المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هي دعوة صريحة للفسق والفجور ؟!

بنت^البحرين1
11-05-2010, 10:11 PM
دخلت محاضرتي فالسادسة مساء وكان المقرر يحمل اسم " الرأي العام وتأثيراته" وفي هذه المحاضرة يطول النقاش والتحاور فيما بيننا والدكتورة اللتي تعتنق المسيحية .. فتطرقنا فالحوار الى موضوع الزواج .. فما كان منها الا شنت هجوما غابرا على العرب عامة والخليج خاصة بأن الزواج أمر تافه وسخيف والبعض ينظر للمرأة بأنها ماهي الا أداة " لتفريخ العيال" واشباع الرغبات الجنسية .. فقاطعتها بانها سنة الحية للبشر وحتى الحيوانات" أجلكم الله " وشيئا فشيئا ،، قالت، مالداعي للزواج ؟؟ أعتقد بأننا الآن في شارع معروف وهذا الشارع يقدم جميع الخدمات وبرخص.. حقيقة لا أخفي عليكم دهشتني واستغرابي ، فسألها أحدهم بأنه لم يفهم ماتنوي ايصاله ، فعاجلته ،، الشقق والبنات والشرب موجود وكله متوفر وبسهولة وليس فالبحرين فقط وانما الخليج عامة وبالامكان الحصول عليه وبالذات في الشارع الذي تقع فيه الجامعة ، فلماذا تتزوجون ؟؟انا أقول لكم أذهبوا واستمتعوا فلن تعيشوا الا مرة واحدة لن تتكرر انتظرت أن يقوم أحدهم بالرد عليها او عالاقل يبدي امتعاضه ولكني اعتقد ان الدهشة قد الجمتهم ،، فتوكلت على الله وبادرتها بسؤالي ،ولكنك متزوجة ، فنهرتني بأنها جاءت من مجتمع مصري متخلف فشاءت الاقدار ان تتزوج وتنجب ولو عاد بها الزمن لما تزوجت .. فقلت لها لكن الاسلام يحرم ماصرحتي به ويجرمه وان من يقوم بمثل ماذكرتي سيصلى نارا ، وجزاه الله خيرا احد الزملاء أعانني وذكر الآية .. والله ما أن تفوهت بهذه الكلمات حتى كادت عيناها ان تخنقني من الغضب ، فقالت اي مذهب هذا الذي يحرم المتعة ؟؟ هكذا خلقنا فماذا نفعل؟؟ خلقنا ان نشعر باللذة وبحب الجنس وبحب الجنس الآخر ،، فلماذا التحريم ؟؟ لاتكونوا كالامعه وكالاغبياء العميان .. واشتد النقاش بين شد وجذب والبقية تستمع بإنصات، وكنت حينها احاول الرد بكل أدب .. فقالت تعالي هنا وقولي لي أعمل ايه ازا ربنا خلقني بشعر وبجهاز أنثوي ؟؟ فقلت لها الاسلام فرض الحجاب للمسلمات .. فصرخت حجاب ايه وزفت ايه .. هل اكتم نفسي عشان البس حجاب ؟؟ انا ربني خلقني بشعر خلاص هو عارف وبمزاجه !! وكلمة وأخرى حتى وصلنا بأني كنت ارد عليها بالحجة والدليل من القرآن والسنة .. فقالت بالحرف الواحد امام جميع الطلبة ،، انتي راسبة فالمقرر من الآن واعتبري هالمادة f

لا أخفيكم بالحزن العميق الذي انتابني ليس لاني سأعتبر راسبة فقط ، ولكن لحزني الشديد بأن من الزملاء والزميلات من يكبرنني بالعمر وقد يكن في عمري والدي ووالدتي(فنحن طلبة ماجستير) ولم يتفوه أحدهم حتى بكلمة حق واحدة..هؤلاء يكبرونني عمرا ، ألم يكن الأجدر بهم عالأقل معارضة ماقالته ؟؟هل من المنطقي أن تدعونا بكل وقاحة وبهذه الطريقة الخسيسة ونظل صامتين تحت مبدأ " لاتحط لنا العدواة وترسبنا وورانا مناقشة رسالة " ؟؟

هل أصعد الموضوع وأنقله الى عميد طلبة الماجستير وأخبره بما دعتنا إليه.. أم أطلب نقلي بهدوء مع دكتور آخر وكان الله غفورا رحيما .. مع العلم بأني لست بنادمة لما بدر مني،، لايماني التام بان ماقمت به ليس خطأ ..

يتبادر في ذهني..مالفائدة اللتي كانت ترجوها من طرحها لهذا الموضوع بالذات ؟

أنتظر أرائكم ومشورتكم لي وجزيتم خيرا ..

ANONYMOUS
11-05-2010, 10:22 PM
اشتكي عليها لل دين تبع الجامعه رسميا

وحاولي تشوفين قوانين الجامعه.. اذا ذكروا شي عن العنصريه وعن العقاب اذا وجد

ومن يعز الله الله يعزه

والشهاده مب نهاية العمر

حليتان*
11-05-2010, 10:30 PM
اووف قووية ... الله يخسها

ذوق
11-05-2010, 10:40 PM
عزيزتي أول خطوه أستخيري ، ثم توكلي على الله
وأشتكي في الجامعه - وفي الأذاعه - وفي الجريده الرسميه ولا تسكتي عن حقـك

وإن شاءالله نصيرك ...

أختك ذوق

ولد البدر
11-05-2010, 10:41 PM
قولي الحق ولا تخافي في الله لومة لائم وأنت على حق ، أما الصم والبكم الذين كانوا في القاعة وخائفون على درجاتهم الدنيوية فسوف تحط درجاتهم يوم القيامة - إن شاء الله - يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله يقلب سليم 0 اشتكي عليها عند المسؤولين في الجامعة بما أنك على حق واضح
وبارك الله فيك وثبتك على الحق ، ومن ترك شيئا لله عوضه الله 000

المغروره
11-05-2010, 10:44 PM
ان تكلمنا ندمناااااااااااااا وان سكتنا قهر

مقطع حق
11-05-2010, 10:49 PM
أدعي في الثلث الأخير من الليل أن ألله يهديها ويكفي المسلمات والمسلمين شرها.
وألله يوفقش ويفرج همش

barod
11-05-2010, 10:58 PM
اشتكي عليها واطلبي نقلك لدكتور اخر وجزاج الله خير ما قصرتي بالدفاع ابرك من اشباه الرجال الي معك بالمحاضره

جرح الزمان
11-05-2010, 11:05 PM
لا تضعفي خلج قويه بقوة ايمانك بالله

لها انها تناقش فقط اما انها تفرض رأيها بالقوه وين امها الديمقراطيه

وحاولي مع اللي كانوا في المحاضره انهم يتقدموا بالشكوى معاكي واذا رفضوا .... فالله معاكي

جزاكي الله خير وكثر الله من امثالك

hemoud123
11-05-2010, 11:39 PM
اختي الكريمه هى كما تفظلتي مسيحيه , فمن البديهي انها لن تلتفت الى الادله التي سقتيها من الكتاب والسنه
ثم والاهم من ذلك اني استغرب من طلبة ماجستير ولم يستطع احدا منكم الاجابه على الاسئله التي طرحتها والتي يتضح منها انها تعيش في حيره من نوع ما
- لماذا تتزوجون ؟ الم تجدي اجابه غير ( ولكنك متزوجه )
- لماذا التحريم؟ , واضح من سؤالها انها تتطلع الى جواب شافي مع الاسف لم تجده
- ازا ربنا خلقني بشعر وجسم انثوي ؟ الاسلام فرض الحجاب على المراه ( تشوفين هذا الجواب هو الانسب على سؤالها ؟)
صدقيني هذه الدكتوره خامه سهل تشكيلها , لا تشكينها للدين ولا تنقلين عند دكتور اخر خلك معاها واجتهدي عليها يمكن الله يهديها على يدك
اتمنى لك التوفيق

alfaqeer
11-05-2010, 11:54 PM
اذا كانت مصرية مسيحية فبالكاد قبطية, والأقباط أشد وطأ على المسلمين, فغرفهم في البال توك تسب وتزدري الرسول صلى الله عليه وسلم وترميه بأقذع الأوصاف وخاصة في زواجه من عائشة رضي الله عنها, فلا نستغرب هذا المنطق, وقد تكون خريجة ثقافة نوال السعداوي, ولكن افضل رد على هذه الشرذمة, هو الطلب منهم احترام ديانات الآخرين وعقائدهم وأفكارهم , لأن منطقها كما نقلتي عنها ينم عن عقلية جاهلة, فحينما تربط رسوبك بمجادلتك لها في الموضوع, فهذا ينم عن عقلية متخلفة تستغل المنصب من أجل اجبار الآخرين على التسليم بأفكارها ومعتقداتها عنوة من خلال تهديدهم بالرسوب.
أسال الله ان يشل كل من يتطاول على الدين الاسلامي ورموزه.

الأصيلة
12-05-2010, 12:01 AM
الساكت عن الحق شيطان اخرس
وهؤلاء الظاهر يقلبون افكارها في رؤوسهم وقد يؤمنون بها في يوم من الأيام...
ومثل هذه يجب ان تطرد من الجامعة لأنها في دولة تدين بالدين الإسلامي يجب أن تحترمه وتحترم طلابها..
يجب أن تقومي بواجبك وتشتكي عليها وتوصليها لأعلى رأس إذا كنتي تأملين فيهم خيرا...
الا حدود الله فيجب ألا تتعداها أبدا..
ومن يتق الله يجعل له مخرجا...
بارك الله فيك وفي أمثالك...
فـ من يدافع عن دين الله
فـ الله يتكفل بـ الدفاع عنه...

بوعلي 78
12-05-2010, 12:08 AM
مرحبا ببنت البحرين

طرشيلي على الخاص اسم الجامعه وانا بتصرف مع رئيس الجامعه،،،

بس اذا ممكن بغيت معلومات اكثر عن الدكتوره اسمها والماده إلي تدرسها،،،

هذي الاشكال لازم يتوقفون عند حدهم، في حدود لازم مايتخطونها،،،

في دكتور اردني في الجامعه إلي كان يدرس فيها اخوي، هو شيوعي ملحد وبعد تكلم في الدين واساء للدين وللرسول صلى الله عليه وعلى آله، والحمدلله قدرنا عن طريق عميد الجامعه ووزارة التربيه ان نفصله من شغله وتسفر برى البحرين بعد ان رفض ان يعتذر عن اسائته،،،

تحياتي قبل ان ارفع شكواتي
بوخالد 911 ترى تعديت على حقوقك :shy:

محمد-القاضي
12-05-2010, 12:10 AM
تقبلوا مروري

GRNAS2002
12-05-2010, 12:22 AM
الله يوفقك يا اختي ويثبتك على الدين
يا اختي هذي تقدرين تفصلينها من الجامعه لا وبعد تنسجن وتنطرد من البلاد طردة كلب عزكم الله
البلاد محكومه وحاكمها بو مشعل طول الله في عمره ولاظني يرضى بهذي ألأمور
بس انتي اشتكي عليها في الشرطه وشوفي ويش بيصير فيها
تبغي تعطيك f ابشرك انها راح تاخذ H + P + K

بدون
12-05-2010, 12:25 AM
بارك الله فيك و في كل من أسهم في الذود عن الإسلام و جعله الله ثقيلا في ميزان حسناتك
نحن في زمن يكون القابض على دينه كالقابض على الجمر و هذه إحدى الجمرات
اختنا في الله ، مناقشتك لهذه المرأة تحسب لك لا عليك ، و عليك بدعاء سيدنا موسى عند التناقش معها
(اللهم اشرح لي صدري و يسر لي أمري و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي)
الله سينصرك عليها مثلما تكلمت لنصرة دينك و عقيدتك
وفقك الله لما يحب و يرضى
آمين يا رب العالمين

Arab!an
12-05-2010, 12:30 AM
"حجاب ايه وزفت ايه" كافيه لأدانتها لو اشتكيتوا برى الجامعه .. بأنها غير مسلمة وتتطنز على تشريعات الاسلام ..

بتتسفر

بعدين اعتقد القاعه فيها اكثر من شاهد

زلامسي
12-05-2010, 12:38 AM
موقفك بطولي واصبري وان شاء الله ينصرك

بن محمود
12-05-2010, 01:41 AM
اختي الكريمه هى كما تفظلتي مسيحيه , فمن البديهي انها لن تلتفت الى الادله التي سقتيها من الكتاب والسنه
ثم والاهم من ذلك اني استغرب من طلبة ماجستير ولم يستطع احدا منكم الاجابه على الاسئله التي طرحتها والتي يتضح منها انها تعيش في حيره من نوع ما
- لماذا تتزوجون ؟ الم تجدي اجابه غير ( ولكنك متزوجه )
- لماذا التحريم؟ , واضح من سؤالها انها تتطلع الى جواب شافي مع الاسف لم تجده
- ازا ربنا خلقني بشعر وجسم انثوي ؟ الاسلام فرض الحجاب على المراه ( تشوفين هذا الجواب هو الانسب على سؤالها ؟)
صدقيني هذه الدكتوره خامه سهل تشكيلها , لا تشكينها للدين ولا تنقلين عند دكتور اخر خلك معاها واجتهدي عليها يمكن الله يهديها على يدك
اتمنى لك التوفيق

انا اتفق مع الاخ hemoud فيما قاله
هذه السيدة كانت تحتاج الى اجابات اقوى وافضل
كيف تردين عليها ( بأدلة من القرآن والسنة ) وهي مسيحية !!
شيء طبيعي انها لن تنتقنع بكلامك ..فهي مسيحية لاتؤمن اصلا بالقرآن والسنة
كان لابد من اخذها بطريقة تدريجية سليمة ...وهذه امور يفهمها الدعاة واهل العلم من المشايخ

كما ان اسئلتها واستفساراتها تبدو بالفعل انها تحتاج الى داعية او شخص متخصص يستطيع ان يشرح لها الامر ويرد على استفساراتها بطريقة شرعية واسلامية صحيحة ..
ومن يدري... لعل الله تعالى يشرح قلبها للاسلام

الله يوفقك يا اختي ويثبتك على الدين
يا اختي هذي تقدرين تفصلينها من الجامعه لا وبعد تنسجن وتنطرد من البلاد طردة كلب عزكم الله
البلاد محكومه وحاكمها بو مشعل طول الله في عمره ولاظني يرضى بهذي ألأمور
بس انتي اشتكي عليها في الشرطه وشوفي ويش بيصير فيها
تبغي تعطيك f ابشرك انها راح تاخذ H + P + K

اخوي .. البنت من البحرين ..والموضوع حصل معاها في البحرين
ولا علاقة لموضوعها بقطر ...

فلتة زمانها
12-05-2010, 02:01 AM
واضح انه الدكتوره عايشه صراع نفسي وتساؤلات عديده ولما تقارن
واقع بعض المسلمين الي يسوون المحرمات بس صدقيني
لو لقت الجواب الشافي الي يخاطب عقلها وروحها بتقتنع وبتغير افكارها
وكلامها ويمكن تعتنق الاسلام انَُتِيٍَْ ماقصرتي معاها بس مارديتي عليها
بالعقل والمنطق مثلا شالحكمه مِنْ ارتداء المراءه للحجاب عرفتي قصدي
واذا حبيتي تشتكين اشتكي لادارة الجامعه او تنقلين لدكتور ثاني والله يوفقج

hemoud123
12-05-2010, 02:47 PM
انا اتفق مع الاخ hemoud فيما قاله
هذه السيدة كانت تحتاج الى اجابات اقوى وافضل
كيف تردين عليها ( بأدلة من القرآن والسنة ) وهي مسيحية !!
شيء طبيعي انها لن تنتقنع بكلامك ..فهي مسيحية لاتؤمن اصلا بالقرآن والسنة
كان لابد من اخذها بطريقة تدريجية سليمة ...وهذه امور يفهمها الدعاة واهل العلم من المشايخ

كما ان اسئلتها واستفساراتها تبدو بالفعل انها تحتاج الى داعية او شخص متخصص يستطيع ان يشرح لها الامر ويرد على استفساراتها بطريقة شرعية واسلامية صحيحة ..
ومن يدري... لعل الله تعالى يشرح قلبها للاسلام

[/color]...

احسنت اخي الكريم واصبت

قطرية مثقفة
12-05-2010, 04:48 PM
قال تعالى : {وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ}

PARIS
12-05-2010, 05:24 PM
اختي الكريمه انتي على حق وهي على باطل انتي تدافعين عن دين الله ورسوله فلم السكوت والتردد ان شاء الله لو تسقطني في جميع المواد انا هنا لااخاف في الله لومة لائم لابد من الردع لهذه الاشكال حتى تكون عبرة لمن لايعتبر مادمتي تدافعين عن دين الله فان الله لن يخذلك وسيكون معك باذن الله .... وانتي عملتي الصواب عندما اجبتي عليها وحاججتيها لان الساكت عن الحق شيطان اخرس وانتي ابيتي ان تكوني هذا الشيطان حفظك الله وبارك فيك ونصرك على اعداء الدين اعداء الاسلام .... حسبي الله ونعم الوكيل

الساهر 17
12-05-2010, 05:38 PM
انا مع العضو hemoud123 ,

alrheeb2020
12-05-2010, 05:45 PM
ما شاء الله عليج ..

الله يثبتج ويقوي ايمانج ..

وماعليج من اللي سار ..

واحسن شي تشتكين للاداره وماتسكتين عن حقج وحق الاسلام ..

---
بس هالكلام في وين وفي اي جامعه ؟

ParadEyes
12-05-2010, 05:45 PM
لاتضعفين ولازم تتصرفين تصرف قوي ضدها..

وتذكري غاليتي..ان امثال هذي ما يقتنعون بحجج الدين ..ابدا.. هذا يضعف حجتج انتي لان امثالها يعتقدون بأن الدين يبرمج الناس على القوانين الدينية ويلغي العقل والعملية..لاسيما انها مو من دينج شلون تبين تسكتينها؟...افحميها بأجوبة عقلانية وماشيها من منطلقها و منظور حياتها هي...مو عشان تقنعينها فأمثالها لا يقتنعون..ولكن عشان تبينين لها بأن العقلانية والاسلام عندنا على اتفاق

والله ينصرج عليها

بنت^البحرين1
12-05-2010, 11:30 PM
شكرا لكم جميعا ..

قمت بإيصال الموضوع اليوم الى العميد ومنه تم نقله الى رئيس الجامعة وتم استدعائي وطلبوا مني كتابة الحادثة ، وبحضور خمسة دكاترة بالاضافة الى عميد شئون الطلبة ورئيس الجامعة، ووعدوني خيرا .. وتم نقلي لأباشر حضوري لنفس المادة مع دكتور آخر بدءا من الأسبوع القادم،مع الإشارة بأني قد أكون مضطرة لإعادة امتحان منتصف الفصل نظرا لانها لم تصحح الاوراق بعد، فقبلت بذلك، ووعدني رئيس الجامعة بأنه سيباشر بالتحقيق معاها شخصيا .. وسيكون هناك رد اعتبار لي امام زملائي الطلبة والطالبات ممن حضروا في المحاضرة اللتي حدث فيها النقاش .. يجدر بي أن أشير ان رئيس الجامعة أخبرني بأن من ضمن شروط الانضمام لكادر التدريس ، في حالة عدم كون الدكتور مسلما احترام الدين الاسلامي .. وهناك عقوبات يحال عليها في حال مخالفته لهذا النص وعليه سيتم اتخاذ الاراء المناسب معها

لا أعلم ولكني متوسمة خيرا ومتفائلة بردة فعل رئيس الجامعة واهتمامه البالغ .. وان شاءالله يكون هناك رد قوي ويحق الحق

* أود الاشارة الى ماقاله الاخوان حمود وبن محمود وآخرون .. بأني لا أملك الأسلوب والعلم الكثير لأستخدمه كدليل او برهان او توضيح .. مادار بيني وبينها لم يكن الا مما اختزله في ذاكرتي .. اعلم في قرارة نفسي بانه ليس الطريق الصحيح ولكني عالاقل حاولت بما أملك واستطيع القيام به.

شكرا لكم جميعا

اسعاف
12-05-2010, 11:46 PM
شكرا لكم جميعا ..

قمت بإيصال الموضوع اليوم الى العميد ومنه تم نقله الى رئيس الجامعة وتم استدعائي وطلبوا مني كتابة الحادثة ، وبحضور خمسة دكاترة بالاضافة الى عميد شئون الطلبة ورئيس الجامعة، ووعدوني خيرا .. وتم نقلي لأباشر حضوري لنفس المادة مع دكتور آخر بدءا من الأسبوع القادم،مع الإشارة بأني قد أكون مضطرة لإعادة امتحان منتصف الفصل نظرا لانها لم تصحح الاوراق بعد، فقبلت بذلك، ووعدني رئيس الجامعة بأنه سيباشر بالتحقيق معاها شخصيا .. وسيكون هناك رد اعتبار لي امام زملائي الطلبة والطالبات ممن حضروا في المحاضرة اللتي حدث فيها النقاش .. يجدر بي أن أشير ان رئيس الجامعة أخبرني بأن من ضمن شروط الانضمام لكادر التدريس ، في حالة عدم كون الدكتور مسلما احترام الدين الاسلامي .. وهناك عقوبات يحال عليها في حال مخالفته لهذا النص وعليه سيتم اتخاذ الاراء المناسب معها

لا أعلم ولكني متوسمة خيرا ومتفائلة بردة فعل رئيس الجامعة واهتمامه البالغ .. وان شاءالله يكون هناك رد قوي ويحق الحق

* أود الاشارة الى ماقاله الاخوان حمود وبن محمود وآخرون .. بأني لا أملك الأسلوب والعلم الكثير لأستخدمه كدليل او برهان او توضيح .. مادار بيني وبينها لم يكن الا مما اختزله في ذاكرتي .. اعلم في قرارة نفسي بانه ليس الطريق الصحيح ولكني عالاقل حاولت بما أملك واستطيع القيام به.

شكرا لكم جميعا

بيض الله وجهك يابنت البحرين

وسود الله وجه من سكت عن الحق (شيطان اخرس )

من اجل درجات دنيوية تافهة

لقد اظهر الله الحق على لسانك

واراد الله بك خيرا ورفعة واجرا

فنامي قريرة العين ،

والله اسأل ان يشفعك في النبي صلى الله ليه وسلم

لكن في قلبي حرّّة في طلبة ( الاجستير ) الي ساكتين وخارصين عن الكلام والدفاع عن الدين

قولي لهم : يقول لكم اسعاف القطري : شهادة الماجستير هذه التي تسعون اليها

هي شهادة ( الزور والبهتان )

غزلان
12-05-2010, 11:51 PM
الله بيكون معاج ولعله خيره لج ماحصل

والله يوفقج

hemoud123
13-05-2010, 02:08 AM
اختي بنت البجرين
اولا : ما فهمته انا انكم جميعا طلبة ماجستير
ثانيا : انت وضعتي هذا الموضوع وطلبتي ان نقول اراءنا وليس ان نقوم بالتطبيل والمديح
ثالثا : انتي خرجتي من هذه المعمعه خاسره حتى وان تم معاقبة الدكتوره مع اني استبعد ذلك
رابعا ليتك لم تصعدي الموضوع , وبدلا من ذلك استعنتي بمن هم اعلم منك في طريقة الرد على مثل هذه التساؤلات
اختي الكريمه
الشكوى دائما حيلة الضعيف , وانتم لم تكونوا ابدا ضعافا والمنطق بجانبكم ,ماذا ستفعلين اذا سالتك الراكبة بجانبك في الطائره نفس السؤال ؟ بتشتكين عليها عند الكابتن ؟:)

، فلماذا تتزوجون فماذا نفعل؟؟ خلقنا ان نشعر باللذة وبحب الجنس وبحب الجنس الآخر ،، فلماذا التحريم ؟؟

قد يكون التساؤل هذا مشروع من وجهة نظرها ,
ولكن الله خلقنا ايضا نشعر بالجوع ونستمتع بلذة الطعام , فهل تنصحنا الدكتوره بالذهاب الى مكبات الزباله الموجوده في نفس الشارع للبحث عن الطعام واشباع رغبتنا ؟ هل تنصحنا بالبحث عن مياه المجاري الاسنه لارواء عطشنا ؟
ما هو مصيرنا ؟ ان نموت وننقرض , وهذا بالضبط ما ينطبق على اشباع الرغبه الجنسيه
واخيرا هل تنصح الدكتوره ابنها ان يذهب ليشبع رغبته الجنسيه مع مومس مر عليها اكثر من عشرون رجلا في ذلك اليوم في الشارع نفسه ؟
هذه احد دواعي الزواج

السيف5
13-05-2010, 02:21 AM
بنت البحرين بيض الله وجهك دنيا وآخره على ماقمتي به

وهذا الواجب على كل مسلم ومسلمة ان لايسكت على

كل من يسئ للأسلام خوفا على المصالح الدنيوية

خفوق
13-05-2010, 02:54 AM
كان قلتي ان شاء الله يجيج مرض الايدز عشان تعرفين الحق دام كل همج الشهوه
قطيعه حرتني الله ياخذها

ماريسا
13-05-2010, 08:21 AM
المرة هذي بغض النظر ايش مركزها الوظيفي المفروض تحترم الأديان و العادات الأخرى و تكون على قدر من الأخلاق بحيث أنها ماتصرح بعاداتها الدنيئة البعيدة كل البعد عن الأخلاق الفطرية للانسان
يعني شتقصد كل الخدمات متوفرة
هي عارفة اللي تسويه غير مقبول بأي عرف و لا أي دين
هي حرة بما تعتقده بس أقل شي تحشم نفسها في حرم الجامعة
و تحترم عادات الناس
عندها مشكلة شخصية مع الزواج طيب المفروض تعرف اللمت و تعرف اش تقول
أختي ما عليج من اللي ماوقفوا معاج كلهم خيخ يبّون ياخذون الـ a و لا أنهم يرسبون دفاعاً عن معتقدهم و إيقاف هذه السيدة عن إهانة رموزهم الدينية
إنتي فيج الخير و ربي بيجازيج على غيرتج و الدفاع عن دينج
أتمنى فعلاً تشتكين عليها في الإدارة العليا .. يكفي تصريحها بالدعوة الى الاباحية و إهانتها الرموز الاسلامية و قلة أدبها مع الناس

ALI5566
13-05-2010, 08:24 AM
بيض الله وجهك دنيا وآخره

ماريسا
13-05-2010, 08:26 AM
شكرا لكم جميعا ..

شكرا لكم جميعا

let us know :)
موفقة اختي

شبح الصمت
13-05-2010, 08:29 AM
يعطيج الصحة والعافيه

وارحم الله والديج وانتي ما قصرتي

والساكت عن الحق شيطان اخرص

وأنتي قلتي الي لازم البشر الي حولينج يقولونه

لا تسكتين هي خربانه خربانه جذيه والا جذيه علاقتج معاها خلاص واصلا انتي ما تنتظرين هالاشكال الي ما عندها وعي وحرام في ذمتي ادرس وتنشا أجيال ..

روحي أشتكي ورب العالمين فوق معاج بينصرج بأذن الله تعالى

لمت اب
14-05-2010, 10:55 PM
احسنت فعلا اختي
نصرك الله عليها وعلى امثالها
اختي كل مسلم غيور يجب عليه ان يدعوا لك بالتوفيق والسداد
ولايهمك تخاذل الضعفاء
مع انك بعيده ولكن نحس برؤسنا ارتفعت بسبب وجود امثالك
وفقك الله