المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي سؤال بخصوص موقع تانك الماي اللي فوق السطح+السخان المركزي

r07
17-05-2010, 05:59 AM
هل يفضل يكون التنك في مكان معين يعني انا افكر اخليه في وسط السطح شرايكم؟ واي سعه آحط واي شركه تنصحوني بها؟
ونفس الأسئله بخصوص السخان المركزي؟ الموقع وسعة السخان وكم واحد احط ومن اي شركه؟
مشكورين..

فويرط
17-05-2010, 10:09 AM
مرحبا

بخصوص الموقع هذا شي راجع لك
انا عن نفسي باحطهم جنب بيت الدرج

وبخصوص السخان المركزي انا ناوي اركبه من عند تدمر

وهذا رأيي الشخصي

ونشوف رأي البقية

r07
17-05-2010, 12:17 PM
مرحبا

بخصوص الموقع هذا شي راجع لك
انا عن نفسي باحطهم جنب بيت الدرج

وبخصوص السخان المركزي انا ناوي اركبه من عند تدمر

وهذا رأيي الشخصي

ونشوف رأي البقية

مشكور على الرد..ترى حتى انا كانت فكرتي الأساسيه انهم يكونون عند بيت الدرج...بس قلت يمكن في المستقبل اوسع البنت هاوس ووجود التنك والسخان عند بيت الدرج بيعيق هالشي...
طيب كم سخان بتحط لأنه في ناس يقولون انه افضل ينحط سخانين ويكون الثاني باك أب او احتياط لو تعطل الأساسي...اشرايك؟

شموخ دائم
17-05-2010, 02:39 PM
,

,

مرحبا

بالنسبه لتانك الماي بالسطح

من المفروض ان مكانه موضح بالخرائط

ويوضع مكانه من قبل المهندس مصمم الخريطه على اسس فنيه

منها

يوضع فوق احد الحمامات وذلك بسبب وزن التانك الثقيل
وجوده فوق احد الحمامات لان من المعروف ان الحمام مساحته صغيره وله جسور غير باينه في السطح ونفضل دائما توزيع الوزن فوق هذه المساحه الصغيره وتقارب الجسور
وكذلك بسبب قرب البيبات من هذا الحمام والحمام الذي تحته مما يساعد على تدفق الماء بسرعه اكبر وبدون عوائق ولقله الاكواع بسبب قرب المسافه

بالتوفيق لكم

,

,

اخوكم

شموخ دائم

سهم سهم
17-05-2010, 07:57 PM
موضوع مهم للغاية

اخوي شموخ دائم

دائم مميز في ردودك الله يبارك فيك

ولك مني ارق تحية

r07
17-05-2010, 11:23 PM
,

,

مرحبا

بالنسبه لتانك الماي بالسطح

من المفروض ان مكانه موضح بالخرائط

ويوضع مكانه من قبل المهندس مصمم الخريطه على اسس فنيه

منها

يوضع فوق احد الحمامات وذلك بسبب وزن التانك الثقيل
وجوده فوق احد الحمامات لان من المعروف ان الحمام مساحته صغيره وله جسور غير باينه في السطح ونفضل دائما توزيع الوزن فوق هذه المساحه الصغيره وتقارب الجسور
وكذلك بسبب قرب البيبات من هذا الحمام والحمام الذي تحته مما يساعد على تدفق الماء بسرعه اكبر وبدون عوائق ولقله الاكواع بسبب قرب المسافه

بالتوفيق لكم

,

,

اخوكم

شموخ دائم

جزاك الله الف خير...بارجع للأستشاري وباشوف رأيه في الموضوع..
بالنسبه للسخان المركزي رايك احتاج اكثر من واحد...؟

فويرط
18-05-2010, 09:21 AM
مشكور على الرد..ترى حتى انا كانت فكرتي الأساسيه انهم يكونون عند بيت الدرج...بس قلت يمكن في المستقبل اوسع البنت هاوس ووجود التنك والسخان عند بيت الدرج بيعيق هالشي...
طيب كم سخان بتحط لأنه في ناس يقولون انه افضل ينحط سخانين ويكون الثاني باك أب او احتياط لو تعطل الأساسي...اشرايك؟

مرحبا اخوي

انا عن نفسي ان شاء الله باحط لي واحد ... واذا صار شي ( الله المستعان )
بس ان شاء الله اذا خذت لك شي ممتاز وعليه صيانة دورية إن شاء الله مايصير اي شي
واعتقد المكان اللي بتشتري منه عنده قسم للصيانة تتصل عليهم ويجونك بسرعه علشان يسوون لك العطل

والله يوفقك اخوي

محيّر الانظار
18-05-2010, 10:02 AM
بالنسبة للسخان تقدر تحطة في اي مكان بس الدرام لازم يكون تحته واحد من العواميد علشان يستحمل الوزن مثل ما قال الاخ شموخ دائم