المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاردوز و ديون القطرين

BeYoNd
09-05-2010, 07:55 PM
انا بغية اتكلم في موضوع هاردوز وتسديد ديون القطرين

الكل مستانس انه هاردوز صار لي قطر اوك احنا كلنا فرحين بس لو احنا اخذنا فكرة هاردوز وسوينها عندنا في قطر كان ماكلف ها المبلغ والشعب القطري محتاج لتسديد ديونة وناس تمشي وحاطة اعلم قطر وفرحانين اوك استانسو بس ها المبلغ الي انحط كان بي امكان تسديد ديون الشعب الي يمكن ماتتعدا 2 مليار والله يطول عمر الامير دفع اجور جزر القمر فرحنا لكن الشعب محتاج لتسديد ديونة شيخ الامارات سدد ديون شعبة وغيرهم سددو ديون شعبهم واهل قطر ماصار فيها اي شي واميرنا بو مشعل معروف ب الكرم ومساعدت الناس في ناس من سنين يسددون في ديونهم وراتبهم يروح على ها الديون مايحصلون شي ياكلونة وانا من الناس الي عندي دين في البنك والوالدة كبيرة في السن ومريضة ومحتاجة حق حد يجلس معاها ماقدر استقيل بسبت الدين الي علي ......... اتمنا ان يوصل صوتي وصوت كل قطري للامير في تسديد الديون ديون شعب قطر واميرنا الشيخ / حمد بن خليفة ال ثاني وولي عهد / تميم بن حمد ال ثاني انهم ينظرون في ديون الشعب .

ولا شرايكم يا روأد المنتدى الكرام ويا شعب قطر ؟

Gh2o
09-05-2010, 07:58 PM
انت تفكر على ضيق واااايد الدوله شاريه هاردوز استثمار للبلد مب تسديد لديون ربويه لناس اكثرها مب مضطره تدفع وبعدين من قال ان شعب حكومته سددت ديونه ؟؟؟ سالفه جديده
وبعدين تسديد رواتب دوله فقيره اسلاميه تقارنه بتسديد ديون ربويه ؟ اساسا الي خذوا الديون وتوهقوا فيها كلهم من بنوك ربويه والله يمحق الربا ويربي الصدقات

صمت 1
09-05-2010, 07:59 PM

الكل مستانس انه هاردوز صار لي قطر اوك احنا كلنا فرحين بس لو احنا اخذنا فكرة هاردوز وسوينها عندنا في قطر كان ماكلف ها المبلغ والشعب القطري محتاج لتسديد ديونة وناس تمشي وحاطة اعلم قطر وفرحانين اوك اسانسو بس ها المبلغ الي انحطة كان بي امكان تسديد ديون الشعب الي يمكن ماتتعدا 2 مليار والله يطول عمر الامير دفع اجور جزر القمر فرحنا لكن شعب محتاج لتسديد ديونة شيخ الامارات سدد ديونة شعب وغيرهم سددو ديون شعبهم واهل قطر ماصار فيها اي شي واميرنا بو مشعل ماعروف ب الكرم ومساعدت الناس في ناس من سنين يسددون في ديونهم وراتبهم يروح على ها لديون مايحصلون شي ياكلونة وانا من الناس الي عندي دين في البنك والوالدة كبيرة في السن ومريضة وحتاجة حق حد يجلس معاها ماقدر استقيل بسبت الدين الي علي ......... اتمنا ان يوصل صوتي وصوت كل قطري للامير في تسديد الديون ديون شعب قطر واميرنا الشيخ / حمد بن خليفة ال ثاني وولي عهد / تميم بن حمد ال ثاني انهم ينظرون في ديون الشعب .

ولا شرايكم يا رود المنتدى الكرام ويا شعب قطر ؟

الصبر مفتاح الفرج هذا شعار كل قطري

بيتي بوب 23
09-05-2010, 08:05 PM
سبحان الله وبحمده

فارس قطر
09-05-2010, 08:09 PM
اخوى اذا عندك هاردوز ثاني بيشترونة

اما تسديد الديون ربك يفرجها

TanGo
09-05-2010, 08:16 PM
اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

مساهم عادي
09-05-2010, 08:17 PM
انت تفكر على ضيق واااايد الدوله شاريه هاردوز استثمار للبلد مب تسديد لديون ربويه لناس اكثرها مب مضطره تدفع وبعدين من قال ان شعب حكومته سددت ديونه ؟؟؟ سالفه جديده
وبعدين تسديد رواتب دوله فقيره اسلاميه تقارنه بتسديد ديون ربويه ؟ اساسا الي خذوا الديون وتوهقوا فيها كلهم من بنوك ربويه والله يمحق الربا ويربي الصدقات

ليش الدول الاسلامية الفقيرة على قولتك من وين ماخذه ديونها ... من الدولي الاسلامي فرع شارع الكهرباء ... والا المصرف فرع الفنار ؟؟؟!!!

كل الدول في العالم تستدين من البنك الدولي .. او من بنوك عالمية معروفة واغلبها بنوك لليهود... وبفوائد ربوية هائلة...

Gh2o
09-05-2010, 08:19 PM
ليش الدول الاسلامية الفقيرة على قولتك من وين ماخذه ديونها ... من الدولي الاسلامي فرع شارع الكهرباء ... والا المصرف فرع الفنار ؟؟؟!!!

كل الدول في العالم تستدين من البنك الدولي .. او من بنوك عالمية معروفة واغلبها بنوك لليهود... وبفوائد ربوية هائلة...
يا الحبيب هم ماسددو ديونهم ادفعوا رواتب المدرسين هناك فرق :eek5:

بنوته
09-05-2010, 08:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يفرج همك ان شاء الله في القريب العاجل

.........

مساهم عادي
09-05-2010, 08:23 PM

وتعتقد ليش دولة مب قادرة تدفع راوتب للمدرسين .؟؟ .. لأنه اغلب فلوسها تروح للبنوك العالمية من كثرة الديون اللي عليها ...

نفس حالة المواطن المديون اللي مب قادر يلحق على مصاريف بيته وعياله ... لأن البنك يشفط ثلاث ارباع الراتب قبل ماينزل

العليا
09-05-2010, 08:36 PM
اللهم إغننا بحلالك عن حرامك

الشمالي111
09-05-2010, 09:16 PM

على اي اساس بنيت ردك ان كل العالم في بنوك ربويه وان كل المتوهقين في بنوك ربويه اذا انت مب متوهق غيرك في بنك اسلامي ومتوهق

ياليت لو ترفع الموضوع بدعوه تفرج هم غيرك

اللهم اغننا بحلالك عن حرامك

GPC
09-05-2010, 09:27 PM
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك
وبفضلك عن من سواك

شموع قطريه
09-05-2010, 10:14 PM
قطر تشتري مبنى السفارة الأمريكية في لندن ..
قطر تشتري ثكنات تشلسي، وهي الثكنات العسكرية التابعة لحرس الملكة سابقا وتقدر قيمة الصفقة بـ1.18 مليار دولار ..
قطر تشتري متاجر هارودز الفخمة في بريطانيا‏ ..

الجماعه عندنا مستعدين يشترون لندن باللي فيها ولا انهم يسددون دين قطري واحد أو يسقطون القروض الحكوميه اللي على الموظفين .. لاتتعب نفسك والله يفرجها عليك وعلينا .

أزهلها
09-05-2010, 10:21 PM

ياخي اذا ماعندك دين احمد ربك ..

بدال ماتدعي لاخوك صاحب الموضوع تقول هالكلام ..!!

فيه ناس وانا من ضمنهم علي دين في بنوك اسلاميه
بعد بتقول ربويه !!

الله يفرج ضيقتك ويسمع منك ومنا للمسئولين

s o s o
09-05-2010, 10:25 PM
الله كريم وان شاء الله ابونا واميرنا الشيخ حمد بن خليفه ماراح يترك ابناء شعبه المتضررين في هالاوضاع والحال اللي مايسر ولايرضي رب العالمين

G0LD
09-05-2010, 10:30 PM
الشكوى لغير الله مذله

والحمدلله على كل حااال

darkuae
09-05-2010, 10:32 PM
الله يفك كربة كل مسلم

رجاءا اذا سمعتوا ان الدوله بتسدد الديون عطوني خبر عشان اتدين واستفيد من نصيبي

مع اني اقترح ان بدل سداد الديون خلهم يساوون بين الناس ويعطون كل شخص مبلغ سواء عليه دين او لا من باب المساواه

فرقة الصقور
09-05-2010, 10:36 PM
ارف يديك لمن له خزائن الارض والسموات

واصدقه واصبر وسترى خيرا ان شاء الله

سهم بن سهم
09-05-2010, 10:41 PM
الديون اللي على الناس ديون بنكية الدولة مش مسؤولة عن تصرفات فرد مايقدر المسؤولية ويشخط له ملايين من البنك بالدين ويستغلها في سفرات وشراء سيارات ..........الخ وبعدين يطالب الدولة بتسديد دينه !!!!!!!!!!!

الدولة غير ملزمة بذلك ومن يطالب الدولة بتسديد الديون ويجبر الدولة على تسديد الديون فهو غلطان فلن تسدد الدولة تلك الديون وهي أدرى بماتفعله ومن الممكن ان تسدد الدولة بمكرمة أميرية تلك الديون ولكن هي غير ملزمة بذلك وليست مسؤولة عن ديون أناس لا يقدرون المسؤولية .

عن نفسي اتمنى الدولة تسدد ديون المواطنين بكره وانا اول المستفيدين لان علي دين حالي حال الجميع ولكن لن أطالب الدولة ولن ألزمها في تسديد الدين لأنها غير مسؤولة عنه .

من يحاول دمج الديون في شراء الإستثمارات عليه أن يدرك بأن الدولة ترى مالاتراه انت وتعمل من خلال مصلحة البلد حتى وان كان فهم البعض مقصورا على مايرى من أشياء غير راضي عنها لكن كل هذا لايهم الحكومة لان نظرة الحكومة ابعد وأشمل من نظرة المواطن ولهذا اتمنى من الجميع ان لايخلطوا المواضيع بعضها ببعض وأن يكون الفهم ابعد من هذا كله .

بدون
09-05-2010, 10:44 PM
اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك
و اغننا بفضلك عمن سواك

الله يفرج هم كل مسلم و يفك كربه
اللهم آمين يا رب العالمين

الأصيلة
09-05-2010, 10:47 PM
قضية تسديد ديون صراحة فعلا عمرها ماصارت من حكومة ولا رح تصير..
لأن اللي ماعليهم دين وهم حالهم ضعيف بعد بيكون لهم حق مثل غيرهم في خير الدولة وتنعدم المساواة
إلا إذا كانت على مستوى الأفراد والمؤسسات الخاصة واللجان الخيرية بحيث تسد ديون المتضررين...
((وبعدين تذكرت قصة إحدى الصديقات لما زوجها
اشترى فلل للإستثمار وعرف السايق بالخبر فتمرد عليهم
قال لهم انتي ماما يشتغل داخل مدرسة معاش مال انتي واجد وبابا فلوس بعد واجد يشتري بيت كبير
ليش يجيب معاش انا بس 800 أنا يبغي 2000 سيم سيم صديق داخل دبي...))

حليتان*
09-05-2010, 10:52 PM
الله يعينكم الصرااحة ...وماتنلامون الحياة ناار وشرار ..

علي الكبيسي
09-05-2010, 10:52 PM

اي فرق خلاص عيل خلنا نتكلم عن ديون موظفين المجلس الأعلى اللي لين الحين ما اندفعت
او ديون وزارة الداخلية للمدنيين اللي لين الحين يماطلون فيها
تبي اكثر من هالديون
الناس فاتحة بيوتها من عرق جبينها اللي لين الحين ما نشف :anger1::anger1::anger1::anger1:

vip8
09-05-2010, 10:55 PM
مسااااااااااااااااااااااااااااااااااااكين يااهل قطر .. من كل قلبي والله ياقلبي لاتحزن فيني حرررررررررره على هالخير الي صاااااار للغيرررررررررررررررررررررررر .. الفرحه مب لنا عشان هارودز شروه ليه بكون التسوق ببلاش للقطرييين .. الحمدلله على كل حال مابي اقول اشياء واجد اهم اعتقد من هالمشرووع بس فلووووس غازهم وكيفهم ..

N7eEeS
09-05-2010, 10:59 PM
سؤال الكباريه اللي عندهم ابراج وقامت الدوله تأجر ابراجهم وش يسمون ذي العمليه علما انهم طايحين على وجيهم وعليهم ديون بس دعم الكبار غير.
انا كنت من أكثر الناس المعارضين لتسديد الديون بس بصراحه لما اشوف الفلوس تروح شرق وغرب ولعبه ماعقبها لعبه والشمس لايحجبها غربال والرائحه فاحت فما يمنع أن الدوله تدرس الموضوع.

BeYoNd
09-05-2010, 11:01 PM
اولآ تسلمون ع الردود واقول حق اخوي مشكور وتسلم اذا تقول لهجتي متكسرة واروح اخذ جواز انا قطرية وبنت قطرية والي قال مانجبر الدوله انا ماقلت اني اجبر الدوله تسدد الديون انا قلت بدل ما لفلوس تروح مني ومني الشعب احق ب ها لفلوس وانا سمعت من صديقة لي اماراتية ان ديونهم تسكرت والخبر انتشر في كل مكان

حليتان*
09-05-2010, 11:02 PM
اووف ..ماشاء الله عليك

صدت لهجت الريال من الرد ...:eek5:

وعلى فكرة اعتقد ان هالاسلوب ما منه فايدة ...

ولو انك معلق بدعوة اتوقع كان افضل ...ومب لازم لفت النظر

فارس قطر333
09-05-2010, 11:08 PM

الكل مستانس انه هاردوز صار لي قطر اوك احنا كلنا فرحين بس لو احنا اخذنا فكرة هاردوز وسوينها عندنا في قطر كان ماكلف ها المبلغ والشعب القطري محتاج لتسديد ديونة وناس تمشي وحاطة اعلم قطر وفرحانين اوك استانسو بس ها المبلغ الي انحط كان بي امكان تسديد ديون الشعب الي يمكن ماتتعدا 2 مليار والله يطول عمر الامير دفع اجور جزر القمر فرحنا لكن الشعب محتاج لتسديد ديونة شيخ الامارات سدد ديون شعبة وغيرهم سددو ديون شعبهم واهل قطر ماصار فيها اي شي واميرنا بو مشعل معروف ب الكرم ومساعدت الناس في ناس من سنين يسددون في ديونهم وراتبهم يروح على ها الديون مايحصلون شي ياكلونة وانا من الناس الي عندي دين في البنك والوالدة كبيرة في السن ومريضة ومحتاجة حق حد يجلس معاها ماقدر استقيل بسبت الدين الي علي ......... اتمنا ان يوصل صوتي وصوت كل قطري للامير في تسديد الديون ديون شعب قطر واميرنا الشيخ / حمد بن خليفة ال ثاني وولي عهد / تميم بن حمد ال ثاني انهم ينظرون في ديون الشعب .

الله كريم

تلتوله
09-05-2010, 11:12 PM
لو دافعين ديون الشعب أحسن مسااااكين يالقطرين

العقيد
09-05-2010, 11:16 PM
الديون اللي على الناس ديون بنكية الدولة مش مسؤولة عن تصرفات فرد مايقدر المسؤولية ويشخط له ملايين من البنك بالدين ويستغلها في سفرات وشراء سيارات ..........الخ وبعدين يطالب الدولة بتسديد دينه !!!!!!!!!!!

الدولة غير ملزمة بذلك ومن يطالب الدولة بتسديد الديون ويجبر الدولة على تسديد الديون فهو غلطان فلن تسدد الدولة تلك الديون وهي أدرى بماتفعله ومن الممكن ان تسدد الدولة بمكرمة أميرية تلك الديون ولكن هي غير ملزمة بذلك وليست مسؤولة عن ديون أناس لا يقدرون المسؤولية .

عن نفسي اتمنى الدولة تسدد ديون المواطنين بكره وانا اول المستفيدين لان علي دين حالي حال الجميع ولكن لن أطالب الدولة ولن ألزمها في تسديد الدين لأنها غير مسؤولة عنه .

من يحاول دمج الديون في شراء الإستثمارات عليه أن يدرك بأن الدولة ترى مالاتراه انت وتعمل من خلال مصلحة البلد حتى وان كان فهم البعض مقصورا على مايرى من أشياء غير راضي عنها لكن كل هذا لايهم الحكومة لان نظرة الحكومة ابعد وأشمل من نظرة المواطن ولهذا اتمنى من الجميع ان لايخلطوا المواضيع بعضها ببعض وأن يكون الفهم ابعد من هذا كله .

كلامك ذهب ياسهم بن سهم

$$كلنا قطر$$
09-05-2010, 11:19 PM
شعلاقة هارودز بتسديد الديون ما ادري
ناس تفكيرها محدود مع احترامي للكل

غلا ابوها
09-05-2010, 11:23 PM
والله انا اضم صوتي لاخواني لان والله اعرف ناس متقاعدين وبيوتهم واقفه بنوها ولا فيه امل يشطبونها بسبب هالديون الي على حق موب للعب والهو والله يفرج علينا وعليكم وتستاهلون ياهل قطر

s o s o
09-05-2010, 11:27 PM
والله انا اضم صوتي لاخواني لان والله اعرف ناس متقاعدين وبيوتهم واقفه بنوها ولا فيه امل يشطبونها بسبب هالديون الي على حق موب للعب والهو والله يفرج علينا وعليكم وتستاهلون ياهل قطر

الله يفرجها عليهم وعلى الجميع يارب

MeMe MoOoON
09-05-2010, 11:35 PM
الله يعين

مقطع حق
09-05-2010, 11:36 PM
باركض بكره للبنك وباتدين بمبلغ صغير بس 10ملايين دولار أرفه نفسي وعائلتي بها مثل غيري حتى تشملني المساواه والعداله ويكون لي نصيب مثل غيري في قضاء الديون!

والحمد لله
والله يفرج هم كل مديون.

أصبروا لين أتدين علشان ألحق معاكم ... زين سمعتوني؟ لا تستعجلون!

المغروره
09-05-2010, 11:47 PM
خلي يحصلون حل لمشاكل الباطلين عن العمل للقطريين الي من مكان لمكان يدورن بعدهاا يسقون البعيد

الأصيلة
09-05-2010, 11:48 PM

ياسلام رد يثلج الصدر ..
يستحق الإمتياز..
صح لسانك...

الأصيلة
09-05-2010, 11:51 PM
اولآ تسلمون ع الردود واقول حق اخوي مشكور وتسلم اذا تقول لهجتي متكسرة واروح اخذ جواز انا قطرية وبنت قطرية والي قال مانجبر الدوله انا ماقلت اني اجبر الدوله تسدد الديون انا قلت بدل ما لفلوس تروح مني ومني الشعب احق ب ها لفلوس وانا سمعت من صديقة لي اماراتية ان ديونهم تسكرت والخبر انتشر في كل مكان

الإمارات ( قولي دبي وأبوظبي )
أما باقي الإمارات فا الله يعلم بحالهم ..
وما لهم في
أي خير يعم سكان دبي وسكان أبوظبي...
فرق كبير وشاسع بين الشعب وكأن كل إمارة دولة مستقلة...

نمر بن عدوان
09-05-2010, 11:55 PM
خلي يحصلون حل لمشاكل الباطلين عن العمل للقطريين الي من مكان لمكان يدورن بعدهاا يسقون البعيد

:nice::nice:

سهم عايم
10-05-2010, 12:01 AM

:nice::nice::nice::nice:

بوحارب
10-05-2010, 12:12 AM
:(

......

LOLOO
10-05-2010, 12:23 AM
عن نفسي اتمنى الدولة تسدد ديون المواطنين بكره وانا اول المستفيدين لان علي دين حالي حال الجميع .

اسمح لي اخوي يعني بناء على كلامك انت مديون لانك شخص مايقدر المسؤولية؟؟؟؟؟

لكن هذا لايعني ان جميع المديونين...مثلك..

ترى ولله الحمد انا ماني مديونه لكن ليس من حق اي احد التعميم بسبب تجارب شخصية...

البارع
10-05-2010, 12:34 AM
انا الحمد لله ثالث مره الدوله تسدد عني واخر مره اقترضت من البنك كان عندي مهله مادري كم شهرين ولا ثلاثه والحمد لله تم اسقاطها قبل تنتهي المهله موتو يالمنقهرين موتو قهر

فارس قطر333
10-05-2010, 12:40 AM
انا الحمد لله ثالث مره الدوله تسدد عني واخر مره اقترضت من البنك كان عندي مهله مادري كم شهرين ولا ثلاثه والحمد لله تم اسقاطها قبل تنتهي المهله موتو يالمنقهرين موتو قهر

اكيد بموتون من القهر

لانه صج شي يقهر يعني هالشي لناس وناس

انا اعرف ناس واحد من اهلهم متوفي عليه ديون في البنك ولين الحين يدفون ديونه

والبنك ما اسقط الديون وقال لهم في حاله عدم السداد راح نرفع قضيه على الورثه

ما اقول الا لا حول ولا قوة الا بالله

بن رومي
10-05-2010, 12:52 AM

قل خير او اصمت

اذا انك تاخذ من بنك ربوي كيفك

بس لا تعمم الربا على الجميع

المديون من بنك اسلامي

ولست ممن اتدين لأكشخ

بن رومي

الـقـاسـي
10-05-2010, 04:48 AM
الله يشفي الوالد .. وللعلم في تسديد ديون في قطر حق ناس وناس فقط واتوقع الغالبيه يعرفون حق من ..

ماريسا
10-05-2010, 05:43 AM
اكيد بموتون من القهر

بالله عليك هالكلام صدق؟؟؟؟؟؟؟ :omg::omg::omg::omg:
و شلون اتأكد اذا نفس الحال معاي؟؟؟
تكفى ابي اتأكد اخاف اموت و علي كل هالديون اهلي مساكين من وين لهم يدفعون :weeping:

basma222
10-05-2010, 05:43 AM
يارب يسمع منك ويتم تسديد الديون

ماريسا
10-05-2010, 05:44 AM
حسبي الله و نعم الوكيل

basma222
10-05-2010, 05:46 AM
تكفى ابي اتأكد اخاف اموت و علي كل هالديون اهلي مساكين من وين لهم يدفعون :weeping:

انا اللى اعرفه ان البنك يعمل تامين على حياة الشخص اللى عليه ديون

وبعد الموت التامين اللى يدفع للبنك

ويسقط الدين من على الاهل

ماريسا
10-05-2010, 05:48 AM
انا اللى اعرفه ان البنك يعمل تامين على حياة الشخص اللى عليه ديون

وبعد الموت التامين اللى يدفع للبنك

ويسقط الدين من على الاهل

that's what i thought :(

أتمنى حد يعطينا الجواب بخصوص هالموضوع اللي شكله بيأرقني لين ما ربي ياخذ روحي :weeping:

qtr7
10-05-2010, 05:53 AM
محد زعل على انه يبيع خمر ؟؟ الكل زعلان على ديونه! ولا حد سال متى ممكن المشروع يدخل قيمته؟
ويا ليت الاخوه الدللالين يقولن لنا المتر في النايس برج بكم؟

basma222
10-05-2010, 06:29 AM
الفرج من عندك يارب

الغـــيور
10-05-2010, 06:37 AM

اول شي بطيت عيونى بالفونت الكبير والبولد, ثانيا مايلي,,,

ما اظن ان في حد يقدر يتجرأ ويقول هذي مسؤولية الدوله, ولكن نقدر نقول عندنا خير واحنا اولى به ولو بجزىء بسيط جدا جدا... واضح !!!

اخوي سهم بن سهم باين من لقبك ان ديونك انصرفت على بذخ ومغامرات في البورصه!!!!

اخي العزيز انا واحد من الاف الناس الي عليهم ملايين للبنك على قولتك (ملاحظه من بنك اسلامي) لكن مب على كلام فاضي ديني عشان اشتري ارض وابني عليها بيت يضمني انا وعيالي!!

اعتقد نفس حالتي كثير و اعرف ناس شرت مواتر وباعتها عشان يدفعون تكاليف علاج فالخارج او عشان يزوج ولده او ...الخ ومستعد اسرد لك امثله كثيره لو حبيت وابعث لك عالايميل ارقام هالعالم فقط لتقطع الشك باليقين!.

عزيزي..للاسف كثير ردوا بنفس اسلوبك وما اقول الا كلٍ يرى الناس بعين طبعه.

اتمنى قبل ان تتجرىء وتعلق اي تعليق وتظلم ناس حولك باستنباط خاطئ الكلام موجه لك و لغيرك ارجوا انك تقعد مع نفسك للحظات بس وتفكر في اكثر من سناريو وتكون حيادي وتشوف احوال الناس حولك!!.

اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

ام السعف
10-05-2010, 06:41 AM
الله يرحمك يا دودي الفايد ،،،، زين انك مت قبل هاليوم

ما ادري ليش تذكرته الله يرحمه ويغفر له ولنا و لعموم المسلمين
الأحياء منهم و الأموات ،،

الغـــيور
10-05-2010, 06:43 AM
اسمح لي اخوي يعني بناء على كلامك انت مديون لانك شخص مايقدر المسؤولية؟؟؟؟؟

لكن هذا لايعني ان جميع المديونين...مثلك..

ترى ولله الحمد انا ماني مديونه لكن ليس من حق اي احد التعميم بسبب تجارب شخصية...

افضل رد قريته للامانه ... جعل ربي يوفقج
شكرا اختي

الغـــيور
10-05-2010, 06:46 AM

لا تعليق..:playball:

كم عمرك :tease:

كاروهات
10-05-2010, 07:01 AM

okay !!!!!!!!!!!!!!!!
انت بالاول شوف هارودز شنو يبيعون وبعدين تعال تكلم عن الربوية:secret:

بوسعد 55
10-05-2010, 07:08 AM
السلام عليكم ترا يا اخوان يمكن الدوله اتساعد الشخص المديون بدون ان تدفع شئ عن طريق الغاء الفوائد البنكيه اللي هي المشكله يعني اتسلف مية الف وتدفع للبنك اربع ميه ليش مايخلونها ميه وعشرين ويمكن عن هالطريق انساعد الفرد ونتوح عنه كثير من الهم وفي نفس الوقت انساعده

بوسلمان 2010
10-05-2010, 07:41 AM
الله المستعان

abdulla999
10-05-2010, 08:00 AM
الحمد الله
لاتطلب شئي من الامن الله

Ginger
10-05-2010, 08:36 AM
اخواني اخواتي

اوجه كلامي للناس الي تكلموا عن البنوك الربويه .. وعن عدم المسؤولية في اخذ الدين وعن اللي قال ياخذون سلف حق اللعب والفشر والسيارات والسياحه

اقول ( كلن يرا الناس بعين طبعه ) مب كل الناس ماخذين دين عشان يلعبون

انا من الناس الي فكرت اشتري بيت ورحت بنك اسلامي ولقيت الفايده 7% مب حرام ؟؟؟؟؟؟

يعني بيت بمليون عن طريق بنك اسلامي يصير مليونين بالفوايد ؟؟؟؟

مثلا شخص محتاج سياره وماعنده فلوس شيسوي ؟؟ يطر فلوس ولا ياخذ من البنك ؟؟

انسان محتاج ارض محتاج بيت محتاج يأمن حياته وحياة عايلته ؟!!!!!!! يقعد في الشارع لين يجمع له فلوس ؟؟؟ ومتى بيجمع له فلوس وراتبه اقل من 15 الف ؟؟؟؟

يعني كل هالناس الي ماخذين ديون في نظركم حق لعب وبطره ؟؟؟؟

انا الحمدالله ماعلي دين ولا افكر في موضوع ان الدوله تسدد الديون او لا ... ولكن حبيت اوضح ظروف بعض الناس الي الحياة اجبرتهم انهم يدينوون

والله يفك دين كل مديون

والحمد الله على كل حال

جامعي
10-05-2010, 09:00 AM
^^^

اخوي من متى البنوك الاسلامية تاخذ فوايد ؟؟؟!!!

لو الدولة سددت ديون الشعب الكريم كان صارت مشاكل
اقولكم ليش..!! لان اللي ماعندهم ديون بيقومون ويبون نصيبهم
مو ذنبهم اانهم ماياخذون اذا ماعندهم ديون وماراح يكون فيه توزيع
عادل بين الشعب ويمكن تصير خلافات وبلبله مالها اول ولا تالي ...
هذا والموضوع انطرح بس في المنتدى والناس اختلفوا اشلون لو كان صج

والحل ..؟

الحل الاول والاخير طلب الرحمة والدعاء من مالك الملك

اللهم لاتجعل لنا دينا الاقضيته
اللهم لاتحوجنا لاحد واقض عنا الدين

والله يفرجها على الجميع ويسهل الامور

النائب
10-05-2010, 09:06 AM
^^^

اخوي من متى البنوك الاسلامية تاخذ فوايد ؟؟؟!!!

لو الدولة سددت ديون الشعب الكريم كان صارت مشاكل
اقولكم ليش..!! لان اللي ماعندهم ديون بيقومون ويبون نصيبهم
مو ذنبهم اانهم ماياخذون اذا ماعندهم ديون وماراح يكون فيه توزيع
عادل بين الشعب ويمكن تصير خلافات وبلبله مالها اول ولا تالي ...
هذا والموضوع انطرح بس في المنتدى والناس اختلفوا اشلون لو كان صج

والحل ..؟

الحل الاول والاخير طلب الرحمة والدعاء من مالك الملك

اللهم لاتجعل لنا دينا الاقضيته
اللهم لاتحوجنا لاحد واقض عنا الدين

والله يفرجها على الجميع ويسهل الامور

كثر من التوزيع العادل بين الشعب

الحبتور
10-05-2010, 09:09 AM
هونها ان شاء الله تهوووووون

النائب
10-05-2010, 09:21 AM
قضية تسديد ديون صراحة فعلا عمرها ماصارت من حكومة ولا رح تصير..
لأن اللي ماعليهم دين وهم حالهم ضعيف بعد بيكون لهم حق مثل غيرهم في خير الدولة وتنعدم المساواةإلا إذا كانت على مستوى الأفراد والمؤسسات الخاصة واللجان الخيرية بحيث تسد ديون المتضررين...
((وبعدين تذكرت قصة إحدى الصديقات لما زوجها
اشترى فلل للإستثمار وعرف السايق بالخبر فتمرد عليهم
قال لهم انتي ماما يشتغل داخل مدرسة معاش مال انتي واجد وبابا فلوس بعد واجد يشتري بيت كبير
ليش يجيب معاش انا بس 800 أنا يبغي 2000 سيم سيم صديق داخل دبي...))

بارك الله فيك يالاصيله مساواه مره وحدة
شتقولين عن المواطن اللي يملك مئات الفلل في مجمع فاضي والحكومة تدفع له الإيجار وبين المواطن إللي ساكن ملحق وماقدر يسدد الإيجار وتتكلمين على المساواه .
هذا قيض من فيض خلوا الناس يطلبون من حكومتهم تسدد ديونهم وإن كان عندكم كلام سنع ودعوات لتفريج هم إخواننا المديونين ولا إسكتوا عن الكلام إللي ماله داعي .
الكلام لك ولسهم بن سهم وكل عضو بهذا المنتدى مايحترم زملائه الإعضاء أنتوا ووجيهكم الناس يطلبون منكم جالسين لهم مثل العضم بالبلعوم مواطنين يطلبون أميرهم إللي خيره على البعيد مسلم وكافر وحكومتنا المؤقره جالسه تصرف شرق وغرب وشمال وجنوب ولا شفتكم يالمعارضين تكلمتوا بس جالسين حسد لأبناء شعبكم وأهلكم ولا تتكلمون عن هالمليارات إللي تنصرف بغير وجه حق . والله إني شكيت إنكم غير مواطنين .

بورصجية
10-05-2010, 09:21 AM
وغير تسديد الديون
المنطقة الصناعية كلها شوارعها ما ينمشي فيها
واذا دخلت بالسيارة جديده طلعت من الصناعية خرده
ليش ما يتم تجديدها ورصف شوارعها

GPC
10-05-2010, 09:28 AM

التوزيع العادل يكون عن طريق زيادة معقولة في الرواتب مع ضبط ومراقبة الأسعار ،

المسا
10-05-2010, 09:29 AM
الدولة ما تبي تسدد الديون... الجمعيات الخيرية ما تساعد اغلب الفئات المحتاجه.... الأسر الفقيره ما جد عليهم شي.... يا رب فوضنا أمرنا لك و توكلنا عليك انت الغني و نحن الفقراء.... انت حسبنا يا رب .... المطر روى كل الدول الخليجيه الا قطر تتعتقدون فينا شي غلط...... قلنا لكم من قبل خل نتساعد و نعين بعض بس محد رد
و محد خذ الموضوع بجديه يد الله مع الجماعه

technical
10-05-2010, 09:35 AM
عن المتحدين على شريه هارودز رئيس الوزاراء قال انهم ناوين يفتحون فروع لهارودز حول العالم !

وبالنسبه للديون , يوجد حل عملي الأن تقدر الدوله تسويه ومن غير فلوس ! تحدد ارتفاع نسبه الفائده المتحركه في البنوك الربويه عن 3% . كثير من الي خذو من بنك الدوحه او الوطني ارتفعت عليهم ديونهم بسبب هذه الحركه (رفع النسبه) .

و كثير من الناس ممن يتصلون على الأذاعه او يكتبون هنا يقولون ان البنك ما حسب عليهم الأقساط لسبب انه رفع عليهم الفائده . ليه يا مركزي ما تحدد نسبه ارتفاع هذه الأرباح عن 3% ! كيف يقول مواطن انه وقع من احد البنوك على قرض مع فائده 4% وبعد كم شهر اكتشف انه وصلت 12 % .

كم حجم الأعباء الي راح يتكلفها لأن البنك قادر يسوي هذه الحركه ومهب لاقي من يشكمه ويعلمه من سيده ! البنك المركزي لازم يقول كلمته في مشكله تمس المواطنين المتضررين من حركات النص كم للبنوك التجاريه.

الأصيلة
10-05-2010, 09:44 AM
بارك الله فيك يالاصيله مساواه مره وحدة
شتقولين عن المواطن اللي يملك مئات الفلل في مجمع فاضي والحكومة تدفع له الإيجار وبين المواطن إللي ساكن ملحق وماقدر يسدد الإيجار وتتكلمين على المساواه .
هذا قيض من فيض خلوا الناس يطلبون من حكومتهم تسدد ديونهم وإن كان عندكم كلام سنع ودعوات لتفريج هم إخواننا المديونين ولا إسكتوا عن الكلام إللي ماله داعي .
الكلام لك ولسهم بن سهم وكل عضو بهذا المنتدى مايحترم زملائه الإعضاء أنتوا ووجيهكم الناس يطلبون منكم جالسين لهم مثل العضم بالبلعوم مواطنين يطلبون أميرهم إللي خيره على البعيد مسلم وكافر وحكومتنا المؤقره جالسه تصرف شرق وغرب وشمال وجنوب ولا شفتكم يالمعارضين تكلمتوا بس جالسين حسد لأبناء شعبكم وأهلكم ولا تتكلمون عن هالمليارات إللي تنصرف بغير وجه حق . والله إني شكيت إنكم غير مواطنين .

هدء من روعك أخوي النائب
احنا مجرد نبدي راينا في الموضوع ما كتبنا عريضة لسمو الأمير وحذرناه من قضاء ديون الشعب..
يا اخوي احنا مانبغيكم اتعلقون بـ أمل كاذب
أصلا ما فيه حكومة بالدنيا تشيل ديون شعب حتى لو كانت غنية الا اذا كانت ديونه على الدولة
مثل بيوت كبار الموظفين...
الدين من صارت الدنيا هم وغم وعذاب وقد تعوذ الرسول صلى الله عليه وسلم منه
وابتلاءات المؤمن كثيرة والله قادر على قضاء ديون الخلق...
فالأغلبية ناسي يلجأ لـ ملك الملوك لأنه هو الوحيد
اللي قادر يسد دينهم مهما بلغ ومو واثقين منه ويلجأ المديون للمخلوق يطلب منه المساعده ويرجيه..
والدعاء والأستغفار وقيام الليل كافي بقضاء ديون كل العباد
لكن من يلجأ لهذا البنك الرابح اللي ماياخذ فوائد ولا يطلب شي من عملائه القائمين القانتين...

..

abdulla889
10-05-2010, 09:53 AM
جان زين الامير يقرا الي نكتبه في المنتديات او حد يوصل له الكلام

مايدري ان كل القطرين مديونين وفي بعضهم ماعندهم سكن

الله المستعان

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك

بوخالد2
10-05-2010, 10:06 AM
لاحياة لمن تنادي:)

مروض الغزلان
10-05-2010, 10:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الصراحة انا حبيت ابدي رأييي معاكم في هالموضوع الشيق ..

بالنسبة لشراء هارودز من نظري يمكن تكون صفقة استثمارية وهذي مالنا شغل فيها واكيد المسؤولين أدرى منا بهالأمور ..
بس السؤال هو هل منتجات هارودز وأرباحه بتغطي تكلفة الشراء بالمستقبل القريب ؟ الله اعلم ..
يمكن اذا زادت الفروع بتزيد المبيعات وبعدها بتزيد الأرباح .. اترك هالأمور لذوي الاختصاص احسن ..

بس للعلم بأن كثير من منتجات هارودز فيها خمور مثل الشوكليت وبيع الخمور نفسها ..

هل يجوز شرعاً ؟ ام ان الدولة راح تحط سياسة منع بيع الخمور في هارودز ؟ ماعتقد ..

اما بالنسبة للديون .. كثير من الشعب القطري صادتهم ظروف اضطروا فيها ياخذون قروض من البنك ..

في كثير من الناس على قد حالهم ونبي نسميهم ذوي الدخل المحدود .. تلقاه يبي يتزوج ويبي سيارة هل يروح يتسلف من الناس ؟ محد بيسلفه .. بيضطر ياخذ من البنوك حتى لو كانت اسلامية .. راح تطبق عليه نظام المرابحة يعني يشتريلك السيارة اللي قيمتها 100 ألف ويبيعها لك بـ 150 ألف وهلم جرى ..

يعني اصحاب ذوي الدخل المحدود مع الديون أقل شي نص راتبه رايح للبنك .. وخصوصاً اللي راتبه اقل من 15 ألف .. اشلون بيعيش ؟

اما بالنسبة إلى أن الدولة مالها خص تدفع ديون الشعب .. ترا في شهر ديسمبر سنة 2007 الكويت قامت بإنشاء صندوق بقيمة 300 مليون دينار لسداد ديون المواطنين .. مب عيب اذا الدولة ساعدت شعبها وخلتهم مرتاحين في حياتهم اذا كانت الدولة بإستطاعتها المساعدة ..

بعدين كم اجمالي قيمة مديونيات المواطنين ؟ اكيد ما بتوصل لحجم ان الدولة لهالدرجة تعجز عنه ..

تفريج الهم عن المواطنين والمسلمين له أجر وثواب عن رب العالمين .. وهل قطر كلهم يستاهلون دون استثناء ..

واما عن مبدأ المساواة .. يا اخي انا ايش باخسر اذا شفت مواطن بالبلد واخو لي يستفيد ويتسدد له دين ؟ العكس الا باستانس له وبتمنى له كل خير .. بس يفك عنه الضييق ..

اما بخصوص كل من هب ودب بيتسدد له الدين انا اقول خل يعم الخير على كل المواطنين مهما سووا بالديون .. يعني اللي ماخذها لعبة وتحسف بعدين هل نحكم عليه بالإعدام ونخليه يسدد في الدين طول عمره ؟ واللي خذ الدين لحاجة ماسة يعني نخليه طول عمره يسدد في الدين وخلاص ؟

لو نرجع للتاريخ كان الإسلام يحث على تفريج الكربات وسداد ديون المعسرين من بيت المال .. ليش ما تطلع مبادرة لسداد ديون المعسرين ..

حتى لو مافي سداد ديون في طرق أخرى للمساعدة .. منها تقليل الفوائد مثل بعض الدول اللي خلت الفائدة في البنوك 1% او مثل مساعدة المعسر بدفع ربع القسط الشهري . بتقولون لي ما يصير ؟ طيب بنقول اللي عليهم قضايا في المحاكم سدد عنهم وامنعهم انهم ياخذون اي قروض اخرى من البنوك طول حياتهم على سبيل المثال ..

وبالنسبة للي يقول انا بكرة بروح اخذ لي من البنك 10 مليون وبلعب فيهم وبطالب بالدولة بالسداد .. انا ردي بأن مافي بنك بيعطيك 10 مليون الا اذا كان راتبك فوق 100 ألف .. بضمان الراتب ..

انا اقصد الناس اللي قاعدين يتدينون كل يوم علشان يمشون حياتهم ويعيشون باستقرار هم أولى ان احنا نوقف معاهم ونساعدهم لو مش بسداد الديون على الاقل بالكلمة الطيبة

BeYoNd
10-05-2010, 10:15 AM
مشكورين ع ها التفاعل الجاد وانا اقدر وجهة نظر كل واحد بس الحق ماينزعل منه ها القضية كل الشعب متضرر منها مسألة الديون الي ع ظهورهم ومايقدرون يلقون القمة ياكلونة ومو كل الناس خذت ديون للعبة في ناس خذت ها الديون لشي خاص فيهم وكانو مضطرين ولا كانو ماخذو

البارع
10-05-2010, 10:17 AM
لا تعليق..:playball:

كم عمرك :tease:

شيبه عمري 38:tease::tease::tease:

ممكن اقدم طلب ينقصون لي من عمري كم سنه

كــرت احمــر
10-05-2010, 10:18 AM

اول الغيث قطره وانا اخوك اليوم هاردوز وبكره تسديد ديون المواطنين استبشر خير بالله اول وبو مشعل ثاني و ديون المواطنين هي من اولوياته ثق تماما قلبه على هل قطر فطب نفساً واصبر شوي الكل عنده دين عساالله يفك دينك ويفرج همومك تحياتي لك اخي الكريم .

البارع
10-05-2010, 10:20 AM
اكيد بموتون من القهر

شدعوه ليش يسددون علي عيل

الدوحي7
10-05-2010, 11:01 AM
بلمشمش واعتقد المشمش في الشتاء ههههههههههه،

الكاسب
10-05-2010, 11:02 AM
همهم من أول شهر 6 لين أول شهر 9 يتسكعون في هالمجمع ويالله يا شيوخ الخليج شوفونا من مقهى لمقهى ومن حانة لحانة...وهذا وهذا اللي فعل وسوى...وش معنى ماتمت صفقة الشراء إلا بعد نشر أسماء المستفيدين من القروض العقارية وبعضهم للحين ماعنده أرض.إلا لطمس الرأي العام.ثانيا غير الديون هناك فئة مستضعفة في دولة غنية ألا وهم الأرامل والإيتام اللذين يتقاضون حفنة من الريالات...من الموقرة الشؤووون الإجتماعية.
ولا ننسى أخوننا الذين يقبعون في السجن المركزي وسجن العاصمة...بسبب الديون والشيكات علما بأن بعضهم يعول أسرة.
والمرضى الذين ينتضرون فرجا من الله بالعلاج في الخارج من غلاء العلاج وقهر المرض.علما بأن بعضهم لايستطيع العلاج على حسابه الخاص...وهناك فئة تسفر إلى الخارج للعلاج والسياحة في نفس الوقت علما بأن حالته يمكن علاجها بأحد المراكز الصحية.
ولا ننسى بأن بعض البيوت القطرية تعاني كثيرا من غلاء المعيشة وقلة الحيلة في جمح هذا الأمر.
أما الدين العام على الشعب القطري فحدث ولا حرج...والله المستعان وحده لاغيره.

ولكن الأمل بالله أولا...بأن أبو مشعل لن ينسى شعبه ولن يتوانى عن كل ما يزيد سعادته ورفاهيته.وأنني على يقين بأن هذا اليوم سيعلن من لدن سموه الكريم..أطال الله في عمره.

شكرا لصاحب الموضوع

آآآه ياقطــر
10-05-2010, 01:35 PM
همهم من أول شهر 6 لين أول شهر 9 يتسكعون في هالمجمع ويالله يا شيوخ الخليج شوفونا من مقهى لمقهى ومن حانة لحانة...وهذا وهذا اللي فعل وسوى...وش معنى ماتمت صفقة الشراء إلا بعد نشر أسماء المستفيدين من القروض العقارية وبعضهم للحين ماعنده أرض.إلا لطمس الرأي العام.ثانيا غير الديون هناك فئة مستضعفة في دولة غنية ألا وهم الأرامل والإيتام اللذين يتقاضون حفنة من الريالات...من الموقرة الشؤووون الإجتماعية.
ولا ننسى أخوننا الذين يقبعون في السجن المركزي وسجن العاصمة...بسبب الديون والشيكات علما بأن بعضهم يعول أسرة.
والمرضى الذين ينتضرون فرجا من الله بالعلاج في الخارج من غلاء العلاج وقهر المرض.علما بأن بعضهم لايستطيع العلاج على حسابه الخاص...وهناك فئة تسفر إلى الخارج للعلاج والسياحة في نفس الوقت علما بأن حالته يمكن علاجها بأحد المراكز الصحية.
ولا ننسى بأن بعض البيوت القطرية تعاني كثيرا من غلاء المعيشة وقلة الحيلة في جمح هذا الأمر.

ولكن الأمل بالله أولا...بأن أبو مشعل لن ينسى شعبه ولن يتوانى عن كل ما يزيد سعادته ورفاهيته.وأنني على يقين بأن هذا اليوم سيعلن من لدن سموه الكريم..أطال الله في عمره.

شكرا لصاحب الموضوع

اشكر فنك ياكااااسب الطيب على هذا التعليق الطيب نعم انا وانت وغيرنا الكثير من اهل قطر الأوفيااااء بأن أبو مشعل لن ينسى شعبه ولن يتوانى عن كل ما يزيد سعادته ورفاهيته.وأنني على يقين بأن هذا اليوم سيعلن من لدن سموه الكريم..أطال الله في عمره.

كــرت احمــر
10-05-2010, 01:48 PM

شكرا لصاحب الموضوع

بارك الله فيك ياكاسب وصح اللسانك على الاسلوب المميز كلنا نقول اول الغيث قطره ولا تسعجلون وبشروا بالخير بالامس بورشه واليوم هاردوز وبكره تسديد الديون ماهي بعيده
على الله وبو مشعل قلبه على شعبه .

أسير الأحلام
10-05-2010, 01:54 PM

شراء هارودز الغرض منه استثمار اموال البلد في مشاريع تدر اموال بشكل مستمر والفائدة منها ..

ولكن ما هو العائد على البلد وابناء البلد الذين لم يقترضوا من البنوك بسبب او بآخر من سداد الديون .. مع تأييد بسداد المبالغ المستحقة على القطريين المسجونين بسبب الديون والذين اقرضوها لبناء مسكن مثلا .. وليست لكماليات الغرض منها البهرجة والتكشخ

khalid14
10-05-2010, 01:55 PM

الظاهر اخي المسلم انت ماشفت هارودز بيع الخمور ولحم الخنزير وحتى الكافي في خنزير
وبيع مجسمات وهدايه للصليب
ومن قالك انه شراء هارودز مافي اموال ربويه

Gh2o
10-05-2010, 01:59 PM
امبلى شفته ورحلت له مليون مره وبروح له اليوم عقب ساعتين :) توصي على شي من هناك ؟ :)
انا رافض بيع المحرمات بدون شك وبدون نقاش بس احنا نتكلم عن تسديد ديون واستثمارات في فرق :)

أسير الأحلام
10-05-2010, 02:06 PM
امبلى شفته ورحلت له مليون مره وبروح له اليوم عقب ساعتين :) توصي على شي من هناك ؟ :)
انا رافض بيع المحرمات بدون شك وبدون نقاش بس احنا نتكلم عن تسديد ديون واستثمارات في فرق :)

هناك فرق صحيح .. لكن اريد معرفة ما هو العائد من تسديد الديون والقروض للكشخة والأسهم ..

مع تأكيدي بأنه لابد من سداد ديون القطريين الي في السجون ( بعد دراسة الحالة )

MP3
10-05-2010, 02:25 PM

قبل ماارد عليك

انا الحمدلله ريال ماعلي ف البنك والله لايحوجني لاللبنك ولاغيره

بس خلك واقعي

مب كل الناس مثلك تدينوا عشان يشترون سيارات ويسافرون

ناس تدينوا يبون بيت يسكنون فيه ويبون يتزوجون

انت تعرف قطر وشلون غاليه

اذا واحد بسيط شلون يقدر يتزوج يشيب ويموت وهو ماتزوج اذا مايبغي ياخذ دين

حتى الدوله ماتكرمت تساعد المواطنين على الزواج بتتكرم على الدين

يقولون اسرائيل تخطط على لبنان مره ثانيه واذا عرف السبب بطل العجب

واذا تقول ان المواطن ماعنده نظره وان الدوله الي عندها نظره

اعرف التاريخ ياسهم بن سهم واعرف ان المواطن هو الي اسس الدوله

والله يسد كل حاجة مسلم ويرزقهم من خيره

MP3
10-05-2010, 02:30 PM
محــد مخرب على هل قطر الا حسدهم على بعضهم

مايطلع حسدكم الا على بعضكم !! ههههههه ويقولون كلنا قطر امـــحق

@فهد@
10-05-2010, 02:37 PM
والله مشكله ... كل الدول فيها ديون ... واهلها نادر الي سالم من الديون جات علي قطر بس

تحمدوا ربكم والتفتوا حواليكم لاتروحون بعيد ... ناس ماتت ماحصلت ارض ولا قرض ... ناس ساكنه وعايشه عيشه مايعلم بها الا الله ..

من وين جات معظم الديون مهيب من الفوشره الزايده .. واخرتها تعالي يالدوله سددي اديوننا .. والله ماحد ضربك علي يدك قال لك روح تسلف مليون والعب بها ..

انا اقصد هالفئه عشان ماحد يجي مطفي النور ...

khalid14
10-05-2010, 03:42 PM
والله مشكله ... كل الدول فيها ديون ... واهلها نادر الي سالم من الديون جات علي قطر بس

تحمدوا ربكم والتفتوا حواليكم لاتروحون بعيد ... ناس ماتت ماحصلت ارض ولا قرض ... ناس ساكنه وعايشه عيشه مايعلم بها الا الله ..

من وين جات معظم الديون مهيب من الفوشره الزايده .. واخرتها تعالي يالدوله سددي اديوننا .. والله ماحد ضربك علي يدك قال لك روح تسلف مليون والعب بها ..

انا اقصد هالفئه عشان ماحد يجي مطفي النور ...

كلامك يذكرني بواحد كل يقول عن هل قطر عندهم افلوس وعندهم سيارات كشخه

عزتي راس مالي
10-05-2010, 03:56 PM
عورني راسي

BeYoNd
10-05-2010, 05:32 PM
مشكورين على ها التفاعل وان شاءالله صوتنا للامير

فارس قطر333
11-05-2010, 01:05 AM

اي والله وانا عند ربي صاااااادق

IPOD
11-05-2010, 01:13 AM
لا سالفة الديون اغسلوا ايدكممنها السؤال الأهم

هل سيتم منع الخمور ولحم الخنزير من البيع في المتجر ولا بتكون من مصادر الدولة المالية؟

ام السعف
11-05-2010, 10:48 AM
عورني راسي

أجر وعافية

s o s o
11-05-2010, 11:01 AM
وان شاءالله صوتنا للامير

آآآآآآآمين يارب العالمين

BuNooR
11-05-2010, 11:08 AM
موضوع تسدسد الديون انطرح ومل من الطرح

ما نبي سداد ديون

الاساس المساواة بين عامة الشعب واكرر "عامة الشعب" عشان محد يرد علي ويقول واسطه وغيرها

انا اقول الحل هو تسهيل منح الاراضي والتمويل
يعني بدال ما يسدد عن زين دينه اللي بالملايين وعن عبيد بالالاف

يصرف قطعة أرض لزيد مع تمويل ويصرف المثل لعبيد
وتسهيل الاجراءأت والصرف بدل ما الواحد ينطر سنين

اتوقع بهالطريق زيد وعبيد بيتساوون وما راح يكون بينهم فرق

اما مسألة سداد الديون الفرديه انا ما اشوفها من صالح الكل " في احد بيستفيد اكثر من الثاني"

بويعقوب
11-05-2010, 11:15 AM

شكرا لصاحب الموضوع

كفيت و وفيت يالشيخ

Abu Omar
11-05-2010, 11:25 AM
الدولة ما تبي تسدد الديون ... انا اظن ان سياسه الدوله ان تجعل اغلب الشعب يئن من الديون وهذا ليس في قطر وحدها بل في كل دول الخليج .... تسهيلات في الاقراض بشكل مبالغ فيه .. حتى يقع الجميع في فخ اسمه الدين ... وقتها حياته كلها تمر في قضاء الدين ... الغريب والعجيب ان الاوربيين والامريكان ايضا يئنون من الديون والكل يصرخ من الديون والبنوك .... انه نوع جديد من استعباد الشعوب

سالفة الديون اغسلوا ايدكم منها

المسا
11-05-2010, 12:10 PM
ما تلاحظون كل مرة ينطرح موضوع عن الديون اول من يهاجمه الفئة الاولى هم اصحاب الاموال و اللي الله منعم عليهم وما عندهم ديون او الفئة الثانيه اللي يعرفون ناس تحب الفشخرة و الجيب فاضي و تدينو عشان يجارون مستوى الفئة الاولى لأن الله بلاهم بصحبتهم..... لا ويطالبون بالمساواة اوكي خل نتساوى بس بشرط بعد ما يوزع ثروته علينا عشان نتساوى معاه في المستوى المادي و يتساوى معانا في حقه من الديون
بطلوا حقد و حسد وتعلموا القناعه يا اهل الاموال مو ذنب الشخص المديون ان الله كتب له انه ينولد في اسرة مستواها المادي ميسور الله وزع الارزاق فالكل يرضى برزقه و اللي يحس ان له حق يطالب فيه بدون ما يحاول يخرب على غيره... مجرد نصيحة

ام دجانه
11-05-2010, 12:42 PM
والله الدولة مو ملزمومة تسدد ديون الدول الثانية والا المدرشسين في الدول الفقيرة الاولى ان يسددوا ديون الشعب القطري ومو كلهم ديون ربوية على قولتك اكثرهم ديون بيوت وعلاج

LOLOO
11-05-2010, 01:36 PM
افضل رد قريته للامانه ... جعل ربي يوفقج
شكرا اختي....

الله يوفق الجميع ويفرج هم كل مديون

الجزوع
11-05-2010, 01:46 PM
الله يعجل بإسقآط الديون ، والله يفرح قلوب اهل قطر الطيبين ..

ماريسا
11-05-2010, 01:52 PM
ما تلاحظون كل مرة ينطرح موضوع عن الديون اول من يهاجمه الفئة الاولى هم اصحاب الاموال و اللي الله منعم عليهم وما عندهم ديون او الفئة الثانيه اللي يعرفون ناس تحب الفشخرة و الجيب فاضي و تدينو عشان يجارون مستوى الفئة الاولى لأن الله بلاهم بصحبتهم..... لا ويطالبون بالمساواة اوكي خل نتساوى بس بشرط بعد ما يوزع ثروته علينا عشان نتساوى معاه في المستوى المادي و يتساوى معانا في حقه من الديون
بطلوا حقد و حسد وتعلموا القناعه يا اهل الاموال مو ذنب الشخص المديون ان الله كتب له انه ينولد في اسرة مستواها المادي ميسور الله وزع الارزاق فالكل يرضى برزقه و اللي يحس ان له حق يطالب فيه بدون ما يحاول يخرب على غيره... مجرد نصيحة

نعم
أنا بعد لاحظت
بارك الله فيج
نسوا أن المال ملك لله

يا اخوان بسكم حسد إنتو مو محتاجين ليش ما تدعون لغيركم من المحتاجين عساكم ماتكونون بمكانهم في يوم من الايام
ترا محد طلب شي من جيبكم
ما ترحمون الناس و لا تبون رحمة الله تنزل
سبحان الله

بو راشد 1
11-05-2010, 01:58 PM

تناقض عجيب: بيع الخمر في هاردوز استثمار للدولة و مقبول، الديون الربوية غير مقبولة!!!

قال تعالى:
أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنكُمْ إِلاَّ خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ {البقرة/85}

جبر
11-05-2010, 02:41 PM
لك الله يا كل قطري مديون

لطآم
11-05-2010, 07:54 PM
باركض بكره للبنك وباتدين بمبلغ صغير بس 10ملايين دولار أرفه نفسي وعائلتي بها مثل غيري حتى تشملني المساواه والعداله ويكون لي نصيب مثل غيري في قضاء الديون!

والحمد لله
والله يفرج هم كل مديون.

أصبروا لين أتدين علشان ألحق معاكم ... زين سمعتوني؟ لا تستعجلون!

الحمدلله والشكر لله
صج اهل العقل في نعمـه :)

فلتة زمانها
11-05-2010, 08:29 PM
اخوي هاي استثمار للدوله ومصدر دخل والدوله مو ملزومه تسدد ديون المواطنين صج انه
فيه ناس محتاجه بس اغلبهم مديونين حق السياير الكشخه والسفريات والمشاريع الفاشله
احمدوا ربكم احنا عايشين في نعيم لو كل واحد عاش بقناعه وترك عنه المظاهر والمفوشر
ماكنا بنلقى ناس عليها ديون هالكثر اعنبوا شاب قطري عمره 21 سنه وعليه دين مليون وشي
ليش ان شاءالله وبعدين مب احنا اللي نحاسب الدوله وننتقد سياستها ليش تبرعت وليش دفعت
هاي مكرمه مِنْ اميرنا الله يطول بعمره ومو مقصر معانا

BeYoNd
11-05-2010, 09:55 PM
للرفع

جامعي
11-05-2010, 11:36 PM

لا ما اقدر اكثر منها ..مافيه الا حبه وحده هههههههههههه

اوكي باتكلم معاك بالجد دور لي واحد قطري مو مديون يوافق
ان الدولة تسدد الديون عالقطريييين ؟؟؟

اذا حصلته تلقاني في اقرب دوار خخخخخ

ابن الجزيرة
11-05-2010, 11:44 PM
موضوع تسدسد الديون انطرح ومل من الطرح

ما نبي سداد ديون

الاساس المساواة بين عامة الشعب واكرر "عامة الشعب" عشان محد يرد علي ويقول واسطه وغيرها

انا اقول الحل هو تسهيل منح الاراضي والتمويل
يعني بدال ما يسدد عن زين دينه اللي بالملايين وعن عبيد بالالاف

يصرف قطعة أرض لزيد مع تمويل ويصرف المثل لعبيد
وتسهيل الاجراءأت والصرف بدل ما الواحد ينطر سنين

اتوقع بهالطريق زيد وعبيد بيتساوون وما راح يكون بينهم فرق

اما مسألة سداد الديون الفرديه انا ما اشوفها من صالح الكل " في احد بيستفيد اكثر من الثاني"

رد اعجبني

وفيه حكمة

$saryalia$
11-05-2010, 11:47 PM
أقوول كلوا بقصم
وسكتوا..><

جامعي
11-05-2010, 11:53 PM
^^

انا ما اكل بقصم

عطني شاي كرك لو سمحت

...

رد بونور عجيب فيه حكمة المفروض يحطونه وزير

هجمة مرتدة
12-05-2010, 12:18 AM
هارودز وديون القطريين ؟ ربط غريب

لماذا تربط الديون بإستثمارات جهاز الدولة ..

وللأسف أصبحنا نربط كل شيء بديون الشعب ..

الله يكون في عون الجميع ومن لديه دين ويريد أن يشتكي فليشتكي لله !!

والشكوى لغير الله مذله ..

زلامسي
12-05-2010, 12:48 AM
الحمد لله

الحجاجي
12-05-2010, 01:11 PM
ولـــنفرض وصار الموضوع

وصارت مكرمــة اميريــــــــة وتسددت الديون

هل تعتقدون راح نكتفي ؟

كلها اشهر وترجع حليمه لعادتها القديمــة

ونرجع للبنوك والسلفيات .. والديون ..

أصبح هالشيء في دمنا ..

وعيالنا خذو هالشيء عنا ..

لان مافيه لا توعيــة للأستثمار ولا للصرف والتدبير ..