المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قرار بتجميد نشاط مكتب قناة الجزيرة الفضائية القطرية في البحرين بصفة مؤقتة

بدون
18-05-2010, 11:05 PM
منقول :
المنامة: اتخذت وزارة الثقافة والإعلام في مملكة البحرين قراراً بتجميد نشاط مكتب قناة الجزيرة الفضائية القطرية في البحرين بصفة مؤقتة، وذلك لإخلال القناة بالأعراف المهنية وعدم التزامها بالقوانين والإجراءات المنظمة للصحافة والطباعة والنشر.

وحسب بيان وزارة الاعلام البحرينية فإنه سيستمر التجميد إلى حين الاتفاق على مذكرة تفاهم تحدد العلاقة بين الوزارة والقناة، بما يحفظ حقوق الطرفين وفق مبدأ المعاملة بالمثل في ممارسة العمل الصحافي والإعلامي في البلدين.

وقالت مصادر بحرينية رفيعة ان المنامة لاحظت حملة مقصودة شنتها قناة الجزيرة على مدى الاسابيع القليلة القادمة من خلال التركيز على جميع السلبيات في البحرين واقصاء بعض الاراء من خلال المونتاج دون مراعاة الرأي والرأي الاخر.

وربطت المصادر قرار وزارة الاعلام بالتوتر الذي يسود الاجواء بين المنامة والدوحة على خلفية قضية اطلاق النار على احد الصيادين البحرينيين قبل اسبوع.

وكانت مصادر دبلوماسية خليجية في المنامة نقلت لإيلاف ان العلاقات البحرينية القطرية تشهد حالة من التوتر هذه الايام على خلفية قضية الصياد البحريني (عادل الطويل) الذي اطلق خفر السواحل القطرية النار عليه الامر الذي استدعى البحرين لارسال وفد امني لمتابعة القضية واستدعاء السفير القطري لدى المنامة.

مرتبش
18-05-2010, 11:07 PM
ليش اي خبر عن الجزيرة لازم ينشر في كل الجرائد

عن نفسي..تمللت من هالشي

اسعاف
18-05-2010, 11:11 PM
منقول :
المنامة: اتخذت وزارة الثقافة والإعلام في مملكة البحرين قراراً بتجميد نشاط مكتب قناة الجزيرة الفضائية القطرية في البحرين بصفة مؤقتة، وذلك لإخلال القناة بالأعراف المهنية وعدم التزامها بالقوانين والإجراءات المنظمة للصحافة والطباعة والنشر.

وحسب بيان وزارة الاعلام البحرينية فإنه سيستمر التجميد إلى حين الاتفاق على مذكرة تفاهم تحدد العلاقة بين الوزارة والقناة، بما يحفظ حقوق الطرفين وفق مبدأ المعاملة بالمثل في ممارسة العمل الصحافي والإعلامي في البلدين.

وقالت مصادر بحرينية رفيعة ان المنامة لاحظت حملة مقصودة شنتها قناة الجزيرة على مدى الاسابيع القليلة القادمة من خلال التركيز على جميع السلبيات في البحرين واقصاء بعض الاراء من خلال المونتاج دون مراعاة الرأي والرأي الاخر.

وربطت المصادر قرار وزارة الاعلام بالتوتر الذي يسود الاجواء بين المنامة والدوحة على خلفية قضية اطلاق النار على احد الصيادين البحرينيين قبل اسبوع.

وكانت مصادر دبلوماسية خليجية في المنامة نقلت لإيلاف ان العلاقات البحرينية القطرية تشهد حالة من التوتر هذه الايام على خلفية قضية الصياد البحريني (عادل الطويل) الذي اطلق خفر السواحل القطرية النار عليه الامر الذي استدعى البحرين لارسال وفد امني لمتابعة القضية واستدعاء السفير القطري لدى المنامة.

لازم عيون خفر السواحل تكون مفتوحة على طول ضد من تسول له لنفسه في التعدي على امننا الوطني
الله يحفظ وطننا من الفرق المبتدعة

هاب ريح
18-05-2010, 11:14 PM
تصوروا لو ان البحرين هي راعية قناة الجزيرة ! تعتقدون ان قطر بتفتح مكتب للجزيرة .. في قطر ؟؟

روح الاطلس
18-05-2010, 11:33 PM
ههه كل الدول تعتبر مكاتب الجزيرة ورقة ضغط :)

اي احتكاك بين قطر واي دولة لفوا على الجزيرة

البرنس44
18-05-2010, 11:42 PM
امس على الجزيرة حاطين برنامج عن المواطنيين البحريينيين الفقراء الي يقول انا راتبي 200 دينار شتكفي ماتكفي والثاني مادري شيقول والله يعينهم ...لاكن اشوف ان قناة الجزيرة الصراحة قامت اتخورها وتتدخل في مالا يعنيها ولا انتول شرايكم ؟؟

من يوم حطوا ........وولد خالة وولد عمة وانا غاسل ايدي من هالقناة

مساهم فنان
18-05-2010, 11:45 PM

صح كلامك

بدون
18-05-2010, 11:56 PM
شكرا للجميع على المرور و التعليق

جزاكم الله خيرا

بطل الفريج
19-05-2010, 12:18 AM
ايلاف تقول
البحرين تستعد لإنشاء سياج بحري أمني إلكتروني

كاشف الغطاء
19-05-2010, 12:49 AM
الجزيرة تتعامل بالكيل بمكيالين

ترفض التدخل في السياسة القطرية

وتتدخل بكل حرية في سياسات دول الجوار

القلم الصريح
19-05-2010, 01:04 AM
امس قناة الجزيره عارضه برنامج عن الفقر في البحرين ومسوين تحقيق كامل ومقابلات مع المواطنيين

على مستوى معيشتهم في البحرين وطلعت الفضايح اللي كانت الدوله تحاول تخشه وتغطيه عن عيون العالم

ولد النواخذه
19-05-2010, 01:09 AM
مادري شالغرض من نقل الجزيرة لمثل هالبرامج وما الاستفادة!!

بوعلي 78
19-05-2010, 02:01 AM
امس على الجزيرة حاطين برنامج عن المواطنيين البحريينيين الفقراء الي يقول انا راتبي 200 دينار شتكفي ماتكفي والثاني مادري شيقول والله يعينهم ...لاكن اشوف ان قناة الجزيرة الصراحة قامت اتخورها وتتدخل في مالا يعنيها ولا انتول شرايكم ؟؟

من يوم حطوا ........وولد خالة وولد عمة وانا غاسل ايدي من هالقناة

اذا كان الخبر صحيح، فهذا البرنامج هو السبب،،،

البرنامج نقل الواقع الحاصل على الارض في البحرين، لكن الحكومه البحرينيه مستحيل تقبل ان تجي قناة عربيه وخليجيه وتتكلم عن البحرين بهذي الطريقه وتطلع فضايح الحكومه إلي تحاول ان تخفيها عن العالم، وبالأخص عرض البرنامج في هذا الوقت إلي يشهد توتر حاد بين البحرين وقطر،،،

على فكره cnn قبل سنتين عرضت برنامج عن نفس الموضوع، ولكن الحكومه البحرين لم ولن تجرأ ان تستنكر ولو حتى في الصحف المحليه لأن مايقدرون يعترضون على اسيادهم،،،

على العموم الله يهدي النفوس وترجع العلاقات الطيبه بين البلدين الشقيقين،،،

وتقبلوا تحياتي

barod
19-05-2010, 02:03 AM
هل قناه كل مالها وينزل مستواها اتخيل لو دوله سوت نفس البرنامج عن قطر ومقابلات وش بيكون رده الفعل عندنا ... عن نفسي ما اتابع الجزيره من مده طويله

بنت^البحرين1
19-05-2010, 02:15 AM

البرنامج نقل الواقع الحاصل على الارض في البحرين، لكن الحكومه البحرينيه مستحيل تقبل ان تجي قناة عربيه وخليجيه وتتكلم عن البحرين بهذي الطريقه وتطلع فضايح الحكومه إلي تحاول ان تخفيها عن العالم، وبالأخص عرض البرنامج في هذا الوقت إلي يشهد توتر حاد بين البحرين وقطر،،،

على فكره cnn قبل سنتين عرضت برنامج عن نفس الموضوع، ولكن الحكومه البحرين لم ولن تجرأ ان تستنكر ولو حتى في الصحف المحليه لأن مايقدرون يعترضون على اسيادهم،،،

وتقبلوا تحياتي

اخوي بوعلي .. العلاقات المتوترة هي فعلا حاصلة ولكنها مابين الحكومتين فقط وركز على فقط بس لان الشعبين مابينهم اي توتر والحمدلله ومثل مايقولون سمن على عسل .. التوتر الحاصل من وجهة نظري ماحصل الا بعد ما أمر ملك البحرين بارجاع البحار الى البحرين وعلاجه في البحرين .. ولكن الضربة القاضية كانت بان وزير الداخلية القطري امر بالحجز على البحار البحريني وايداعه السجن ( بمعنى اصح وواضح ،، كانهم ماعبروا كلام الملك) فهالشي اكيد بيوتر العلاقة وبيني وبينك هم البادين

كل بلد ولها حدود الدنيا مب فوضى .. لو موقفين الردم للبحر وموفرين وظايف لهالفقاره الكل متساوي والوظايف متوفرة ،، شلي يحده يخاطر بعمره ويدخل حدود بلاد جاره لنا ويطلقون عليه ولا يوقف ؟؟ احسبها وراجعها بتشوف انه لو مالفقر ويبي يحصل لقمة ياكلها ماسوى جذي .. يا بوعلي البحرين ضاقت بأهلها وشوفة عينك الكل يصيح من هالحال المايل ... اعتقد الشخص الموضوعي اللي ماينظر للامور بنظرة مذهبية او عرقية لو يي ويشوف حال البحرين بيعرف ان الوضع يسوء كل يوم على الكل والكل مخنوق وضايق بس ما باليد حيلة .. دام اصحاب القرار مايبون يصلحون الحال .. توقعوا الاسوء ولا حول ولاقوة الا بالله..

في النهاية كشعبين عسى الله يديم المحبة ومامن توتر ولا خلاف

hamoor4ever
19-05-2010, 02:18 AM
هالقناه العميله تشطرو على البحرين بس ، اقول خل يجون يسوون برنامج عن الشعب القطري وكيف منهلك بسبب الديون خل يتكلمون عن سرقات البنوك للشعب وذلك برفع الفائده خل يتكلمون عن البند المركزي خل يتكلمون عن تخفيض الرواتب او يتكلمون عن العقود المضحكه للعاملين القطرين او يتكلمون عن السهم الذهبي او يتكلمون عن الاختلاسات والسرقات في مؤسسات الدوله مشكله محتاجين يمكن عشرين جزء علشان يتكلمون عن هالمشاكل انا ماشفت البرنامج بس مالهم حق بصراحه بالتدخل في امور الدول الثانيه واذا البحرين يعاني شعبها من الفقر فما بال دوله يقال ان لديها اكبر حقل غاز بالعالم ونص الشعب اذا تزوجو اسكنو في ملاحق مع اهالهم والمحظوظ منهم يعطونه قرض يتم يسدد لغايه الموت بل قد يحمل الدين للورثه

انا اقترح على اداره قناه الجزيرة أنهم يسوون برنامج بعنوان عين عذراي وكيف انتقل من مملكه البحرين لين دوله قطر

هذلان
19-05-2010, 02:26 AM
منقول :
المنامة: اتخذت وزارة الثقافة والإعلام في مملكة البحرين قراراً بتجميد نشاط مكتب قناة الجزيرة الفضائية القطرية في البحرين بصفة مؤقتة (كلمه بصفه مؤقته يعني ان الامر هين و مجرد اجراء فقط) ، وذلك لإخلال القناة بالأعراف المهنية وعدم التزامها بالقوانين والإجراءات المنظمة للصحافة والطباعة والنشر .(والإجراءات المنظمة للصحافة والطباعة والنشر ،، هل هذه الإجراءات تعني ان تمدح وتخفي السيء و تظهر الوجه الحسن الذي تحب الدوله ان تراه ؟ ان كان الجواب نعم فهذا يتنافا مع سياسه الجزيره وهي الرأي و الرأي الاخر)

وحسب بيان وزارة الاعلام البحرينية فإنه سيستمر التجميد إلى حين الاتفاق على مذكرة تفاهم تحدد العلاقة بين الوزارة والقناة (من الان اقولها ستكون هذه المذكره بما يتوافق مع سياسه الجزيره و التي تتبعها في التعامل مع اي حدث او خبر في اي دوله من دول العالم هذا ان تم توقيع اتفاقيه من الاساس)، بما يحفظ حقوق الطرفين وفق مبدأ المعاملة بالمثل في ممارسة العمل الصحافي والإعلامي في البلدين (هل يعني هذا ان مراسلي الاخبار و التلفزيون البحريني لم يتمكنو من العمل بحريه في مايخص العمل الاعلامي البحريني في الدوحه). ؟؟

وقالت مصادر بحرينية رفيعة ان المنامة لاحظت حملة مقصودة شنتها قناة الجزيرة على مدى الاسابيع القليلة القادمة (هل هذا خطاء املائي اثناء النقل .. كيف تلاحظ في الاسابيع القادمه ؟ يتنبؤون هم ولا ايش؟) من خلال التركيز على جميع السلبيات في البحرين واقصاء بعض الاراء من خلال المونتاج (ممكن اثبات لصحه هذا الادعاء !! يستحيل الاثبات كيف عرفتو انه فيه اراء تم اقصائها !! و ان صح الكلام هل هذه اكاذيب لفقتها الجزيره ام هو حديث لمواطن بحريني داخل البحرين ) دون مراعاة الرأي والرأي الاخر .

وربطت المصادر قرار وزارة الاعلام بالتوتر الذي يسود الاجواء بين المنامة والدوحة (ماعلينا منكم العلاقات سمن على عسل من قبل لا تظهر الجزيره و الى ابد الابدين ان شاءالله) على خلفية قضية اطلاق النار على احد الصيادين البحرينيين قبل اسبوع.

وكانت مصادر دبلوماسية خليجية في المنامة نقلت لإيلاف ان العلاقات البحرينية القطرية تشهد حالة من التوتر هذه الايام على خلفية قضية الصياد البحريني (عادل الطويل) (خير ان شاءالله هل المطلوب بلدنا ماتكون له حرمه ولا حدود .. ياخي اسمحلي تدخل اسوار بيتي و تبيني اغض الطرف عنك لا يا اخي) الذي اطلق خفر السواحل القطرية النار عليه الامر الذي استدعى البحرين لارسال وفد امني لمتابعة القضية (اتحدى هذا الوفد ان يدلي ببيان بعد انتهاء التحقيق و قفل القضيع ،، لسبب وجيه ان الخطاء واضح و التعدي مكتمل الشروط) واستدعاء السفير القطري لدى المنامة.

ياخوي مصدر الخبر وين ؟

احب اضيف نقطه اخيره .. العلاقات القطريه البحرينيه اكبر من ان تتوتر بسبب موضوع مثل موضوع الصياد البحريني الذي تكرر كثيرا في السنوات الاخيره من الاساس .

اخوي هذا اكبر اعتراف فعلي بمكانه الجزيره بين القنوات المنافسه لها و رد لاي شخص يقارن بين الجزيره و غيرها

الجزيرة تتعامل بالكيل بمكيالين

ترفض التدخل في السياسة القطرية

وتتدخل بكل حرية في سياسات دول الجوار

اطالبك بذكر امثله ان كنت صادق و واثق مما تقول

hamoor4ever
19-05-2010, 02:30 AM

وتقبلوا تحياتي

للاسف ان الاعلام قاعد يطبل لعمل حساسيه بين الشعبين القطري والبحريني ونرجو من شعوب الخليج كلها انهم مايتأثرون بمشاكل الحكومات فأذا كان هناك مشكله بين حكومه قطر والبحرين نتمنى انها ماتتطور لتشمل شعوب المنطقه ففي الكثير منهم علاقات نسب وقرب فلايجب تحميل الشعب القطري بجريره حادثه عادل الطويل فالشعبين القطري والبحريني شعب قريب من بعض ونرجو من الشعبين انهم يكونون اذكى من هالفخ اللي يتم خلقه والاشراف عليه بواسطه الاعلام سواء المرئي اوالمكتوب وانا بصراحه لاحظت ان هناك توتر شديد والصحيح ان التوتر ليس بسبب الحادثه بل ان هناك خفايا اكبر قد يكون ايقاف الجسر من قبل البحرين بطلب من السعوديه هو اهمها

hamoor4ever
19-05-2010, 02:39 AM
اخوي بوعلي .. العلاقات المتوترة هي فعلا حاصلة ولكنها مابين الحكومتين فقط وركز على فقط بس لان الشعبين مابينهم اي توتر والحمدلله ومثل مايقولون سمن على عسل .. التوتر الحاصل من وجهة نظري ماحصل الا بعد ما أمر ملك البحرين بارجاع البحار الى البحرين وعلاجه في البحرين .. ولكن الضربة القاضية كانت بان وزير الداخلية القطري امر بالحجز على البحار البحريني وايداعه السجن ( بمعنى اصح وواضح ،، كانهم ماعبروا كلام الملك) فهالشي اكيد بيوتر العلاقة وبيني وبينك هم البادين

كل بلد ولها حدود الدنيا مب فوضى .. لو موقفين الردم للبحر وموفرين وظايف لهالفقاره الكل متساوي والوظايف متوفرة ،، شلي يحده يخاطر بعمره ويدخل حدود بلاد جاره لنا ويطلقون عليه ولا يوقف ؟؟ احسبها وراجعها بتشوف انه لو مالفقر ويبي يحصل لقمة ياكلها ماسوى جذي .. يا بوعلي البحرين ضاقت بأهلها وشوفة عينك الكل يصيح من هالحال المايل ... اعتقد الشخص الموضوعي اللي ماينظر للامور بنظرة مذهبية او عرقية لو يي ويشوف حال البحرين بيعرف ان الوضع يسوء كل يوم على الكل والكل مخنوق وضايق بس ما باليد حيلة .. دام اصحاب القرار مايبون يصلحون الحال .. توقعوا الاسوء ولا حول ولاقوة الا بالله..

انتو البحرين ضاقت بأهلها واحنا قطر بدت تاكل عيالها
ههه الحمدلله على كل حال

بوعلي 78
19-05-2010, 02:43 AM

هلا وغلا ببنت البحرين

انا كنت اقصد بالعلاقه بين الحكومتين مب الشعبين،،،

واتفق معاج في إلي قلتيه بخصوص اوضاع الشعب البحريني،،،

في الاسبوع إلي طاف كنت ادور على طول الساحل الغربي للبحرين، واقسم بالله اني ماقدرت احصل إلا منفذين فقط للبحر (والبحرين جزيره) واحد في الجسره وطوله مايتعدى 120 متر، والثاني ساحل قرية دمستان وبعد طوله مايتعدى 200 متر، والباقي كله املاك ((خاصه)) إلى بلاج الجزائر وطبعا بعد بلاج الجزائر إلى راس البر هذي المنطقه تابعه للحرس الوطني :anger1::anger1::anger1:

في كل مكان في العالم السواحل تكون للشعوب ماعدى البحرين السواحل للشيوخ،،،،

وطبعا دفان البحر وتأثيره على البيئه البحريه والاسماك، وتسببه بقلة المصائد وإلي بدوره يخلي الصيادين يدخلون الحدود البحريه للدول المجاوره للترزق،،، وطبعا هذي الاراضي إلي تدفن كله مستملكه قبل لا تدفن،،،

الله يعين ان شاء الله

بوعلي 78
19-05-2010, 02:44 AM
للاسف ان الاعلام قاعد يطبل لعمل حساسيه بين الشعبين القطري والبحريني ونرجو من شعوب الخليج كلها انهم مايتأثرون بمشاكل الحكومات فأذا كان هناك مشكله بين حكومه قطر والبحرين نتمنى انها ماتتطور لتشمل شعوب المنطقه ففي الكثير منهم علاقات نسب وقرب فلايجب تحميل الشعب القطري بجريره حادثه عادل الطويل فالشعبين القطري والبحريني شعب قريب من بعض ونرجو من الشعبين انهم يكونون اذكى من هالفخ اللي يتم خلقه والاشراف عليه بواسطه الاعلام سواء المرئي اوالمكتوب وانا بصراحه لاحظت ان هناك توتر شديد والصحيح ان التوتر ليس بسبب الحادثه بل ان هناك خفايا اكبر قد يكون ايقاف الجسر من قبل البحرين بطلب من السعوديه هو اهمها

اتفق معاك 100%

hamoor4ever
19-05-2010, 02:50 AM
هلا وغلا ببنت البحرين

انا كنت اقصد بالعلاقه بين الحكومتين مب الشعبين،،،

واتفق معاج في إلي قلتيه بخصوص اوضاع الشعب البحريني،،،

في الاسبوع إلي طاف كنت ادور على طول الساحل الغربي للبحرين، واقسم بالله اني ماقدرت احصل إلا منفذين فقط للبحر (والبحرين جزيره) واحد في الجسره وطوله مايتعدى 120 متر، والثاني ساحل قرية دمستان وبعد طوله مايتعدى 200 متر، والباقي كله املاك ((خاصه)) إلى بلاج الجزائر وطبعا بعد بلاج الجزائر إلى راس البر هذي المنطقه تابعه للحرس الوطني :anger1::anger1::anger1:

في كل مكان في العالم السواحل تكون للشعوب ماعدى البحرين السواحل للشيوخ،،،،

وطبعا دفان البحر وتأثيره على البيئه البحريه والاسماك، وتسببه بقلة المصائد وإلي بدوره يخلي الصيادين يدخلون الحدود البحريه للدول المجاوره للترزق،،، وطبعا هذي الاراضي إلي تدفن كله مستملكه قبل لا تدفن،،،

الله يعين ان شاء الله

ترى على فكره للعلم حاليا بقطر يتم السير على نفس نهج البحرين فيتم تحويل الكثير من الشواطئ لملكيات خاصه سواء لفنادق او اشخاص معينين يعني خلال عده سنوات بيكون الحال من بعضه ولن يكون زيد احسن من عبيد :eek5:

بوعلي 78
19-05-2010, 03:00 AM
ترى على فكره للعلم حاليا بقطر يتم السير على نفس نهج البحرين فيتم تحويل الكثير من الشواطئ لملكيات خاصه سواء لفنادق او اشخاص معينين يعني خلال عده سنوات بيكون الحال من بعضه ولن يكون زيد احسن من عبيد :eek5:

الله يستر

بس والله شي يحرق القلب

وزارة الاسكان عندنا حاليا توزع شقق مب بيوت لأن يقولون ان مافي مكان لبناء مدن جديده (وطبعا إلي راتبه اكثر من 1500 دينار لايستحق اي خدمه من الاسكان)، وللعلم ان الشعب البحريني فقط له الحق في السكن والبناء والتملك في الربع الشمالي فقط وباقي المساحه فقط للحكومه والشيوخ،،،

ارجو من الجميع الدخول على google earth او wikimapia للتأكد من صحة كلامي،،،

والله انه شي يحرق القلب، اهل البلد ومالهم حق في بلدهم،،،

صبرا جميلا والله المستعان
والحمدلله على كل حال

فارس قطر
19-05-2010, 03:06 AM

الله يسامحك في مكان مفتوح في قطر

كلة محجوز بر وبحر

هذلان
19-05-2010, 03:12 AM
الله يستر
بس والله شي يحرق القلب
وزارة الاسكان عندنا حاليا توزع شقق مب بيوت لأن يقولون ان مافي مكان لبناء مدن جديده (وطبعا إلي راتبه اكثر من 1500 دينار لايستحق اي خدمه من الاسكان)، وللعلم ان الشعب البحريني فقط له الحق في السكن والبناء والتملك في الربع الشمالي فقط وباقي المساحه فقط للحكومه والشيوخ،،،
ارجو من الجميع الدخول على google earth او wikimapia للتأكد من صحة كلامي،،،
والله انه شي يحرق القلب، اهل البلد ومالهم حق في بلدهم،،،
صبرا جميلا والله المستعان
والحمدلله على كل حال

الي تكلم عنه شأن بحريني بحت
شرايك تخلينا في صلب الموضوع و تتركنا من سوالف الشيعة الروافض

بوعلي 78
19-05-2010, 03:26 AM
الي تكلم عنه شأن بحريني بحت
شرايك تخلينا في صلب الموضوع و تتركنا من سوالف الشيعة الروافض

ههههههههههههههه

اقول انت محد كلمك فالافضل ان تسكت وماتحشر نفسك بين الناس لأن عيب،،،

هذلان
19-05-2010, 03:28 AM
ههههههههههههههه
اقول انت محد كلمك فالافضل ان تسكت وماتحشر نفسك بين الناس لأن عيب،،،

عساها دوم هالضحكه .. طبق الي قلت لك بدون كثره كلام

بوعلي 78
19-05-2010, 03:36 AM
عساها دوم هالضحكه .. طبق الي قلت لك بدون كثره كلام

الله يشفيك ان شاء الله

هذلان
19-05-2010, 03:38 AM
الله يشفيك ان شاء الله

اللهم امين ،، ترى سبق و قلت لي نفس المقوله سابقا (الله يشفيك) و بالمناسبه كانت لنفس السبب و هو استغلال المنتدى لنفث سمومكم و نواياكم الخبيثه

بوعلي 78
19-05-2010, 03:46 AM
اللهم امين ،، ترى سبق و قلت لي نفس المقوله سابقا (الله يشفيك) و بالمناسبه كانت لنفس السبب و هو استغلال المنتدى لنفث سمومكم و نواياكم الخبيثه

ادري ان قلت لك الله يشفيك من قبل وكان الموضوع في الاستراحه، بس الظاهر انك للحين ماتشافيت،،،

وانا ماعندي لاسموم ولا نوايا خبيثه على قولتك، هذي وضع حاصل واحنا قاعدين نتناقش فيه، عندك شي تضيفه لراعي الموضوع اهلا وسهلا، تبي تحط دوبك ودوبي انا آسف لأن انا اكبر من هذي التفاهات،،،

على العموم هذا الموضوع مب موضوعك، وإلي قاعدين نقوله كله مرتبط في بعضه، بس ادرين انك ماقدرت تربط الامور مع بعضها لأنها امور اكبر من انك تفهما، بالعربي اطلع منها وخلك في حالك،،،

ورجاء لاتسبب بحذف الموضوع او اغلاقه بسبب امراضك الطائفيه،،،

ورجاء ثاني اذا شفت لي رد على اي موضوع لاترد علي، اعتبرني هوا او مب موجود، انت ماتحبني وتكرهني فليش تتعب نفسك ان ترد علي او تسبني او تغلط علي وتحسب عليك آثام،،، على قولتك انا رافضي ومااستاهل ان تحسب عليك آثام بسبتي،،،

تحياتي ياهذلان

هذلان
19-05-2010, 04:09 AM
ادري ان قلت لك الله يشفيك من قبل وكان الموضوع في الاستراحه، بس الظاهر انك للحين ماتشافيت،،،
وانا ماعندي لاسموم ولا نوايا خبيثه على قولتك، هذي وضع حاصل واحنا قاعدين نتناقش فيه، عندك شي تضيفه لراعي الموضوع اهلا وسهلا، تبي تحط دوبك ودوبي انا آسف لأن انا اكبر من هذي التفاهات،،،
على العموم هذا الموضوع مب موضوعك، وإلي قاعدين نقوله كله مرتبط في بعضه، بس ادرين انك ماقدرت تربط الامور مع بعضها لأنها امور اكبر من انك تفهما، بالعربي اطلع منها وخلك في حالك،،،
ورجاء لاتسبب بحذف الموضوع او اغلاقه بسبب امراضك الطائفيه،،،
ورجاء ثاني اذا شفت لي رد على اي موضوع لاترد علي، اعتبرني هوا او مب موجود، انت ماتحبني وتكرهني فليش تتعب نفسك ان ترد علي او تسبني او تغلط علي وتحسب عليك آثام،،، على قولتك انا رافضي ومااستاهل ان تحسب عليك آثام بسبتي،،،
تحياتي ياهذلان

يا عساني ما اشفى يا بوعلي ادرين

الحين تشوف فيه ترابط بين قفل مكتب الجزيره في البحرين و الصياد البحريني و بين سمومك الي تخدم اغراضك ؟

بالمناسبه رجائك مرفوض .. و ان شفت منك مستقبلا اي استغلال لموضوع راح اخذ نفس الموقف و بشكل رسمي

اما بالنسبه لحذف الموضوع فالمشرف ادرى مني و منك بماهو مقبول و ماهو مرفوض

(الفيصل)
19-05-2010, 04:17 AM
أصبحت موقن ومتيقن أن قناة الجزيرة
(ورقة)
تستخدم مع أو ضد

فهي قد تعدت أن تكون منبر اعلامي وهو المفترض عليها أن تكون وتبقى عليه !!

والله من وراء القصد

شكراً للغالي الذي بعث لي برسالة خاصة :)

بوعلي 78
19-05-2010, 05:44 AM
يا عساني ما اشفى يا بوعلي ادرين

الحين تشوف فيه ترابط بين قفل مكتب الجزيره في البحرين و الصياد البحريني و بين سمومك الي تخدم اغراضك ؟

بالمناسبه رجائك مرفوض .. و ان شفت منك مستقبلا اي استغلال لموضوع راح اخذ نفس الموقف و بشكل رسمي

اما بالنسبه لحذف الموضوع فالمشرف ادرى مني و منك بماهو مقبول و ماهو مرفوض

معليه ياهذلان انا ادري انك ماتقدر تشوف الترابط بين المواضيع، صعبه عليك ياخوي لأن انت عقليتك محصوره في سني وشيعي بس، وهذي المواضيع تعتبر Advance عليك،،،

على العموم قوانين المنتدى واضحه في هذا الخصوص وتقدر ترجع لموضوع الاخ ابوعلي وتتأكد بنفسك، وانا من يوم اشتراكي في المنتدى وانا ماشاركت في اي موضوع طائفي ولن اشارك، وصدقني في غيرك كثير حاولوا ان يجروني في النقاش سواء على العام او الخاص، ووصلت فيهم ان يسبوني ويشتموني بس عشان ارد عليهم واشترك في نقاشاتهم وارضي رغباتهم المريضه في نشر الفتنه الطائفيه والكراهيه بين المسلمين (حتى لو اعتبرتني كافر في نظرك ونظر من هم بنفس تفكيرك)، ياشيخ هذلان الاسلام دين جاء ليربي النفوس مع عدوك قبل صديقك واذا انت مختلف مع اي شخص بالمذهب او بفكره او برأي او حتى دين، هذي مب عذر عشان تهاجمه وتسبه وتشتمه وتنعته بأقبح الاوصاف والنعوت، بالعكس ادعو بالتي هي احسن،،،

الله يهديك ان شاء الله

واسمح لي ياراعي الموضوع على إلي صار،،،

عوده للموضوع ياهذلان بشرح لك الترابط بين المواضيع:

اولا انا قلت ان سبب اغلاق المكتب (لو كان الخبر صحيح) يرجع الى البرنامج الي انعرض على قناة الجزيره عن الفقر في البحرين، وإلي انعرض في وقت البلدين يعيشون شبه ازمه بينهم بسبب قضية البحار البحريني عادل الطويل،،،

ومثل ماذكرت اختي بنت البحرين ان قضية البحار وتكرار القضيه لأكثر من مره (دخول الصيادين البحرينيين للمياه الاقليميه القطريه والصيد فيها) يرجع الى تراجع الثروه البحريه في البحرين بسبب اعمال الدفان وقلة الاماكن الصالحه للصيد في المياه البحرينيه، ممايطر الصياد البحريني للدخول للمياه الاقليميه القطريه وممارسة الصيد فيها (والصيد يعتبر مصد رزق بالنسبه ولهم وليس هوايه)،،،

وطبعا الدفان العشوائي والاستيلاء على السواحل ماصار من الشعب، ولكن هذي قرارات وممارسات حكوميه عن طريق اشخاص معينين في الحكومه عطوا لنفسهم الحق بالتصرف باراضي وسواحل البحرين بكل حريه وبدون حسيب او رقيب، ونتج عن هذي التصرفات والممارسات تخريب او تدمير للبيئه البحريه والثروه البحريه في البحرين وإلي بدوره يؤثر بشكل مباشر في مصدر رزق واكل عيش هؤلاء الصيادين ممايطرهم للدخول للمياه القطريه وممارسة الصيد فيها،،،

وانا هني مب قاعد ابرر تصرف الصيادين بالعكس هذي تصرف مرفوض ولكل دوله الحق بالدفاع عن حدودها بالطريقه إلي تناسبها،،،

اتمنى ياهذلان اني قدرت اوضح لك الترابط بين المواضيع، عشان ماتتهمني اني قاعد انشر سمومي في المنتدى،،،

وكلمه اخيره للتوضويح، ترى إلي قاعد يصير في البحرين متضرر منه المشتمع البحريني بكل فئاته وطوائفه، والجميع مستاء من الوضع السيء ماعدا نخبه من المجتمع،،،

آسف على الاطاله
وتحياتي للجميع

هذلان
19-05-2010, 06:11 AM
معليه ياهذلان انا ادري انك ماتقدر تشوف الترابط بين المواضيع، صعبه عليك ياخوي لأن انت عقليتك محصوره في سني وشيعي بس، وهذي المواضيع تعتبر advance عليك،،،
على العموم قوانين المنتدى واضحه في هذا الخصوص وتقدر ترجع لموضوع الاخ ابوعلي وتتأكد بنفسك، وانا من يوم اشتراكي في المنتدى وانا ماشاركت في اي موضوع طائفي ولن اشارك، وصدقني في غيرك كثير حاولوا ان يجروني في النقاش سواء على العام او الخاص، ووصلت فيهم ان يسبوني ويشتموني بس عشان ارد عليهم واشترك في نقاشاتهم وارضي رغباتهم المريضه في نشر الفتنه الطائفيه والكراهيه بين المسلمين (حتى لو اعتبرتني كافر في نظرك ونظر من هم بنفس تفكيرك)، ياشيخ هذلان الاسلام دين جاء ليربي النفوس مع عدوك قبل صديقك واذا انت مختلف مع اي شخص بالمذهب او بفكره او برأي او حتى دين، هذي مب عذر عشان تهاجمه وتسبه وتشتمه وتنعته بأقبح الاوصاف والنعوت، بالعكس ادعو بالتي هي احسن،،،
الله يهديك ان شاء الله
واسمح لي ياراعي الموضوع على إلي صار،،،
عوده للموضوع ياهذلان بشرح لك الترابط بين المواضيع:
اولا انا قلت ان سبب اغلاق المكتب (لو كان الخبر صحيح) يرجع الى البرنامج الي انعرض على قناة الجزيره عن الفقر في البحرين، وإلي انعرض في وقت البلدين يعيشون شبه ازمه بينهم بسبب قضية البحار البحريني عادل الطويل،،،
ومثل ماذكرت اختي بنت البحرين ان قضية البحار وتكرار القضيه لأكثر من مره (دخول الصيادين البحرينيين للمياه الاقليميه القطريه والصيد فيها) يرجع الى تراجع الثروه البحريه في البحرين بسبب اعمال الدفان وقلة الاماكن الصالحه للصيد في المياه البحرينيه، ممايطر الصياد البحريني للدخول للمياه الاقليميه القطريه وممارسة الصيد فيها (والصيد يعتبر مصد رزق بالنسبه ولهم وليس هوايه)،،،
وطبعا الدفان العشوائي والاستيلاء على السواحل ماصار من الشعب، ولكن هذي قرارات وممارسات حكوميه عن طريق اشخاص معينين في الحكومه عطوا لنفسهم الحق بالتصرف باراضي وسواحل البحرين بكل حريه وبدون حسيب او رقيب، ونتج عن هذي التصرفات والممارسات تخريب او تدمير للبيئه البحريه والثروه البحريه في البحرين وإلي بدوره يؤثر بشكل مباشر في مصدر رزق واكل عيش هؤلاء الصيادين ممايطرهم للدخول للمياه القطريه وممارسة الصيد فيها،،،
وانا هني مب قاعد ابرر تصرف الصيادين بالعكس هذي تصرف مرفوض ولكل دوله الحق بالدفاع عن حدودها بالطريقه إلي تناسبها،،،
اتمنى ياهذلان اني قدرت اوضح لك الترابط بين المواضيع، عشان ماتتهمني اني قاعد انشر سمومي في المنتدى،،،
وكلمه اخيره للتوضويح، ترى إلي قاعد يصير في البحرين متضرر منه المشتمع البحريني بكل فئاته وطوائفه، والجميع مستاء من الوضع السيء ماعدا نخبه من المجتمع،،،
آسف على الاطاله
وتحياتي للجميع

اسمع

اسلوب الي تتبعه من تحقير لعقليه الغير هذا اتركه منك ولا تظهر نفسك بمظهر المثقف ابو الفكر الي جايب الذيب من ذيله .. و ماعلي من الي يجرك لنقاش ولا لغيره ولا تخلط الامور ماكان ولن يكون فيه نقاش بيني و بينك عاى الخاص

و بما انك ملم بقوانين المنتدى فاعتقد انك تعلم ان الخوض في خصوصيات الدول الاخرى هو شأن داخلي يخص اهل البلد وهو موضوع منهي عنه في المنتدى (عندك شأن بحريني و قضيحه خاصه بالبحرين انشرها عند هل البحرين فهم اولى و احق من غيرهم بمعرفه مايدور في نفسك و هم اقدر منا بحل مشكلاتهم )

اما بالنسبه لشرحك الي صعب لي فهمه في ترابط الامور فهذا عذرك انت و هذا الي انت مقتنع فيه .
----------------

<<< ---- ترابط الاحداث في تفكير هذلان الي مايعرف الا الطائفيه (على قولتك)

بعد ان قامت الحكومه البحرينيه بتضييق الخناق على الصيادين البحرينيين بقيامهم لاعمال دفان و اكتساح لسواحل البحرين الامر الذي اظطر الصياد البحريني الى ادخول الى مياه اقليمه و اختراق حدود دول اخرى الامر الدي نتج عنه وقوع هاؤلاء الصيادين في مشاكل و قضايا مع الدول المجاوره فلم يجد الصياد البحرين منتفس له و للظلم الحاصل له سوى غزو منطقه النعيم (البحرينيه) يوم امس و اشعال الحرائق بالمنازل و بعض السيارات باستخدام قنابل الملوتوف . مسكين غير ملام فالاحساس بالظلم شعور سيء .

اسمحلي الشيخ ترى النقاش و ترابط الافكار و الحور يخلي الواحد يسترسل و يذكر مثل هذه الحقائق .

و السموحه مره ثانيه اذا ردي فيه لؤم و لف و دوران و مراوغه . ما اقدر طبعي كذا

بوعلي 78
19-05-2010, 06:39 AM
اسمع

اسلوب الي تتبعه من تحقير لعقليه الغير هذا اتركه منك ولا تظهر نفسك بمظهر المثقف ابو الفكر الي جايب الذيب من ذيله .. و ماعلي من الي يجرك لنقاش ولا لغيره ولا تخلط الامور ماكان ولن يكون فيه نقاش بيني و بينك عاى الخاص

و بما انك ملم بقوانين المنتدى فاعتقد انك تعلم ان الخوض في خصوصيات الدول الاخرى هو شأن داخلي يخص اهل البلد وهو موضوع منهي عنه في المنتدى (عندك شأن بحريني و قضيحه خاصه بالبحرين انشرها عند هل البحرين فهم اولى و احق من غيرهم بمعرفه مايدور في نفسك و هم اقدر منا بحل مشكلاتهم )

اما بالنسبه لشرحك الي صعب لي فهمه في ترابط الامور فهذا عذرك انت و هذا الي انت مقتنع فيه .
----------------

<<< ---- ترابط الاحداث في تفكير هذلان الي مايعرف الا الطائفيه (على قولتك)

بعد ان قامت الحكومه البحرينيه بتضييق الخناق على الصيادين البحرينيين بقيامهم لاعمال دفان و اكتساح لسواحل البحرين الامر الذي اظطر الصياد البحريني الى ادخول الى مياه اقليمه و اختراق حدود دول اخرى الامر الدي نتج عنه وقوع هاؤلاء الصيادين في مشاكل و قضايا مع الدول المجاوره فلم يجد الصياد البحرين منتفس له و للظلم الحاصل له سوى غزو منطقه النعيم (البحرينيه) يوم امس و اشعال الحرائق بالمنازل و بعض السيارات باستخدام قنابل الملوتوف . مسكين غير ملام فالاحساس بالظلم شعور سيء .

اسمحلي الشيخ ترى النقاش و ترابط الافكار و الحور يخلي الواحد يسترسل و يذكر مثل هذه الحقائق .

و السموحه مره ثانيه اذا ردي فيه لؤم و لف و دوران و مراوغه . ما اقدر طبعي كذا

اولا انا ماقلت ان في نقاش صار بيني وبينك على الخاص، ارجع للمشاركه واقرأ مره ثانيه،،،

ثانيا احنا كنا نتكلم عن دخول الصيادين البحرينيين للمياه القطريه بطريقه غير مشروعه للصيد واسباب هذا التصرف، بمعنى الشأن البحريني الداخلي صار له تأثير على الدول المجاوره بطريقه او باخرى،،،

ثالثا شرحي في ترابط المواضيع إلي صعب عليك ان تفهمه انا ماألومك لأن مثل ماقلت لك ان هذي المواضيع advance عليك وتحتاج لوقت على ماتوصل للعقليه إلي تساعدك ان تفهم هذي الترابط،،،

ورابعا ابشرك امس ماكان في اي اعمال شغب في النعيم (على حد علمي)، كان في هجوم على دوريه تابعه للشرطه في قرية كرزكان من قبل مجموعه من الغوغائين والهمج وإلي اغلب فئات الشعب البحريني ترفض وتستنكر هذي التصرفات إلي عمرها ماجابت او ادت لأي نتيجه تكون في مصلحة الشعب،،،

واخيرا ترى هذي تعمال الشغب اقتصرت في الفتره الاخيره على حرق الاطارات في الشوارع وتعطيل العالم وطبعا هذا غير التلوث إلي يسببه التيار وتخريب للشوارع بسبب الحراره الناتجه عن احتراقه،،،

الله يهديك ياهذلان وهذي راح يكون آخر رد لي عليك لأن النقاش معاك مامنه اي فايده لي،،،

تحياتي

بنت^البحرين1
19-05-2010, 03:38 PM
اخواني هذلان وبوعلي .. تعوذوا من ابليس واذكروا الله وترى ابليس مامات ..

حسب آخر الأخبار والمستجدات ان البحار المحتجز ستكون غدا محاكمته في دولة قطر

بطل الفريج
19-05-2010, 04:35 PM
وزيرة الإعلام: تجميد نشاط قناة الجزيرة في البحرين لأسباب مهنية بحتة

وزيرة الثقافة والإعلام
بررت وزيرة الثقافة والإعلام الشيخة مي بنت محمد آل خليفة قرار تجميد نشاط مكتب قناة الجزيرة في البحرين بما وصفته "أسباب مهنية بحتة".
وقالت: "هناك بعض الاتفاقيات بيننا وبين قناة الجزيرة، وربما من غير قصد أخل الطرف الآخر بها، وهناك مذكرة تفاهم سوف تُعد وتوضح جميع الملابسات التي أدت إلى توقيف العمل لفترة، إلى أن توضع البنود والمرئيات الخاصة بالعمل الإعلامي في البحرين".

السندان
19-05-2010, 04:46 PM
الله يهداكم

اتركوا السياسه للسياسيين

The Dreamer
19-05-2010, 08:51 PM
الجزيرة ما عندها مكتب في البحرين عندها مراسل بس!!!!!!

لاجئ عاطفي
19-05-2010, 08:56 PM
المضحك في الامر ان البحرين مافيها اصلا مكتب للجزيرة :)

القناص
19-05-2010, 08:58 PM

على حد علمي البحار البحريني مرقد بالمستشفى

Bin Hood
19-05-2010, 09:05 PM
قد تكون الجزيرة اخطأت

لكن الصراحة زين سوووت وااااااااااااايد زين

فضحة الحكومة و ما خفي كان اعظم

الشعب البحريني فقير فقير وهذه حقيقة

صدقني لو اقولكم شلون الحكومة يتفنون في سرقة البحرينين تستغربون

تبقون يا اهل قطر اهلنا وحبايبنا وبينا كل خير ان شاء الله

Bin Hood
19-05-2010, 09:11 PM
اخوي هذلان انت ريال والنعم فيك في أهلك

وبوعلي 78 ما قال الا كل خير وما غلط على احد

فمافي داعي العصبية

زايدي
19-05-2010, 09:15 PM
ما أعرفه عن الجزيرة أنها تتبنا دائما وجهة النظر الشيعية على حساب أهل السنة . فإن كان الموضوع يتعلق بذلك , فأنا ضد قناة الجزيرة ومن المؤيدين للملكة البحرين الشقيقة
تبقى دول الخليج العربي خط دفاعي واحد ضد أطماع إيران و الروافض

هاب ريح
19-05-2010, 09:22 PM
المضحك في الامر ان البحرين مافيها اصلا مكتب للجزيرة :)

يعني الخبر الكبير والمحطوط على صفحة الاخبار بالجزيرة نت ...خرطي
والا ورقة ضغط على الاعصاب !!!؟؟؟

لاجئ عاطفي
19-05-2010, 09:27 PM
يعني الخبر الكبير والمحطوط على صفحة الاخبار بالجزيرة نت ...خرطي
والا ورقة ضغط على الاعصاب !!!؟؟؟

اليوم الصبح في النشره الصباحيه للجزيره اعلنوا استياء الجزيره واندهاشها من اغلاق المكتب وهي ماعندها مكتب اصلا مجرد مراسل فقط

هام السحاب
19-05-2010, 10:14 PM
كل هالصراخ و الهواش و اخرتها مافي مكتب

صلاتي
19-05-2010, 10:17 PM
والضحية جسر المحبة ! ؟

معيذر جنوب
19-05-2010, 10:35 PM
الجزيرة تستغرب إغلاق مكتب "غير موجود" بالبحرين

الجزيرة تنفي وجود مكتب لها بالمنامة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)-- بعد قليل من إعلان وزارة الثقافة والإعلام في مملكة البحرين بتجميد مكتب قناة "الجزيرة" بصفة مؤقتة، أعربت الفضائية القطرية عن دهشتها واستغرابها لهذا القرار، وقالت إنها ليس لها مكتب من الأساس في المملكة الخليجية.
وقالت الجزيرة في بيان أصدرته الأربعاء، وحصلت عليه cnn بالعربية، إنها "تلقت بالدهشة والاستغراب ما تداولته وسائل الإعلام البحرينية، حول قرار وزارة الثقافة والإعلام هناك تجميد نشاط مكتبها في البحرين بصفة مؤقتة، وذلك نظراً لعدم وجود مكتب للجزيرة في المملكة."
وأضاف البيان أنه "إذ تعرب شبكة الجزيرة عن بالغ أسفها للقرار المذكور، الذي لم تُبلغ به رسمياً، فإنها تؤكد أن سياستها التحريرية وخطها المهني في معالجة الأحداث والقضايا، أينما كان موقع عملها، لم يتغير أو يتبدل، وأنها تلتزم دائماً الشعار الذي رفعته منذ اليوم الأول لانطلاقتها وهو الرأي والرأي الآخر."

مضاد
19-05-2010, 11:09 PM
والضحية جسر المحبة ! ؟

بالعكس اااحلى مافي الســـالفه

وجعله مايستوي .

:dance

طبعاً هذا رايي :pardon:

باراكودا
19-05-2010, 11:58 PM
أتوقع هذي من الاعراض الجانبية لمباراة الوصل ونادي قطر ..... أصبح الضرب تحت البطن .

دلة الرسلان
20-05-2010, 12:09 AM
ياليت بعد يسكرونه معقوله مكتب في كل دولة بصورة دائمة !!

هاب ريح
20-05-2010, 12:23 AM
ياليت بعد يسكرونه معقوله مكتب في كل دولة بصورة دائمة !!

لو تشوفون بعض مراسلي الجزيرة تجدونهم يلبسون (اثناء التغطية وعمل التقارير ) ملابس حالتها حاله

يعني لما يقال مكتب لازم ميزانية
وين تروح والمراسلين في لباس يرثى له ؟؟

حرقطر
20-05-2010, 12:26 AM
ان شفت برنامج في الجزيره من يومين عن احوال البحرينين والفقر الي عايشينه

اعتقد من بعد هذا تم القرار

بوحارب
20-05-2010, 12:59 AM

المفروض تنطردين من المنتدى :(

بنت^البحرين1
20-05-2010, 01:09 AM
المفروض تنطردين من المنتدى :(

بوحارب اطلع منها احسن لك .. بعدين شقايلة انا عشان انطرد ؟؟ يالسه اهدي الوضع بدل ماتشتعل بينهم .. فالنهاية هم اخوان

فلا تيلس تكوك وتفتن

بطل الفريج
20-05-2010, 04:47 PM
ان شفت برنامج في الجزيره من يومين عن احوال البحرينين والفقر الي عايشينه

اعتقد من بعد هذا تم القرار

يبدو ان تقرير الفقر في البحرين الذي بثته قناة الجزيره اصاب وزارة الاعلام بأرتجاج في المخ جعلها تتخبط وتتوهم اشياء ليس لها وجود.

لاجئ عاطفي
20-05-2010, 06:00 PM
لو تشوفون بعض مراسلي الجزيرة تجدونهم يلبسون (اثناء التغطية وعمل التقارير ) ملابس حالتها حاله

يعني لما يقال مكتب لازم ميزانية
وين تروح والمراسلين في لباس يرثى له ؟؟

المراسلين رواتبهم عاليه وبالدولار بعد بس التقصير منهم هم اللي يقصرون على روحهم يوفرون هالرواتب :)

بطل الفريج
21-05-2010, 01:34 PM
يعني شلون؟ نروح البحرين ولا في مشاكل؟

بوعلي 78
21-05-2010, 03:13 PM
يعني شلون؟ نروح البحرين ولا في مشاكل؟

حياك الله يالشيخ في البحرين
وتطمن مافي مشاكل ولا شي
وان ماشالتك الارض انشيلك فوق راسنه ياالغالي

بطل الفريج
21-05-2010, 03:38 PM
حياك الله يالشيخ في البحرين
وتطمن مافي مشاكل ولا شي
وان ماشالتك الارض انشيلك فوق راسنه ياالغالي

تسلم يا بوعلي:nice:

hemoud123
21-05-2010, 03:53 PM
مذيعين الجزيره فيهم تعالي غير طبيعي و على ايش ما ادري
اتمنى من كل قلبي تتسكر مكاتبها في كل دول العالم واولهم مكتبها في قطر

بطل الفريج
22-05-2010, 08:27 PM
منقول من منتدي بحريني

خيارات الموضوع
#1 اليوم, 04:33 PM
رعبوب البحرين
عضو مشارك تاريخ التسجيّل: Feb 2008

تقرير قناة الجزيرة صحيح بل و نثبت هنا ان اكثر من نصف البحرينيين فقراء !!

--------------------------------------------------------------------------------
من قال مافيه فقر في البحرين كذاب !!

و قناة الجزيرة لم تعرض سوى الحقيقة و لم تعرض سوى الواقع , نعم نعلم ان نوايا قناة الجزيرة من التقرير هي نوايا ليست لاجل مصلحة الشعب البحريني انما هي للاساءة اعلاميا للبحرين نتفق مع هذا , لكن نؤكد ان تقرير قناة الجزيرة صحيح ..

ماذا تفعل اليوم 200 او 300 دينار كراتب شهري ؟! اليوم راتب صاحب الشهادة الثانوية 200 دينار و الجامعي 300 دينار .. الا من يعملون كضباط من ابناء العوائل السنية الكبيرة الكريمة المعروفة ( دون ذكر اسماء) ابناء تلك العوائل الكبيرة مكانهم محجوز كضباط .. حتى و ان كانت شهاداتهم ثانوية عامة لا نغالط انفسنا .. و .. لكن بقية الناس من السنة و الشيعة اليوم ان لم يكن اباءهم تجار و ان لم يكونوا ضباط فلن تنفعهم شهادة ولا اي شيء .. و راتب 300 دينار للجامعي هو الموجود و هو المتوسط لمن لا يمتلك واسطة , اذا ماذا تفعل 300 دينار ؟! ماهي تكلفة المعيشة في البحرين لاسرة من شخصين !! شخصين فقط زوج و زوجته !!

اين سيسكنون ؟! كم هي تكلفة السكن ؟! 200 دينار سعر ايجار شقة عادية من غرفتين فقط و صالة اعتقد انه سعر منطقي جدا و منخفض ربما .. كم يتبقى من الراتب 100 دينار ؟! (21 دينار تستقطع منها للتامينات الاجتماعية و التعطل) و انا احدثكم عن تجربة شخصية بهذا الراتب .. كم سيبقى من المئة دينار ؟! 79 دينار !! طيب بترول سيارة للعمل شهريا نقول 30 دينار كم يتبقى ؟! 49 دينار !!! ماذا ستكفي ؟! فاتورة كهرباء او تلفون ؟! او انترنت ؟! لو كنا متحفظين لقلنا ستكلف هذه الفواتير 20 دينار كل شهر !!

كم سيبقى ؟!!!!
29 دينار !!! للاكل طوال الشهر لاسرة من شخصين فقط دون انجاب اية ابناء !!

29 دينار للاكل و الطعام !!!!!! لاسرة من شخصين من موظف بحريني خريج جامعي و زوجته ربة المنزل !!

29 دينار طوال الشهر يا ال خليفة ماذا تفعل ؟!!!!!!!

اين تذهبوون باموال النفطططططططططططططططط ؟!

و تقولوون على لسان وزيرة التنمية الاجتماعية منى البلوشي التي تجلس في مكتبها الفخممم ان الفقر نسبي !!

ماذا ستفعل 29 دينار ؟!

و من يقول لا تسكنوا بشقة ؟! اين نسكن في الشارع !!

لم نحتسب ايضا قسط للسيارة و الا ستكون الحسبة بالسالب !!

حسبي الله و نعم الوكييل

بنت^البحرين1
22-05-2010, 08:34 PM
منقول من منتدي بحريني

خيارات الموضوع
#1 اليوم, 04:33 pm
رعبوب البحرين
عضو مشارك تاريخ التسجيّل: Feb 2008

تقرير قناة الجزيرة صحيح بل و نثبت هنا ان اكثر من نصف البحرينيين فقراء !!

--------------------------------------------------------------------------------
من قال مافيه فقر في البحرين كذاب !!

و قناة الجزيرة لم تعرض سوى الحقيقة و لم تعرض سوى الواقع , نعم نعلم ان نوايا قناة الجزيرة من التقرير هي نوايا ليست لاجل مصلحة الشعب البحريني انما هي للاساءة اعلاميا للبحرين نتفق مع هذا , لكن نؤكد ان تقرير قناة الجزيرة صحيح ..

ماذا تفعل اليوم 200 او 300 دينار كراتب شهري ؟! اليوم راتب صاحب الشهادة الثانوية 200 دينار و الجامعي 300 دينار .. الا من يعملون كضباط من ابناء العوائل السنية الكبيرة الكريمة المعروفة ( دون ذكر اسماء) ابناء تلك العوائل الكبيرة مكانهم محجوز كضباط .. حتى و ان كانت شهاداتهم ثانوية عامة لا نغالط انفسنا .. و .. لكن بقية الناس من السنة و الشيعة اليوم ان لم يكن اباءهم تجار و ان لم يكونوا ضباط فلن تنفعهم شهادة ولا اي شيء .. و راتب 300 دينار للجامعي هو الموجود و هو المتوسط لمن لا يمتلك واسطة , اذا ماذا تفعل 300 دينار ؟! ماهي تكلفة المعيشة في البحرين لاسرة من شخصين !! شخصين فقط زوج و زوجته !!

اين سيسكنون ؟! كم هي تكلفة السكن ؟! 200 دينار سعر ايجار شقة عادية من غرفتين فقط و صالة اعتقد انه سعر منطقي جدا و منخفض ربما .. كم يتبقى من الراتب 100 دينار ؟! (21 دينار تستقطع منها للتامينات الاجتماعية و التعطل) و انا احدثكم عن تجربة شخصية بهذا الراتب .. كم سيبقى من المئة دينار ؟! 79 دينار !! طيب بترول سيارة للعمل شهريا نقول 30 دينار كم يتبقى ؟! 49 دينار !!! ماذا ستكفي ؟! فاتورة كهرباء او تلفون ؟! او انترنت ؟! لو كنا متحفظين لقلنا ستكلف هذه الفواتير 20 دينار كل شهر !!

كم سيبقى ؟!!!!
29 دينار !!! للاكل طوال الشهر لاسرة من شخصين فقط دون انجاب اية ابناء !!

29 دينار للاكل و الطعام !!!!!! لاسرة من شخصين من موظف بحريني خريج جامعي و زوجته ربة المنزل !!

29 دينار طوال الشهر يا ال خليفة ماذا تفعل ؟!!!!!!!

اين تذهبوون باموال النفطططططططططططططططط ؟!

و تقولوون على لسان وزيرة التنمية الاجتماعية منى البلوشي التي تجلس في مكتبها الفخممم ان الفقر نسبي !!

ماذا ستفعل 29 دينار ؟!

و من يقول لا تسكنوا بشقة ؟! اين نسكن في الشارع !!

لم نحتسب ايضا قسط للسيارة و الا ستكون الحسبة بالسالب !!

حسبي الله و نعم الوكييل

والله اخوي بطل الفريج .. أدمى قلبي هالكلام .. قس على ذلك الالاف المؤلفة من البحرينيين ممن يعيشون الحال نفسه من المذهبين وهناك من المآسي الكثير الكثير اللتي لم يعرفها الكثير منا.. الرواتب مخزية جدا مقارنة مع مايدخل على البلاد من النفط وغيرها الكثير الكثير .. ولكن السرقة والنهب والفساد كبير جدا جدا

يعجز لساني ويتألم قلبي وتبكي عيني لحال بلادي

ماقول غير الله يدوم عزك يا يبه

بطل الفريج
23-05-2010, 12:02 AM
والله اخوي بطل الفريج .. أدمى قلبي هالكلام .. قس على ذلك الالاف المؤلفة من البحرينيين ممن يعيشون الحال نفسه من المذهبين وهناك من المآسي الكثير الكثير اللتي لم يعرفها الكثير منا.. الرواتب مخزية جدا مقارنة مع مايدخل على البلاد من النفط وغيرها الكثير الكثير .. ولكن السرقة والنهب والفساد كبير جدا جدا

يعجز لساني ويتألم قلبي وتبكي عيني لحال بلادي

ماقول غير الله يدوم عزك يا يبه

الله يغنيكم من فضله اختي ، وكلوا أمركم لله سبحانه و تعالى
الله يخلي لج أبوج و ما تحتاجون حق أحد

بواردي
23-05-2010, 12:53 AM
يعني انا اشوف الجزيرة فيهم لقافة زايدة
ولو اي قناة جات وصورت تقرير عن هل قطر الفقارا

بنستنكر ونشجب وندين
ونقول انه شي خاص فينا ومالهم شغل

ليش حلال لنا حرام لغيرنا

هذلان
24-05-2010, 03:37 PM
بوعلي 78
Banned

اللهم لا شماته .. مانفته الـ advance

اتمنى يكون عبرة لغيره ،، الله يهدينا و يهديه

بنت^البحرين1
24-05-2010, 04:52 PM
بوعلي 78
banned

اللهم لا شماته .. مانفته الـ advance

اتمنى يكون عبرة لغيره ،، الله يهدينا و يهديه

اخوي هذلان ماعهدت ردودك بهالطريقة .. صف نيتك وخل قلبك أبيض .. والله الدنيا ماتسوى وكلنا في نفس الحفرة رايحين .. تعوذ من ابليس واذكر الله .. ولاتنسى انكم اخوان فالدين

والله يهدينا ويهديكم

alrheeb2020
24-05-2010, 05:53 PM
اخوي هذلان ماعهدت ردودك بهالطريقة .. صف نيتك وخل قلبك أبيض .. والله الدنيا ماتسوى وكلنا في نفس الحفرة رايحين .. تعوذ من ابليس واذكر الله .. ولاتنسى انكم اخوان فالدين

والله يهدينا ويهديكم

غلطان ورب الكعبه ..

متى ساروا السنه والشيعه اخوان ؟

مابي اتعمق اكثر لانه كل شي واضح ..