المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ::: برنامج شبابنا :::

al-sadd
09-05-2010, 06:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....

اخواني اعضاء المنتدى حبيت اعرفكم ببرنامج شبابنا

برنامج "شبابنا " برنامج خاص بالشباب وبدأ بث أولى حلقاته

بتاريخ 10/4/2010
يبث البرنامج بشكل اسبوعي الساعة السادسة والنصف مساء كل يوم سبت على
شاشة تلفزيون قطر
ويعاد بثه يوم الاحد الساعة السابعة صباحا

كما سيكون البرنامج متاحاً لكل الطلبة والطالبات لطرح االمواضيع

والمشاركة في البرنامج

وكذلك سينظم البرنامج رحلات ترفيهية وتعريفية للطلبة والطالبات والدعوة

تعريف بالبرنامج :

- شبابنا برنامج تلفزيوني موجه إلى شريحة الشباب في المجتمع يقدم المنوعات التي يحبها الشباب من فقرات مسلية وترفيهية عن رحلات الشباب , هواياتهم , رياضاتهم المفضلة , بعض الأخبار التي تهمهم والاطلاع على مطالبهم والاستماع لوجهات نظرهم.. القضايا التي تهم الشباب , نشاطات الشباب , المواهب الشابة ورعايتها , الأماكن التي يقصدها الشباب لقضاء الوقت أو التسلية ...

- كما سيستضيف في كل حلقة من البرنامج شباب من الجنسين للحديث حول قضية ما ...كما سيكون البرنامج منبراً للشباب في الاستماع لآرائهم عبر تقارير مصورة مع الشباب أو عبر الاتصال بالبرنامج أو الايميل أو الفاكس

- فقرة رئيسية في البرنامج ستقدم في بعض الحلقات وهي رحلة شبابية ينظمها البرنامج إلى أحد الأمكنة الأثرية أو السياحية في قطر حيث نعيش مع الشباب رحلة ترفيهية أشبه بالسفاري في جو من المرح نستمع لآرائهم وتطلعاتهم و تجري مسابقات ومناظرات فيما بينهم في جو شبابي حقيقي

حصلت بعض المشاكل في الحلقة الرابعة اخواني الاعضاء الموضوع ما انفتح لتكرار هذه المشاكل

الموضوع انطرح بحيث ناخذ ارائكم واقتحاتكم البنائة بالاضافة الى اقترحاتكم لطرح الحلقات

فاتمنى القى منكم الصدى المطلوب

شباب بنات الي عندة موهبة وحاب يشاركنا

http://www.facebook.com/group.php?gid=118982388116015&v=app_2344061033&ref=ts#!/topic.php?uid=118982388116015&topic=65

تحياتي لكم

اخوكم السد

ماريسا
09-05-2010, 07:13 PM
بصراحة ماعندي تلفزيون في الوقت الحالي فما عرفت ايش مشكلة الاعضاء مع هذا البرنامج
رأيي العام أنا مش ضد كل شي جديد بس ياريت تراعون الذوق القطري انتوا تعرفون الناس أذواق و عقليات في اللي يشوف ظهور البنت القطرية في التلفزيون منكر و في اللي يستنكرون أشيا كثيرة فياريت مراعاة مشاعر المواطنين
و بالتوفيق ان شالله

al-sadd
09-05-2010, 07:21 PM
اكيد اختي ماريسا وراح نتجنب هذا الشي في الحلقات القادمة

وشاكر لج تواصلج تحياتي لج

السد

روح الاطلس
09-05-2010, 07:40 PM
مجهود تشكرون عليه وفكرة جديده

بس عاد من بيهتم بالاماكن التراثية والاثرية الحين من جيل الشباب ؟؟ الحين جيل الشباب يبون سيتي سنتر ويبون لاند مارك وفيلاجيو

ولفت نظري مراسلين ممتازين في البرنامج وخاصة اخر حلقة طلع فيها مراسل مدري اش اسمه لكن بصراحة مشروع مذيع ناجح .. لفت نظري تمنكه الممتاز من اللغة العربية ونبرة صوته بصراحه حرام يكون مراسل في روبورتاج لان عنده مؤهلات عالية

al-sadd
09-05-2010, 07:42 PM
هذا اخوي محمود : ح

يعطيج العافية اختي

بالعكس اختي في فئة يهتمون صح قليل بس فيه ^ــ^

تحياتي لج

FAUCHON
09-05-2010, 08:25 PM
اتمنى لكم التوفيق طاقم شبابنا

وان شاءالله نشوووف اشياء جديده في الحلقات القادمه

وبدايه موفقه لتغير ستايل برامج تلفزيون قطر

al-sadd
09-05-2010, 08:36 PM
وياج اختي fauchon

ويعطيج العافية نورتي الموضوع بطلتج

شموخ وبس
09-05-2010, 08:38 PM
امممم 000 طيب فيك الخير والله
انا لو الود ودي مابي اجوف بنات في هالبرنامج 0000 واذا تواجدوا يكونون بلبسهم المحتشم بالعبايه والشيله
واتمنى تراعون الدين 0000عشان الله يوفقنا 0000 وحلاة مواضيع البنات في الشغلات مال البنات
مب شغلاة الشبابيه لانها حق الشباب
البنت حلاتها بانوثتها ونتوا ادرى المقصد

BIG-VEGA
09-05-2010, 08:39 PM
الكلام موجه فقط الى المشرفين والمراقبين الغيوريين

مَنْ رَأَى مِنْكُمْ مُنْكَرًا فَلْيُغَيِّرْهُ بِيَدِهِ، فَإِنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَبِلِسَانِهِ، فَإِنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَبِقَلْبِهِ، وَذَلِكَ أَضْعَفُ الْإِيمَانِ

ياجماعه الخير ..محد يختلف على وجود الكثير من المخالفات الشرعيه في هكذا نوع من البرامج
واكيد انتوا اعلم مني بهاي الامور

يوم ننتقد الفنادق او جهه فيها محرمات ونطالب بمنعها ...لا انتوا ولا احنا نقدر نغير شي بس نطمح ان المسؤول يسمع النقد ويتغير

واليوم الدعوه على شي فيه الكثير من الشبهات (على اقل تقدير) في صحيفتكم، كتابكم اومنتداكم
اتقوا الله في انفسكم وفي الناس ولاتساهمون بنشر الشبهات*
لاتحملون وزر مايستهاهل الحمل

على الاقل اعتبروها اعلان
9.يمنع منعاً باتاً المشاركة بهدف الدعاية والإعلان, واذا مارغبت بالإعلان عليك مراسلة إدارة المنتدى.

الله الهادي

واقتراحي لكاتب الموضوع: شوفولكم برنامج غيره احسن

غزلان
09-05-2010, 08:43 PM
البرنامج محتاج اعداد ومراقبه في أختيار للفقرات وللمشاركين وتحديد هدف أيجابي للموضوع المراد مناقشته مثال: استضافة شخصيه كبيره في السن للتحدث عن خبرتهم في الحياه عن العادات والتقاليد التزود في الدين عن التقرب من الوالدين واستشارتهم في كل امور الحياه .
صلة الرحم المحافظه على الصلاه وفائدتها على الأنسان.اللبس المحتشم وايجابياته على البنات

مناقشة هوايات مفيده للأستفاده من وقت الفراغ

استضافة مثال مره في الشهر استاذ في التربيه اوالعلوم النفسيه للتحدث عن المخاطر الى ممكن يتعرض لها الشاب مثل السرعه في السواقه سلبيات ومضار التدخين أصدقاء السوء
مناقشة مشكله من مشاكل الشباب مثل كيفية التفوق في الدراسه ..

هذا الي اذكره الحين:)

al-sadd
09-05-2010, 09:04 PM
مراحب اختي غزلان
تم طرح هاذي الفكرة وراح يعدون انشاء الله لها
وبتكون بعنوان السلوكيات الخاطئة وراح تشتمل
مثال التحفيص // المغازل \\ التجول حول المجمعات التجاريه \\ الاسراف في المظاهر // اخذ ديون من النوك بدون سبب وجيه // التسليه الغير مفيد كالشات مثلا // تاخر سن الزواج // المبالغه في مظاهر العرس // التقليد الاعمى للغرب // ارتكاب المخالفات المروريه // اتهور والسرعه الزائده ..... الحرص على شراء الكماليات // ....... الخ

حليتان*
09-05-2010, 09:25 PM
السلام عليكم اخوي السد ..

انا صراحه واحد ماتابعت البرنامج ..لكن من الموضوع السابق و المقدمة استشفيت اهداف البرنامج الي انتو حاولتو تنقلون لنا بصوره حلوة لكن اخطأتو بالتقدير ... وتبي الصج انا واحد من الشباب الي يترددون على سيلين وشفنا هالمناظر بعيونا .. وطبعا انتقاد الاعضاء للبرنامج مش كره فيكم او تقليل من عملكم ..لكن تقدر تقول من حبهم لكم وللشباب وغيرتهم الزايدة ولله الحمد على الجيل الي راح يشيل البلاد على كتافه .. والاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية

ومن بعد المقدمة المخربطة الي كتبتها .. عندي لكم اقتراحات ..

اولا انشطة الشباب ..اتمنى تكون كيمرتكم متواجده في الخليج الغربي ونادي قطر للبولينق وميدان الفروسيه واماكن ممارسة هواية السباحه (ماعرف صراحة مكان محدد :) وتنسيق مع شباب قنيصه (صقارة او قناصة باسلاح او سلاقه والتواجد في ميدان الرماية والرياضات الثانيه كرة القدم والسلة والتنس والتكوندو ..الخ

ثانيا هواية وانشطة البنات ..مثلا تصميم الازياء (عبايات او جلابيات او فساتين ..الخ) و عندكم هواية الطبخ وتنميت هواياتهم وفي وهوايات بناتيه والله تبي الصج انا ماعرف لهم واايد بس اتمنى من العضوات يفيدونك :)

وعندك هوايات مشتركة مثل التصوير والرسم وكتابة الشعر والقصص القصيرة ..وفي ناس يرسمون كركتيرات وقصص مصورة ...

بس جد ..اتمنى ان يكونون بناتنا وواجهت بلادنا محتشمات اكثر .. وانا وانت وغيرنا مانرضى انا بناتنا وخواتنا يطلعون بهالمنظر صح او لا ؟

وبس الله يعطيكم العافيه ..ومشكورين على الجهد وانا ادري انه مش سهل عليكم انكم تنقلون لنا العمل بهالصورة وهالشي يبيله شغل وتعب ... وعساكم على القوة

وتذكر يالسد : مب عيب الانسان يخطي العيب يستمر بالخطاء :)

وبس اتمنى اني ماطولت عليك ...

.وراح اكون متواجد ان شاء الله في صفحتكم في الفيس بوك ... :)

واتمنى من اخواني الاعضاء الاخيار انهم يشاركون في اقتراحاتهم ومشاركاتهم البناء ..امثال اخوي الفيصل والاخو قطراوي والاخت ضوى وودي اكون وبوحارب وغير البشر وسداوي مدريدي وبوعلي2 وكركم ..الخ

وصدقني الي ذكرت اسمأهم فوق الي يستشير منهم مايرجع خايب الرجا وفي غيرهم الكثير ... وبس

اتمنى لكم التوفيق

وصدقني البرنامج حلو لكن طريقة توصيل البرنامج خانتكم ...واذا تبون اماكن تواجد الشباب او تبون شباب لهم هوايات انا ممكن انسق لكم مع شباب او ادارة المدرسة تنقي لكم شباب معينين بصفتي عضو مجلس طلابي

al-sadd
09-05-2010, 09:43 PM
يعطيك العافية اخوي ... وفعلن في حلقة راح تطرح قريب يمكن لو جفت في قروب الفيس بوك

استفتاء للشباب الموهوبين اي واحد عنده موهبة يحط لنا موهبتة بحيث انسق

وراح تصير تغطية راح ترضي الجميع انشاء الله

تحياتي لك

السد

مستثمر رشيد
09-05-2010, 10:13 PM
هذي ملاحظتي على البرنامج والتي سبق لي ان شاركت بها في الموضوع السابق ... اتمنى ان يأخذ بها

تابعت البرنامج من اوله الى اخره ولم اجد منه اي فائدة او هدف يمكن ايصاله للمشاهد فقط مجرد دردشة واستهلاك وقت ...

فكرة البرنامج وطريقة اخراجه مأخوذة بالكامل من برنامج مشابه سبق ان تم عرضه على تلفزيون الكويت حتى في اسلوب الحوار هناك تصنع واضح في اسلوب التقديم .....

هذي مو اول مرة تيلفزيون قطر يقلد فيها الكويت حيث سبق ذلك تقليد عدد من البرامج ولكن لم يكتب لها النجاح .... مثل مقطع (( كفو )) الي يعرض قبل نشرات الاخبار وكذلك حوار مع فنان وغيرها من البرامج ...

فقط اريد ان اوضح نقطة للقائمين على البرامج في تلفزيون قطر وهي ان لكل دولة عادات وتقاليد يحكمها الدين ..... وفكرة القص واللصق الاعمى قد لاتفيد خاصة في ظل وجود فضاء اعلامي مفتوح .....

al-sadd
09-05-2010, 10:20 PM
مستثمر صوتك وصل

وتحياتي لك

النهام
09-05-2010, 11:01 PM
ترى برنامجكم مفيد وهادف ومدروس وواضح هذا الشي من خلال المواضيع المطروحه واالافكار الجهنميه التي هي نابعه من احساس المواطن الغيور المحافظ والمحب لبلده ووطنه ولشبابه ,,

ياعزيزي صاحب الموضوع,

تاكد بانه لا ترمى الا الشجره المثمره ,, وكل الاشخاص الي نصحوك في الموضوع الي السابق

مايحبون لك الخير..

انت ومسوولينك ادرى منهم طبعا في البرامج ..

اكيد مواضيعكم هادفه بس الناس فاهمه غلط..

فلتنظر امامك

ولا تلتفت الى من يحاول ان يكسر مجاديفك,,

فلتكن قويا,

ولا تـأبه براي احد,

كن فذا,

صلب(ن) ,

انني ارى فيك العز والشموخ

انت ومسوولينك من سيردو العز للاسلام و للمسليمن بالتااااااكيد

او

احفادكم

ارى فيك ومن خلال ردودك للاعضاء بانك انسان واثق من نفسك واتمنى ان تستمر ثقتك في

نفسك

ولذلك

قررت ان اهديك هذه المقوله

ان السبب الأساسي في اضطراب العالم اليوم ، هو أن الاحمق واثق أكثر مما ينبغي..:tease:

al-sadd
10-05-2010, 10:24 AM
يعطيك العافية اخوي النهام

على ردك الي يثلج الصدر

تحياتي لك

اخوك

السد

al-sadd
10-05-2010, 05:48 PM
مراحب اخواني اعضاء المنتدى الي عندة موهبة او يعررف احد موهوب

وحاب يشاركنا بموهبتة ياريت لو يكتب في هذا الموضوع او في جروب الفيس بوك

حتى انسق وياه

تحياتي لكم .

السد

هداف
11-05-2010, 12:27 AM
ترى برنامجكم مفيد وهادف ومدروس وواضح هذا الشي من خلال المواضيع المطروحه واالافكار الجهنميه التي هي نابعه من احساس المواطن الغيور المحافظ والمحب لبلده ووطنه ولشبابه ,,

ياعزيزي صاحب الموضوع,

تاكد بانه لا ترمى الا الشجره المثمره ,, وكل الاشخاص الي نصحوك في الموضوع الي السابق

مايحبون لك الخير..

فلتنظر امامك

فلتكن قويا,

ولا تـأبه براي احد,

كن فذا,

صلب(ن) ,

او

احفادكم

نفسك

ولذلك

ان السبب الأساسي في اضطراب العالم اليوم ، هو أن الاحمق واثق أكثر مما ينبغي..:tease:

هههههههههههههههه اضحك الله سنك جبتها في الصميم وصدقت الله المستعان على
هذا الزمان

السد انت وطاقم البرنامج الله يصلحكم ويهديكم تعبكم غير محمود للاسف !! ولا مأجور

كأس2022العالم
11-05-2010, 01:12 AM
مراحب اخواني اعضاء المنتدى الي عندة موهبة او يعررف احد موهوب

وحاب يشاركنا بموهبتة ياريت لو يكتب في هذا الموضوع او في جروب الفيس بوك

حتى انسق وياه

تحياتي لكم .

السد

مرحبا اخوي ... صراحه الاعضاءالموهوبين ها ألايام مشغولين اشوي بسالفة صفقة هارودز في لندن الي شرته

قطر ... ومع بطوله كأس سموالأمير حفظه الله ... ياليت ادور شي من حولك من قريب منك من البنات والشباب

الموهوبين وترشحهم انت ويطلعون في البرنامج ... وعقب بنفكر اشلون طريقه الأشتراك ..

تحياتي لك اخوي وتمنياتي لك بصعود أعلى المسارح الفنيه والموسقيه .

hich
11-05-2010, 01:35 AM

ياعزيزي صاحب الموضوع,

مايحبون لك الخير..

فلتنظر امامك

فلتكن قويا,

ولا تـأبه براي احد,

كن فذا,

صلب(ن) ,

او

احفادكم

نفسك

ولذلك

لكل داء دواء يستطب به .. الا الحماقة اعيت من يداويها

بويعقوب
11-05-2010, 10:13 AM

ياعزيزي صاحب الموضوع,

مايحبون لك الخير..

فلتنظر امامك

فلتكن قويا,

ولا تـأبه براي احد,

كن فذا,

صلب(ن) ,

او

احفادكم

نفسك

ولذلك

كنا حلوين ياباشه , ليه كده بس :omen2:

al-sadd
11-05-2010, 04:19 PM
مرحبا اخوي ... صراحه الاعضاءالموهوبين ها ألايام مشغولين اشوي بسالفة صفقة هارودز في لندن الي شرته

قطر ... ومع بطوله كأس سموالأمير حفظه الله ... ياليت ادور شي من حولك من قريب منك من البنات والشباب

الموهوبين وترشحهم انت ويطلعون في البرنامج ... وعقب بنفكر اشلون طريقه الأشتراك ..

تحياتي لك اخوي وتمنياتي لك بصعود أعلى المسارح الفنيه والموسقيه .

تسلم اخوي الخور

وصحيح صادف وقت البرنامج نفسه وقت المباراة . . . .

على العموم يعطيك العافية

فيزيائية
11-05-2010, 04:30 PM
تبغي برنامج ممتاز
حط خطة ممتازة
مقدم تربوي وثقة وناجح
أفكار خلاقة ومبدعة
أفكار من اجل مستقبل شبابي
تأخذ بأيديهم نحو تطور وتهذيب وإصلاح
<<<عكس اللي حاصل>>>
أتمنى منكم التوفيق لما فيه صلاح لشبابنا بما يرضي الله ورسوله

كأس2022العالم
19-05-2010, 03:53 PM
تسلم اخوي الخور

وصحيح صادف وقت البرنامج نفسه وقت المباراة . . . .

على العموم يعطيك العافية

...... قمه العباطه ....................