المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سيرتفع السوق ؟؟؟؟؟؟

aljazeera
06-03-2006, 02:00 PM
كان من المفروض و المنطق ان ترتفع اسهم الشركات التي اعلنت ارباح و اسهم مجانيه و اكتتابات و غيره من المغريات

لكن كما ترون السوق في نزول مستمر حتى وصل الى القاع تقريبا

(فبعد توزيع الأرباح و الأسهم المجانيه و غيره من الأغراااات )

اريد سبب يجعل السوق يرتفع بصراحه لا اجد

وضف على ذالك الأكتتابات التي نعرف عنها و التي لا نعرف عنها

ابدو متشائم ولكن انا احكم المنطق

و سامحوني :confused:

الاستاذ
06-03-2006, 02:42 PM
نصيحتي لك استثمر , وابتعد عن المضاربة , خاصة ان الاسعار منخفضة هذه الايام , ودع هموم البورصة على جنب ,

شمعة الحب
06-03-2006, 03:57 PM
انا بعتقادي ومثل ماقلت لكم قبل ان خروج الوزير ورجوع شركة قطر والمحافظ بيرجع السوق وبيكون التداول على نطاق اوسع يعني ارتفاع وجني ارباح اذا تخبرون ايامنا قبل ثلاثه جذيه ويومين جذاك يعني بيكون حلو اما عن الشركات اللي وزعت اظن العكس بيصير اول بعد اجتماع الجمعيه يفتح على نزول الحين العكس اذا تاثر شوي ولكن يرجع لانه خلاص خذ كفايته من التراجع بله :anger2: يعني شتبونه يوصل على حسب كل شركة وقيمتها :anger1: عاد انتو وشطارتكم تخمنون بالمسطره والقلم وترجعون للاسعار قبل التوزيع كم نسبة الانخفاظ في كل شركة لان الانخفاظ الشديد لا يقابله انخفاظ اشد بيعدل السعر لكن بشويش وجني الارباح هو اللي بيحد من سعر الارتفاعات المستمره :D وطلبوا على كيفكم في اكزيون الاسعار وعن التسرع وطلب الاسعار العاليه يخليكم ربي عشان مايصيدونا بعد هالمره شكرا اخوي الجزيره :con2: :eek2:

alsahm 12
06-03-2006, 07:38 PM
كل المؤشرات تقول السوق بداء في الانطلاق

JULY
06-03-2006, 07:45 PM
نقول انشاء الله هذي بداية الترند الصاعد

khaleel
06-03-2006, 08:18 PM
بالعكس انا اشوف السوق صحي هاليومين وثابت ويطمن .............واللي يبي يبيع باع من زمان........المهم انو يثبت شوي علشان ترجع الثقه للسوق ولو تلاحظ التوازن موجود في العرض والطلب فالسوق لا هو ليمت اب ولا ليمت داون....ونتمنى الخير ان شاء الله

سهم طايح
06-03-2006, 10:14 PM
شركة قطر سوف تقود السوق للارتفاع !

من يوم ما قفلوها والسوق رايح ملح