المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا يوجد مشغل ثالث مرخص له بتقديم خدمات الاتصالات الثابتة أو المتنقلة في دولة قطر



@@ديزل@@
14-05-2010, 11:46 AM
شعار فيرجين موبايل

أكد المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (آي سي تي قطر) - الهيئة المعنية بتنظيم قطاع الاتصالات في الدولة - في 13 مايو 2010 أنه لا يوجد مشغل ثالث مرخص له بتقديم خدمات الاتصالات الثابتة أو المتنقلة في دولة قطر.

وصرح السيد ويليام فيجان مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للاتصالات والمدير التنفيذي لهيئة تنظيم الاتصالات "بأن التقارير الإعلامية التي تم تدولها مؤخراً حول إطلاق خدمات مشغل ثالث للاتصالات المتنقلة في قطر غير دقيقة ولا أساس لها من الصحة."

وأضاف " أن المجلس الأعلى للاتصالات لم يرخص إلا لشركتين فقط في قطر لتقديم خدمات الاتصالات للجمهور وهما شركة كيوتل وفودافون قطر.

والمجلس الأعلى للاتصالات لا يمانع أن يقوم مشغلو شبكات الاتصالات المرخص لهم بابتكار أساليب جديدة لتقديم منتجات وخدمات مختلفة للجمهور.

كما أكد على حرص المجلس على إزالة أي لبس لدى المستهلكين في قطر حول من يقوم بتقديم هذه الخدمات فعلياً. وللتوضيح مرة أخرى لا يوجد مشغل ثالث مرخص له لتقديم خدمات الاتصالات المتنقلة، ولا يوجد مشغل مرخص له بتشغيل شبكة افتراضية لخدمات الاتصالات المتنقلة المصدرhttp://www.ictqatar.qa/output/Page1911.asp

البدع
14-05-2010, 01:24 PM
يبو يرفعون سعر أسهم فودافون وكيوتل

على العموم رايي الشخصي ان السوق مايستحمل شبكة ثالثة

اذا الامارات مافيها الا شبكتين وعدد سكانهم 7 ملايين

وشبكة زين الثالثة في السعودية مب قادرة تمشي نفسها

والاحظ ان المنافسة صارت حلوة بين كيوتل وفودافون ... ولصالح المستهلك