المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا يحدث في الناقلات

ولد الرياض
07-03-2006, 02:19 AM
لايوجد تفسير منطقي لما يحدث في الناقلات الا أن هناك أياد خفيه وقويه وفوق ماتتصورون يريدن انزال السهم من أجل تملكه وقد وضح أن هناك حرب بين طرفين في السهم وهذا من خلال سلوك السهم وعلى فكره يوجد العديد من المحافظ لاتستطيع شراء أسهم الناقلات ومسموح لها البيع وهناك العديد من الخفايا التي سوف أذكرها لاحقا لكن عندما يحين وقتها وليس كل مايعرف يقال لكن صدقوني أن ماحصل في السوق وخاصه ناقلات لعبة قذره واكثر من تظرر صغار المستثمرين عموما أكاد أجزم أو ربما متأكد من ان هناك أمور تحاك في الخفا ولم أريد ان انبه الا لخوفي على الناس وللأمانه وربما يأتي اليوم التي سوف تنفضح هذي المؤامره للجميع

حالي الذوق
07-03-2006, 07:13 AM
هي جت على الناقلات وبس
يا اخي شف السوق بكبره هناك ايادي خفيه يريدون انزال جميع الاسهم من اجل شرائهم بابخس الاسعار

Agent007
07-03-2006, 11:03 AM
لا يا عزيزي .. اليوم العرض 0 .. والسعر على اللمت اب .. المحظوظ من يشتري اليوم لان السعر لن يرجع الى ما هو عليه

القرقفان
07-03-2006, 11:11 AM
اليوم كميات البيع كبيرة جدا

Agent007
07-03-2006, 11:19 AM
اليوم كميات البيع كبيرة جدا

اخالفك الرأي .. عمليات الشراء هي الكبيرة جدا

ولد الرياض
07-03-2006, 11:36 AM
أنا لأاتكلم عن يوم معين حتى لو قفل السهم لمت أب 5 أيام لابد من أن ينحل مايدار في الخفا والسهم عمل ارتدادات كثيره وثبت على أسعار فترات أطول عموما أن لاأعلم ماسيحدث لأن مفاوضات تحت الطاوله لم ينتهي عموما لابد وأن يأتي يوم وينكشف المستور

أم المهند
07-03-2006, 12:51 PM
ولد الرياض..

هات العلم .. انما أردت تنبيه أخوانك بعدم البيع لخبر لديك ..!!

JULY
07-03-2006, 10:47 PM
25/4/2206 اجتماع الجمعيه العموميه انشاء الله ونتمنى ان يخرج هذا الاجتمااع بشيئ يخدم السهم

انشاء الله .

اما بالنسبه لوضعه بالسوق فانا اعتقد ان السهم حاله حال كل الشركات فالنزول اصاب كل الشركاات

دون استثنااء ...

ولكن الجميل في النقالاات انها مع ارتداد السوق تعشق اللمت وبالذات هذي الشركه اللي كل ما ارتفع

سعرها يتهافت عليها المساهمين ويضعون طلباات الشرااء نظرا لقوة الشركه ومستقبلها وخوفهم بان

لا يجدونها باسعااار اقل في المستقبل .

الرشيدي 64
08-03-2006, 12:53 AM
والله سعر ناقلات الان لن يتكرر وانشاء الله 100 ريال نهاية العام

بحريني 2006
08-03-2006, 12:58 AM
إنشاء قبل نهاية العام

ولد الرياض
08-03-2006, 02:15 AM
ولد الرياض..

هات العلم .. انما أردت تنبيه أخوانك بعدم البيع لخبر لديك ..!!

أختي أم المهند أنا لاأنصح باالبيع ولا باالشراء وأنا حاليا لأملك في ناقلات الا أقل من 5 % من كميتي الأساسيه وعلى فكره انا معدلي جدا نازل لكن ماكل مايعرف يقال لكن صدقيني أنا ناقلات هي من قادلاالسوق الى النزول وأشياء كثيره عموما هناك بعض الأمور اذا حلت صدقيني ستشاهين أرقام فلكيه فوق وان لم تحل الله يستر ربما يطول المطاف عموما انا لاأدعو لاللبيع ولا الى الشراء وصدقيني لاأستطيع ان أتكلم عموما أول ماتحين الفرصه لي صدقيني سأنشر الحقائق كامله

neurontin
08-03-2006, 02:34 AM
what you mean 95 percent of my money is in nakilat

صريح جدآ
08-03-2006, 03:02 AM
أختي أم المهند أنا لاأنصح باالبيع ولا باالشراء وأنا حاليا لأملك في ناقلات الا أقل من 5 % من كميتي الأساسيه وعلى فكره انا معدلي جدا نازل لكن ماكل مايعرف يقال لكن صدقيني أنا ناقلات هي من قادلاالسوق الى النزول وأشياء كثيره عموما هناك بعض الأمور اذا حلت صدقيني ستشاهين أرقام فلكيه فوق وان لم تحل الله يستر ربما يطول المطاف عموما انا لاأدعو لاللبيع ولا الى الشراء وصدقيني لاأستطيع ان أتكلم عموما أول ماتحين الفرصه لي صدقيني سأنشر الحقائق كامله

بصراحه كلام كبير جدآ جدآ يصب في مصلحة جميع من له علاقه في هذه الدوامه الغير واضحة المعالم خصوصا اذا كنت لم افهم اي شي مما ذكر اعلاه.

عموما الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.

الجرباوي
08-03-2006, 09:46 AM
السوق كلها منهار والسبب الهوامير جعلهم للقرش

SALMAN
08-03-2006, 03:35 PM
سكر على سهم الناقلات وارقد سهم استثماري طويل المدى

ولد الرياض
08-03-2006, 05:56 PM
بصراحه كلام كبير جدآ جدآ يصب في مصلحة جميع من له علاقه في هذه الدوامه الغير واضحة المعالم خصوصا اذا كنت لم افهم اي شي مما ذكر اعلاه.

عموما الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.

أكبر من مايتصور الجميع

Delete
08-03-2006, 06:02 PM
أكبر من مايتصور الجميع

شنو الموضوع اخوي ولد الرياض

شمعة الحب
08-03-2006, 06:49 PM
واوووووووووووووو دلاله بالامس3.033.398.40 اليوم 15.465.348.70 الناقلات بالامس78.375819.00 اليوم 95.638.643.40 :anger1: شروا الاسهم برخيص للاسف ما كان عندنا سيوله :court: :anger2:

فلاح
08-03-2006, 10:00 PM
انكان عندك علم هاته ولا اترك عنك المغمغه اللي لا تودي ولا تجيب ترى اللي فينا مكفينا وعجزنا من الكلام الغامض العائم خلك واضح وعلمنا ولا اترك عنك الفلسفه الزايده

المال والسلطه
08-03-2006, 10:18 PM
انا اشوف مافي داعي للخوف وتخاف من وشو حد يدري انت من عشان تخاف
ياخي ذي امانه الواحد يتكلم بضمير بعيد عن اي مصلحه لان كل من يدخل هذا المنتدى يدخل من اجل الاستفاده والاستشاره
فاذا انت عندك اي سر عن ناقلات قوله
ولا تخلي الناس اتم تفكر في كلامك ولو طلع كلامك صحيح بيكون لك سبق صحفي جائزته
1000 سهم من اسهم الشركه

امير الاسهم
08-03-2006, 11:06 PM
أكبر من مايتصور الجميع

شكلك متملل وماعندك سالفه قلت خلني اتسله شوي

اذا عندك شي كنت قلته من زمان ;)

مراقب الاسهم
08-03-2006, 11:27 PM
أكبر من مايتصور الجميع

ولد الرياض

لا يكون بتصير ناقلات على شكل لعبه يزوعونها على محلات لعب الاطفال ودوله قطر وكيل حصري بالشرق الاوسط :funny: :funny:

ههههههه

اشغلت الناس بموضوعك قدامك خيارين

اما انك تقول اللي عندك ؟
او
انك تحكي اللي عندك ؟
وختار واحد منهم

الصقر10
09-03-2006, 12:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز ولد الرياض اما انك تقول ماعندك اذا كانك حسب قولك خايف على المستثمرين الصغار والا انا انصح
ادارة المنتدى تسكير الموضوع لان احنا مش ناقصين الغاز ووجع راس
يعني لمايصير الفاس بالراس تعلمنا اش الفايده !!!!!!!!!!!!!!!

الرشيدي 64
09-03-2006, 01:21 AM
السؤال ماذا يحدث في الناقلات[quote]

الجواب ماذا شتحدث ناقلات ،،،،، سوف تقود بورصة الدوحه بس فيكم صبر ولو لعام واحد فقظ

ولد الرياض
09-03-2006, 04:30 AM
[quote=المال والسلطه]انا اشوف مافي داعي للخوف وتخاف من وشو حد يدري انت من عشان تخاف
ياخي ذي امانه الواحد يتكلم بضمير بعيد عن اي مصلحه لان كل من يدخل هذا المنتدى يدخل من اجل الاستفاده والاستشاره
فاذا انت عندك اي سر عن ناقلات قوله
ولا تخلي الناس اتم تفكر في كلامك ولو طلع كلامك صحيح بيكون لك سبق صحفي جائزته
1000 سهم من اسهم الشركه[/quote

أخي المال والسلطه انا لست في حاجة المال والهديه 1000 سهم وربما انت اولى بها لكن عموما ربما يكون جزء من نكك هو مايحدث في الناقلات أو ماحدث وانا لم اخوف من السهم ولم انصح باالشراء ولا بالبيع

ولد الرياض
09-03-2006, 04:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لن أتحدث بكل شي لأن هناك بعض الأمور لايهم ان تعرف وهي كثيره وكبيره وسأذكر أحدها فقط الا وهو لماذا أوقفت بعض المحافظ التي تمتلك في ناقلات كميات كبيره ومنعت من الشراء وسمح لها باالبيع عوما أنا تكلم أحد الأخوان عن موضوعي في أحد المواضيع وطالب بحذفه وأنني مرجف وفي أحد الردود قال أحدهم وهو من من كتن أحترمه ومن يدعي التحليل أنني أكتب هذا الكلام من أجل تنزيل السهم وشراء كميات لكن ليعلم هذا العضو انا المعدل لايهمني لأني معدلي في السهم 34 ريال ولو نزل لريال واحد لعدلت لكن لو ذكرت كل حيثيات الموضوع لتم حذفه وربما الغاء عضويتي في هذا المنتدى الذي أتشرف أن أكون أحد أعضائه عموما أقسم باالله أني صادق في ما اكتب وانا باالعكس أعرف قيمة السهم جيدا ولم ادعو للبيع ولا الى الشراء وعمري لم أفعلها ولن أفعلها أن أوصي على سهم لكن بدل أن نكون كاالنعام ونضع اسباب لنزول السوق والسهم ليس لها اي دخل باالوقع لابد من معرفة الأسباب الحقيقيه عموما ربما جزء من الموضوع يكون في نك من أفرد موضوعا لموضوعي وطالب بحذفه وأتمنى أن يأتي اليوم الذي أنشر الحقيقه كامله أمام الجميع وشكرا

JULY
09-03-2006, 04:46 AM
نااقلاات سهم راح يحقق اربااح كبيره وفوق ما يتوقع الجميع ولكن يحتاج الى وقت .... واذا اراد الكبار رفع

السهم من الان فهم يستطيعون رفعه ويبقى باسعار عاليه حتى يكون صعب المنال لكل من يريد امتلاكه

في المستقبل .

لذلك السهم لا يحتااج الى الالغاز او التشكيك هو سهم استثمار من الطراز الاول وله مستقبل كبير

انشاء الله ولا تنسو انه الغااز سوف يكون عليه اقباال كبير من العاالم وكل الدول تبي غااز ولا في غير

ناقلاات الغااز القطريه اللي راح تسوي شبكة غااز متحركه عبر المحيطااات وتعاالو واحسبو الاربااح بعدها .

الله يكتب اللي فيه الخير للجميع .

وللعلم فقط اي مستثمر خليجي ياتي لقطر فاول سهم يدخل محفظته هو سهم نااقلاات .

أم المهند
09-03-2006, 05:03 PM
تغيير مدير عام الشركة اليوم .. ماذا يعني لكم ..؟؟

وشراء 8 ناقلات طبعا الخبر قديم ما ذا يعني أيضا ؟؟

خالد علي علي
09-03-2006, 05:09 PM
شباب الناقلات يبيلهااااااااااااا مليارات علي ماتشتري الناقلات وتديييييييين الشركه يعني وبعيدن راس مالها عاليه ومساهمينهاااااااا وايييييييد وعلي سبيل المثال الصناعات شركه ماعليها ديييييييون وشركه ومعروف بصناعة البتركيماويات والحديد غيرهاااااااااا وزعت اربااح 3 ريال فمابالك الناقلات للحين ماشتغلت ولا شرت الناقلات الغاليه من المليارات من الدولارات فما بلكم هل سووف توزع بعد تشتغل الشركه اكثر من الصناعات

مستثمرة قطرية
09-03-2006, 05:23 PM
من اضمن الاسهم للاستثمار ناقلات لانها مدعومة من الحكومة ولها فيها ولتغير المدير سبب ما واكيد بانة يصب في صالح ملاك السهم وخير الكلام ماقل ودل

خالد علي علي
09-03-2006, 05:27 PM
من اضمن الاسهم للاستثمار ناقلات لانها مدعومة من الحكومة ولها فيها ولتغير المدير سبب ما واكيد بانة يصب في صالح ملاك السهم وخير الكلام ماقل ودل
لوووووووويجيبووون بيل قيس المدير والوليد بن طلال نائب المدير انا من رايي انها مااراح توزع اكثر من الصناعات بعد التشغيييل

Doha-Index
09-03-2006, 06:21 PM
لوووووووويجيبووون بيل قيس المدير والوليد بن طلال نائب المدير انا من رايي انها مااراح توزع اكثر من الصناعات بعد التشغيييل

من بيل قيس ؟؟؟ :con2:

وبعدين اقرا نشرة الاصدار بتلقى انها راح توزع اقل من الصناعات وهذا شي معروف

Revamp
09-03-2006, 06:23 PM
بيل قيس هذا مدير شركة بن عاقووووووول

بو تميم
09-03-2006, 06:41 PM
من المدير لى بيتغير فى ناقلات ممكن انعرفه

Revamp
09-03-2006, 06:43 PM
انكليزي علي ما اعتقد

رحال
09-03-2006, 08:12 PM
أخي العزيز 000 ألقي نظرة على أسعار الشركات التي عائدها ممتاز وتعطيك

بعد أيام قليلة أرباح ممتازة أين أسعارها ، ناقلات الناس أشترتها 5 ريالات وفي

خلال أقل من عام سعرها 8 أضعاف أين العيب فيها بالعكس سعرها فوق الممتاز

وفي يوم من الأيام وصل 14 ضعف 000 دانة غاز الذي أثار ضجة لم يصل الى

مستوى ناقلات بالسعر الحالي الذي لا يرضيك 000 وتقبل تحياتي !!!

المال والسلطه
09-03-2006, 10:32 PM
اخوي ولد الرياض نبيك تكشف الحقيقه اذا فعلا عندك اخبار ونصكر ها الموضوع
ومافي داعي للبلبله ونشر الاشاعات في المنتدى

فلاح
10-03-2006, 02:37 AM
اخوي ولد الرياض نبيك تكشف الحقيقه اذا فعلا عندك اخبار ونصكر ها الموضوع
ومافي داعي للبلبله ونشر الاشاعات في المنتدى
:nice:

ريم الاقتصادية
10-03-2006, 02:57 AM
للأسف من تخلى عن ناقلات بالاسعار الســـــــابقة سيندم قريباُ على ذلك وخاصة من هم لايعلمون بأنة سهم المحافظ الخليجية الاول وخاصة المشككين والمرجفين بقوة وفي مستقبل الناقلات (( سهم ناقلات عندما أنطلق العام الماضي كانت بداية أنطلاقتة من 36 ريال بعد فترة من التجميع القوي ورايناها في السبعينات دون توقف او أعتراف بالمؤشر العام او المقاومات التي كانت في طريقة )) سؤال من منكم كان يفكر في الارباح عندما أنطلق السهم من 36 ريال إلى 71 ريال وكان بعروض صفرية وطلبات مليونية لا أحد طبعاُ ولذلك لم يتوقف لثانية لاتدعون المرجفين يشككونكم بمستقبل الناقلات لانهم يريدون أخذة منكم بأقل الاسعار لعلمهم اليقين بأنة سوف يكون السهم الاول في السوق القطري

ينساب
10-03-2006, 03:36 PM
ذبحتونا بالمستقبل هذا اللي ماباين له ملامح ضاع العمر وحنا ننطر المستقبل مانبييييييييه نبي بس راس المال ونهج

ولد الرياض
10-03-2006, 08:27 PM
الى من طالب بكشف الحقيقه أنا أرقى من أن أقتبس الرد عليه وليس من شأنه أن يحذف الموضوع وعموما يجد في أحد ردودي جزء من الحقيقه لكن للأسف يبدو أن يقرأ الردود كما يدخل الشات واللبيب بالأشارة يفهم لكن الحماقه أعيت من يداويها ويبدو انه يحب ( السلطه) ويطالب بحذف المواضيع لكن أحب أن أقول له هو ليس مجبر باالدخول لموضوعي واذا دخل ليته يراجع ردودي جيدا

المال والسلطه
11-03-2006, 12:48 AM
الاخ ولد الرياض ياخوي ليش زعلان انت تكلمت كلام يهم الجميع
وطلبنا منك كشف الحقيقه
اذا ماتقدر لماذا طرحت الموضوع من البدايه وليش تخلي العالم تعيش بدوامة الشك
انا طالبت بحذف الموضوع بسبب الغموض ولو قلت بوضح لكم الخبر بعد يومين كان ممكن ننطر
بس انت خليتنا بحيره ومن حقنا معرفة الاخبار

JULY
11-03-2006, 12:55 AM
ولد الرياااض انا اضمن لك ادارة المنتدى بانهم لن يلغو عضويتك في المنتدى ولن يلغو الموضوع بس

ياخوي علمنا وش عندك وخل عنك الالغاااز الله يرضى عليك ...

بعد اذن ادارة المنتدى انكم ما تلغون عضوية ولد الريااض وتخلونه يقول الي عنده

تفضل يا ولد الرياض علمنا وش عندك

falconer69qa
11-03-2006, 01:32 AM
هل تنصح بالشراء هاى الايام اخوى ولد الرياض ام التريث لبعض الوقت ولك الشكر مقدما

الرشيدي 64
11-03-2006, 02:37 AM
حتما افضل وقت لشراء ناقلات

ولد الرياض
11-03-2006, 11:23 AM
هل تنصح بالشراء هاى الايام اخوى ولد الرياض ام التريث لبعض الوقت ولك الشكر مقدما

أنا لاأنصح باالبيع ولا بالشراء مع أني أملك في السهم

ولد الشرقيه
11-03-2006, 02:56 PM
ولد الرياض اسمحلي اقولك الالاعيب هاذي ماتمشي علينا . يعجبني هامور الناقلات في البدايه جاب لنا بنت ماني ذاكر اسمها امدحت الناقلات وخلتها افضل شركه في قطر وقالت بتروح للثمانين ونها تعرف هامورها واذا كان كلامها صحيح تبي يكون لها وضع كبير في المنتدى وبعد مانزلت الناقلات اختفت بعد ماخلت الناس يشترونها بسعر مارتفع. وتبعتها وقلت لابد ترجع للمنتدى وفعلا جات بنيك ثاني ماعلينا الله يعطيها على قد نيتها والحين انت جيتنا بكلام غامض تبي الي احنا شريناه بسعر غالي نبيعه لك بسعر ارخيص باسم مشاكل فيها بس احب اقولك الكبير كبير والناقلات بترتفع سوا من هامورها الي تعرفه وصارت له مشكله مسكين ولا خلوه يشتري وجبروه على البيع بس حبيبي احنا ماجبرونا على البيع واذا مارفعه هامورك ترفعه وتجمع فيه محافظ وهوامير اخرين وكبيره ياقطر.

ولد الرياض
11-03-2006, 05:53 PM
الأخ ولد الشرقيه ماأحد أجبرك تبيع وانا مو مظطر أشتري منك لأن أعرف وين قاع الناقلات ومازلت كسبان وانا مادعيت للبيع ولا الى الشراء وماني متعلق زيك عموما انا لو بغيت أشتري أعرف من وين اشتري ومتى أأشتري وفي أحد ردودي في موضوع سابق وناقلات فوق 46 قلت ان الخروج أفضل عموما ياعزيزي أنا لم أتطرق للبيع أو الى الشراء وانا أملك في السهم وليس من صالحي البيع (القطيع) لأنه يظر باالسهم عموما الوعد قدام ومازلت مفاوضات الناقلات مستمره وحسبي اللع في من تسبب في خسارة المسلمين وهم معروفين بمواقفهم السلبيه والحقوده القديمه ولو أجتمع هوامير من تقول عنهم كبار لما أستطاعوا رفع السهم 5 ريالات وعموما معرفون من هم يستطيعون رفع الأسهم

الراكد
11-03-2006, 07:05 PM
بروه اختطفت الا ضواء

JULY
11-03-2006, 09:57 PM
الاخ ولد الريااض ناقلاات نزلت حالها حاال اي سهم في السوق معظم الشركات نزلت وبنفس المعدل اللي

نزلت فيه ناقلاات ... ولو كنت تقصد ان المقصود ناقلاات فقط ... كان شفنا ناقلات نزلت وحدها وباقي الشركات

مثل ما هي .... ولكنها نزلت بنفس معدل نزول الشركاات .......... وهذا اعتقد انه وضع طبيعي مافيه اي

غموض ..

as aa
11-03-2006, 10:02 PM
الناقلات عليها كلام وايد
وبنشوف الايام الجاية وايش بيصير

مراقب الاسهم
11-03-2006, 11:26 PM
الأخ ولد الشرقيه ماأحد أجبرك تبيع وانا مو مظطر أشتري منك لأن أعرف وين قاع الناقلات ومازلت كسبان وانا مادعيت للبيع ولا الى الشراء وماني متعلق زيك عموما انا لو بغيت أشتري أعرف من وين اشتري ومتى أأشتري وفي أحد ردودي في موضوع سابق وناقلات فوق 46 قلت ان الخروج أفضل عموما ياعزيزي أنا لم أتطرق للبيع أو الى الشراء وانا أملك في السهم وليس من صالحي البيع (القطيع) لأنه يظر باالسهم عموما الوعد قدام ومازلت مفاوضات الناقلات مستمره وحسبي اللع في من تسبب في خسارة المسلمين وهم معروفين بمواقفهم السلبيه والحقوده القديمه ولو أجتمع هوامير من تقول عنهم كبار لما أستطاعوا رفع السهم 5 ريالات وعموما معرفون من هم يستطيعون رفع الأسهم

مفاوضاااااااااااااااااااااااات

يقولون بسوون الناقلات طبقااااات
وبحطون فيها مدينه بكبرها بملاعبها وبشوارعها والمدارس والجامعات والمستشفيات
كلها راح تصير داااااااااخل بالناقلات

وراح يصير فيها مطار وميناء

والميناء السر عندكم بالامان

راح يصير غواصات صغار تطلع من باب تحت الناقلات وتروح على طوووووووول بالبحر عشان محد يشوفها

الخبر من ناس عروقها بالماي والسر عندكم بالامان

ولد الرياض
14-03-2006, 04:57 AM
لماذا ناقالات أقل سهم تفاعل مع الارتداد وأعلى سهم تفاعل مع جني الأرباح

ستبدي للك الأيام ماكنت جاهلا

Small Investor
14-03-2006, 05:28 AM
الظاهر انهم يبون يوقفون ارتفاعها ... ومنها يكون التجميع وبحيث انه المستثمر الصغير يشوف الاسهم الثانيه تطلع وناقلات واقفه مكانها ويقوم يبيعها ليشتري شركة ثانيه .... ومنها قد قام الكبار بشراء الكميات المقصوده بسعر معين وثم يقومون برفعها .... وهذا الشي تقريبا صار في شهر سته او سبعه يوم كان السهم متغير بين 36 و 33 ... وطبعا انا كنت من ممتلكينه ويوم شفت الاسهم الثانيه ترتفع وهذا واقف مكانه .. قمت بعته وشريت المصرف .... وبعده بيوم تقريبا بدى السعر يطلع لين وصل حوالي 67 ريال

تحليل شخصي ومتواضع ارجو عدم الاخذ به

ولد الرياض
14-03-2006, 06:15 AM
المشكله من اللي يبونه وهل هم نفسهم اللي في شهر 6 أو دخل عليهم أطراف أقوى منهم ويبونهم هم

ولد الرياض
14-03-2006, 06:19 AM
وهل من العقول يستمرون على هذا الحال 35 ---70 ثم العوده مرة أخرى الى 35 ---

اعتقد صعبه لأن مستحيل أمكنهم التصريف للكميات الأولى ولن يكرورا نفس اللعبه صدقني

BONEY-M
14-03-2006, 06:33 AM
هي جت على الناقلات وبس
يا اخي شف السوق بكبره هناك ايادي خفيه يريدون انزال جميع الاسهم من اجل شرائهم بابخس الاسعار
ما اعتقد اخوي الكلام في هذة الايام .....

ممكن بعد شهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Small Investor
14-03-2006, 06:37 AM
اخي ولد الرياض اصحاب الملايين كثار وكل يوم يدخل هامور جديد السوق من السعوديه من الامارات من البحرين من الكويت ومن عمان وحتى من الدول العربية والاجنبيه .... بس طبعا الاقوى هم المحليون والمحافظ ... وانت عارف انه الشركة كبيره وسوف تكون اكبر شركة في العالم في مجال نقل الغاز ... بس انه الاسهم لحين موزعه بين المستثمرين الصغار والكبار ... وطبعا قرض الكبار هو امتلاك اكبر كمية ممكنه .... وانا لست بخبير مالي ولكني فقط اكتب ما يدور بعقلي ...... يعني راي شخصي

ولد الرياض
15-03-2006, 05:10 AM
اخي ولد الرياض اصحاب الملايين كثار وكل يوم يدخل هامور جديد السوق من السعوديه من الامارات من البحرين من الكويت ومن عمان وحتى من الدول العربية والاجنبيه .... بس طبعا الاقوى هم المحليون والمحافظ ... وانت عارف انه الشركة كبيره وسوف تكون اكبر شركة في العالم في مجال نقل الغاز ... بس انه الاسهم لحين موزعه بين المستثمرين الصغار والكبار ... وطبعا قرض الكبار هو امتلاك اكبر كمية ممكنه .... وانا لست بخبير مالي ولكني فقط اكتب ما يدور بعقلي ...... يعني راي شخصي

كلامك سليم وعين العقل بس اللي يبونه الحين مايبونه بالكاش أو الفلوس يبونه باالقوه

( خذوه فغلوه )

للأسف

مساهم فنان
15-03-2006, 07:45 PM
لايوجد تفسير منطقي لما يحدث في الناقلات الا أن هناك أياد خفيه وقويه وفوق ماتتصورون يريدن انزال السهم من أجل تملكه وقد وضح أن هناك حرب بين طرفين في السهم وهذا من خلال سلوك السهم وعلى فكره يوجد العديد من المحافظ لاتستطيع شراء أسهم الناقلات ومسموح لها البيع وهناك العديد من الخفايا التي سوف أذكرها لاحقا لكن عندما يحين وقتها وليس كل مايعرف يقال لكن صدقوني أن ماحصل في السوق وخاصه ناقلات لعبة قذره واكثر من تظرر صغار المستثمرين عموما أكاد أجزم أو ربما متأكد من ان هناك أمور تحاك في الخفا ولم أريد ان انبه الا لخوفي على الناس وللأمانه وربما يأتي اليوم التي سوف تنفضح هذي المؤامره للجميع

يعطيك العافية ولد الرياض و جائز ما تقوله

4seasons4
15-03-2006, 08:34 PM
والله السوق يخوف اروجو الحذر واللي عنده يدخل بربع راس ماله والله الموفق

صقر بلادي
15-03-2006, 08:38 PM
الله يستر من هل السوق والواحد صار يخاف يشتري

الرشيدي 64
16-03-2006, 02:47 AM
لكل بداية نهاية باي باي دوحه

blackjacket
16-03-2006, 02:52 AM