المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيوتل وبعدين معاكم

الدوحي7
11-05-2010, 02:14 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء الخير،
كيوتل فلوسي وينهااا ، عندي كرت هلا وعليه خدمه بلاك بيري طبعا اضطريت اخذ كرت هلا لان سكروا الخط السعودي الى خبرتكم عنه من قبل ، المهم يوم الخميس انسحب رصيدي كله من الكرت ليش لاني دخلت موقع يوتيوب بس تقريبا شفت مقطع او مقطعين وكان فيه 30 ريال قلت شسالفه و كل مقطع ماتطوف 2 دقيقه ، عبيت الكرت بمبلغ 50 ريال اقل من 3 او 4 دقايق طار الكرت لاني دخلت موقع يوتيوب مجرد اني فتحت مقطع مايتجاوز بعد 1دقيقه او 2 دقيقه ليش هذا النصب والاحتيال والاخطاء، قلت يمكن في شي يقولون لي انت مغير المستعرض قلت لهم لا المستعرض الى بلاش وهو انترنت بروازر شي جذيه ماعرف الكلمه بنجليزي زين دخلت 50 ريال الحين انا مادخل اي موقع في فيديو او اي شي والسبب كيوتل والسالفه من يوم الخميس وكل يوم اليوم والحل معاكم ياكيوتل بتصلحون الخلل وترجعون فلوسي في الرصيد او كيف ، الصراحه متضايق من كيوتل و مافي بديل غير فودافون وقالوا بنفتح الخدمه اخر الشهر وارخص من كيوتل ، اذا ماحليتوا المشكله بسرع وقت كيفكم بقطع الخدمه ، وسوالي حد صار معاه شي مثلي ، والحمد لله مب على الجي اس ام كان الحين صالخيني بلفاتوره ،،، رقم البلاغ اذا حد من كيوتل يبقي يستفر عن بلاغي 191447 ،،

fooz55
11-05-2010, 03:16 PM
الصراحة اخوي انا معاك انا بعد عندي خط هلا ومرة صديقتي طرشت لي رابط اول مافتحت انسحب الرصيد كلة المصيبة ماشفت شنو بالرابط لأني سيفته على طول شوي اللي يجينى مسج رصيدك اقل من خمس ريالات وكان في رصيد اكثر من سبعين ريال الله يعينا عالبوق كيوتل من صوب الرادارات من صوب والغلا من صووووب شكلي بهاجر بارروح الهند ههههههههههه
الصراحة كيوتل بوق عيني عينك ؟؟؟

برشلوني قطر
11-05-2010, 03:35 PM
اخوووي والله مادري مشكلتك نفس مشكلتي
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=364845

غزلان
11-05-2010, 03:40 PM
للصبر حدود ..كيوتل ماعادت تستحمل زين الله معطينا الصبر

وحده من هلي كل شوي مسكرين تلفونها فاتورتها تعدت الألف ويوم استفسروا قالوا مايصير اكيد فيه غلط انتوا توكم دافعين بالأخير قالولها غيري الرقم احسن لج:rolleyes2:

جمال اليافعي
11-05-2010, 04:12 PM
اسمح لي اخوي على المداخله .. لقطة فيديو مدتها دقيقة لا تقل عن 4 الى 6 ميقا .

الميقا = 10 ريال

وانتبه عاد اذا مضبط جهازك على ال Mozaic MOB لانها ما تخصم من الـ 50 ميقا المجانية من كيوتل ..

تأكد ان الاعدادات مالت النت على الجوال بأسم Web.Qtel

الدوحي7
11-05-2010, 06:44 PM
الصراحة اخوي انا معاك انا بعد عندي خط هلا ومرة صديقتي طرشت لي رابط اول مافتحت انسحب الرصيد كلة المصيبة ماشفت شنو بالرابط لأني سيفته على طول شوي اللي يجينى مسج رصيدك اقل من خمس ريالات وكان في رصيد اكثر من سبعين ريال الله يعينا عالبوق كيوتل من صوب الرادارات من صوب والغلا من صووووب شكلي بهاجر بارروح الهند ههههههههههه
الصراحة كيوتل بوق عيني عينك ؟؟؟

لا والله يعني مب بروحي ، زين والحل معاهم مدخلين لنا لبلاك بيري لعبه يسبحون منا بطريقه ثانيه،

الدوحي7
11-05-2010, 06:45 PM
اخوووي والله مادري مشكلتك نفس مشكلتي
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=364845

نفس المشكله تقريبا ، الحين المهم فلوسنا كيف ترجع لنااا في الرصيد،،

الدوحي7
11-05-2010, 06:46 PM
للصبر حدود ..كيوتل ماعادت تستحمل زين الله معطينا الصبر

وحده من هلي كل شوي مسكرين تلفونها فاتورتها تعدت الألف ويوم استفسروا قالوا مايصير اكيد فيه غلط انتوا توكم دافعين بالأخير قالولها غيري الرقم احسن لج:rolleyes2:

صبرنا واجد معا كيوتل وخوش عذر يقولون لكم غيروا الرقم علشان ياخذون فلوس من جديد،، احمد ربي اني ماسويت الخدمه على رقمي الجي اس ام،،

الدوحي7
11-05-2010, 06:49 PM
اسمح لي اخوي على المداخله .. لقطة فيديو مدتها دقيقة لا تقل عن 4 الى 6 ميقا .

الميقا = 10 ريال

وانتبه عاد اذا مضبط جهازك على ال mozaic mob لانها ما تخصم من الـ 50 ميقا المجانية من كيوتل ..

تأكد ان الاعدادات مالت النت على الجوال بأسم web.qtel

اي ميقا بارك الله فيك ، استفسرنا عن الخدمه قبل لاناخذها ، والكرت السعودي يوم مفتوحه الخدمه ماسكرتها كيوتل كان ارخص وتجوال، يعني بلعربي كيوتل لقت لها طريق تاخذ من الناس فلوس والله اذا كذا بكنسل لبلاك بيري،،وانا ماشتركت ف ميوزك ولا غيرت المستعرض واذا مارجعوا لفلوس والله اكنسل الخدمه وحقي مب ضايع يوم لحساب،،

م. عبدالعزيز
11-05-2010, 07:33 PM
الدوحي ، شوف متصفح الانترنت فيه General optionsو browser config.
http://www.mts.ca/file_source/mts.ca/Static_Files/Support/Screenshots/BlackBerry/Windows%20Live/BlackBerryBrowserOptionsCurve.png

تاكد انه اثنينهم محطوطين على internet browser مش Mozaic

هذي ملاحظه، وملاحظه ثانيه انا لاحظتها من كمن يوم ترا لما تفتح انترنت الموزايك يخصم 3 ريال بشكل مؤقت ولما تخلص من التصفح ترجع لك ال3 ريال ، على اساس انه لازم يكون عندك حد أدنى للرصيد تدخل فيه الانترنت.. فودافون بعد عندهم نفس الشي لو رصيدك صفر ماراح يدش النت...

بهالطريقة المفروض ماينخصم من رصيدك شي غير 35 ريال للاسبوع..واذا شفت خصم بشكل غير طبيعي كلم 111 وقولهم ليش انخصم بيقولون لك

حليتان*
11-05-2010, 09:57 PM
الحرامي عارف ان سيفنا قطاع ........ بس البلا السيف بيدين الحرامية

محمد-القاضي
11-05-2010, 09:59 PM
الله يعينك!!!!!!!

الدوحي7
12-05-2010, 12:08 AM
[QUOTE=م. عبدالعزيز;5844991]الدوحي ، شوف متصفح الانترنت فيه General optionsو browser config.
http://www.mts.ca/file_source/mts.ca/Static_Files/Support/Screenshots/BlackBerry/Windows%20Live/BlackBerryBrowserOptionsCurve.png

تاكد انه اثنينهم محطوطين على internet browser مش Mozaic

هذي ملاحظه، وملاحظه ثانيه انا لاحظتها من كمن يوم ترا لما تفتح انترنت الموزايك يخصم 3 ريال بشكل مؤقت ولما تخلص من التصفح ترجع لك ال3 ريال ، على اساس انه لازم يكون عندك حد أدنى للرصيد تدخل فيه الانترنت.. فودافون بعد عندهم نفس الشي لو رصيدك صفر ماراح يدش النت...

بهالطريقة المفروض ماينخصم من رصيدك شي غير 35 ريال للاسبوع..واذا شفت خصم بشكل غير طبيعي كلم 111 وقولهم ليش انخصم بيقولون لك[/QUOT
مساء الخير مهندس عبدالعزيز ، بخصوص اني اغير المستعرض انا ماغيرته وانا من يوم ماقالوا لي انك انت مغير المستعرض وانا كل ساعه اعدل فيه ، بلعربي كيف انا ابقي افلوسي تروح مني ، والله الحين باقي في رصيدي 5 ريال يعني مب حاله ذي،، انا مابقي شي من كيوتل ابقي اعرف هل من المستعرض عندي او من عندهم بس علشان افهم الى انا فيه،بصراحه قهر انتظر منهم اجابه من يوم الخميس وبكره الاربعاء ولا جاني رد منهم غير اني انا اتصل واسئل ويقولون لي طرشنا ايميل حق الدعم الفني مدري الدعم التصليح هذا جواب، وين كمبيوتراتهم تحل لي المشكله وتفكني من هذا الشي ،،

الدوحي7
12-05-2010, 12:11 AM
الحرامي عارف ان سيفنا قطاع ........ بس البلا السيف بيدين الحرامية

ننتظر الرد منهم،،

الدوحي7
12-05-2010, 12:12 AM
الله يعينك!!!!!!!

يعين الجميع،،

..er..
12-05-2010, 12:15 AM
نفس المشكله بالضبط

وراح فوق الـ 150 ريال من تلفون ولد اخوي

واشتكينا وللحين كل يوم يقولون السوبر فايزر بيكلمكم وكل شي بيرجع ومادري شنو .. إلخ

لاحياة لمن تنآدي

saud580
12-05-2010, 01:23 AM
والله الخدمات برى بلدنا مافي احسن منها

لكن شنقول الشكوى لله