المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف أتواصل مع المسئولين عن توحيد العملة الخليجية؟

ع.م
05-05-2010, 10:11 AM
لدي اقتراح بخصص توحيد العملة..سيرضي كل الدول.. مقتبس من نجاح اليورو.. أتمنى أقترحه على الإخوة في خليجنا.. لاسيما إذا كان بينهم خلافات بخصوص الديزاين :)

سؤالي.. من الشخص الأول المسئول عن توحيد العملة الخليجية؟

ومشكوووورين بارك الله فيكم..

أتمنى أجد جدية في الردود..

hemoud123
05-05-2010, 10:52 AM
اعتقد يا اخي ان مشكلة التصميم والتسميه قد حلت وتم الاتفاق عليها
على العموم اعتقد افضل مكان بيفيدك هو المصرف المركزي , وما فيه ما نع تطرح اقتراحك في هذا الموضوع )):-

ع.م
05-05-2010, 11:01 AM
اعتقد يا اخي ان مشكلة التصميم والتسميه قد حلت وتم الاتفاق عليها
على العموم اعتقد افضل مكان بيفيدك هو المصرف المركزي , وما فيه ما نع تطرح اقتراحك في هذا الموضوع )):-

التسمية مب مشكلة..أظن تم الاتفاق على دينار وهذا شي طيب و لفظ قرآني جميل.. التصميم على ماسمعت فيه عليه شوية خلافات.. والله أعلم..

اقتراحي ودي أطرحه بس شالفايدة أبي أوصله لهم بطريقة رسمية.. ماحب أوجه كلامي لجهة عن طريق منتدى..

بخصوص البنك المركزي أتصل عليهم الحين مايردون.. باحاول مرة ثانية و جزاك الله خير..

ابن الوكره
05-05-2010, 11:24 AM
اليورو ... جاته عين ماصلت على النبي مادري شفيه قام ينزل خسر العالم مادري العلة من خطر افلاس اليونان و خروجها من منطقة اليور ولا خبر احتمال افلاس البرتغال اللي زاد الطين بله ومايندرى من بعدهم.

اما العملة الخليجية الله يستر عليها قبل تنطلق و الانسحابات بدت ان شاء الله ترى النور قريب والاهم من هذا انها تربط بسعر الذهب فقط مثل ماقترح عليهم رئيس وزراء ماليزيا السابق مهاتير محمد اللي يعتبر العقل المدبر لنجاح ماليزيا اقتصادياً لان الربط بالدولار او سلة من العملات مايعطي العملة الخليجية استقرار او امان و يجعلها عرضه لتقلبات الازمات لكن الذهب كلما حصلت ازمات لاسمح الله ارتفع سعره اكثر و اكثر وهو الشيء الوحيد في العالم اللي سعره في ارتفاع تصاعدي من 50 سنة.

ابوالعز
05-05-2010, 11:41 AM
لاتكلم اللمصرف المركزي
رح لهم احسن