المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حلول جوهريه لعلااج الرعايه الطبيه

JULY
06-03-2006, 09:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني لقد حز في نفسي الاخوان المتعلقين في الرعايه ربي يفك تعليقتهم انشاء الله ويعوظهم

لذلك حاولت ان اجتهد بوضع حلول علها تكون معروفه لدى الشركه وتسعى اليها واليكم الموضوع

باعتقادي لعلااج هذه المشكله هو الاتي

اولا يتم ايقااف الشركه عن التداول على اخر سعر وصلت اليه لايقااف هذا النزيف المستمر

ثانيا- اقالة مجلس الاداره بالكاامل وبدون اي مجاملاات

ثانيا- اذا لم تتوفر سيوله لدى الشركه تتقدم الى احد البنوك بطلب قرض وذالك بتقديم بعض

الضمانات من قبل الشركه او تتقدم الى الدوله بطلب دعم ان سمح الامر

ثالثا- تعاد هيكلة الشركه من جديد ويعمل لها دراسة جدوى مره اخرى وعمل دراساات متانيه والبحث

عن مجالاات للاستثماار تكون ناجحه . سواء كانت هذه الاستثمارات في المجال الصحي او غيره

رابعا - هناك قنواات استثمار كثيره للشركه قد تساعد في انقاذ الوضع ولدي بعض الافكااار اللتي

ربما تكون

غايبه عن بال الشركه هههههههههههه طبعا اكيد عندهم الخبرات الاحسن مني لكن بقولها عناااد هههههه

1- ان تحاول الشركه ابراام عقود مع الوزارات اللتي تتلقى الدعم الكامل من الحكومه كوزارة الدفاع مثلا

يعني تقوم الشركه بمعالجة منسوبي وزارة الدفاع على ان يتم دفع تامين صحي لكل عسكري

من قبل الوزاره .

2 - محاولة ابرام عقود مع شركاات النفط والغااز والبنوك في الدوله حيث ان الشركات والبنوك

ترغب في

علاج موظفيها بشكل مميز وتكون الاجازه المرضيه صعبه مو مثل مستشفيات الحكومه ههههههههههههه

طبعا العلاج للموظفين واسرهم . على ان يتم اخذ ضمان لكل موظف ولكل فرد من الاسره من

هذه الشركات والبنوك .

3- محاولة ابراام بعض العقود مع شركاات خاصه وكبيره في الدوله بالفحص الطبي للعمااله الوافده وذالك بوضع

قسم خااص لفحص العمااله باحدث الاجهزه الطبيه ........... طبعا كله بحساابه هههههههه

4- ان تتوقف الشركه عن العلااج المجاني للشعب فهناك مستشفيات حكوميه ممكن تعالجهم

ومن يرغب في العلااج عليه بالدفع مقدما ههههههههههههههه مو فاتحينها سبيل

اخيرا _______ اذا لم تستطع الشركه توفير ما سبق فتستطيع ان تستثمر في سوق البورصه

بالشركاات

القويه واللتي لها مستقبل قوي فمثلااا تستطيع ان تشتري الشركه اسهم لاي شركه في السوق

وتحتفظ

بها كاستثماار وبتزايد القيمه السعريه للسهم وتزايد ارباح هذه الشركاات سوف تجد نفسها تحقق

ارباحا مجزيه

لم تستطع ان تحققها في مجالها ......... وكثيرا ما سمعنا عن شركاات تحقق اربااح كبيره جدا

وغير تشغيليه وذلك عن طريق الاستثماار في الشركاات الاخرى .
.

وفي النهاايه اذا لم تتحرك الشركه لانقااذ موقفها فلا يمنع ان يجتمع الاشخااص الذين يملكون

السهم ويذهبون

في اجتماع الجمعيه العموميه ويناقشون الوضع مع الشركه ووضع النقاط على الحروف ...

اي شخص يملك اسهم الشركه يحق له ان يحضر الجمعيه العموميه ويبدى رايه .

اتمنى ان يكون كل ما قلت موجود على طاولااات الشركه ولم يتبقى الا التنفيذ

واذا ما استطااعت الشركه التنفيذ انا ما عندي مانع امسك ادارة الشركه ههههههههههههههه

صدقت نفسي

تمنياااتي لكم بالتوفيق جميعا

جولاااااااي

الديرة
06-03-2006, 09:15 PM
يداوي الناس وهو عليلُ

JULY
06-03-2006, 09:18 PM
ههههههههههههههههههههههه الديره والله طحت من الضحك

والله اني ما املك فيها ولا سهم بس نزول الشركه يحزن والله وحطيت نفسي في مكان اخواني المتعلقين

واكيد اني اتمنى لهم مثل ما اتمنى لنفسي

مشكور على التعليق الحلووووو

shared
06-03-2006, 09:24 PM
الحل هو احتكار تامين الصحي لجميع موظفين الدولة و ان تتفاوض مع الشركات الخاصة على تامين صحي لموظفينها بعد طبعآ بعد تغير الادارة .........