المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى الجزيرة حول مستقبل الإعلام الجديد UnPlugged



ictQATAR
16-05-2010, 07:59 AM
تعقد شبكة الجزيرة منتدى خاصاً حول الشبكات الاجتماعية ووسائل الإعلام الجديد بحضور نخبة من أبرز خبراء الإعلام والشبكات الاجتماعية من مختلف أنحاء العالم وذلك يوم السبت الموافق 22 مايو 2010 بفندق الشيراتون الدوحة.

وسيناقش المنتدى - والذي يعقد تحت شعار "الإعلام في الوقت الحقيقي ..قوة الحاضر" - التقنيات الجديدة في عالم الإعلام و التحول المتوقع في استخدام وسائل الإعلام للانترنت، في ظل تواجد معظم العلامات التجارية الكبرى على الشبكات الاجتماعية واعتماد الجمهور عليها كـ "شبكات للثقة " للحصول على المعلومات، كما يناقش المنتدى تحول شبكات كـ " تويتر" إلى " شبكات معلومات " وليس مجرد " شبكات اجتماعية".

وسيقوم آي سي تي قطر بالتدوين الحي والمباشر من المنتدى، فضلاً عن تغطية ندوات المنتدى وتصريحات المتحدثين من خلال النشرة الإعلامية ومدونة ديجيتال قطر (www.digitalqatar.qa).

للتسجيل، يرجى زيارة موقع المنتدى http://unplugged.eventbrite.com وتسجيل الحضور قبل 18 مايو 2010. لمتابعة وقائع المنتدى لحظة بلحظة، يمكنكم الاشتراك في قائمة حضور المنتدى على تويتر www.twitter.com/ictQATAR/unplugged ومتابعة التدوين المباشر عبر الوسم التالي: #unplugged

كازانوفا
16-05-2010, 08:03 AM
بالتوفيق ان شالله

هذا اللى عندي