المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة لكل ام عاملة او مهمله!!إندونيسية تدس السم في رضاعة طفل بالشرقية الأربعاء 19 ماي

التركي
20-05-2010, 12:22 PM
إندونيسية تدس السم في رضاعة طفل بالشرقية الأربعاء 19 مايو 2010
10:00 م

​سبق – الدمام : أوقفت الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية خادمة إندونيسية حاولت قتل طفل يبلغ من العمر 3 أشهر وذلك بوضعها سم فئران بداخل رضاعة الحليب وتقديمها له بعد ما اشتد به الجوع وعجزت عن إيجاد أي وسيلة لإيقاف بكائه.

وتدخلت العناية الإلهية لإحباط محاولات الخادمة المتكررة رغم كمية الجرعات السمية التي وضعتها في حليب الطفل الذي تم تنويمه حالياً بقسم العناية المركزة بعد تلقيه جرعة سم هائلة في رضاعته الأخيرة التي حضرتها له تمهيداً للشروع في قتله، حسبما جاء في اعترافاتها بعد استجوابها من قبل الجهات الأمنية والتصديق عليها.

وتمت إحالة الخادمة لسجن الدمام بانتظار استكمال أوراق القضية وصدور حكم قضائي بحقها. احصائيات الخبر
تحديث

حراير قطر
20-05-2010, 12:27 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم

والله لو الواحد بيسوي بيسوي

سواء الام تشتغل والا ما تشتغل

اللي نيته خبيثه بيسوي هالشيء

ولو عاملتها بالزين او الشين ...

ويعطيك العافيه

على التنبيه ...

كازانوفا
20-05-2010, 12:28 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
بس الحق ينقال في الخدم هذه خادمه لشغل البيت وبسسسسسسسسس........
مش علشان تعتني بالطفل وين امه وليش مش هي اللى تعتني بطفلها الخادمه مش مجبوره شغل بيت وحضانة الطفل...
ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماااااء ...
شاكره لك على الموضوع اللي رفع ضغطي :(

قطرية7
20-05-2010, 12:33 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل شر لابد منه في البيوت وانا اقترح ان يجيب مربيه خاصة للطفل اذا الام عيزانه تسوي له حليب ومعتمده عالخادمة في كل شي

سهم مديون
20-05-2010, 12:36 PM
اخي الفاضل ،،،

وماخفى كان أعظم وأشد فمن الخطر الكبير تمكين غير الأم من شئون رعاية الصغار , فالمأساه أن الخدم عندما يتحولوا لظاهره تتجاوز الحد , وفى الموضوع البشع مثال لحجم الخطر وتمنيات الأمومه الراشده
ولكم وافر الشكر والاحترام على التنبية :)

قطر501
20-05-2010, 12:53 PM
وانا اقتراح كل أم تقعد تجابل عيالها احسن لها من الشغل عيل زوج شدوره فالحياه غصبا عنه يصرف على بيته وزوجته وعياله عيل ليش راز الوجه متزوج وهو مب قد الزواج

بوحمد2
20-05-2010, 02:19 PM
وانا اقتراح كل أم تقعد تجابل عيالها احسن لها من الشغل عيل زوج شدوره فالحياه غصبا عنه يصرف على بيته وزوجته وعياله عيل ليش راز الوجه متزوج وهو مب قد الزواج

:nice:

بوحمد2
20-05-2010, 02:20 PM
[quote=قطر501;5881195]وانا اقتراح كل أم تقعد تجابل عيالها احسن لها من الشغل عيل زوج شدوره فالحياه غصبا عنه يصرف على بيته وزوجته وعياله عيل ليش راز الوجه متزوج وهو مب قد الزواج[/quotاعدااااااااااااام ان شاء الله

كازانوفا
20-05-2010, 02:25 PM
[quote=قطر501;5881195]وانا اقتراح كل أم تقعد تجابل عيالها احسن لها من الشغل عيل زوج شدوره فالحياه غصبا عنه يصرف على بيته وزوجته وعياله عيل ليش راز الوجه متزوج وهو مب قد الزواج[/quotاعدااااااااااااام ان شاء الله

هههههههههههه:nice:

الله كريم :shy:

كــرت احمــر
20-05-2010, 02:28 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

فيزيائية
20-05-2010, 04:57 PM
بس خلاااااص حليتوا مشكلة الشرق الاوسط ؟؟
الام تقعد في البيت ؟؟
اذا انا اقدر اقعد غيري مايقدر...
وياريت هالمواضيع تتوجه للمسئولين اللي الغوا اجازة الامومة
كلما طلبنا ها ونحن مستوفوا الشروط قالوا سكرنا <<<هو دكاااان ؟؟
يعني تشتغل وتقط عيالها في البيت عند الشغالة تذبحهم افضل ؟؟
والا تقعد معاهم لين يكبرون وبعدين توديهم الحضانة وترد شغلها ؟؟

اللهم اغفر لنا وللمسلمين

ملسونه
20-05-2010, 05:01 PM
انشالله يعدمونها