المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة الكاس والحفل الختامي

تاجر
17-05-2010, 09:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اعتقد الكل شاهد بالامس الحفل الختامي وتكريم الشخصيات الرياضية سواء لاعبين او اداريين او اعلاميين وهذه بادره طيبه من هذه القناة التي استطاعت فرض سيطرتها على باقي القنوات الرياضية ولنا الفخر كقطريين بظهور قناة الدوري والكاس ..

ولكن ..

الحفل الختامي بالامس لا يمت بالتقاليد القطرية بصلة .. طيب قلنا شي جديد وخروج عن المألوف .. ولكن ليس بهذه الطريقة التي تخدش الحياء ..

في البداية مع مقدم الحفل (مصطفى الاغا)
شخص لا يحب الدوري القطري ولا المنتخب القطري ودائم التجاهل لدورينا في برنامجه (صدى الملاعب) من حيث نقل الاخبار المتعلقه او المحللين وهذا ليس بغريب على قناة (mbc) التي لا تهتم بشيء (قطري) ..

ثانيا : بادرة طيبه منهم احضار الاطفال (هذا الشيء الوحيد) الذي اثلج الصدر ..

ثالثا: وجود بنات راقصات وطريقة لبسهن ورقصهن ليس له داعي وحاولت ان اربط بين الحفل وبين الراقصات لم اجد صله بينهم ..

اخيراً: التنظيم لم يكن كما عهدنا من قبل سواء من قناة الدوري والكاس او اتحاد الكرة .. سواء التكريم او العرض ..

لعل البعض يقول ان نظرتي كانت ضيقه للحفل .. ولكن هذا واضح لكل من كان معي مشاهدا للحفل ..

اسمحوا لي على الاطاله

rashid-1
17-05-2010, 09:48 AM
السلام عليكم

الحفل كان فاشل بكل ماتحتويه الكلمة من معنى ومخل بالآداب الإسلامية وأطالب الإتحاد القطري عدم إقامة حفل كهذا وأن يكون بسيط ومصغر وتقليص عدد الجوائز إلى جائزتين الهداف وأحسن لاعب

وشكرا

جنوب الدوحه
17-05-2010, 09:53 AM
بالامس وانا اتابع برنامج المجلس .. ماقصروا طرحوا هذا الموضوع والنقاط الي ذكرتوهم بحضور الشيخ حمد رئيس اللجنة الأولمبية .. وان شاء الله تاخذ بمحمل الجد في المرات القادمه ..

مع احترامي للكل .. اجمل تحيه :)

::.Silent.::
17-05-2010, 10:06 AM
مسخره .. و قلة حيا

Doha Sun
17-05-2010, 10:06 AM
الحفل يلوع الكبد والمفروض الاتحاد يسوي شي عدل ولا مصطفى الاغا (..) ماينفرح به .. كلش

الجزوع
17-05-2010, 10:26 AM
جزاك الله خير ، اثرت موضوع انا كنت بكتب عنه بس زين وفرت علي، انا من يوم شفت مصطفى الآغآ وانا داريه ان الحفل سآمج واللي نظمه انسان فاهم التطور بشكل خاطئ ويحسب انه سوى شي عدل ، بس ماقول الا الله يحرجهم مثل ماحرجوني قدام بناتي ، والله اني عرقت يوم طلعوا الاثنين اللي كنهم مفاصيخ من كثر مانحرجت وعصبت جعلهم الساحق الماحق، بنتي ام اربع سنين والله انها صاحت وتمت تطالعني اول مافريته تقول لي يمه انتي تشوفين المفصخين ؟؟؟؟ ماكنت متوقعه انهم وصلوا لهالدرجه من الوقآآآآآآحه ، طيب كان عطونا خبر كان قالوا هالحفل بس 18+ ، ماقول الا جعل ربي يخص ولا يعم ، وجعل ربي يحبس شرهم في روسهم

La Bella
17-05-2010, 10:27 AM
ولا الشخص الى بدون تيشيرت وقاعد يستعرض
صج صج شكله مقرررف ويلوووع الكبد

OTOsan
17-05-2010, 10:29 AM
والجوايز راحت لمن ..؟؟

انا حره
17-05-2010, 10:46 AM
لو حاطين عرضه الريان مو احسن صراحه انحرجت وانا اطلالع الحفل

الله يستر من افتتاح 2022

راعي ال VXR
17-05-2010, 11:07 AM
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ابن مانع
17-05-2010, 11:16 AM
وفقرة المقامات الدينيه والرقص عليها؟؟؟

راعي البيرق
17-05-2010, 11:26 AM
على فكرة وللامانة انا من المتابعين لبرنامج صدى الملاعب للاغا .....
والرجال اكثر من مرة يطلب من الاتحاد القطري والمسؤولين بالاذاعة او التلفزيون
فتح مكتب للبرنامج او حتى السماح بتصريح لمراسل لتغطية الانشطة بقطر وعالهوا
ولكن لامجيب ولاحتى مداخلة توضح هالكلام

هتـان قطر
17-05-2010, 12:52 PM
اوافقك الرأي..نعم الصراحة كان الحفل أمس اقل من المستوى وبالاخص

فقرة الرقص والحركات السخيفة اللي كلها قلة حيا..

الهالدرجة انسلخنا من ديننا وعاداتنا وتقاليدنا.. بس علشان نرضى الغرب عنا

ان شالله ما رضوا .. اهم شي نرضي ربنا

العتب كله على اللي لابسين الغترة والعقال ويتابعون الرقص المايع.. حسافة والله