المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي اقتراااح مهم للجميع ارجو الدخوول ؟؟؟

المديون
15-04-2005, 11:58 AM
ياجماعة الخير خلونا نكون واقعييين اليد الوحده ماتصفق

وكلنا في المنتدى لنا حسابات في البوورصه واعتقد بل اجزم

انه بتكاتفنا في المنتدى واذا صارت كلمتنا وحده راااح نقدر نسوي نفس كبار المستثمرين

لنا كلمتنا وتاثيرنا على السوووق يعني مثلا اذا سوينا تصويت على وقف عرض الاسهم

لازم الجميع يوقف عرض الاسهم والعكس صحيح

انا اقترااحي انسوي منتدى للاتخاااذ القرارات اللي تنفع اعضاء المنتدى

مثل وقت البيع ووقت الشرااء وتكون كلمتنا وحده وراينا يكون بعد اجتمااع الخبرااء

في المنتدى

وسلامة قلوبكم

المراقب
15-04-2005, 12:03 PM
أقتراح مميز، ولكنه يحتاج إلى وقت للتطبيق، ثانيا معظم المستثمرين حاليا في البورصة الا يعرفون لا منتدى ولا غيره ....

المديون
15-04-2005, 12:04 PM
انا مااقول اللي في البرووصه وموموجودين معنا انا اقوووول اعضااء المنتدى

المراقب
15-04-2005, 12:12 PM
كم هم أعضاء المنتدى وكم يمثلون نسبة من المنتسبين إلى البورصة، هنا الموضوع. نسبتنا لا تتعدى برأي نصف بالمائة أو ربما أقل، فتأثيرنا لن يكون ذو أثر فعلي.

المديون
15-04-2005, 12:16 PM
اعضاء المنتدى موشوي فيهم بركه

الخبير المالي
15-04-2005, 12:16 PM
اخوي المديون اقتراح ممتاز بس يبيلك مبدئيا تعرف الاشياء التالية عن المساهمين في المنتدى وذلك حتى تكون هناك جدوى للاقتراح
1- كم نسبة المضاربين وكم نسبة المستثمرين في المنتدى
2- عدد مرات البيع والشراء للمضاربين خلال فترة محدده( يوم /اسبوع/شهر)
3- القيمة التقريبية لصفقات المضاربين او المستثمرين خلال فتره معينه
4- استفتاء عن حجم السيولة التقريبية لكل مساهم (يعني مثلا مابين 50 الف الى 100 الف او 200 الف الى مليون وهكذا)
وعليه اخي الكريم سنعرف اذا كان من المجدى اتخاذ مثل ذلك الاقتراح... ....،،، وبالتوفيق للجميع

المديون
15-04-2005, 12:17 PM
اوووف اثرها سالفه طويله عريضه

بدوور
15-04-2005, 12:26 PM
اعتقد ان الاقتراح مفيد . وممكن ان نبدا فيه بطريقه مبسطه ثم نتتدرج به الى ان يا خذ الشكل المطلوب والذى يحقق [b][quote]الهدف الاساسي

qtiger43
14-05-2005, 04:47 PM
انا اشوف ان أى اقتراح او نداء بالمنتدى لايخرج عن المنتدى ولاتأثير لة خارج المنتدى مثل بعض النداءات للمسؤلين والوزرات وغيرة كل هذا اعتبرة مجر كلااااااااام فقط لايخرج عن نطاق المنتدى واتمنى بل نتمنى جميعا ان تكون كلمتنا مسموعة من هنــــأ لكن كيف ؟؟؟؟؟؟
وكيف يكون الأقتراح مجزى وكيف يكون النداء لة أثر فعااااااااال

ودمتم بخير

البرنس
14-05-2005, 05:03 PM
تكاتف السوق من الصعب انه يكون علني .. الا اذا كان اضراب .. و سر التكاتف هو الكتمان ، و المنتدى مكشوف للجميع .. مع احترامي لجميع الأراء ..

و تحياتي للجميع ..

الشراكة
15-05-2005, 09:38 AM
فكرة زينه بس هل يوجد من يطبقها وهل يتم الاتفاق على يد واحدة ؟...

م ح م د
15-05-2005, 10:31 AM
المديون اقتراحك سليم مئة في المئة ويمكن كان دينك هو الدافع للاقتراح بما انك مديوووون
اخوي فكرتك حلوة والاليات المناسبة لفكرتك هي تشكيل صندوق استثمار يساهم فيه جميع اعضاء المنتدى ويتم تعيين خبير مالي كبير او اكثر في الصندوق وتكون لهم نسبة من جميع المساهمين ويكون فيه اعضاء اداريين ومستشاريين واتوقع ان الصندوق راح يجلب راس مال يفوق الخمسين مليون ريال في البداية ونحدد شركة وساطة معينة ونطلب منها جميع التسهيلات الممكنة الى اخره ودائما وابدا قوم تعاونوا ماذلوا وانا اقترح على المشرفين على الموقع وضع الاليات المناسبة لهذه الفكرة وتسجيل الاعضاء والتباحث والتشاور وانا متاكد ان في النهاية بتشوفون العجب وعلى فكرة قانون صناديق الاستثمار موجود الان بس الظاهر ان الصناديق مش موجودة