المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضررررررررررووووووورررري

حسبي الله
30-04-2010, 07:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من اللي يقدر يساعدني وجزاه الله الف خير ابي حد يقدر يكتب لي بحث عندي الكتب وكل شي بس محتاجه انه حد يكتب لي البحث للجامعه مع بوربوينت ملخص ومختصر عن موضوع بحثي اخر يوم للتسليم 5-5 والله يجزاااه الجنه اللي يقدر يسوي لي اياه :)

روح الاطلس
30-04-2010, 08:21 PM
ليه تتعبون انفسكم مع الكتب !!

دوري الموضوع بالنت واكيد بتحصلين او بتحصلين شي مشابه له ونسقيه وخلاص

المشكلة اللي مايسوون شي بأنفسهم ويعتمدون على الغير يعتقدون ان كل شي صعب بس لو اجتهد شوي لقى مليون الف طريقه

♣شيبةالنخرة♣
30-04-2010, 09:30 PM
انا بس بغيت انصح الاخت الله يستر عليها ترى هالموضوع فيه شي من الحرام وفي ناس تعرض عليهم هالموضوع يقولون لك حرام فالواحد يتق الله في نفسه بهالامور ويحاول انه يعملها بنفسه ولا باس من اخذ المساعده بالتدقيق الاملائي او التوجيهات والنصائح لكن عمل بحث كامل و كل شي ترى مفتين فيها بالتحريم فالواحد يتق الله في هالامور لان عقب بيشتغل بهالشهاده و بيصير في جزء من راتبه يمشي له بالحرام و الله شديد العقاب

..عاشق قطر..
30-04-2010, 11:17 PM
انا بس بغيت انصح الاخت الله يستر عليها ترى هالموضوع فيه شي من الحرام وفي ناس تعرض عليهم هالموضوع يقولون لك حرام فالواحد يتق الله في نفسه بهالامور ويحاول انه يعملها بنفسه ولا باس من اخذ المساعده بالتدقيق الاملائي او التوجيهات والنصائح لكن عمل بحث كامل و كل شي ترى مفتين فيها بالتحريم فالواحد يتق الله في هالامور لان عقب بيشتغل بهالشهاده و بيصير في جزء من راتبه يمشي له بالحرام و الله شديد العقاب

وانت على طوول حرمته

عندك دليل

ولا مألفه من عندك..

حمدالله والشكر بس

حسبي الله
01-05-2010, 02:11 AM
ياناس قبل لاتقولون انا اصلا رحت المكتبه ومطلعه الكتب ومخططه يعني البحث انا مسويته اللهم اني ابي حد يكتبه اول تاكدوا بعدين وثاني شي اللي اول وحده ردت مادري واحد الدكتور يبي من كتب وانا ماعتمدت ع غير انا اللي مطلعه الكتب وانا اللي مسويه بس ابي حد يكتب لييي

حسبي الله
01-05-2010, 02:16 AM
بصيغه ثانيه ابي حد بس ينسخ لي اياه

صافيه
01-05-2010, 02:17 AM
انا بساعدج اختي ولا يهمج

حسبي الله
01-05-2010, 02:21 AM
تسلمين فديتج والله ماتقصرين

صافيه
01-05-2010, 02:34 AM
العفوو ياقلبي بس قولي لي شلون اساعدج وبسوي لج