المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد ليالي طوال مغبرة.. رسالة من الاوقاف

طلعة الروح
19-05-2010, 09:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد طول انتظار دام لفترة لاتقل عن سنة وشوي وبالتحديد منذ تقديمي لوظيفه عن طريق المعرض المهني العام الفائت 2009 ، تصلني رسالة sms من وزارة الاوقاف يقولون لي فيها بعدم امكانية توظيفي حاليا في الوزارة على انهم راح يوافوني باحدث المستجدات وانه يمكنني الاتصال على رقم كذا للاستفسار.....انتهى.

انا اقول حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

وفي ذمتهم انشالله كل فلس حرام ناخذه او راح ناخذه في حالة قبولنا وظايف ربوية اذا احنا اصحاب الشهادات التخصصيه والمعدلات المحترمه يرفضونا انا مادري من اللي قاعدين يقبلون فيهم الحين عقب كل هالفترة اللي ناس ماتت وعاشت واشتغلت واربحت وفلست جايين يقولون بكل بساطه مافي امكانية للتوظيف والله مسخره انا خاطري اعرف هالناس اللي تدير الوزارة على اي اساس قاعدين يشتغلون وعلى اي اساس قاعدين يرشحون ويوظفون لا تنظيم ولا عماة عين وعشوائية ساذجة وبيروقراطية فاضحة بكل شيء:rolleyes2:...والله ديرة بطيخ:shy:

نعيمه علي
19-05-2010, 09:34 PM
هونها وتهون
وربي بيفرجها عليك بإذن الله

.

طلعة الروح
19-05-2010, 09:40 PM
هونها وتهون
وربي بيفرجها عليك بإذن الله

.

ياحبيبتي نبض القلب لو عليهم ما اكلنا ولا شربنا
الحمدلله انه الارزاق موزعه بيد رب العالمين...
شاكرتلج مرورج ياقلبي:nice:

محمد2
19-05-2010, 09:43 PM
ان شاءالله تحلصين مكان احسن من الأوقاف ( وربج ماينسى عبيدة) والله يفرجها عليج

سهم سهم
19-05-2010, 09:44 PM
^^
بطيخ ولا شمام

عضو قناص
19-05-2010, 09:46 PM
السموووحة على الصراحة

افهم إن الاوقاف بتكون مسؤووولة عن توظيف كل القطريات .. بيحتاجون 15 برج ولابيكفيهم !!!!

وبعدين مافهمت اذا الواحد مالقى وظيفة في الأوقاف ماله حل إلا إنه يشتغل بمكان ربوي لا والاثم في ذمة الاوقاف ... منطق ماهو بصحيح

يعني إذا الواحد تعسر عليه الزاج يروح و...... .

الله الرزاق والإنسان يسعى للحلال والكسب الطيب ،
المفروض الرجال يشيل هم الشغل وقعدة الصبح وزحمة الشوارع ويعيل أسرته

خوي الدرب
19-05-2010, 09:46 PM
أخي الحبيب

الزم الاستغفار وبحول الله ستفرج من حيث لا تظن

طلعة الروح
19-05-2010, 09:52 PM
;):omg:
ان شاءالله تحلصين مكان احسن من الأوقاف ( وربج ماينسى عبيدة) والله يفرجها عليج

اخوي محمد اكيد في اماكن افضل من الاوقاف هاي شي ما نختلف عليه بس المسألة مسألة مبدأ والمبدأ في هالحاله مضروب جنبه بالنسبة للاوقاف اللي محد فاهم لهم ولا لطريقتهم العشوائية للتوظيف هاي غير فوحان رائحتهم اكثر من باقي الوزارات الاخرى في هذا الصدد..

شاكرة لك المرور العطر

طلعة الروح
19-05-2010, 10:04 PM
السموووحة على الصراحة

افهم إن الاوقاف بتكون مسؤووولة عن توظيف كل القطريات .. بيحتاجون 15 برج ولابيكفيهم !!!!

وبعدين مافهمت اذا الواحد مالقى وظيفة في الأوقاف ماله حل إلا إنه يشتغل بمكان ربوي لا والاثم في ذمة الاوقاف ... منطق ماهو بصحيح

يعني إذا الواحد تعسر عليه الزاج يروح و...... .

الله الرزاق والإنسان يسعى للحلال والكسب الطيب ،
المفروض الرجال يشيل هم الشغل وقعدة الصبح وزحمة الشوارع ويعيل أسرته

يا عزيزي اصبت هي فعلا كانت مسؤوله عن توظيف الغث والسمين والدليل توظيفهم لكل من هب ودب ولمن لا ناقة له ولا جمل بحيث لم تترك المجال للخريجين من اصحاب الشهادات التخصصيه بالعمل بها وهم الاولى اساسا من غيرهم ولكن وزارة الاوقاف لا يعنيها هذا الشيء ومنطقها للاسف الشديد قانون الغاب والعشوائية...

وبالنسبة لمداخلتك الكريمه والله يا اخوي عارفه زين انه الانسان لا يجب ان يزر وازرة وزر اخرى ولكن وزارات القهر والذل تخرج الانسان عن طوعه وتخليه يصير بربري ويقول اي كلام للتنفيس عن غضبه وحزنه واسفه على ما آلت اليه وزاراتنا المحترمه من احوال كئيبه...

حياك الله اخوي..

طلعة الروح
19-05-2010, 10:20 PM
أخي الحبيب

الزم الاستغفار وبحول الله ستفرج من حيث لا تظن

الحمدلله على كل حال وصدقوني لن آخذ الأمر على انه حقد شخصي لكن لو نظر اي شخص لا يمت للمسألة من بعيد او قريب سيرى ان هناك خلل في التركيب الوظيفي واضح جدا والمفروض اعادة النظر جيدا من قبل هذه الجهه والله كوادر وطنيه وطاقات مكبوته قاعده تضيع والسبه مافي مسؤول يحاسب ويعاقب
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد..

سحابة
19-05-2010, 10:40 PM
الحمدلله على كل حال وصدقوني لن آخذ الأمر على انه حقد شخصي لكن لو نظر اي شخص لا يمت للمسألة من بعيد او قريب سيرى ان هناك خلل في التركيب الوظيفي واضح جدا والمفروض اعادة النظر جيدا من قبل هذه الجهه والله كوادر وطنيه وطاقات مكبوته قاعده تضيع والسبه مافي مسؤول يحاسب ويعاقب
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد..

شلون خلل في التركيب الوظيفي وكوادر وطنيه تضيع اذا اساسا اغلب اذا ماكان الكل الموظوفين قطريين وقطريات ومستحيل احد يتوظف الا بعد ماياخذ دورات تأهيليه عشان يكون في هالمكان وكثير من الموظفين والموظفات جامعيات وخبرات طوويله .. ووزاره الاوقاف بالذات من اقوى الوزارات ويكفي انها تخدم كتاب الله وامه محمد صلى الله عليه وسلم..
وعلى قولتك توظف كل من هب ودب هذي ارزاق الله سبحانه وتعالى يوزعها على من يشاء لا يصير الرازق بالسماء والحاسد بالارض.. تحياتي لك.

طلعة الروح
19-05-2010, 11:06 PM
شلون خلل في التركيب الوظيفي وكوادر وطنيه تضيع اذا اساسا اغلب اذا ماكان الكل الموظوفين قطريين وقطريات ومستحيل احد يتوظف الا بعد ماياخذ دورات تأهيليه عشان يكون في هالمكان وكثير من الموظفين والموظفات جامعيات وخبرات طوويله .. ووزاره الاوقاف بالذات من اقوى الوزارات ويكفي انها تخدم كتاب الله وامه محمد صلى الله عليه وسلم..
وعلى قولتك توظف كل من هب ودب هذي ارزاق الله سبحانه وتعالى يوزعها على من يشاء لا يصير الرازق بالسماء والحاسد بالارض.. تحياتي لك.

يا قلبي سحابه احترم رايج وانا مب حاسده اي انسان ولكن من باب احقاق الحق ونصب الامور في محلها الصحيح تكلمت جذي فارجوج ارجعي لموضوعي من البداية وباقي ردودي اقريهم وراح تفهمين المقصد من كل من هب ودب :) ...
وبعدين موضوع الدورات التأهيليه ماهي الا طريقه لرش السكر على الجزء المحروق من الكعكه والهاء عن الحقائق المعروفه للجميع بالضروره يعني راح تهدين الناس المتخصصه ونروح نقول دورات تأهيليه ياحبيبي ماهكذا تورد الابل...

الله يحفظج يا اختاه..

بوحارب
20-05-2010, 01:19 AM
الله يكون في عونج اختي والكثير مثلج ترى

الله يوفقكم

طلعة الروح
20-05-2010, 06:39 AM
الله يكون في عونج اختي والكثير مثلج ترى

الله يوفقكم

الله يحفظك اخوي بو حارب :shy:
بالنسبة لي انا لن انتظر وزارة الاوقاف ولا غيرها
بس غيري من الناس اللي قاعدين ببيوتهم ينتظرونهم الله يفرجها عليهم انشالله ويرزقهم من حيث لا يحتسبون ويعوضهم عن التجاهل والتدهور الوظيفي اللي عايشينه......

ســـهم
20-05-2010, 06:48 AM
الله يرزقج اختي

المعرض المهني سمي " بمعرض " أي انه للعرض فقط وهناك الواسطه تختصر المسافات بدون معرض او غيره

لذلك استعيني بالله وهو الرازق والرزاق ..

تميم بن خالد
20-05-2010, 06:52 AM
اولا الله يرزقج الرزق الحلال .. لكن سؤالي ليش تتعامل مؤسساتنا وشريكاتنا برباء .. ودخلونا بمسالة تطهير.. ونسبة تطهير .. والي مستقرب منه اكثر ان الي يتعامل برباء ناس معروفين ويطلع بالجريده يصرح عن مصرفة الربوي .. الله المستعان .. الله يهديهم ... لاخوف من الله ولا مستحى من الناس ...

الــــروح
20-05-2010, 07:07 AM
الله ييسر لج امرج يارب

بيرق العز
20-05-2010, 07:30 AM
الله يسهل لج امورج ويوفقج لما يحب ويرضى

umabdulla77
20-05-2010, 07:39 AM
وانا بعد وصلتني رسالة sms من وزارة الاوقاف يقولون لي فيها بعدم امكانية توظيفي حاليا في الوزارة على انهم راح يوافوني باحدث المستجدات وانه يمكنني الاتصال على رقم كذا للاستفسار.....انتهى.

انا لماقريته ضحكت تقريبا اكثر من سنتين او 3 انا مقدمة عندهم والحمدلله توظفت موناطرتهم بس بعد مانسيتهم تذكروني بهالمسج والمأساة تخصصي لازم يكون كباحث شرعي في الاوقاف

وماقول الا ربي يوفق كل شخص محتاج للوظيفة

اهل قطر
20-05-2010, 07:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اختي بارك الله لك ورزقك رزق الحلال

الياقوت99
20-05-2010, 07:49 AM
عليج بالاستغفار وربي يفرج همج ان شاءالله ويرزقج،،،،،،،،،،

فيصل الشمري
20-05-2010, 08:04 AM
الله يرزقك
لكن اذا ماحصلتي بالأوقاف خلاص انتهت الدنيا؟؟؟
قال تعالى (ومن يتق الله يجعل له مخرجا ,, ويرزقه من حيث لا يحتسب ,, ومن يتوكل على الله فهو حسبه ,, إن الله بالغ أمره ,, قد جعل الله لكل شيء قدرا)

يعني الله مايقدر يرزقك لو الاوقاف عيو يوظفونك؟؟
أسئلي الله من فضله وتوكلي عليه الله سبحانه وتعالى يقول (يسئله من في السموات والأرض كل يوم هو في شأن) ماتدرين وش يصير بكرى
يمكن يطبق قانون منع الاختلاط في الوزارات كلها! يمكن تبدوا لك صعبة لكن ماهي مستحيله!
بالعكس والله ان العين لتدمع حينما نرى نساء يردن الحياء والحشمة والعفة و لا يجد مكان لذلك!!
لكن لا تيأسي والله ستفرج بعد الزمان او قرب
أحسني الظن بربك وأكثري من الإستغفار والضرع اليه
ثقي بربك!! هذه حكمته فسلمي له! واسئليه من فضله وابذلي السبب!
لا تعجزي ولا تتكاسلي عن مصلحتك!!

قال صلى الله عليه وسلم (إحرص على ماينفعك وأستعن بالله ولا تعجز)

أسئل الله ان يقضي حاجتك وأن يكيفك بحلاله عن حرامه وأن يغنيك بفضله عمن سواه!

قطرية وبس
20-05-2010, 08:06 AM
وانا بعد وصلتني رسالة sms من وزارة الاوقاف يقولون لي فيها بعدم امكانية توظيفي حاليا في الوزارة على انهم راح يوافوني باحدث المستجدات وانه يمكنني الاتصال على رقم كذا للاستفسار......

مشكورين وما قصروا ...
ننتظر الباقي يردون علينا ....

basma222
20-05-2010, 08:22 AM
خريجه الجامعه كليه الشرعيه

تبي الاوقاف من 5 سنوات كل سنه اطرش ولا يوقفون على تعينها

الاوقاف الوظائف للواسطه و بس

طلعة الروح
20-05-2010, 03:42 PM
الله يرزقج اختي

المعرض المهني سمي " بمعرض " أي انه للعرض فقط وهناك الواسطه تختصر المسافات بدون معرض او غيره

لذلك استعيني بالله وهو الرازق والرزاق ..

عزيزي سهم الحقيقه انك اختصرت الحقيقه على الجميع
شاكرة لك حضورك الطيب وانا معاك الحمدلله الرزق على الله ولو على كان على الناس لكنا من زمان منتحرين...

طلعة الروح
20-05-2010, 03:49 PM
اولا الله يرزقج الرزق الحلال .. لكن سؤالي ليش تتعامل مؤسساتنا وشريكاتنا برباء .. ودخلونا بمسالة تطهير.. ونسبة تطهير .. والي مستقرب منه اكثر ان الي يتعامل برباء ناس معروفين ويطلع بالجريده يصرح عن مصرفة الربوي .. الله المستعان .. الله يهديهم ... لاخوف من الله ولا مستحى من الناس ...

اخوي تميم اشكرك على حضورك وصدقني لا انا ولا انت لدينا الاجابه على تساؤلك عن وجود المسائل الربوية في مجتمعاتنا الاسلامية ولماذا لا يتم تحويلها جميعها الى معاملات اسلامية طبعا هناك اتجاهات بسيطه ولكن اعتقد انه هاذي امنية كل انسان مسلم ومؤمن بحرمة الربا انه يكون تعامله اسلامي مية بالمية واكيد كل واحد بينه وبين نفسه يخجل ويندم من كونه يعمل في مؤسسات ربوية او يتعامل ويا بنوك ربوية بالقروض مثلا ولكن الجهر والسعاده المطلقة بذلك هي الكارثة الحقيقية والله المستعان..:)

طلعة الروح
20-05-2010, 03:51 PM
الله ييسر لج امرج يارب

وياج يالغالية

طلعة الروح
20-05-2010, 03:53 PM
الله يسهل لج امورج ويوفقج لما يحب ويرضى

ويخليك ربي يالغالي..

طلعة الروح
20-05-2010, 03:57 PM
وانا بعد وصلتني رسالة sms من وزارة الاوقاف يقولون لي فيها بعدم امكانية توظيفي حاليا في الوزارة على انهم راح يوافوني باحدث المستجدات وانه يمكنني الاتصال على رقم كذا للاستفسار.....انتهى.

انا لماقريته ضحكت تقريبا اكثر من سنتين او 3 انا مقدمة عندهم والحمدلله توظفت موناطرتهم بس بعد مانسيتهم تذكروني بهالمسج والمأساة تخصصي لازم يكون كباحث شرعي في الاوقاف

وماقول الا ربي يوفق كل شخص محتاج للوظيفة

يا قلبي ام عبدالله الله يصبرج ويقدرنا ويقدرج على الاحسن وصج احنا ينطبق علينا المثل اللي يقول اذا غرق جميع ركاب السفينة هانت مصيبة الغرق...:shy:

طلعة الروح
20-05-2010, 03:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اختي بارك الله لك ورزقك رزق الحلال

شاكرة لك حضورك ودعمك عزيزي بارك الله فيك..

طلعة الروح
20-05-2010, 04:03 PM
الله يرزقك
لكن اذا ماحصلتي بالأوقاف خلاص انتهت الدنيا؟؟؟
قال تعالى (ومن يتق الله يجعل له مخرجا ,, ويرزقه من حيث لا يحتسب ,, ومن يتوكل على الله فهو حسبه ,, إن الله بالغ أمره ,, قد جعل الله لكل شيء قدرا)

يعني الله مايقدر يرزقك لو الاوقاف عيو يوظفونك؟؟
أسئلي الله من فضله وتوكلي عليه الله سبحانه وتعالى يقول (يسئله من في السموات والأرض كل يوم هو في شأن) ماتدرين وش يصير بكرى
يمكن يطبق قانون منع الاختلاط في الوزارات كلها! يمكن تبدوا لك صعبة لكن ماهي مستحيله!
بالعكس والله ان العين لتدمع حينما نرى نساء يردن الحياء والحشمة والعفة و لا يجد مكان لذلك!!
لكن لا تيأسي والله ستفرج بعد الزمان او قرب
أحسني الظن بربك وأكثري من الإستغفار والضرع اليه
ثقي بربك!! هذه حكمته فسلمي له! واسئليه من فضله وابذلي السبب!
لا تعجزي ولا تتكاسلي عن مصلحتك!!

قال صلى الله عليه وسلم (إحرص على ماينفعك وأستعن بالله ولا تعجز)

أسئل الله ان يقضي حاجتك وأن يكيفك بحلاله عن حرامه وأن يغنيك بفضله عمن سواه!

والنعم بالله اخوي واشكر لك كلماتك الطيبة..
لكن ياخوي القضية اعمق من ذلك لاسباب سبق ان شرحتها...

الله يحفظك

طلعة الروح
20-05-2010, 04:05 PM
وانا بعد وصلتني رسالة sms من وزارة الاوقاف يقولون لي فيها بعدم امكانية توظيفي حاليا في الوزارة على انهم راح يوافوني باحدث المستجدات وانه يمكنني الاتصال على رقم كذا للاستفسار......

مشكورين وما قصروا ...
ننتظر الباقي يردون علينا ....

الله يوفقج يارب...
الظاهر الكل ردوا عليه هالرد اختي..

طلعة الروح
20-05-2010, 04:10 PM
خريجه الجامعه كليه الشرعيه

تبي الاوقاف من 5 سنوات كل سنه اطرش ولا يوقفون على تعينها

الاوقاف الوظائف للواسطه و بس

الله يعينها ويحقق لها طموحاتها انشالله في جهه احسن من ذي..
وارى انه الخسرانين في رفضهم الكفاءات الحقيقيه هي الوزارة نفسها...ولكن السؤال الحقيقي من يقف وراء ذلك؟؟

وحياج الله

ملسونه
20-05-2010, 04:11 PM
الله المستعان

( الحين سنه صارت سنين طوال لا ومغبره بعد )

الله يوفقج وتحصلين وضيفه

هدوء العاصفة
20-05-2010, 04:16 PM
يعني الا يوظفونج والا هم اشرار ؟

في ناس تلقى فرصة وتتوظف وفي ناس يعتذرون لهم .. دوري اماكن ثانية اختي الله يهداج لين تلقين نصيبج وين

سحابة
20-05-2010, 05:25 PM
سمعت انه راح يتسكر باب التوظيف كما كان سابقا نظرا لعدم وجود وظائف شاغره .. وانه سبب فتح باب التوظيف اللي من سنتين ثلاث عشان ايستعاب خواتنا المدرسات اللي احيلو للمركزي .. يعني جزاهم الله خير الاوقاف ماقصرو .. واكيد في وزارات ثانيه محتاجه موظفات ومدارس كثيره محتاجه .. وانتي اختي تتكلمين انه شهادات جامعيه ماوظفوهم وموظفين ناس بطريقه عشوائيه الشهادات على قولتك بالشريعه الاسلاميه بالعكس مرحب فيهم بكل وقت والدليل المركز قاعد يقدم دورات كثيره وتأهيل الاخوات ان يكونو داعيات اما بالنسبه للوظائف اللي يشتغلون فيها على قولتك من هب ودب فهي وظائف اداريه واشراف ماتحتاج جامعيات عشان يمشون الشغل عشان كذا انصحك تستفيدين من شهادتك وتكوني داعيه وقتها محد بيقولك انتظري ليالي غابره ووقتها بتعرفين ان هالشي رزق من عند الله وقسمه وانتهى امره والله يوفق الجميع.

طلعة الروح
20-05-2010, 08:31 PM
الله المستعان

( الحين سنه صارت سنين طوال لا ومغبره بعد )

الله يوفقج وتحصلين وضيفه

انا قلت ليالي طوال ماقلت سنين.. اي مادام سنة اكيد راح تكون مغبرة حطي مكيف جديد ورجعي له بعد شهر وافتحيه بتلاقين عليه غبار مجرد مثال هههه
فما بالج في سنة وكمن شهر الا بيكون غبار نووي....؟

شاكرة لج مرورج وتعليقج

طلعة الروح
20-05-2010, 08:39 PM
يعني الا يوظفونج والا هم اشرار ؟

في ناس تلقى فرصة وتتوظف وفي ناس يعتذرون لهم .. دوري اماكن ثانية اختي الله يهداج لين تلقين نصيبج وين

يا عزيزتي هدوء ومن قال ان وزارة الاوقاف لا تخلو من الحروب الداخليه الشريرة الاعتماد على الاسم فقط ليس الا جزء من اجزاء الحقيقة...

مرورج الظريف اسعدني..

طلعة الروح
20-05-2010, 08:56 PM
سمعت انه راح يتسكر باب التوظيف كما كان سابقا نظرا لعدم وجود وظائف شاغره .. وانه سبب فتح باب التوظيف اللي من سنتين ثلاث عشان ايستعاب خواتنا المدرسات اللي احيلو للمركزي .. يعني جزاهم الله خير الاوقاف ماقصرو .. واكيد في وزارات ثانيه محتاجه موظفات ومدارس كثيره محتاجه .. وانتي اختي تتكلمين انه شهادات جامعيه ماوظفوهم وموظفين ناس بطريقه عشوائيه الشهادات على قولتك بالشريعه الاسلاميه بالعكس مرحب فيهم بكل وقت والدليل المركز قاعد يقدم دورات كثيره وتأهيل الاخوات ان يكونو داعيات اما بالنسبه للوظائف اللي يشتغلون فيها على قولتك من هب ودب فهي وظائف اداريه واشراف ماتحتاج جامعيات عشان يمشون الشغل عشان كذا انصحك تستفيدين من شهادتك وتكوني داعيه وقتها محد بيقولك انتظري ليالي غابره ووقتها بتعرفين ان هالشي رزق من عند الله وقسمه وانتهى امره والله يوفق الجميع.

حبيبتي سحابه من متى بطلوا باب التوظيف اصلا
من يوم عرفناهم وطول عمرنا نسمعهم يقولون مصكرين باب التوظيف والباب ما اشوفه يتبطل ويتسكر الا لناس وناس خليها على الله..

بالنسبة للوظايف الادارية اللي تفضلتي فيها ارجع واقول انه الخريج الاكاديمي اولى فيها لانه حتى الامور الادارية يقدرون يعطونهم عليها دورات تأهيليه على قولتج ويتمون هم الاولى فيها لانها الوزارة الوحيده تقريبا اللي المفروض تستقبلهم وتراعى مستقبلهم الوظيفي فلا تتوقعين ان الوزارات الاخرى تستقبلهم بسهولة لانه على كلامهم تخصص غير مطلوب مع انه تخصص انساني واخلاقي بحت وارى اهمية وجوده في كافة مؤسسات الدوله...

اما مسألة الدعوه انا يشرفني اكون داعيه لو شاء لي الله وقدرني على ذلك في يوم من الايام هاذي مسألة عظيمة ويبيلها مؤهلات جامده بالداعي نفسه منها الاجتهاد الذاتي والشخصية البارعة المحبوبة والتوفيق من عند الله اولا واخيرا ولا يجوز لي ان اطلب فيها الاجر المادي اصلا لانه الاجر فيها من عند الله وانا هنيه قضيتي وظيفية مادية ولا داعي للخلط بين الامرين ...

اشكرج على المداخله والله يحفظج

سحابة
21-05-2010, 01:55 AM
حبيبتي سحابه من متى بطلوا باب التوظيف اصلا
من يوم عرفناهم وطول عمرنا نسمعهم يقولون مصكرين باب التوظيف والباب ما اشوفه يتبطل ويتسكر الا لناس وناس خليها على الله..

بالنسبة للوظايف الادارية اللي تفضلتي فيها ارجع واقول انه الخريج الاكاديمي اولى فيها لانه حتى الامور الادارية يقدرون يعطونهم عليها دورات تأهيليه على قولتج ويتمون هم الاولى فيها لانها الوزارة الوحيده تقريبا اللي المفروض تستقبلهم وتراعى مستقبلهم الوظيفي فلا تتوقعين ان الوزارات الاخرى تستقبلهم بسهولة لانه على كلامهم تخصص غير مطلوب مع انه تخصص انساني واخلاقي بحت وارى اهمية وجوده في كافة مؤسسات الدوله...

اما مسألة الدعوه انا يشرفني اكون داعيه لو شاء لي الله وقدرني على ذلك في يوم من الايام هاذي مسألة عظيمة ويبيلها مؤهلات جامده بالداعي نفسه منها الاجتهاد الذاتي والشخصية البارعة المحبوبة والتوفيق من عند الله اولا واخيرا ولا يجوز لي ان اطلب فيها الاجر المادي اصلا لانه الاجر فيها من عند الله وانا هنيه قضيتي وظيفية مادية ولا داعي للخلط بين الامرين ...

اشكرج على المداخله والله يحفظج

افهم من كلامك المفروض يفنشون الموظفات اللي عندهم عشان يوظفونك ولا شنو؟؟
انتي ليه ماتؤمني ان هذا رزق وخذوه اللي الله كتبه لهم .. انتظري متى الله يكتب لك ساعه رزقك وبتاخذينه .

بواردي
21-05-2010, 02:04 AM
هاي احد فوائد المعرض المهني
بس تطوروا وصاروا يطرشون مسجات
زين والله

فتوون
21-05-2010, 05:56 AM
هههههههههههههه

وانا بعد طرشو لي نفس الرساله !! حتى تميت اتذكر متى جيتهم !!

كل شي بالواسطه وانا اختج :)

طلعة الروح
21-05-2010, 09:52 AM
افهم من كلامك المفروض يفنشون الموظفات اللي عندهم عشان يوظفونك ولا شنو؟؟
انتي ليه ماتؤمني ان هذا رزق وخذوه اللي الله كتبه لهم .. انتظري متى الله يكتب لك ساعه رزقك وبتاخذينه .

ومن قالج اني قاعده اعافر الناس على ارزاقها
الله يزيدهم ويبارك لهم في ارزاقهم انشالله ...
وانا لا اجرح في موضوعي لا عين الوزارة ولا عين موظفينها او اقلل من اهميتهم وشأنهم ولكن قضيتي مع الناس المسؤوله عن التوظيف وعلى راسهم الوزير ليش مافيه اهتمام بعمل restructure اعادة هيلكة الوظائف واستقطاب اصحاب المؤهلات التخصصيه الاكفاء وابتكار المزيد من الاقسام التخصصيه وليس تشريدهم ورفضهم لمجرد ان اغلقنا باب التوظيف وان مافي شواغر وغيره من الحجج التافهه يعني الواحد مادرس وتعب واجتهد عشان يلقى باب الوزارة مصكر في ويهه اول وتالي وغير جذي ياحبيبتي انا مؤمنه انه السالفة ارزاق ويمكن انا عندي مهارات ثانية خلتني اروح اشتغل بمجالات غير مجال تخصصي فماعندي مشكله كبيره بس غيري ناس اكاديمين عندهم تعصب ما يبي يعطي ويفيد بلاده بغير مجال دراسته و لما تشوفين ان اغلبية المتقدمين رافضتهم الوزارة ومطرشين لهم نفس الرسالة اهنيه الواحد لازم يتسائل وين الحقيقه ووين مواضع الخلل............

شاكرة لج حسن المتابعة

ولد النواخذه
21-05-2010, 09:55 AM
وزارة الاوقاف حالها من حال باقي وزارات الديرة لها وزير والمفترض انه مسير الامور بكل حسن واقتدار وان كان عكس ذلك فيجب أن يكون هنالك وقفة من الدولة....

طلعة الروح
21-05-2010, 10:00 AM
هاي احد فوائد المعرض المهني
بس تطوروا وصاروا يطرشون مسجات
زين والله

عزيزي بواردي ياريتهم مطرشين الرسالة سنة المعرض المهني الاخير لا مال عام 2009 توهم جايين بكل برودة اعصاب يزفون الخبر انا تميت احك عيني وقلت ما تذكروني بالرسالة الا لعظيم واكيد في امكانية لتوظيفي ولما امعنت النظر لقيت العكس ههههه وعلى فكرة مب كل الجهات اطرش مسجات في جهات ما تشوف حتى غبرتهم ...

شاكرتلك المرور والتعليق

طلعة الروح
21-05-2010, 10:05 AM
هههههههههههههه

وانا بعد طرشو لي نفس الرساله !! حتى تميت اتذكر متى جيتهم !!

كل شي بالواسطه وانا اختج :)

حبيبتي فتون الله يكبر حظج لاتزعلين بأذن الله ربي راح يرزقج اللي احسن منهم وانتي تستاهلين ياقلبي..

طلعة الروح
21-05-2010, 10:14 AM
وزارة الاوقاف حالها من حال باقي وزارات الديرة لها وزير والمفترض انه مسير الامور بكل حسن واقتدار وان كان عكس ذلك فيجب أن يكون هنالك وقفة من الدولة....

اخي الحبيب ولد النواخذه لقد اصبت في مقتل كبد الحقيقه والله يوفق كل انسان مسؤول لما يحب ويرضى والدور والباقي على جهات المتابعه والحساب والعقاب احنا ماعلينا الا البلاغ وفتح العيون على قضايا تهم كل مواطن ومسؤول شريف صاحب ضمير نزيه ونظرة عالية لما تجب ان تكون عليه الامور في هذا البلد الطيب...

يحفظك ربي

AL_MUTAEM
21-05-2010, 10:19 AM
وزارة الاوقاف كما نعلم انها تعطي ائمة المساجد استثناء للعمل بها والسماح لهم بعدم الائمامه لصلاة الظهر بمساجدهم ( اي المساجد الذين يعملون بها الائمه ) وطبعا الراتب يقل بكثير عن الموظف العادي فلذا هم حاليا ومستقبلا لا يحتاجون للوظائف ..

استغرب اشتراكهم بالمعرض المهني لسنوات متتاليه فقط للعرض وهم يمثلون وزارة الاوقاف ..!!

ماريسا
21-05-2010, 10:49 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
حاسة فيج و الله
الله يوفقج بأحلى وظيفة ان شالله

جنوب الدوحه
21-05-2010, 11:12 AM
الله يفرج همج ويرزقج يا رب .. وردا على بعض الاخوه .. في مقولهه تقول " النار ما تحرق الى رجل واطيها " والي يحس بالمعاناه هو الي ماسته شخصيا ...

لكن سؤال بنسبه لوزاره الاوقاف .. انا اعتقد ان اكثر الموظفين في الوزاره هم من غير القطريين الاكثريه .. هل انا غلطان ياريت حد يفيدنا ؟

سحابة
21-05-2010, 12:07 PM
الله يفرج همج ويرزقج يا رب .. وردا على بعض الاخوه .. في مقولهه تقول " النار ما تحرق الى رجل واطيها " والي يحس بالمعاناه هو الي ماسته شخصيا ...

لكن سؤال بنسبه لوزاره الاوقاف .. انا اعتقد ان اكثر الموظفين في الوزاره هم من غير القطريين الاكثريه .. هل انا غلطان ياريت حد يفيدنا ؟

معلوماتك خاطئه الكل قطريين وخصوصا الموظفات ماعدا بعض الداعيات ومعلمات القرآن وان شاء الله في المستقبل الله يرزقهم معلمات وداعيات من بنات البلد.

طلعة الروح
21-05-2010, 10:09 PM
وزارة الاوقاف كما نعلم انها تعطي ائمة المساجد استثناء للعمل بها والسماح لهم بعدم الائمامه لصلاة الظهر بمساجدهم ( اي المساجد الذين يعملون بها الائمه ) وطبعا الراتب يقل بكثير عن الموظف العادي فلذا هم حاليا ومستقبلا لا يحتاجون للوظائف ..

استغرب اشتراكهم بالمعرض المهني لسنوات متتاليه فقط للعرض وهم يمثلون وزارة الاوقاف ..!!

اشكرك على المعلومه وزارة الاوقاف يتروالي يجب ان تكون مسؤولة عن امور كثيرة بالمجتمع ولا يجب ان يقتصر عملها على ادارة المساجد بل ان دورها اليوم في ظل الانفتاح والتيارات الخارجيه الشاذه من اهم الادوار بين باقي الجهات وحقيقه الله العالم سبب اشتراكهم بالمعرض غير الشو والتواجد لمجرد التواجد وتسجيل حضور بين باقي الوزارات على غرار " مفيش حد احسن من حد"

حياك الله اخوي

طلعة الروح
21-05-2010, 10:13 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
حاسة فيج و الله
الله يوفقج بأحلى وظيفة ان شالله

حبيبتي والله يا ماريسا كلج ذوق والله يعطينا ويعطيج وجميع المسلمين على قد نياتنا ومحبتنا ياقلبي...

طلعة الروح
21-05-2010, 10:19 PM

اخوي جنوب الدوحه شاكرتلك احساسك بالقضيه وتفاعلك الانساني الطيب معانا...

بالنسبة لسؤالك انا ما قدر احدد نسبة القطريين العاملين بالوزارة فأتمنى اي حد من الاعضاء عنده خلفيه يقدر يفيدنا بالموضوع..

شاكرة لك مرورك العذب يالغالي

طلعة الروح
21-05-2010, 10:21 PM
معلوماتك خاطئه الكل قطريين وخصوصا الموظفات ماعدا بعض الداعيات ومعلمات القرآن وان شاء الله في المستقبل الله يرزقهم معلمات وداعيات من بنات البلد.

مشكورة على الرد عزيزتي سحابة...