المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العاب كلها عزابيه *~*

سحابة
02-05-2010, 10:01 AM
سلآم من الله عليكم آعضاء وزوار منتديآت الاسهم القطريه
استغربتو من العنوآن صح .. لآنه دائما نشوف آسواق فيها عزابيه مطاعم شوارع منطقه عوائل والحين العاب كلها عزابيه ..
بس بصرآحه هذا هو اللي صار .. يآجمآعه تخيلو دخلت العاب جندولينا اللي بفيلاجيو يوم الجمعه مع العيال يوم اجازه الواحد وده يغير جو ويطلع شوي من البيت ندخل نشووف زحمه .. وزحمه مو طبيعيه آشووف خمسه هنود ماسكين باليد بوجهي شلون بمر من بينهم .. ولا ثنين يضحكون ويركضون بطريقنا .. يآجماعه وش جآب هالشباب هنا .. بين اطفالنا وبين بناتنا وخدمنا هذا مكآن مخصص للاطفال والمراهقين .. ماندري وش فيهم مافيهم من آمرآض من طبآيع زينه مو زينه .. ليش مسموح لهم يدخلون هالمكآن انا مآمنعهم يروحون آي مكان بس العاب ليش مآنبيهم يختلطون مع اطفالنا كفآيه مزآحمينا ومختلطين معنا بكل مكآن انا مآمنع العائلات الآجانب ولا ابي آكون ظالمه بس شبآب لا حتى شباب الديره مآشوفهم مسوين زحمه مثل ماشوف هالاجانب .. حتى السواق لما آطلب منه يدخل عشآن يشيل لي الاغراض اللي اشتريتهم من كارفور ولا غيره يمنعونه من عند الباب ..واشوف هالزحمه بالالعاب المكان اللي المفروض يكون مهتمين فيه اكثر من اي مكان ثاني لان فيه اغلى مانملك بالحياه اللي هم عيالنا .. بصراحه شي يقهر :(
اتمنى يشوفون لنا حل ومايهملون الموضوع .

بلاهويـــــة
02-05-2010, 01:41 PM
حطي نفسك مكانهم وبتعرفين ((ترى حتى الشباب الاجانب او غيره يحسون ويتضايقون ولازم يغيروون جو ))وانا انصح البنات والعوائل يروحون هالاماكن الصبح او الظهر

ملاحظة ((لا للعنصرية))

ali8.1
02-05-2010, 03:49 PM
اللهم ادم علينا نعمة الامن والامان

نجود
02-05-2010, 04:03 PM
الله يعين

زمن الغدر
02-05-2010, 11:48 PM
حطي نفسك مكانهم وبتعرفين ((ترى حتى الشباب الاجانب او غيره يحسون ويتضايقون ولازم يغيروون جو ))وانا انصح البنات والعوائل يروحون هالاماكن الصبح او الظهر

ملاحظة ((لا للعنصرية))

:nice::nice:
كفيت وفيت

ع ـبدالعزيز
02-05-2010, 11:53 PM
من آي بلدة كآن !
ومهمآ كآن عمره ..

يدخل لآكن يلتزم بآلقوآنين ^^

$$كلنا قطر$$
03-05-2010, 01:55 AM

ملاحظة ((لا للعنصرية))

الموضوع بصوب وردك بصوب
الأخت تقول انهم متجمعين في مكان ألعاب الأطفال

بس ردي ان هذي مشكله ابدا مالها حل
والله يستر علينا من الأمراض الي تجي من وراهم

لي قطر
10-05-2010, 09:26 AM
صاجه يا سحابه
الواحد ما يقدر هالعالم المستهتر اللي تلاقينهم كأنهم جراد عند ألعاب اليهال وما عندهم شغله غير التمسخر على اليهال وانا أشوف انه لازم يمنعونهم من هالامكان لانها مخصصه لسن معين..ويا ليت الموضوع يلقى صدى