المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فن الاساءه لقطر في الخارج .. للاسف عضو عندنا

الصفحات : [1] 2

الوجبه
08-05-2010, 09:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

خرج علينا البعض نتيجه (لحاله نفسيه) او (عقده شخصيه) او (مرض نفسي) بالاساءه

لقطر في منتديات خارجيه وذكر قطر على انها (مركز) للرذيله في الشرق الاوسط ..

ووصف قطر انها مركز لكل (وساخه) موجوده من الخمور وبائعات الهوى والديسكوات

وغيرها ..

في حال ذكرنا للمشاكل الداخليه بقطر نذكرها ونعالجها بيننا (ولكن) ان

يخرج هذا الموضوع في منتدى اخر غير قطري بعنوان (مضخم) مثل هذا :

اترككم مع اخونا (السياسي القطري) العضو في المنتدى هنا ..

عسى ماشر اخوي .. عاصمه ولا عنها ..

اساء للامير .. اساء لقطر .. اساء للشعب .. اساء للدوله ..

الله يهديك بس ويصلحك .. صحيح قطر فيها امور الواحد (وده) يغيرها بس على اللي

فيها (نحبها) وهذي بلدنا نناقش مشاكلنا بينا ولا نصدرها للخارج ...

وانا في الخارج بدافع عن قطر لو ايش فيها سواء منتدى او اشخاص

.. لكن في الداخل نناقش كل مافيها بهدوء .. والحمدلله المنتديات القطريه فاتحه كل انواع

الحوار والنقاش وعندنا الاذاعه والمسئولين والوزراء والامير فاتح بابه للكل ..

ليه هذا التهويل اخي الفاضل في منتدى خارجي ومعروف عنه الاسائه لقطر من قبل الاعضاء ..

... ....................

اترك لكم مقاله الاخ والله يهديه بس ..

قبل عدة سنوات خلت ، لم نكن نتصور أبداً بأننا سنشهد السماح ببيع الخمور في بلدنا قطر ،

وذلك لكون مثلَ هذا الأمر يعتبر خطيئةٍ لا تغتفر لدى الشعب القطري ، ولا يمكن أن يقدم عليها أي مسئولٍ في الدولة ،

تماماً مثلما لا يمكن أن يتصور أحد الآن ، السماح ببيع الخمور في السعودية مثلاً ،

وفجأةٍ إنتشرَ بيع الخمور في البلاد !!!

وإنتشرَت البارات والمراقص !!!

وإنتشرت الرذيلةِ والدعارةِ وطوابير بائعات الهوى !!!

وتم إفتتاح مصنعين لصِّنع الخمور ، أحدهما يقال إنه أكبر مصنعٍ للخمور في الشرق الأوسط !!!

ما هذا ؟ شيئ لا يُصَدّق ؟

ماذا يحدث في بلادنا قطر ؟ ومن المسئول عن ذلك ؟

فالشعب القطري معروف منذ القدم بتمسكه الشديد بتعاليم دينه ، ولا يقبل أبداً بوجود مثلَ هذهِ الأشياء في البلاد ،

إذن من المسئول عن ذلك ؟

في إعتقادي الشخصي ، إن قطر دولة صغيرة ، والحكم فيها مركزي ، بمعنى إن أي قرار للسماح بمثل هذهِ التجاوزات الخطيرة ،

لا بدَ أن يحظى بموافقة أمير قطر ذاته ،

وهذا يعني حسب إعتقادي ، إن أمير قطر هو من وافق على بيع الخمور في البلاد ، وعلى وجود العديد من التجاوزات المذكورةِ أعلاه ،

وفي ذلك مخالفةٍ لأوامر الله سبحانهِ وتعالى ، وأوامر الرسول صلى الله عليهِ وسلم ،

وكذلك مخالفة لرغبات الشعب القطري ،

وأيضاً في ذلك مخالفةً صريحةٍ لنصيحة مؤسس دولة قطر الشيخ / جاسم ( رحمه الله ) ، والذي قال في شعره البيت التالي :-

فإلى عرضت الدنيا علينا وديننا . . . . تركنا الدِّنِيِّةِ لإتباع إرضاه

والسؤال المطروح الآن :-

هل تتحول الدوحة إلى عاصمةِ الخمور والسكر والعربدة والدعارةِ الجديدة في الخليج بعد منع بيع الخمور في دولة البحرين الشقيقة ؟

...

شوف التهويل كيف والمبالغه ووصف قطر بنها وطن الرذيله ..

..

انا ارسلت رساله للاخ ابو على انه يطرد هذا السياسي من المنتدى شر طرده لانه ما يشرفنا

ولا يشرف قطر شخص مثله ..

واتمنى عدم حذف الموضوع ..

كاريرا
08-05-2010, 09:44 AM
اتهقى بيطردونه عاد؟

والله ماهقيت الى بالعكس بيجون وبيقولون انه انت انسان دكتاتوري وماتبي تسمع آراء الآخرين وأنه انت شرير وهو طيب وانه وانه وانه

وبقدرة قادر بتتحول من مخلص يحب ويغار على وطنه الى مجرم خطير

هذا هو الي ماشي هالأيام

مواضيع سب مسموح

بس مواضيع تنتقد الي يسبون ممنوع والف ممنوع وشمع احمر فوقهم

الديمقراطيه ماشيه بطريق واحد فالمنتدى اذا انت واحد من المنتقدين ياهلا ويامرحبا

اما غبره فالباب الشرقي

خليفـة
08-05-2010, 09:48 AM
هذا مب قطري
هذا واحد من المُرتزقة الي يعيشون على أرض قطر

ومثله مثل الكلب الي يعض اليد الي أطمعته

محد يرتجي من هالاشكال خير أبد
:)

السياسي القطري
08-05-2010, 09:50 AM
أخي الكريم الوجبة

أنا وأنتَ أعضاء في الساحة العربية ،

ونتحاور هناك ،

وقد قمت أنتَ بالرد علي هناك ،

فلماذا تنقل الحوار إلى هنا في موضوع مطروح هناك ؟

أنا هنا متقيد بالنظام ، وهناك متقيد بالنظام ،

فهذا أعتبره تشهير بعضو في منتدى الأسهم ،

سوف أرد على مداخلتك هناك إن شاء الله تعالى ،

وتقبل خالص تحياتي وتقديري .

الوجبه
08-05-2010, 09:51 AM
انا ما انتقد قطر في الخارج ابدا .. عندي حاجه اكتبها هنا ..

احذف موضوعك هناك لانه في اساءه للشعب وواساءه للامير انه هو السبب ..

عيب والله عيب انك قطري

السياسي القطري
08-05-2010, 09:56 AM
اتمنى من المشرفين عدم الحذف .. لانه اساء للشعب في الخارج وايضا اساء للامير ..

وانا اتوقع انه يرسل ايميلات لجهات خارجيه عن امور داخليه بقطر .. اتمنى المسئولين يتخذون الاجراء

معاه

أنا لم أطلب حذف الموضوع ، وأحترم رأيك ،

لقد قلت الذي يرضي ربي وضميري , ولم أحابي أحد ،

أحترم جميع الآراء ، وأتقيد بالأنظمة لجميع المنتديات ،

أما إتهاماتك الباطلة ، فهات الدليل عليها ، حتى استطيع الرد ،

هذهِ فقط من شدة الغضب ، والغضب من الشيطان ،

خالص تحياتي .

الوجبه
08-05-2010, 09:57 AM
اكتب موضوعك هنا .. وخل الاعضاء يردون عليك

اذا انت رجل وتقول انا قطري .. انت اسات لقطر والامير حفظه .. شكلك مب صاحي يوم تكتب

النــادر
08-05-2010, 09:59 AM
ربِّ اشرحْ لي صدري ويسِّر لي أمري واحلل عُقدةً من لساني يَفقهوا قولي

كلامه صحيح الخمور موجوده + الكنائس موجوده + المراقص موجوده

قال تعالى : وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُون

قال تعالى : كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ
وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ

وثاني شي تقول نحل هذه المشاكل فيما بيننا !!!! هذه المساله المسلمين كلهم مسؤولين عنها

حديث صحيح، دخل النبي- صلى الله عليه وسلم- ذات يوم في بيته بيت زينب، وهو يقول-صلى الله عليه وسلم-:
(ويل للعرب من شر قد اقترب، فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج كهذا وحلق بين إصبعيه، قالت له زينب: يا رسول الله! أنهلك وفينا الصالحون، قال: نعم، إذا كثر الخبث)، يعني إذا كثرت الشرور والمعاصي، الكثرة في الشرور والمعاصي من أسباب الهلاك، كما قال- صلى الله عليه وسلم- في الحديث الآخر: إن الناس إذا رأوا المنكر فلم يغيروه أوشك أن يعمهم الله بعقابه

واخيراً والله وتالله أن جميع من كان مسؤول عن وجود هذه الامور سوف يحاسب أمام الله

عبدالمحسن
08-05-2010, 10:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولاً : لا ولن نسمح لأي شخص مهماً كان وتحت اي ظرف بالتطاول من قريب أو بعيد على راعي النهظه وقائد دولة قطر صاحب السمو امير البلاد حفظه الله.

ولكن لا ننكر معارضتنا وبشده لهذه الأمور ان وجدت فعلاً. فنحن نحب اميرنا ووطننا ونغار عليه ، ومعارضتنا لمثل هذه الامور ناتجه عن محبه وولاء للدين والوطن والامير.

ملاحظه صغيره أخي صاحب الموضوع ، كل مايكتب في المنتديات يعتبر خارج عن الخصوصيه مهما اختلفت المسميات سواء كانت منتديات قطريه أو غير ذلك.

إحترامي

الوجبه
08-05-2010, 10:01 AM
هذا موضوعك ..

قبل عدة سنوات خلت ، لم نكن نتصور أبداً بأننا سنشهد السماح ببيع الخمور في بلدنا قطر ،

وذلك لكون مثلَ هذا الأمر يعتبر خطيئةٍ لا تغتفر لدى الشعب القطري ، ولا يمكن أن يقدم عليها أي مسئولٍ في الدولة ،

وتم إفتتاح مصنعين لصِّنع الخمور ، أحدهما يقال إنه أكبر مصنعٍ للخمور في الشرق الأوسط !!!

فالشعب القطري معروف منذ القدم بتمسكه الشديد بتعاليم دينه ، ولا يقبل أبداً بوجود مثلَ هذهِ الأشياء في البلاد ،

إذن من المسئول عن ذلك ؟

في إعتقادي الشخصي ، إن قطر دولة صغيرة ، والحكم فيها مركزي ، بمعنى إن أي قرار للسماح بمثل هذهِ التجاوزات الخطيرة ،

وهذا يعني حسب إعتقادي ، إن أمير قطر هو من وافق على بيع الخمور في البلاد ، وعلى وجود العديد من التجاوزات المذكورةِ أعلاه ،

وفي ذلك مخالفةٍ لأوامر الله سبحانهِ وتعالى ، وأوامر الرسول صلى الله عليهِ وسلم ،

وأيضاً في ذلك مخالفةً صريحةٍ لنصيحة مؤسس دولة قطر الشيخ / جاسم ( رحمه الله ) ، والذي قال في شعره البيت التالي :-

هل تتحول الدوحة إلى عاصمةِ الخمور والسكر والعربدة والدعارةِ الجديدة في الخليج بعد منع بيع الخمور في دولة البحرين الشقيقة ؟

....

يعني تحمل الامير المسئوليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

genesis
08-05-2010, 10:02 AM
لست مع تكميم الافواه...

لكن سؤالي...موجه للأخ "السياسي"، هو أن معظم الحقائق التي تستند إليها تفتقر الموضوعية وكلها بشكل عام مبني على قيل وقال

**لا يوجد أي مصنع للخمور في قطر بل شركة مستوردة واحدة . الخمور تباع في بعض فنادق الخمس نجوم فقط أو للأجانب المقيمين من خلال ترخيص.

الوجبه
ممكن تقول لي .. وين المصنعين يا كاذب ..

ممكن تقول لي وين الطوابير لبعائعات الهوي ..

بومتعب
انا متابع لمواضيع الاخ السياسي القطري في منتدى الساحة ويعجبني تحريه الدقة في اي موضوع ينكتب عن قطر ... كذلك هو يتصف بالحياد في الرد على اي موضوع يخص قطر .... وتخلو اغلب ردوده من السب والتجريح .... خلافا لمنهجك انت اخي الوجبة خاصة في التعامل مع الكتاب السعوديين...

النــادر
08-05-2010, 10:03 AM
هل تغضبون الله من اجل الخلق

لا حول ولا قوة الا بالله

الوجبه
08-05-2010, 10:03 AM
انا مع حريه التعبير ... لكن المبالغه فيها .. ومن شخص قطري .. والله عيب .. وبعدين كيف يدخل الامير في

موضوع مثل هذأ

سهم بن سهم
08-05-2010, 10:05 AM
أخوي الوجبه سبق وإن نبهت الجماعة هنا عن هذا الشخص ولكن الربع الله يهديهم تحاملو علينا وماصدقونا وانا خوك .

بارك الله فيك يالوجبه في نقلك الموضوع هذا هنا لكي يعرف الناس بالدليل مايكتبه هذا المسخ في المواقع الاخرى عن قطر وقيادتها وأبناؤها:anger1:

سهم بن سهم
08-05-2010, 10:06 AM
انا متابع لمواضيع الاخ السياسي القطري في منتدى الساحة ويعجبني تحريه الدقة في اي موضوع ينكتب عن قطر ... كذلك هو يتصف بالحياد في الرد على اي موضوع يخص قطر .... وتخلو اغلب ردوده من السب والتجريح .... خلافا لمنهجك انت اخي الوجبة خاصة في التعامل مع الكتاب السعوديين...

هل تريد الوجبه يطبل للسعوديين ويمسح لهم جوخا وهم يسبون قطر وتعتبر هذا منهجا له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الوجبه
08-05-2010, 10:06 AM
مشكله اخوي سهم اللي يدخل (بمسحه) دينيه وقصده مختلف .. وهذي النوعيه معروفه عندنا

السياسي القطري
08-05-2010, 10:07 AM
اكتب موضوعك هنا .. وخل الاعضاء يردون عليك

أخي الكريم

من قوانين منتيات شبكات الأسهم ، عدم السماح بالكتابةِ في السياسية ،

وما تراه من الكثير من مواضيع السياسية المطروحة ، هو فقط من باب التسامح من الإدارة في تطبيق القوانين ، مساعدةِ للمواطنيين على التعبير قدر الأمكان ، جزاهم الله خير ،

أما الساحةِ العربية ، فيوجد بها ساحة متخصصة للمواضيع السياسية كما تعلم ،

لذلك لم أرغب في إحراج الإدارة أو نفسي ، بطرح موضوع مخالف للقوانين في منتدى شبكات الأسهم ، بينما هو ليسَ مخالف للقوانين في الساحةِ العربية ،

لذلك طرحتهُ في المكان المناسب ،

خالص تحياتي .

كاريرا
08-05-2010, 10:09 AM

دامه قطري أنا متأكد انه كان في حال دفاع عن النفس كالعاده

هذا حالنا القطريين دايماً في حالة دفاع عن النفس من الخمه والحثاله المنتشره في ذيك المنتديات

وين مارحنا لقينا كلاب مهدوده تنابح

فيهم حقد على اي شي قطري اتقول ذابحين ابوهم لا بارك الله فيهم ولا فابو من خلفهم.

بومتعب
08-05-2010, 10:09 AM
هل تريد الوجبه يطبل للسعوديين ويمسح لهم جوخا وهم يسبون قطر وتعتبر هذا منهجا له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل يعتبر السب والتجريح وسيلة للحوار ؟؟؟

النــادر
08-05-2010, 10:10 AM
طيب وجود الخمور ووجود المراقص ووجود الكنائس من المسؤول عنها !!!

واللي تقول مافيه احد يصنع الخمور أنا اقولك فيه وياكثرهم

الوجبه
انا سوالي حق القطرييين الموجودين ..

ترضون شخص يتهجم عليكم في منتدى اخر واللي يردوون من دول الخليج .. انا اسالكم ؟؟؟

وبعدين موضوع الخمر انا ناقشته هنا .. انت اييش الجديد اللي كاتبه في الخارج غير التهجم على سمو

الامير بطريقه غير مباشره والاساءه للشعب ...

السياسي القطري
انا مع حريه التعبير ... لكن المبالغه فيها .. ومن شخص قطري .. والله عيب .. وبعدين كيف يدخل الامير في

موضوع مثل هذأ

لو جاوبتك على السؤال لحذف موضوعك ،

ولكن تجد الجواب في المقال المنشور في الساحة

خالص تحياتي

GRNAS2002
08-05-2010, 10:11 AM
ربِّ اشرحْ لي صدري ويسِّر لي أمري واحلل عُقدةً من لساني يَفقهوا قولي

كلامه صحيح الخمور موجوده + الكنائس موجوده + المراقص موجوده

قال تعالى : وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُون

قال تعالى : كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ
وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ

وثاني شي تقول نحل هذه المشاكل فيما بيننا !!!! هذه المساله المسلمين كلهم مسؤولين عنها

حديث صحيح، دخل النبي- صلى الله عليه وسلم- ذات يوم في بيته بيت زينب، وهو يقول-صلى الله عليه وسلم-:
(ويل للعرب من شر قد اقترب، فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج كهذا وحلق بين إصبعيه، قالت له زينب: يا رسول الله! أنهلك وفينا الصالحون، قال: نعم، إذا كثر الخبث)، يعني إذا كثرت الشرور والمعاصي، الكثرة في الشرور والمعاصي من أسباب الهلاك، كما قال- صلى الله عليه وسلم- في الحديث الآخر: إن الناس إذا رأوا المنكر فلم يغيروه أوشك أن يعمهم الله بعقابه

واخيراً والله وتالله أن جميع من كان مسؤول عن وجود هذه الامور سوف يحاسب أمام الله

عزالله انك صادق
ومن يوم مادخلت الخمور البلاد وحنا مدهورين والبلاوي كثرت

كاريرا
08-05-2010, 10:11 AM
وهل يعتبر السب والتجريح وسيلة للحوار ؟؟؟

وهل يعتبر سب وتجريح ربعك وسيله للحوار؟

كاريرا
08-05-2010, 10:13 AM

انا اتحداك تتكلم واتقولي وين مصانع الخمور الي تتكلم عنها؟

ولاتقولي قالولي ولا قالتلي ابيك تقولي وين هالمصانع؟

وابيك اتقولي وين هالمراقص الي ادخل قطريين؟

السياسي القطري
08-05-2010, 10:14 AM
انا سوالي حق القطرييين الموجودين ..

ترضون شخص يتهجم عليكم في منتدى اخر واللي يردوون من دول الخليج .. انا اسالكم ؟؟؟

وبعدين موضوع الخمر انا ناقشته هنا .. انت اييش الجديد اللي كاتبه في الخارج غير التهجم على سمو

الامير بطريقه غير مباشره والاساءه للشعب ...

هذهِ وجهة نظرك الشخصية ،

شخصياً لا ارى أي تهجم في مقالي على أحد ،

الدستور كفلَ حرية التعبير ، والإنتقاد مسموح لأفعال وتصرفات الشخصيات العامة ،

ولكن ذات الأمير مصونة ، ومقالي إنتقد الأفعال ، وليسَ ذات الأمير ، وهو متوافق مع الدستور القطري ،

خالص تحياتي .

الوجبه
08-05-2010, 10:16 AM
وكي اذا موضوعك عادي .. ليه ما كتبته هنا .. وشوف الرد .. متاكد انه ما فيه حاجه

بو راشد 1
08-05-2010, 10:16 AM
هذا مب قطري
هذا واحد من المُرتزقة الي يعيشون على أرض قطر

ومثله مثل الكلب الي يعض اليد الي أطمعته

محد يرتجي من هالاشكال خير أبد

ما ينبغي استخدام مثل هذة المصطلحات في الكتابة بالمنتدى، شكرا لك.

السياسي القطري
08-05-2010, 10:20 AM

أخي الكريم

أتفق معاك ، ومقالي هو لتنبيه الجميع عن خطورة الوضع في البلاد ، بعد منع الخمور في البحرين ،

هل سوف نرى قطر تتحول إلى ملجأ إلى كل من يريد أن يسكر أو يرتكب الفواحش في الخليج ؟

ومن المسئول عن حدوث ذلك في بلدنا ؟

خالص تحياتي .

الوجبه
08-05-2010, 10:20 AM
هذا العنوان مافيه حاجه في منتدى خليجي :

هل تصبح الدوحةِ العاصمة الجديدةِ للخمور والسكر والعربدةِ والدعارةِ في الخليج ؟؟؟؟

انت عارف العاصمه من فيها .. وبعدين ايش العاصمه القديمه .. وفسر لي العربده ايش معناها ؟؟؟

والدعاره .. انت شملت العاصمه بكل هذا ... قطري يقول هذا الكلام .. والله عيب في اسلوب اذرب

كاريرا
08-05-2010, 10:22 AM
أخي الكريم

أتفق معاك ، ومقالي هو لتنبيه الجميع عن خطورة الوضع في البلاد ، بعد منع الخمور في البحرين ،

هل سوف نرى قطر تتحول إلى ملجأ إلى كل من يريد أن يسكر أو يرتكب الفواحش في الخليج ؟

ومن المسئول عن حدوث ذلك في بلدنا ؟

خالص تحياتي .

أكبر دليل على جهلك بالأمور وحبك للتصيد وبس

هو أنه البرلمان البحريني بعد موافقته على وقف الخمور حول القرار لمجلس الخبراء والي اعطيك مليار بال١٠٠٪ بيرفضه

هذه ليست اول محاوله لمنع الخمور فالبحرين ولن تكون الأخيره

اعرف عن ايش تتكلم قبل لاتروح واتسب وتفظحنا

السياسي القطري
08-05-2010, 10:23 AM
وكي اذا موضوعك عادي .. ليه ما كتبته هنا .. وشوف الرد .. متاكد انه ما فيه حاجه

لا يجب علي أن أكتب هنا ما أعتقد إن الإدارةِ سوف تعتبرهُ مخالف للقوانين بشدة ،

يجب علي أن أراعي الإدارةِ مثلما تراعي الإدارةِ الأعضاء ، جزاهم الله كل خير ،

تحياتي .

خليفـة
08-05-2010, 10:24 AM

العفوا طال عمرك
انا رفعت من شأنه بهالكلمة على فكرة
لأن الكلب أعزكم الله ما يخون صاحبه

هذا الشخص خان بلدة بكلامة عن وطنة الي حقق له مالم يحققه له أي أحد

الوجبه
08-05-2010, 10:25 AM
كاريرا ,, اخوي مهما يحصل الواحد يكتب في بلده والدوله موفره له كل وسائل الاتصال زممكن يوصل

ل اي مسئول .. لكن الاساءه لقطر في الخارج .. ليه ..

وهل يعتقد ان الحل عند واحد عنده انتر نت في عوعر ولا واحد عنده انترنت في الجهرى او في مدينه عيسى ..

الله يصلحك يا السياسي

كاريرا
08-05-2010, 10:30 AM
كاريرا ,, اخوي مهما يحصل الواحد يكتب في بلده والدوله موفره له كل وسائل الاتصال زممكن يوصل

وهل يعتقد ان الحل عند واحد عنده انتر نت في عوعر ولا واحد عنده انترنت في الجهرى او في مدينه عيسى ..

الله يصلحك يا السياسي

انت مصدق انه هو يبي الاصلاح يا يبه معروفه هالاشكال

نسيت اشكال الستينات انت؟

يبي يطلع فيها معارض عشان يطلع حسه وعقب يقولونه تعال حياتي هاك كمن مليون بس اسكت

مفكر انه السيستم القديم عاده ماشي

يا يبه هالنوع ماعنده لا ذمه ولا ضمير ماتريحه الى البيزه الي يستلمها من معازيبه في بربر ودندن

بعد اخبرهم فقر ذيلاك ماعندهم شي هم لحالهم يجون يطرون من عندنا

بس يمكن يدفعونله بالمطايا ولا بمقابل ثاني الله واعلم بعد

خله عنك تراهو مكشوف والحمدالله الكل قام يعرف عنه وعن فظايحه

يالله انشوف فيه يوم نفس ماشفنا فالانصاري حق قناة المجتمع

شبر * شبر يارب

وبدون تلفزون بعد

عشان يعرف انه الله حق

السياسي القطري
08-05-2010, 10:31 AM
هذا العنوان مافيه حاجه في منتدى خليجي :

هل تصبح الدوحةِ العاصمة الجديدةِ للخمور والسكر والعربدةِ والدعارةِ في الخليج ؟؟؟؟

انت عارف العاصمه من فيها .. وبعدين ايش العاصمه القديمه .. وفسر لي العربده ايش معناها ؟؟؟

والدعاره .. انت شملت العاصمه بكل هذا ... قطري يقول هذا الكلام .. والله عيب في اسلوب اذرب

هذا هو ما أعتقد إن الدوحةِ تتجه إليه ،

لقد طرحت أنتَ موضوعاً عن منع الخمور في البحرين ، وذكرت نقطة بيع الخمور في صالة فندق الأنتر ، وسكر القطري في صالة الفندق ،

لقد أصبح بيع الخمور للجميع في قطر ،

والدعارة والمراقص موجودة ،

لذلك بعد المنع في البحرين ، ستكون الدوحة هي العاصمة هي الخيار الأفضل لمن أراد السكر والفواحش والعربدة ،

وبذلك سوف تتحول الدوحة إلى المركز الرئيسي لهذهِ الموبقات في الخليج ،

السؤال الآن ،

هل ترضى بذلك وأنتَ لم ترضى بسكر القطري وتمنيت ضربه ؟

ومن المسؤل عن تحول بلدنا إلى مركز لهذا الفساد ؟

هل تستطيع تحديد من المسئول شخصياً ؟

أليسَ كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته ؟

من المسئول الأول في قطر ؟

وفي ذمة من كل هذهِ التجاوزات الدينية ؟

هل من إجابةٍ صريحة ؟

خالص تحياتي .

بنت الحرمي
08-05-2010, 10:33 AM
صباح الخير ..

النقد حق مشروع .. حرية التعبير كفلها الدستور .. لكن بدون بحدود

والنقد (البناء) الغير (هدام) هو ما نريده ، نريده للاصلاح للافضل للتغيير للاحسن .. هذا بوضع الحلول وتقديم النصح لمن في يده التغيير

انا شخصياً ضد اي موضوع يَكتب عن قطر في المواقع الخارجية لسبب بسيط جداً (الخارج) ليس له علاقة بأمور قطر (الداخلية) ، ولن يُغير اي شيء هذا امر ، اما الامر الاخر هو حفاضاً على سمعة قطر والشعب القطري ، فمن لم يزر قطر او لا يعرف الشعب القطري سوف يأخذ انطباع سيء وسوف يترسم في ذهنه ان تلك الامور (عادية ) ..

انا شخصياً لم ارى اي شخص خليجي او عربي يكتب في مواقع قطرية ضد بلاده حتى لو ان بلاده منتشر فيها الفساد والرذائل بأنواعها ! بالعكس تراهم يدافعون عن دولهم وهم يعلمون في قرارة انفسهم انهم على خطأ ..

alfaqeer
08-05-2010, 10:34 AM
الأخ السياسي القطري

لقد تجاوزت الخطوط الحمراء في مفهوم المعارضة, فاذا كنت ترى المعارضة بالاسلوب الذي تنتهجه في الساحة , فأعتقد ان لديك خلل في التفكير, وما تفعله هناك ليس سوى تحريض وانتقام, ولم يعرف عن المعارضات الشريفة والتي تهدف من معارضتها الاصلاح التأليب والتحريض ضد الوطن, لست انت الوحيد المعارض في قطر, ولكن انت الوحيد فيما أعلم من القطريين الذين ينتهجون اسلوب المعارضة العراقية وكرزاي في التأليب على اوطانهم , ماهكذا تورد الابل, واتمنى عليك ان تعيد قراءة افكارك وتتوب ممن انت فيه فوالله ليس الا تزيين من الشيطان لأفكارك والتي اعتقد ومع احترامي لك كوني لا أعرفك لا تنم عن مواقف سياسية بل هي مراهقة وليست سياسية بل صبيانية وعلى طريقة خالف تعرف ولو كنت معارض بالمفهوم الحقيقي للمعارضة لميزت بين الحاكم والوطن, فالتأليب يحول الأوطان الى عراق وافغانستان وغيرها, واذا كانت معارضتك للحكومة, وتقول انك سياسي , فيجب ان تعلم ان التدخل لن يتوقف عند الحاكم بل سيشمل تغيير جميع مكونات الوطن وبناه التحتية من ثقافية واجتماعية ودينية, فهذا ما ترمي اليه من معارضتك بالاسلوب الذي تنتهجه؟ انت تدرك ان المنتديات باتت مرتعا للاستخبارات العالمية, وكل كلمة تخرج منك ومني باتت مرصوده وخاصة ضد اوطاننا وما استغربته تعاطيك مع موضوع ولد امريكا , وانت قطري, وباسلوب ينم عن تأليب وتحريض المنظمات الدولية لحقوق الانسان للتدخل في الشأن القطري’ من باب الحرية السياسية.
اخيرا اتمنى ان تتوب من الأفكار التي تنم عن جهل مدقع في ابجديات علم السياسة, وان تعلم ان بلدي وان جارت علي عزيزة واهلي وان عزو علي كرام.

الأخ الوجبه

العتب عليك كونك تملك معرف الساحة ولكن للأسف ردودك ليست بالمقتعة في لجم ولد امريكا وامثاله كالسياسي القطري وكنت بصدد ارسال ردود لك عبر بريدك ولكن للاسف وجدت منك فوقية في التعامل معي من خلال تجاهلك لبعض التعليقات على موضوع طرحته انت هنا, وانا لاابالي بذلك, ولكن يؤسفني انك لم تطرح هذا الموضوع من زمان في المنتدى, وانا تطرقت الى السياسي القطري في موضوع القاعدة ولكن للأسف حذف الموضوع, عموما اتمنى ان تكون ردودك تليق باساءة السياسي القطري وولد امريكا على فرضية ان ولد امريكا ليس بالسياسي القطري وان تبتعد عن العموميات التي جعلت من ردودك مثار سخرية في الساحة.

ابوعبدالرحمن

الوجبه
08-05-2010, 10:40 AM
انا ي االسياسي اكتب هنا في منتدى قطري .. واعتقد اداره المنتدى والمسئولين بيعرفوني .. وعمري

ما انتقدت قطر في الخارج الا بالدفاع عنها .. وانا اقول لك من الان ..

افضل لك

لا تكتب عن قطر في منتدى اخر .. عندك شي اكتبه هنا حتى لو ينحذف لكن بين اهلك وربعك ..

اما شغل (الجواسيس) و(الايميلات) وارسل واستقبل كل ما يخص قطر .. اتركها عنك .. عيب

عندك شي اكتبه في اي منتدى قطري معروف باداره قطريه ..ليه خايف وتكتب في منتديات خليجيه ادارتها

خارجيه ..

انتظر انك ترجع لوعيك واتحط (قطر) بين عيونك حتى لو فيها كل المفاسد بالعالم .. هذي بلادك مالك غنى عنها

اما شغل (التشكي) عند الغير فوالله عيب ..

الأصيلة
08-05-2010, 10:44 AM
والله قطر ما تستاهل الا كل خير
يكفي إنها بلد قدمت كل خير لـ شعبها ..
وكل الدول المجاورة فيها من العيوب ما يهول العقول
ولكن لم تقدم لأبنائها ربع ماقدمته قطر...
يجب أن يكون النقد من باب الحب لا من باب التشفي والفضائح..
والنعمة زوّاله إذا ما حفظناه بالشكر...

السياسي القطري
08-05-2010, 10:45 AM

الله يصلحك يا السياسي

أخي الكريم الوجبة

في عالم الإنترنت ، لم يعد هناك موقع داخلي وموقع خارجي ،

هي شبكة واحدة ،

سواء كتبت هنا أو كتبت هناك ،

يستطيع أي متصفح للإنترنت الوصول للموضوع متى شاء ،

ولكن ما يجعلك تنشر هنا أو هناك ، هي قوانين المنتديات التي تنتسب إليها ،

ثم هل ما ذكرته في مقالي عن إنتشار بيع الخمور والفساد في قطر غير صحيح ؟

هل المطلوب منا أن نسكت عن الإنكار على مخالفة أوامر الله بأي وسيلةٍ نستطيع ؟

هل نقبل على بلادنا قطر ما يحدث فيها ؟

اليست قطر بلادنا ؟ وأولادنا سوف يعيشون فيها ؟

وهل يجب أن نسكت عن وجود الفواحش في بلادنا ؟

شخصياً لن اسكت عن اي أمر يخالف ديننا في بلادي ، وساستخدم كل الطرق لتغير المنكر ،

وهذا هو ما أمرني به الله سبحانهُ وتعالى ، ورسولي الكريم صلى الله عليه وسلم ،

خالص تحاتي .

الوجبه
08-05-2010, 10:51 AM
اخوي الفقير .. اسمح لي والله لا فوقيه ولا حاجه .. لكن انا ما اكتب في الساحه هناك .. لكن فيه اشخاص يردون وهم قطريين ..بنك الوجبه

.. وانا اكتب هنا فقط اما الساحه فسلمتها ل اشخاص من 3 سنوات هو يردون

فانا ما اكتب فيها من فتره طويله ... وانا انتهيت مع نهايه الحرب البارده بين قطر والمملكه..
..

اما بالنسبه ل موضوع اخوي السياسي وولد امريكا فهذا موضوع اخر .. واتمنى ان المنتدى

ما يحذفون الموضوع حتى نكشف من هذا السياسي القطري وكيف يتعامل مع جهات (مشبوهه) في الخارج .. ويطالب بامور ممكن تتسبب

بمشاكل كبيره في (قطر) غير موضوع الخمر

كاريرا
08-05-2010, 10:52 AM
أخي الكريم الوجبة

هي شبكة واحدة ،

شخصياً لن اسكت عن اي أمر يخالف ديننا في بلادي ، وساستخدم كل الطرق لتغير المنكر ،

خالص تحاتي .

اي نعم غير صحيح

انا اتحداك قدام الكل تجيب دليل واحد عن مصانع الخمور الي تتكلم عنها

واتحداك اتجيب دليل واحد عالمراقص الي ادخل قطريين

واتحداك اتحداك اتحداك اتحداك اتجيب دليل واحد عن فنادق العاهرات

جيبهم واذكر اماكنهم عشان تكون لك مصداقه وان ذكرتهم بالمكان اوعدك اكون من المصدقين لك

الطيبة كلها
08-05-2010, 10:52 AM
انتوا ليش تتجاهلون الحقيقه وتدسون راسكم بالتراب فعلا ما يحدث ببلادنا شئ ضد الدين بلاوي نشوفها ونسمع عنها انتوا حسبالكم دول الخليج ما يتكلمون والقطريين ما يتكلمون مع الخليج انا بالحج والعمره كنت بالحرم بس نتعرف على الحريم جنبنا من الخليج طبعا وشوفوا شنو يقولون عن قطر شنو راح نجاوب عليهم باعتقادهم كل شئ واضح لهم من الكنيسه اللي بنوها عندنا ولا الانجليز اللي رزوهم علينا او الخمور او التعليم اللي اندمر تراهم يعرفون كل شئ ومن من اكيد من القطريين واللي يشوفونه عندنا

كاريرا
08-05-2010, 10:56 AM
انتوا ليش تتجاهلون الحقيقه وتدسون راسكم بالتراب فعلا ما يحدث ببلادنا شئ ضد الدين بلاوي نشوفها ونسمع عنها انتوا حسبالكم دول الخليج ما يتكلمون والقطريين ما يتكلمون مع الخليج انا بالحج والعمره كنت بالحرم بس نتعرف على الحريم جنبنا من الخليج طبعا وشوفوا شنو يقولون عن قطر شنو راح نجاوب عليهم باعتقادهم كل شئ واضح لهم من الكنيسه اللي بنوها عندنا ولا الانجليز اللي رزوهم علينا او الخمور او التعليم اللي اندمر تراهم يعرفون كل شئ ومن من اكيد من القطريين واللي يشوفونه عندنا

هاي مشكلتنا قالولي وقالتلي وقالي

ممكن تقولين وين التعليم الي اخترب؟
وممكن اتقولين وين الاجانب الي انرزولج؟

وممكن اتجاوبين نفس الأسئله الي طرحتها على الي يسمس نفسه السياسي القطري؟؟؟

قالت كنيسه قالت

يكون في علمج كل دول الخليج عندهم كنايس وبذكرلج مجرد عدد بسيط منهم

الكويت من الثمانينات عندهم كنايس
البحرين من عام ١٩٣٠ عندهم كنايس

الامارات عندهم اكبر كنيسه ارثوذكسيه فالعالم مب بس فالشرق الاوسط

السعوديه عندها ستين الف كنيسه فالمجمعات السكنيه الاجنبيه

الحين عقب ماعرفتي هالمعلومات ممكن تقولينلي

وشهو بتقولين؟

السياسي القطري
08-05-2010, 10:56 AM
انا ي االسياسي اكتب هنا في منتدى قطري .. واعتقد اداره المنتدى والمسئولين بيعرفوني .. وعمري

ما انتقدت قطر في الخارج الا بالدفاع عنها .. وانا اقول لك من الان ..

افضل لك

لا تكتب عن قطر في منتدى اخر .. عندك شي اكتبه هنا حتى لو ينحذف لكن بين اهلك وربعك ..

اما شغل (الجواسيس) و(الايميلات) وارسل واستقبل كل ما يخص قطر .. اتركها عنك .. عيب

عندك اكتبه في اي منتدى قطري معروف باداره قطريه ..ليه خايف وتكتب في منتديات خليجيه ادارتها

خارجيه ..

انتظر انك ترجع لوعيك واتحط (قطر) بين عيونك حتى لو فيها كل المفاسد بالعالم .. هذي بلادك مالك غنى عنها

اما شغل (التشكي) عند الغير فوالله عيب ..

هذهِ وجهة نظرك الشخصية ، التي أحترمها ولا أتفق معها ،

لن أقبل بوجود الفساد في بلدي ، وسوفَ استخدم كل الوسائل الممكنة لإلغاءه ،

والساحةِ العربية ، منتدى خليجي ، به أعضاء من جميع دول الخليج بما فيها قطر ، وسقف حرية التعبير بها مرتفع ،

ولا أرى بأساً من إستخدامي هذا السقف من أجل بيان الأخطاء التي تحدث في بلدي لأجل إصلاحها ،

ولي الأجر من الله في ذلك ، وهذا من جهاد الكلمة لبيان الحق ودرء المفاسد عن المسلمين ،

لم أدعي إلا بما هو حق ،

لا بد من مقاومة الفساد والفواحش في هذهِ البلاد ، وبشتى الطرق المتاحةِ ،

كنت أتمنى لو يوجد منتدى قطري يسمح بنشر المقالات التي تنتقد بوضوح ، وتبين الأشخاص المسئولين عن هذهِ الأخطاء ، ولكن للاسف لا أعتقد بوجوده ،

لذلك أنشر في المواقع التي تقبل ذلك ، بدون أي خرق لقوانينها ،

خالص تحياتي

MoTeC
08-05-2010, 10:59 AM
والله اللي اتمناه من الاداره تاخذ ايميله وآيبيه وتوصله لأمن الدوله والوعد هناااك

هاب ريح
08-05-2010, 11:01 AM
أخي الكريم الوجبة

هي شبكة واحدة ،

خالص تحاتي .

كفو وبيض الله وجهك
قلت رأيك ومهما كانت وجهة نظرك مقبولة او غير مقبولة فانت حر في التعبير عنها لا بموجب الدستور الارضي بل لان امهاتنا ولدتنا احرارا
لا ارى في موضوعك اي اساءة للامير بل ان العضو المسمى الوجبه اساء كل الاساءة للامير بزج اسمه والتعريض به ولوي الحقائق

اليس سمو الامير مسؤولا عن كل شي ؟؟
بلى وهو قدها وقدها وهو اوسع صدرا منك يالوجبه
خفف من غلوائك واذا كنت قطري وعالي المقام احترم نفسك وعف لسانك عن السب والتجريح

اطالب باسمي واسم الاعضاء تنبيه الاعضاء اللي كتبوا - مخالفين لقوانين المنتدى - سبا وقذفا في العضو السياسي والا كل واحد يطيح سب في الثاني وينعته بالمسخ والكلب والخاين وكل ما تقذفه نفوسهم الرديئة
فما رد الادارة الموقرة ؟؟

السياسي القطري
08-05-2010, 11:03 AM
اخوي الفقير .. اسمح لي والله لا فوقيه ولا حاجه .. لكن انا ما اكتب في الساحه هناك .. لكن فيه اشخاص يردون وهم قطريين ..بنك الوجبه

.. وانا اكتب هنا فقط اما الساحه فسلمتها ل اشخاص من 3 سنوات هو يردون

فانا ما اكتب فيها من فتره طويله ... وانا انتهيت مع نهايه الحرب البارده بين قطر والمملكه..
..

اما بالنسبه ل موضوع اخوي السياسي وولد امريكا فهذا موضوع اخر .. واتمنى ان المنتدى

ما يحذفون الموضوع حتى نكشف من هذا السياسي القطري وكيف يتعامل مع جهات (مشبوهه) في الخارج .. ويطالب بامور ممكن تتسبب

بمشاكل كبيره في (قطر) غير موضوع الخمر

أخي الكريم الوجبة

من هي الجهات ( المشبوهةِ ) التي أتعامل معها في الخارج ؟

حدد كلامك بوضوح ، ولا تأتي بكلام سوفَ يحاسبك عليه الله سبحانه وتعالى عندما تقف بينَ يديه ،

خالص تحياتي .

الوجبه
08-05-2010, 11:04 AM
انا معاك (حبه حبه)

اذا انت تدعي انك (مسلم) وتبحث عن الحقيقه ..

وين دليلك على وجود (مصنعين) للخمر بقطر

وين دليلك على ان العاهرات طوابير ..

وين دليلك على ان سمو الامير موقع على الخمر (شايف توقيعه) ولا عندك صوره

حط الادله ..

وننتظر

السياسي القطري
08-05-2010, 11:05 AM
والله اللي اتمناه من الاداره تاخذ ايميله وآيبيه وتوصله لأمن الدوله والوعد هناااك

أخي الكريم

سبقَ أن ذكرت أسمي كاملاً في هذا المنتدى ،

ولا أخاف إلا من الله سبحانهُ وتعالى ،

وساستمر أصدح بالحق حتى يتم تصحيح جميع الأخطاء في وطني ،

خالص تحياتي .

هاب ريح
08-05-2010, 11:08 AM
ابشر يالسياسي
الوجبه اذاع خبر موضوعك وهو كان موضوع ما عرفه الا بعض من يدخل الساحات من الاعضاء والزوار بمنتدى الاسهم
وكان الموضوع وصاحبه السياسي مغمورين فاصبحا رائجين ومعروفين
اللهم كثر المشاهدات في هذا الموضوع والله يزيدك اجرك يالسياسي

كاريرا
08-05-2010, 11:08 AM
أخي الكريم

سبقَ أن ذكرت أسمي كاملاً في هذا المنتدى ،

ولا أخاف إلا من الله سبحانهُ وتعالى ،

وساستمر أصدح بالحق حتى يتم تصحيح جميع الأخطاء في وطني ،

خالص تحياتي .

أنا ماقريت اسمك كامل ممكن تحط لنا اسمك كامل مع الفخيذه عشان نتأكد اذا انت فعلاً ممن تدعي انك منهم؟

طلب بسيط لتحقيق المصداقيه

عشان نعرف منهو المعارض البطل الي نتعامل معاه.

الجني
08-05-2010, 11:12 AM
انا ذكرت في ردي على أحد الأعضاء بخصوص منهج التعليم

لكل فعل رد فعل معاكس له في الإتجاه و مساوٍ له في القوة

الستر زين اتفق معاك

و لكنني اتحدث عن منهج

يجب ان يكون هناك منهج لعدم تخطي تعاليم الإسلام

لنعتبر ان هذا عمل فردي ناجم عن جهل و تم تقويمه و الستر زين

و لكنني اتحدث عن منهج

بالأمس بنت سجدت لصنم (لنقل بحسن نية)

و اليوم مدرسة داست على أكل (نعمة الله)

و غدا سيكون شيء آخر و انا متأكد من ذلك و سيكون حوار شبيه

لهذا الحوار و ستكون ردود عقلانية من قبلكم و غير عقلانية من قبلنا

لذلك انا لم ارفع من نبرة صوتي الاّ للتحذير من عواقب ما سيأتي بدون وجود منهج

فيا أهل المناهج نريد منكم منهج "DOs & DONTs"

و هذا الجهد الموضوع من قبلكم للرد على هذه الموضوعات

ضعوها في المناهج و ارتاحوا و ريحونا

لأن العمل العشوائي سيضل عشوائياً الى الأبد حتى يوضع منهج

في هذا الرابط:
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=359968&page=22

نحن لا نعلم الى اين نحن ذاهبون

تغيرت مناهج التعليم

و تغيرت مناهج اللغة العربية و استبدلت بالتوفل

دخلت الخمور الى البلد و يستطيع اي قطري الذهاب
الى اي فندق (بار) و طلب ويسكي و قبل ان يشرب يمكن
يغلط و يقول "بسم الله"
و يدفع الفاتورة و يذهب بيتهم

و إذا عمل حادث في الشارع و هو سكران يسجن
ثم يعرض على المحكمة الشرعية و يجلد و يذهب بيتهم

و توجد ديسكوات و مراقص في الفنادق

كما صممت جزيرة اللؤلؤة بدون مساجد و يوجد بها فقط ديسكوات و بارات

و القادم مذهل و أكبر

انا انصح السياسي القطري بالإمتناع عن الكتابة في المنتديات الخارجية

فمن الأصول أن يبدأ في المنتديات المحلية و اذا لم يحصل التغيير

الذهاب الى المنتديات الخارجية.

هل توافق أخي الوجبه على هذا التسلسل التدريجي؟

السياسي القطري
08-05-2010, 11:13 AM
انا معاك (حبه حبه)

اذا انت تدعي انك (مسلم) وتبحث عن الحقيقه ..

وين دليلك على وجود (مصنعين) للخمر بقطر

وين دليلك على ان العاهرات طوابير ..

وين دليلك على ان سمو الامير موقع على الخمر (شايف توقيعه) ولا عندك صوره

حط الادله ..

وننتظر

أخي الوجبة

أرجع إلى موضوعي ، منع الخمور في قطر ، وستجد عناوين المصنعين في الردود ،

أما طوابير بائعات الهوى ، فقد رايتهما بنفسي ، وذلك عندما كنتُ في بهو فندق الواحةِ قبل هدمه ، حيث جاء باص محمل بالفتيات ( أعتقد إنهم صينيات ) ،

ونزلوا من الباص وأتجهوا إلى بار الفندق ، وكانَ عددهم كبيراً ،

أما مسئولية الأمير عما يحدث ، أليسَ هو الرجل الأول في البلاد ؟

وهل من الممكن أن يباع الخمر في البلاد دون موافقة الأمير على ذلك ؟

ومع ذلك لو ترجع إلى مقالي في الساحةِ ، فقد ذكرت كلمة " أعتقد "

خالص تحياتي .

هاب ريح
08-05-2010, 11:16 AM
خلاص يا جماعة
ممنووووووع التسجيل في اي منتديات غير قطرية
ياما تكتبون داخل تحت الرقابة وامكانية الحذف والا انتو لا مواخذه ......

ملحوظة :
اكتب في الخارج باسم ونك مستعار اخر هروبا من المطاردة والملاحقة والتلطيخ

السياسي القطري
08-05-2010, 11:17 AM
أنا ماقريت اسمك كامل ممكن تحط لنا اسمك كامل مع الفخيذه عشان نتأكد اذا انت فعلاً ممن تدعي انك منهم؟

طلب بسيط لتحقيق المصداقيه

عشان نعرف منهو المعارض البطل الي نتعامل معاه.

أخي الفاضل كاريرا

أخوك في الله

علي أحمد محمد الفهد الكواري

خالص تحياتي .

الوجبه
08-05-2010, 11:19 AM
اخوي الجني .. انت وصلت للهدف .. وهو التدرج

اكتب هنا .. ايش المانع ,, وليه ما يكون الحديث بداخل قطر ..

والله اخي الجني انا اتصفح منتديات كثيره .. هذي ظاهره جديده ان القطري يشتكي في منتديات اخرى

والله عيب .. كنا نشوفها في دول خليجيه وبكثره .. لكن قطري ما نشوف وصعبه انك تشوف قطري ..

الله يهديك يا السياسي .. والله لو تدري من المستفيد من مداخلاتك في المنتديات الاخرى والله تندم ..

لكن الظاهر على نياتك ..

ممكن تقبل طلبنا .. نرجووووووك وانا ارجووك رجى .. انك ما تشارك في الخارج ..

هاب ريح
08-05-2010, 11:23 AM
صباح الخير ..

النقد حق مشروع .. حرية التعبير كفلها الدستور .. لكن بدون بحدود

و

انا شخصياً لم ارى اي شخص خليجي او عربي يكتب في مواقع قطرية ضد بلاده حتى لو ان بلاده منتشر فيها الفساد والرذائل بأنواعها ! بالعكس تراهم يدافعون عن دولهم وهم يعلمون في قرارة انفسهم انهم على خطأ ..

اختي لا ادري كيف حكمتي ان بلادهم منتشر فيها الفساد :omg: وبلادك لا !!! بلد مثالي ؟؟
احب الفت انتباهك الى عدد من الكتاب تحضرني اسماؤهم : عزوز سليم كتب وشرح الحزب الوطني المصري وشرشحه في الراية
النائبة السابقة توجان الفيصل معارضة قطعت النظام الاردني وشكرت الراية لانها تنشر لها ما لا ينشر في الصحف الاردنية
الليبرالي د عبد الخالق عبد الله انتقد قوانين وممارسات في الامارات في العرب القطرية
فضلا عن اخرين وامثلة مستعد ارويها

السياسي القطري
08-05-2010, 11:27 AM
أخي الكريم الجني

لقد سبقَ لي أن طرحت موضوع عن منع بيع الخمور هنا في منتدى شبكات الأسهم ،

ولكن للأسف لم تكن هناك منه النتيجةِ المرجوة ،

لذلك طرحت الموضوع الجديد في منتدى خليجي ،

أي إن هناك تتدرج في طرح الموضوع من منتدى قطري إلى منتدى قطري كما تفضلت وطالبت بذلك ،

خالص تحياتي .

كاريرا
08-05-2010, 11:27 AM
أخي الفاضل كاريرا

أخوك في الله

خالص تحياتي .

والنعم والله

هنا ينتهي نقاشي

الله يحفظك ويسمح دربك

الجني
08-05-2010, 11:28 AM

والله اخي الجني انا اتصفح منتديات كثيره .. هذي ظاهره جديده ان القطري يشتكي في منتديات اخرى

والله عيب .. كنا نشوفها في دول خليجيه وبكثره .. لكن قطري ما نشوف وصعبه انك تشوف قطري ..

الله يهديك يا السياسي .. والله لو تدري من المستفيد من مداخلاتك في المنتديات الاخرى والله تندم ..

لكن الظاهر على نياتك ..

و لكن يوجد الكثير من المعارضين في بلادهم

تستضيفهم قناة الجزيرة و ينتقدون بلادهم عبر قناة الجزيرة

هل يعتبر ما قامت به قناة الجزيرة صحيح ؟

لدرجة قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر لهذا السبب

هاب ريح
08-05-2010, 11:28 AM

لكن الظاهر على نياتك ..

تهديد وترجي بعد سب واتهامات ؟؟؟
خطييييييييييييييييير هالسياسي

زين وشو يعني تدرج ؟؟؟
الناس وصلوا وانتو في التدرج سموها باسمها خوف وخوف وعجز ومتروعين من الجاي
الباب اذا ما فتح يكسر
افتحووووووه مهوب زيدونه حراس

السياسي القطري
08-05-2010, 11:30 AM

لقد سامحت كل من أساء إلي ،

وأجري على الله سبحانه وتعالى ،

وتقبل خالص تحياتي وتقديري .

كاريرا
08-05-2010, 11:33 AM
تهديد وترجي بعد سب واتهامات ؟؟؟
خطييييييييييييييييير هالسياسي

زين وشو يعني تدرج ؟؟؟
الناس وصلوا وانتو في التدرج سموها باسمها خوف وخوف وعجز ومتروعين من الجاي
الباب اذا ما فتح يكسر
افتحووووووه مهوب زيدونه حراس

مطول الغيبات جاب الغنايم

اهلاً وسهلاً بعودتك

الوجبه
08-05-2010, 11:34 AM
السياسي انا بختم كلامي ..

اذا انت على (نياتك) فغيرك العكس .. ممكن يستغل هذي الصفه فيك ابشع استغلال وبهذي انت تسئ
لبلدك والشخص (المستقبل) منك يستفيد منك ويستغلك (ابشع) استغلال ..

اختم هنا .... (اسمك) من (يكون) ما يشفع لك الاساءه لقطر .. فانا هنا اقول

لك لا (تخلى) نيتك (اتوديك في داهيه ) ..

من يدخل (بمداخلات) سريعه انا اعرف اغلب من يشاركون (للعلم) واعرف هدفهم واعرف من يكونون .. مافي داعي (تنس الطاوله) معاي ..

مع السلامه

السياسي القطري
08-05-2010, 11:40 AM

اذا انت على (نياتك) فغيرك العكس .. ممكن يستغل هذي الصفه فيك ابشع استغلال وبهذي انت تسئ

مع السلامه

أخي الكريم الوجبة

أنا لا أسيى إلى بلدي قطر ،

بل أنا أحاول إصلاح الأخطاء الحادثةِ بها بكل الطرق ،

ولا علاقة لأي جهة خارجية بموضوع إصلاح الأخطاء الداخلية ،

لا اعتقد إن هناك داهيةً أكبر من القبول بعصيان الله سبحانه وتعالى في قطر ،

ولا أعتقد إن هناك داهيةً أكبر من السكوت على رؤية المنكر ،

حفظك الله أخي الكريم الوجبة ، والإختلاف لا يفسد للود قضية ،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

هاب ريح
08-05-2010, 11:41 AM
خووووش ديمقراطية في قطر

سوأ سمعتنا هالوجبه

ان شاالله ماحد يدخل المنتدى ويشوف هالتهديد عيانا بيانا

واسمعي يا جارة اياني واياكم ياهل المنتدى ترى الوجبه بالمرصاد

كاشف الغطاء
08-05-2010, 11:41 AM
انا ماشوف في كلامه اي تهجم بالعكس من باب حرية التعبير اشوفه دليل على الحراك السياسي عندنا

اما بخصوص الكتابة في الخارج فماشوف فيها اي مشكلة لان كلنا عيال قرية والكل يعرف عن مشاكل الثاني وكتاب الدول المختلفة يكتبون عندنا

والعالم صار قرية صغيرة

مشكور اخوي الوجبة بس لازم تراعي بعض الالفاظ اللي طلعت في حق اخونا

بنت الحرمي
08-05-2010, 11:44 AM
اختي لا ادري كيف حكمتي ان بلادهم منتشر فيها الفساد :omg: وبلادك لا !!! بلد مثالي ؟؟
احب الفت انتباهك الى عدد من الكتاب تحضرني اسماؤهم : عزوز سليم كتب وشرح الحزب الوطني المصري وشرشحه في الراية
النائبة السابقة توجان الفيصل معارضة قطعت النظام الاردني وشكرت الراية لانها تنشر لها ما لا ينشر في الصحف الاردنية
الليبرالي د عبد الخالق عبد الله انتقد قوانين وممارسات في الامارات في العرب القطرية
فضلا عن اخرين وامثلة مستعد ارويها

اخي الفاضل \ هاب ريح

انتم تعلمون اننا لا نعيش في احضان المدينة الفاضله ، المثالية غير موجود والكمال لله وحده ..
ومن هنا اذا ً فالنقد لما نراه مخالف للشريعه الاسلامية والعرف والعادات والتقاليد وجب التحذير منه ، والتنبيه اليه ،اذاً نحن ننقد لتبيان السلبيات ووضع حلول ومخارج لها ، لا ننتقد لاثارة الجُلبة والانتباه وبالتالي لن نستطيع التوصل لمبتغانا وهو القضاء على تلك الافات الموجوده في المجتمع ..

صحيح ، الاقلام التي ذكرتها وغيرهم لديهم من المشاكل الداخلية في دولهم الكثير ، لكن هؤلاء الكتاب ان طرحوا افكارهم في الصحف ، طرحوها بمقالات متزنه في صحف محترمة ..
ربما لم اوضح ما اردت قوله ، ان هنالك فرق في طريقة الطرح ، عندما ننتقد لمجرد الانتقاد وعندما ننتقد بموضوعية وعقلانية واتزان في الطرح ...

شكراً جزيلاً

عيد بن شاكر
08-05-2010, 11:44 AM
ولد الكواري ما غلط الا يمكن في مسألة مصانع بيع الخمور لكن كل ما قاله صحيح مليون

بيض الله وجهك يالسياسي

محمد عبدالرحمن
08-05-2010, 11:46 AM
أخي الكريم الوجبة و أخي الكريم سياسي قطري،

حيث أنها شبكة عنكبوتية واحدة، فيمكن لأياَ كان أن يتصفح منتدى الأسهم القطرية و يقرأ المواضيع المطروحة و إن كانت تخص قطر، أي الكتابة هنا أو هناك لن تحجب العين
دعونا نتفق أن نطور طرحنا للمواضيع بأن يكون طرح أفضل الحلول بدلا من النقد أو حتى مقولة "سماع الطرف الأخر" و ليكن سماع "الحل الأخر"
الوجبة، سياسي قطري و كافة الأعضاء، نحن عائلة قطرية واحدة و أنا أعتذر نيابة عن كليكما لكما، و لنبدأ من جديد

تحياتي،
محمد (الديان سابقاً)

كاشف الغطاء
08-05-2010, 11:51 AM
أخي الفاضل كاريرا

أخوك في الله

خالص تحياتي .

والنعم والله

انا على الرغم اني ماتفق على اسلوب المعارضة السياسية

والحمدلله في قطر لاتوجد معارضة بمعنى المعارضة

لكني اطالب الدولة اولا بفتح قنوات او تكوين شبكات للرأي

واتاحة المجال للمشاركة السياسية وصدقوووني حزتها مابتشوفون شي من هالقبيل

شوفو سويسرا مثلا احترمت شعبها يوم سوت استفتاء منع المآذن

ليش احنا مانسوي استفتاء منع الكنائس الي اكاد اجزم ان 80% من الشعب معارض لهالموضوع

فارس قطر
08-05-2010, 12:02 PM
أخي الكريم الوجبة

هي شبكة واحدة ،

خالص تحاتي .

انا معك قلبا وغالبا في مايخص الخمر والميسر فقط

فانا متابع لك هناء وهناك وفقك الله.

s o s o
08-05-2010, 12:06 PM
وجود الخمور في قطر فضيحه مابعدها فضيحه وحقيقه لايستطيع احد انكارها

وتلي هذه الفضيحه فضيحة قطر عاصمة الثقافه في ظل غياب الرموز القطريه الثقافيه وعدم تبنيهم واحتضانهم من الاساس

وعموما نحن عندما نلقي الضوء على زاويه معينه في دولتنا تؤثر سلبا في حياتنا كشعب فهذا امر لايعتبر خيانه ولايعتبر تذمر بقدر ماهو حق مشروع تحت مظلة الديمقراطيه الممنوحة لنا ننشد من خلاله الاصلاح .

قطر دزاين
08-05-2010, 12:13 PM
هو في صوب وسياسه في صوب

لا السياسي القطري

اتفهه موقع شفته في حياتي الساحة كلها مباحث ورعاع كل واحد يسب على كيفه

سالوته
08-05-2010, 12:25 PM
السياسي القطري
الله يعلم بنيتك يوم كتبت هذا الموضوع
انا مش ضدك تنتقد لكن تضيف معلومات غلط وأن قطر فيها أكبر مصانع الخمور
وبائعات الهوى في كل وادي فانا أقولك راح نتحاسب عند مالك الكون سبحانه ..

" ولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون انما يؤخرهم ليوم تشخص فيهِ الأبصار "
صدق الله العظيم

موضي قطر
08-05-2010, 12:26 PM
ما اتوقع والله اعلم بالنيات ان الأخ السياسي القطري يقصد الأساءة بل اعتقد انه يقول أن علينا الخوف من

( الله اولاً ) في بعض المعاصي والتي اصبح البعض ( يجاهر بها ) لا الخوف من ( البشر ) ولا نغفل حقيقة ان هذه

المعاصي ( حرمها الله تعالى ) وليس السبب في تحريمها ( العرف او العادات )

الجني
08-05-2010, 12:28 PM

من يدخل (بمداخلات) سريعه انا اعرف اغلب من يشاركون (للعلم) واعرف هدفهم واعرف من يكونون .. مافي داعي (تنس الطاوله) معاي ..

مع السلامه

انت عندك الـ IP Address و عندك جميع المعلومات يالوجبة . انت أيضاً معروف. فبدل ما نلعب (تنس طاولة) ليش ما نلعب (كيرم) لأننا لا نحب التنس طاولة و انت مصر على التنس.

المشكلة انك تتوهم معرفة اهداف البشر و من يكونون

و الحقيقة انك لا تعرف اهدافهم و لا من يكونون سوى اسمائهم

و أخشى ان تعرف متأخراً و (اذا فات الفوت ما ينفع الصوت)

s o s o
08-05-2010, 12:37 PM
انت عندك الـ ip address و عندك جميع المعلومات يالوجبة . انت أيضاً معروف. فبدل ما نلعب (تنس طاولة) ليش ما نلعب (كيرم) لأننا لا نحب التنس طاولة و انت مصر على التنس.

المشكلة انك تتوهم معرفة اهداف البشر و من يكونون

و الحقيقة انك لا تعرف اهدافهم و لا من يكونون سوى اسمائهم

و أخشى ان تعرف متأخراً و (اذا فات الفوت ما ينفع الصوت)

صدقوني الخشيشه مافي احلى منها

الوجبه
08-05-2010, 12:38 PM
الجني .. انت مش مقصود .. بيني وبينك (التيله) :)

عضو المنتدى
08-05-2010, 12:39 PM
يعطيك الف عافيه يا السياسي القطري على طرحك للمواضيع

إلي تدل على حبك لدينك وبلادك وشعبك وانت مؤجور بإذن الله على ذلك .

المصيبه ان القوانين الوضعيه الحاليه تزيد من جرائم الزنا والخمور والفساد

ومعروف حاليا إلي يبغي يبني فندق لازم يبيع خمور فيه !

كما أن الزنا برضى الطرفين لا عقوبه عليه .!

حسبنا الله ونعم الوكيل

عاشق الشهادة
08-05-2010, 12:40 PM
الوجبه جزاك الله كل خير فعلاً المفروض ؟ ان اي انتقاد مهما كان على السياسه الداخلية لدولتنا الحبيبة يكون بيننا وداخل البيت القطري فقط ,
والأخ السياسي القطري الله يعلم بنياته وظروفة يوم كتب بمنتدى غير قطري ,
بس اخوي الوجبه انت ماتؤيدني ان فيه ناس ماكلين من خير هذه البلد ويكتوبون بصحف خليجيه بكلام مبالغ او غير صحيح عن دولة قطر انا اطالب بمحاسبة كل من يسيئ الى دولتنا او اميرنا ان كان بصحف او منتديات غير قطريه .

الوجبه
08-05-2010, 12:43 PM
وما زال التلفيق والكذب متواصل ..

سهم مبروك : اولا الفنادق من نص نجمه لين 4 نجوم مافيه خمور ابدا .. وخذ كلام من الوجبه

وثانيا : الخمور موجوده في الفنادق الكبيره لانها في الاساس ملك لشركات عالميه (الاسف)

ثالثا : تقول الزنى ما زنى .. يعني شلون الله يهديك الطرفين يروحون للقاضي يقولون بنزني واسمح لنا

ولا كيف ..

وانت عارف انه في شرررررررررروط كثيره لاثبات الواقعه ..

الله يهديك بس .. ممكن تكتب القوانين اذا تعرفها اللي تزيد الزني والفجور وغيره لو سمحت ومن موقع عليه ..

مساهم عادي
08-05-2010, 12:46 PM
في عصر الانترنت ومحركات البحث ... لاتستطيع ان تفرق بين موقع محلي وموقع خارجي...فعالم الانترنت يكاد ان يكون قرية او حتى بيت صغير.. ...

ولقد تم التطرق الى موضوع الخمور او حتى الكنائس مثلا كثيرا في منتدانا .... واذا اراد اي متصفح للانترنت من اي دولة كانت ان يبحث في مثل هذا الموضوع في الجوجل مثلا .... فستظهر هذه المواضيع له تباعا......وبالتالي سيعرف ان لدينا خمور وكنائس واي شي اخر ..... من المنتديات والمواقع المحلية قبل غيرها...

اذا العالم اصبح قرية صغيرة ... وكل يستطيع ان يعرف مالدى الأخر سواء من سلبيات او الإيجابيات ايضا ... لذلك فمبدأ المكاشفة والمصارحة هو الأنسب في التعامل مع جميع المواضيع المطروحة .... واعتقد ان هذه السياسة تسير عليها بلادنا منذ زمن وهو عدم وجود مانخفيه .... وبالتالي عدم ممانعتنا في نقاش مثل هذه المواضيع ...وكل يبدى وجهة نظره فيها

ذوق
08-05-2010, 12:49 PM
في إعتقادي الشخـصي أن الرجـل لم يخطـأ ولم يشتم الأمير بل ذكر شئ واقعي... والساكت عن الحق شيطـان أخرس ...

وكل منتدى يحكم قوانينه وله الحق في التعبير الشخصـي ..

ومع كل إحترامي أخي الوجبـه (( خرجت بصوره غير طيبه بسب إنفعالك))

الوجبه
08-05-2010, 12:51 PM
مساهم عادي .. فيه فرق انك تكتب ويردون عليك اخوانك القطريين والكاتب قطري ..

وفيه فرق انك تكتب ويرد عليك واحد (مجهول) يسب ويشتم في بلدك وفي اميرك وفي قيادك وفي شعبك

ان هذا بقطر .. وهو في الاساس ماهو قطري ولا ينتمي لقطر ولا مهتم يقطر اصلا ..

ايش تختار طال عمرك

شمعة الدوحه
08-05-2010, 12:54 PM
مالفرق سواء كتب هنا او في منتدى غير قطري ؟؟
يعني منتدى الاسهم مايدخله الا قطريين فقط ؟؟

قصده من الموضوع انه ينبهنا قبل لايطيح الفاس بالراس ساعتها مااحد راح يقدر يغير شي :)

واتمنى من بعض الاعضاء الارتقاء في انتقاء الكلمات لانه احنا هني في منتدى محترم وله سمعته

:: تحياتي لكم ::

مسكين
08-05-2010, 12:54 PM
أنا اتفق مع الأخوان اللي قالوا في النت مافيه خصوصية ومافيه مجالس قطرية وغير قطرية

لأن اللي يدخلون عندنا هنا منهم القطريين ومنهم غير القطريين

الوجبة أحيي فيك الذب عن بلدك وكثر الله أمثالك بس بارك الله يا أخي ماهكذا تورد الأبل

لو أنه تكلم في موضوع دنيوي ممكن يكون أستهجانك مغتفر ... لكنه الآن يتكلم من منطلق الدين اللي عو أعز علينا من النفس والوالدين والوطن أيضا ... ولا تحمل الرجال أكثر مما يحتمل الرجال ماتكلم عن شعب ولا أمير ... واللي سلبه قطرييته ماشوفه مصيب ... ليت كل القطريين مثله

أرأيت يوم القيامة لو هذا الموضوع جعل النزاع فيه على فريقين ... هو قطعا سيكون في صف الناهيين عن المنكر لكن بالله عليك أين سيكون موقعك

الأخ السياسي ... أحيي فيك غيرتك وحرصك وأنا صراحة غير متابع لك ... لكنني أوصييك بارك الله فيك باتباع نهج النبي صلى الله وسلم .. عدم التشهير والنهي بالرفق

وفق الله الجميع

Amigo
08-05-2010, 12:57 PM
اذكروووو الله
اذكروووو الله
اذكروووو الله
ياجماعة الخير كلنا اخوان وربع :weeping:

جنوب الدوحه
08-05-2010, 12:57 PM
انا اشوف ان الموضوع تشتت وكل شخص يشارك بمشاركه يرد على جزئيه معينه

البعض يتكلم عن المواقع القطريه والمواقع الخارجيه ومدى الحريه والدمقراطيه والدستور

والاخر يرد على ما ورد في موضوع سياسي قطري

والاخر مؤيد له

والاخر يسب ويشتم بغير هدف ..

مع احترامي لكل الاطراف اذا الموضوع اخذ عدة اتجاهات في نفس الوقت ما اشوف اي هدف منه ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

سهم بن سهم
08-05-2010, 01:00 PM
السياسي القطري

لاتخرج علينا بثوب الناسك المتعبد فمن ينتقد بلده ويتطاول على رموزه وولاة أمره بطريقتك هذه يعتبر مجنون وانا أجزم يقينا بانك كذلك ليس لديك من الوعي والإدارك السياسي ماتقول والا فمامعنى كلامك بان قطر ستكون عاصمة للخمور والدعارة ؟؟؟

هل هذا كلام واحد قطري عاقل ؟؟ هل هذا كلام واحد معارض سياسي قطري ؟؟

هل هذا كلام يصدر من احد أبناء قبيلة معروفة كما تقول ( الاسماء ببلاش واقدر اسمي نفسي كيفما شاء واتفق واقول للناس نعم أنا فلان فلنتان ) وياأيها السياسي اعلم علم اليقين بأن كلامك الذي تقول عنه وتشخبط به في الساحات هو من غير دليل وبرهان ومنقول من ايميل وقالو وقلنا وسمعنا وبصراحة شخابيطك تدل على خواء عقلك الفكري الذي لايدري مايقول !!!!

أنا أعجب من أنسان قطري يدعي المعارضة وهو لايفهم منهج المعارضة ولا يعرف كيف يعارض وكيف يتكلم وان كت تنتقد الخمر والدعارة فانتقدها وكلنا ضدها ولم يقل لك احد ان لاتكتب ذلك ولكن ان تعنون ذلك بالطريقة المقززة التي تخرج من عقل فارغ هذا لايقبلة أي قطري منك حتى وإن اجزمت جزم اليقين بأنك قطري وابن قطري :anger1:

السياسي القطري

لعبة الثلاث ورقات ولعبة ارفع لي وانا اكبس ولعبة دخول معرفات اخرى ترفع الموضوع وتؤيد ذلك وشغل النصب والاحتيال لاتمشي علينا فنحن في المواقع الخليجية قضينا سنين ونعرف كيف تدار من يديرها ومن ومن ومن ..........................الخ الموال الأنتر نتي ياحبيبي وهذه الالعوبات لاتمشي ولبس ثياب الناسك المصلح الأمين الخائف على ثوابت بلده بضربها من تحت الحزام بكل قوة وفن وطيبة والهيجان من اغلاق المواضيع التي تخصك هذه اللعبات كلها معروفة بارك الله فيك ومني لك نصيحة ان تختار ملعبا تلعب فيه غير هذا الملعب لانه لايصلح لخوارج العصر ونحمد الله سبحانه بان على ارض قطر لايوجد خارجي يحمل فكرك وان كان يوجد من يتبنى بعض الافكار ويسير مع الاخرين في سياسة القطيع ولكن هذا القطيع يضيع اناسا اخرين ان سارو على هذا الدرب ولك ان ترى الدولة المجاورة التي قدمت منها وكيف سياسة القطيع فيها جعلت الصراعات تبرز وتتناحر اللهم لك الحمد والشكر .

دعك من هذا كله وان كانت لك فكره فإبتعد عن شخصنة المواضيع وتحدث بما يليق باهل قطر وناس قطر وعقيدة قطر فانت كما تقول قطري في حين اني اشك في ذلك !!!!!!

لن اعلمك درسا في الوطنية وانتقاد بلدك ولكن ساعلمك كيف تسكت عندما تسيء لوطن اسمه قطر :anger1:

روح الاطلس
08-05-2010, 01:02 PM
على كذا بنقعد ننبش وراء كل عضو وين راح ووين كتب وشنو قال ونجي هنا نهاوشه !!! هذا انترنت وعالم مفتووووح لكل شخص الحرية في كتابة مايراه مناسباً ولان هذا المنتدى محكوم بقوانين وليس كل المواضيع تطرح فيه فمن حق اي شخص يعبر عن راية بمكان اخر ومحد له الحق يحاسبه

انا ما اشوفه غلط على احد هو قال راية في موضوعه في منتدى اخر وبكيفه هو حــــــــــــر .. وكلامه صحيح في كل كلمة قالها الى متى واحنا نحب نجمل صورتنا الخارجية وعشان من؟؟؟ نقعد نخشش بلاوينا ومانبي حد يعرف عنها ؟ لو خجلانين من بلاوينا ماكان سويناها بس نسويها ونبي نسترها عن العالم ونقول احنا الشعب الفاضل والمدينة الفاضلة !! على نهج قنواتنا الاعلامية ! كفاية تدليس

الوجبه
08-05-2010, 01:02 PM
يااخوان الموضوع اكبر من هذا .. ولا هو موضوع خمر بس .. فيه مشاركات ممكن تاثر على البلد

من ناحيه خارجيه .. والاخ دخل مع اشخاص في (الخارج) يسيئون لقطر وانا حذرته من قبل والاخ (الفقير)

ايضا مطلع على الموضوع ..

فارجو من الاشخاص اللي ما عندهم علم انهم يطلعون اكثر على الموضوع (قبل) الرد عليه ..

لان الاخ شان حلمه مع جهه اخري في (امريكا) خاصه خاصه بالسياسه القطريه والتدخل في امورها

الداخليه الخاصه جدا ..

فاتمنى من اللي ما عنده علم لا (يفتي) ويدخل في العاطفه ..

وانا اقول لك اخوي السياسي .. اترك الساحه عنك ومراسلات امريكا .. والله اني اشفق عليك

لانهم مستغلينك لمصالحهم الخاصه ..

عضو المنتدى
08-05-2010, 01:03 PM
وما زال التلفيق والكذب متواصل ..

سهم مبروك : اولا الفنادق من نص نجمه لين 4 نجوم مافيه خمور ابدا .. وخذ كلام من الوجبه

وثانيا : الخمور موجوده في الفنادق الكبيره لانها في الاساس ملك لشركات عالميه (الاسف)

ثالثا : تقول الزنى ما زنى .. يعني شلون الله يهديك الطرفين يروحون للقاضي يقولون بنزني واسمح لنا

ولا كيف ..

وانت عارف انه في شرررررررررروط كثيره لاثبات الواقعه ..

الله يهديك بس .. ممكن تكتب القوانين اذا تعرفها اللي تزيد الزني والفجور وغيره لو سمحت ومن موقع عليه ..

يا لوجبه ياريت أنطبق أجراءات السعوديه في الحد من الفساد

السعوديه ما تعرف شي أسمه فنادق عالمية او غير عالمية الخمور ممنوعه عندهم نهائيا .

والي يبغي يحجز غرفه في فندق مع أهله يحضر شهاده زواج للأثبات ذلك .

.

s o s o
08-05-2010, 01:03 PM
لن اعلمك درسا في الوطنية وانتقاد بلدك ولكن ساعلمك كيف تسكت عندما تسيء لوطن اسمه قطر :anger1:

يهمني جدا اعرف اشلون يتم اسكات المواطن

حراير قطر
08-05-2010, 01:06 PM
ترى الريال ماغلط كله هاي صاير بقطر

شكلكم ما تدرون عن بلادكم بشيء

اتوقع الوجبه اعتراضك على انه هو منزل الموضوع

بمنتدى غير قطري ...

ودام اللعبة اللي كانت بالبحرين بتصير بقطر بعد منعها من البحرين

الله يستر من الجاي

والله يهدي ويصلح شبابنا وبناتنا

الوجبه
08-05-2010, 01:07 PM
روح الاطلس ..

عطيني مصنعين للخمور بقطر .. هذا اللي ابغيه منج

هذي البلاوي اللي خاشينها ..

ممكن اسم المصنعين وين ..

اتوافقينه ان فيه مصنعين ؟؟؟

مساهم عادي
08-05-2010, 01:08 PM
مساهم عادي .. فيه فرق انك تكتب ويردون عليك اخوانك القطريين والكاتب قطري ..

وفيه فرق انك تكتب ويرد عليك واحد (مجهول) يسب ويشتم في بلدك وفي اميرك وفي قيادك وفي شعبك

ان هذا بقطر .. وهو في الاساس ماهو قطري ولا ينتمي لقطر ولا مهتم يقطر اصلا ..

ايش تختار طال عمرك

انا اتفق معك تماما بأن التهم يجب ان لا تلقى جزافا يمنى ويسرى ... واذا لم تكن مدعمة بالأدلة والشواهد التي لا يمكن انكارها ..فالسكوت عنها اولى .....

اما النقطة التي تطرقت لها بخصوص ان الذين يردون عليك قطريين ... فمنتدانا مثلا او حتى اي منتدى قطري اخر ... المشاركة به ليست مقتصرة على القطريين .... وحسب ماهو معلوم ان كثير من غير القطريين يشاركون به ... او حتى يتابعون المواضيع والمشاركات ... وربما في المستقبل القريب يخرج منتدى الأسهم القطرية من النطاق المحلي ويتسع ليضم ابناء الدول المجاورة والأبعد والأبعد .... ونحن نتمنى ان يصل هذا المنتدى الى هذا المستوى ونأمل ذلك ...ليش لا..........
السؤال هل لو وصل منتدانا الى هذا المستوى حينها سوف يتوجب على جميع المشاركين القطريين ان يكفوا بالتطرق الى اي مواضيع محلية .... وبالتالي عليهم ان يجدوا منتدى اخر حديث العهد ولا يعلمه الكثيرين ليبدأو بطرح مواضيع فيه؟؟؟

لذا يجب ان نعي اننا اصبحنا قرية صغيرة جدا .... وكل ماتمر الأيام ... يصغر هذا العالم اكثر فأكثر ... وبالتالي يجب ان نتحلى بصفة المصارحة وعدم الحياء من اي مشكلة او ظاهرة دامت موجودة ... لأن محاولة الاخفاء لن تجدي نفعا....... اي اتخاذ مبدأ الشفافية والمصارحة منهاجا...ومثل ماقلت ان هذه هي سياسة بلادنا الى طالما تم انتقادنا بسببها مرار وتكرار ... ولكن يضل هذا المنهج هو الصحيح والمناسب للعصر الذي نعيشه..

s o s o
08-05-2010, 01:09 PM
يااخوان الموضوع اكبر من هذا .. ولا هو موضوع خمر بس .. فيه مشاركات ممكن تاثر على البلد

من ناحيه خارجيه .. والاخ دخل مع اشخاص في (الخارج) يسيئون لقطر وانا حذرته من قبل والاخ (الفقير)

ايضا مطلع على الموضوع ..

فارجو من الاشخاص اللي ما عندهم علم انهم يطلعون اكثر على الموضوع (قبل) الرد عليه ..

لان الاخ شان حلمه مع جهه اخري في (امريكا) خاصه خاصه بالسياسه القطريه والتدخل في امورها

الداخليه الخاصه جدا ..

فاتمنى من اللي ما عنده علم لا (يفتي) ويدخل في العاطفه ..

وانا اقول لك اخوي السياسي .. اترك الساحه عنك ومراسلات امريكا .. والله اني اشفق عليك

لانهم مستغلينك لمصالحهم الخاصه ..

في فرق بين التحذير والنصح

ولكل انسان حريتة الشخصيه في اختيار الموقع الذي يريد ان يكتب ويشارك فيه
الدوله والدولة فقط هي من لها الحق في تحذير ومنع اي مواطن من اي عمل ترى هي انه يسيء لها ويؤثر عليها .

انت مواطن هو مواطن ونحن مواطنين
وكلنا لااحد منا له اي سلطة على الاخر وهذا مايجب ان ينتبه له الجميع .

سهم بن سهم
08-05-2010, 01:10 PM
يهمني جدا اعرف اشلون يتم اسكات المواطن

إن كان مواطنا كما تقولين فأعتقد عليه مراجعة نفسه قبل كل شي وينظر لشخابيطه قبل ان يشخبط بها على المنتديات أن إسكاته فبالرد عليه والجامه وتعريته فكره ونحن ان شاء الله قادرين على ذلك ونملك من الحجج والبراهين التي تسكته ان شاء الله

cobra
08-05-2010, 01:11 PM
انا اتحداك تتكلم واتقولي وين مصانع الخمور الي تتكلم عنها؟

ولاتقولي قالولي ولا قالتلي ابيك تقولي وين هالمصانع؟

وابيك اتقولي وين هالمراقص الي ادخل قطريين؟

السد في اقرب واحد

اغلب الاندية الليلية في الفنادق اعرف شباب يدخلون ويسولفون بعد

صح النووووم

كاريرا
08-05-2010, 01:12 PM
السد في اقرب واحد

اغلب الاندية الليلية في الفنادق اعرف شباب يدخلون ويسولفون بعد

صح النووووم

والله اسمحلي ماعرف هالاماكن مادورها دواره:)

الوجبه
08-05-2010, 01:13 PM
الجميع لو سمحتم انتبهووو لحاجه ..

فيه فرق ايضا بين مواقع ومنتيديات تابعه للدوله او تابعه ل اشخاص تابعين لحكومه او تابعين لجهات معروفه

وفيه فرق بين مواقع لجهات (خاصه) غير مراقبه او لها توجهات معينه ..

اتمنى وصلت المعلومه ..

اختي سوسو .. التحذير لنفسه انه ما ينجر خلف من (يحاول) جره

سهم بن سهم
08-05-2010, 01:13 PM
يا لوجبه ياريت أنطبق أجراءات السعوديه في الحد من الفساد

السعوديه ما تعرف شي أسمه فنادق عالمية او غير عالمية الخمور ممنوعه عندهم نهائيا .

والي يبغي يحجز غرفه في فندق مع أهله يحضر شهاده زواج للأثبات ذلك .

.

سهم مبروك احنا مش ملزومين في تطبيق سياسة بلدان اخرى ومافي حد يقدر يلزمنا بذلك بارك الله فيك وكل بلد ولها قانون ولكن يجب على الجميع احترام القانون حتى وان كان لايعجبك .

لو اردنا ان تحدث عن الممنوع فكثير هناك بارك الله فيك ولاتفتح لنا هذا الباب ودعك منه اخي الكريم

s o s o
08-05-2010, 01:14 PM
إن كان مواطنا كما تقولين فأعتقد عليه مراجعة نفسه قبل كل شي وينظر لشخابيطه قبل ان يشخبط بها على المنتديات أن إسكاته فبالرد عليه والجامه وتعريته فكره ونحن ان شاء الله قادرين على ذلك ونملك من الحجج والبراهين التي تسكته ان شاء الله

جميل جدا
براهين امام براهين وحجة مقابل حجة ..اتمنى ان تسلك ماتقول
ولكن تشهير وتشكيك وتحذير وكلام كبير بااسم الدوله والوطنيه يصدر من مواطن لمواطن امر مرفوووض تماما .

سهم بن سهم
08-05-2010, 01:15 PM
ترى الريال ماغلط كله هاي صاير بقطر

شكلكم ما تدرون عن بلادكم بشيء

اتوقع الوجبه اعتراضك على انه هو منزل الموضوع

بمنتدى غير قطري ...

ودام اللعبة اللي كانت بالبحرين بتصير بقطر بعد منعها من البحرين

الله يستر من الجاي

والله يهدي ويصلح شبابنا وبناتنا

الرجال من زمان يغلط على قطر والحكومة والسياسة القطرية واضغطي على الجوجل وراح تشوفين بلاويه ....................ايش اللي ماغلط !!!!!!!!!!

:anger1:

s o s o
08-05-2010, 01:16 PM
الموضوع فيه تشهير لمواطن
وليس له اي هدف غير انكار الواقع

يرجى اعادة النظر فيه

الوجبه
08-05-2010, 01:16 PM
اختي سوسو .. هذا شي كان في العلن .. يعني التشهير هو اللي شهر وهو اللي كتب ..

يعني انا كمواطن عادي ارد

سهم بن سهم
08-05-2010, 01:18 PM

الدوله والدولة فقط هي من لها الحق في تحذير ومنع اي مواطن من اي عمل ترى هي انه يسيء لها ويؤثر عليها .

نعم في فرق بين التحذير والنصح ولكن هل ماشخبط به هذا المدعو يعتبر نصح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل من ياتي ويسيء لقطر واميرها وحكومتها وشعبها يعتبر ناصح ؟؟؟؟؟

هل توافقين على مايتفوه به هذا المعتوه يا سوسو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل توافقين على من يتهجم على بلدك وولاة امرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

علميني

الوفي
08-05-2010, 01:18 PM
الديمقراطيه لابد انها تبدأ من الداخل وليس العكس !!!!

وجود الخمور في قطر فضيحه مابعدها فضيحه وحقيقه لايستطيع احد انكارها

وتلي هذه الفضيحه فضيحة قطر عاصمة الثقافه في ظل غياب الرموز القطريه الثقافيه وعدم تبنيهم واحتضانهم من الاساس

وعموما نحن عندما نلقي الضوء على زاويه معينه في دولتنا تؤثر سلبا في حياتنا كشعب فهذا امر لايعتبر خيانه ولايعتبر تذمر بقدر ماهو حق مشروع تحت مظلة الديمقراطيه الممنوحة لنا ننشد من خلاله الاصلاح .

بس رجعنا على الاسطوانه القديمه انت وانا !!!!

technical
08-05-2010, 01:21 PM
خلينا نشوف الكلام الي قاله الأخ سياسي قطر ,

قطر تبيع الخمر للكل ممن هم اكثر من 18 سنه - صح

قطر تسمح ببيع الخمر للقطرين والخليجيين - صح

الأفواج الي كانت تروح من السعوديه للبحرين راح تجي قطر - صح

احتماليه ان تصبح مناظر السكر والعربده العربيه في قطر اعتياديه - ممكن

ستتوج قطر عاصمه للعربده بجانب عاصمه للثقافه - احتمال وارد

لكن الأمير ما له حق بالكلام عليه لسبب , كثره روحاته بره البلاد لحضور مؤتمرات عالميه وأكتفائه بكلام حاشيته عن الكلام مع شعبه , ولا تراه يحب شعبه ويغليه كثير .

سهم بن سهم
08-05-2010, 01:21 PM
جميل جدا
براهين امام براهين وحجة مقابل حجة ..اتمنى ان تسلك ماتقول
ولكن تشهير وتشكيك وتحذير وكلام كبير بااسم الدوله والوطنيه يصدر من مواطن لمواطن امر مرفوووض تماما .

نعم مرفوض ياسوسو ونحن لسنا اطفال ولقد قضينا سنين في الانتر نت ندافع عن قطر في موقع الساحات وغيرها من المواقع التي يدخلها هذا الشخص وغيره ونعرف من يتطاول على قطر ونعرف من يكتب ضد قطر والا لما تكلمنا عنه بهذه الطريقة .

علميه بان كلامه اللي عن الوطنية لا ينبغي ان يكون هكذا ............ علميه بانه مرفوض :anger1:

سداوي&مدريدي
08-05-2010, 01:22 PM
كل الأشياء الي ذكرها السياسي القطري موجوده في قطر ومحد يقدر ينكر

وبالنسبه لمصانع الخمور انا ماعمري سمعت في مصنع خمور في قطر

لكن دام الخمور موجوده في قطر ما أستبعد أتكون في مصانع للخمور

يعني جات على مصانع الخمور يا أخوي الوجبه حتى لو مافي مصانع خمور تتفق مع السياسي القطري على الكلام الي قاله ولا !!

وأكيد احنا مانرضى حد يغلط على قطر ورموزها

وان شاء الله قطر فيها الخير سواء تكلم السياسي القطري ولا غيره

والله يحفظ قطر

سهم بن سهم
08-05-2010, 01:22 PM
الموضوع فيه تشهير لمواطن
وليس له اي هدف غير انكار الواقع

يرجى اعادة النظر فيه

ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااام

وهذا المواطن الذي شهر بالامير والوطن والبلد والشعب يا سيدتي ماذا تقولين في امره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روح الاطلس
08-05-2010, 01:25 PM
روح الاطلس ..

عطيني مصنعين للخمور بقطر .. هذا اللي ابغيه منج

هذي البلاوي اللي خاشينها ..

ممكن اسم المصنعين وين ..

اتوافقينه ان فيه مصنعين ؟؟؟

انا سمعت مثل ماسمع غيري ان فيه مصنع قريب من المدرسة التقنية على ما اذكر

وهو تابع للخطوط الجوية القطرية

والعلم عند الله

ومن ناحية الفنادق حتى فنادق الاربع نجوم فيها خمور وبارات واحد منهم في رمادا :)

وفيه اماكن ثانيه يعرفونها الاجانب عدل وقريت عنها في منتدى قطر ليفينغ كانوا يتناقشون عن الاماكن وطلعت بلاوي عن الخمور والخنازير :secret:

سهم بن سهم
08-05-2010, 01:25 PM
خلينا نشوف الكلام الي قاله الأخ سياسي قطر ,

قطر تبيع الخمر للكل ممن هم اكثر من 18 سنه - صح

قطر تسمح ببيع الخمر للقطرين والخليجيين - صح

الأفواج الي كانت تروح من السعوديه للبحرين راح تجي قطر - صح

احتماليه ان تصبح مناظر السكر والعربده العربيه في قطر اعتياديه - ممكن

ستتوج قطر عاصمه للعربده بجانب عاصمه للثقافه - احتمال وارد

لكن الأمير ما له حق بالكلام عليه لسبب , كثره روحاته بره البلاد لحضور مؤتمرات عالميه وأكتفائه بكلام حاشيته عن الكلام مع شعبه , ولا تراه يحب شعبه ويغليه كثير .

هل هذا كلام مقبول من مواطن قطري كما يدعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مطيع الله
08-05-2010, 01:28 PM
أخي وحبيبي السياسي القطري
تفخر قطر وأهل قطر برجل مثلك

والله العظيم انك فخر لقطر وكل أهل قطر وعلى رأسهم الأمير حفظه الله ورعاه، وشيوخنا الكرام أحفاد المؤسس،

وأهل قطر جميعاً،

السياسي القطري،
في حال سحبوا جنسيتك أو سجنوك، فقل لهم معي عضو اسمه مطيع الله.

سهم بن سهم
08-05-2010, 01:29 PM
انا سمعت مثل ماسمع غيري ان فيه مصنع قريب من المدرسة التقنية على ما اذكر

وهو تابع للخطوط الجوية القطرية

والعلم عند الله

ومن ناحية الفنادق حتى فنادق الاربع نجوم فيها خمور وبارات واحد منهم في رمادا :)

وفيه اماكن ثانيه يعرفونها الاجانب عدل وقريت عنها في منتدى قطر ليفينغ كانوا يتناقشون عن الاماكن وطلعت بلاوي عن الخمور والخنازير :secret:

هذا مش مصنع هذا محل بيع بالترخيص للاجانب فقط .

احنا نبغي من هذا الطيب ان يقول لنا وين المصنع ؟؟؟؟؟؟

وين طوابير الدعارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يجيب لنا التصريح الرسمي لبيع الخمور وممارسة الرذيلة على ارض قطر كما يقول ويدعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سداوي&مدريدي
08-05-2010, 01:29 PM

والله العظيم انك فخر لقطر وكل أهل قطر وعلى رأسهم الأمير حفظه الله ورعاه، وشيوخنا الكرام أحفاد المؤسس،

وأهل قطر جميعاً،

السياسي القطري،

محد يقدر يسحب جنسيته او يسجنه

احنا في قطر طال عمرك :omen2:

الوجبه
08-05-2010, 01:30 PM
اختي روح الاطلس ..

انا اتعامل مع 4 نجوم كلها وتجيني عروضها واسعارها لان عندي شركه .. واتحداج تكونين صادقه ..

وبعدين انتي رحتي المصنع ..

تعرفين المصنع ايش معناته اولا ..

المصنع يعني معمل ضخم لتصنيع الخمور واي حاجه انتاجها بقطر لالالالالالازم تكون صناعه قطريه

وهذا لعلمك بس ..

ولا (اتخربطين) وميزي بين المصنع والمستودع .. اذا انتي شايفه مستودع هذا راجع لج .. وياليت

صوره اذا شفتيها مره ثانيه او مريتي عليها

سهم بن سهم
08-05-2010, 01:32 PM

وأهل قطر جميعاً،

السياسي القطري،

ماذا تقصد يامطيع الله وضح كلامك بارك الله فيك ودع عنك الغمز واللمز والحر تكفيه الاشارة .

s o s o
08-05-2010, 01:40 PM
نعم في فرق بين التحذير والنصح ولكن هل ماشخبط به هذا المدعو يعتبر نصح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل من ياتي ويسيء لقطر واميرها وحكومتها وشعبها يعتبر ناصح ؟؟؟؟؟

هل توافقين على مايتفوه به هذا المعتوه يا سوسو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل توافقين على من يتهجم على بلدك وولاة امرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

علميني

في مداخلة سابقة لك قلت انك تملك الحجج والبراهين
استخدمها امامه فيم تراه اخطأ فيه

لكن استخدام هذا الاسلوب فهو مايؤثر سلبا على المواطنين وعلى الدولة ولافائدة منه غير اثارة البلبله والفتن خصوصا وانكم انت والاخ الوجبه ترفقان غصب وعنوه ولاة الامر والامير في كل موضوع وفي كل صغيرة وكبيره ..وهذا امر غير طيب وغير مسموح به ومن اراد ان يدافع عن وطنه ووطنيته يدافع باسمه وبعيدا عن ولاة الامر .

شمر عن حججك وبراهينك واظهر الاسلوب الوطني الحضاري في حوارك وابتعد عن اسلوب اخذوهم بالصوت والحلق حوش لانه غالبا يكون اسلوب من لاحجة له .

السياسي القطري
08-05-2010, 01:41 PM
هذا موضوعك ..

إذن من المسئول عن ذلك ؟

....

يعني تحمل الامير المسئوليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أخي الكريم الوجبة

أرجع لمواد الدستور القطري ، تجد المادةِ ( 62 ) والتي نصها الآتي :-

" السلطة التنفيذية يتولاها الأمير. ويعاونه في ذلك مجلس الوزراء على الوجه المبين في هذا الدستور. "

فالأمير هو من يتولى السلطة التنفيذية في البلاد ، وهو رئيس هذهِ السلطة ،

وجميع ما يتخذ في البلاد من قرارات المنع أو السماح ، هي من إختصاص هذهِ السلطة ،

وهذا هو الذي بينه الدستور ،

خالص تحياتي .

s o s o
08-05-2010, 01:43 PM
اختي روح الاطلس ..

انا اتعامل مع 4 نجوم كلها وتجيني عروضها واسعارها لان عندي شركه .. واتحداج تكونين صادقه ..

المصنع يعني معمل ضخم لتصنيع الخمور واي حاجه انتاجها بقطر لالالالالالازم تكون صناعه قطريه

وهذا لعلمك بس ..

ولا (اتخربطين) وميزي بين المصنع والمستودع .. اذا انتي شايفه مستودع هذا راجع لج .. وياليت

خل المصنع عنك ...

لب الموضوع ..

في خمور في قطر وطيران قطر والامافي ؟

روح الاطلس
08-05-2010, 01:43 PM
اختي روح الاطلس ..

وهذا لعلمك بس ..

لاحظ انا قلت ( سمعت ) ماقلت شفت ولا عرفت .. ولما شخص يقول سمعت يعني 50% صح و 50% غلط :)

كملوا هواشكم والله معكم .. لكن انا ضد سياسة تكميم الأفواه

روح الاطلس
08-05-2010, 01:45 PM
وترا رمادا فيه بار وهو 4 نجوم !! ولاسيجال بعد

حراير قطر
08-05-2010, 01:46 PM
للاسف الشديد انه يوجد مصنع للخمور

وسمعت انه فيه بنات على الكورنيش علن

تعال واخذ لك بنت انا الصراحه صرت :omg: :secret:

وبلاوي وايد الله يستر بس ...

s o s o
08-05-2010, 01:46 PM
هذا مش مصنع هذا محل بيع بالترخيص للاجانب فقط .

احنا نبغي من هذا الطيب ان يقول لنا وين المصنع ؟؟؟؟؟؟

وين طوابير الدعارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يجيب لنا التصريح الرسمي لبيع الخمور وممارسة الرذيلة على ارض قطر كما يقول ويدعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مافي قرار او تصريح رسمي

لكن وجوده حقيقه ماتقدر تنكره وهذا الوجود غير دستوري ولهذا للجميع المواطنين الغيورين على دينهم ووطنهم المطالبه بمنع وجود الخمور في قطر ارضا وجوا .

s o s o
08-05-2010, 01:48 PM
اختي سوسو .. هذا شي كان في العلن .. يعني التشهير هو اللي شهر وهو اللي كتب ..

يعني انا كمواطن عادي ارد

وهو من حقه كمواطن ان ينتقد

سهم بن سهم
08-05-2010, 01:50 PM
في مداخلة سابقة لك قلت انك تملك الحجج والبراهين
استخدمها امامه فيم تراه اخطأ فيه

لكن استخدام هذا الاسلوب فهو مايؤثر سلبا على المواطنين وعلى الدولة ولافائدة منه غير اثارة البلبله والفتن خصوصا وانكم انت والاخ الوجبه ترفقان غصب وعنوه ولاة الامر والامير في كل موضوع وفي كل صغيرة وكبيره ..وهذا امر غير طيب وغير مسموح به ومن اراد ان يدافع عن وطنه ووطنيته يدافع باسمه وبعيدا عن ولاة الامر .

شمر عن حججك وبراهينك واظهر الاسلوب الوطني الحضاري في حوارك وابتعد عن اسلوب اخذوهم بالصوت والحلق حوش لانه غالبا يكون اسلوب من لاحجة له .

سوسو نحن نعرف هذا الشخص اكثر منك ونعرف مايكتب وكيف يكتب وعن ماذا تكلم في حق البلد .....ودام المسألة حجج فاول المسألة عنوان موضوع الأخ هل هذا دفاع ؟ هل هذه وطنية ؟؟؟؟

شوفي بارك الله فيك نحن لانعرف لغة خذوهم بالصوت نعرف لغة المحاورة يوم يكون المحاور عنجه عقل وواعي لما يقول ولكن في وضعية الأخ فهذا ليس محاورا بتاتا .

ارجعي لعنوان موضوعه واعطيني رايك فيه وبعدين نتكلم

مطيع الله
08-05-2010, 01:51 PM
ماذا تقصد يامطيع الله وضح كلامك بارك الله فيك ودع عنك الغمز واللمز والحر تكفيه الاشارة .

يا أخ سهم انت شخصياً همزت الأخ السياسي القطري ولمزته في هذا الموضوع وتجي تقول لي الهمز واللمز

أنا ما عندي همز ولمز، أنا مؤيد 101% لما يقول السياسي القطري باستثناء أي كلام مسيء لا أعلم به، ليس من مواقفي ولم أقل بمثله يوماً،
أقصد هنا ما نسبه الوجبة لأخينا السياسي القطري، وما قد يكون مخفياً،
تعرف الحذر زين،

باقي الأمور، أراكم هداك الله سوف تتدافعون عن مواقف قطر حتى لو عبدت الشيطان والعياذ بالله،
إذا هذا موقف ليس منبعه الدين أو مكارم الأخلاق إنما هو تعصب كتعصب المصريين لمصر مثلاً أو الجزائرييين للجزائر،

نحن عندنا مصيبة كبرى اسمها الخمور والكنائس والفساد الأخلاقي،

شخصياً اعتبر احتلال 80% من مساحة قطر من قبل دولة خارجية محاربة أخف ضرراً من هذا الفساد الأخلاقي الموجود،

وشكراً

سهم بن سهم
08-05-2010, 01:51 PM
خل المصنع عنك ...

لب الموضوع ..

في خمور في قطر وطيران قطر والامافي ؟

سوسو هو يتحدث عن مصنع ودعارة وارجعي لعنوان مقالته ولاتغيرين الموضوع

سهم بن سهم
08-05-2010, 01:53 PM
للاسف الشديد انه يوجد مصنع للخمور

وسمعت انه فيه بنات على الكورنيش علن

تعال واخذ لك بنت انا الصراحه صرت :omg: :secret:

وبلاوي وايد الله يستر بس ...

مافي شيء اسمه سمعت هاتي دليل ؟؟؟؟

وين في بنات على الكورنيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شهالكلام هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الوجبه
08-05-2010, 01:56 PM
ياشين المبزره اذا سمعووو ... والله عيب من بدينا النقاش وكله سمعنا وسمعنا ..

مافييه اي دليل واضح

روح الاطلس
يا أخ سهم انت شخصياً همزت الأخ السياسي القطري ولمزته في هذا الموضوع وتجي تقول لي الهمز واللمز

أنا ما عندي همز ولمز، أنا مؤيد 101% لما يقول السياسي القطري باستثناء أي كلام مسيء لا أعلم به، ليس من مواقفي ولم أقل بمثله يوماً،
تعرف الحذر زين،

باقي الأمور، أراكم هداك الله سوف تتدافعون عن مواقف قطر حتى لو عبدت الشيطان والعياذ بالله،
إذا هذا موقف ليس منبعه الدين أو مكارم الأخلاق إنما هو تعصب كتعصب المصريين لمصر مثلاً أو الجزائرييين للجزائر،

شخصياً اعتبر احتلال 80% من مساحة قطر من قبل دولة خارجية محاربة أخف ضرراً من هذا الفساد الأخلاقي الموجود،

وشكراً

انت بارك الله فيك .. تتحدث من باب اخلاقي ديني واجب على كل مسلم ترا ان انكار المنكر فرض على كل مسلم ..لكن هم الله يهداهم زعلانين مو عشان مسألة انكار المنكر لا .. لكن ليه يفضح قطر وليه يتكلم عن قطر وليه يشهر بقطر يعني قصدهم تبي تنكر هالموضوع انكره في حوش بيتكم لا تطلع الشارع وتعلم الناس .. خلي الطابيء مستور !!

ويطالبونه انه لو كان كتب موضوعه هنا لكان افضل!!

مع انهم عارفين ان هالمنتدى يمنع مثل هالمواضيع وفيه شخصيات يعتبرونها مقدسة ومواضيع مقدسة لا يجب الحديث عنها وياويلك ان تناقشت فيها !

حراير قطر
مافي شيء اسمه سمعت هاتي دليل ؟؟؟؟

وين في بنات على الكورنيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شهالكلام هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني اروح بالليل واصورهم اجيب لك دليل

اللي يبي يعرف يروح ويشوف والمكان مذكور ...

بس لا اتقولون ما فيه فيه ومليون %

احنا ببيوتنا ومالنا بأي علاقه خارجيه

وما نسمع الا من الناس اللي اتصير معاهم

والله يهديهم ويصلحهم ...

مطيع الله
08-05-2010, 01:57 PM
الحقيقة أن الشعب القطري لو فسد كله لكان ذلك يسر بعض القوى المتنفذة في البلد
والحقيقة الأخرى أن هناك قوى متنفذة يسرها ويفرحها كل غرشة خمر ورقصة مترنحة بين أحضان البغايا في الدور الرابع في لا يسجال
والحقيقة الأخرى أن هناك شباب قطريين وشابات قطريات معهم بدلتين في السيارة وحدة اللبس القطري ووحدة اللبس الافرنجي
والحقيقة الأخرى أن الشيطان يرضى ويشكر بعنف كل من يدافع عن هذه الخمارات ويعزمه على جلسة حمرا في الدرك الأسف من لا سيجال

سهم بن سهم
08-05-2010, 01:57 PM
مافي قرار او تصريح رسمي

لكن وجوده حقيقه ماتقدر تنكره وهذا الوجود غير دستوري ولهذا للجميع المواطنين الغيورين على دينهم ووطنهم المطالبه بمنع وجود الخمور في قطر ارضا وجوا .

احنا نفند كلام الاخ ومانتكلم عن وجود او مافي وجود هو يقول بان هناك مصنع ومعروف وين هذا المصنع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟

الوجود الدستوري من عدمه ليس مجال ذكره هنا .... نحن نتكلم عن هذا الأخ اللي يقول بان هناك مصنع :anger1::omen2:

technical
08-05-2010, 02:00 PM
هل هذا كلام مقبول من مواطن قطري كما يدعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوف ال ثاني ما حكموا قطر الا لأنهم يحبون الدين . وعندك صور عبد الله بن جاسم وولده حمد جدام الكل والجميع . فسالفه اني اسكت عن الخمر لأن ولي راضي وسالفه الكنيسه لأن ولي الأمر راضي وسالفه ضياع اموال الشعب في شركات خارج قطر لأن ولي الأمر راضي وسالفه تفضيل الأنجليزي والأمريكي على القطري في شركات البترول لأن ولي الأمر راضي , مردود على الي رضاه ومرفوض .

ولا يساء فهم كلامي سموه مكان الأبو في قلب شعبه , والأبو ما له بد من عياله . فنتكلم ونسأل عن الحجه الي انقدمت له وبناء عليه قبل بهذه الأمور في البلاد . فأن محصنا الحجه الي انقدمت عنده وابتمحص تمحيص كان بغى شعبه يكلمه وبيتبين له سوء النصيحه الي جاته. في كل الأمور الي قدمت .

حراير قطر
ياشين المبزره اذا سمعووو ... والله عيب من بدينا النقاش وكله سمعنا وسمعنا ..

مافييه اي دليل واضح

اشقصدك :waiting:

اللي يقول الحين انت ما اتعرف عن قطر واللي صاير

اللي قاهرك ليه كاتب بمنتدى ثاني وفاضح قطر

وترى اللي برع يعرفون عن قطر اكثر من اللي داخل بقطر

والكل يعرف قطر اشلون تغيرت يعني هم فاضيحين نفسهم بنفسهم

s o s o
سوسو نحن نعرف هذا الشخص اكثر منك ونعرف مايكتب وكيف يكتب وعن ماذا تكلم في حق البلد .....ودام المسألة حجج فاول المسألة عنوان موضوع الأخ هل هذا دفاع ؟ هل هذه وطنية ؟؟؟؟

شوفي بارك الله فيك نحن لانعرف لغة خذوهم بالصوت نعرف لغة المحاورة يوم يكون المحاور عنجه عقل وواعي لما يقول ولكن في وضعية الأخ فهذا ليس محاورا بتاتا .

ارجعي لعنوان موضوعه واعطيني رايك فيه وبعدين نتكلم

علينا بلب موضوعه

ياما عناوين مالها دخل بخلاصه الموضوع

وعلشان الوطن وعلشان قطر اللي ماخذينها حجة للتشهير ببعضكم البعض

انتقد فكر الشخص او ماقدم الشخص من عمل واتركو الشخص ذاته بعيدا عن الانتقاد

انا ماللي شغل اذا انته تعرفه و ماتعرفه

ان كل اللي يهمني من اي منتدى وموقع الفكر والفايده اللي بحصلها اما لاشخص مالنا دخل فيهم

والواضح جدا ان هذا الموضوع لاهدف منه غير التشهير كما سبق واشرت ولاحسنه له تذكر غير ان الكثيرين مع هذا الشخص المنتقد فيما طرح .

والسيئه التي لاتغتفر هي انكارك انت والاخ الوجبه وجود الخمور والتعلق بهامش موضوعها ومحاولة تمييع وتضييع حقيقة وجودها .

الوجبه
08-05-2010, 02:01 PM
اخوي سهم .. محد رد للحين

وين المصنع مش واحد بل 2 .. يعني الكذب سهل .. وسبحان الله ناس مصدقه .. وين عقولكم

اي واحد يكذب عليكم تصدقون .. مافيه شي اسمه دليل وتجري الدقه ..

ورد قال باص نازل كله صينيات .. ليه رحت سالتهم .. يمكن موظفات الخطوط الطيران ..

بس على طول قلت دعاره ..

سهم بن سهم

تعرف الحذر زين،

وشكراً

واضح بارك الله فيك نواياك وعلى فكره شغل الثلاث ورقات والدبابيس نقدر نرد عليها يالحبيب فلاتقحم نفسك في مسائل اخرى قد تجلب عليك بالضرر الكبير فردنا بالتاكيد سيكون قاسي وحازم .

بالنسبة لاحتلال المساحة فبارك الله فيك الامريكان موجودين على ارضك من عام 1952 وباعو من صناديق الخمر الكثير والصنابير لم توقف بالتدفق بارك الله فيك فاعشق الراحه .:tease:

سداوي&مدريدي
اشقصدك :waiting:

اللي يقول الحين انت ما اتعرف عن قطر واللي صاير

اللي قاهرك ليه كاتب بمنتدى ثاني وفاضح قطر

وترى اللي برع يعرفون عن قطر اكثر من اللي داخل بقطر

والكل يعرف قطر اشلون تغيرت يعني هم فاضيحين نفسهم بنفسهم

وممكن بعد كم سنه قطر اتكون شبيه بدبي :secret:

نفسي عزيزه
08-05-2010, 02:02 PM
لحين ماقيلتو

قيلوا لان الشيطان مايقيل

وخلوا عنكم هالسوالف لان ندري انكم عرب والعرب كل هواش مع عرب مثلهم

الناس وصلت القمر وانتوا شوفوا عن ايش تسولفون

الله يهدي الجميع

سلام

s o s o
08-05-2010, 02:02 PM
احنا نفند كلام الاخ ومانتكلم عن وجود او مافي وجود هو يقول بان هناك مصنع ومعروف وين هذا المصنع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟

الوجود الدستوري من عدمه ليس مجال ذكره هنا .... نحن نتكلم عن هذا الأخ اللي يقول بان هناك مصنع :anger1::omen2:

عندك دليل ان مافي مصنع او مستودع ؟

الوجبه
08-05-2010, 02:03 PM
اخوي تكنكل ..

الموضوع مش الخمر كخمر اخوي ولا عادي هنا في المنتدى كل يوم ينكتب عنه ..

الموضوع الله يسلمك ليه الكذب فيه وفي موقع مش قطري .. هنا الموضوع

سهم بن سهم
08-05-2010, 02:04 PM
انت بارك الله فيك .. تتحدث من باب اخلاقي ديني واجب على كل مسلم ترا ان انكار المنكر فرض على كل مسلم ..لكن هم الله يهداهم زعلانين مو عشان مسألة انكار المنكر لا .. لكن ليه يفضح قطر وليه يتكلم عن قطر وليه يشهر بقطر يعني قصدهم تبي تنكر هالموضوع انكره في حوش بيتكم لا تطلع الشارع وتعلم الناس .. خلي الطابيء مستور !!

ويطالبونه انه لو كان كتب موضوعه هنا لكان افضل!!

مع انهم عارفين ان هالمنتدى يمنع مثل هالمواضيع وفيه شخصيات يعتبرونها مقدسة ومواضيع مقدسة لا يجب الحديث عنها وياويلك ان تناقشت فيها !

تقديس الناس ليس عندنا في قطر بارك الله فيك والدبوس الذي يدخل بين الناس يعرف من يقدس وكيف يقدس وليس هنا .

المواضيع المقدسة هناك في مكان آخر وليس هنا بارك الله فيك

s o s o
08-05-2010, 02:05 PM
واضح بارك الله فيك نواياك وعلى فكره شغل الثلاث ورقات والدبابيس نقدر نرد عليها يالحبيب فلاتقحم نفسك في مسائل اخرى قد تجلب عليك بالضرر الكبير فردنا بالتاكيد سيكون قاسي وحازم .
بالنسبة لاحتلال المساحة فبارك الله فيك الامريكان موجودين على ارضك من عام 1952 وباعو من صناديق الخمر الكثير والصنابير لم توقف بالتدفق بارك الله فيك فاعشق الراحه .:tease:

كلام كبير وخطير ويحملك اشد العواقب

مساهمة بسFresh
08-05-2010, 02:06 PM
مالت على اللي طرح الموضوع لانه يبي يصفي خلافاته مع سياسي قطري وطرح موضوع كله كلام فاضي وتمت الاساءة فيه لقطر ورموزها وهو عادي عنده بس علشان ينتقم من سياسي قطري
واللي يشوف الحين يقول ان الكلام اللي في المنتدى محد يشوفه هذا منتدى يعني انترنت والكل يدخل يعني اللي يكتبون هنيه او هناك نفس الشي
بس اللي طرح الموضوع قلبه اسود وفيه حقد وكتب موضوع غبي ياريت المشرفين يشوفون شغلهم مع مثل هالمواضيع واهالحركات البايخة لان مابقت كلمة ماانقالت عن قطر بسبة اللي طرح الموضوع

سهم بن سهم
08-05-2010, 02:06 PM
يعني اروح بالليل واصورهم اجيب لك دليل

اللي يبي يعرف يروح ويشوف والمكان مذكور ...

بس لا اتقولون ما فيه فيه ومليون %

احنا ببيوتنا ومالنا بأي علاقه خارجيه

وما نسمع الا من الناس اللي اتصير معاهم

والله يهديهم ويصلحهم ...

الله يصلحك ان شاء الله

s o s o
08-05-2010, 02:07 PM
اخوي تكنكل ..

الموضوع مش الخمر كخمر اخوي ولا عادي هنا في المنتدى كل يوم ينكتب عنه ..

الموضوع الله يسلمك ليه الكذب فيه وفي موقع مش قطري .. هنا الموضوع

اثبات الكذب اذا تكرمت ؟

سهم بن سهم
08-05-2010, 02:07 PM
الحقيقة أن الشعب القطري لو فسد كله لكان ذلك يسر بعض القوى المتنفذة في البلد
والحقيقة الأخرى أن هناك قوى متنفذة يسرها ويفرحها كل غرشة خمر ورقصة مترنحة بين أحضان البغايا في الدور الرابع في لا يسجال
والحقيقة الأخرى أن هناك شباب قطريين وشابات قطريات معهم بدلتين في السيارة وحدة اللبس القطري ووحدة اللبس الافرنجي
والحقيقة الأخرى أن الشيطان يرضى ويشكر بعنف كل من يدافع عن هذه الخمارات ويعزمه على جلسة حمرا في الدرك الأسف من لا سيجال

وليش ماتنصح ربعك اللي يروحون البحرين في الويك اند على الجسر واللي تارسين الحانات في كل بلاد العالم وانا خوك ............................. اقول ترى الإتحاد فاز على الهلال امس :tease:

مطيع الله
08-05-2010, 02:08 PM

عدنا لطير ياللي
ايه طلعت على الموال الانجليزي القديم ارضك ومادري ايش

سهم صرح اريح لك وتكلم بالأسماء الصريحة
أو انتظر لين نجيك في المكان اللي تقدر تهيننا فيه

المشكلة الناس مسيطر عليها الجهل ويصدقون مثلك ويخافون من تهديداتك

هههههههههههههههه
والله لو أدري بيفيد شي أو حتى بيضرني اطبع لك صورة وجهي الكريم ورقم البطاقة الشخصية مع الشاشة

شكرا على الاستفزاز
ولا تنسى موضوعنا وهو موضوع الخمور والدعارة الرسمية وأبراج نجمة للدعارة

cobra
08-05-2010, 02:09 PM
والله اسمحلي ماعرف هالاماكن مادورها دواره:)

انت طلبت ذكرها بامكانك تروح تشوف عادي ترى :nice:

كاريرا
08-05-2010, 02:10 PM
عدنا لطير ياللي

هههههههههههههههه
والله لو أدري بيفيد شي أو حتى بيضرني اطبع لك صورة وجهي الكريم ورقم البطاقة الشخصية مع الشاشة

شكرا على الاستفزاز

يعني صج يامطيع الله في قاعده امريكيه في ايران؟:eek5:

توني ادري والله

كاريرا
08-05-2010, 02:11 PM
انت طلبت ذكرها بامكانك تروح تشوف عادي ترى :nice:

لا والله انا مالي خبره فهالاماكن انت ابخص :)

سهم بن سهم
08-05-2010, 02:11 PM
شوف ال ثاني ما حكموا قطر الا لأنهم يحبون الدين . وعندك صور عبد الله بن جاسم وولده حمد جدام الكل والجميع . فسالفه اني اسكت عن الخمر لأن ولي راضي وسالفه الكنيسه لأن ولي الأمر راضي وسالفه ضياع اموال الشعب في شركات خارج قطر لأن ولي الأمر راضي وسالفه تفضيل الأنجليزي والأمريكي على القطري في شركات البترول لأن ولي الأمر راضي , مردود على الي رضاه ومرفوض .

ولا يساء فهم كلامي سموه مكان الأبو في قلب شعبه , والأبو ما له بد من عياله . فنتكلم ونسأل عن الحجه الي انقدمت له وبناء عليه قبل بهذه الأمور في البلاد . فأن محصنا الحجه الي انقدمت عنده وابتمحص تمحيص كان بغى شعبه يكلمه وبيتبين له سوء النصيحه الي جاته. في كل الأمور الي قدمت .

حبيبي ماقلنا لك اسكت عن الخمر ولاتتكلم عنها وهذا ليس موضوعنا ولكن الاخ يتكلم عن مصنع ويتكلم كلام اكبر من المصنع بارك الله فيك ولازم نرد عليه فهل ترضى على هذا الكلام من الاخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كقطري هل ترضى من الأخ هذا الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مطيع الله
08-05-2010, 02:12 PM
مادام سهم بن سهم يقول اني سعودي و اتكلم من السعودية خلاص يا جماعة
انا برا اللعبة
انا مكشوفففففففففففف
حد يجي يقول كلام الحق غيري

s o s o
08-05-2010, 02:13 PM
حبيبي ماقلنا لك اسكت عن الخمر ولاتتكلم عنها وهذا ليس موضوعنا ولكن الاخ يتكلم عن مصنع ويتكلم كلام اكبر من المصنع بارك الله فيك ولازم نرد عليه فهل ترضى على هذا الكلام من الاخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من اللي يملك يوافق ويرفض في البلد ؟

كاريرا
08-05-2010, 02:14 PM
انا برا اللعبة
انا مكشوفففففففففففف

هو قال انك سعودي ولا انك ايراني ولا انك بلوشستاني؟

انا استنتجت انه يعني انك ايراني فتعجبت الصراحه هل صج فيه قاعده عندكم اهناك؟:eek5:

الوجبه
مساهمه فرش ..

انتي لو عندك مشكله مع زوجك او اختج او الوالده .. تروحين تشتكين للجار اللي جنبكم سواء كان يمني او هندي

او غيره ..

بالعقل ..

سهم بن سهم
عندك دليل ان مافي مصنع او مستودع ؟

يبه بارك الله فيك انتي تدافعين عن السياسي القطري واحنا طلبنا منه يعلمنا وين مكان المصنع ويوم يعلمنا بنقول لك الادلة الباقية لاتغيرين الموضوع بارك الله فيك

سهم بن سهم
08-05-2010, 02:17 PM
كلام كبير وخطير ويحملك اشد العواقب

ماكبير الا الله الله يسلمك ودققي في كلام الأخ بتعرفين نواياه وعلى فكره القطري مايخاف من اي مواجهة بارك الله فيك واحنا اهم ماعلينا دفاعنا عن بلدنا ونرد على من يتطاول عليه بالرد اللي توجعه بارك الله فيك

s o s o
08-05-2010, 02:17 PM
يبه بارك الله فيك انتي تدافعين عن السياسي القطري واحنا طلبنا منه يعلمنا وين مكان المصنع ويوم يعلمنا بنقول لك الادلة الباقية لاتغيرين الموضوع بارك الله فيك

انا ماادافع عن حد

انت قلت كذب في كلامة ..اذا عليك اثبات هذا الكذب وهذا هو اساس الموضوع لاتتهرب منه بكلام مالة داعي ..

دليلك اذا تكرمت انت والاخ الوجبه على عدم وجود مصنع للخمور في قطر ؟

cobra
08-05-2010, 02:19 PM
لا والله انا مالي خبره فهالاماكن انت ابخص :)

جزيت خيرا مسامحك

انت طلبت وانا ذكرت لك رديت تتهمني بهالامااكن بس ماقول الا الله يسامحك

سهم بن سهم
08-05-2010, 02:20 PM
عدنا لطير ياللي

هههههههههههههههه

شكرا على الاستفزاز

خلك بطاقتك لك وصورتك لك بارك الله فيك محنا بحاجة لها واحنا نرد على كلامك ونفنده لك فقط لاغير وهذا حق لنا واحنا مانهدد حد يالطيب وارجع لكلامك وشوف ايش قلت بتعرف ليش رديت عليك بهالجواب

technical
08-05-2010, 02:22 PM

في موقع اجنبي نزل واحد تقييم لأكثر من 50 بار في قطر ! تستنكر بعد اكثر من 50 بار مصنع وطني !

مطيع الله
08-05-2010, 02:24 PM
أرجو أن يبقى هذا الموضوع معلقاً حتى يقول المسلمين في قطر كلمتهم في الخمور والكنائس

وأرجو أن يسعفني الوقت لأفصل في الأوضاع السيئة المحمية في وسط الدوحة التجاري.

عفواً سوف أكون حول العارضيات(ماعز) حتى بعد المغرب، كلن يرعى حلاله أحسن له...

قطرية مثقفة
08-05-2010, 02:24 PM
يمكن مونفس الشخص يمكن تشابه الأسماء فقط ،،،،،،،،، لأني ماأعتقد قطري بيكتب جذي ،،،،،،،،، ترانه نعيش في عصر فيه الكثير من الحاقدين والحاسدين لقطر ولأهله ،،،،،،،،،اللهم اجعل هذا البلد آمناً ،،،،،،،،

الوجبه
08-05-2010, 02:25 PM
هو قال مصنعين مش واحد .. وانا اتحداه يجيب دليل اولا بوجود مصانع لانه هو اللي ذكر .. اولا ..

ثانيا والاهم .. مره ثانيه في جهه تتعامل مع هذي الامور وانا في المره القادمه برسل فاكس للموضوع

لاي شخص يشارك في منتديات خارجيه يسئ فيها لقطر بدون اي دليل واضح فقط (اتهامات) وتحليل

لمستقبل مجهول بالسواد مثل وجهه ووجه من يشاركه هذا المستقبل .. كان على الكاتب ان يدعي

الهدايه ومن ثم ياتي بالدليل القااطع والصور ان هناك مصنعين وان هناك باصات من العاهرات

تنزل الفندق وهكذا .. لكن لا يوجد دليل عنده وكله من سمعت ورايت ..

حفظ الله قطر وحفظ الله شعب قطر .. وحفظ الله قطر من شر الفتن ما ظهر منها ومابطن ..

كاريرا
08-05-2010, 02:26 PM
أرجو أن يبقى هذا الموضوع معلقاً حتى يقول المسلمين في قطر كلمتهم في الخمور والكنائس

وأرجو أن يسعفني الوقت لأفصل في الأوضاع السيئة المحمية في وسط الدوحة التجاري.

عفواً سوف أكون حول العارضيات(ماعز) حتى بعد المغرب، كلن يرعى حلاله أحسن له...

اتعرف تتكلم جنوبي بعد؟ هذا كلام اهل الجنوب!!

منت هين يابعد تسبدي

الوجبه
08-05-2010, 02:29 PM
تكنكل ..فيه فرق بين مصنع (مصرح به) ينتج خمووور .. وفيه فرق بين المصنع يدويا ..

اللي مصنع يدويا هذا يوميا يتم القبض عليهم في بيوت اعتقد من فتره في الصناعيه وبيض الله وجيهم

الداخليه حريصين على هذي الامور ..

.. ارجو ان القراء يميزون اللي يكتبونه مش الكتابه للكتابه فقط

بـــــــنت النوخـّــــذه
08-05-2010, 02:30 PM
هذا الي كنت اقوله نبتعد عن النقد إلي يهمش المجتمع (ككل) ولا يخدمه بل يشوه سمعه المجتمع في جميع الجوانب 00000
الاقتباس الي وضعته في بدايه كلامك وان قطر مكان للرذيله:omg: والعياذ بالله كلام كبير ولايحق لاحد يتهم قطر لان قطر فيها مجتمع والمجتمع متكون من عده افرد 000ولغه التعميم والنظر بعين واحده لغه خاطئه 000في محاوله الاصلاح 0000

في نقد بناء نبني فيه مجتمعنا ونرتقي به وفي نقد مهمش للمجتمع وهذا المرفوض رفضا" باتا" ولابد الوقوف امام هذا النوع من الانتقاد المهمش للمجتمع000 لان ليس هدفه الاصلاح بل التشهير

اتمنى من الجميع ان يفرق بين نقد بناء يظهر جانب سلبي ولا يلجأون لنقد جارح مشوه للمجتمع ويظهر عيوبه 000لان في فرق بين نقد الغرض منه اصلاح ونقد الغرض منه التشهير والتجريج والغرض الثاني لابد الوقف عنده ومحاربته 000للاسف الكثير يحتاج لدوره تأهيل لفن النقد البناء لبناء المجتمع ورقيه لان الظاهر اختلطت المفاهيم صار في زمانا التشهير والقذف نقد

وبعدين وين الدليل انه اهو نفس الشخص لازم يكون هناك دليل قاطع انه اهو لانك بهذي الحاله تشجع على نقد التشهير يعني ماسوينا شي 000

ومن الاخر ان وجدت عيوب في ديرتنا يجب ان نعالجها باسلوب لبق بعيد عن التشهير يعني عرض مشكله وبالمقابل حلول منطقيه ومحترمه تقدر قيمه المجتمع (ككل) ومن فيه ولازم نفصل بين الدخلاء الي شوهو وبين المجتمع القطري العريق يعني انركز على القضايا ونبتعد عن تهميش المجتمع القطري ككل ونظهره كأنه مجتمع فاسد خالي من الايجابيات 0 انظرو للقضيه السلبيه وناقشوها ولا تنظرون للاشخاص وتسعون للتشهير بهم 0<<< وجهة نظر
0000000
00000

s o s o
08-05-2010, 02:39 PM

في انتظار اجابتك اخوي سهم بن سهم ؟

الوجبه
08-05-2010, 02:39 PM
بيض الله وجهك اختي بنت النوخده

سهم بن سهم
08-05-2010, 02:41 PM
انا برا اللعبة
انا مكشوفففففففففففف

خلك برا اللعبة ابرك لك

سهم بن سهم
08-05-2010, 02:42 PM

يعني انتي موافقة على كلامه هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

technical
08-05-2010, 02:44 PM
تكنكل ..فيه فرق بين مصنع (مصرح به) ينتج خمووور .. وفيه فرق بين المصنع يدويا ..

اللي مصنع يدويا هذا يوميا يتم القبض عليهم في بيوت اعتقد من فتره في الصناعيه وبيض الله وجيهم

الداخليه حريصين على هذي الامور ..

.. ارجو ان القراء يميزون اللي يكتبونه مش الكتابه للكتابه فقط

يا الوجبه كلامي واضح , تستنكر بعد اعطاء تصريح رسمي من الحكومه لأكثر من 50 بار اعطائهم تصريح لمصنع خمر وطني . عشان يخلون دهنا في مكبتنا ويستفيد الوطن من هذه الفلوس بدال ما يستفيد الكافر فيها !

سهم بن سهم
08-05-2010, 02:45 PM
انا ماادافع عن حد

انت قلت كذب في كلامة ..اذا عليك اثبات هذا الكذب وهذا هو اساس الموضوع لاتتهرب منه بكلام مالة داعي ..

نفس منطق السياسي القطري في الساحات يلقي بالكره في ملعبك بعد عجزه .

يبه بارك الله فيك قولي حق اللي تدافعين عنه اثبت بان هناك مصنع في قطر ونكون خالصين وبعدمايثبت بنثبت لك بان مافي مصنع

هو الي طارح الموضوع وهو لازم يثبت مو احنا

امر غريب

s o s o

جاوب على السؤال وخل عنك اوافق او مااوافق
من اللي يملك الموافقه والرفض في البلد ؟

الوجبه
وما زلنا ننتظر الرد ..

وين مكان المصنعين للخمور كما ذكر الاخ وكل من كان معه

وين مكان باصات العاهرات بقطر كما ذكر الاخ وكل من سانده

وين مكان البنات وكلا يشيل كما ذكرت بعض الاخوات

ارين
08-05-2010, 02:46 PM
قال الله تعالى ..

( كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر )

وقال تعالى‏:‏ ‏{‏والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر‏}‏

والدعوة إلى الله وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم هي شرف وأمانة

وهذه المهمة بحاجة لهمة عالية وصبر على المكاره ..

جزاك الله خير يـ السياسي القطري على قول كلمة الحق وأعانك عليه ووفقك الله لكل خير ..

technical
08-05-2010, 02:46 PM

يعني من الي يحب الوطن لازم يحب الخمر , مهب الي انت الي تقول لنا من وين جايين؟ احن الي نقولك من وين جاي؟

سهم بن سهم
08-05-2010, 02:47 PM
في موقع اجنبي نزل واحد تقييم لأكثر من 50 بار في قطر ! تستنكر بعد اكثر من 50 بار مصنع وطني !

يالشيخ جاوبني انت توافقه على كلامه بان هناك مصنع في قطر وتوافقه على تنهجمه على قطر والقطريين ؟؟؟

فرق بين البار والمصنع بارك الله فيك

رد علي توافقه انت ؟؟؟؟

s o s o
08-05-2010, 02:48 PM
نفس منطق السياسي القطري في الساحات يلقي بالكره في ملعبك بعد عجزه .

يبه بارك الله فيك قولي حق اللي تدافعين عنه اثبت بان هناك مصنع في قطر ونكون خالصين وبعدمايثبت بنثبت لك بان مافي مصنع

هو الي طارح الموضوع وهو لازم يثبت مو احنا

امر غريب

اسلوب الضعفاء في الحوار انتقاد المحاور والتشكيك فيه ...

لاتضييع الموضوع ولاتلف وتدور وخل الكوره عنك

مطالب انت والوجبه اثبات عدم وجود مصنع خمور في قطر ..

اتهمتوه بالكذب نبي اساس استنادكم في هالاتهام ..

اثبات عدم وجود مصنع خمور في قطر

سهم بن سهم
08-05-2010, 02:49 PM
اتعرف تتكلم جنوبي بعد؟ هذا كلام اهل الجنوب!!

منت هين يابعد تسبدي

صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادووووه :nice:

شقلت لكم انا ؟؟

s o s o
08-05-2010, 02:51 PM
يالشيخ جاوبني انت توافقه على كلامه بان هناك مصنع في قطر وتوافقه على تنهجمه على قطر والقطريين ؟؟؟

رد علي توافقه انت ؟؟؟؟

يعني موافق على وجود البارات ؟

ومشكلتك كذبه في وجود المصنع ؟؟

اثبت لنا انه كاذب عن طريق اثباتك عدم وجود مصنع

وقولنا من اللي سمح بوجود البارات والخمر على طيران القطريه ؟

سهم بن سهم

نقول تيس قالت احلبه

يبه بارك الله فيك قولي حق اللي تدافعين عنه يثبت لنا وبعدين نرد عليك

الوجبه
وما زلنا ننتظر الرد ..

saud580
08-05-2010, 02:52 PM
والله ماعندكم سالفه

اقول شخباركم بس

saud580
08-05-2010, 02:52 PM
حساد قطر الله مكثرهم

الله يحفظ بلادنا ان شاء الله ويخلي لنا الشيخ حمد بن خليفه

آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييين

s o s o
08-05-2010, 02:53 PM
وما زلنا ننتظر الرد ..

ننتظرك انت تثبت عدم صحة ماذكرته

انت اللي طارح الموضوع وعليك اثبات ماكذبته

cristal
08-05-2010, 02:53 PM
و قال صلى الله عليه و سلم

(ليكونن في هذه الأمة خسف و قذف و مسخ و ذلك إذا شربوا الخمور و اتخذوا القينات و ضربوا بالمعازف)
رواه ابن أبي الدنيا في ذم الملاهي و صححه الألباني

اللهم قنا والمسلمين شر الفتن وشر الكفره في كل مكان ولا تجعل مصيبتنا في ديننا

وبارك الله فيك اخوي الوجبة معترض على الرجال لان مب عاجبه الوضع فى البلاد
ماهقت ان عاجبك وضع البارات والخمر اللى ينباع حتى على خطوط الطيران حتى وهم معلقين بين السماء والارض
اللهم لاتعاقبنا بما فعله السفهاء منا يارب العالمين

لا تنسى قول الرسول الكريم
كلكم راعى وكلكم مسؤل عن راعية

alsenator
08-05-2010, 02:54 PM
http://www.you tube.com/watch?v=Vwa8EzDojWg

سهم بن سهم
08-05-2010, 02:55 PM
يعني من الي يحب الوطن لازم يحب الخمر , مهب الي انت الي تقول لنا من وين جايين؟ احن الي نقولك من وين جاي؟

انا جاي من الهند بارك الله فيك وفي مركب لنج من غير شراع ومن غير نوخذه يالطيب ولكن اعرف بلد اسمها قطر ولي اهل اسمهم اهل قطر ودام انت راضي على كرامة اهل قطر ان تنداس اسمح لي اقول لك انا يالهندي احسن منك لاني ادافع عن اهلي واهلك وانت راضي على هذا المسخ ان يتهجم على بلدك وشيوخك والحين عرفت من وين انا جاي

s o s o

مساهم عادي
الآن ماهو محور الموضوع الأساسي ...

هل هو الادعاء بوجود مصانع للخمور وطوابير للدعارة ؟

ام هو كتابة موضوع شأن محلي في منتدى خارجي ؟؟

اذا كان بخصوص النقطة الأولى ....

فلايوجد مصانع للخمور
فالخمور مستوردة وموجودة فقط في بعض الفنادق ويتم استخدامها في داخل هذه الفنادق فقط ولا يسمح ببيعها للخارج بدا .... اما منافذ البيع للخارج فهو عن طريق منفذ واحد فقط على حد علمي ويجب ان يكون المشتري لديه تصريح خاص بذلك ..علما بأن هذا الأمر معمول به في البلاد منذ زمن بعيد حتى ماقبل السماح بالخمور في بعض الفنادق ...

اما بالنسبة لطوابير الدعارة ... فلا وجود لها بالشكل العلني .. وانما هي تدار بالخفاء وبالسر.. وتتخذ اشكالا عدة .... وعلى الجهات الأمنية ملاحقة المتورطين في هذ الأمر بلا هوادة... وبالفعل نحن نسمع بين فترة واخرى وقوع شبكات تمارس هذا العمل في قبضتهم .... ولكن مع ذلك الأمر لم يتوقف ... ويتطور باشكال وطرق مختلفة وعديدة..منها ان هناك بعض الفتيات من خارج البلاد ومن بعض الجنسيات يمارسن هذا العمل وهن يلبسن العباءة بحيث يتوهم الناس انهن من بنات البلد .. وهو امر خطير وجب الضرب عليه بيد من حديد .. حتى لايساء لبنات البلد ..خاصة ان هؤلاء يستهدفون دائما غير المواطنين من الزوار حتى لاينكشف امرهم...وبالتالي يعطون سمعة سيئة عن بنات البلد لهؤلاء الزوار..

لذا وبخصوص النقطة الأولى وجب على ناقل هذه المعلومات ان يتحرى الدقة قبل النقل لكي لا يقع في المحظور والذنب....فهذه مثل تهمة القذف من دون دليل..

اما بخصوص النقطة الثاني عن مناقشة المواضيع المحلية في مواقع خارجية فرأيي بأنه عالم الانترنت صغير ولا وجود لموقع محلي وموقع غير محلي ... دام انه على شبكة الانترنت ..فحتى الجالس في بلاد الاسكيمو يستطع الاطلاع عليه....

بـــــــنت النوخـّــــذه
وما زلنا ننتظر الرد ..

اخوي الوجبه انت مستنكر طريقه التشهير واستخدم النقد للتشهير ولا تنكر وجود خمور في ديرتنا وبعض من السلوك السلبي الي ظهر بفهم معنى التطور والانفتاح غلط 000

لازم اتحدد مسارك اذا كنت تستنكر طريقه النقد انا معك 100% ولازم نوقف يد وحده للتصدي لظاهره نقد التشهير وتهميش المجتمع ككل 0000

لكن اذا كنت تنكر وجود سلبيات 00اسمحلي اخالفك 0 اعتقد لازم انكون واقعيين اشوي ومنصفين في ردودنا 000

نبغي نقد بناء يعني واحد يقول فيه مصنع خمور في المنطقه الفلانيه في المكان الفلاني وياعيال ديرتي شرايكم نعطي حلو لهذي المشكله ونرفعها للمسؤولين 0000 ويكون كل الردود لبقه لاتحتوي على تهميش للمجتمع ولا الاعتداء على شخصيات وسب وشتم 000 اذا الكل بيعدد انزين وبعدين وماذا بعد التشهير 0000000والله هذا النقد غلط اسمه تهجم مهب اصلاح

وللامانه الله لايبلانا صراحه اشياء اتعور القلب باصات للدعا00000 كلمات كبيره ياجماعه الله يستر علينا دنيا واخره 00

احس الموضوع مخربط كمن مواضيع دخلتوها ببعض / رد عشوائي مختلف عن الموضوع الاساسي 0 والسموحه00
0

سداوي&مدريدي
08-05-2010, 02:57 PM
الحين بسكر الموضوع :shy:

s o s o
08-05-2010, 02:58 PM
انا جاي من الهند بارك الله فيك وفي مركب لنج من غير شراع ومن غير نوخذه يالطيب ولكن اعرف بلد اسمها قطر ولي اهل اسمهم اهل قطر ودام انت راضي على كرامة اهل قطر ان تنداس اسمح لي اقول لك انا يالهندي احسن منك لاني ادافع عن اهلي واهلك وانت راضي على هذا المسخ ان يتهجم على بلدك وشيوخك والحين عرفت من وين انا جاي

رد ركيك ما استفدنا منه

نبي اثباتك كذب السياسي القطري ؟

ونبي تقولنا من اللي يملك حق الموافقه والرفض في البلد ؟

اجابه مباشره اذا تكرمت بعيده عن اللغو

سهم بن سهم
08-05-2010, 02:58 PM
اسلوب الضعفاء في الحوار انتقاد المحاور والتشكيك فيه ...

لاتضييع الموضوع ولاتلف وتدور وخل الكوره عنك

مطالب انت والوجبه اثبات عدم وجود مصنع خمور في قطر ..

اتهمتوه بالكذب نبي اساس استنادكم في هالاتهام ..

اثبات عدم وجود مصنع خمور في قطر

نعم اسلوب الضعفاء ياسوسو فانت امراة ضعيفة ليس لديك حيلة ولم تاتيني بالدليل القاطع انت ومن تدافعين عنه هذا المسخ الذي يتهجم على بلدك واهلك وناسك وطلبنا منه ان يثبت بان هناك مصنع للخمور في قطر وطوابير العاهرات وترك الساحة وهرب وترك الامر لك يا سوسو كي تردين عنه ولكن لن ادخل معك في جدل سوفسطائي عقيم غير مجدي واكتفي بهذا لرد عليك لاننا نحن الرجال لاندخل في جدل مع امرأة بارك الله فيك .

saud580
08-05-2010, 02:59 PM
والله لو تسكرون السالفه ابرك

مادري ليش احس محد يعرف يتكلم

كل واحد يتكلم عن شي

جريده

السياسي القطري
08-05-2010, 02:59 PM
وما زلنا ننتظر الرد ..

أخي الكريم

أرجع إلى موضوعي السابق عن منع الخمور في قطر ،

ستجد العديد من المشاركات التي حددت موقع مصنعي الخمور ،

وجميعها إتفقت على ذلك ، ولا أذكر إن اي عضو شكك في هذا الأمر ،

خالص تحياتي .

technical
08-05-2010, 03:00 PM

رد علي توافقه انت ؟؟؟؟

اسلوبه هو المسؤل عنه . والنقيصه في المروه والواجب مهب غاسله سكوت الناس عنها . فكلمته ان قطر فيه خمر صحيحه وان ملاك بعض هذه البارات قطريين صحيحه ! مثلهم مثل غيرهم !

سالفه ان يوجد صلاح كامل وفساد كامل في الدنيا غير موجوده , قطر محسنه في مكان ومسيئه في مكان ونحب نشوف بلادنا في اجمل محل واجمل وصف , عند كلام الناس ولا سكوتهم .

بندرصالحي
08-05-2010, 03:01 PM
قلت لكم من زمان هذا نكره وحاقد محد صدقني حسبي عليه ونعم الوكيل

شاهيناز
08-05-2010, 03:01 PM
السياسي

احنا عارفيين انك مب قطري ولايشرفنا وجودك في المنتدى لما اشوف اسمك اتضايق واحترام لاصحاب المنتدى مارد عليك الرد الي يليق فيك
لانك تثير الفتنه
وانته شر الله يكفينا من شرك
وكل مواضيعك في سم تدسه بين الكلمات
واحنا مب مغفليين نعرف نواياك ونعرف تاريخك الي كله كره لقطر وتحمل نوايا شريه لقطر ولاهل قطر الطبييين

احنا نحب حكومتنا
ولا نرضى عليها نختلف معاها بس وقت ماتحتاج لنا احنا جنود لهاولا نرضى حد يكتب كلمه عن الارض الي اسمها قطر ويحكمها حمد

وكلنا فدا حمد

سهم بن سهم
08-05-2010, 03:02 PM
أخي الكريم

خالص تحياتي .

طيب حدد لنا هنا ايها الجهبذ عن موقع الخمور وخل العالم تتأكد من صدق ماتقول ؟؟؟؟؟؟؟؟

الوجبه
08-05-2010, 03:03 PM
وما زلنا ننتظر الرد ..

شاهيناز
08-05-2010, 03:04 PM
طيب حدد لنا هنا ايها الجهبذ عن موقع الخمور وخل العالم تتأكد من صدق ماتقول ؟؟؟؟؟؟؟؟

مايعرف يا سهم وين المصعنين بس الي مستغربه منه وجود ناس تصفق له وهم يعرفون انه عدو للارض الي عايشيين عليها ومعطتهم الكثير
للاسف عدونا اصبح منا وفينا

عونك يا وطني

الموضوعي
الموضوع تشعب لكن هناك حقائق لاننكرها ، قطر تعاني تدهوراً في القيم الأخلاقية منذ ان تم بالسماح بالخمور سنة 2000 والاختلاط وغيرها من الامور المنافية للدين الإسلامي ولعادات المجتمع القطري وهناك تيار قوي لتغريب وافساد المجتمع القطري وبرعاية الدولة للأسف ونحن نعتب على وجهاء قطرومشائخها الذين التزموا الصمت وباعوا اخرتهم بدنياهم باستثناء عبدالرحمن بن عمير النعيمي بيض الله وجهه وقله معه نسأل الله ان يحمينا من شرور هؤلاء وينصر اهل الحق على الباطل

سهم بن سهم
السياسي

احنا عارفيين انك مب قطري ولايشرفنا وجودك في المنتدى لما اشوف اسمك اتضايق واحترام لاصحاب المنتدى مارد عليك الرد الي يليق فيك
لانك تثير الفتنه
وانته شر الله يكفينا من شرك
وكل مواضيعك في سم تدسه بين الكلمات
واحنا مب مغفليين نعرف نواياك ونعرف تاريخك الي كله كره لقطر وتحمل نوايا شريه لقطر ولاهل قطر الطبييين

احنا نحب حكومتنا
ولا نرضى عليها نختلف معاها بس وقت ماتحتاج لنا احنا جنود لهاولا نرضى حد يكتب كلمه عن الارض الي اسمها قطر ويحكمها حمد

وكلنا فدا حمد

نعم كلنا فدا ا لوطن وحمد يا شاهيناااااااااز :victory:

مبروك عليك فوز الريان وعقبال الكاس وتستاهلون :victory:

رهيبة ياشاهيناااااااااااااااااااااز

كفوووووووووووووووووو

:victory:

السياسي القطري
08-05-2010, 03:05 PM

الأخ سهم بن سهم

في موضوعي السابق عن الخمور ،

حددت الكثير من المشاركات أماكن وجود المصنعين ، كما ذكروا إن أحدهم هو أكبر مصنع للخمور في الشرق الأوسط ، ولم يحتج أحد على ذلك ،

يمكنك الرجوع للموضوع للتأكد بنفسك ،

خالص تحياتي .

شاهيناز
08-05-2010, 03:06 PM
وما زلنا ننتظر الرد ..

المفروض يقول عنوان المصعنيين والباصات

ولا يعطونه باند عشان الاشاعات الي قاعد يلفقها ضد وطنا

السياسي القطري
08-05-2010, 03:06 PM
وما زلنا ننتظر الرد ..

أخي الكريم

جاوبت على هذهِ المشاركة في مكان آخر ،

ارجو الرجوع إليها للإطلاع ،

خالص تحياتي .

s o s o
08-05-2010, 03:07 PM
نعم اسلوب الضعفاء ياسوسو فانت امراة ضعيفة ليس لديك حيلة ولم تاتيني بالدليل القاطع انت ومن تدافعين عنه هذا المسخ الذي يتهجم على بلدك واهلك وناسك وطلبنا منه ان يثبت بان هناك مصنع للخمور في قطر وطوابير العاهرات وترك الساحة وهرب وترك الامر لك يا سوسو كي تردين عنه ولكن لن ادخل معك في جدل سوفسطائي عقيم غير مجدي واكتفي بهذا لرد عليك لاننا نحن الرجال لاندخل في جدل مع امرأة بارك الله فيك .

مب على كيفك تكتفي انت قلت كلام في منتدى قطري اعتقد انه فيه عقول تفكر وهي تقرا

انت الحين تشرد من الاجابه على الاسئله اللي انطرحت من خلال مداخلتك

خلك عاد من كوني امراة وضعيفه وكلام الافلام العربي

هذه مداخلتك رد عليها ومجبر انك ترد عليه لانك تطرقت لولي لامر اللي يهمنا كلنا ومانرضى عليه .

ومطالب بااثبات كذب الاخ السياسي القطري عن طريق اثباتك عدم وجود مصنع للخمور لاتتخيل ابدا انك تقط الكلام وتشكك في العالم وتقول كلام كبير ماتعرف معناه وعقب تقول انا اكتفيت والنقاش عقيم

اسقط في يدك واثبت وجهة نظرك بالادلة والبراهين اللي تبي تسكت فيها المواطنين

سهم بن سهم
08-05-2010, 03:07 PM
الأخ سهم بن سهم

في موضوعي السابق عن الخمور ،

حددت الكثير من المشاركات أماكن وجود المصنعين ، كما ذكروا إن أحدهم هو أكبر مصنع للخمور في الشرق الأوسط ، ولم يحتج أحد على ذلك ،

يمكنك الرجوع للموضوع للتأكد بنفسك ،

خالص تحياتي .

انت عبيط والا تستعبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حدد ياخي وانهي الموضوع ولاتلعب ويانا لعبة الجهال :anger1:

قالو وقلنا وسمعنا ............... عندك كلام قول واثبت للناس بانك صادق

الشرهة مو عليك على من يعينك ويصدق كلامك :nice:

السياسي القطري
08-05-2010, 03:08 PM
المفروض يقول عنوان المصعنيين والباصات

ولا يعطونه باند عشان الاشاعات الي قاعد يلفقها ضد وطنا

إختي الكريمة

الموضوع لم أطرحهُ هنا ، بل طرحته في موقع آخر ،

والأسئلة سبقَ لي الإجابة عليها ،

خالص تحياتي .

s o s o
08-05-2010, 03:09 PM
الموضوع تشعب لكن هناك حقائق لاننكرها ، قطر تعاني تدهوراً في القيم الأخلاقية منذ ان تم بالسماح بالخمور سنة 2000 والاختلاط وغيرها من الامور المنافية للدين الإسلامي ولعادات المجتمع القطري وهناك تيار قوي لتغريب وافساد المجتمع القطري وبرعاية الدولة للأسف ونحن نعتب على وجهاء قطرومشائخها الذين التزموا الصمت وباعوا اخرتهم بدنياهم باستثناء عبدالرحمن بن عمير النعيمي بيض الله وجهه وقله معه نسأل الله ان يحمينا من شرور هؤلاء وينصر اهل الحق على الباطل

تعتب عليهم في ماذا ؟

واضح جدا انك تحاول تعدل موقفك

السياسي القطري
08-05-2010, 03:10 PM
قلت لكم من زمان هذا نكره وحاقد محد صدقني حسبي عليه ونعم الوكيل

الله يصلحك يا صالحي وتقف مع الحق في محاولة منع الخمور والفساد في البلد ،

الوجبه
08-05-2010, 03:11 PM
الاداره الكررااااااااااااااااااااااام في المنتدى

نرجو من الاخ السياسي القطري اثبات المصنعين في قطر والاكبر في الشرق الاوسط

وايضا اثبات (عدد) العاهرات في قطر كما ذكر ..

وعليه فاننا نرجوو منكم (طرده) لاساءته لقطر في منتدى خاارجي كما هو موثق وباعترافه ..

سهم بن سهم
مب على كيفك تكتفي انت قلت كلام في منتدى قطري اعتقد انه فيه عقول تفكر وهي تقرا

انت الحين تشرد من الاجابه على الاسئله اللي انطرحت من خلال مداخلتك

خلك عاد من كوني امراة وضعيفه وكلام الافلام العربي

هذه مداخلتك رد عليها ومجبر انك ترد عليه لانك تطرقت لولي لامر اللي يهمنا كلنا ومانرضى عليه .

ومطالب بااثبات كذب الاخ السياسي القطري عن طريق اثباتك عدم وجود مصنع للخمور لاتتخيل ابدا انك تقط الكلام وتشكك في العالم وتقول كلام كبير ماتعرف معناه وعقب تقول انا اكتفيت والنقاش عقيم

اسقط في يدك واثبت وجهة نظرك بالادلة والبراهين اللي تبي تسكت فيها المواطنين

وليش ماتطالبين من يسب بلدك ويتهجم عليها ويصف اهلها بانهم صانعي خمور ومروجي الدعارة ان يثبت عكس كلامه ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دام انتي موافقة على كلامه وتقرين هذا الشيء وتطلبين مني ان اثبت عكس ذلك فاسمحي لي في عدم الرد عليك وردك اعلاه دليل جهل وتنصل عن الرد .

الادلة والبراهين يثبتها رفيقك اللي تدافعين عنه وبعدين فالك طيب

شاهيناز
انا ماادافع عن حد

استغرب يا سوسو وقفتك مع شخص كل همه تشويه سمعه قطر

وبعد ذلك ترسليين للامير تطالبينه بحق ليس من حقك

واذا قلنا شي قلتي الدستور

ثم بعد ذلك تطالبيين بمسيرات استنكار ووقفه عند الديوان لاسقاط الديون
ولك مدونات كلها تحريض

الله يحفظ قطر من كل ناوي شر

مساهم عادي

بالعكس الكثير من المشائخ ووجهاء البلد قدموا النصيحة بخصوص هذه الأمور ... الا انه ليس عليهم الجهر بهذه النصيحة امام الملأ ... فهذا هو المنهج الصحيح في المناصحة .... اما الجهر واثارة البلبلة فينبغي الابتعاد عنها لأنها مدعاة للفتن.... وانكار المنكر درجات كما نعلم... وكل حسب استطاعته .... ولا يكلف الله نفسا الى وسعها...

دلة الرسلان
08-05-2010, 03:12 PM
ماشاء الله موضوع مولع ودي ادلي بدلوي الى جانب الاخوان الاعضاء والعضوات

في البداية احيي اخوي سياسي قطر على غيرته وحرصه على دينه وبلده بارك الله في سعيه

واعتراضي على عرضه في منتدى غير قطري حتى لو قلنا العالم قرية صغيرة واللي ينكتب هنا

يقرأه الجميع ولكن المفروض ابدأ بنفسي وما اكون انا الشخص اللي يعذرب في ديرته حتى

وأن كان الكلام صحيح لأن مافيه فايده الآخرين يدرون شنهي عيوبي يمكن يقولون جعلكم من

ها الحال واردى !!

بالنسبة للأخوان المعصبين زين ما برزتوا مشاعيبكم ورضختوا اخوكم سياسي قطري ماله

داعي ها الاندفاع الواحد يقول وجهة نظره وخلاص ليش العنجهية والتهديد .

اخونا الوجبة ترى نعرفك مثل ما تعرفنا الله يسترنا جميع :)

سهم بن سهم
08-05-2010, 03:13 PM

وعليه فاننا نرجوو منكم (طرده) لاساءته لقطر في منتدى خاارجي كما هو موثق وباعترافه ..

نعم وانا معك يالوجبه اطالب بما طالبت به

شاهيناز
08-05-2010, 03:13 PM
وليش ماتطالبين من يسب بلدك ويتهجم عليها ويصف اهلها بانهم صانعي خمور ومروجي الدعارة ان يثبت عكس كلامه ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دام انتي موافقة على كلامه وتقرين هذا الشيء وتطلبين مني ان اثبت عكس ذلك فاسمحي لي في عدم الرد عليك وردك اعلاه دليل جهل وتنصل عن الرد .

الف علامه استفهام
بارك الله فيك اخي سهم
انت والوجبه هذي قطر مانرضى عليها بحرف

genesis
08-05-2010, 03:14 PM
أخي الكريم

خالص تحياتي .

مرة آخرى تبني موقفك على القيل والقال...

ما تكلم عنه الاعضاء، هو مركز قطر للتراخيصqdc. التراخيص تعطى للمقيمين بشروط خاصة ويباع لهم المشروبات الكحولية بكميات محدودة للأستخدام الشخصي فقط.

وبالمنطق، من الذي سيشتري المصنع محلياً؟وماهو المصنع محلياً كما تدعي وأين يباع؟

النبيذ وخلافه ينتج في مزارع لا مصانع...

ْعلى الرغم من مرور اكثر من عشر سنوات من السماح لبيع المشروبات الكحولية ، لكن هناك رقابة عالية من قبل وزارة الداخلية. للعلم المشروبات الكحولية تقتصر على بعض الفنادق الخمس نجوم فقط. ويتطلب من كل مقيم إبراز البطاقة الشخصية في حين دخوله للنوادي الليلية.

الرامادا، لا سيجال والانتركونتنتال هم ملكية خاصة لأفراد...وبيع المشروبات الكحولية يرجع لأصحابها

الوجبه
08-05-2010, 03:15 PM
وما زلنا ننتظر الرد ..

وما زال السوال

سهم بن سهم
استغرب يا سوسو وقفتك مع شخص كل همه تشويه سمعه قطر

وبعد ذلك ترسليين للامير تطالبينه بحق ليس من حقك

واذا قلنا شي قلتي الدستور

ثم بعد ذلك تطالبيين بمسيرات استنكار ووقفه عند الديوان لاسقاط الديون
ولك مدونات كلها تحريض

الله يحفظ قطر من كل ناوي شر

شفتي يا شاهيناز التناقض عندها وانا خوك

ذاك اليوم تطالبنا بكتابة معروض لاسقاط الديون و كلام منمق بين السطور ولا احلى في حق الوطن والحكومة واليوم تقف ويا من يسيء للوطن والحكومة سبحان الله

شاهيناز

وانا اييدك اخوي الوجبه

عليه ان يثبت الكلام الي قاله
ولا خوياه الي معاه يثبتون كلام خويهم
عشان نتاكد بس من سبب صمودهم معاه

بندرصالحي
الله يصلحك يا صالحي وتقف مع الحق في محاولة منع الخمور والفساد في البلد ،

انت ماعليك شرهه الشرهه علا صاحب وادارة المنتدى الي سمحو لك بالتهجم علا قطر ورمز قطر
والا انت الى مزبلة التاريخ
ومنتدى يسمح بالاساءه الى قطر ورمزها لا يشرفني العضويه فيه
وهذي اخر مشاركه

السياسي القطري

الكثير من المشاركات ذكرت إنها في أبو هامور ،

والبحث عنها في الموضوع يحتاج وقت ، وسوفَ أقوم بذلك في وقتٍ لاحق إن شاء الله ،

وعندما ذكرت في موضوعي الجديد تعبير -( أكبر مصنع للخمور )- ذكرت كلمة - ( كما سمعنا )- تحرياً للدقة ،

تحياتي .

شاهيناز
08-05-2010, 03:17 PM
شفتي يا شاهيناز التناقض عندها وانا خوك

ذاك اليوم تطالبنا بكتابة معروض لاسقاط الديون و كلام منمق بين السطور ولا احلى في حق الوطن والحكومة واليوم تقف ويا من يسيء للوطن والحكومة سبحان الله

شفت من زمان بس ساكته مشغوله بكاس اميرنا الغالي حفظه الله ابعد عنه شر الاشرار

البدع
السياسي القطري معروف ولائه لاي (دولة)

alfaqeer
الأخت سوسو
هدانا الله واياك, هو يدعي وجود المصانع, البينة على المدعي, ووجود الخمور لا يعني وجود مصانع لها حتى لو كانت الخمور خارجية, فكما تعلمين الشركات كثيرة والقاعدة الامريكية تحضتن الكثير من الأمريكان وهم يحتاجون الى الخمر بكميات كبيرة , وطائراتهم لا تفتش فهم من ياتون به الى قطر وبكميات كبيرة, وبشكل عام الأجانب كثر في قطر, وقد يكون هناك مستودعات كبيرة فانا اوافقك, ولكن مصانع لاأظن, هذا يعني تصريح من ولي الأمر, ولايمكن ان الشيخ يقبل بذلك مهما كان الأمر, وهناك فرق بين تحليل الحرام شرعا ما يعني تقنينه واصدار مرسوم وقانون به, وهذا فاعله كافر باجماع العلماء, اما اذا اضطر الى الاغفال عن تهريبه او السماح للكفار بجلبه لهم دون بيعه على المسلمين وهو مكره فالمسألة لدى العلماء فيها اختلاف وليس المجال هنا لشره لطوله وهذا لا ينطبق على الشيخ , ولكن بالنسبة للأخ السياسي القطري, فاعلمي اوخيه انه ابعد ما يكون عن الاصلاح فالمصلح هو الذي يفرق بين الوطن والحاكم, فالوطن ليس حاكم, ولكنه عناصر مجتمع وارض وتاريخ وحضارة وثقافة, فاذا كنا معارضين علينا تجنيب الوطن الكوارث عبر التحريض والتأليب والتشفي وللأسف هذا ديدن الأخ السياسي القطري, ويعلم الله انني لا أكن له العداء ولكن استفزني اسلوبه في منتدى الساحة حول موضوع طرحه احد الأعضاء هناك, واسمه ولد امريكا, ولو كانت معارضته تنم عن وعي, لوقفت بجانبه ولكنها تشفي وتحريض وهذا ما لايقبله اي شريف عربي وليس قطري.

للأسف البعض يقبل الاساءة الى قطر ولكن يرفض الاساءة الى الشيخ حفظه الله, فأي منطق يكون هذا, فهل الشيخ هو قطر كلها, الشيخ هوجزء من قطر ويمثل الحكومة ولكن الحكومة ليس قطر, فقطر ليست حكر على احد فهي شعب وتاريخ وحضارة وثقافة منذ القدم وليس الآن , فلا يجوز ان نقبل الاساءة الى الوطن مع رفضها مع الحاكم, وهذا لا يعني قبول الاساءة الى الحاكم.

أخيرا اتمنى مرة اخرى على الأخ السياسي القطري ان يعود الى رشده ويتوب مما يعتنقه من افكار قد تضره وتسيء اليه قبل الاساءة الى الوطن.

ابودحيم

s o s o
08-05-2010, 03:18 PM

اخلاقك عاليه جدا

ومع محاولاتك لتغير دفة النقاش التي تثبت للجميع نوعية اخلاقك

اطالبك انت والوجبه

بااثبات دليلكم على كذب الاخ السياسي القطري في عدم وجود مصنع للخمور واطالبك بالاجابه على السؤال الذي تتهرب منه

من هو الذي يملك امر الموافقه والرفض في البلد ؟

واطالب الاداره بطردك من المنتدى لتشهريكم بالاعضء بدون اي دليل اوحجة
وتطاولكم الواضح على كل من يعارضكم بشتى انواع الكلام البذيء

الوجبه
08-05-2010, 03:18 PM

وعندما ذكرت في موضوعي الجديد تعبير -( أكبر مصنع للخمور )- ذكرت كلمة - ( كما سمعنا )- تحرياً للدقة ،

تحياتي .

وما زلنا ننتظر الرد ..

بومتعب
08-05-2010, 03:19 PM
اطلب من المشرف حذف الموضوع واغلاقه ... لكثرة السب ومخالفته لشروط المنتدى واصبح من غير فائدة

السياسي القطري
08-05-2010, 03:20 PM

أخي الكريم

يمنع مخاطبة الإدارة على الصفحات غير المخصصة لذلك

الرجاء من الجميع إحترام قوانين المنتدى ،

وعدم نقل الصراع من منتديات خارجية إلى هذا المنتدى

خالص تحياتي .

سهم بن سهم
08-05-2010, 03:21 PM

تحياتي .

صج انك عبيط وجاي تستهبل علينا :anger1:

شفتو يا اخوان ايش يقول ؟؟؟

بالله عليكم هذا كلام انسان سوي عاقل ؟؟؟

هذا قطري بالله عليكم ؟؟؟

هذا قطري ؟؟؟؟

هذا ولد قطر ؟؟؟

وين وقت لاحق ووين يقولون ووين في بوهامور ؟؟؟

تعال يبه لاتروح حق ربعك الدبابيس تعال يبه علمنا وين مكان المصنع ؟؟؟؟

تعال يبه تعال

:nice:

شاهيناز
08-05-2010, 03:21 PM
الأخت سوسو
هدانا الله واياك, هو يدعي وجود المصانع, البينة على المدعي, ووجود الخمور لا يعني وجود مصانع لها حتى لو كانت الخمور خارجية, فكما تعلمين الشركات كثيرة والقاعدة الامريكية تحضتن الكثير من الأمريكان وهم يحتاجون الى الخمر بكميات كبيرة , وطائراتهم لا تفتش فهم من ياتون به الى قطر وبكميات كبيرة, وبشكل عام الأجانب كثر في قطر, وقد يكون هناك مستودعات كبيرة فانا اوافقك, ولكن مصانع لاأظن, هذا يعني تصريح من ولي الأمر, ولايمكن ان الشيخ يقبل بذلك مهما كان الأمر, وهناك فرق بين تحليل الحرام شرعا ما يعني تقنينه واصدار مرسوم وقانون به, وهذا فاعله كافر باجماع العلماء, اما اذا اضطر الى الاغفال عن تهريبه او السماح للكفار بجلبه لهم دون بيعه على المسلمين وهو مكره فالمسألة لدى العلماء فيها اختلاف وليس المجال هنا لشره لطوله وهذا لا ينطبق على الشيخ , ولكن بالنسبة للأخ السياسي القطري, فاعلمي اوخيه انه ابعد ما يكون عن الاصلاح فالمصلح هو الذي يفرق بين الوطن والحاكم, فالوطن ليس حاكم, ولكنه عناصر مجتمع وارض وتاريخ وحضارة وثقافة, فاذا كنا معارضين علينا تجنيب الوطن الكوارث عبر التحريض والتأليب والتشفي وللأسف هذا ديدن الأخ السياسي القطري, ويعلم الله انني لا أكن له العداء ولكن استفزني اسلوبه في منتدى الساحة حول موضوع طرحه احد الأعضاء هناك, واسمه ولد امريكا, ولو كانت معارضته تنم عن وعي, لوقفت بجانبه ولكنها تشفي وتحريض وهذا ما لايقبله اي شريف عربي وليس قطري.

للأسف البعض يقبل الاساءة الى قطر ولكن يرفض الاساءة الى الشيخ حفظه الله, فأي منطق يكون هذا, فهل الشيخ هو قطر كلها, الشيخ هوجزء من قطر ويمثل الحكومة ولكن الحكومة ليس قطر, فقطر ليست حكر على احد فهي شعب وتاريخ وحضارة وثقافة منذ القدم وليس الآن , فلا يجوز ان نقبل الاساءة الى الوطن مع رفضها مع الحاكم, وهذا لا يعني قبول الاساءة الى الحاكم.

أخيرا اتمنى مرة اخرى على الأخ السياسي القطري ان يعود الى رشده ويتوب مما يعتنقه من افكار قد تضره وتسيء اليه قبل الاساءة الى الوطن.

ابودحيم

جزاك الله كل خير اخي وبارك الله فيك هذاالكلام الي يقال

صلاه العصر يا جماعه

الوجبه
08-05-2010, 03:22 PM
انت اللي تقلت الصراع للخارج .؟... سبحان الله ترضى تسئ لقطر في الخارج وما تسمح هنا ..

.. اسالك وجاوب .. اكبر خط موجود وابغي الرد لو سمحت وما زلنا ننتظر الرد ..

سهم بن سهم
أخي الكريم

يمنع مخاطبة الإدارة على الصفحات غير المخصصة لذلك

الرجاء من الجميع إحترام قوانين المنتدى ،

وعدم نقل الصراع من منتديات خارجية إلى هذا المنتدى

خالص تحياتي .

ماشاء الله دبوس وعارف القوانين :tease:

مطيع الله
حسبنا الله ونعم الوكيل
أخرتونا على الصلاة
وأخرتونا على حلالنا ما عنده ماء ولا طعام

هذا المصنع الأول وغيره كثيررررررررررررررررررر
ومستعد للمسائلة القانونية
وعندي أكثر من 20 مرقص
وعندي كنائس وعندي وعندي لاكن ما نحب نتكلم كله خايفين على الجواز العنابي فديته
اعرف انه فيه قطريين يتمنون شرب دماء أخيهم القطري بدون سكر لذلك أكتفي بالمصنع الأول مؤقتاً

ونحن معك يا السياسي القطري طال عمرك ولا تخاف إلا من الله

s o s o

جاوب على الاسئله باجابه مش بسؤال ولاتتذاكى

وين حججك وبراهينك على كذب السياسي ؟
وقولنا من اللي يوافق ويرفض في البلد ؟

السياسي القطري
08-05-2010, 03:25 PM
صج انك عبيط وجاي تستهبل علينا :anger1:

شفتو يا اخوان ايش يقول ؟؟؟

بالله عليكم هذا كلام انسان سوي عاقل ؟؟؟

هذا قطري بالله عليكم ؟؟؟

هذا قطري ؟؟؟؟

هذا ولد قطر ؟؟؟

وين وقت لاحق ووين يقولون ووين في بوهامور ؟؟؟

تعال يبه لاتروح حق ربعك الدبابيس تعال يبه علمنا وين مكان المصنع ؟؟؟؟

تعال يبه تعال

:nice:

أخ سهم بن سهم

لو كنتُ أعلم إنكَ تريد الحوار الموضوعي مثلَ الأخ الوجبةِ لناقشتك بالعقل والمنطق والحجةِ والبرهان ،

ولا كنك لا تبحث عن الحقيقة ، بل تترك إنفعالاتك تتحكم بردودي ،

لذلك يصبح النقاش معك دونَ فائدة ،

عندما تهدأ ، سأكون على إستعداد لمناقشتك ن

وايضاُ قد سامحتك على كلامك الإنفعالي ،

غفرَ الله لك ،

تحياتي .