المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شبكة cbs وتقرير عن قطر

كركم
19-05-2010, 01:27 AM
صباح الاكشن

الله يسلمكم قررت شبكة cbs الأمريكية عمل تقرير عن الشعب القطري بعد التقارير اللي تناقلتها بعض صفحات الجرائد في الفترة الأخيرة..عن الحياة في قطر ...وطلب مني الموكل بعمل هذا التقرير التنسيق مع بعض الشباب والبنات اللي حابين يتكلمون عن مطالباتهم وانتقاداتهم للسياسات ..سواء الداخليه او الخارجية ...الاقتصادية منها والأجتماعية...يعني اللي بخاطره شي يقوله..وطبعا التقرير تلفزيوني..يعني بتطلع الوجيه الطيبه وبينسمع صوتها..

ومافي خط أحمر للمواضيع ومافي فرصة للمدح والقاء القصائد..بيكون تقرير موضوعي..اللي عنده اي رأي عن اي جهة او لأي سياسة في الدولة يقدر يشارك....

القوانيين - الوظائف والرواتب - الغلاء - الديموقراطيه - الاجانب..الخ الخ الخ..

اللي حاب يشارك يكتب بس نبذه عن اللي يبي يقوله عشان اقدر احدد المشاركين اللي بيوصلون الفكرة بشكل صحيح..يعني مثلا :
اكثر من شخص يبون يتكلمون عن الغلاء...وكل واحد له اسلوبه ومن الطبيعي نختار اللي نحس انه مطلع على الأسعار وعنده حلول واذا سأله المراسل عن السبب يجاوب بكل جرأة..

واللي عنده اي استفسار انا حاضر

al-sadd
19-05-2010, 01:41 AM
بتوفيق ان شاء الله الشيخ بالتقرير
وان شاء الله بتجيك الوجيه الطيبه =)

كركم
19-05-2010, 08:51 AM
بتوفيق ان شاء الله الشيخ بالتقرير
وان شاء الله بتجيك الوجيه الطيبه =)

الشيخ ابوك وان ولده..وان شاء الله نشوف تفاعل من الأعضاء

حمد
19-05-2010, 11:08 AM
صراحه انا مافهمت

هل انت تشتغل بالقناه او مراسلهم في قطر ... ولا ايش دورك بالضبط ؟

وبعدين ايش فايدتي انا كمواطن قطري ... اني اتكلم في قناة خارجيه اجنبيه .... هل بهذي الطريقة ان كانت عندي مشاكل راح تنحل .... ولا الموضوع بس فضايح بدون اي فايده .

BIG-VEGA
19-05-2010, 11:12 AM
مشكور

بس انا عن نفسي ارفض

(( دهنا في مكبتنا))

ضوى
19-05-2010, 11:21 AM
السؤال اللي يطرح نفسه

امريكا وش تبي فينا وفي مشاكلنا ؟؟ ونتايج التقرير راح توصل لمن ؟؟؟ ومنهو المستفيد من هذه النتائج ؟؟؟؟

خليها تهتم بامورها العالقة مع شعبها ابرك لها والا احنا صدقنا انها ماما وبابا امريكا ولازم تكون الوصي علينا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

التركي
19-05-2010, 11:47 AM
كركم لك اسمى الاحترام

انت خطير ....

بلادي وان جارت علي عزيزة *** اهلي وان ضنو علي كرام

الطابور الخامس هو تعبير نشأ أثناء الحرب الأهلية الأسبانية التي نشبت عام 1936 م. واستمرت ثلاث سنوات وأول من أطلق هذا التعبير هو الجنرال كويبو كيللانو أحد قادة القوات الوطنية الزاحفة على مدريد وكانت تتكون من أربعة طوابير من الثوار وقال: إن هناك طابورًا خامسًاً يعمل مع الوطنيين لجيش الجنرال فرانكو ضد الحكومة الجمهورية التي كانت ذات ميول ماركسية يسارية من داخل مدريد ويقصد به مؤيدي فرانكو من الشعب.

وترسخ هذا المعنى في الاعتماد على الجواسيس في الحروب واتسع ليشمل مروجي الإشاعات ومنظمي الحروب النفسية التي انتشرت نتيجة الحرب الباردة بين المعسكرين الاشتراكي والرأسمالي.

كركم افندي اعرف ان لك في هذا المنتدى احبة .

وانا

واحد

منهم

لك اسمى الاحترام

العقل الحر
19-05-2010, 12:24 PM
اخواني وخواتي

ارجوا الحذر من التكلم في اي قناة غير خليجية لانه سوف يتم قطع اجزاء من موضوعك او الالقاء المعمول معك وسوف يقولونك كلام ماقلته او كنت تقصده

وكانت قناة من القنوات نقلت عده اراء عن فتح الكنيسة في قطر ونص المتحدثين من ربعي

وقالوا لي بالحرف الواحد انهم قالوا كلام وقطعوه وخلوه يقول او يقصد شي ثاني

وكانوا ربعي مش مؤيدين فتح الكنيسة ولكن في الالقاء كان العكس !!

كركم
19-05-2010, 12:31 PM
صراحه انا مافهمت

هل انت تشتغل بالقناه او مراسلهم في قطر ... ولا ايش دورك بالضبط ؟

وبعدين ايش فايدتي انا كمواطن قطري ... اني اتكلم في قناة خارجيه اجنبيه .... هل بهذي الطريقة ان كانت عندي مشاكل راح تنحل .... ولا الموضوع بس فضايح بدون اي فايده .

اخوي مابيني وبين القناة اي صفة رسمية اللهم الموكل بعمل هذا التقرير وهو المراسل طلب مني انسق مع بعض الشباب والبنات اللي حابين يتكلمون ويعبرون عن وجهة نظرهم...
اخوي الكثير يشتكون ليل ونهار في المنتدى ..هل اصواتهم توصل.؟؟..هل عدم وصولها منعهم من التعبير عن ارائهم....نفس الهدف ولكن اسلوب مختلف .وقطر مابها فضايح عشان نتكلم فيها..!!

يعطيك العافية

كركم
19-05-2010, 12:32 PM
مشكور

بس انا عن نفسي ارفض

(( دهنا في مكبتنا))

العفوا

mnaf
19-05-2010, 12:35 PM
يسلمووووووووو

كركم
19-05-2010, 12:37 PM
السؤال اللي يطرح نفسه

امريكا وش تبي فينا وفي مشاكلنا ؟؟ ونتايج التقرير راح توصل لمن ؟؟؟ ومنهو المستفيد من هذه النتائج ؟؟؟؟

خليها تهتم بامورها العالقة مع شعبها ابرك لها والا احنا صدقنا انها ماما وبابا امريكا ولازم تكون الوصي علينا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هذي قناة تلفزيونية خاص مالها خص بالحكومة الامريكية...اعتقد ان هذي فرصة جيدة للي يبي يتكلم وعنده الجرأة...مثل المنتدى بالضبط...ولكن وسيلة اقوى واكثر تأثيرا

كركم
19-05-2010, 12:44 PM
كركم لك اسمى الاحترام

انت خطير ....

بلادي وان جارت علي عزيزة *** اهلي وان ضنو علي كرام

الطابور الخامس هو تعبير نشأ أثناء الحرب الأهلية الأسبانية التي نشبت عام 1936 م. واستمرت ثلاث سنوات وأول من أطلق هذا التعبير هو الجنرال كويبو كيللانو أحد قادة القوات الوطنية الزاحفة على مدريد وكانت تتكون من أربعة طوابير من الثوار وقال: إن هناك طابورًا خامسًاً يعمل مع الوطنيين لجيش الجنرال فرانكو ضد الحكومة الجمهورية التي كانت ذات ميول ماركسية يسارية من داخل مدريد ويقصد به مؤيدي فرانكو من الشعب.

وترسخ هذا المعنى في الاعتماد على الجواسيس في الحروب واتسع ليشمل مروجي الإشاعات ومنظمي الحروب النفسية التي انتشرت نتيجة الحرب الباردة بين المعسكرين الاشتراكي والرأسمالي.

كركم افندي اعرف ان لك في هذا المنتدى احبة .

وانا

واحد

منهم

لك اسمى الاحترام

واذا خذت كلامك بحسن نية أعتقد انك تعي جيدا ان قطر ليست في حالة حرب مع امريكا والعلاقات فوق الممتازة وليس هناك اي داعي لأستهداف قطر بأي مؤامرة أعلامية او سياسية..وبالتالي أرجح كفة ان الموضوع فرصه او منبر لمن لا منبر له..ياليت لو نحط نظرية المؤامرة على جنب

كركم
19-05-2010, 12:49 PM
اخواني وخواتي

ارجوا الحذر من التكلم في اي قناة غير خليجية لانه سوف يتم قطع اجزاء من موضوعك او الالقاء المعمول معك وسوف يقولونك كلام ماقلته او كنت تقصده

وكانت قناة من القنوات نقلت عده اراء عن فتح الكنيسة في قطر ونص المتحدثين من ربعي

وقالوا لي بالحرف الواحد انهم قالوا كلام وقطعوه وخلوه يقول او يقصد شي ثاني

وكانوا ربعي مش مؤيدين فتح الكنيسة ولكن في الالقاء كان العكس !!

اخوي كيف خلهم يقولون شي ثاني...!!!؟؟ للحين التطور التكنولوجي ما وصل لهذي المرحلة..مافي احتمال انهم خافوا ينتقدون هذي الخطوة وقالوا رايهم على استحياء ولما طلع للمشاهدين قالوا قطعوا من كلامنا؟؟..
طيب اخوي شرايك لو ضمنت لك فرصه انهم يطلعون مرة ثانية ويبدون رايهم ورفضهم لموضوع الكنسية..تهقى بيرضون؟

التركي
19-05-2010, 12:52 PM
واذا خذت كلامك بحسن نية أعتقد انك تعي جيدا ان قطر ليست في حالة حرب مع امريكا والعلاقات فوق الممتازة وليس هناك اي داعي لأستهداف قطر بأي مؤامرة أعلامية او سياسية..وبالتالي أرجح كفة ان الموضوع فرصه او منبر لمن لا منبر له..ياليت لو نحط نظرية المؤامرة على جنب

هههههههههههههه

لم تفهم

اقصد انتقص الحكومة

ونحن والحمدلله في احسن حال

هذه القنوات الخاصة لها اهدف وامثالك ريت المحرك لها

تذكر

اني

من الاحبة

ضوى
19-05-2010, 12:54 PM
هذي قناة تلفزيونية خاص مالها خص بالحكومة الامريكية...اعتقد ان هذي فرصة جيدة للي يبي يتكلم وعنده الجرأة...مثل المنتدى بالضبط...ولكن وسيلة اقوى واكثر تأثيرا

قناة خاصة !!!

ابحث عن مالكها الحقيقي :)

كركم
19-05-2010, 01:03 PM
قناة خاصة !!!

ابحث عن مالكها الحقيقي :)

انتي وصلتي لمالكها الحقيقي؟
انا والله ماعرفه...بس اكيد الدولة تعرفه ومرخصه للمراسل للعمل في قطر...موافقه على هذا الشئ...السؤال هل انتي وانا نخاف على الدولة وسمعتها اكثر من المسؤؤلين.؟؟؟

ضوى
19-05-2010, 01:10 PM
انتي وصلتي لمالكها الحقيقي؟
انا والله ماعرفه...بس اكيد الدولة تعرفه ومرخصه للمراسل للعمل في قطر...موافقه على هذا الشئ...السؤال هل انتي وانا نخاف على الدولة وسمعتها اكثر من المسؤؤلين.؟؟؟

يجوز ليش لا ، تبي تفهمني الخطوط القطرية بمديرها التنفيذي يخاف على سمعة قطر مثلي ومثلك ؟؟ لو كان صحيح ليش الخمر يوزع كأنه مشروب مباح على متن طائراته !!!!!!!!!!

هيئة الطيران المدني تخاف على سمعة قطر مثلي ومثلك؟؟؟ لو كلان صحيح ليش اول مايدخل الاجنبي ( تعيين ) تطلع له ترخيص السماح بشراء الخمر كأنه مشروب ضروري لهم وبدونه راح يخترب الشغل او يتعطل ؟؟؟

وهم قطر
19-05-2010, 01:16 PM
اخوي كركم الموكل وش جنسيته وثانيا القناه الامريكيه وش مصلحتها هل تريد ان تحسن سمعه قطر عالميا

وللعلم بأن امريكا عارفه عدد الحصى الي في قطر مايحتاج تفاعل من الجمهور ولو قلنا دوله خليجيه او عربيه كان تهون

نعلم بان ليس لك مصلحه ولكن الموكل يريدها جاهزه مجهزه وربما العكس صحيح

يمكن جهه تمول هذي القناه لتحسين سمعه القطريين هذا ولله اعلم

كركم
19-05-2010, 01:23 PM
يجوز ليش لا ، تبي تفهمني الخطوط القطرية بمديرها التنفيذي يخاف على سمعة قطر مثلي ومثلك ؟؟ لو كان صحيح ليش الخمر يوزع كأنه مشروب مباح على متن طائراته !!!!!!!!!!

هيئة الطيران المدني تخاف على سمعة قطر مثلي ومثلك؟؟؟ لو كلان صحيح ليش اول مايدخل الاجنبي ( تعيين ) تطلع له ترخيص السماح بشراء الخمر كأنه مشروب ضروري لهم وبدونه راح يخترب الشغل او يتعطل ؟؟؟

اولا ركزي على كلامج ( مدير تنفيذي) يعني موظف...تعرفين من ملاك الخطوط الجوية القطرية؟ هو اللي يأمرون وينهون في القطرية..واي قرار يتم بموافقتهم.. هذا واحد
وبعدين مب هذا موضوعنا....تعرفين احد عنده استعداد يطلع ويتكلم في هذي المواضيع؟؟؟
هذا هو موضوعي وهدفي منه

كركم
19-05-2010, 01:26 PM
اخوي كركم الموكل وش جنسيته وثانيا القناه الامريكيه وش مصلحتها هل تريد ان تحسن سمعه قطر عالميا

وللعلم بأن امريكا عارفه عدد الحصى الي في قطر مايحتاج تفاعل من الجمهور ولو قلنا دوله خليجيه او عربيه كان تهون

نعلم بان ليس لك مصلحه ولكن الموكل يريدها جاهزه مجهزه وربما العكس صحيح

يمكن جهه تمول هذي القناه لتحسين سمعه القطريين هذا ولله اعلم

شنو اللي جاهزه مجهزة...ويحسن صورة الدولة ومادري ايش...ياجماعة الخير اقولكم الي يبي يتكلم عن اي موضوع حياه الله ...بس التقرير تجسيد للشكاوي اللي نسمعها في المنتدى...لا تحسين لصورة قطر ولا تشويه لصورة قطر

كركم
19-05-2010, 01:29 PM
هههههههههههههه

لم تفهم

اقصد انتقص الحكومة

ونحن والحمدلله في احسن حال

هذه القنوات الخاصة لها اهدف وامثالك ريت المحرك لها

تذكر

اني

من الاحبة

الله يديم عليك هذا الحال...بس غيرك مثلا يشوف ان الديرة صارت للأجانب مب للمواطنيين..هذي فرصة عشان يتكلم وينتقد المسؤؤل عن هذا الحال..

والمحبه متبادله يالتركي

حيهور
19-05-2010, 02:42 PM
مانبي نعطيكم تقرير دورا

خلهم يدورون حيوانات نفسهم يكتبون تقرير عنهم

حمد
19-05-2010, 02:56 PM
اخوي كركم انت تردد في اكثر من رد ان الناس متضايقه من عدة امور .... وان عندها فرصه ان تتكلم في هذي القناة

انا متعجب صراحه .... ايش علاقة هالقناة .... وايش الفايده الي ممكن يجنيها المشتكي من هالقناه .... في عدة مؤسسات اعلامية ومن بينها اذاعة قطر ..... تقوم بهذا الدور... ولنا في برنامج وطني الحبيب خير مثال ..... فكل شخص عنده مشكله ومانحلت ... لجا لهالبرنامج .... فإذا كان في حل ..... فراح يكون عن طريق هالبرنامج او اي برنامج محلي ... او صحيفة محلية ..... مش اروح اشتكي على وزاره او نظام خاطأ في البلد .... عند قناة امريكية او اجنبيه .

بعدين انت تكلمت وقلت ان هذي القناة مصرح لها العمل في قطر .... فهل معنى كلامك ان لها مراسل موجود في قطر .... اذا كان هذا صحيح .... فانا اطالب كل قطري حاب يعمل لقاء مع اي قناة اجنبية ان يسالهم عن تصريحهم الي خذوه من الجهات الرسمية لاعداد التقرير المعني .

في حاجه مهمه .... ان القناة جايه تعمل تقرير .... بدون اي موضوع .... تقرير بلا عنوان ... وانت جاي ... وفاتح موضوع .... وتقول الي متضايق من شي ولا يبي يقول شي خ يتكلم بهالقناه .... فصراحه ماعرف شلون راح يكون هالتقرير او موضوعه .... يعني تاخذون اي شخص وتقولون له تكلم عن اي شي مثلا !!!!

واذا كان هناك موضوع اقترح عليك انك تعرضه على المسؤولين في القناة .... فهو التدخلات الاجنبية وخاصة الامريكية في الشؤون المحلية بدول الخليج ... وارسال الجواسيس للنيل من استقرار هذا المنطقة.... مثل ماصار في الجاره دبي .

كاشف الغطاء
19-05-2010, 03:44 PM
انا ودي اتكلم في موضوع التدخل الامريكي والاجنبي في دول الخليج ومؤسسة راند

هذي اذا القناة صج ديمقراطية وتتكلم عن الراي الاخر

اما مشاكلنا الداخلية فبيننا وبين بعض

السندان
19-05-2010, 04:16 PM
انا حدي حدي المنتدى

واذا بطلع فيها بطل .. اتصل على وطني الحبيب

اما عاد cbs يمكن تصيدني رقله :funny:

اقول تعوذ من الشيطان وخلهم عنك

قطر دزاين
19-05-2010, 05:12 PM
ومن اللي بيرد على الاسئله هل هو شخص متعمق في الشان القطري او شخص عربي لا نعرف من اين اتى
اذا كان فيه اسئله لازم يكون الضيف قطري واعلم بأمور قطر لا نريد من هب ودب يتكلم عن احوال قطر

كركم
19-05-2010, 07:53 PM
يعطيكم العافية والله أعلم مافي القلوب وانا مستحيل أساهم بأي شكل في تشويه سمعة قطر...والقناة لها تجربة سابقة في عمل تقارير عن قطر...قبل عشر سنوات على ما اعتقد...وحلقة البرنامج موجودة في اليو تيوب بأسم
qatar -patr 1 .... تقدرون تشوفون الموضوعية في التقرير وان مافيه اي تشويه لسمعة قطر او اي نوع من المؤامرات...

كركم
19-05-2010, 08:00 PM
اخوي كركم انت تردد في اكثر من رد ان الناس متضايقه من عدة امور .... وان عندها فرصه ان تتكلم في هذي القناة

انا متعجب صراحه .... ايش علاقة هالقناة .... وايش الفايده الي ممكن يجنيها المشتكي من هالقناه .... في عدة مؤسسات اعلامية ومن بينها اذاعة قطر ..... تقوم بهذا الدور... ولنا في برنامج وطني الحبيب خير مثال ..... فكل شخص عنده مشكله ومانحلت ... لجا لهالبرنامج .... فإذا كان في حل ..... فراح يكون عن طريق هالبرنامج او اي برنامج محلي ... او صحيفة محلية ..... مش اروح اشتكي على وزاره او نظام خاطأ في البلد .... عند قناة امريكية او اجنبيه .

بعدين انت تكلمت وقلت ان هذي القناة مصرح لها العمل في قطر .... فهل معنى كلامك ان لها مراسل موجود في قطر .... اذا كان هذا صحيح .... فانا اطالب كل قطري حاب يعمل لقاء مع اي قناة اجنبية ان يسالهم عن تصريحهم الي خذوه من الجهات الرسمية لاعداد التقرير المعني .

في حاجه مهمه .... ان القناة جايه تعمل تقرير .... بدون اي موضوع .... تقرير بلا عنوان ... وانت جاي ... وفاتح موضوع .... وتقول الي متضايق من شي ولا يبي يقول شي خ يتكلم بهالقناه .... فصراحه ماعرف شلون راح يكون هالتقرير او موضوعه .... يعني تاخذون اي شخص وتقولون له تكلم عن اي شي مثلا !!!!

واذا كان هناك موضوع اقترح عليك انك تعرضه على المسؤولين في القناة .... فهو التدخلات الاجنبية وخاصة الامريكية في الشؤون المحلية بدول الخليج ... وارسال الجواسيس للنيل من استقرار هذا المنطقة.... مثل ماصار في الجاره دبي .

وانا بعد أيد انهم يسألون عن تصريح العمل في قطر..والمواضيع معروفة يالغالي وهي اللي انذكرت في التقارير اللي تناقلتها الصحف قبل فترة..وهذه فرصة للي يبي يرد...واللي حاس بالعدل وماعنده مشاكل وشايف ان مشاكله تنحل من خلال القنوات الرسمية وماعنده اي مشاكل..ماله حاجه بالمشاركه والله يديم عليه هذي النعمه..

تصدق ان الوحيد اللي اسمعه يتكلم عن التدخلات الامريكية في الخليج...ونشوف كل المسؤؤلين يمدحون بالعلاقات الامريكية الخليجية وزي السمنه على العسل على قولة المصريين..
وحده من ثنتين يا كل المسؤؤلين في الخليج غلط وانت صح او العكس..

دمت بود وبصحه وعافية

كركم
19-05-2010, 08:03 PM
انا ودي اتكلم في موضوع التدخل الامريكي والاجنبي في دول الخليج ومؤسسة راند

هذي اذا القناة صج ديمقراطية وتتكلم عن الراي الاخر

اما مشاكلنا الداخلية فبيننا وبين بعض

أبشر ولا يهمك ..رقمك على الخاص ولا تهون..
بس طبعا تدري ان الموضوع عن قطر ..يعني اذا بغيت تتكلم عن التدخل الامريكي في قطر لك مطلق الحرية

كركم
19-05-2010, 08:03 PM
انا حدي حدي المنتدى

واذا بطلع فيها بطل .. اتصل على وطني الحبيب

اما عاد cbs يمكن تصيدني رقله :funny:

اقول تعوذ من الشيطان وخلهم عنك

هههههه
ردك عجيب بصراحه
يعطيك العافية

حمد
19-05-2010, 08:42 PM
القناة يهوديه ... وليس من المستبعد ان يتم تحوير اللقاءات لاهداف اليهود ومايسمى دولة اسرائيل

ولي يبي يتعاون مع هالقناة ويساهم في تحقيق اهدافها .... يقدر ايراسل الاخ كركم على الخاص وهو بيسهل له المهمة

كركم
19-05-2010, 11:20 PM
القناة يهوديه ... وليس من المستبعد ان يتم تحوير اللقاءات لاهداف اليهود ومايسمى دولة اسرائيل

ولي يبي يتعاون مع هالقناة ويساهم في تحقيق اهدافها .... يقدر ايراسل الاخ كركم على الخاص وهو بيسهل له المهمة

ياخي والله ماودي اجرح او احرج اي انسان بأي كلامك..ولكن من وين حكمت على القناة او هذا البرنامج او على شخصيا اني ابي احقق اهداف يهودية؟؟؟..ظلمتني بهذا الأتهام المبني على نظرية المؤامرة اللي مسيطرة علينا ..وماعندك ولا دليل على كلامي.....بس لو عندك شجاعة شوف التقرير القديم لنفس القناة ونفس البرنامج والمقابلات اللي سووها...هل اللي طلعوا في الحلقة ساهموا في تحقيق اهدافها الشيطانية اليهوديه على حد زعمك؟؟؟؟

ان شاء الله تكون عندك نفس الجرأة بالرد على سؤالي هذا؟

والحلقة موجودة في اليو تيوب بأسم qatar - part1

سعادة الوزير
20-05-2010, 01:24 PM
والله انه بعض الردود تموت من الضحك!! .. سويتوا الموضوع فلم بوليسي! .. الي يقول طابور خامس والي يقول جواسيس والي يقول يهود وصهاينه ، ودخلتوا الحكومة الامريكية في الموضوع!!

الدعوه كلها تقرير عن قطر ، مثل ماتسوي الجزيرة تقرير عن الصومال ولا مصر ولا سوريا ، ولا تبون كل ماجات قناة اجنبية تسوي تقرير عن دولة ثانية يتهمونها بالعمالة والجاسوسية؟؟؟

يا كركم ، انصحك يبا روح تكلم مع ناس غير هالناس.

alpha111
20-05-2010, 01:35 PM
WE / I need the freedom to Marry who ever we want and the government should not interfere with this VERY Personal issue ... here i said it ,, and i hope things change soon , thank you

التركي
20-05-2010, 05:38 PM
والله انه بعض الردود تموت من الضحك!! .. سويتوا الموضوع فلم بوليسي! .. الي يقول طابور خامس والي يقول جواسيس والي يقول يهود وصهاينه ، ودخلتوا الحكومة الامريكية في الموضوع!!

الدعوه كلها تقرير عن قطر ، مثل ماتسوي الجزيرة تقرير عن الصومال ولا مصر ولا سوريا ، ولا تبون كل ماجات قناة اجنبية تسوي تقرير عن دولة ثانية يتهمونها بالعمالة والجاسوسية؟؟؟

سعادة الوزير لك اسمى الاحترام

ان شاء الله الحكومة في التغير الجديد تضع اسمك

حتى

يكون

الخيال

حقيقة

اظن انك خبير في الشؤون السياسية والاعلامية لان الكبار *مثلك*افواههم غبار .

نرجع لحبيبي كركم

بدون

زعل

على كم

تاخذعلى

الراس

او هذه خدمة وطنية cbs

حبيبي لاتنسى اني

من الاحبة
لك اسمى الاحترام

كركم
20-05-2010, 06:27 PM
سعادة الوزير لك اسمى الاحترام

ان شاء الله الحكومة في التغير الجديد تضع اسمك

حتى

يكون

الخيال

حقيقة

اظن انك خبير في الشؤون السياسية والاعلامية لان الكبار *مثلك*افواههم غبار .

نرجع لحبيبي كركم

بدون

زعل

على كم

تاخذعلى

الراس

او هذه خدمة وطنية cbs

حبيبي لاتنسى اني

من الاحبة
لك اسمى الاحترام

أسوء شئ في الحياة هو الجهل..والتحدث بالأمور دون الأطلاع عليها...اتهمت القناة وهدف البرنامج واتهمتني شخصيا وكل ذلك بدون اي دليل او مصدر ...مجرد أوهام واستكمال لدور الغيور والمحارب ضد التشويه ضد الوطن والمواطن....قرب أذنك اقول سر صغير.....
(تطمن لافي تشويه للوطن ولا المواطن ...استريح بس)

أنت للحين مقتنع بأنها مؤامرة ووهذا البرنامج تغطية لمؤامرة تحاك في الظلام ضد قطر وحكومتها...وانا دوري تجنيد كل من يريد ان يطعن في هذه الدولة وهذه الحكومة مقابل مادي...ولا أعلم من اين استنتجت هذه المعادلة التي اقل ما يقال عنها انها سخيفة...

ماابي أعيد الكلام اللي قلتله :
في تقرير عن قطر سوته نفس القناة قبل عدة سنوات والحلقة موجودة على اليوتيوب....روح شوفها عقب تعال قولي شنو السلبيات اللي فيها..وهل اللي طلعوا في البرنامج من الطابور الخماس...وهل تم استهداف قطر في هذه الحلقة؟؟؟...

في التعليق القادم ياليت تكون عندك خلفية واطلاع على الموضوع اللي انا اتكلم عنه قبل لا تقولي كم تاخذ على الراس ..ترى انا مب صدد البحث عن حلال اتاجر فيه...انا اتكلم عن اشخاص ودهم يتكلمون بكل موضوعية وحيادية عن نقاط تهم المجتمع وتعبر عن نظرة الشعب القطري....

نصيحة جانبية: خلك على مغامرات أم خماس وأسرتها الكريمة أفضل...في هالنوعية من المواضيع تترك انطباع افضل عند القراء

التركي
20-05-2010, 08:50 PM
أسوء شئ في الحياة هو الجهل..والتحدث بالأمور دون الأطلاع عليها...اتهمت القناة وهدف البرنامج واتهمتني شخصيا وكل ذلك بدون اي دليل او مصدر ...مجرد أوهام واستكمال لدور الغيور والمحارب ضد التشويه ضد الوطن والمواطن....قرب أذنك اقول سر صغير.....
(تطمن لافي تشويه للوطن ولا المواطن ...استريح بس)

اظن ان الجهل المركب هو الطامة الكبرى , ولاقصد الاشاعة لنيل الاوتاد , بل محب لك , واعتذر

وكلي ندم , ان اسئت لك .

حبيبي قبل ان اكتب الرد قرات موضوعك بتمعن و, وكان ذاك ردي

عندي سؤال اجب به الظمان ..

لما عندك دفوع لاقناع الشباب بالمشاركة ! مالهدف بكل وضوح , بدون رفع وكسر ؟

حبيبي انا انسان احترمك , وربما نكون احبة في يوم من الايام .

اما بالنسبة لام خماس , هذه اسرتي وهذي مشاكلي , اذا تحب اتوقف , فانا مستمع اليك .

حبيبي اكرر اعتذاري كما اكرر احترامي , لك اسمى الاحترام

yousef545
20-05-2010, 10:52 PM

انا شاك انك صج وزير يا سعادة الوزير

اسمع كلام الوزير يا كركم و اذا تبيني اطلع بطلع بس بتكلم عن العديد و مغامراتي :nice:

و بضربلهم بطن و بحذفه و خلاااص و اهم شي اينزلون موتري يمكن بعدين ابيعه

على امريكي ولا اسرائيلي على قولة الشباب هههههههههههههه :shy:

سلمان_1
21-05-2010, 12:46 AM
WE / I need the freedom to Marry who ever we want and the government should not interfere with this VERY Personal issue ... here i said it ,, and i hope things change soon , thank you

معصي :waiting:

بواردي
21-05-2010, 12:54 AM
كله تقرير لاراح ولا يا

وشوف تقارير الجزيرة والعربية عن فساد اي دولة

يعني خلهم يكتبون اللي يبونه

القافلة تسير و.... تنبح

التركي
23-05-2010, 04:18 PM
[quote][كله تقرير لاراح ولا يا

وشوف تقارير الجزيرة والعربية عن فساد اي دولة

يعني خلهم يكتبون اللي يبونه

القافلة تسير و.... تنبح
/quote]

بواردي لك اسمى الاحترام

شوف انت تصلح تشجع نوادي , السبب ؟

لانك

شعارك

يدل على

الهدف

بمعنا خلك في تخصصك .

ولاتنسى تكمل مكتسبك الذي تربيت عليه

القافلة تسير .... اكمل لفظ الكلب .

وخلينا مع الرجال امثال *كركم * اصحاب الشوارب العظيمة والقلوب القاسية .

وليس مثلك , ياصغير .

بوبندر
23-05-2010, 04:37 PM
صباح الاكشن

الله يسلمكم قررت شبكة cbs الأمريكية عمل تقرير عن الشعب القطري بعد التقارير اللي تناقلتها بعض صفحات الجرائد في الفترة الأخيرة..عن الحياة في قطر ...وطلب مني الموكل بعمل هذا التقرير التنسيق مع بعض الشباب والبنات اللي حابين يتكلمون عن مطالباتهم وانتقاداتهم للسياسات ..سواء الداخليه او الخارجية ...الاقتصادية منها والأجتماعية...يعني اللي بخاطره شي يقوله..وطبعا التقرير تلفزيوني..يعني بتطلع الوجيه الطيبه وبينسمع صوتها..

ومافي خط أحمر للمواضيع ومافي فرصة للمدح والقاء القصائد..بيكون تقرير موضوعي..اللي عنده اي رأي عن اي جهة او لأي سياسة في الدولة يقدر يشارك....

القوانيين - الوظائف والرواتب - الغلاء - الديموقراطيه - الاجانب..الخ الخ الخ..

اللي حاب يشارك يكتب بس نبذه عن اللي يبي يقوله عشان اقدر احدد المشاركين اللي بيوصلون الفكرة بشكل صحيح..يعني مثلا :
اكثر من شخص يبون يتكلمون عن الغلاء...وكل واحد له اسلوبه ومن الطبيعي نختار اللي نحس انه مطلع على الأسعار وعنده حلول واذا سأله المراسل عن السبب يجاوب بكل جرأة..

واللي عنده اي استفسار انا حاضر

المبنا الجنب المطافي ينطرك

كركم
23-05-2010, 04:41 PM
المبنا الجنب المطافي ينطرك

قول والله؟؟! :eek5:
ولايهمك لانادوني بقولهم بو بندر حرضني :nice: