المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة كلنا قطر

دكتور قطر
12-05-2010, 06:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على سيد الخلق سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ,,,,,
من النادر جدا ان اشارك في موضوع في المنتدى العام ولكن نداء الواجب هو ما دعاني لعمل هذا الشي ,,,,
استطيع ان اجزم انا العنوان ملفت للنظر نعم كلنا قطر ,,,,,,,
ضحكنا كثيرا ولعبنا كثيرا وجاء وقت الجد والوقفة الصلبة ,,,,,
كل مااريده يااخوان ويااخوات هو تغيير الصورة لكل عضو في هذه الشبكة الى شعار دولة قطر في ملفها لكاس العالم 2022 ,,,,
هل هذا كثير على ارض اعطتنا الكثير ,,,
هل هذا كثير على ارض ابائنا واجدادنا ,,,
هل هذا كثير منا لها الام الحنون ,,,,,,,
نستطيع دعم هذا الملف ملفنا جميعا ملف حاضرنا ملف مستقبلنا في التغيير فقط ليس في هذه الشبكة فقط انما حتى في صورة الايميل والفيس بوك دعونا لمرة واحدة نكون يد واحدة وكلمة واحدة مو كثير عليها ,,,,, كلنا قطر .

إينشتاين
12-05-2010, 07:15 AM
لا اتمنى الموافقة على تنظيم كأس العالم في قطر لعدة أسباب.......

وأهمها إن الخسارة فيها أكبر من الربح.......

دكتور قطر
12-05-2010, 07:21 AM

اخي الكريم الموضوع ليس مطروح للنقاش وانما للمشاركة فقط

شويهينــه
12-05-2010, 07:25 AM
وعليكم السلام ورحمه الله

مقدره شعورك الطيب تجاه بلادنا قطر

بس انا في اعتقادي في اشياء وايد لازم نكون فيها كلنا قطر

كل التوفيق لملف قطر 2022

والله يكتب اللي فيه الخير

دكتور قطر
12-05-2010, 07:30 AM
وعليكم السلام ورحمه الله

مقدره شعورك الطيب تجاه بلادنا قطر

بس انا في اعتقادي في اشياء وايد لازم نكون فيها كلنا قطر

كل التوفيق لملف قطر 2022

والله يكتب اللي فيه الخير

مستخسرين في قطر تغيير صوره الله واكبر

دلة الرسلان
12-05-2010, 07:30 AM
حياك الله اخوي دكتور قطر أذا الحكومة ودها تصرف وتنفق المليارات علشان سمعة ايام

كيفهم بس اللي اتوقع كثير من اهل قطر يتفقون عليه هو الآتي :

لا ندفع الثمن بأزالة منازلنا بحجة توسيع وأقامة الملاعب ونحذف في مناطق للحين ما فيها

خدمات بصراحة اننا نشعر بأننا على صفيح ساخن تبني وتعدل وتتفاجأ بخبر أزالة !!

أذا تقدر تضمن ما يشتتون الناس أنا مستعدة احط توقيعي شعار كأس العالم 2022 :)

دكتور قطر
12-05-2010, 07:42 AM
حياك الله اخوي دكتور قطر أذا الحكومة ودها تصرف وتنفق المليارات علشان سمعة ايام

كيفهم بس اللي اتوقع كثير من اهل قطر يتفقون عليه هو الآتي :

لا ندفع الثمن بأزالة منازلنا بحجة توسيع وأقامة الملاعب ونحذف في مناطق للحين ما فيها

خدمات بصراحة اننا نشعر بأننا على صفيح ساخن تبني وتعدل وتتفاجأ بخبر أزالة !!

أذا تقدر تضمن ما يشتتون الناس أنا مستعدة احط توقيعي شعار كأس العالم 2022 :)

اختي كلامج غريب بصراحه الدوله اللي ربتج وعلمتج وعطتج حتى البيت اللي قاعده تتكلمين عنه تطلبين مني انا ضمانات انا مواطن حالي من حالج لكن اعرف انا سياسات دول بنية علي الرياضة هذي سمعة بلد يااختي لا نصير مثل غيرنا ناكل من خيرها ونذمها

دلة الرسلان
12-05-2010, 07:58 AM
اختي كلامج غريب بصراحه الدوله اللي ربتج وعلمتج وعطتج حتى البيت اللي قاعده تتكلمين عنه تطلبين مني انا ضمانات انا مواطن حالي من حالج لكن اعرف انا سياسات دول بنية علي الرياضة هذي سمعة بلد يااختي لا نصير مثل غيرنا ناكل من خيرها ونذمها

اشلون ربتني بعد!!

شوف اخوي التعليم والعلاج والسكن كلها حقي كمواطنة مش منة حد ومثل ما الدولة اخدمتني

تأكد انا خدمتها بعد نيجي للمسكن والذي اقترن بالسكن والطمأنينة أذا كنت معرضة لأزالة

هذا المسكن - سواء كان قصر او خرابة - لأسباب شتى ومنها الرياضة فلا تتوقع أن اصفق

لهذه المناسبة .

M!ss Q6R
12-05-2010, 08:01 AM
كلنآ قطــــــــــــــر

غريب امرنآ..

الدولة ما قصرت فينآ وصح كلآمك كبرتنآ.. بس عقب مآكبرتنآ لتهتننآآآ..

قولي الموآطن شنو رآح يستفيد من هالبطوله.. والله ما بياخذ الا عوار الراس والقلب..

بس يتوقع الملف.. وكل شي رآح يرتفع سعره.. واول شي البنيآن.. وبيردون يتلتهون العالم عالبنيان

بدال ما يبنون ملاعب حق هالبطولات خل يبنون حق الشعب ابرررك..

الواحد ييهم من برع عنده كل الامتيآزآت وفيلا وسيآره اخر موديل ورآتب وقدره وهو للحين ما سوا شي للبلد..

والمواطن يكرف كرف اليهد.. مآ حصل الا عوار القلب والمذله..

احنآ ما ناكل خير بلدنآ.. بس بلدنآ تآخذ خيرنآ من تعبنآ وتعطيه الاجآنب والغرب..بالله ما يحترق قلبك..؟؟

الله المستعآن..

وآختلاف الرآي لا يفسد للود قضية..

تقبل مروري..

شويهينــه
12-05-2010, 08:04 AM

من قال انا مستخسرين

بس انا اشوف انها صوره لاتودي ولا تجيب

بس ياخوي دكتور قطر يوم تشوف بعينك شلون الاجانب عايشين ومترفهين في هالبلاد بتقول في اشياء اهم

ويوم تسمع بالجرايم اللي كل يوم تزيد في البلاد بتقول في اشياء اهم

ويوم تروح تتمشى في المجمعات وتشوف المسخره اللي تصير كل يوم بتقول في اشياء اهم

ويوم تروح المدارس والجامعات وتشوف المدرسات الاجانب وتشوف الحقد بعيونهم بتقول في اشياء اهم

دكتور قطر
12-05-2010, 08:33 AM
اشلون ربتني بعد!!

شوف اخوي التعليم والعلاج والسكن كلها حقي كمواطنة مش منة حد ومثل ما الدولة اخدمتني

تأكد انا خدمتها بعد نيجي للمسكن والذي اقترن بالسكن والطمأنينة أذا كنت معرضة لأزالة

هذا المسكن - سواء كان قصر او خرابة - لأسباب شتى ومنها الرياضة فلا تتوقع أن اصفق

لهذه المناسبة .

والله يااختي انا اول مره اسمع انا ازالوا بيت حد مني والطريج مب معقول كلامج هاي وعموما هاي رايج وبحترمه محد مغصوب علي شي

PoBox
12-05-2010, 08:37 AM
*
*
اللي يبغي يدعم الملف يدعمه والله يوفقه
واللي يبي يرفض دعمه بعد يرفضه والله يوفقه

اتمنى ماندخل سالفة ان مادعمت الملف مثلا بصبغ وجهك الوان او توقيعك بالمنتدى او او او فانت مستهين بالوطن ووطنيتك مضروبة و و و و
لان اتوقع الموضوع راح ياخذ هالمنحى

وبعدين اصلا احنا بندعم الملف
شئنا أم أبينا .....مفتكرين في راينا اصلا ؟ :protest:

دكتور قطر
12-05-2010, 08:37 AM
من قال انا مستخسرين

بس انا اشوف انها صوره لاتودي ولا تجيب

بس ياخوي دكتور قطر يوم تشوف بعينك شلون الاجانب عايشين ومترفهين في هالبلاد بتقول في اشياء اهم

ويوم تسمع بالجرايم اللي كل يوم تزيد في البلاد بتقول في اشياء اهم

ويوم تروح تتمشى في المجمعات وتشوف المسخره اللي تصير كل يوم بتقول في اشياء اهم

ويوم تروح المدارس والجامعات وتشوف المدرسات الاجانب وتشوف الحقد بعيونهم بتقول في اشياء اهم

محد مغصوب على شي اختي شويهينه لكن انا اشوف ناس ماهم من البلاد في كويت مثلا حاطين ستيكرات على مواترهم هم بعد الكويتين اجانب ولا لهم مصلحه في هالشي هاي مجرد مشاركه طيبه منهم وعلى العموم كلن حر في رايه

فضل
12-05-2010, 08:40 AM
واللة البطولة اذا كانت على حساب راحة المواطن وتشتيتة من بيتة مانبيها خلنة هلنون احسن

M!$s ĀŁ!eN
12-05-2010, 08:41 AM
من عيوني
لو تطلب روحي بلادي فديها
ماا طلبت الا عزك ياا خوي

عطني الصور انا احطها ف كل المنتديات اللي انا مشااركه فيها ؟؟

هذاي قطر
بلادي اللي على ارضها تربيت وكبرت وتعلمت
وركضت ولعبت .. وبينت فيها بيوت ..

>> فديت قطر

إينشتاين
12-05-2010, 08:52 AM
الرجاء عدم المزايدة على الوطنية وعلى حب قطر

عدم تأييدي لملف كأس العالم لا يعني عدم حبي لقطر

عدم وضعي لملصق البطولة لا يعني عدم حبي لقطر

فقطر ليست كأس العالم فقط

قطر هي موطني وموطن آبائي واجدادي والأرض التي لم اعرف غيرها

حبي لقطر هو حبي لشعبها ،، ومن حبي لشعبها احب له كل الخير ،، واحب ان ينعم بثرواته من غير تبديد ،، واحب أن ينعم براحة البال بدون تضخم في تكاليف الحياة بسبب بطولة لن تضيف للإنسان القطري أي شئ ،، أريد أن ينعم الشعب القطري بالإطمئنان في مسكنة بدون خوف من شبح الإزالة لأنشاء مباني وملاعب رياضية لشعوب العالم،،

شيزكيك
12-05-2010, 08:57 AM
بغير الصوره

ياحبي حق بلادي

Ginger
12-05-2010, 09:01 AM
انا احب قطر وحبي لهاااااااا كبير كبير والله يعلم

وانا مع الاستضافه ولكن مب مع ازالة البيوت عشان بنيان المرافق الرياضيه

لكن تخيل نفسك ساكن احذا ملعب وبيتك جديد وكل شوي تطلع اشاعه في ازاله وشوي ما في ازاله والله ما انحس بالاستقرار وانفكر بالمستقبل بخوف بالمووووت نحصل بيوت وبعد ماتحصل وعقبها بكم شهر ازاله !!!!!!

هذا رايي فقط والراي مب معناته اني ماحب بلادي ولكن انتقدت فقط جانب سلبي واحد وفيه طبعا عدة جوانب سلبية لهلموضوع

شكرا اخوي

دكتور قطر
12-05-2010, 09:10 AM

فقطر ليست كأس العالم فقط

حبي لقطر هو حبي لشعبها ،، ومن حبي لشعبها احب له كل الخير ،، واحب ان ينعم بثرواته من غير تبديد ،، واحب أن ينعم براحة البال بدون تضخم في تكاليف الحياة بسبب بطولة لن تضيف للإنسان القطري أي شئ ،، أريد أن ينعم الشعب القطري بالإطمئنان في مسكنة بدون خوف من شبح الإزالة لأنشاء مباني وملاعب رياضية لشعوب العالم،،

اعتقد انك قلت رايك واحترمته

إينشتاين
12-05-2010, 09:21 AM
اعتقد انك قلت رايك واحترمته

مشكور اخوي ،، بس مادام الموضوع في الحوار العام والنقاش داير لي الحق اقول رأيي مرتين وثلاث وبدون محد يزعل...

اسمه الحوار العام ولا بد لأي شخص ينزل موضوع انه مايتوقع الناس كلهم يكون مؤيدين لكلامة ولا بد أن يوسع خاطره للآراء المخالفة

تقبل تحياتي

دكتور قطر
12-05-2010, 09:47 AM
مشكور اخوي ،، بس مادام الموضوع في الحوار العام والنقاش داير لي الحق اقول رأيي مرتين وثلاث وبدون محد يزعل...

اسمه الحوار العام ولا بد لأي شخص ينزل موضوع انه مايتوقع الناس كلهم يكون مؤيدين لكلامة ولا بد أن يوسع خاطره للآراء المخالفة

تقبل تحياتي

بس الموضوع من البدايه قلت لك غير مطروح للنقاش مجرد مشاركه حبيت تشارك مشكور ماحبيت هم مشكور ماله داعي نعيد ونزيد في الكلام

Bo Khalid
12-05-2010, 09:47 AM
أنا خاطري أدعم الملف .... وأحفص عليه :omen2: بعد :discuss:

إلي شفناه من الاسياد 2006 حتى الآن الناس تعاني منها :rolleyes2:

يكفي يكفي أن النص ريال صار ما يسوى قيمته الفعلية ...

يكفي يكفي التلاعب في المستهلكين وإرتفاع جميع الاسعار .

صدقني لأدعمة وأدوس في بطن هذا الملف :tease:

Petroleum
12-05-2010, 09:56 AM

فقطر ليست كأس العالم فقط

أنا معاااك في كل اللي قلته و توني كنت بكتب اللي في خاطري لكنك كفيت ووفيت

محد يقدر يزايد على حد في وطنيته و حبه لقطر , لكن حنا جربناهم من قبل و شوفوا ايش صار ذل للمواطن و طرد له و لعيلته تشتيت للعوائل , القطري صار غريب بعد خططهم في التنمية و صار هو آخر هم .

سؤال هل تعتقدون ان عيالنا راح يكتسبون خبرة من وراء هذي البطولة ؟ حتى التنظيم راح يكون من الخارج و المواطن بيقولون له تطوع و جنه صبي عند الأجانب و ياريته يتعلم منهم وله يكتسب خبرة من وراهم كأنه اراجوز .

صحيح انه راح يرفع اسم بلادي , لكن ياخوووي اقولك اياها و القلب فيه غصة
ما ارضى على اهلي او جماعتي ولا على قطري واحد ينذل او يتشتت من ورا هالإستضافة

دكتور قطر
12-05-2010, 09:59 AM
أنا خاطري أدعم الملف .... وأحفص عليه :omen2: بعد :discuss:

إلي شفناه من الاسياد 2006 حتى الآن الناس تعاني منها :rolleyes2:

يكفي يكفي أن النص ريال صار ما يسوى قيمته الفعلية ...

يكفي يكفي التلاعب في المستهلكين وإرتفاع جميع الاسعار .

صدقني لأدعمة وأدوس في بطن هذا الملف :tease:

هذا رايك واحترمه

دكتور قطر
12-05-2010, 10:00 AM
أنا معاااك في كل اللي قلته و توني كنت بكتب اللي في خاطري لكنك كفيت ووفيت

محد يقدر يزايد على حد في وطنيته و حبه لقطر , لكن حنا جربناهم من قبل و شوفوا ايش صار ذل للمواطن و طرد له و لعيلته تشتيت للعوائل , القطري صار غريب بعد خططهم في التنمية و صار هو آخر هم .

سؤال هل تعتقدون ان عيالنا راح يكتسبون خبرة من وراء هذي البطولة ؟ حتى التنظيم راح يكون من الخارج و المواطن بيقولون له تطوع و جنه صبي عند الأجانب و ياريته يتعلم منهم وله يكتسب خبرة من وراهم كأنه اراجوز .

صحيح انه راح يرفع اسم بلادي , لكن ياخوووي اقولك اياها و القلب فيه غصة
ما ارضى على اهلي او جماعتي ولا على قطري واحد ينذل او يتشتت من ورا هالإستضافة

ايضا رايك احترمه اخي الكريم

المرحب
12-05-2010, 10:02 AM
كلنا قطر

كلنا قطر

كلنا قطر

الاسمر
12-05-2010, 10:13 AM
هل ملف كأس العالم يؤمن مستقبلنا؟! لا اعتقد يا دكتور قطر،حنا رحنا وطي،الدولة لم تعدل اوضعنا الوظيفية،ولا تأمين لمسقبل أبنائنا، كلنا خايف من مسقبل مظلم لابن و البنت القطرية، والبقية تأتي..............
والسؤال المطروح من هو المستفيد مادياً ومعنوياً،وغيرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!إذا عرفنا الجواب،،،،،،،،أكيد راح نكون يد واحدة وكلمة واحدة،....في دعم الملف........... ارجو ان نتبه لمسقبلنا بشئ يؤمن كما امن غيرنا مستقبل أجيالة القادمة،

قطري طموح
12-05-2010, 10:44 AM
اخوي دكتور قطر صدقني واقسم بالله العلي العظيم ان لسان حال الكثير من اهل قطر يقول لامرحبا بملف هذي البطوله ولا غيرها من الملفات بعد ان اتضح للمواطن القطري انه هو الخاسر الاول والاكبر والاوحد من الانفاق الغير معقول على هذه الملفات الرياضيه او السياسيه واللتي لم يجني منها هو غير الخساره ، ياعزيزي ان دعم المواطن القطري ودعم الاسر القطريه ودعم المتقاعدين والمحالين على البند المركزي وغيرهم من شرائح المجتمع والنهوض بقطاع الصحه الذي اصبح فيه المواطن كأنه فأر تجارب في يد الاطباء وفي قطاع التعليم الذي كلما له ويتردى كل هذي القطاعات لها الاوليه والافضليه والاهميه من الانفاق على الرياضه بالله عليك اجبني ماذا جنينا من الانفاق الضخم على الرياضه ؟
والمواطن يسئل لماذا تهمله حكومته وتتجه لدعم مالايفيده ؟
ان شعور المواطن بالخساره والغبن جعله يتضرع الى الله ان لاتقام مثل هذه المناسبات لان مصيره قد يكون كمصير غيره من المواطنين وهو الطرد من منزله الذي انفق عليه من حر ماله لترتيبه وتعديله وبعد دفع فيه وقته وجهده وثمن من صحته لايسهان به ومن ثم نزعت ملكيت هذا المنزل عنه بكل برود بحجة اقامة مناسبة رياضيه ، والله ياخي ان بعض المواطنين وبسبب شعورهم بالظلم اخذوا يلجئون الى الله بالدعاء للانتقام ممن ظلمهم ولم يرفع ظلمه عنهم وهم ينظرون باستغراب وبحرقه في الوقت الذي تسلب منهم حقوقهم يجدون ان الدوله تنفق وباسراف على احداث ليست لها الاوليه في الصالح العام حسب تقدير الناس وشوف هذا الرابط فيه عينه من الناس تدعوا بحرقه على من سلبهم حقوقهم اليس هم الاولى بالدعم من هذا الملف ؟
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=365025

المخباط
12-05-2010, 12:43 PM
ياذا الملف اللي في كل بطولة فازعين بة :anger1:جعلة يضيع

بسنا بطولات وبسنا خساير

عشان( كلنا قطر )

حليتان*
12-05-2010, 12:58 PM
كلنا قطر بالقلب بالفعل ...مب بصورة نحطها لانك انت قمت في يوم من الايام من النوم وفكرت تحطها...

كلنا قطر بالافعال والرجال واعيال البلد
كلنا قطر نفديها باروحنا مش بصورة لاتودي ولاتجيب:)

بس بسألك ..ايش الفايده منها؟.... بالتفصيل الممل

وفي الاخير اقولك ..((كلنـا قطــــــر ،،كلنـا 1نفــــــــر))

Ussop
12-05-2010, 01:02 PM
غير موافق وبشدة...
وعلى أي أساس نوافق، إذا بطولة 2016 الي قطر ما أخذتها، قالوا إنهم راح يهدون منطقتنا بالكامل علشانها... وهي منطقة كبار موظفين، والناس إلى الآن تبني فيها وكانت من سنين... فكيف راح يكون الحال بمونديال 2022؟!

ولاحد يتفلسف على مخي، ويسوي فيها وطني، كلنا نحب بلادنا ونبي لها الخير واستضافة المونديال، لكن إذا هي عارفه تخطط للأمور صح بدون لا تلعوز شعبها.

دكتور قطر
12-05-2010, 06:15 PM
كلنا قطر بالقلب بالفعل ...مب بصورة نحطها لانك انت قمت في يوم من الايام من النوم وفكرت تحطها...

كلنا قطر بالافعال والرجال واعيال البلد
كلنا قطر نفديها باروحنا مش بصورة لاتودي ولاتجيب:)

بس بسألك ..ايش الفايده منها؟.... بالتفصيل الممل

وفي الاخير اقولك ..((كلنـا قطــــــر ،،كلنـا 1نفــــــــر))

حنا نقول راينا بكل ادب واحترام ونحترم راي الاخرين بدون تجريح وكلام ماله داعي انتي ما تعرفيني ولا انا اعرفج علشان تقولين توك قاعد من النوم وغير هالكلام .

Bo Khalid
13-05-2010, 11:24 AM
أنا أقترح أستضافة ملف 2022 في أم سعيد :telephone: ويبنون الملاعب أهناك ويسون لهم مطار خاص فيهم :telephone:

حليتان*
13-05-2010, 11:33 AM
حنا نقول راينا بكل ادب واحترام ونحترم راي الاخرين بدون تجريح وكلام ماله داعي انتي ما تعرفيني ولا انا اعرفج علشان تقولين توك قاعد من النوم وغير هالكلام .

انا واحد http://maxxat.com/eqla3/marasel/smile/44.GIF

وبعدين ماغلطت عليك وكلمتك بكل ادب واحترام

وكلنا نرقد ونقوم مب شي جديد :shy:

ام السعف
13-05-2010, 11:38 AM

كلنا قطر بس ضد الإستضافة ،، اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
وسجل يا تاريخ :shy:

ام السعف
13-05-2010, 11:41 AM
غير موافق وبشدة...
وعلى أي أساس نوافق، إذا بطولة 2016 الي قطر ما أخذتها، قالوا إنهم راح يهدون منطقتنا بالكامل علشانها... وهي منطقة كبار موظفين، والناس إلى الآن تبني فيها وكانت من سنين... فكيف راح يكون الحال بمونديال 2022؟!

ولاحد يتفلسف على مخي، ويسوي فيها وطني، كلنا نحب بلادنا ونبي لها الخير واستضافة المونديال، لكن إذا هي عارفه تخطط للأمور صح بدون لا تلعوز شعبها.

اهنيه المشكلة ،، يقال ان لو ملف الدوحة تم قبوله راح يهدمون الفرجان القريبة
من استاد خليفة ،، يعني كم هو عدد الأسر اللي بتلته علشان كورة مدورة
يركضون وراها اشوية ناس فاضيين شغلة و مشغلة ؟

المشكلة الأكبر ان المسؤولين في البلاد مب هامهم قلق الشعب
من مثل هالأخبار كل همهم يجملون ملفهم ،، اما المواطن ينحط في الصورة
وكيفية التعامل مع هالأخبار من مصادر مقربة من اصحاب القرار
ما نلقى رد فعل واحد منهم ،،

ماريسا
13-05-2010, 01:32 PM
غير راضية عن الانشطة هذي
ضربوا هموم الشعب عرض الحائط لجذب اهتمام العالم

صج يوم قالوا قطر لغير القطريين
مساكين انتو يا قطرين

s o s o
13-05-2010, 01:40 PM
عجبني في الموضوع

ان اشلون صارو الاعضاء اللي هم (الشعب ) يقرا ويفكر وعقب يرد

وعجبني اكثر اشلون ان الشعارات الرنانه والتطبيل على الوطنية المغلوطة ماصار يلقى عند الواعين منهم لواقع الامر صدى
الله اكبر
الله اكبر ياقطر
شعبك نضج مخه كبر

وسؤال لصاحب الموضوع الدكتور

يعني كلنا قطر بالكورة والرياضه ؟؟مايصير بشي ثاني ؟

انا عني مواطنه يسموني بعض المتوطنين ام الدستور ولو هم يعرفون معنى هالاسم ماسموني به
ولاني ام الدستور
اني ابي الدستور يتطبق في مسألة ملف 2022
ابي استفتاء
يشوفون انا راضيه والالاء
وهذا بيكون ترجمة حقيقة للديمقراطيه وترجمه حقيقة لكون الشعب السلطة الرابعه
اللي وده استفتاء مثلي يرفع يده ياجماعه

إينشتاين
13-05-2010, 01:56 PM
عجبني في الموضوع

ان اشلون صارو الاعضاء اللي هم (الشعب ) يقرا ويفكر وعقب يرد

وعجبني اكثر اشلون ان الشعارات الرنانه والتطبيل على الوطنية المغلوطة ماصار يلقى عند الواعين منهم لواقع الامر صدى
الله اكبر
الله اكبر ياقطر
شعبك نضج مخه كبر

وسؤال لصاحب الموضوع الدكتور

يعني كلنا قطر بالكورة والرياضه ؟؟مايصير بشي ثاني ؟

انا عني مواطنه يسموني بعض المتوطنين ام الدستور ولو هم يعرفون معنى هالاسم ماسموني به
ولاني ام الدستور
اني ابي الدستور يتطبق في مسألة ملف 2022
ابي استفتاء
يشوفون انا راضيه والالاء
وهذا بيكون ترجمة حقيقة للديمقراطيه وترجمه حقيقة لكون الشعب السلطة الرابعه
اللي وده استفتاء مثلي يرفع يده ياجماعه

الإستفتاء محسومة نتيجته من الآن ،، وعارف الجواب ومتأكد منه......

كــرت احمــر
13-05-2010, 02:13 PM
اخوي الدكتور كيف الحال انشاء الله بخير ياليتك اكتفيت بمشاركاتك النادره وريحت نفسك عن موضوع استضافة كأس العالم ومغير العنوان ( كلنا قطر ) بلفيت جبتنا في الشيمه ( الوطنيه ) ، شكلك من المتطوعين في ملف كأس العالم 2022 لاني اشوفك شال همه ياخي اترك عنك السوالف اللي مالك فيها ولا نسيت وش صار في اخر استضافة استضفناها من سرق ونهب من قبل الوفود والجماهير اللي حضرت ، ولا ننسى بعض اللعيبه اللي رفضوا انهم يهاجرون بسبب النعمه اللي انت فيها كم بيت راح ينهدم وكم اسرة راح تتضرر ياأخي الكريم انصحك بحذف موضوعك حتى لتكون من ضمن اللي بيدعون عليهم واقترح عليك تكتب موضوع كلنا قطر لا للهدم وتحياتي لك واستغرب منك انك كاتب موضوعك ليس للنقاش يعني الموافق يكتب والمعارض لايكتب رضيت ولا مارضيت راح يتناقش موضوعك غصب والوطنيه ماجات على استضافة كأس عالم واذا انت صج عندك وطنيه امسح موضوعك وريح نفسك ، مب مع الخيل ياشقرا ولا تدري وش عواقبها تحياتي لك ياداك .

الأصيلة
13-05-2010, 02:23 PM

لا اتفق معك أخي الكريم في استنتاجك هذا
لأننا لسنا بمن يقدر الخسارة او الربح...
الحسابات تختلف كثيرا ...
ولا نعلم من هذا الأمر الا الشائعات المختلفة
والتي يطلقها أصحاب النفوس الضعيفة...

GPC
13-05-2010, 02:44 PM

الله أكبر

أرجو أن تحذف حرف الواو يا دكتووووووووووور فإنه ليس من اللائق أن نقول الله و أكبر وللأسف هذا خطأ شائع عند كثير من الأعضاء

إينشتاين
13-05-2010, 02:58 PM
لا اتفق معك أخي الكريم في استنتاجك هذا
لأننا لسنا بمن يقدر الخسارة او الربح...
الحسابات تختلف كثيرا ...
ولا نعلم من هذا الأمر الا الشائعات المختلفة
والتي يطلقها أصحاب النفوس الضعيفة...

ممكن تذكرين لنا اختي الكريمة بعض هذه الفوائد والأرباح التي لا نعلم عنها شيئاً ،،،،

لا اعلم حتى الساعة غير المليارات التي صرفت على أسياد 2006 ولم نرى من الذين حضروا أي عائدات لأن ببساطة السكن والطعام والتنقل وكل شي موفر لهم ببلاش على حساب الحكومة،، حتى لم نرى أي جماهير أتت من الخارج لتشجيع فرقهم،، فكل الجماهير تم تحميلهم من مشيرب وسوق واقف في باصات.........

أقدر انك من محبين الرياضة وكرة القدم خصوصاً نظراً لتشجيعك الواضح لنادي السد ولكن أرجو أن لا نخلط الهواية بمصلحة الوطن وماهو الأصلح له.....

تحياتي

نمر بن عدوان
13-05-2010, 03:01 PM
اخوي دكتور قطر اي وطنيه الي تترجاها ,احنا صرنا في عصر الماده اخوي والي يقول لاتزايد على الوطنيه اذا كنت تستخسر تدعم بلادك وحكومتك في حدث عالمي عيل شبتسوون في الي اكبر.

تدري اخوي دكتور قطر

لو اعلنت الحكومه انها اذا فازت بالبطوله بتوزع 100الف على كل مواطن شوف شلون الدعم بيجيك من كل مكان وشوف التأييد للبطوله . صدقني مب بس بيحطون شعار للبطوله في المنتدى الا كل واحد بيصبغ بيته وسيارته بالوان العالم وبشعار البطوله

Ginger
14-05-2010, 10:57 AM
امس جاتنا اشاعه ان بيكون في ازاله لمنطقتنا

وهذي حالتنا كل فتره نكتئب ونقعد نفكر

يعني ما في استقرار ابدا ....

الخفي
14-05-2010, 11:34 AM
(( استغرب اقحام الوطنيه في المناسبات الرياضيه وشراء هارودز والكثير من الاحداث

وكأن مقياس الوطنيه عند القطريين هو في دعم ملف او شعار

حبيبي من الاخر باقولك البطولات واستضافه كاس العالم الله لايقوله ليس من اجل قطر او سمعه

قطر بل من اجل ذريعه لسرقه البلد من خلال اعطاء ميزانيه مفتوحه للبطوله وهنا يأتي اللعب

بالفلوس لعب ( عقود - شركات - تأجير عقارات والبطوله لم تبدأ - جلب جماهير محفولين مكفولين

ولا تستبعد توزيع الخمور بالمجان من اجل خاطر جماهير كأس العالم وستقدم الدوله تنازلات

عمرها ماقدمت من اجل كأس العالم ناهيك عن تحويل ميزانيه السنوات القادمه لبناء ملاعب

ومرافق رياضيه على حساب اشياء اهم مثل المستشفيات والطرق في ذمتك دوله تتقدم لتنظيم

كأس العالم وهي لم تخصص لمواطنيها سوى مستشفى واحد عام مخصص لعدد مليون ونصف

نتقدم لتنضيم كأس العالم وماعدنا الا 6 جسور نصها للحين ماخلصت

نتقدم لتنضيم كأس العالم بمليارات وبنيه تحتيه ماعندنا

نتقدم لتنظيم كأس العالم وللحين الشرطي واقف في الشارع يمشي السيد

نتقدم لكأس العالم ودواراتنا بدل ان تتحول الى اشارات تحولت الى اشارات ودوار في نفس الوقت

نتقدم لكأس العالم ونص المواطنين ماعندهم اراضي يسكنون فيها واغلبهم ساكن مع اهله في ملحق

هو وعياله الميزانيه اللي بتنصرف على ملف 2022 اليس الاولى ان تصرف في البلد

بدل ان يكون لدينا 20 ملعب ومستشفى واحد الاجدر ان يكون عندنا 20 مستشفى وملعبين

موب العكس اليس الاولى ان تنتهي الدوله من مشاريع الطرق وتضخ الاموال في المشاريع المهمه

اللي تخدم البلد وتخدم المواطن بدل ان نفتح الباب على مصراعيه للارقام الفلكيه والميزانيه

ونتعامل مع المشاريع المهمه بالميزانيه السنويه

لعلمك اللي يشجع استضافه كأس العالم 2022 لولا انه مستفيد ماطبل للملف

اما ان يكون صاحب شركه وسيحصل بالتأكيد على مشروع ينفج جيوبه ليس حبا للملف بل حبا

للمال او انه عنده مجمع وطامع في استضافه كأس العالم عشان يضمن الدوله تستأجره منه

او من اصحاب الفنادق لذلك اغلب المؤيدين للملف ليس حبا للبلد بقدر ماهو لزياده رصيده واستغلال

الميزانيه المفتوحه واللي بتكون مسخره للملف وهات يا نهب مثل ماصار في الاسياد

لانه بصراحه السالفه مقلوبه وضعنا العربه امام الحصان ولم نضع الحصان امام العربه

فولله لو سخرنا الطفره الماليه في هالسنوات للبلد افضل لنا من خساره مليارات من اجل بطوله

لم يستفد منها سوى اللاعبين والتجار لذلك الوطنيه الحقيقيه ليست بدعم الملف بل برفع الاكف

بالدعاء على ان لا ينجح الملف لأن المليارات ستنفق على شي لن يعود بالنفع لا على البلد ولا

على الموطن لذا المواطن الحقيقي هو من يعرف ان مصلحه البلد هو بفشل الملف لانه يعلم

ان هناك من هو اولى بالمليارات وهم الوطن والمواطن اما الشعارات المزيفه مثل شعار كلنا قطر

فقد رفعه اجدادنا وابائنا لا بالبطولات بل بالتضحيات ))

شويهينــه
14-05-2010, 02:22 PM
(( استغرب اقحام الوطنيه في المناسبات الرياضيه وشراء هارودز والكثير من الاحداث

وكأن مقياس الوطنيه عند القطريين هو في دعم ملف او شعار

حبيبي من الاخر باقولك البطولات واستضافه كاس العالم الله لايقوله ليس من اجل قطر او سمعه

قطر بل من اجل ذريعه لسرقه البلد من خلال اعطاء ميزانيه مفتوحه للبطوله وهنا يأتي اللعب

بالفلوس لعب ( عقود - شركات - تأجير عقارات والبطوله لم تبدأ - جلب جماهير محفولين مكفولين

ولا تستبعد توزيع الخمور بالمجان من اجل خاطر جماهير كأس العالم وستقدم الدوله تنازلات

عمرها ماقدمت من اجل كأس العالم ناهيك عن تحويل ميزانيه السنوات القادمه لبناء ملاعب

ومرافق رياضيه على حساب اشياء اهم مثل المستشفيات والطرق في ذمتك دوله تتقدم لتنظيم

كأس العالم وهي لم تخصص لمواطنيها سوى مستشفى واحد عام مخصص لعدد مليون ونصف

نتقدم لتنضيم كأس العالم وماعدنا الا 6 جسور نصها للحين ماخلصت

نتقدم لتنضيم كأس العالم بمليارات وبنيه تحتيه ماعندنا

نتقدم لتنظيم كأس العالم وللحين الشرطي واقف في الشارع يمشي السيد

نتقدم لكأس العالم ودواراتنا بدل ان تتحول الى اشارات تحولت الى اشارات ودوار في نفس الوقت

نتقدم لكأس العالم ونص المواطنين ماعندهم اراضي يسكنون فيها واغلبهم ساكن مع اهله في ملحق

هو وعياله الميزانيه اللي بتنصرف على ملف 2022 اليس الاولى ان تصرف في البلد

بدل ان يكون لدينا 20 ملعب ومستشفى واحد الاجدر ان يكون عندنا 20 مستشفى وملعبين

موب العكس اليس الاولى ان تنتهي الدوله من مشاريع الطرق وتضخ الاموال في المشاريع المهمه

اللي تخدم البلد وتخدم المواطن بدل ان نفتح الباب على مصراعيه للارقام الفلكيه والميزانيه

ونتعامل مع المشاريع المهمه بالميزانيه السنويه

لعلمك اللي يشجع استضافه كأس العالم 2022 لولا انه مستفيد ماطبل للملف

اما ان يكون صاحب شركه وسيحصل بالتأكيد على مشروع ينفج جيوبه ليس حبا للملف بل حبا

للمال او انه عنده مجمع وطامع في استضافه كأس العالم عشان يضمن الدوله تستأجره منه

او من اصحاب الفنادق لذلك اغلب المؤيدين للملف ليس حبا للبلد بقدر ماهو لزياده رصيده واستغلال

الميزانيه المفتوحه واللي بتكون مسخره للملف وهات يا نهب مثل ماصار في الاسياد

لانه بصراحه السالفه مقلوبه وضعنا العربه امام الحصان ولم نضع الحصان امام العربه

فولله لو سخرنا الطفره الماليه في هالسنوات للبلد افضل لنا من خساره مليارات من اجل بطوله

لم يستفد منها سوى اللاعبين والتجار لذلك الوطنيه الحقيقيه ليست بدعم الملف بل برفع الاكف

بالدعاء على ان لا ينجح الملف لأن المليارات ستنفق على شي لن يعود بالنفع لا على البلد ولا

على الموطن لذا المواطن الحقيقي هو من يعرف ان مصلحه البلد هو بفشل الملف لانه يعلم

ان هناك من هو اولى بالمليارات وهم الوطن والمواطن اما الشعارات المزيفه مثل شعار كلنا قطر

فقد رفعه اجدادنا وابائنا لا بالبطولات بل بالتضحيات ))

:app:

كل التحيه والتقدير لك يالمخفي

وكثر الله من امثالك

Ginger
14-05-2010, 03:32 PM
المخفي

كلامك ١٠٠٪ الصراحه ويعكس الواقع

وصراحه قلوبنا تعورنا لما نشوف فلوس وخير البلاد تنباق اشكره

يعطيك العافيه