المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اساءة على اهل قطر في موقع قطري ..

بويوسف
14-05-2010, 05:49 PM
I need a Boyfriend

By superwoman on Sun, 09/05/2010 - 9:17am

I feel like you guys already know me but what you probably don’t know is I’m single and have been single for along long long long long time! I have been through the whole “process”.
Break up> denial > acceptance (single)> being available > actually hunting> depression

Seriously I have done everything, first I tried modern technology I used the method of “Law of Attraction” but this shit doesn’t work I tell ya! Second I tried to put myself “out there “ I was literally going to places like a café , gym, restaurants, parties and even lousy gatherings still no man made a move .

There are only men that are married, too young, too old, too fat, too ugly, too handsome, gay or complex, dramatic or have a weird interest like collecting different peanut butter brands LOL

What happened? First I thought it was because I’m Qatari and so some men won’t bust a move? But a lot of times I go out with my jean and shirt looking all pretty and still nothing:-s

Aren’t there any more normal cute single men in Doha anymore????

اعلاه كتب في موقع قطري للأسف موجه الى الاجانب في قطر ..

ندائي الى الجهات المسئولة بأن تغلق هذا الموقع للإساءة المتعمدة لقطر ولبنات قطر !

نيويورك نيوز وقلنا مش في بلادنا .. في اللعنتين يقولون اللي يبونه دام هم برع بلادنا .. ولكن وصل الموضوع انه الاجانب من هنود وبتان واسيويين يستهزئون على قطر وعلى بنات قطر .. هذا اللي ماينسكت عليه ..

الموضوع حاليا به 175 رد على التي تدعي انها قطرية وتريد (بوي فرند)

استغفر الله العظيم لا اعرف ماذا اسمي الذي يحدث هل هو دعارة معلنة ام ماذا ؟

جوال 11
14-05-2010, 05:58 PM
شكرا أخوي أبو يوسف على غيرتك على أهل بلادك ولابد منحجب مثل هذه المواقع التي تسئ لنا كشعب، وأيضا هنالك بعض الدعايات في مواقع عالمية توضح طلبات للشباب والبنات في قطر وفيه تسجيل مجاني

technical
14-05-2010, 05:58 PM
مطلقه وتبي العرس ! المشكله ان المجتمع ما عنده قنوات للي يبي الحلال الحين , ومجتهد على القنوات الي تسهل الحرام من بارات ومراقص وجامعات خلط .

alsenator
14-05-2010, 06:08 PM
i need a boyfriend

by superwoman on sun, 09/05/2010 - 9:17am

i feel like you guys already know me but what you probably don’t know is i’m single and have been single for along long long long long time! I have been through the whole “process”.
Break up> denial > acceptance (single)> being available > actually hunting> depression

seriously i have done everything, first i tried modern technology i used the method of “law of attraction” but this shit doesn’t work i tell ya! Second i tried to put myself “out there “ i was literally going to places like a café , gym, restaurants, parties and even lousy gatherings still no man made a move .

There are only men that are married, too young, too old, too fat, too ugly, too handsome, gay or complex, dramatic or have a weird interest like collecting different peanut butter brands lol

what happened? First i thought it was because i’m qatari and so some men won’t bust a move? But a lot of times i go out with my jean and shirt looking all pretty and still nothing:-s

aren’t there any more normal cute single men in doha anymore????

ندائي الى الجهات المسئولة بأن تغلق هذا الموقع للإساءة المتعمدة لقطر ولبنات قطر !

نيويورك نيوز وقلنا مش في بلادنا .. في اللعنتين يقولون اللي يبونه دام هم برع بلادنا .. ولكن وصل الموضوع انه الاجانب من هنود وبتان واسيويين يستهزئون على قطر وعلى بنات قطر .. هذا اللي ماينسكت عليه ..

انت ليش رايح للموقع حقهم خلهم بالي ما يردهم

cobra
14-05-2010, 06:09 PM
شدخل الاساءة لقطر

طال عمرك هالبنت تسيء لنفسها وتكلمت عن نفسها لانها حاولت استخدام اكثر من طريقه لكسب الرجال وماوصلت لنتيجة منحوسه

المخفي
14-05-2010, 06:15 PM
مب كل شئ ينقرا صحيح

المهندس عبدالعزيز
14-05-2010, 06:15 PM
وين العضيد؟ وين المرور؟ شاطرين بس حزام المرور على الاشارات

alfaqeer
14-05-2010, 06:16 PM
لماذا كل من ذكر جنسيته صدقناه, لماذا لا تكون غير قطرية وتريد تشويه سمعة القطرية, واذا كانت بالفعل قطرية فهي لا تسيء الا الى نفسها.
نحن لا نستطيع التحكم بما يفعله الاخرين, واذا كل من كتب بصفته قطري وهو مجهول الهوية بالنسبة لنا ازبدنا وارعدنا, سنكون لقمة سائغة لدى من يتلذذ باستفزازنا, الموضوع ليس بذلك الأهمية, لا نعلم ما ان كانت قطرية ام لا, ما كتبته لا ينم عن فكر قطرية, بنت الديره.

فرحة ايامي
14-05-2010, 06:38 PM
انت ليش رايح للموقع حقهم خلهم بالي ما يردهم

يا سلام هل هذا جزاه بويوسف
لما ينبه ان الحق حقاً ويجب اتباعه وان الباطل باطلاً ويجب اجتنابه.

حبر سري
14-05-2010, 06:51 PM
بسم الله اقول:
1- اللي قال ليش رايح لموقعهم وان كنت اختلف وياه في طريقة الطرح لكن كمضمون قد اتفق وياه , فعلا احنا ليش ننشر لهم العفن اللي يقولونه؟صارت كنها دعاية , وانا احترم اخوي بو يوسف ومفترض فيه حسن النية باذن الله لكن كان لازم يراعي هالنقطة
يااخوان الكلام اللي ينكتب عن قطر والقطريين كل يوم ترى وايد في النت , هل بنقعد لكل ساقطة ولا قطة؟ماراح انخلص , ولو كل كلب عوى القمته حجرا لاصبح الصخر مثقالا بدينار
واحنا ندري ان كل يوم في ناس يتكلمون عن قطر , هل نالوا منها؟ ايخسون ويهبون

2-مسألة الجنسية , مثل ماقال اخوي الفقير (وكلنا فقراء الى الله) هل يجب ان نصدق كل من يكتب؟ قد لاتكون قطرية , وتريد فقط عمل اثارة , او تشويه سمعة , او عبط , اللي هو , يعني مب شرط تكون قطرية

3-حتى لو كانت قطرية , هل كل القطريات على مستوى واحد؟ القطريين والقطريات حالهم حال غيرهم , فيهم المحترم وغير المحترم , فيهم الطيب وفيهم المنحرف , كجميع شعوب الارض .

4-هذه ليست اساءة لقطر , فهذه (على فرض انها قطرية) فهي قطرية منحرفة , وين الاساءة لقطر؟
قطر فيها قطريين في السجون , فهل كل القطريين اصبحوا مجرمين؟مصر فيها مصريين في السجون , فهل كل المصريين اصبحوا مجرمين؟وهلم جرا

في النهاية قطر فوق الكل , مهما نبح النباحون

والله من وراء القصد

بويوسف
14-05-2010, 07:00 PM
اخواني .. اللي يقول ليش تنشر واللي يقول حجر ..

انه استنكرت ان الموقع قطري .. وهذي اعتبرها اساءة لنا .. ومن باب الحمية والغيرة على اهل قطر انه ارفض ان هالكلام ينكتب وفي موقع قطري ..

وانه عارف ان هالانسانة ماتمثل الا نفسها .. ولكن مثل ماقلت مانخلي اي حد يسب قطر واهل قطر ونقول خله لانه يمثل نفسه ..

بويوسف
14-05-2010, 07:01 PM
على فكرة الموقع هذا فيه اساءات كثيرة ومن زمان ..

حبر سري
14-05-2010, 07:02 PM

انه استنكرت ان الموقع قطري .. وهذي اعتبرها اساءة لنا .. ومن باب الحمية والغيرة على اهل قطر انه ارفض ان هالكلام ينكتب وفي موقع قطري ..

وانه عارف ان هالانسانة ماتمثل الا نفسها .. ولكن مثل ماقلت مانخلي اي حد يسب قطر واهل قطر ونقول خله لانه يمثل نفسه ..

الاخ العزيز بو يوسف

انا الحين شفت تقريبا عشر مواقع تتكلم عن قطر واهل قطر بالسوء , ويمكن فيها مواقع قطرية بعد مادري بصراحة

هل افتح موضوع لكل موقع او منتدى واحط الكلام ونعلق عليه؟
وشرايك بصراحة؟

مجرد سؤال

بوليد
14-05-2010, 07:04 PM
هم الي يبونة لفت انتباهنا واذا شافونا اهتمينا بالموضوع هالشي راح يفرحهم ويخليهم يكتبون زيادة
خلهم يكتبون على راحتهم
الحمد لله بناتنا وشبابا يضربون فيهم الامثل بالاخلاق والادب

مستثمر 999
14-05-2010, 07:06 PM
في حاجة الى الصديق

من جانب الخارقة على أحد ، 2010/09/05 -- 09:17

أشعر يا رفاق نعرف ما لي ولكن ربما كنت لا يعرفه هو ابن واحد وكان على طول واحد لوقت طويل طويل طويل طويل! لقد تم من خلال عملية "كامل".
تفريق> إنكار> القبول (واحد)> يجري> الصيد المتاحة فعلا الاكتئاب>

على محمل الجد وقد فعلت كل شيء ، الأولى حاولت التكنولوجيا الحديثة كنت طريقة "قانون الجاذبية" ولكن هذا القرف لا يعمل أنا أقول يا! الثانية حاولت أن أضع نفسي "هناك" كنت ذاهبا حرفيا إلى أماكن مثل مقهى وصالة ألعاب رياضية ، ومطاعم ، والأحزاب والتجمعات حتى رديء لا يوجد حتى الآن من صنع الانسان خطوة.

لا يوجد سوى أن الرجال المتزوجين ، صغيرا جدا ، قديمة جدا ، والدهون جدا ، وقبيحة للغاية ، وسيم جدا ، ، مثيرة مثلي الجنس أو معقدة أو لها مصلحة غريبة مثل جمع مختلف الماركات زبدة الفول السوداني لول

ماذا حدث؟ الأولى اعتقدت انه كان لأنني القطريين وحتى بعض الرجال لن تمثال نصفي هذه الخطوة؟ ولكن في الكثير من الأحيان أخرج مع جان بلدي وقميص يبحث كل شيء لا تزال جميلة و: ليالي ،

ليست هناك أي أكثر طبيعية من الرجال واحد لطيف في الدوحة بعد الآن

فرحة ايامي
14-05-2010, 07:08 PM

استنكار محمود وفي محله
عاد كانت قطرية والا مهب قطرية ليس مسموحا لها الاساءة للبلد.. وعلى المستنكرين معرفة ان كل ما يخط في منتدى من حرف أو في صحيفة أو على جدار حتى.. هناك ألف عين وعين تنقله وتتداوله وتترجمه سواء لصالح البلد أو ضده.

بويوسف
14-05-2010, 07:08 PM
اخوي حبر .. هل يسيئك اني فتحت موضوع ؟

ما ادعي اني صح دايما ولكن لوترجع لارشيف مواضيعي فهي كانت دائما والحمدلله ايجابية والغرض منها توصيل معلومة الى من يهمه الامر .. وليس الحصول على اكثر ردود او الدخول في مناقشات عقيمة ..

لا اعلم ماهو الامر السئ الذي صنعته بكتابة هذا الموضوع :) هل خربت شكل منتدى الحوار ؟ والا عفست مناقشات جادة وراقية ؟ والا ضيعت الوقت في وسط مواضيع جميعها متميزة ؟

وصلت فكرتك اخوي حبر فشكرا لك .. واعتقد اني شرحت قصدي من هذا الموضوع ..

البدع
14-05-2010, 07:09 PM
هذا الموقع معروف بالاساء لقطر

والغريب ان تصنيف هذا الموقع اعلى من تصنيف الاسهم القطرية (يمكن لان الاجانب اكثر)

وهذا منتجى شهير للاجانب

الي عندي بالشركة دوم يتابعونه

بويوسف
14-05-2010, 07:10 PM
اختي فرحة جعل الله ايامك كلها افراحا وجميع الاخوة الكرام .. جزاكم الله خير على الكلام الطيب ..

حبر سري
14-05-2010, 07:13 PM
اخوي حبر .. هل يسيئك اني فتحت موضوع ؟

ما ادعي اني صح دايما ولكن لوترجع لارشيف مواضيعي فهي كانت دائما والحمدلله ايجابية والغرض منها توصيل معلومة الى من يهمه الامر .. وليس الحصول على اكثر ردود او الدخول في مناقشات عقيمة ..

لا اعلم ماهو الامر السئ الذي صنعته بكتابة هذا الموضوع :) هل خربت شكل منتدى الحوار ؟ والا عفست مناقشات جادة وراقية ؟ والا ضيعت الوقت في وسط مواضيع جميعها متميزة ؟

وصلت فكرتك اخوي حبر فشكرا لك .. واعتقد اني شرحت قصدي من هذا الموضوع ..

لا يسيئني ولا شي

انا سالتك سؤال ولا جاوبتني عليه

هل عندك اجابة للسؤال

انا الحين اسالك لانك لقيت مواقع تكتب عن قطر واهل قطر بالسوء

وابي افتح لها مواضيع

وشرايك؟

هذا سؤالي مب انه ساءني ولا ماساءني كل واحد له وجهة نظر
وانت حر في وجهة نظرك وانا حر بعد

لكن هل عندك جواب للسؤال؟
ولا لازم اأيدك في موضوعك علشان تشكرني وتستانس على ردي؟

روميت
14-05-2010, 07:23 PM
من أمن العقوبة أساء الادب .

اين رجال قطر الشرفاء المخلصين ..!!؟؟؟....من استئصال اهل العهر والفساد .

alfaqeer
14-05-2010, 07:24 PM
هذا احد الردود الذي يشكك في قطرية البنت, انا قرأت كل التعليقات على المقال, ولم استشف انها قطرية .

EL BUENO said you are not Qatari, use local Anesthesia ...
Qatari girls still have the minimum of self-respect, morality and decency. I mean ethics which you and your country never heard about. I'm sure you don't know your father.
If you do not feel embarrassed then do whatever you want .. BE AFRAID

يقول ان القطريات مازال لديهم الأخلاق واحترام النفس, وهو يشكك بقوله هذا في انها قطرية, كما يقول انكِ اي الفتاة المدعية بأنها قطرية لا تعرف ابوها, ما يعني انها لقيطة, واعتقد ان صاحب الرد يعرفها حق المعرفة, وفي الأخير يقول ان لم تستحي فاصنع ماشئت.

واضح ان الموقع يعود للحاقدين على قطر والذي يعيشون بين ظهرانينا ويأكلون من خير قطر

genesis
14-05-2010, 07:36 PM
مرحباً بو يوسف

سوبر وومن تكتب من فترة ...سواء على ذاك الموقع ، مدونتها الخاصة، الفايس بوك والtwiter

هي مختلفة...لا يعني إنها تسيء لأحد. بل تسيء لنفسها فقط

الموقع اللي ذكرته لا يتدخل في ما تكتب طالما لم تتعرض للدين ، إستخدام ألفاظ بذيئة أو مخالفة قوانين الموقع

للعلم ، تم حذف أكثر من موضوع لها في السابق

** إذا كنت ترى موضوعها غير ملائم للنشر ، يمكنك إستخدام خاصية Flag as offensive :)

المهندس عبدالعزيز
14-05-2010, 07:44 PM
مرحباً بو يوسف

سوبر وومن تكتب من فترة ...سواء على ذاك الموقع ، مدونتها الخاصة، الفايس بوك والtwiter

هي مختلفة...لا يعني إنها تسيء لأحد. بل تسيء لنفسها فقط

الموقع اللي ذكرته لا يتدخل في ما تكتب طالما لم تتعرض للدين ، إستخدام ألفاظ بذيئة أو مخالفة قوانين الموقع

للعلم ، تم حذف أكثر من موضوع لها في السابق

** إذا كنت ترى موضوعها غير ملائم للنشر ، يمكنك إستخدام خاصية flag as offensive :)

اتخاذ صديق أو عشيق من المحرمات التي تخالف الدين قطعاً

أنت من مؤسسين هذا الموقع ، فلا غرابة أنت تدافع عن مجموعة من الكفار من النصارى الفلبينين والهنود السيخ، لا يصح أن تحكم على هذا الموقع بحكم أنت مؤسس ولديك أرتباط معنوي مع الموقع، فهذا يخالف الحيادية

فلتة زمانها
14-05-2010, 08:57 PM
اخوي وين الاساءه قريت المقال 3 مرات ماشوف فيه اساءه!!

الصيـاد
14-05-2010, 09:09 PM
من أمن العقوبة أساء الادب .

اين رجال قطر الشرفاء المخلصين ..!!؟؟؟....من استئصال اهل العهر والفساد .

مشغولين بالامور السياسية والاقتصادية من اجل قطر

يعطوني تصريح وانا ساقتلع الموقع من جذورة وكل موقع يهين قطر واهلها

لا تقولي حرية راي علي شعار الجزيرة ولا اشوف رقعة منظمة العفو الدولية

مع هكذا امور سمعت قطر اهم لكن المشكلة من دعاة الانبطاح والتكيف

شوف لنا حد يهكر علي موقعهم كان زين اعرف

HotBlood
14-05-2010, 09:55 PM
اخوي وين الاساءه قريت المقال 3 مرات ماشوف فيه اساءه!!

لايكون انتي اللي كتبت الموضوع في الموقع

Ginger
14-05-2010, 09:59 PM
هالموقع معروووف ان يسيء لقطر والقطرييين بشكل كبير

وياما شفت مواضيع تحرق القلب كل كلامهم عن القطريين انهم جهله واغبياء ومغرورين وما يفهمون ومايعرفون يسوقون ومايستحقون الفلوس الي تجيهم

يعني بالعربي حسد وحقد

المشكله ان الموقع الكل مستنكره والكل يشتكي منه وللآسف مافي اجراء

وهالاجانب مب محترمين البلاد الي هم عايشين فيها
ويقولونها بالخط العريض انهم جايين عشان الرواتب وعشان مافيه ضرايب عليهم

ويتكلمون عن شباب وبنات قطر ... انزين يعني ما جافوا شبابهم برا ؟؟؟؟ كل واحد معاه عشر ويشربون ومحششين ومدمنين وشذوذ والخياس كلهم الله يكرمكم ... وحنا ذامين شبابنا على سواقتهم والبنات على لبسهم والماركات !!!!! يعني ما جافو لبسهم ان شاء الله ؟؟؟؟؟؟؟ ولا حضراتهم نسوا اعمارهم انهم كانوا نفس شبابهم الوصخ

لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم

فلتة زمانها
14-05-2010, 10:23 PM
لايكون انتي اللي كتبت الموضوع في الموقع

احترم نفسك ترى اللقافه شينه

HotBlood
14-05-2010, 10:28 PM

ليش زعلتي انتي قلتي الموضوع ما في اساءه

وبعدين اذا انتي فلته زمانها بكيفك
بس بنات اهل قطر راكديين و متسنعين

ام السعف
14-05-2010, 10:39 PM
بالنسبة لي ،، لا استبعد ان تتجرأ قطرية في كتابة مثل هذا الموضوع

للأسف الشديد التغريب نخر في النفوس ،، و بعض الفتيات الله يهديهم ويهدي حالهم
مع موجة الإختلاط في كل مكان اصبح التطرق لموضوع البوي فريند عندهم
عادي ،، و اللي بيدخل الفلكر او الفيس بوك راح يلاحظ امور افظع من مجرد سطور
تطلب فيه القطرية البوي فريند ،،

لذلك البنت هذه تعبر عن نفسها ،، وهي لا تمثل كل أهل قطر
وبنفس الوقت ما نقدر نقول انها مب قطرية ،، قد تكون قطرية
ولكن الأهم ربنا يستر من القادم لو صارت موضة ما بين البنات في قطر ،،

فلتة زمانها
14-05-2010, 10:54 PM
ليش زعلتي انتي قلتي الموضوع ما في اساءه

وبعدين اذا انتي فلته زمانها بكيفك
بس بنات اهل قطر راكديين و متسنعين
لا اخوي مازعلت اكيد احنا راكدين ومتسنعين مو محتاجين شهادتك
ومن طلب منك تعلق على نكي هههههه معور قلبك مشكله هالبزارين
بالنسبه للاساءه اشوفها للبنت نفسها مب لاهل قطر
واللي اعرفه انه المنتديات مراقبه واي حد يسي لقطر واهلها
ينصاد هالكلام سمعته في برنامج لكم القرار

barod
14-05-2010, 11:19 PM
اتوقع انه ولد خصوصا من خلال ردوده على الاعضاء بالموقع لان بعضها فيه كلمات ما تقولها بنت .. تسلم بو يوسف على الموضوع

بوطلحة
14-05-2010, 11:35 PM
هل الموقع معروف باساءته لقطر بس مادري ليش ساكتين عنه ...

وجان زين الاستهزاء وقف على قطر وشعبها ... لكن للأسف تعدى على الدين والشرع

بس مقيولة في هل الأشكال ... يزات الخير سواد الويه

HotBlood
14-05-2010, 11:51 PM
لا اخوي مازعلت اكيد احنا راكدين ومتسنعين مو محتاجين شهادتك
ومن طلب منك تعلق على نكي هههههه معور قلبك مشكله هالبزارين
بالنسبه للاساءه اشوفها للبنت نفسها مب لاهل قطر
واللي اعرفه انه المنتديات مراقبه واي حد يسي لقطر واهلها
ينصاد هالكلام سمعته في برنامج لكم القرار

اذا هذي ردك
انا اترفع اني ارد عليك
واحتراما لصاحب الموضوع

المشهووور
15-05-2010, 12:51 AM
انا باخذ الموضوع من جانب اخر
جانب شر البريه مايضحك
ليش ماحصلت احد يعطيها وجه؟؟؟؟؟؟؟
مجرد سؤال برئ

moojq6r
15-05-2010, 03:33 AM
أشك ف الموضوع

alsenator
15-05-2010, 04:37 AM
بو يوسف

اسف اذا زعلك ردي

alsenator
15-05-2010, 04:39 AM
المشهووور خوش برية

• النشبهـ •
15-05-2010, 08:31 AM
يجوز مثل ما قال ااحد الاخوان انها ماتكون بنت بالواقع
ويجوز تكون بنت لكن مش قطريه
ويجوز انها قطرية
تدور بوي فرند ولا ريل
لكن مش هذا الموضوع لان هالشي راجع لها ولايطبق على جميع بنات قطر عساها اتم single for ever

فالمنتدى يفتح لتبادل الاراء و عرض المواضيع والاخبار والتناقش واهم شي الخروج بفايدة تعم ع الجميع
ومن تصفحي للمنتدى "القطري" اشوف ان مايندرج تحت هالصنف
والمفروض الاداره هي اللي تهتم بالمواضيع المطروحه بمساحتها واذا ما اهتمت احنا بنهتم :nice:
فاللي يهكر لايقصر عنده تصريح مبصوم مني :omen2:

لاهنت ع الطرح

ماريسا
15-05-2010, 09:38 AM

كل الناس عندج ملاقيف
أقول ليش ماتصكرين النت أحسن عشان محد يتلقف عليج .. يا فلتة زمانج

المتأمل خيرا
15-05-2010, 09:49 AM
أهلاً باخوي العزيز بويوسف،

طالعت الموضوع البارحة.. أقصد الصفحتين بعد مشاهدة الموضوع هنا، ثم بحثت.. ووجدت موضوعاً آخر لنفس العضوة هناك.. وقرأت عدداً من الردود على الموضوع الثاني أيضاً.

منذ الأمس كنت أفكّر في الموضوع من زاوية معينة.. بعد الإطلاع على التعليقات هناك.. وأيضاً هنا.

صباح اليوم حاولت الدخول للصفحة من جديد لكن الموضوع يبدو أنه اُلغي.. (لكن مع ذلك يمكن لمن يعرف.. أن يطالع تلك الصفحتين).

هذا الموضوع يذكرني بتقرير الصحفية الأجنبية لوسيلة إعلامية بريطانية.. التي كتبت تقريراً عن قطر طـُـرح في المنتدى العام، كان نقلاً عن جريدة لبنانية.. وكان به عدة فقرات أضافتها تلك الجريدة للتقرير دون أن تكون في التقرير الأصلي.. لأني قارنت بين الإثنين.. لكن لم ينتبه أحد لهذه الإضافات، وكانت الحوارات تشتد في المنتدى دون بيـّـنة كافية بشأن أصل ما ورد في التقرير ليتم الحوار بشأنه.. أذكر هذا لأنه لنفس "العضوة" هناك موضوع آخر، وعند مقارنة الموضوعين الإثنين يتبيـّـن أكثر أن ما تطرحه به من التناقض الكثير.

الذي أريد أن أقوله أنه من خلال مطالعتي للردود على الموضوع هنا.. وهناك.. لاحظت أن من عقـّـب على الموضوع هناك.. كثير منهم - بدا لي - كان مقتنعاً أن الأمر ليس طبيعياً.. ولم يأخذوه على محمل الجد.. وربما أن الموضوع اتضح لإدارة الموقع من هذه الزاوية فقامت بشطبه.

في ذات الوقت أقدر انزعاج أخي "بويوسف" والإخوة والأخوات من وجود مثل هذا الموضوع هناك، حيث أن البعض - وربما كثيرون - يميلون لإثارة الآخرين وطرح مواضيع مدّعين أنهم يمثلون شخصيات ما.. لكن بالتدقيق قد نصل لقناعة أخرى، وبالتالي يفشلون فيما يرمون إليه.

الامير
15-05-2010, 10:10 AM
i need a boyfriend

by superwoman on sun, 09/05/2010 - 9:17am

i feel like you guys already know me but what you probably don’t know is i’m single and have been single for along long long long long time! I have been through the whole “process”.

seriously i have done everything, first i tried modern technology i used the method of “law of attraction” but this shit doesn’t work i tell ya! Second i tried to put myself “out there “ i was literally going to places like a café , gym, restaurants, parties and even lousy gatherings still no man made a move .

There are only men that are married, too young, too old, too fat, too ugly, too handsome, gay or complex, dramatic or have a weird interest like collecting different peanut butter brands lol

what happened? First i thought it was because i’m qatari and so some men won’t bust a move? But a lot of times i go out with my jean and shirt looking all pretty and still nothing:-s

aren’t there any more normal cute single men in doha anymore????

لو كنت معي في طياره لي قادمه من لندن كااااااانت قلت معهم حق ......لقب يحترق ..