المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير من مشاهدة تلفزيونات ال 3d !!!

شبعان
12-05-2010, 08:21 AM
شركة سامسونج اصدرت تحذير من امكانية تأثير مشاهدة تلفزيونات ال 3D على صحة المشاهد..

Samsung has released a health warning about the possibly dangerous effects of watching 3D television

المصدر

http://www.hitechreview.com/tv/watching-3d-tv-side-effects/24058/

Doha Sun
12-05-2010, 08:23 AM
مشكور على التحذير

هدهد سليمان
12-05-2010, 08:43 AM
معقوله مع ان سامسونج تستخدم هالتقنيه !!

جرح الزمان
12-05-2010, 09:37 AM
نفس التحذير المكتوووووووووب على علب السجاير

يخلوووووووووون مسؤليتهم من الأضرار

جامعي
12-05-2010, 11:03 AM
الله يستر بس

Ussop
12-05-2010, 11:04 AM
الأضرار من أي ناحية طيب؟

حليتان*
12-05-2010, 11:52 AM
باال ..صج انا حضرت افلام 3 دي في السينما وطلعت وعيني تدمع

طبـ الود ـعي
12-05-2010, 11:58 AM
الأضرار من أي ناحية طيب؟

اكييييد على العيييين بااااال يازين التلفزيون القديم ابيض وسود بوفرار خخخخخخ :tease:

الحجاجي
12-05-2010, 12:20 PM
وانا اقول

ليش الجزيرة وقناة الكأس

يتنافسون على البث بهالتقنيــة ..

كلاسيك قطر
12-05-2010, 12:25 PM
اي والل ونفس الحاله والله

qatari 111
12-05-2010, 12:29 PM
مشكور عالتحذير
وانا ترجمت الرابط باللغه العربيه حتى يكون واضح للجميع

حساس تحذير الاستيلاء عليها ومخاطر صحية أخرى

قد يكون بعض المشاهدين تجربة نوبة الصرع أو السكتة الدماغية عندما تتعرض لبعض الصور وامض orlights الواردة في لقطات تلفزيونية معينة أو ألعاب الفيديو. إذا كنت أنت أو أي من أفراد أسرتك لديه historyof الصرع أو السكتة الدماغية ، يرجى التشاور مع أخصائي طبي قبل استخدام وظيفة 3D.
إذا كنت تواجه أي من الأعراض التالية ، توقف فورا في مشاهدة صور 3D واستشارة طبية متخصصة : (1) تغيير الرؤية ؛ (2) دوخة ؛ (3) دوار ، (4) غير الطوعي حركات مثل العين أو العضلات الوخز ، (5 (الارتباك ؛ (6) غثيان ، (7) فقدان الوعي ، (8) التشنجات ؛ (9) تشنجات ، و / أو (10). توهان يجب على الآباء مراقبة أطفالهم ونسأل عن الأعراض أعلاه ، الأطفال والمراهقين قد تكون أكثر احتمالا للتعرض لهذه الأعراض من البالغين.
عرض في وضع 3D قد يسبب أيضا مرض الحركة ، والإدراك الحسي بعد الآثار ، وحدوث خلل سلالة العين ، وانخفض استقرار وضع الجسم. من المستحسن أن تأخذ فترات راحة متكررة من المستخدمين للتقليل من احتمال من هذه الآثار. إذا كان لديك أي من الأعراض المذكورة أعلاه ، التوقف فورا عن استخدام هذا الجهاز ، ولا تستأنف حتى تراجعت الأعراض.
لا ننصح بمشاهدة 3D إذا كنت في حالة بدنية سيئة ، وضرورة النوم أو beendrinking الكحول.
مشاهدة التلفزيون بينما يجلس قريبا جدا من الشاشة لفترة طويلة من الزمن قد يضر البصر الخاص. وينبغي أن تكون مثالية بعد عرض ما لا يقل عن ثلاثة أضعاف ارتفاع شاشة التلفزيون. isrecommended أن عيون المشاهد يتساوى مع الشاشة.
مشاهدة التلفزيون في حين يرتدي نظارات 3D أحدث لفترة طويلة من الزمن قد يسبب الصداع orfatigue. إذا كنت تعاني من الصداع ، والتعب أو الدوخة ، والتوقف عن مشاهدة التلفزيون والراحة.
لا تستخدم نظارات 3D أحدث لأي غرض آخر من مشاهدة التلفزيون 3D. ارتداء نظارات 3DActive لأي غرض آخر (كما نظارات العامة ، نظارات شمسية ، نظارات واقية ، الخ.) mayphysically ضرر لك أو لإضعاف البصر الخاص.
قد عرض في وضع 3D سبب الارتباك لبعض المشاهدين. لا مكان السلالم الخاص nearopen التلفزيون ، والكابلات ، والشرفات أو غيرها من الأشياء التي قد تسبب لك تجرح نفسك.

نيساني
12-05-2010, 01:53 PM
اكييييد على العيييين بااااال يازين التلفزيون القديم ابيض وسود بوفرار خخخخخخ :tease:

باااااال غبار ههههههههه

أ التميمي
12-05-2010, 02:06 PM
تسلم يالغاليه على الموضوع

Qtrstyle
12-05-2010, 02:47 PM
والله هو فله ال3دي ..
بس مثل ماقالو الأخوان .. والله تطلع من السينما .. تدمع وجايك صداع .. مايسوي علي خخخخ

م. عبدالعزيز
12-05-2010, 03:44 PM
ملاحظه ممتازه لازم تنحط في الاعتبار ، ذكرتوني بأحد القنوات القديمه في النايسلت اعتقد يوم نزلت هالتكنولوجيا ، وكان من ضمن الشغلات المهمه لتفعيل الخدمه هي انك تلبس نظاره علشان تتمتع بال3g وبنفس الوقت تحميك من الاضرار