المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بغيت مدرسة ثانوية ممتازة ومناهجها قوية لولدي

umabdulla77
18-05-2010, 08:34 AM
السلام عليكم اخواني وخواتي

اتمنى انكم تفيدوني بافضل المدارس الثانوية للبنين سواااء مستقلة او خاصة
ادري ان مدرسة عمر بن الخطاب من المدارس الممتازة ولكن قاعدة احاول معاهم بس مايندرى دووم يقولون انتظري لين اول السنة وبجذي خايفة اضيع ولدي
وللعلم هو ربي يحفظه ويبارك فيه من المتفوقين فمابغي انزل مستواه بمناهج ضعيفة فعلى استطاعتي قاعدة اشوفله اما مدرسة مستقلة او خاصة ممتازة
وشاللي تنصحوني به

افيدوني ربي يجزاكم الخير الكثير

أم محتارة لاتلوموني :(

قناص الخليج
18-05-2010, 08:41 AM
الله يوفقه ان شاء الله ويبلغج فيه وان شاء الله تشوفيه من المتفوقين والفائزين بالدنيا والاخره

طبعا نفس ماقلتي مدرسة عمر بن الخطاب لا مقارنه بينها وبين المدارس الاخرى من حيث المنهج والتعليم

حاولوا وان شاء الله ربج يسهل الامور

الأستاذ
18-05-2010, 09:02 AM
أعتقد خياراتك الآن محدودة فالقرار الوزاري الجدي يلزم كل مدرسة بطلاب منطقتها..ومن ثم ينظرون في الطلاب الفائضين ..
أختي سمعت أن عمر بن الخطاب بتفتح فرع ثاني جنب الحالي وهو مدرسة مصعب بن عمير وبالتالي أعتقد أنهم بيسجلونه خاصة إذا كان متفوق مثل ما قلتي ، وأعتقد أنهم مسويين تؤامة مع مدرسة الأندلس الخاصة (يعني نفس المناهج عمر بن الخطاب) بس الاندلس خاصة يعتي بفلوس , واسمع عنها أنها مدرسة جيدة ولها توجه أخلاقي جيد .. والله يعين الجميع على تربية العيال وهمهم ..

umabdulla77
18-05-2010, 09:47 AM
ماقصرتووواااا اخواني

واتمنى حد يفيدني اكثر

وبخصوص رسوم الاندلس كم للثانوي

rayyane9
18-05-2010, 01:50 PM
عمر بن الخطاب الاعداديه من احسن المدارس

umabdulla77
18-05-2010, 01:57 PM
ابغي ثانوي

المشكلة يقولون مافي شاغر وفي الاخير نلقى ناس ياخذونهم من خارج مدارسهم
واليوم ولدي امبلغينه ان ملفه انتقل تلقائي للثانويه اللي في نفس المنطقة ( للاسف مدرسة تعيسة من جميع النواحي )
ولما بلغهم انه وده يروح عمر قالوله لازم انييب ورقة من المدرسة ان عندهم شاغر انهم ياخذونه قبل تاريخ
4/7 /2010م ومن متى اتصل بالمدرسة محد يرد علما انا رحت لهم قبل فترة واكلمهم بين فترة وفترة ويقولون انطري لين اول السنة يمكن يكون فيه شاغر وانا ماقدر اخلي مصيره معلق وهو مايبي مدرسة المنطقة علما انه يحب المواد العلمية وجدام مطلبه اوقف حايرة وانا مابيدي شي غير الدعاااء بالتوفيق له ولاخوانه وخواته

umabdulla77
18-05-2010, 09:42 PM
للررررفع

umabdulla77
18-05-2010, 11:30 PM
للررررفع

umabdulla77
19-05-2010, 07:56 AM
للرفع