المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاج شرايين القلب

البندر
07-03-2006, 10:41 PM
قابلت أحد الأشخاص في مركز الأمير سلطان لأمراض القلب فأرشدني إلى وصفة مجربه لعلاج انسداد وضيق شرايين القلب ، حيث أقسم لي أن أحد الأشخاص الذين يـعرفهم قد داوم على هذه الوصفة لثلاثة شهور ، فزالت عنده آثار انسداد الشرايين حتى أنه لم يعد بحاجة لعملية توسع الشرايين التى كانت مقررة له في السابق.

وأردت أن أنقل هذه الوصفة لكم ، لعلها تكون سبباً بعد مشيئة الله سبحانه وتعالى في شفاء أحد المرضى ،

وتتلخص هذه الوصفة بالملف المرفق .....

أرجو قرائتها ونقلها إلى كل من يعاني من هذا المرض .... بل وإلى كل من يريد التخلص من الكوليسترول وزيادة مناعة جسمه ضد مختلف الأمراض

وصفة مجربة لعلاج انسداد وضيق شرايين القلب

المقــاديــــر:

§ 30 فص ثـوم

§ من 12 - 15حبة ليمون أبو زهير ( الليمون الأخضر صغير الحجم )

§ 1.5 لتر ماء

الـطـريـقـة :

يتم تقطيع الليمون وإزالة البذور من داخله مع عدم تخليصه من الـقشر ، ثم يخلط مع الثوم والمـاء (1.5 لتر) في الخلاط خلطاً جيدا ، وبعد ذلك يتم تصفية الخليط الناتج من الشوائب ، ثم يوضع في الثلاجة ، ويؤخذ منه ملعقتين أو ثلاثة ملاعق ثلاث مرات يومياً قبل الأكل بنصف ساعة.

ملاحـظــات:

§ يجب أن يخلط الليمون بقشره ومن الخطأ التخلص من القشور.

§ هذه الوصفه مفيدة حتى لمن ليس لديه ضيق في الشرايين حيث أنها تساعد على تخلص الجسم من الكوليسترول وتزيد من مناعة الجسم.

§ استخدام هذه الوصفه لايسبب رائحة كريهه مستمرة ، فمجرد أكل البقدونس ، البرتقال ، أو التفاح ثم غسل الفم واستخدام الفرشاة والمعجون ، يخلصك من هذه الرائحة تماماً ، كما ينصح باستخدام السواك في كل وقت.

§ لضمان نجاعة العلاج ، يجب الاستمرار عليه لأطول فترة ممكنة وستلاحظ استفادتك منها مع مرور الوقت.

أسأل الله للجميع الصحة والعافية

ROSE
07-03-2006, 10:44 PM
الله يبعد عنا هالمرض

يزاك الله كل خير اخوي

abo rashid
07-03-2006, 11:19 PM
مشكور اخوي

jajassim
08-03-2006, 12:44 AM
هلا بك اخوى الكعبي على هالمعلومة

خاربه خاربه
08-03-2006, 03:53 AM
تسلم أخوي صج انا اعاني من هذا المرض بس وزني ياله يوصل 40 وثوم يسوي لي حساسيه المهم تسلم وهي خاربه خاربه

A.L.I
08-03-2006, 07:05 AM
جزاك الله خير

مغروور قطر
08-03-2006, 07:07 AM
جزاك الله خير

البندر
08-03-2006, 03:26 PM
الله يبعد عنا هالمرض

يزاك الله كل خير اخوي

ويجزيك خير النشر
واتمنى انكم تنشرون هالموضوع لان في ناس محتاجه مثل هذي الأمور
وتحياتي لك

البندر
08-03-2006, 03:29 PM
تسلم أخوي صج انا اعاني من هذا المرض بس وزني ياله يوصل 40 وثوم يسوي لي حساسيه المهم تسلم وهي خاربه خاربه

خاربه خاربه..

ماتشوفين شر ولازم تآخذين هالعلاج و هالمعلومة
لأنها راح اتريحك من المرض
والشفاء من عند الله ولا تيأسين تحلي بالصبر
وشكراً على المرور

البندر
08-03-2006, 03:31 PM
العموم شكراً على المرور

وأطلب منكم النشر وجزاكم الله ألف خير

ومثبته في ميزان حسناتكم بإذن الله

لاداعي
08-03-2006, 03:34 PM
الله يجزاك خير اخوي

خاربه خاربه
09-03-2006, 03:04 PM
خاربه خاربه..

ماتشوفين شر ولازم تآخذين هالعلاج و هالمعلومة
لأنها راح اتريحك من المرض
والشفاء من عند الله ولا تيأسين تحلي بالصبر
وشكراً على المرور

قلنا لك جربت كل شي باقي بس أغير قلبي بس أنا أخاف وايد وقلبي عاجبني ومابي أغيره أبد والعلاج آخذه مره أكطه تحت السرير مره بزرع وصادني المزارع والنهايه زهقت من الادويه وخاربه خاربه ميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاووووووووو وووووو

مخاوي بورصه قطر
09-03-2006, 04:59 PM
مشكور اخوي

البندر
10-03-2006, 03:47 PM
قلنا لك جربت كل شي باقي بس أغير قلبي بس أنا أخاف وايد وقلبي عاجبني ومابي أغيره أبد والعلاج آخذه مره أكطه تحت السرير مره بزرع وصادني المزارع والنهايه زهقت من الادويه وخاربه خاربه ميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاووووووووو وووووو

على راحتك بس لاتعذبين هلك

انا بس حاب انشر الخير واريح أهل كل مريض

وبس هذا والعلم عند الله

وشكراً

البندر
10-03-2006, 03:47 PM
أبو دانة

حاظرين للطيبين