المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دخول ضرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووري

عفويه
12-05-2010, 09:58 AM
أنا عرس اختي عقب شهر ونص وبشرتي مسمرة وااااااااااااايد وجافة وحالتها لله اللي عندها حل او استخدمت كريمات تبيييييييض ومفعولها اكيد وسريع تقولي اسم الكريم وافضل كريمات الصيدليات بليييييييييييييييز ردو علي بأسرع وقت ممكن

عفويه
13-05-2010, 04:44 PM
افاااااااااااااااااااااااااا ولا رد الموضوع ضروري مابي استخدم شيء يضر بشرتي......

shaikha ma
18-05-2010, 05:30 PM
انا انصحج بالدكتوره حمده الانصاري ان شاء الله تفيدج

نجود
18-05-2010, 06:38 PM
روحي باريس جالري ولاتاخذين اي كريم ينباع مناي حد يعني خلطه لانهم يحطون في نسبة من الكرتزون يعجل بالنتائج ولكن العواقب وخيمه

حورية البحر
18-05-2010, 11:36 PM
عندج خلطت التبيض اللي عند حنان شوفيها زيييينة ومجربة
بس يبغي لها صبر والا نتايجها زينة وخلطة معروفة قديمة بس اوكية وايد

Fairee
28-05-2010, 12:30 AM
أنا عرس اختي عقب شهر ونص وبشرتي مسمرة وااااااااااااايد وجافة وحالتها لله اللي عندها حل او استخدمت كريمات تبيييييييض ومفعولها اكيد وسريع تقولي اسم الكريم وافضل كريمات الصيدليات بليييييييييييييييز ردو علي بأسرع وقت ممكن

بشأن طلبك ..... زوجة أخي تستعمل كريم لماركة Natura Bissi اسم كريم الاوكسجين وهو يعمل على تفتيح البشرة .... حيث قالت عنه ممتاز... إذا حابه تشتريه..... تلاقيه عند محل Four u shop عتد السيتي سنتر أو بتلاقيه عند الرويال بلازا بجانب Tivola

إن شاء الله بكون قد ساعدتك

الريتاج
28-05-2010, 02:20 AM
حبيبتي في صابونه زيت الارجان وايد حلوه كلنا إستخدمناها كثير حلوه
و تستخدميها يوميا و هي فيها زيت الارجان و الطين المغربي و زهره البرتقال
و شيكي علي الت علي زيت الارجان
هي شجرها يسموها ملكه الزيوت
علي العموم هي تنباع في الصيدليات و ان شاء الله بتدعيلي و سعرها 60 ريال
و نصيحه لا تستخدمي اي خلطات مسوينها في البيت
و الله يوفقج

حياة
28-05-2010, 03:33 PM
عليج بدكتور بشره ومتخصص احسن لج واتركي الصيدليات ترى مره خذت كريم تفتيح بدون استشاره طبيب من الصيدليه والله قعدت شهور اعالج من الحساسيه
اهم شي دكتور او دكتوره بشره
وبالتوفيق