المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة لمقاطعة المنتجات الفرنسية

Silver.Ocean
09-05-2010, 11:45 PM
اخي المسلم ... اختي المسلمة

( حتى لو كنت غير منقبة او حتى غير محجبه )

لو كانت لديكم غيره على ديننا العظيم

لاستنكرتم الدكتاتورية الغربية

التي تتمثل في قرار منع النقاب في فرنسا

و إني ولله متأكدة انه لو قاطعنا منتجاتهم

و بشكل خاص المنتجات النسائية

و بخاصة المكياج

لانهار اقتصاد فرنسا

حيث ان دول الخليج هي من اكبر الدول في استهلاك المكياج

قفن يا نساء المسلمين في صف واحد مع اخواتنا في فرنسا

فهل تعلمن انه يعيش في فرنسا حوالى 5 ملايين مسلم

من أصل 65 مليون ونصف مليون فرنسي

ومن بين المسلمات هناك تقريبا 700 أو ألف سيدة ترتدين النقاب

وغالبية المنقبات هن فرنسيات اعتنقن الإسلام ولسن فقط عربيات

و قد تم توقيف امرأة تقود سيارة وهي ترتدي النقاب

وتغريمها مالياً لأنها تقود من دون أن ترى أمامها جيداً بسبب النقاب

و اني ادعو جميع الاخوة بنشر توقيعات للمنتديات و تصاميم لملصقات تدعو الى المقاطعة

و السلام عليكم

حليتان*
10-05-2010, 12:08 AM
لا حول ولاقوة الا بالله

بس انا عندي شي مستغرب منه ؟! ليش كل ماصار شي قلتو تواقيع وانشرو ومادري ايش؟

وانا متاكد 100% ان الي يبي الشي مب تاركه لجل عيون حد مايعرفه <<< دا كان زماااان

...والله اعلم

بوغانم995
10-05-2010, 12:28 AM
سلفر اوشششن _ المحيط الفضي ...مني كل التقدير و ألأحترام .....الموضوع ذو شجون والمضمون تتداخل فيه عناصر حقديه و عنصرية من الغرب ليس ضد الأسلام فقط انما ضد الأنسانيه ...وتهميش حقوق الأنسان الذي يدين به الغرب في صالح الميول الشخصيه والضديه ....اي انه من الناحيه الدينيه عند النصارى الراهبات او النان ,,يغطينا الرأس و لا يظهر الا الوجه منها وتلبس الأسود والطويل .....ولا اي معا رضه من الفرنسين لذلك !!!!!؟ .....السائح الخليجي يجب ان يعلم ويعي بأنه اذا ذهب الى فرنســا ...بأن يجرد نفسه وأهله من كل القيم يعني في شانزززز هاف كوره وفانيله ونعال تميمه ..بعد اخاف انعال تميمه تحسب على الأسلام وتمنع في فرنسا .......والأهل ...لا تعليق ..... انا أتمنى من كل قلبي التوعيه من الذهاب لفرنســا....وبلدان أروبا ...المانيا ماشفنا فيها اي مشاكل ...في ميونخ العجايز يتمشون بالبطوله ...والبنات بالدفه والتي لا تريد تلبس لبس محتشم .. انا ضد من يذهب لفرنسا ويتعذب لأن الخليجي لا يستطيع التجرد من القيم النبيله......يأخوان ... التصيف في آســيا أي بلد من آســيا...تلبس على كيفك وتتمشى ولا حد...يكلمك ....هذا بعض ماجاش في خاطري ....وأنا أعلم انه لالالالا حياة لمن تنادي ....وبس

Silver.Ocean
10-05-2010, 12:57 AM
وأنا أعلم انه لالالالا حياة لمن تنادي ....وبس

كلامك صحيح ما عدا

اخر كلمتين

(( لا حياة لمن تنادي ))

بل اهل الخير كثيرون

qtr.wolf
10-05-2010, 01:22 PM
الفكره حلوه بس من اللي بيطبق و بتصير المقاطعه و عشان تنجح المقاطعه لازم نقاطعهم على طول مب كم يوم و خلاص وانا احيي فيك الغيره على الاسلام و المسلمين وانا اول واحد اقاطع المنتجات الفرنسيه

ياجماعه مانبقي ردود بس نبقي الشيئين مع بعض ردود و مقاطعه هم المتضررين اذا قاطعناهم و اذا لم نقاطعهم احنا الخسرانين خسرانين غيرتنا على الاسلام و اخوانا المسلمين اللي تنتهك حرماتهم

ماريسا
10-05-2010, 01:55 PM
جزاك الله خير
بس إيد وحدة ماتصفق
كم وحدة بتترك المنتجات الفرنسية لو ايش كان السبب؟ و عن نفسي الحمدلله مو مالت مكياج و ماركات و خرابيط

هدهد سليمان
10-05-2010, 02:05 PM
جزاك الله خير .. معكم قلبا وقالبا

qtr.wolf
10-05-2010, 11:24 PM
جزاكم الله خير
بس ليش متشائمين
النقاطعة تنف لو كانت فقط لعدة شهور
اخير من السكوت

sara_qatar
11-05-2010, 11:49 PM
حتى لوووو سوينا المقاطعه وما قمنا نشتري من المنتجات الفرنسيه ماراح تاثرعلى اقتصادهم - نسبة الارباح من الدول العربيه داوووون - وحتى منتجاتهم من المكياج والعطوووور اللي تنباع عندنا تكون اصلا مكنسله من عندهم