المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى متى سوف يستمر هبوط الرعايه

LaW
06-03-2006, 09:59 AM
السلام عليكم. :deal: . حبيت اسأل الملمين بسهم الرعايه بخصوص هبوط السهم بهذا الشكل وتوقف الطلبات عليه وذلك بعد ماأفصحت الشركه خسائرها لعام2005 ..حيث تم اغلاق اليوم على سهم الرعايه باللمت داون 18 ريال..اشلون اتخلص من هالسهم في ظل الطلبات الصفريه :con2: وماذا سوف تفعل الشركه لحماية مساهمينها..ارجو من أصحاب الخبره الرد على هذا الموضوع....وشكرا

الحريري
06-03-2006, 10:44 AM
يا أخي السنة الماضية الشركة خسرانه عشرة مليون ريال، و السنة الحاليه ثلاثة و خمسين مليون خسرانة بعد.
يعني يبيلها سنين و سنين حتى تبدأ دخل أرباح و الأسباب هي :
1- الخدمة تعبانة
2- العلاج مجاني للمواطنين في الدولة و الحمد لله

ملاحظة:
أنا الحمد لله ما شريت في هذيه الشركة و لامره هي و السلام و مواشي و غيرها من هذي الشركات المشبوهه.
و بالتوفيق و الله يعينك

الاستاذ
06-03-2006, 12:17 PM
اخي من ترد , ارجو ان يكون ودودا , فاذا انت لم تشتري في هذه الشركة فغيرك اشترى والسائل يبحث عن استفسار وليس الشماتة فيه وبمن اشترى في السلام والمواشي , فارجو ان يكون ردك اكثر لطفا , اما الرعاية اخي السائل , ففي حالة اعلان الشركة لافلاسها , فسيتم تعويض المساهمين بالقيمة الدفترية للشركة وهي حسبما اعتقد 17 ريال حسب بيانات سوق الدوحة , ثم هناك حلول اخرى , مثلا بيع الشركة , تاجير المستشفى , وغيرها من الحلول التي اعتقد انها تحت الدراسة

الحريري
06-03-2006, 12:28 PM
يا أستاذي
منوين جبت إني ردي ليس ودودا أو كنت أتشمت .
إقراء مره ثانية وتأكد.
و بعدين الكل حر في إنه يشتري في أي شركة و من حسن نيتي أبديتله رأيي في هذيه الشركات إلي الناس لين الحين متأمله منها خير .
أحسن أنصحهم ولا أتفرج عليهم و هم غرقانين فيها .
على العموم إنت الإستاذ و المعلم و إحنا نتعلم منك.
:)

امير الاسهم
06-03-2006, 12:47 PM
انا اشوف الناس الي اضربوا ضربات كبيره في البورصه واربحوا كان من ورا هذه الشركات الصغيره

LaW
06-03-2006, 02:06 PM
:confused: شكرا على مروركم..بس مادام انه الشركه راح توصل لقيمتها الدفتريه يجب على مجلس الأدارة التعجل في اتخاذ قرارات بما فيها مصلحة الشركه والمستثمرين بدال ماتجلس في موقف المتفرج والسهم نازل لمت داون والطلب صفري...??

مستثمر غير قطري
06-03-2006, 06:11 PM
أعتقد ان السهم سيهبط حتى اعلان الإفلاس, أو يفتحو الشارع !!

لمت
06-03-2006, 06:18 PM
الله يعين الي قرقان في الرعايه مثل ما انا قرقات في مواشي

LaW
06-03-2006, 06:20 PM
:con2: دام انه الشارع هو السبب في افلاس شركة بكاملها فعلى الشركات التي سوف تغلق الشوارع المؤديه اليها في المراحل القادمه السلاااااااام
أعتقد ان السهم سيهبط حتى اعلان الإفلاس, أو يفتحو الشارع !!

مستثمر غير قطري
06-03-2006, 06:24 PM
ارى تخصيص المستشفى لضحايا البورصة من صغار المستثمرين و أن يكون العلاج مجاني و يعطى كل مريض 60 سهم عند خروجه و شفاءه التام و اذا لم يشفى تستخدم اسهمه لدعم المستشفى لكي يؤدي دوره المهم في انقاذ فئة هامة من السوق ..

ملاحظة : نرجو ان يكون العلاج مجاني لغير القطريين ايضا.

أحزان قطر
06-03-2006, 06:41 PM
ارى تخصيص المستشفى لضحايا البورصة من صغار المستثمرين و أن يكون العلاج مجاني و يعطى كل مريض 60 سهم عند خروجه و شفاءه التام و اذا لم يشفى تستخدم اسهمه لدعم المستشفى لكي يؤدي دوره المهم في انقاذ فئة هامة من السوق ..

.

الله ايعينهم يارب بس تتوقعون كم بيعوضونهم لو تم أخصام مبلغ المبنى من الديون أتمنى ايعوضون شي لهم لو بسيط وخايفة تطول مشكلتهم ولا يحصلون على شي يستحق مثل ماتم في الملاهي كانت سنين الا أن حصل المستثمرين فيها على 5 ريال تقريبا تعويض للسهم :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

ابوعلي اليافعي
07-03-2006, 12:13 AM
الله ايعينهم يارب بس تتوقعون كم بيعوضونهم لو تم أخصام مبلغ المبنى من الديون أتمنى ايعوضون شي لهم لو بسيط وخايفة تطول مشكلتهم ولا يحصلون على شي يستحق مثل ماتم في الملاهي كانت سنين الا أن حصل المستثمرين فيها على 5 ريال تقريبا تعويض للسهم :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

اختي احزان الرجاء عدم وضع ارقام عشوائيه دون معرفه..حيث ان تعويض المساهمين في الترفيهيه كان 12ريال عن السهم وليس 5ريال...

امير الاسهم
07-03-2006, 12:24 AM
اختي احزان الرجاء عدم وضع ارقام عشوائيه دون معرفه..حيث ان تعويض المساهمين في الترفيهيه كان 12ريال عن السهم وليس 5ريال...

صادووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووها معذوره السوق خلى الناس ينسون اساميهم

:eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

LaW
07-03-2006, 01:42 AM
:con2: كنت اتمنى حد ايرد بكلام منطقي بعيدا عن المزاح والتشاكي والتباكي انا الان سألت سؤال وللحين محد رد اجابه مقنعه الا واحد تقريبا؟ :looking:

خسران
07-03-2006, 09:04 AM
بصراحة الوضع خطر،
شوف الشركات اللي ربحانة أسعارها طاحت بدون سبب،
و الرعاية خسارتها مو هينة، و للأسف نتائجها أثرت بشكل كبير على السهم.
بس الله العالم، يمكن يساعد هاللسعر على التجميع و رفع السعر مرة وحدة، في هوامير هوايتهم يجمعون الأسهم الرخيصة، و الوليد بن طلال بنفسه كانت هذي طريقته اللي كون بها ثروته.
الرجاء عدم الاعتماد الكلي على اللي قلته، مجرد رأي بسيط و متواضع...
العلم عند رب العالمين، و الله يساعد المستثمرين و يرزقهم قولوا آمين

LaW
12-03-2006, 05:31 PM
بصراحة الوضع خطر،
شوف الشركات اللي ربحانة أسعارها طاحت بدون سبب،
و الرعاية خسارتها مو هينة، و للأسف نتائجها أثرت بشكل كبير على السهم.
بس الله العالم، يمكن يساعد هاللسعر على التجميع و رفع السعر مرة وحدة، في هوامير هوايتهم يجمعون الأسهم الرخيصة، و الوليد بن طلال بنفسه كانت هذي طريقته اللي كون بها ثروته.
الرجاء عدم الاعتماد الكلي على اللي قلته، مجرد رأي بسيط و متواضع...
العلم عند رب العالمين، و الله يساعد المستثمرين و يرزقهم قولوا آمين
مشكوور اخوي على الرد ...