المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا هو الاختبار النفسي الحقيقي والا بلاش

khaldoon
07-03-2006, 02:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع هو اختبار نفسي حقيقي فعلا ويعلم الله انه مش هزلي ولا مقلب

اليوم راح اسالكم سؤال واحد بس ومن خلاله ممكن نعرف كيف طريقة تفكيركم

الجديد في هذا الاختبار انه اولا سؤال واحد وثانيا انه ما راح اقول لكم لو اخترت كذا فانت كذا كما هي عادة الاختبارات النفسيه المطروحه في المنتديات

مستعدون

توكلنا على الله

افترض انك يا اخي العزيز واختي العزيزه في مقابله شخصيه للحصول على وظيفه ما عمرك حلمت فيها ...يعني وظيفه مرتبها اعلى بكثير من راتبك الحالي....يعني خلينا نقول انه في فرق بين راتبك الحالي ومرتب هذه الوظيفه لا يقل عن 300 ريال..........ااااااه قصدي فوق العشرة الاف ريال مره وحده
المهم انك تجاوت كل الاختبارات المطلوبه انت وكثير غيرك وظل سؤال واحد سيكون الفيصل في تحديد من هو الشخص الوحيد الذي يستحق هذه الوظيفه (حلوه الفيصل خخخ)

السؤال الكبير هو لو انك راكب سياره سبور ...يعني بمقعدين فقط مقعد للسائق ومقعد بجوار السائق .....وخلال مسيرك رايت باص او حافله او اي مركبه ...مش مهم ...المهم انه يوجد في هذه المركبه ثلاثة اشخاص هم....

الشخص الاول هو (الفتاة/الشاب) التي او الذي لطالما كنت تريد ان تربطك علاقه معها وحبك الابدي منذ سنين طويله ووووو ........

الشخص الاخر هو صديق عمرك منذ الطفوله واكثر من اخ لك ...وله افضال كثيره جدا عليك حتى لاخر فتره قبل ان تراه في هذا الموضع ...ونفسك ترد له جزء بسيط من افضاله عليك

الشخص الثالث ...امرأه مسنه او رجل مسن كبير يحتاج الى المساعده

طبعا واضح انه العيب الكبير في سيارتك السبور هو السبب في انك في هذه الورطه (شايفين يا شباب كيف انه هذه السيارات سيئه وبتسبب احراجاتوعيوب وما الها داعي....الله يسامحكم بس على اللي بتسووه في حالكم...خخخخ)

السؤال الان

هل تنتهز فرصة العمر الوحيده التي لن تتكر في اللقاء (بحبيبة/حبيب) العمر والتي لطاما كان حبك لها من جانب واحد وجاءت فرصه لطاما كنت تتمناها وهي ان تراها وتتكلم معها وتجعلها تشعر انك موجود اصلا في هذه الدنيا

هل تنتهز الفرصه وترد جزء بسيط من افضال صديقك عليك وان لا تظهر بمظهر المتخاذل النذل على اساس ان صديقك لابد ان يتفهمك فعلا ويعذرك لو كان صديقا حقا

هل تنتهز الفرصه لتتزود لاخرتك في هذه الدنيا الفانيه من كل شيء وتكسب اجر في هذا الرجل المسن او هذه المرأه المسنه وتقوم بتوصيله عسى الله عز وجل ان يتلطف بك يوم الحساب ويكون هذا السبب في دخولك الجنه

اخي العزيز ...اختي العزيزه...انا لا اريد منك ان تعطيني اسبابك في اي تصرف ستقوم فيه (يعني اعطاء الاسباب اختياري)...انا اريد منك فقط جواب واحد تذكر من هو الشخص الذي سوف تقله معك في سيارتك ......بس...بسيطه...صح

شايفين كيف اني مدير محترم وما راح اثقل عليكم في الاسئله ولا في المبررات ...وشايفين كيف انه اختبار جديد فعلا

ملاحظه:
1) الجواب سوف يكون بعد سماع اكبر قدر ممكن من الاجوبه منكم ان شاء الله ....يعني ممكن الجواب يكون بكره او بعد بكره حسب...اتمنى تفاعلكم مع الموضوع وان تكونوا جديين فعلا لانه والله الموضوع ليس بهزل
.... وانتبهوا الجواب فعلا سيحدد هل انتم تستحقون هذه الوظيفه ام لا

2) اتمنى ان لو كان هناك شخص يعلم بهذا الاختبار ان لا يحرقه مباشره ...يكفي ان يقول لي انه يعلم الجواب ويكون صادق فعلا في كلامه حتى يتسنى لنا ان نرى طريقة تفكيركم اخواني واخواتي الاعزاء

3) الفائز ان شاء الله سنتصل فيه من خلال ادارة المنتدى لتوصيل الجائزه الكبرى له ومقدارها 20 ريال قطري

في انتظار الجواب والله يعطيك الف عافيه ووفقكم الله

khaldoon
07-03-2006, 03:29 PM
يا جماعه وينكم ما حدا تكرم علينا بجواب ولو واحد...تسع زيارات والرد صفر....لو خايفين من النتيجه ...بسيطه بنوصل لحل يرضيكم وبوظفكم كلكم ...بس لو الجائزه الكبرى ومقدارها عشرين ريال مش عاجبتكم بنزودها لثلاثين....ولو....ولا يهمكم بس مشاااااااااااااااااااااان الله جاوبوني خخخخخخ

Muslim Investor
07-03-2006, 05:04 PM
مرحبا أخوي خلدون
المشكلة إني أعرف الجواب لذلك ما حبيت أحرق المفاجأة :(

مخاوي بورصه قطر
07-03-2006, 05:22 PM
يسلمو اخوي خلدون

حمد خالد
07-03-2006, 05:39 PM
باختار الحبيبه ............... وصديقي ممكن ارد له الجميل في اي لحظه لكن البنت يمكن معاد اشوفها بعدين

ghareeb
07-03-2006, 05:47 PM
اعطي السيارة لصديقي لتوصيل السيدة الكبيرة وأبقى مع المحبوبة ....

أرجوك أعطيني الوظيفة ... لعلي أعوض بعض الخسائر :)

khaldoon
08-03-2006, 11:26 AM
مرحبا أخوي خلدون
المشكلة إني أعرف الجواب لذلك ما حبيت أحرق المفاجأة :(

جزاك الله كل خير اخوي....هذا من ذوقك وطيب خلقك بارك الله فيك

khaldoon
08-03-2006, 11:27 AM
باختار الحبيبه ............... وصديقي ممكن ارد له الجميل في اي لحظه لكن البنت يمكن معاد اشوفها بعدين

جزاك الله كل خير اخوي حمد على المشاركه والتفاعل مع الموضوع واقدر وجهة نظرك واقدم منتهى الاحترام لرأيك وصراحتك
يعطيك العافيه

khaldoon
08-03-2006, 11:28 AM
اعطي السيارة لصديقي لتوصيل السيدة الكبيرة وأبقى مع المحبوبة ....

أرجوك أعطيني الوظيفة ... لعلي أعوض بعض الخسائر :)

اخ غريب ردك يدل على انك واثق تماما من الجواب ...كيف افترضت انه هذا هو الجواب الصحيح؟؟ وكيف توصلت لهذا الجواب اصلا؟؟...الرجاء الافاده اخوي

:con2: :con2: :con2:

abo rashid
08-03-2006, 11:49 AM
يعطيك العافية اخوي

khaldoon
08-03-2006, 12:48 PM
يعطيك العافية اخوي

الله يعافيك ويبارك فيك اخوي ابو راشد

شمعة الحب
08-03-2006, 01:08 PM
هم ثلاث ومهما كانت درجة المعرفة اللي يحتاجني هو الشخص الثالث ...امرأه مسنه او رجل مسن كبير يحتاج الى المساعده لثنين الباقين يوصلون براحتهم .. والمسن متكلف وسيارتي لسبورت اسرع من الحافلة عشان اوصله المستشفى مثلا .

ا تنتهز الفرصه لازود لاخرتي في هذه الدنيا الفانيه من كل شيء واكسب اجر في هذا الرجل المسن او هذه المرأه المسنه واقوم بتوصيله عسى الله عز وجل ان يتلطف بي يوم الحساب ويكون هذا السبب في دخولي الجنه.

بس هم اربعه مش ثلاثه ماذكرت سائق الحافله...

شكرا اخوي khaldoon على الموضوع والاختبار الشيق .

khaldoon
08-03-2006, 01:28 PM
هم ثلاث ومهما كانت درجة المعرفة اللي يحتاجني هو الشخص الثالث ...امرأه مسنه او رجل مسن كبير يحتاج الى المساعده لثنين الباقين يوصلون براحتهم .. والمسن متكلف وسيارتي لسبورت اسرع من الحافلة عشان اوصله المستشفى مثلا .

ا تنتهز الفرصه لازود لاخرتي في هذه الدنيا الفانيه من كل شيء واكسب اجر في هذا الرجل المسن او هذه المرأه المسنه واقوم بتوصيله عسى الله عز وجل ان يتلطف بي يوم الحساب ويكون هذا السبب في دخولي الجنه.

شكرا اخوي khaldoon على الموضوع والاختبار الشيق .

جزاك الله كل خير على جوابك ومشاركتك ...بارك الله فيكي ...كل الشكر والاحترام والتقدير لرأيك وجوابك

بولينجر
08-03-2006, 01:42 PM
((((السؤال الكبير هو لو انك راكب سياره سبور ...يعني بمقعدين فقط مقعد للسائق ومقعد بجوار السائق .....وخلال مسيرك رايت باص او حافله او اي مركبه ...مش مهم ...المهم انه يوجد في هذه المركبه ثلاثة اشخاص هم....))))

والله ضحكتني....... :D :D :D :funny: :funny: :funny:

الجواب واضح....... :deal:

ولا واحد منهم محتاج توصيلة........ :con2:

هم أصلا راكبين الباص / الحافلة / المركبة كما ذكرت....... :nice:

الشي الوحيد اللي بأعمله

ألوح بيدي لهم مبتسماً وانطلققققققققققققققققققققق :funny: :funny: :funny: :funny:

السيارة سبور.....

وأنا مب مضيع وقتي أماشيهم......... :p :p :p :p

يابعدهم كلهم
08-03-2006, 01:42 PM
بصراحه اختبار صعب شوي .. :shy: :p مشكور اخوي خلدون على الموضوع

احب احتفظ بالاجابه لنفسي :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy:

khaldoon
08-03-2006, 03:24 PM
((((السؤال الكبير هو لو انك راكب سياره سبور ...يعني بمقعدين فقط مقعد للسائق ومقعد بجوار السائق .....وخلال مسيرك رايت باص او حافله او اي مركبه ...مش مهم ...المهم انه يوجد في هذه المركبه ثلاثة اشخاص هم....))))

والله ضحكتني....... :D :D :D :funny: :funny: :funny:

الجواب واضح....... :deal:

ولا واحد منهم محتاج توصيلة........ :con2:

هم أصلا راكبين الباص / الحافلة / المركبة كما ذكرت....... :nice:

الشي الوحيد اللي بأعمله

ألوح بيدي لهم مبتسماً وانطلققققققققققققققققققققق :funny: :funny: :funny: :funny:

السيارة سبور.....

وأنا مب مضيع وقتي أماشيهم......... :p :p :p :p

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله اجابه غير شكل ولا توقعتها ابددددددددددددددا
على فكره مب المقصود خدعه ..المقصود بالسؤال فعلا انه المركبه معطله والكل محتاج توصيله منك لانه المكان ممكن نقول معزول..مقطوع...بجد السؤال مب خدعه والله
بس فعلا جوابك ولا اروع
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

على فكره اللي خلاني اقدم هذا الاختبار هو انت وشخص ثاني تحديدا
بعدين تعرف ليش
:nice: :nice: :nice:

khaldoon
08-03-2006, 03:26 PM
بصراحه اختبار صعب شوي .. :shy: :p مشكور اخوي خلدون على الموضوع

احب احتفظ بالاجابه لنفسي :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy:

جزاك الله كل خير على تكرمك بالمرور بس اخوي ما تنسى ..انت امام اختبار لوظيفه مثل ما قلت لك ..ما تقدر تجاوب هالشكل...والا بتخسر الوظيفه ....ايش قلت؟؟؟؟

:deal: :deal: :deal: :deal:

khaldoon
09-03-2006, 11:38 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بولينجر
10-03-2006, 03:47 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله اجابه غير شكل ولا توقعتها ابددددددددددددددا :D :D :D :D :D :D :D
على فكره مب المقصود خدعه ..المقصود بالسؤال فعلا انه المركبه معطله والكل محتاج توصيله منك لانه المكان ممكن نقول معزول..مقطوع...بجد السؤال مب خدعه والله
بس فعلا جوابك ولا اروع
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

على فكره اللي خلاني اقدم هذا الاختبار هو انت وشخص ثاني تحديدا
بعدين تعرف ليش
:nice: :nice: :nice:

:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

أنا السبب؟! :confused: :confused: :confused:

بانتظار معرفة (ليش)؟ :con2: :con2: :con2:

ليكون موضوع الغرف؟! http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=35927

أنا مب من كثر مواضيعي ;)

بس ياترى وش اللي معطل الباص عليهم؟!

وين السايق؟!

والله أحسن شي إذا حاب أساعدهم أروح أجيب لهم حد يصلح لهم الباص وأرجع لهم ويصلحه وبهالطريقة أساعدهم كلهم....

مب أحسن؟! ;)

khaldoon
11-03-2006, 11:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رغم ان المشاركات ما كانت كبيره مثل ما كنت اتمنى ولكن يكفيني شرفا تكرم الاخوه والاخوات الذين مروا على هذه المشاركه وجزاهم الله جميها خير الجزاء واحترم كل ما تفضلوا به جميعا من ردود على السؤال

الجواب هو مثل ما قال الاخ غريب وهو ان اعطي السياره لصديقي لكي يقوم بتوصيل العجوز وابقى مع الفتاه التي احببتها....... ولكن كنت قد اشرت من قبل برجاء ان كل من يعرف الجواب من قبل نتيجة مرور هذه المشاركه عليه سابقا ان لا يحرقها ومره اخرى اشكر الاخ muslim investor على كرم اخلاقه وتلبيته لرجائي سابقا

بالنسبه للاخ غريب كنت قد سألته كيف استدل على الجواب ولم يعطيني الرد وهنا واحد من اثنين
اما انه لم يهتم برجائي السابق ولم يقدره مثل اخونا muslim investor بدليل انه لم يخبرني كيف استدل على الجواب كما طلبت منه...... بحيث فضل ان يحرق الجواب بسبب تمكن صفة حب الظهور عنده والله اعلم...زان بعض الظن اثم

واما انه عبقري فعلا لان هذا السؤال عندما طرح...فالقصه تقول انه لم ينجح بهذا الجواب الا واحد من مئتين متقدين لهذا الامتحان

والحمد لله ان الاخ غريب لم يكن من ضمنهم والا واجه ذلك الشخص العبقري اخونا غريب واضطر المدير ان يقوم بامتحان اخر يتناسب معهما

هذا الاختبار ما طرحته الا عندما تكرمت الاخت المليونيره والاخ بولينجر بطرح لغز اخرج من الغرفه
لان الهدف من هذا السؤال هو ان لا تحدد عزيزي القارئ وعزيزتي القارئه تفكيرك بما فرضته عليك عند طرح السؤال بتحديد الجواب حسب ما ما طلبته منك بل ان تخرج من الغرفه وتنظر للموضوع من خارج الغرفه التي حصرتك بها في حدود السؤال لذا رأينا اخونا بولينجر بعد ان اعطيته الاشاره قد قام بطرح بدائل حلوه تدل على بداية خروجه من الغرفه والتفكير ببدائل اخرى

اشكركم جميعا على ما تكرمتوا به من اجوبه اكن لها كل التقدير والاحترام وجزاكم الله خير الجزاء واتمنى ان يكون السؤال قد اعجبكم