رقابه على الجرايد ولا لا؟ ووينهم؟

cobra
30-04-2010, 12:25 PM

بس مايخرعون العالم

^
^
^
هذا المستخدم على نياته

صبح صبح ياعم الحج

عـ العبيدلي
30-04-2010, 12:28 PM
No Comment ..

يمكن الي حطها غشيم ومايدري شموضوعها >> برقعله غصب

كركم
30-04-2010, 12:28 PM
خبركم استراحة الجمعة والرقيب يرقد يوم الجمعة...بس سؤال اللي ارفق الصورة مع الموضوع ..عنده استعداد يحطها على باب بيته....؟؟؟

شلون ينزلها في جريدة ؟؟؟

بن بدرالبدر
30-04-2010, 12:41 PM
هذه من مساوء الحرية ( حرية الصحافة )

PathFinder
30-04-2010, 12:45 PM
^
^
^
هذا المستخدم على نياته

صبح صبح ياعم الحج

وممكن اللي نشرها بعد على نياته وما يدري سالفة الاصبع

هند88
30-04-2010, 12:51 PM
جاتني الصورة على البي بي
وقالت واحد من الاثنين:
يا..
أنهم بريئين لدرجة انهم مايعرفون شمعناة هالحركة:)

والا

انهم يستهبلون :omen2:

والاكيد انهم يستهبلون

هند88
30-04-2010, 12:54 PM
وممكن اللي نشرها بعد على نياته وما يدري سالفة الاصبع

اوكي اذا هو على نياته ومايعرف..

اعتقد ان المقال والصور ماتنزل في الجريده قبل لا تتراجع .. والا اللي يراجع بعد على نياته ورئيس التحرير على نياته..
مساكين عيال امس هم ..
الحين يهال عمره 10 يعرف ان هالحركة عيب

bo_hamad
30-04-2010, 12:54 PM
هههههههههههههههههه

ماريسا
30-04-2010, 01:04 PM
Anonymous
طلعة الروح
ماريسا
الاسمر

لاهنتوا عالمشاركات .. ونبي نعرف بس في رقابه على الجرايد ولا لا؟ ووينهم؟

رقابة؟؟
يمكن في رقابة و مسويين رووحهم مب فاهمين
:omen2:

ضوى
30-04-2010, 01:36 PM
الرقابة في الجريدة على الكلام السياسي فقط ام باقي الامور فلا داعي لرقابتها

ممنوع اللمس
30-04-2010, 01:38 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه لا مو معقوله هههههههههههههههههههه خربوها الربع
ههههههههههههه لا تعليق وربي بكيت من الضحك

الملا
30-04-2010, 01:39 PM
هالجريدة ماعندها يوم جمعة او شهر رمضان او

في عدد لها في رمضان نزلت هذا الخبر

بـن عدوان
30-04-2010, 01:40 PM
سؤال ياجماعه الخير: شالاجراء المتبع في هالحالة ؟

قطرية فذة
30-04-2010, 01:47 PM
تدخل علينا المداخل حتى تنتشر بسهوله

والسبب لعدم من يردعهم

سيكون هنالك اكثر

فشعبنا الطيب يتكلم فقط

alfaqeer
30-04-2010, 01:49 PM
أعتقد والله تعالى أعلم ان هذه الصورة تعبر عن موقف الخطوط القطرية من الشعب القطري , بمعنى ان القطرية لن تكون الا وحش كاسر في وجه القطريين, ومن يعجبه يعجبه ومن لا يعجبه فالأجانب سيثرون القطرية واشربوا من ماي الخليج وان ما كفاكم عليكم بالمحيط ,فلسان حال القطرية يقول كلكم يالقطريين كم مئة ألف وعاملين فيها حقوق وغيره, لدي ملايين يستطيعون زيادة الدخل حتى لو قاطعوتنا ومن بعد هذه الأزمة فلن تجدوا الا ما رأيتم في الراية.

يا بايلوت لا تغضب من التعليق أنا أعرف انك ملزم بالدفاع عنها كي لا تفقد وظيفتك او فرصتك في التدريب ولكن أنا اعذرك في ذلك , ولكن تذكر ان ما تفعله يغضب الله ورسوله ويدخل في احد صفات المنافق ,وأنا انزهك عن ذلك وقد لا تقصد ذلك ولكن دفاعك المستميت عن الباطل لا تفسير له سوى ما ذكرت لدى العقلاء, واتمنى من الله ان تحفظ القطرية لك هذا الدفاع ويوظفوك في النهاية وان لا يلقوا بك على قارعة الطريق.

اعلم اخي الكريم بايلوت أن القطرية تجاوزت الخطوط الحمراء, ولو كانت في دولة غربية وتستخدم اسم الدولة وتتعامل مع مواطني الدولة كما تتعامل القطرية لجردوها من اسمها.

وجهة نظر

ابودحيم

Charisma
30-04-2010, 01:58 PM
أعتقد والله تعالى أعلم ان هذه الصورة تعبر عن موقف الخطوط القطرية من الشعب القطري , بمعنى ان القطرية لن تكون الا وحش كاسر في وجه القطريين, ومن يعجبه يعجبه ومن لا يعجبه فالأجانب سيثرون القطرية واشربوا من ماي الخليج وان ما كفاكم عليكم بالمحيط ,فلسان حال القطرية يقول كلكم يالقطريين كم مئة ألف وعاملين فيها حقوق وغيره, لدي ملايين يستطيعون زيادة الدخل حتى لو قاطعوتنا ومن بعد هذه الأزمة فلن تجدوا الا ما رأيتم في الراية.

يا بايلوت لا تغضب من التعليق أنا أعرف انك ملزم بالدفاع عنها كي لا تفقد وظيفتك او فرصتك في التدريب ولكن أنا اعذرك في ذلك , ولكن تذكر ان ما تفعله يغضب الله ورسوله ويدخل في احد صفات المنافق ,وأنا انزهك عن ذلك وقد لا تقصد ذلك ولكن دفاعك المستميت عن الباطل لا تفسير له سوى ما ذكرت لدى العقلاء, واتمنى من الله ان تحفظ القطرية لك هذا الدفاع ويوظفوك في النهاية وان لا يلقوا بك على قارعة الطريق.

اعلم اخي الكريم بايلوت أن القطرية تجاوزت الخطوط الحمراء, ولو كانت في دولة غربية وتستخدم اسم الدولة وتتعامل مع مواطني الدولة كما تتعامل القطرية لجردوها من اسمها.

وجهة نظر

ابودحيم

ههههههههههه

ياخوي صل عالنبي والله اني مب ملزم ولاغيره وتابع ردودي في الموضوع السابق وانا وياك ببعض تجاوزات القطرية .

:nice:

فيزيائية
30-04-2010, 02:11 PM
الجمعة اجازة
المدرسة مغلقة
والرقيب نايم
<<<هو فيه رقيب ورقابة اصلاً؟؟؟

واحد ثقة
30-04-2010, 02:32 PM
متى سيتحرك أصحاب القرار ضد سفهاء جريدة الراية ؟

لن تصلح هذه الجريدة مادام المثلث الفاسد فيها :

1 - بابكر عيسى

2 - عبدالرحمن محسن

3 - نادر

احمد بن علي
30-04-2010, 03:09 PM
لاحول ولاقوة الابالله الله يستر من القادم

Gh2o
30-04-2010, 03:13 PM
انزين انت حاط الصوره يعني مثلك مثل الرايه

Charisma
30-04-2010, 03:22 PM
انزين انت حاط الصوره يعني مثلك مثل الرايه

ياعيني عليك يعجبني تفكيرك :nice:

انا حطيتها في قسم الحوار.. وقسم الحوار معني بالامور اللي تصير من حولنا.. شفنا غلط شفنا شي نطرحه ونتناقش فيه

واغلب الاعضاء اللي يدخلون هالقسم كبار .. اما تقارن موضوعي بالجريدة؟ طبعا لا الجريدة توصل لكل من .. + انهم حاطين هالصورة بقسم استراحة الرايه واللي يتصفحونها الشباب والصغار اكثر شي..

+

طرحت هالموضوع عشان نتناقش ونتسائل : وين الرقابه !!؟ :nice:

هاب ريح
30-04-2010, 03:54 PM
ياخوان خلوا هالاشياء الصغيرة اللي تظهر في الافلام وعلى القنوات ويظهر اكثر منها
امسكوا الكبيرة !!
افضحوا الاكاذيب والانتهاكات والمخالفات الدسمة ..
وشو يعني هالحركة ؟؟ شوارعية ؟ صحيح لكن اذا بدينا الصغاير على الكبائر فهذه المصيبة الاعظم

bot
30-04-2010, 04:02 PM
ملء فراغ في الجريدة/ طبعا لا حسيب ولا رقيب، واذا اعترضت راح يحولونك لجنة حقوق الآنسان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أما على سالفة حقوق الانسان المستشار القانوني في لجنة حقوق الانسان يقول للموطنة القطرية اللي ترقد في المسجد .. عنج جواز السفر والبطاقة الشخصية ماحد خذهم منج الموطنة اللي ترقد في المسجد ماتت من الضحك ليش ماعندي شيء غير الجواز والبطاقه املكهم في قطر ................... مستغربه القطريه من هاي السؤال صج حماية حقوق الانسان

اما للصورة مافيها شيء اللي تعرض في جريدة الراية اعتقد لو اتفكر في اشيء اهم من الصورة كان احسن لك وكان تقدم حال الموطن القطري وتفكير شباب قطر اللي انحصر في الصورة

المها قطر
30-04-2010, 08:35 PM
بتتعبون واانتم تنتقدون في الجريدة ....
اظن مش اول مرة يعرضون لنا اشياء سخيفة وصور خليعة ....
اتمنى اللي يعترض يروح جريدة الراية ويقابل رئيس التحرير ويناقشة فيما الت لة الجريدة من قلة ادب واستخفاف بعقول القراء وخل يشوفون جرايد الدول الثانية من مجلس التعاون عشان يعرفون شلون ذولاك يحترمون المواطنين مهب هنا كلن سيدة قيدة ويطرح لهم حلول لزيادة جاذبية الجريدة ..لان شكلهم افلسوا جعلهم الفلس

طموحي عالي
30-04-2010, 08:45 PM
لووووووول صج كنت قاعده من النوم>>> اسمحولي كنت مواصله ونايمه ساعتين

ماشفت المقصدود

فقط ركزت عالوحش

الله يقطع بليسهم على هيك صور

الوعد2016
30-04-2010, 08:48 PM
دايم هذي الجريده فيها الكثير من الاخطاء وللاسف بس افضل قسم هو الاقتصادي فقط فيها

فهد24
30-04-2010, 10:04 PM
ذي فيها 6 شهور

MoTeC
30-04-2010, 11:15 PM
ذي فيها 6 شهور
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مب اول مره بخصوص جريده الرايه والصور اللي تعرضها

بنت قطر33
01-05-2010, 12:04 AM
هههههه حريه + تطور ههههههه

راعي الدتسن
01-05-2010, 02:27 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

• النشبهـ •
01-05-2010, 02:42 AM
احين قلنا نبي حرية في الصحافة قاموا انحرفوا :eek5:
اذا اعتبرنا اللي حطها مفهي :omen2: الشكوه لله
بس رئيس التحرير تمر عليه هالسخافات ويوقع على نشرها !!!!!!!
يا اما غافل او يتغافلنا >> وطبعا الثانيه صح ولا ماصار رئيس تحرير :confused::waiting:

Ussop
01-05-2010, 03:32 AM
هذي إهانة لسمعة الدولة وللجهات المسؤولة إذا تم السكوت عليها.

كلاسيك قطر
01-05-2010, 03:36 AM
بال بال منصجكوم والله

سداوي&مدريدي
01-05-2010, 03:38 AM
هاذي قلة أدب الله يسلمك

وأتمنى انها ماتمر مرور الكرام

لي متى السكوت !!

مشتاقة لقطر
01-05-2010, 06:18 AM
قلة ادب

تـاجر الـذهب
01-05-2010, 07:55 AM
يالربع الي يسمعكم يقول ان جريدة الراية متعمدة السوء وانها وانها ,,

يعني مش معقولة تكون بالخطاء ماتسوى عليهم

راعي الموضوع اخوي اتصل عليهم ونبههم بدون تشهير

انا وعن نفسي مادريت بهالشي ولا شنو يعني الا من موضوعك
فالي ضرني هو انت مش هم؟!! صراحه يعني

الي يبي ينصح يدق عليهم وخلاص واكتم عالشر دون تشهير

سداوي&مدريدي
01-05-2010, 10:04 AM

واذا الخطا يتكرر أكثر من مره !!

DOHASHARK
01-05-2010, 10:11 AM
والله مالهم حل اشدعوه هشكل عاد

منعنش للابد
01-05-2010, 11:57 AM
ينوا واقعدوا

المرحب
01-05-2010, 12:27 PM
الله المستعان

Charisma
01-05-2010, 03:24 PM

اخوي تبيني ادق لهم واقولهم عن هالصورة؟ انت جربت تفتح صفحة اخبار الفن وتشوف البلاوي؟ شفت بعض الاخبار اللي اقتبسوها الاعضاء واطرحوها بنفس الموضوع؟ هل يعقل ان هالصورة بالخطأ؟ وهي واضحه وضوح الشمس؟ مافي تدقيق؟ مافي رقابه قبل الطبع والنشر؟

lord-qatar
01-05-2010, 04:16 PM
والله صراحه صدق قويييييييييييييييه

ALHAJAJI
01-05-2010, 04:27 PM
اخوي شالفرق بينك وبين الجريدة هم انشروها وانت بعد ما قصرت على طول كوبي بيست .

Charisma
01-05-2010, 06:57 PM
ﺻﺤﻴﺢ ﺍﺧﻮﻱ ﻣﺎﻓﻲ ﻓﺮﻕ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻨﻬﻢ
ﺍﺷﻜﺮﻙ ﻋﺎﻟﻤﺸﺎﺭﻛﻪ

بوعلي2
01-05-2010, 06:58 PM
مش ممكن الي يسوونه

♣شيبةالنخرة♣
01-05-2010, 07:03 PM
مع احترامي لواضع الموضوع لكن صدق الموضوع جدا تافه واللي بيقول مب تافه انا بقولكم كيف تافه ؟؟

اغلب اللي تصفحوا الجريده ما انتبهوا و لو حسبنا عدد اللي انتبه والله بيطلعون عدد قليل جدا جدا جدا جدا بالنسبه للي تصفحوا و شافوا ولا انتبهوا فسبحان الله ليه تزعل يا راعي الموضوع لا قالوا لك انك صحيح انت اللي فتحت عيون خلق الله على هالموضوع ؟؟ مثل ما قال الاخ تاجر الذهب اتصال منك و تنبههم وانتهى الموضوع وكان الله غفورا رحيما

يا جماعة خل نكبر عقولنا ونشوف الامور الكبيره بدال ما نشووف الشي التافه ونقضي حياتنا في التركيز و التدقيق على الاخطاء اللي ما تسوى ترى ينعرف الانسان ومستوى تفكيره وثقافته من نوعية الامور اللي يركز عليها فاصحاب العقول الواعيه والناضجه تركيزهم يكون على الافكار والامور الكبيرة والقضايا التي تخص البشرية كاملة و العكس صحيح

احترامي لك يا صاحب الموضوع لكن نتمنى ان نترفع عن هالامور باجراءات فعلية لا بالفضح و توجيه تركيز الناس على امور لا طائل منها ولا فائده

السهم الملتهب
01-05-2010, 07:12 PM
قله أدب هذا يعمل حركة بصبعه مش كويسة وين الرقابة عنه

:anger1::anger1::anger1:

Ussop
01-05-2010, 09:46 PM
مع احترامي لواضع الموضوع لكن صدق الموضوع جدا تافه واللي بيقول مب تافه انا بقولكم كيف تافه ؟؟

اغلب اللي تصفحوا الجريده ما انتبهوا و لو حسبنا عدد اللي انتبه والله بيطلعون عدد قليل جدا جدا جدا جدا بالنسبه للي تصفحوا و شافوا ولا انتبهوا فسبحان الله ليه تزعل يا راعي الموضوع لا قالوا لك انك صحيح انت اللي فتحت عيون خلق الله على هالموضوع ؟؟ مثل ما قال الاخ تاجر الذهب اتصال منك و تنبههم وانتهى الموضوع وكان الله غفورا رحيما

يا جماعة خل نكبر عقولنا ونشوف الامور الكبيره بدال ما نشووف الشي التافه ونقضي حياتنا في التركيز و التدقيق على الاخطاء اللي ما تسوى ترى ينعرف الانسان ومستوى تفكيره وثقافته من نوعية الامور اللي يركز عليها فاصحاب العقول الواعيه والناضجه تركيزهم يكون على الافكار والامور الكبيرة والقضايا التي تخص البشرية كاملة و العكس صحيح

احترامي لك يا صاحب الموضوع لكن نتمنى ان نترفع عن هالامور باجراءات فعلية لا بالفضح و توجيه تركيز الناس على امور لا طائل منها ولا فائده

ومع احترامي لردك، فهو مجرد رد تافه.

تقول فتحت عيون خلق الله والناس ما انتبهت....؟! يبه هذي صورة طالعة في جريدة رسمية، وتنتشر في جميع ارجاء قطر، وأنت تقول لا تشهرون فيها، وراسلوهم ونبهوهم على الخطأ، يا عيني عليك!

الإجراءات الفعلية، إننا ما نسكت عن أي خطأ، حتى بكره لا تتمادى هذه الصحيفة الصفراء، وتعرف كيف تنشر أخبارهل في دولة مثل قطر، وحتى تصبح القضية ذات رأي عام ويوجد من يوقفها عند حدها.

omhamodi
02-05-2010, 12:18 AM
وبعد يسوي حركة وصخة؟؟؟

ANONYMOUS
02-05-2010, 12:30 AM
يعل صبعه القص

جللللييل الحيااا

:p

MeMe MoOoON
02-05-2010, 01:02 AM
لاتعليق

alrheeb2020
02-05-2010, 01:09 AM
حسبي الله ونعم الوكيل .!!

برق لمع
02-05-2010, 09:16 AM
هههههه سقط سهوا

قطرية7
02-05-2010, 10:05 AM
:omg::omg::omg:

سحابة
02-05-2010, 10:13 AM
ماشفنا الا الصوره وين الجريده .. بدل ماتتصل تبلغهم بالغلط تجي وتنشره.
ناس همها تهدم ماتبني..

بوخالد911
02-05-2010, 10:20 AM
بل
الله يعيين
:(

لاجئ عاطفي
02-05-2010, 01:14 PM
اللي يقولون سقط سهوا ويمكن مانتبهوا هالكلام غير صحيح لان الصفحة قبل ما تنطبع اتمر على رئيس القسم واتمر على مدير التحرير واتمر على رئيس التحرير فهل معقولة هذول كلهم مانتبهوا ؟؟؟ الجريدة ذي كل همها تنشر كل ماهو عاري وواطي

الملكي
02-05-2010, 01:18 PM
اللهم لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

و الله عيب و العيب أكثر الردود السخيفه
الموضوع للنقاش و الحوار ، اذا البعض لم ينتبه للصوره فانا كذلك لكن ولدي اللي انتبه للموضوع شرايكم
بصراحه انا قررت ان اقاطع الجريدة

barzan2
02-05-2010, 01:28 PM
المشكله ان اي شي يحطونه مب عارفين شنهو معناه بس املا الفراغات واحنا نشوف ؟؟؟؟ ما يسوى هالريالين والله

Charisma
02-05-2010, 02:04 PM

ياهلا بك اخوي..

1-اتفق معاك ان موضوعي تافه والدليل انه استقطبك للرد عليه
2-انا مافتح عيون خلق الله الصورة وضعت للتسائل " وين الرقابه"
3- القسم للحوار العام واحنا نتناقش عن تجاوزات هالجريدة باكثر من مرة
4-انا مازعل من هالردود واتمنى ماتتكلم نيابه عني
5-انا ماقصد الفضح من نشر موضوعي واقصد فيه المسائله
6-القسم مليء بالمواضيع الكبيرة والـ"صغيره" وتقدر تصنف موضوعي من المواضيع الصغيره
7- نورت الموضوع :)

Charisma
02-05-2010, 02:06 PM
ماشفنا الا الصوره وين الجريده .. بدل ماتتصل تبلغهم بالغلط تجي وتنشره.
ناس همها تهدم ماتبني..

الجريدة اخوي تنباع في الدواوير وعلى الشوارع العامه بـ ريالين .. :)

صحيح اخوي انا قصدي اهدم ما ابني .. الجريدة اللي تبني والقراء اللي يهدمون .. اتمنى قبل لاتطرح ردك مرة ثانيه تشوف مشاركات راعي الموضوع قبل لاتحكم و اشكرك عالمشاركه :)

حليتان*
02-05-2010, 02:16 PM

على فكرة غير المنتدى الصورة انتشرت بالـ بي بي

مادري ليش زعلانين انتو!!

ترى هاي كله حركات مبيعات

نجمة سهيل
02-05-2010, 02:33 PM
لقععععععه!!!!!!!!!!!!!!!!!

وين عايشيييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

♣شيبةالنخرة♣
02-05-2010, 02:56 PM
ومع احترامي لردك، فهو مجرد رد تافه.

تقول فتحت عيون خلق الله والناس ما انتبهت....؟! يبه هذي صورة طالعة في جريدة رسمية، وتنتشر في جميع ارجاء قطر، وأنت تقول لا تشهرون فيها، وراسلوهم ونبهوهم على الخطأ، يا عيني عليك!

الإجراءات الفعلية، إننا ما نسكت عن أي خطأ، حتى بكره لا تتمادى هذه الصحيفة الصفراء، وتعرف كيف تنشر أخبارهل في دولة مثل قطر، وحتى تصبح القضية ذات رأي عام ويوجد من يوقفها عند حدها.

ابسط رد على ردك بأن ردك اتفه من ردي ان كان ردي تافه على قولتك لان كلامي ما كان موجه لك فلا تتدخل فيما لا يعنيك وهذا اولا

ثانيا اول اجراء فعلي يتخذه المواطن في هذه الامور هو الاتصال بالجريده وتنبيههم والحرص على اخذ الرد منهم والتاكد من الامر لكن هالخطوه تم تطبيقها ؟؟ اما على صورة لا راحت ولا جات قلبتوها قضية الشرق الاوسط و لين هاللحظه اشوفها شغله تافهه وانا ماتكلمت عن صاحب الموضوع ولا مسيته بشي مجرد رأي في قضية الصورة لا اكثر لكن شكلك تبي تزيد عدد مشاركاتك والسلام :nice:

المهم لا تتدخل فيما لا يعنيك الشيخ :)

ياهلا بك اخوي..

1-اتفق معاك ان موضوعي تافه والدليل انه استقطبك للرد عليه
2-انا مافتح عيون خلق الله الصورة وضعت للتسائل " وين الرقابه"
3- القسم للحوار العام واحنا نتناقش عن تجاوزات هالجريدة باكثر من مرة
4-انا مازعل من هالردود واتمنى ماتتكلم نيابه عني
5-انا ماقصد الفضح من نشر موضوعي واقصد فيه المسائله
6-القسم مليء بالمواضيع الكبيرة والـ"صغيره" وتقدر تصنف موضوعي من المواضيع الصغيره
7- نورت الموضوع :)

اخوي صاحب الموضوع لا تاخذ كلامي بحساسيه وانا قلت ترى الموضوع واقصد فيه موضوع الصورة ما مسيتك مباشرة لكن انبهك لان خطوة اتصالك كانت بتكون افضل بكثير من نشرها و توجيه تركيز الناس عليها والغالبية ما تدري عنها ومش قضية كبيرة تستاهل تشغل الراي العام وخل صدرك وسيع و تقبل الاراء الناقده وناقشها مو كل من قالك شي ظنيته يسبك؟؟ وثانيا متى تكلمت نيابة عنك عسى ماشر :rolleyes2: ؟؟ وثالثا ولا استقطبتني لهالدرجه ولا هم يحزنون ردي على الموضوع لا يعني اهميته لان ممكن العكس صحيح فهذا ماهو مقياس ؟؟ ولا صنفت موضوعك ولا شي الواضح عليك قمة السلبيه يا اخ بايلوت لان كل من كلمك قلت كلامك صحيح لكن مناقشة نادرة جدا تطلع منك اعتذر عن المشاركة في مواضيع ناس تتحسس من كل كلمة والثانيه وشكرا :nice:

على فكرة غير المنتدى الصورة انتشرت بالـ بي بي

مادري ليش زعلانين انتو!!

ترى هاي كله حركات مبيعات

بي بي :rolleyes2:

بوحمد2
02-05-2010, 03:02 PM

http://store2.up-00.com/apr10/o6716083.jpg (http://www.up-00.com/)

اظاهر العالم مانتبهو؟؟؟؟ اشخص يصابع ياجريده الرايه صباكم خييييييييير

أ التميمي
02-05-2010, 03:12 PM
اخوي الجريده كل همها الفلوووووووووووووووس

وبعدين بيقولون سقط سهوااااااااا

Charisma
02-05-2010, 05:53 PM
اخوي صاحب الموضوع لا تاخذ كلامي بحساسيه وانا قلت ترى الموضوع واقصد فيه موضوع الصورة ما مسيتك مباشرة لكن انبهك لان خطوة اتصالك كانت بتكون افضل بكثير من نشرها و توجيه تركيز الناس عليها والغالبية ما تدري عنها ومش قضية كبيرة تستاهل تشغل الراي العام وخل صدرك وسيع و تقبل الاراء الناقده وناقشها مو كل من قالك شي ظنيته يسبك؟؟ وثانيا متى تكلمت نيابة عنك عسى ماشر :rolleyes2: ؟؟ وثالثا ولا استقطبتني لهالدرجه ولا هم يحزنون ردي على الموضوع لا يعني اهميته لان ممكن العكس صحيح فهذا ماهو مقياس ؟؟ ولا صنفت موضوعك ولا شي الواضح عليك قمة السلبيه يا اخ بايلوت لان كل من كلمك قلت كلامك صحيح لكن مناقشة نادرة جدا تطلع منك اعتذر عن المشاركة في مواضيع ناس تتحسس من كل كلمة والثانيه وشكرا :nice:

بي بي :rolleyes2:

اخوي.. اتمنى منك تطبق شغله بسيطة بس.. ترجع وتقرا الرد اللي وجهته لي وقولي.. هل هو قابل للنقاش او لا؟ اذا عرفت تنتقي الالفاظ.. وعرفت توجه كلامك بطريقة طيبة ساعتها بتشوف اللي يسرك.. اما انك داش علينا وتافه وليش وليش ماينفع ياخوي !!

اولا لو ان التجاوزات بالصور او الاخبار او غيره كانت للمرة الاولى تاكد اني ماراح احط موضوع خاص عشان هالصورة.. الموضوع ومافيه ان الجريدة سبق وطرحت اخبار لاتليق بالذوق العام واحد الاعضاء ارفق لك صورة بالردود

غير هذا بعض الصور الفاضحه اللي لاحظتها من فتره في قسم اخبار الفن .. يعني لو ان السالفه كنت اول مرة ماراح تشوف هالموضوع.. اما ان يتكرر هالشي وتقولي نبه الجريدة؟ وبعدين قولي وين الشي اللي مب واضح بالصورة يوم تقول نبهت العالم عليها؟ اهي واضحه وضوح الشمس المفروض تقول ان اللي لاحظوها نسبه كبيرة واللي مالاحظوها 1% مب العكس

وفوق هذا كلة الصورة انحطت بقسم استراحة الرايه واللي هي موجهه تقريبا للشباب والمراهقين من الاخبار اللي فيها .. فقولي انت شرايك !!؟

بالنسبه للردودي على البعض ويوم تقول اخذ الموضوع بحساسيه.. لاني من الاخر مابي ازودها مع واحد يبي يعفس الموضوع

:)

Ussop
02-05-2010, 06:37 PM
ابسط رد على ردك بأن ردك اتفه من ردي ان كان ردي تافه على قولتك لان كلامي ما كان موجه لك فلا تتدخل فيما لا يعنيك وهذا اولا

ثانيا اول اجراء فعلي يتخذه المواطن في هذه الامور هو الاتصال بالجريده وتنبيههم والحرص على اخذ الرد منهم والتاكد من الامر لكن هالخطوه تم تطبيقها ؟؟ اما على صورة لا راحت ولا جات قلبتوها قضية الشرق الاوسط و لين هاللحظه اشوفها شغله تافهه وانا ماتكلمت عن صاحب الموضوع ولا مسيته بشي مجرد رأي في قضية الصورة لا اكثر لكن شكلك تبي تزيد عدد مشاركاتك والسلام

المهم لا تتدخل فيما لا يعنيك الشيخ

وشرايك أقول بأن ردك عليّ أتفه من تفاهة ردي عليك إن كان ردي تافه على تفاهتك ... < قلبناها قصة.

أقول يا الشيبة، هذا منتدى عام، وليس خاص حتى تحكر المشاركة على أحد، ومن حقي وحق أي واحد يرد على غيره، ولو مب عاجبك لا عاد تكتب أهني...

جريدة رسمية وفيها رقابة وتمر على المحررين قبل لا ينشرونها، تبي تقول إن مرت عليهم هذي الصورة وما انتبهوا لها؟!

وحتى ولو سقطت سهواً... هي انتشرت في كل أرجاء الدولة، فأبسط شيء إنك تنبه على الخطأ بشكل عام، أي والله قم راسلهم وتأكد منهم، لا طيب وايد فديتك.

وراح أتدخل وأرد على أي رد أشوفه تافه مرة ثانية :)

سؤال: أنت بأي قسم متوظف في الراية، ولا أحد يعز عليك متوظف عندهم؟

الذهبي999
02-05-2010, 06:58 PM

http://store2.up-00.com/apr10/o6716083.jpg (http://www.up-00.com/)

احسن مافيج اختي انج حيل طيبة وعلى نياتج ومافهمتي مضمون الصوره

وياراعي الصوره مشكور وفعلا همهم سد الفراغات ولما تبي تحط اعلان في مربع صغير يقولون ادفع !!! وهم يسدون الفراغات بصور كبيره ومخلة!!

لاجئ عاطفي
02-05-2010, 07:42 PM
ثانيا اول اجراء فعلي يتخذه المواطن في هذه الامور هو الاتصال بالجريده وتنبيههم :nice:

:rolleyes2:

[size="4"][color="darkorchid"]والله مسكين انت وايد متفائل انهم بيستقبلون اتصالك وراح ياخذون ملاحظتك بعين الاعتبار .. اقول بو الشباب احلم لان الاحلام بعيده كل البعد عن الواقع ترى جريده الرايه هذا الشي مب غريب عليهم وهم يشوفون المنتدى ويشوفون كل المواضيع فلو حطوا اعتبار لاي اتصال يجيهم من مواطن كان خذوا الردود السابقه لنفس الموضوع بعين الاعتبار مهب تكرار الموضوع كانه عناد فينا .. صباح الخير عزيزي والله يكثر من احلامك .!!

♣شيبةالنخرة♣
03-05-2010, 12:50 AM
اخوي.. اتمنى منك تطبق شغله بسيطة بس.. ترجع وتقرا الرد اللي وجهته لي وقولي.. هل هو قابل للنقاش او لا؟ اذا عرفت تنتقي الالفاظ.. وعرفت توجه كلامك بطريقة طيبة ساعتها بتشوف اللي يسرك.. اما انك داش علينا وتافه وليش وليش ماينفع ياخوي !!

اولا لو ان التجاوزات بالصور او الاخبار او غيره كانت للمرة الاولى تاكد اني ماراح احط موضوع خاص عشان هالصورة.. الموضوع ومافيه ان الجريدة سبق وطرحت اخبار لاتليق بالذوق العام واحد الاعضاء ارفق لك صورة بالردود

غير هذا بعض الصور الفاضحه اللي لاحظتها من فتره في قسم اخبار الفن .. يعني لو ان السالفه كنت اول مرة ماراح تشوف هالموضوع.. اما ان يتكرر هالشي وتقولي نبه الجريدة؟ وبعدين قولي وين الشي اللي مب واضح بالصورة يوم تقول نبهت العالم عليها؟ اهي واضحه وضوح الشمس المفروض تقول ان اللي لاحظوها نسبه كبيرة واللي مالاحظوها 1% مب العكس

وفوق هذا كلة الصورة انحطت بقسم استراحة الرايه واللي هي موجهه تقريبا للشباب والمراهقين من الاخبار اللي فيها .. فقولي انت شرايك !!؟

بالنسبه للردودي على البعض ويوم تقول اخذ الموضوع بحساسيه.. لاني من الاخر مابي ازودها مع واحد يبي يعفس الموضوع

:)

حصل خير بس نبههوهم باتصالاتكم يبا :nice:

وشرايك أقول بأن ردك عليّ أتفه من تفاهة ردي عليك إن كان ردي تافه على تفاهتك ... < قلبناها قصة.

أقول يا الشيبة، هذا منتدى عام، وليس خاص حتى تحكر المشاركة على أحد، ومن حقي وحق أي واحد يرد على غيره، ولو مب عاجبك لا عاد تكتب أهني...

جريدة رسمية وفيها رقابة وتمر على المحررين قبل لا ينشرونها، تبي تقول إن مرت عليهم هذي الصورة وما انتبهوا لها؟!

وحتى ولو سقطت سهواً... هي انتشرت في كل أرجاء الدولة، فأبسط شيء إنك تنبه على الخطأ بشكل عام، أي والله قم راسلهم وتأكد منهم، لا طيب وايد فديتك.

وراح أتدخل وأرد على أي رد أشوفه تافه مرة ثانية :)

سؤال: أنت بأي قسم متوظف في الراية، ولا أحد يعز عليك متوظف عندهم؟

شوف انت استغفر الله منت تربية بيوت فماني راد على اشكالك لان المنتدى لا صار باسمك ما بدخله لكن الحمدلله ما جعل هالمنتدى بيد اشكالك و اللي مثلك نقوله الحقران يقطع المصران :nice:

صوت الضمير
03-05-2010, 12:52 AM
عيييييييييييييييييييييييييييييب

توني انتبه لحركة اليد

أستغفراللله

رويس
03-05-2010, 01:07 AM
الصراحه .............. والمعذره على اللي باقوله للجميع ( صج ماعندكم سالفه وعالم فاااااضيه) انكم قاعدين تتكلمون في موضوع عابر وناسيين البلاوي اللي تصير في الاماكن العامه وفي الاسواق من قلة أدب وخدش حياة وتصرفات لامسؤوله و,,,,, و,,,,,, يعني بتتغير الدنيا والمبادىء لو ما،زلت هاذي الصوره ...... بس الخووووف ومايسوي ماقدرتوا تنتقدون وتتكلمون الا على جريدة الرايه .... والحمدلله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

s o s o
03-05-2010, 01:24 AM
بعد الهواش والحقران والمصران وتحقير الموضوع واتهام البعض للبعض بالفضاوه واستعراض العضلات
من ورا الشاشه في النهايه اشصار ؟؟
الهدف اللي فهمته من الموضوع لفت نظر الجريده لمثل هالصور ..
هل اعتذرت الجريده عن هذا الخطأ؟

وشكرا لصاحب الموضوع

سحابة
07-05-2010, 12:01 PM
الجريدة اخوي تنباع في الدواوير وعلى الشوارع العامه بـ ريالين .. :)

صحيح اخوي انا قصدي اهدم ما ابني .. الجريدة اللي تبني والقراء اللي يهدمون .. اتمنى قبل لاتطرح ردك مرة ثانيه تشوف مشاركات راعي الموضوع قبل لاتحكم و اشكرك عالمشاركه :)

لما اقولك شفنا الصوره وين الجريده يعني بدل ماتصور الصوره بس صورها مع جزء من الجريده .. والمفرووض مايكون ردك علي بهالطريقه (اي همي اهدم ) لان فعلا الجريده تبني على الاقل تنقل لنا الاخبار واللي قاعد يصير حوالينا اما انت تنقل لنا صوره لا راحت ولا جات اذا فعلا منزعجين من الصوره اضعف الايمان اتصل عليهم وقولهم واذا تبي تشوف منظر اخس من الصوره بفيلاجيو رووح فيلاجيو وشوف محلات واحد هناك جنب الجندول ع اليسار يبيع ملابس عبده الشيطان وكله جماجم وحركات سخيفه والثاني مقابل فودا فون هناك فعلا بيكون الضرر اكبر لانه ابنائنا يقدرون يدخلون هالمحلات ويشترون منها وين دور الدوله بالحفاظ على الدين وليه ماتمنع هالبدع والضلالات الي تنتشر كل يوم اكثر من اول ( وعلى فكره انا ليش جبت سيره المحلات اللي بفيلاجيو لانها نفس الصوره اللي انت حاطها بالمنتدى .. وشكرا

الريـــاني 1
07-05-2010, 12:50 PM
شالسالفة

أزهلها
07-05-2010, 12:52 PM
هي مب انها تخرع وبس ..

شوفو حركه الأصبع ..!!

والله عيب عليهم وش الهدف من هالصوره ..!